PDA

View Full Version : الشركات النصابة

Pages : [1] 2 3 4 5

asdazz
05-12-2014, 19:15
السلام عليكم
كثير ما نسمع عن الشركات النصابة
هل هناك شروط معينة بالشركة لابد ان تتصف بها حتى نعلم انها صادقة وغير نصابة؟

doola2020
05-14-2014, 22:56
طبعا لازم تكون الشركة مسجلة في إحدى الهيئات الرقابية مثل الهيئة الرقابية البريطانية (fsa)، والهيئات الرقابية الأمريكية (cftc, nfa) ، وطبعا انستا غير مسجلة في أي هيئة رقابية لكن طالما مبندفعش فيها فلوس وكلها فلوس بونص يبقا معندناش اي مشاكل

مصطفى حمدان
05-15-2014, 22:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل طبعا هناك قوانين تحكم الشركات لنقول عليها اذا كانت صادقة ام تستخدم النصب منها التراخيص الدولية الى جانب اراء الاخوة على مستوى العالم عن هذه الشركة وكل هذه تجده بالبحث على الانترنت

samibms
05-15-2014, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يمكننا تحديد ذلك بحس التراخيص المتحصل عليها
ترخيص mfsa و cysec و هما ترخيصان اوروبيان معترف بهما
ترخيص nfa وهو ترخيص امريكي
اتمنى ان اكون قد افدتك

Hamdy Elhossiny
05-17-2014, 17:16
طبعا من الصفات الاساسيه فى الشركه الغير نصابه ان تكون موثقه فى احدى الهيئات الرقابيه الخاصة بالموال
فى بلد الشركه ولكنى من وجهه نظرى ارى من اهم الصفات هى السمعه فابحث عن الشركه جبدا من قبل التداول فيها وتعرف
على اراء المتداولين بها اولا

ahmedibrahim258259
05-18-2014, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اه انك تلاقي الاعضاء اللي شغالين معاها بيشكروا فيها من خلال البحث اللي انت بتقوم عليه على النت واهم حاجة سهولة السحب من الشركة
تقبل مروري

payza
05-19-2014, 10:35
انت لو عايز تعرف الشركة النصابة ممكن تبجث
علي جوجل يا خي الكريم

-----------------------------------------------------------------------------------------

maasofiane
05-23-2014, 14:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل طبعا هناك قوانين
تحكم الشركات لنقول عليها اذا كانت صادقة ام تستخدم النصب
منها التراخيص الدولية الى جانب اراء الاخوة على مستوى العالم
عن هذه الشركة وكل هذه تجده بالبحث على الانترنت

8150017
05-23-2014, 14:24
السلام عليكم ، فى منتديات كتير بيكون فيها جزء يخص التحرى عن الشركات وطريقة ادائها وموقعها فين ، لكن لازم تتأكد من ترخيص هذه الشركه فمثلا فى امريكا السمسار يجب أن يكون مسجلا كتاجر أسهم مستقبلية (fcm) في سوق السلع المستقبلية في (cftc) أو عضو فى منظمة nfa ، و cftc و nfa وهى مهمتها أن تحمي جمهور التجار ضد أي احتيال أو أي أعراف تجارية سيئة . انا شخصيا افضل الشركات المسجله فى بريطانيا لان قانونها صارم

doaa sary
05-23-2014, 14:32
اول حاجة بتعمل عليها سرش تشوف سمعتها اية ف المنتديات حد جرب يودع ويسحب بسهولة ولا عليها مشاكل
اهم حاجة كمان يكون عليها رقابة عشان لو نصبت تضمن بسهولة حقك يرجعلك

remas
05-23-2014, 17:55
يعنى شوف هقولك باختصار طرق النصب فى الشركات كتيره ومختلفه يعنى ممكن شركه تنصب عليك فى رفع اسبريد دا نصب او تعطيل المنصه برضه نصب وممكن غيرها ينصب عليك فى الارباح وغيره

INTHENAMEOFALLA
05-23-2014, 17:58
ليس من المهم ان تكون مسجلة فى الهيئات الرقابية وانما تكون الثقة فى التعامل والموضوعية التى تتصف بها الشركة على المستوى العام والاحترام للعملاء وهذا ما تتصف به انستا

abdelaziz 10
05-23-2014, 18:03
نعم هناك شروط تجعل الشركة معروفة في صدقها من نصبها واهم هذه الشروط سمعة الشركة في المجال وهذا جد واضح
انما احسن شيء اننا نتعرف على الهيئات الرقابية المسجلة فيها الشركة اما هيئات امريكية او بريطانية او سويسرية ايضا

benchou-ahfd
05-23-2014, 18:28
الشركات التى لها سمعة و التى يزكيها اغلب المتعاملين هي الشركات الاكثر ثقة اما الشركات الجديدة الغير معروفة المصدر هي الشركات التي نحذر منها

