PDA

View Full Version : ارجو من مندوب شركة انستا اجابتي ضروري

xtomorrow
10-19-2012, 11:59
عندي اسئلة محيرة ، فانا اعمل باكسبيرت مضاعفات ستوب 20 نقطة وهدف 20 نقطة يعمل طول الاسبوع

سؤالي اذا صادف الاكسبيرت فترة اصدار الخبر وفتح صفقة وغالبا نسبة الربح اقل 10 في المئة من راس المال

هل الصفقة صحيحة وارباحها صحيحة ! وهل يتم فتح واغلاق الصفقة عادي في هاته الفترة ام يمكن حصول مشاكل _

اذا صدر الخبر وبعده تحرك السعر 20 ثم فتحت صفقة ، هل تعتبر ايضا هذه الصفقة تداول على الخبر _

ارجو الرد من حضرتكم ضروري والف شكر وتحية

lovemoon
10-19-2012, 12:50
اريد ان اضيف سؤال انا ايضا اخي الكريم في هذا الموضوع
هل هناك اي مشكلة بالنسبة لبونص المنتدي لو تاجرت بيه في وقت الأخبار
و لا هتبقي مشكلة ؟؟؟؟
علما اني اتاجر يدوي و ليس سكالبينج

mrdark
10-19-2012, 19:09
عندي اسئلة محيرة ، فانا اعمل باكسبيرت مضاعفات ستوب 20 نقطة وهدف 20 نقطة يعمل طول الاسبوع

سؤالي اذا صادف الاكسبيرت فترة اصدار الخبر وفتح صفقة وغالبا نسبة الربح اقل 10 في المئة من راس المال

هل الصفقة صحيحة وارباحها صحيحة ! وهل يتم فتح واغلاق الصفقة عادي في هاته الفترة ام يمكن حصول مشاكل _

اذا صدر الخبر وبعده تحرك السعر 20 ثم فتحت صفقة ، هل تعتبر ايضا هذه الصفقة تداول على الخبر _

أخي الكريم طلما الصفقة لم تربح أكثر من 10 في المية من رأس المال تبقى صحيحة وقد يحدث أحيانا مشاكل تسبب في عدم فتح الصفقة وهذا بسبب كثرة الأوامر التي تمرر للشركة مما يجعل السيرفرات تتأخر في تنفيد الأوامر أو تفشل في التنفيذ

---------- Post added at 04:09 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

و لا هتبقي مشكلة ؟؟؟؟

قد يتم سحبه منك في حال مخالفة شرط التداول وقت الأخبار

xtomorrow
10-20-2012, 01:05
[QUOTE=mrdark;504511]أخي الكريم طلما الصفقة لم تربح أكثر من 10 في المية من رأس المال تبقى صحيحة وقد يحدث أحيانا مشاكل تسبب في عدم فتح الصفقة وهذا بسبب كثرة الأوامر التي تمرر للشركة مما يجعل السيرفرات تتأخر في تنفيد الأوامر أو تفشل في التنفيذ[COLOR="Silver"]

طيب هل السبريد يتغير وقت الاخبار ام هو ثابث 3 نقط . وشكرا

mrdark
10-20-2012, 01:07
[QUOTE=mrdark;504511]أخي الكريم طلما الصفقة لم تربح أكثر من 10 في المية من رأس المال تبقى صحيحة وقد يحدث أحيانا مشاكل تسبب في عدم فتح الصفقة وهذا بسبب كثرة الأوامر التي تمرر للشركة مما يجعل السيرفرات تتأخر في تنفيد الأوامر أو تفشل في التنفيذ[COLOR="Silver"]

طيب هل السبريد يتغير وقت الاخبار ام هو ثابث 3 نقط . وشكرا

السبريد يبقى تابت أخي الكريم

xtomorrow
10-20-2012, 01:53
[QUOTE=xtomorrow;505920]

السبريد يبقى تابت أخي الكريم

الف شكر اخي الغالي

عندي اخر استفسار ويا رب لا تزعلوا مني

احد الاخوة المتعاملين مع شركة انستا فوركس اخبرني ان الصفقة وقت الخبر اذا دامت 5 دقائق ففوق فليس هناك اي مشكلة في نسبة الربح التي تحقق في الصفقة

