PDA

View Full Version : الجنيه الإسترليني يعيد الاختبار – تحليل - 12/05/2014

creatorman1978
05-12-2014, 08:38
حقق زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار كسراً لدعم القناة اللحظية الصاعدة ليعيد اختبار المستوى الأفقي عند 1.6820، يرافقه دخول مؤشر ستوكاستيك مستويات التشبع في البيع، مما يدعم فرص ارتداد السعر صعوداً لاستئناف الاتجاه الإجمالي الصاعد، والذي تبدأ أهدافه الرئيسية عند 1.7000.

من الضروري الانتباه إلى أن كسر مستوى 1.6820 سيمد من انخفاض الزوج ليصل مستويات 1.6720 قبل أي محاولة إيجابية جديدة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.6800 والمقاومة 1.7000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

محمد سعودى احمدى
05-12-2014, 13:15
السلام عليكم

اعتقد ان الجنية الاسترلينى سيواصل الارتفاع بقية اليوم ليصل الى مستوى 1.7000

zayour2
05-31-2014, 19:15
وترعى الدعم ل80.5 أنني المتوقع الجمعة في 80.64 وارتفاع مرة أخرى.
وما زلت المشبوهة للحركة الحالية وليس يرى إمكانات كبيرة في المدى القصير.
81.3 المقاومة رصد و82 اختبار الجمعة.
وقد اتخذت بعض الموقف الذي تلعبه، وزيادة أو نقصان في المدى القصير لهذا الزوج؟

madmax07
12-19-2014, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على التحليل الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين.

abdelhak redouane
12-19-2014, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان التجارة في سوق الفوركس وبالخصوص في سوق العملات الاجنبية يحتاج من المتداول الى الاعتماد على استراتيجية ناجعة وعلى التحليل الجيد
بالتوفيق للجميع

a7med84
12-19-2014, 22:04
شكرا لك اخى الكريم على التحليل وفى هذا الوقت كان الترند الصاعد قوى للزوج

لكن فى الفترخ الحاليه الزوج فى هبوط قوى ويحاول التعافى والله يوفقكم

balou
12-21-2014, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل جيد للباوند يا اخي
و ننتظر منك تحاليل جديدة
اقدر جهدك المبذول
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

TARAK.ACHICHE
02-18-2015, 15:59
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

Dhouib Mohamed
02-18-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك علـى المـوضوع الهام والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جازاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه

lyes1977
04-16-2015, 13:48
وعليكم السلام ورحمة الله
بصراحة انا مثل هذه التحديثات والتحليلات والتوصيات العامة مهمة جدا لكل متداول حتى يتمكن من اكتساب نظرة اولية على أي شارت قبل الدخول مباشرة في التداول ولهذا فان الاطلاع عليها مفيد جدا وعلى كل حال اشكرك كثيرا وبالتوفيق اخي الكريم.

auoubharrab2
04-16-2015, 16:22
هذا الموضوع رائع شكراً أخي الكريم على هذا الموضوع اتمنى لكم كل خير في هذا المجال
أنا عضو جديد في هذا المنتدى اتمنى دعم الجميع لي وأنتم يا محبي هذا المجال
اتمنى لكم الثراء dfhdfhdfhdfhdf

$$$the best$$$
04-16-2015, 16:33
حقق زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار كسراً لدعم القناة اللحظية الصاعدة ليعيد اختبار المستوى الأفقي عند 1.6820، يرافقه دخول مؤشر ستوكاستيك مستويات التشبع في البيع، مما يدعم فرص ارتداد السعر صعوداً لاستئناف الاتجاه الإجمالي الصاعد، والذي تبدأ أهدافه الرئيسية عند 1.7000.

من الضروري الانتباه إلى أن كسر مستوى 1.6820 سيمد من انخفاض الزوج ليصل مستويات 1.6720 قبل أي محاولة إيجابية جديدة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.6800 والمقاومة 1.7000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

basim
04-16-2015, 16:47
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص تحليل زوج الجنية الاسترليني مقابل الدولار
عموما مساهمة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

$$$the best$$$
04-19-2015, 10:35
بيانات التداول
سجل الدولار الأمريكى مقابل الين الياباني أدنى مستوى له خلال تعاملات اليوم عند مستوى 115.55 بعدما حقق اعلي سعر له عند مستوى 118.00 من مستوى الافتتاح 117.80 بينما تجرى تداولات الين الآن بحلول الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش عند مستويات 117.30.

amermazzen
04-19-2015, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

$$$the best$$$
04-19-2015, 11:02
ارتفع الدولار الأمريكي أمام نظيره الين الياباني للجلسة الثانية على التوالي وسط مضاربات ومراهنات المستثمرين تجاه توجهات صانعي السياسة النقدية لدى البنك المركزي الياباني ونظيره الاحتياطي الفدرالي يوم غداً الأربعاء في ظلال التوقعات بتوسع الأول في اعتماد سياسات توسعية وقرب قدوم الأخر على الخروخ التدريجي من السياسات التوسعية في وقت لاحق من هذا العام.

ahmed abdelaaal
04-26-2015, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات والمعلومات الى افادتنا كثيرا
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع

ShougySalout
04-26-2015, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات والمعلومات الى افادتنا كثيرا
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع

malkaoui
06-21-2015, 16:51
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

kamkaoui
06-21-2015, 16:51
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

th3kimolife
06-21-2015, 16:52
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

eslamtotti
06-21-2015, 19:07
بسم الله
طرحك لموضوع الجنيه الاسترلينى يعيد الاختبار اكثرمن رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لكو ننتظر منك المزيد من الموضعات المهمه

gadeer86
10-20-2015, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع .. معلومات قيمة استفدت منها كثيرا .. شكرا لمشاركتنا بها .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك وللأعضاء .. :)