ahmed kabo
05-23-2014, 19:48
الشركات النصابة كثير فعلا كثرت الفترة اللى فاتت دية بس طبعا كل حاجة وليها سبب ونتا لازم تخاد احتياطاتك الاول قبل ماتخش مع اى شركة بالتوفيق للجميع

godfather
05-23-2014, 20:02
اهم حاجة تعرف بيها ان الشركات نصابة هى انها تكون غير مرخصة و الشركة
المرخصة زى انيستافوركس هى اكيد شركة مش نصابة خالص

anamoody
05-24-2014, 19:09
نعم اخى الكريم الكثير من الشركات النصابة التى اجرت كثير من عمليات النصب على المبتدئين لكن الحمد لله انستا فوركس
ليست منهم و افضل ما يميزها كثير من يعمل بها و يثق فيها و سحب منها ارباح كبيرة بكل سهولة و يسر و هى حاصلة على جوائز عديدة

midooo258261
05-24-2014, 19:14
اهلا وسهلااخواني بالمنتدي الكريم اعمل بحث على النت وعلى حسب التقارير اللي كاتبها الاعضاء ممكن تقرر مصداقة الشركة من عدمها
تقبل ودي واحترامي

ilyes chaieb
05-25-2014, 03:29
اخى الكريم قبل العمل مع اي شركة لازم تبحث عليها على النت و تشوف رأي الناس فيها
او ممكن ايضا تشوف تراخيصها على موقعها الرسمى
---------------------------------------

mohabgoda
05-25-2014, 03:33
اخى الكريم هنااااك العديد من الشركات تعتمد على النصب وسيله وقله خبره المبتدئين لكى تتجنب ذلك عليك التأكد جيدا من التراخيص الدوليه لكلا منها

boujbar
05-25-2014, 03:36
السلام عليكم أخي لمعرفة الشركات النصابة عليك بالبحث في قوقل أولا إن كانت مسجلة أم لا
ثانيا إن كانت مسجلة هل لها ترخيص أم ثالثا إذا لم تكن تملك ترخيص هل هي صادقة في السحوبات
أم لا هل هناك إغلاق تعسفي لحسابات طلبت السحب أم لا فهذا كله يفيدك مع العلم و إن أنستافوركس
مسجلة و لا تملك ترخيص و لكنها من الثقات و عملائها لا يتذمرون من التعامل معها

ahmedhathout
05-25-2014, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المشكله ان فيه ناس بتحاول تشوه سمعه الشركات المحترمه
يعني مش هتقدر تحكم الا من خلال التجربه
وربنا يستر

الربح من الفوركس
05-25-2014, 16:15
اتخى الحبيب اعتقد ان منتدانا الحبيب قد وفر هذا الامر وقام بتزويدنا بشركة انستا فوركس واعتقد انها من الشركالت الصادقة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

faycal.afdhal
05-25-2014, 16:28
طبعا اخي م اول الشروط يجب ان تكون الشركة مسجلة تحت احدى الهيءات الرقابية و اليك ترتيبها
سي اف تي سي و هي امريكيةو هي هيءة تابعة للكجرس الامريكي متخصصة في تنظيم العمل في الاسواق المالية
ان اف ا ايضا الولايات المتحدة الامريكية
اس اي سي الولايات المتحدة الامريكية
اف اس ا بريطانيا
بي فاو اي بريطانيا
هذه من افضلها و اللاءحة طويلة

magic777
05-25-2014, 18:45
وربنا يستر

وهما هيستفيدوا ايه من ده اخي الحقيقه ان فيه ناس بتحصل معاها مشاكل وفي الاول ممكن مايكونش فاهمين النظام او المشكله بيدخلوا
يقولوا كلام وحش على شركه وبعدين بيعرفوا الخطأ فين

ladharimohamed
05-25-2014, 18:48
بسم الله الرحمان الرحيم
الشركات ذات المصداقية يجب ان يكون مصادقا عليها من طرف دولتها الأم و من الأفضل أن تكون حائزة على عدة جوائز عالمية
مع الشكر

ahmedmomen
05-25-2014, 22:54
حاول اخي الكريم انك تختار شركة كويسة وتسأل عليها اكتر من شخص يعني انا شخصيا اعتقد ان افضل الشركات
هي شركة hotforex و exness وانستا فوركس وهي شركات كويسة جدا ومضمونة

rojan22
05-25-2014, 22:59
السلام علیکم، النصب علێ العمیل من قبل الشرکه لیس امرا سهل،
لأن کل الشرکات لما یحصلون علێ الموافقه العمل مع فورکس یحصل علیها بشروط،
و انذاك الشرکه مراقبه من جهات دولیه مختصه، و لما تتسجل عند الشرکه بیبعث لك قائمه بارقام التلیفونات للجهات المراقبه، بالتوفیق

asdazz
05-27-2014, 23:49
--- هلا اخي الكريم يعني افهم من كلامك ممكن تكون انستا نصابة لانها غير مسجلة في احدى الهيئات الرقابية رغم انني اسمع بان شركة انستا شركة صادقة وانها شركة ولم يتم النصب على احد