ارجو تاييد او تفنيد المعلومة ولكم جزيل الشكر وعيدكم مبارك

hassane
10-20-2012, 02:32
هل هذا الامر ينطبق على ايداعاتنا ام حساب البونص فقط؟

mrdark
10-20-2012, 17:50
[QUOTE=mrdark;505928]

الف شكر اخي الغالي

عندي اخر استفسار ويا رب لا تزعلوا مني

احد الاخوة المتعاملين مع شركة انستا فوركس اخبرني ان الصفقة وقت الخبر اذا دامت 5 دقائق ففوق فليس هناك اي مشكلة في نسبة الربح التي تحقق في الصفقة

ارجو تاييد او تفنيد المعلومة ولكم جزيل الشكر وعيدكم مبارك

لأظن ذلك أخي الكريم

---------- Post added at 02:50 PM ---------- Previous post was at 02:49 PM ----------

هل هذا الامر ينطبق على ايداعاتنا ام حساب البونص فقط؟

بنطبق عليهما معا

MAGDY
10-20-2012, 17:58
أخي الكريم طلما الصفقة لم تربح أكثر من 10 في المية من رأس المال تبقى صحيحة وقد يحدث أحيانا مشاكل تسبب في عدم فتح الصفقة وهذا بسبب كثرة الأوامر التي تمرر للشركة مما يجعل السيرفرات تتأخر في تنفيد الأوامر أو تفشل في التنفيذ

---------- Post added at 04:09 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

قد يتم سحبه منك في حال مخالفة شرط التداول وقت الأخبار

مشكور يا مندوب إنستا الفاضل .. ولكن
ماهى شروط التداول وقت الأخبار !!!؟
فأنا أتاجر وقت الأخبار ، ولا أعرف شروط ولم أرى أى عقبات فى هذا
فبرجاء : التوضيح أو الإشارة إلى رابط شروط التداول وقت الاخبار
تحياتى

mrdark
10-21-2012, 00:42
مشكور يا مندوب إنستا الفاضل .. ولكن
ماهى شروط التداول وقت الأخبار !!!؟
فأنا أتاجر وقت الأخبار ، ولا أعرف شروط ولم أرى أى عقبات فى هذا
فبرجاء : التوضيح أو الإشارة إلى رابط شروط التداول وقت الاخبار
تحياتى

عفوا أخي كنت أقصد شرط التداول وقت الأخبار ويمكنك الإطلاع عليه في إتفاقية لعميل التي وافقت عليها عندما فتحت حساب مع الشركة
رقم الشرط هو 5.12

nrgslawi
10-22-2012, 19:37
اخي كما يوجد في قوانين الشركة فهي لا تسمح بالتجارة المطلقة في وقت الاخبار لكن تسمح بالتجارة وقت الاخبار لكن يجب على الربح ان لا يتعدى 10 في المائة من اجمالي الحساب

ahmedibrahem
02-23-2013, 22:44
سؤال ممتاز اخي وطبعا المندوب جاوب حضرتك
لكن استفدت من الموضوع شكرا لك وبالتوفيق للجميع

girges
03-14-2013, 21:44
كان بودى افيدك اخى ولكن انا واثق من ان الاعضاء المحترفين بالمنتدي سوف يفعلون
تقبل مرورى

nader ali
03-15-2013, 12:31
بصراحه اسئلتكم مهمه جدا وانا متابعها بس الاهم
اجابتها لانى فعلا عايز اعرف وافهم حاجات كتير جداا

make
03-16-2013, 13:39
طيب لزمتها ايه باه المتاجره
يعنى انت لو معاك 100 دولار مينفعش وقت الخبر تكسب غير
10 دولار
اعتقد ان الشرط دا مش مفعل لان فى كتير بيتاجروا عادى باكتر من 10 فالميه من الحساب

mouadsad
03-26-2013, 15:18

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخي ليس لدي فكرة عن هادا الموضوع ساسؤل لك الاصدقاء المحترفين واجيبك برد بالتوفيق اخي والصحة والعافية
اتمنا لك التوفيق وشكراا

mrsw
03-27-2013, 08:45
السـَلامْ عـَـليكمْ ورحَـمـة الله وبَركآتـه ... كما ذكراً سابقاً في أحد المواضيع انه لاتوجد مشكلة
في حل تم أغلاق الصفقة بعد خمس دقائق وهذا هو شرط الشركة

mouadsad
03-27-2013, 13:17
السلام عليكم
اخي انا ايضا كان لدي هادا المشكل لقد احسنت واستفدت منك بهده المعلومة شكراا
اتمنى لك التوفيق

Haidar Ahmed
03-27-2013, 22:21
أهلا و سهلا
للمذيد من المعلومات يمكن
الدخول الي الموقع و سوف تجد كل شروط التداول.

mouadsad
03-28-2013, 13:57
اخي كما يوجد في قوانين الشركة فهي لا تسمح بالتجارة المطلقة في وقت الاخبار لكن تسمح بالتجارة وقت الاخبار لكن يجب على الربح ان لا يتعدى 10 في المائة من اجمالي الحساب
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
اخي العزيز انا اعتقد ان هاده طريقة لتقنين الربح والاستراحة قليلا على ما اضن
اتمنا للكل التوفيق وشكراا

tohamy
04-23-2013, 23:43
طيب لو حقق ربح اكثر من 10 فى المائة ليس من صفقة ولكن من كذا صفقة عادى ام لا ؟

ibrahemtawfek
04-25-2013, 16:40
و لا هتبقي مشكلة ؟؟؟؟
ارجو التوضيح

walidmax1974
04-25-2013, 17:25
السلام عليكم ... اولا الف شكر لسؤال حضرتك لانى مبتدأ أيضا و هذه الاسئلة تدور
فى تفكيرى بس بالنسبة الى عندى سؤال برضوا انا بفتح الصفقة بفارق 100 نقطة سواء للهدف
أو للاستوب لوز فهل هذه مجازفة و لا عادى انا ماشى صح ... و شكرا

time thief
04-25-2013, 19:36
السلام عليكم شكرا جزيلا يا اخى العزيز على هذا السؤال الجيد و المهم جدا لكل الاعضاء الجدد
الذين يستخدمون مثل هذا النوع من الاكسبيرتات و بالتوفيق للجميع

mahmoudosman
05-27-2013, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه انا مكنتش اعرف الجابه بس شاكر لموضوعك الذى استفاد منه الكثير من الاعضاء ومنهم انا
بالتوفيق ان شاء الله

azifek
05-31-2013, 01:36
أخي الكريم
من الأفضل أن تعطل الاكسبرت وقت الأخبار
حتى لا تجد نفسك يوما ما في مشكلة مع الشركة لما تسحب الأرباح

hicham07
06-08-2013, 19:59
اخي لمادا الشركتتضع قوانين متل هده على التداول في وقت الاخبار
وان كنت فاتح الصفق قبل و قت الاخبار ب 5 دقائق و جاء الاخبار و كسبت في الصفق ماهو الحكم على الصفق

salma saad
06-11-2013, 16:26
شكرا للمندوب الذى افادنا بهذه الاجابات القيمة اللى كنا محتاجنا بالفعل
وربنا يوفق الجميع

hebkar
06-11-2013, 17:26
اعتقد انه لا تتغير اى شىء سواء اخبار او لا
اتمنى ان تكون اجابتى صحيحه
تمنياتى لك بالتوفيق والربح

doola2020
09-10-2013, 21:19
والله يا أخي لا أعرف لأنني لم أتطرق في تعليمي إلي الاكسبيرتات وان شاء لما أتعلمها هبقي اعرف اجاوب علي الحاجات دي

perfect_signals
09-28-2013, 11:41
الخوف ليكون التداول بالاكسيبرت ممنوع
وتخسر فلوسك ياريت والله حد من المندوبين يعرفنا هذه النقاط

مصطفى حمدان
10-29-2013, 23:01
اتمنى اخى الفاضل ان يكون الاخوة قد قدموا ما يفيدك فى تساؤلاتك فنحن فى النهاية نبحث عن الربح والله الموفق للجميع

WASEM DALLOUL
10-29-2013, 23:25
السلام عليكم
ياأخي الكريم انا اعتقد ان اهم شرط هو ان تكون مدة الصفقة أكثر من خمس دقائق والا فلن يحتسب الربح منها
وشكرا

englove101
10-29-2013, 23:54
اخى لا مشكله فى التداول وقت الاخبار ولكن عليك اولا بعدم وضع اوامر معلق قبل الخبر ب 5 دقايق مثلا
ولكن عندما تدخل فى الصفقه يدوى فهذا افضل ولا يوجد خصومات على ارباحك

ashrafshawky
11-01-2013, 15:33
اخى الكريم اعتقد انة لابد من قرائة الشروط جيدا من خلال بنود الاتفاق التى قمت بالموافقة عليها حين فتح الحساب ولابد من قرائتها جيدا والالتزام بها وبالتوفيق

ssnsafi
11-01-2013, 18:06
عفوا أخي كنت أقصد شرط التداول وقت الأخبار ويمكنك الإطلاع عليه في إتفاقية لعميل التي وافقت عليها عندما فتحت حساب مع الشركة
رقم الشرط هو 5.12