طبعا لازم تكون الشركة مسجلة في إحدى الهيئات الرقابية مثل الهيئة الرقابية البريطانية (fsa)، والهيئات الرقابية الأمريكية (cftc, nfa) ، وطبعا انستا غير مسجلة في أي هيئة رقابية لكن طالما مبندفعش فيها فلوس وكلها فلوس بونص يبقا معندناش اي مشاكل

---------- Post added at 08:49 PM ---------- Previous post was at 08:45 PM ----------

هلا عزيزي اشكرك على ردك على سؤالي ولكن اخي كيف يمكن ان ابحث عن الشركة هل هي مسجلة اما لا او هي مرخصة او لا هلا هناك مواقع معينة نبحث عن شركات الفوركس ونعرف تفاصيلها

اتمنى ان اكون قد افدتك

houdabluegolden
05-30-2014, 17:53
لا يا اخي الفاضل اعتقد ان مفيش حاجة بتميز شركة نصابة عن شركة مش نصابة غير مثلا انهم بيفضلوا
يقولولك تعمل ايداع ويتصلوا بيك لكن برده في النهاية لازم تبحث عن الشركة واعقتد ان شركة هوت فوركس من افضل الشركات بالاضافة الى انستا

mahmoudgalal
05-30-2014, 17:55
لازم تكون الشركة مسجلة في إحدى الهيئات الرقابية مثل الهيئة الرقابية البريطانية (fsa)، والهيئات الرقابية الأمريكية (cftc, nfa) ، وطبعا انستا غير مسجلة في أي هيئة رقابية لكن طالما مبندفعش فيها فلوس وكلها فلوس بونص يبقا معندناش اي مشاكل

ahmed212
05-30-2014, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الحبيب في الله جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع المهم الشركات النصابة كتيرة ولازم نتحرى الاختيار الصائب لشركات الجيدة

afillane
05-30-2014, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله
قبل التسجيل في اي شركة ابحث عن ردود مجربيها في محرك البحث ثم تاكد انها تحت الجهات الرقابية وما الى ذلك من امور التاكد اولا

brahim.alg
05-30-2014, 18:27
اولا يجب ان ترى هل للشركة تراخيص تمكنها من العمل في بلدان او مناطق معينة و هل هي تتبع هيئة رقابة ما و كذلك ترى كيف كانت تعاملات المتداولين معها في السابق و تجارهم معها

ahmed kabo
05-31-2014, 00:17
اول حاجة تسال على الشرك خصوصا تعاملها مع العرب وتشوف مواضيع عن ناس اتنصب عليهم وكدة تانى حاجة ماتجازفش بمبلغ كبير فى شركة جديدة مهما كانت سمعتها بالتوفيق للجميع

remas
05-31-2014, 01:10
انتفى البدايه اخى الكريم لازم تشوف الشركه ترخيصها قوى ولا لا وتشوف بعد ده انت عاوز ايه منها وراى الاعضاء فيها ايه وتشتغل او لا انت حر

waleed hassona
05-31-2014, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى بمنتدى فوركس العرب الكرام اخى الكريم لابد ان تعرف
هل الشركه لها ترخيص دولى من الهيئات الرقابيه ام لا حتى تطمئن للتعامل معها

Jo.Cena
06-01-2014, 00:23
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اعتقد ان الشركة التي تعطي بونص بشكل كبير تكون نصابة لانك لا تعرف من اين تأتي بذلك البونص وماذا تستفيد من ربحك وخسارتك ايضا

Nadia Hatim
06-09-2014, 18:01
اخـي الفـاضل .. انا شايفة ان هناك العديد من الشركات تعتمد على النصب وسيله وقله خبره
المبتدئين لكى تتجنب ذلك عليك التأكد جيدا من التراخيص الدوليه لكلا منها

gr53
06-27-2014, 00:19
السلام عليكم

قبل التعامل مع اي شركة وساطة عليك بقراءة قوانينها و شروطها جيدا
و الشركة تعرف من نسبة عملائها و مصداقيتها خصوصا عند السحب و خدماتها المميزة

wanxe
06-27-2014, 00:20
سلام أخي مرحباً بك في فوركس عربي إنه موضوع جيد وجميل لكن خبرتي محددات رير كافية لأنني مبتدئ وشكراً على موضوعك رمضان كريم بشفاء