ما اعرفه ان الشركة لا تضع أي قيود او شروط على التداول وقت الاخبار
فإذا تكرمت اكتب لنا هذه الشروط حتى نكون كلنا على دراية فيها وتكون تجارتنا مطابقة للشروط ولا تتعرض حساباتنا للحذف بدون انتباه منا

ramym
11-26-2013, 00:04
بالظبط كما قال مندوب انستا فوركس الفاضل وانا تابعت ردوده انه يمكنك التداول على الاخبار بدون مشاكل
ولكن بشرط الا تربح اكثر من 10 فى الميه من راس المال الف شكر ليك يامندوب انستا على تعاونك معنا

ayman.shosha
11-26-2013, 00:49
شوف يا غالى اشتغل زى ما انت عاوز المهم
لا تغلق صفقات فى زمن اقل من خمس دقائق
والا لن تحسب ارباح تلك الصفقات..

reus
11-26-2013, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
فكره ممتازه ومستنى زيك الردود من الخبراء يا مان
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركوسيه

yahia ali
11-27-2013, 17:32
اللهم يا سامعاً لكل شكوى . .
ويا عالماً بكل نجوى . .
ويا كاشفاً لكل بلوى . .
اكشف هم المهمومين ونفّس كرب المكروبين
اللهم اجعلنا أغنى خلقك بك . .
وأفقر عبادك إليك . .
وهب لنا غنىً لا يطغينا . .
وصحة لا تلهينا ..
واغننا اللهم عمن أإنيته عنّا . .
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
والحمد لله رب العالمين

abo heba
01-25-2014, 21:30
اهلا بك
اعتقد ان الاكسبيرت يتداول دون توقف ولا يهمه الا حركه ال 20 نقطه حسب ما اعطيته من معلومات
ولكن عند صدور الاخبار سيفتح صفقات عديده جدا نظرا للتحرك السريع
تحياتى لك

gehad87
03-21-2014, 09:55
ايوة هيعتبر تداول وقت الاخبار وعليه ان الصفقة اغلقت على ربح في وقت اقل من 5 دقايق معرض لعدم احتساب ارباحها
وكذلك لو كانو اكتر من صفقة
وتعدت نسبة الارباح 10% من حجم راس المال

tazi larbi
03-22-2014, 16:13
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع واظن ان الصفقة خاضعة لشرط الربح والنسبة والوقت سواء كانت باكسبير او يدوية او معلقة لذلك فان كان الاغلاق على اكثر من نسبة 10% فانك ستخضع لاغلاق التصحيح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

a7med84
06-29-2014, 16:09
اخى الكريم من الطبيعى جدا ان قوانين الشركه ما لهاش اى دعوه
انت تتداول بأكيبيرت او اى شئ اخر لان ده هيطبق على الصفقات اللى تخالف قوانينن التداول

RomanyMoreed
06-29-2014, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اللي اعرفه حضرتك ان لو انت تاجرت وقت الاخبار وربحك ساعتها زاد اكتر من 10% هيتم الخصم غالبآ

abokarem
08-25-2014, 22:55
السلام عليكم
اعتقد ان ال 20 نقطه تتجاوز ال 5 دقائق لكن هناك اوقات اخبار قويه اكيد بيكون الحركه خاطفه
لذلك حاول ان تكون حذر اوقات الاخبار

محمد السيد محمد
08-25-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
انا مش مندوب اونستا .. وعلى كل حال انا فعلا ما اعرفش اجابة هذا السؤال ..

abdulrazzaqq marwann
09-07-2014, 14:19
ليس هنالك اي مشكلة ما دامت الارباح لم تتجاوز ال 10 % الصفقة سليمة جدا حتى في وقت الاخبار

ehab mohamed1
09-15-2014, 15:39
تمام شكرا علي الردود الرائعه
نصائح لاخواني في الفوركس

احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أحببت أن أقدم لكم بعض النصائح الهامة في التعامل مع سوق العملات الفوركس forex

سوق العملات أو الفوركس شبيه بالنار الملتهبة إن تعاملت معها بحذر طهيت طعامك عليها واستنفعت منها وإن غفلت عنها أحرقت طعامك وقد تحرقك وتحرق ما حولك.

هو سوق مفتوح على مدار الساعة ويمكنك البيع والشراء وأنت في غرفة نومك أو مكتبك أو حتى في سيارتك ولكن.. يجب أن تكون على علم بما تعمل وأن تكون حذر في نفس الوقت.

ما أطيل عليكم إليكم بعض الأسس والنصائح المهمة لتستفيدوا بإذن الله ولا يحترق متاعكم

1. لا تطن إنك عرفت كل شيء عن الفوركس بمجرد إنك عرفت استخدام منصة التداول وأوامرها وفتح أو إغلاق صفقات وإنما ابحث وإقراء عن السوق وعن تحليلات المحللين وتابع الأخبار التي تؤثر سلباً وإيجاباً في تحركات السوق.

2. لا تشغل نفسك بكل ما في السوق فلن تعرف كل شيء في أيام أو أشهر وقد لا يكون حتى في سنوات.. في البداية اهتم بصنف أو صنفين أو ثلاثة بالكثير ولا تزيد على ذلك وتابع أخبار هذه الأصناف بدقة وتابع ما يكتب عنها في المواقع المختصة.

3. لا تفتح صفقة بأكثر من 2.5% أثنين ونصف في المئة من رأس مالك حتى لا تضطر لبيعها بخسارة في حال انعكس اتجاه السوق ومن المعروف إن السوق ما يدوم على حال فلو نزل مثلاً وأنت متثبت ستنتظر أيام أو حتى أسابيع أو أشهر حتى يعود السوق للإرتفاع.

4. لا تفتح أكثر من صفقة واحدة أبداً ولا تقول هذا فيه فرصة لا الفرص تأتي في كل لحظة انتظر حتى تبيع ما لديك حتى لا تحمل هامشك أكثر من اللازم ويجبرك السوق على اغلاق صفقتك بخسارة أو إضافة أموال أخرى.

5. لا تفتح صفقة في عكس اتجاه السوق فإذا كان السوق نازل خذ بيع وإذا كان صاعد خذ شراء يعني اسبح مع التيار لا تسبح عكسه.

6. اذا كسبت مكسب مناسب أغلق الصفقة ولا تنتظر فحركة السوق سريعة ومتقلبة.

7. إذا كنت قد فتحت صفقة على توصية وهناك هدف معين ضع لك هدف أقل من ذلك الهدف فإنه من المحتمل أن لا يصل إليه السوق وإنما هي تكهنات مبنية على بعض المعلومات وقد يخلف السوق ذلك.

هذا ما يحضرني الآن وإن تذكرت شيء يفيدكم أضفته

nuclear2010
09-16-2014, 17:49
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز لابد من ان لاتغلق الصفقه قبل مرور
5 دقائق على فتح الصفقه وان لاتكسب فيها اكثر من 10 % من قيمه الحساب

مصراوى
09-16-2014, 18:16
اخى الحبيب لابد وان تقوم بقرائة قواعد وقوانين التداول جيدجا حتنى لا يتم غلق حساب اخر للتداول وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
09-19-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دي كلها اشاعات اخي الكريم المهم ان الصفقة تكون مدتها خمس دقايق على الاقل
تقبل مروري

Hassan Owen
09-27-2014, 12:44
و لا هتبقي مشكلة ؟؟؟؟

esshazly
10-11-2014, 17:04
ليس هناك اي مشكلة مادام لم يزيد الربح عن 10 ف المية من راس المال ... وبشرط ايضا ان لا يقل الوقت عن 5 دقايق من بداية فتح الصفقة ... وان شاء الله لا يحدث لك اي مشاكل اثناء التداول

محمد عبد اللطيف
10-25-2014, 12:50
السلام عليكم
اعتقد ان وقت الاخار هيكون فتح واغلاق الصفقات بحاجز زمنى اقل من 5 دقيقه وبالامكان ان يكون هناك فتح لصفقات كثيره
ففى وقت الاخبار وبيكون مشكله لدى انيستا لذلك حاول ان تعطله وقت الاخبار القويه

ayoubharrab1
04-11-2015, 22:10
معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة . gggggg

houcine10
04-12-2015, 03:46
عليكم السلام
بصراحه لا اعلم ما حدث واعتقد ان التيك بروفيت بيكون جيد ولكن لابد ان يتخطاه السعر بمقدار
الاسبريد واعتقد انك اخترت زوج صعب للغايه..