BILALBEN
06-27-2014, 14:10
طبعا اخي م اول الشروط يجب ان تكون الشركة مسجلة تحت احدى الهيءات الرقابية و اليك ترتيبها
سي اف تي سي و هي امريكيةو هي هيءة تابعة للكجرس الامريكي متخصصة في تنظيم العمل في الاسواق المالية
ان اف ا ايضا الولايات المتحدة الامريكية
اس اي سي الولايات المتحدة الامريكية
اف اس ا بريطانيا
بي فاو اي بريطانيا
هذه من افضلها و اللاءحة طويلة

kachary
06-27-2014, 14:14
السلام عليكم اخي الكريم صراحة من الصعب ان تكشف ان الشركة نصابة فحتى بالاعتماد على انها مسجلة او غير مسجلة في احد الهيئات
الرقابية الامريكية او البرطانية فذالك ليس كافيا فمتلا انستافوركس غير مسجلة لكن رغم دالك فهي شركة محترمة

Jo.Cena
06-27-2014, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انا قريت ان لازم الشركه تكون مسجله ومرخصه
من قبل الفوركس بس انا معلوماتى قليله فى الموضوع ده

hunter_world
06-29-2014, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مش اعرف شريكات نصابه اخي الكريم خالص

rami007
06-29-2014, 21:34
السلام عليكم
لا يا اخي الفاضل اعتقد ان مفيش حاجة بتميز شركة
نصابة عن شركة مش نصابة غير مثلا انهم بيفضلوا
يقولولك تعمل ايداع ويتصلوا بيك لكن برده في النهاية
لازم تبحث عن الشركة واعقتد ان شركة هوت فوركس
من افضل الشركات بالاضافة الى انستا
سلام تحياتي
بالتوفيق

mounim1994
06-29-2014, 21:43
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته اخي الكريم هناك عدة معايير
لمعرفة الشركة النصابة و بالتوفيق للجميع انشاء الله

hunter_world
06-29-2014, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مش احب اي شكرات نصابه ولا عرفت ولا اتعملت معاها بس

DABDOUB
06-30-2014, 03:45
انا تلك ابحث عن شركة صادقة للاسغ انستا
ان كنت تربيد تعمل ايداع فلازم الحذر لانها ستطلع عينك لمت تريد عنل سحب

rayeswahbi2
06-30-2014, 03:47
نعم فيجب قبل ان تسجل مع شركة يجب أن ترى ان كانت مسجلة في هيئة رقابية و يجب أن ترى رأي من جربوها و مميزاتها و سلبياتها

i m in the Wc
06-30-2014, 15:36
لنفترض أنك ذهبت إلى السوق ووجدت أن سعر السيارة أصبح 12.000$ للسيارة أي أنك لو بعت السيارتين بهذا السعر ستتمكن من تسديد قيمتهما الكاملة وهي 20.000$ ( 2 * 10.000) وسيتبقى في حسابك مبلغ 4000$ سيتحصل عليها كربح لك ( 24000$ ثمن السيارتين بسعر السوق الحالي – 20.000$ ثمن السيارتين المطالب بدفعه لمؤسسة ) .

لاشك أن الربح أكبر في المتاجرة بسيارتين من الربح في المتاجرة بسيارة واحدة .
ولنفترض أنك انتظرت طمعاً بمزيد من الارتفاع . ولكن السعر انخفض وأصبح 9500$ للسيارة الواحدة .

ahmed kabo
06-30-2014, 21:44
لازم انت تسال عن الشركة وتدور على مواضيع الشركة بتنصب وتشوف ردود افعال من الشركة لازم تقعد شهر ولا حاجة بتعمل اتشك على الشركة قبل ماتشتغل فيها بالتوفيق للجميع

asifali
06-30-2014, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اه انك تلاقي الاعضاء اللي شغالين معاها بيشكروا فيها من خلال البحث اللي انت بتقوم عليه على النت واهم حاجة سهولة السحب من الشركة
تقبل مروري اول حاجة بتعمل عليها سرش تشوف سمعتها اية ف المنتديات حد جرب يودع ويسحب بسهولة ولا عليها مشاكل
اهم حاجة كمان يكون عليها رقابة عشان لو نصبت تضمن بسهولة حقك يرجعلك

محمد السيد محمد
06-30-2014, 23:06
نعم اولها ان نعلم انها تخضع للرقابة القضائية في بلدها .. ولذلك يجب على كل
واحد قبل ان يسجل نفسه تحت اي شركة ان يتاكد من خضوعها لهذه الرقابة ..

DABDOUB
07-01-2014, 00:15
هناك الكتير طبعا منها شركالت نصابة لكن النصب فيه درجات و انواع
هناك شركات لا تعتبر نصابة لكن تعمل انواع نصب غير مبين متل انا تتسبب في خسارة العميل
بعدة طرق لان المبلغ سيكةن بجيبها

undertaker47
07-01-2014, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز سمعة الشركة هي التي تحكم مهما
كان التهويل او التنقيص من قيمتها ان العدد الكبير
للمنتسبين لها يدل على مصداقيتها و العكس صحيح

soooonor
07-01-2014, 00:33
اهم ما يجب ان يتوافر لدى شركة الوساطة هى السمعة الطيبة و التى يمكنك التعرف عليها من خلال اراء عملائها القدامى ..ثم معرفة سرعة عمليات السحب بها ... و مدى تواجد الدعم الفنى و تواصله مع العملاء و قدرته على المساعدة فى حل المشكلات التى قد يقع فيها عملاء الشركة الجدد

Mino
07-01-2014, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركتو اهل المنتدى الكرام ام بعد اخى الكريم لا اعرف الشركات النصابة ولكن انا بتعامل مع منتدى الفوركس و الانستا فوركس فقط هذة الشركات ليس نصابة شكران

choko
07-01-2014, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركانه
اخى الفاضل طبعا هناك قوانين تنضم هذه الشركات وترخص لها للعمل

ynwa1892
07-01-2014, 15:50
السلام اخي
نعم ستجدها مسجلة في الهيئات الرقبية البرطانية والهيئات الرقابية الامريكية وشركتنا الرائعة انستا مسجلة ورائعة ولحد الان لم اجد احد يشكو منها

ahmedibrahim258260
07-01-2014, 16:36
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اهم حاجة علشان تعرف الشركة دي نصابة ولا لا تشوف هل هيا ملتزمة بالدفع الارباح للعملاء ام لا
تقبل تحياتي

ah531
07-01-2014, 17:03
لمعرفة الشركة ادا كانت نصابة اعمل استطلاع راي او ادهب الى المنتدى الشركة و ابحث عن ردود راي حولها

Hesham fathy
07-01-2014, 17:06
عندك حق
كلامك كله صح

Redeyef
07-01-2014, 17:41
أتصور إنو أسهل طريقة هي متابعة ردود المشتركين وقصص نجاحهم أو نقدهم للشركة والأهم من هذا إثباتات الدفعات وإستلام الأموال

farouk100082
07-01-2014, 17:45
ان الشركات النصابة فى هذا المجال من المفترض ان تكون كبيرة جدا
ولكن لكى تتجن تلك الشركات لابد ان تكون قبل ان تشترك بشركة ما يجب ان يكون هناك احد اشترك بها قبلك
ويكون هذا الشخص موثوق فيه ويؤكد لكانها شركة صادقة وبعدين هنروحبعيد ليه ما قدامك شركة انستا

razorrtx
07-01-2014, 17:49
اتمنى ان اكون قد افدتك

eragon
07-01-2014, 18:29
وعليكـــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه
الشركات النصابه كثيره جدا ,لاتعد ولاتحصي :d علشان تعرف الشركة نصابة والا لاء لازم
تدور علي التراخيص ومقر الشركة وتتاكد منها ,بعد كده تتاكد من راي المتداولين فيها
يجب الابتعاد عن الشركات التي توفر بونص 200% او اكثر وقرائه قواعدة المتاجره

Sama20
07-01-2014, 19:16
السسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشركة حتي لاتكون نصابه
يجب ان تكون خاضعه لاحدي الجهات الرقابيه
هناك جهات رقابيه امريكيه واخري بريطانيه
ويمكن عمل تحري وبحثعلي النت لمعرفة سمعة الشركة التي تعمل بها

Rachiiids
07-01-2014, 20:06
أجل أخي الكريم و أهم هذه الشروط هي أن تكون الشركة مسجلة في يئات رقابية
كبيرة و موثوقة مثل شركة NFa على ما أظن و أيضا هناك أشياء أخرى يمكن الاعتماد عليها

ali2000
07-02-2014, 01:12
اخي العزيز ان الشركات النصابه هي معروفه فاسمائها منتشره في مواقع الانترنت وتتبين لك ان الشركة نصابه عن طريق الحد الادنى للايداع فاذا كان كبير وخاصة في انواع الحسابات العاديه مثل اقل نسبه للايداع هي 500 دولار وهذه احدى الامثله ولك كل التقدير وتقبل مروري

MAGDYABDO
07-02-2014, 02:41
فى مؤسسات وشركات ترخيص
لو الشركه اللى انت بتتداول معاها متسجله فى شركات الترخيص دي تبقى انت ماشى فى السليم

zizo10
07-02-2014, 03:50
هناك العديد من شركة الفوركس أخي الكريم وهذا لا يعني أن أغلبها مضمونة ف شركة الفوركس يجب أن تكن مسجلة في الهيئة الرقابية وأيضاً يمكن أن تعريف قيمة الشركة من خلال سمعتها لدى الأعضاء

toxicworm2
07-02-2014, 04:22
حتى تكون صادقة يجب عليها ان تكون موثوقة ومجربة من طرف العديد من الناس وقامو بالسحب منها من دون مشاكل
اما اذا كانت نصاابة فتبدا في خلق مشاكل لك كانه لا تريد ان تغلق الصفقة وما الى ذلك

baite
07-06-2014, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, مشكور أخي على هذا الموضوع الجميل حقا.