maradona120183
04-12-2015, 17:25
مشكور اخى على هذا الشرح الوافى
بجد انا استفدت من الموضوع وارجوا الاستمرار فى كتابة المواضيع الهادفة المماثلة

حسين السيد
04-13-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... امنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال المربح جدا

مجال الفوركس الذى غير مسار حياة الكثير من الناس

الذين بذلوا كل الجهد للوصول للمعلومات للافادة

أشكر الجميع على الافادة
و السلام عليكم

imanita
04-14-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا أيضا أريد معرفة مذا الأمر
شكرا

hackerdz
04-14-2015, 15:10
معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا
مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة
للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل
مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا
حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا
. ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم
العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة
سلام

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 12:07 PM ----------

معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة تقبل مروري
سلام

---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:08 PM ----------

السلام عليكم
اعتقد ان وقت الاخار هيكون فتح واغلاق الصفقات بحاجز زمنى اقل من 5 دقيقه وبالامكان ان يكون هناك فتح لصفقات كثيره
ففى وقت الاخبار وبيكون مشكله لدى انيستا لذلك حاول ان تعطله وقت الاخبار القويه
تقبل مروري سلام

حسين السيد
04-14-2015, 23:10

salem max
04-24-2015, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

justsmile
01-24-2016, 22:12
المهم الا يكون ربحك وقت الخبر اكثر من 10 بالمئة ..
وانظر ايضا لرأي الاعضاء و رأيهم فلربما افادوك اكثر مني .. بالتوفيق لك ..

csebai12
02-01-2016, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع ان لم تفت نسبة الارباح 10 بالمائة فلا مشكل في ذلك ايضا يجب على الصفقة ان لا تبقي اقل من 5 دقائق و في وقت الاخبرار يمكن ان يتحرك السعر اكثر من 10 نقاط في ثانية واحدة

zaza1991
02-10-2016, 12:20

zizo199
02-19-2016, 17:11
طيب لزمتها ايه باه المتاجره
يعنى انت لو معاك 100 دولار مينفعش وقت الخبر تكسب غير
10 دولار
اعتقد ان الشرط دا مش مفعل لان فى كتير بيتاجروا عادى باكتر من 10 فالميه من الحساب

karinho1991
04-24-2016, 22:06
اخي لمادا الشركتتضع قوانين متل هده على التداول في وقت الاخبار
وان كنت فاتح الصفق قبل و قت الاخبار ب 5 دقائق و جاء الاخبار و كسبت في الصفق ماهو الحكم على الص

mirooo91
05-21-2016, 17:54
اخى الحبيب لابد وان تقوم بقرائة قواعد وقوانين التداول جيدجا حتنى لا يتم غلق حساب اخر للتداول وبالتوفيق للجميع

Ahmedmastar
05-29-2016, 03:51
السلام عليكم عندي اسئلة محيرة ، فانا اعمل باكسبيرت مضاعفات ستوب 20 نقطة وهدف 20 نقطة يعمل طول الاسبوع
هل الصفقة صحيحة وارباحها صحيحة ! وهل يتم فتح واغلاق الصفقة عادي في هاته الفترة ام يمكن حصول مشاكل
اذا صدر الخبر وبعده تحرك السعر 20 ثم فتحت صفقة ، هل تعتبر ايضا هذه الصفقة تداول على الخبر
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى وبالتوفيق

محمد ابوغزاله
05-29-2016, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة
لاكن من الواضح انها شروط صعبه شويه ومتحكمه.
ادام انا بربح ايه دخل الشركه فى الموضوع ادخل على اخبار او بسكالبنج ايه المشكله.

nader
05-31-2016, 04:15
اعتقد اخي وهذا واضح من خلال رد مندوب الشركة عليك
كما انه مفيد لنا ايضا انه في حالة لم تتجاوز ارباحك 10 بالمائة من الارباح على صدور خبر
فالارباح ملكك ولن تتعرض للايقاف
بالتوفيق

magdyezzat
06-04-2016, 20:21
موضوع جيد شكرا للأفادة
تقبل مروري
-"لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير،لا حول ولا قوة إلا بالله،لا إله إلا الله،ولا نعبد إلا إياه ، له النعمة وله الفضل ،وله الثناء الحسن،لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون

feras nedal
06-14-2016, 13:18
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نشكرك اخي على الموضوع
ونتمنى المزيد من المواضيع منك ...
وان شاء الله يكون الجميع استفادو....