لا يمكنكانتعرف ان كانت الشركةنصابةاو لا حتي تتعامل معها اخي

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

RomanyMoreed
07-16-2014, 15:13

بص في حاجات بتبين الشركات النصابة زي مثلآ البونص علي الايداع لو كان كبير جدآ دي ممكن متكونش صادقة عمومآ ابحث عن الشركة الاول في محركات البحث وشوف اراء الاعضاء الاول

walid08
07-16-2014, 17:43
السلام عليكم
هناك عدة شروط يا اخي انا لا اعرفها كثيرا
ولكن المهم ان تعرف عن تلك الشركة التي تريد ان تشترك فيها ان تكون خاضعة للرقابة المالية

AMLAK
07-16-2014, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل طبعا هناك قوانين تحكم الشركات
لنقول عليها اذا كانت صادقة ام تستخدم النصب منها التراخيص الدولية الى جانب اراء الاخوة على مستوى
العالم عن هذه الشركة وكل هذه تجده بالبحث على الانترنت مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

hema2013
07-16-2014, 17:54
السلام عيكم ورحمة اللة وبركاتة مشكطور اخى العزيز عبلى هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من عمل البونص للتجارة وفتح الصفقات بةوعند دخول الصفقات لابد من ادارة راس المال والدخول بعشر المال وليس بالمال كلة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

afillane
07-16-2014, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يصعب اخي الكريم معرفة الشركات النصابة من غيرها لكثرة انتشارها على النت وخصوصا ان كنت قليل الخبرة في المجال

عدي
07-16-2014, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...اهلا بك اخي الكريم موضوع مفيد و جميل بارك الله فيك و بالتوفيق ليك ان شاء الله و لجميع الاعضاء

safanovic
07-16-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم أما بعد
موضوع التعامل مع الشركات موضوع مهم أنصحك بالتعامل مع شركة ecn

---------- Post added at 05:03 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

فى مؤسسات وشركات ترخيص
لو الشركه اللى انت بتتداول معاها متسجله فى شركات الترخيص دي تبقى انت ماشى فى السليم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم أما بعد

لا يكفي أن تكون مسجلة بل هناك الخدمات التي تقدمها وعمولات سبريد

magic777
07-16-2014, 21:13
يصعب اخي الكريم معرفة الشركات النصابة من غيرها لكثرة انتشارها على النت وخصوصا ان كنت قليل الخبرة في المجال

اصلا دلوقتي بأه سهل اننا نعرف الشركات الصادقه والنصابه فين عادي علشان الكل هنا في المنتديات بيتكلموا عن
الشركات دي دايما فهتعرف ايه الكويس من الوحش طبعا

gr53
07-25-2014, 21:30
و الشركة تعرف بمصداقيتها من تنفيذها لأوامر عملائها و بالخدمات التي تقدمها

maao2008
07-26-2014, 00:23
اتمنى ان اكون قد افدتك

a7med84
07-26-2014, 01:56
بص عليك ان تبحث عنها فى جوجل والموضوعات الخاصه بها

وةابعد عن الشركات الجديده فى هذا السوق بشكل عام والله المستعان

sharshabil
07-26-2014, 04:56
لازم تبحث عنها في المنتديات
هناك كتير ناس بيستتعلمة الشركات و ذا وجدت شركة عليها اقل نسبة من الشكاوي و التجلرب
السيءة ممكن ان تسجل بها

mahr
07-26-2014, 05:11
وعليكـــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه
الشركات النصابه كثيره جدا ,لاتعد ولاتحصي :d علشان تعرف الشركة نصابة والا لاء لازم
تدور علي التراخيص ومقر الشركة وتتاكد منها ,بعد كده تتاكد من راي المتداولين فيها
يجب الابتعاد عن الشركات التي توفر بونص 200% او اكثر وقرائه قواعدة المتاجره

1 million
07-27-2014, 06:53
عليك ان تعرف تجارب الاعضاء مع هذه الشركة و كذلك اهم شيء ان تكون مسجلةفي احدى الهيئات الرقابية الموثوقة حول العالم
و ايضا ان تستطيع سحب اموالك بسهولة

nabil f
07-27-2014, 11:45
هو الشركات النصابة راح تسمع عنها حكي اكيد او بامكانك البحث في النت على اسم الشركات النصابة في عالم الفوركس والله اعلم
شكرااا

lovemoon
07-27-2014, 14:00
السلام عليكم
1- افضل الشركان في بريطانيا و امريكا و استراليا
2- ان تكون مسجلة في احدي الهيئات الرقابية
3- لاحظت ان اغلب الشركات القبرصية بها مشاكل لا حصر لها

sharshabil
07-27-2014, 19:05
طبعا الشركا ت الجيدة لازم تبتعد عنها و ل اتجرب فيعا و هنا المنتيات يتحثون
عن تجارب الشخصية لدي شركلت الوساى ممكن ان تطلع و تبحث حتلا تصل الى الشركات الموتوقة

Ahmed2020eg
07-27-2014, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
07-27-2014, 22:18
هناك من يبحث اوةل شيء عن تسجيلها في الهيئات ابرقابية
و ممكن ايضا ان تبحث عن سمعة اي شركة في المنتديلت الحمد للله الانترنت موجود فيه كل شيء

Bouani
07-30-2014, 04:07
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
الشركات النصابة معروفة و هي شركات عادة ما يشتكي منها الناس
و كذلك هي شركات عالية الغموض
و بالتالي وجب الحذر منها

gr53
08-03-2014, 20:17
و الشركة تعرف بمصداقيتها من خلال سرعة تنفيذها لأوامر السحب و ما تقدمه من خدمات

dalito
08-03-2014, 21:11
السﻻم عليكم
يمكنك معرفة الشركات النصابة من هيئات الرقابة
كما يمكنك الاستعانة باراء بعض المضاربين حول ان تعاملوا مع شركة ما
وبالتوفيق وتقبل مروري

abdou19
08-03-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد انصحك بالابتعاد عنها اخي

maghribia
08-03-2014, 21:28
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم الشكرات النصابة فهي في نظري بتنصلب على لنفسها فقط
لانه مهما كان منها فانه يكون الملتداول الافضل

تقبل احتراماتيى

gr53
08-15-2014, 11:16
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
الشركات النصابة معروفة و هي شركات عادة ما يشتكي منها الناس
و كذلك هي شركات عالية الغموض
و بالتالي وجب الحذر منها

الشركات النصابة هى التي تضع شروطا مجحفة للتداول و تتلاعب بالأسعار و المنصة في أوقات تحرك السوق
فقبل التعامل مع اي شركة وساطة يجب قراءة قوانينها و التعرف على وضعها في السوق

Wassa04
08-15-2014, 11:33
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم للاسف هناك شركات نصابة كثير
لكن عليك البحث عن معلومات و مدى مصداقية اي شركة قبل التسجيل فيها
بالتوفيق

abderrahmenanis
08-17-2014, 21:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل طبعا هناك قوانين تحكم الشركات لنقول عليها اذا كانت صادقة ام تستخدم النصب منها التراخيص الدولية الى جانب اراء الاخوة على مستوى العالم عن هذه الشركة وكل هذه تجده بالبحث على الانترنت

mohd5ash
08-17-2014, 21:49
تأكد من ترخيص الشركة وتسجيلها في الهيئات الرقابيه العالمية
وابحث عن الشركة في الانترنت وتابع اراء المشتركين معها
ومن لهم تجربة حقيقة بتجربة المنصة والايداع والسحب من الشركة ومدى رضاهم عن خدمة العملاء

marwafawzy122
08-17-2014, 22:06
هناك قوانين تحكم الشركات لنقول عليها اذا كانت صادقة ام تستخدم النصب منها التراخيص الدولية
اهم حاجة كمان يكون عليها رقابة عشان لو نصبت تضمن بسهولة حقك يرجعلك ....

hellelali2
08-17-2014, 22:22
نعم اخي الكريم يجب الحدر من الشركات النصابة والله الموفق اخي الكريم ولاكن مع شركة انستافوركس التداول امن لان الشركة الي مزيد النجاح والله الموفق
والمهم اخي الكريم التداول والعمل الجاد والله الموفق

ayoubmlk
08-17-2014, 22:38
وتتاكد من راي المتداولين فيها

hema2013
08-17-2014, 22:43
لسلام عليكم ورحمة الة وبركاتة اشكرك عى طرحك للموضوع المفيد ولابد من عمل استراتيجية ادارة راس المال التى تحافظ على المال بعشر المال وليس كل المال ولابد من استخدام استراتيجية الوافى التى تعمل على جنى الربح والبعد عن الخسارة
والسلام علبيكم ورحمة اللة وبركاتة

faridfrance1981
08-17-2014, 22:46
عليك بالبحث في قوقل أولا إن كانت مسجلة أم لا
ثانيا إن كانت مسجلة هل لها ترخيص أم ثالثا إذا لم تكن تملك ترخيص هل هي صادقة في السحوبات
واعقتد ان شركة هوت فوركس من افضل الشركات بالاضافة الى انستا

sharshabil
08-29-2014, 14:19
انت ممكن ان تعكل بحث عن اي شركة و ستجد
التفاصيل عنها و تج هل هي نصابة ام جيدة و هل هي مسسجلة فب هيئات رقابية و هل سمعتها جيدة

lakamora221
09-07-2014, 00:03
السلام عليكم و رحم الله وبركاته
أخي الكريم كل ماعليك أن تفعله هو البحث عن الشركات المسجلة في الهيئات الرقابية
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