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 13:43
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************637

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&79

aimanshaboury
06-15-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع بتكون فيه فايدة مهمه ويفيد الجميع
طرح للموضوع مهم اخي نعم ولكن هدا المصطلح ينطبق على دوي الخبرات الكبيره في الفوركس
ووفقك الله وسدد خطاك الي الخير دائما

kariim18
01-27-2017, 13:35
أخي الكريم
من الأفضل أن تعطل الاكسبرت وقت الأخبار
حتى لا تجد نفسك يوما ما في مشكلة مع الشركة لما تسحب الأرباح

wahid08
01-27-2017, 13:58
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من الاحسن إيقاف الإكسبرت وقت الاخبار لتفادي المشاكل مع الشركة

ahmedhathout
01-31-2017, 20:33
المهم متخليش الاكسبرت يكون بيقفل صفقات قبل ما يمر عليها خمس دقايق وانا
اصلا لا انصح بالاكسبرت

ahmadhamad
01-31-2017, 21:11
اخي طالما ان الصفقة لم تتجاوز نسبة 10% من رصيد الحساب ربح وقت الاخبار فلا مشكلة وايضا
يجب ان لا يتم اغلاق الصفقة قبل مرور 5 دقائق على الاقل من فتحها وهاذا ايضا شرط مهم في حساب البونص

ahmed megahed
02-01-2017, 14:51
اخي مندوب الشركة وانا لدي سؤال وهو هل يجوز ان افتح اكثر من صفقة على نفس الزوج وفي نفس الوقت ؟
واذا كان ذلك جائز فهل يحسب ربح كل صفقة لوحدها ام مجموع الثلاث صفقات
مثلا في حالة فتحت 3 صفقات وكان مجموع ربح 3 صفقات اكثر من 10 % ولكن كل صفقة لوحدها لا تحقق هذه النسبة فهل هذا ممكن ام لا ؟

بدر اشطيبي
02-01-2017, 18:41
صحيح اخواني هناك الكثير من الاسئلة المحيرة في هذا الجانب فالعمل
على الاخبار مثمر لكن المشكل في القواعد اخواني شكرا على المضوع

بروفسير العرب
02-06-2017, 16:49
طالما الصفقه لم تربح اكثر من 10 فى الميه من راس المال
المخصص لك او الموجود فى الحساب يبقا لا تقلق ولو صدفه فى صفقه واحدة لا ضرر ولكن لا
تكون فى اكثر من صفقه

ابوفؤاد
02-07-2017, 23:09
لابد من عدم الاغلاق اقل من خمس دقائق للصفقه و الا اعتبرت تلك الصفقه مخالفه و اما عن العمل وقتا الخبر فليس من مشكله مع لشركه بهذا طالما ان القواعد صحيحه من ناحيه مده و نسبه الربح

him
02-09-2017, 16:44
اهم شي اخي ان الاكسبرت ما يكونش بيقفل صفقات قبل ما يمر عليها خمس دقائق تقبل مروري

fouadd19
06-07-2017, 18:46
اهلا بك
اعتقد ان الاكسبيرت يتداول دون توقف ولا يهمه الا حركه ال 20 نقطه حسب ما اعطيته من معلومات
ولكن عند صدور الاخبار سيفتح صفقات عديده جدا نظرا للتحرك السريع
تحياتى لك

mr.khalled
06-11-2017, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الفاضل ....
اتمنى انك تكون استفدت من ردود الاخوة الاعضاء لان رددود بسم الله ماشاء الله تساعد اى حد

ahmedyosri73
06-11-2017, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم قانون ال 10 % دا على الاخبار القوية فقط مش كل الاخبار زى مسلا خروج بريطنيا من الاتحاد
الاروبى . كدا يعنى .

mostafa1995
06-23-2017, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. اخي الكريم اذا نسبة الارباح لم تتجاوز ال 10% والتي الكثير من الاعضاء حصلت له المشكلة ... يبقى مش حيصير عليك اي اشي
حاول تراقب المبلغ وتعمل على ادارة المال جيدا