MMMOOO
09-12-2014, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

downlaod1
09-13-2014, 04:25

abokarem
09-13-2014, 14:17
عليكم السلام
اى شركه بتلاقيها بتخلف فى وعودها بتكون نصابه ولابد من البحث الجيد قبل ان تعمل ايداع فى اى شركه وساطه لان الشركات
كثيره جدا وليست كلها جيده ولكن هناك شركات اكثر من رائعه

awa
09-19-2014, 21:21
انا شخصيا شايف ان تخليك فى الشركات القديمة اللى لها اسم و لها تاريخ
و لها تراخيص و مسجلة فى دولة ما طبعا زى شركة انيستا

مصراوى
09-19-2014, 21:35
بالفعل لابد من العدبيد من الشروط التى لابد وان تتوفر فى شركة الوساطة واعتقد ان انستا من افضل الشركات وبالتوفيق للجميع

MARGINCALL
09-19-2014, 22:13
الشركات التي تنصب على الناس اغلبيتها لا تكون مسجلة في هيئات رقابية او ترخيصها ضعيف و للاسف الكثير من المتداولين سقطوا ضحية لهاده الشركات النصابة و انا واحد منهم لهدا من الاحسن ان تختار شركة معروفة و لها فترة في السوق كانستافوركس مثلا و ان تبتعد عن الشركات الغير معروفة مهما كانت عروضها مغرية فهي فقط تكون طعم لجر الضحية و هده الشركات اغلبها تكون في جزر بعيدة كموريشيوس

ابو جعفر الطيار
09-19-2014, 22:18
السلام عليكم اخي العزيز
اظن ان الشركات الصادقة واضحة
وضوح الشمس وذالك من خلال تسجيلها في
الهيئات الرقابية وايضا تلقى في الكثر من الناس
تتحدث عنها زي انستا

morandok
09-19-2014, 22:22
السلام ورحمة الله وبركاته
اهم حاجة
تشوف سمعتها اية ف المنتديات
يا خي الكريم

doaa sary
09-21-2014, 17:18
انا مع انستيا ومش جربت غيرها ووثقه فيها والحمد لله بكسب كتير اوي منها وشغاله فتره كبيره معاها ومعاها ترخيص تضمن الحقوق فيها

midosafwat
09-21-2014, 22:27
يعنى شوف هقولك باختصار طرق النصب فى الشركات كتيره ومختلفه يعنى ممكن شركه تنصب عليك فى رفع اسبريد دا نصب او تعطيل المنصه برضه نصب وممكن غيرها ينصب عليك فى الارباح وغيره

msamir2013
09-22-2014, 20:35
اخى لابد من البحث جيدا عن الشركة ومعرفة كل شئ عنها قبل التداول بها

لان الخطوة دى اهم خطوة بعد التعلم وكيفية التداول وعلى سبيل المثال مشاكل بتكون متعلقة باغلاق حسابات مثلا للاعضاء بدون ما يكون فى سبب واضح

مشاكل فى السحب من تلك الشركات

hunter_world
09-23-2014, 14:30
انا عن نفسي بعمل سرش عموما وبشوف ايه الدنيا وبعدين بخش علي موقعها اشوف واخده ترخيص من مين لكن انا مع انستيا مش محتاج كل دا

mohamed ghardallou
09-23-2014, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلامة على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور لمشاركتك أنا لا أعرفها

أسماء نعناع
09-23-2014, 14:36
لا بد ان تتوفر في شركات الوساطة عدة مميزات اهمها معرفة قيمة الرافعة المالية وكذلك الاسبريد وبنوك السحب واقل قيمة السحب ومواعيد التي تاح للسحب

mohamedsaber
09-23-2014, 14:53
الشركات النصابة بتتعرف من مستوي الخدمات اللي بتقدمها ، ايضا الشركات النصابة بتكون ليس لديها تراخيص من الهيئات الرقابية
طبعا شركة انستا شركة صادقة لاننا بنسحب ارباحنا بسهولة و بدون قيود بعكس الشركات النصابة اللي ممكن ترفض سحب الارباح وتغلق الحساب
تقبل مروري اخي

gehad87
09-27-2014, 13:31
اولا انت بتتعمل بحث عل اسم الشركة على جوجل
وبعد كده بتشوف اراء الناس اللي كانو شغالين فيها
وتشوف المنتديات الاجنبية بتقول عنها ايه
وتقارن بنفسك
وانت تعرف الشتا من الصيف

kamalenouveau
09-28-2014, 23:45
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

ahora
09-30-2014, 16:12
الشرط الاساسي ان يكون العملاء الذين تعاملوا مع الشركاء لا يواجهون اي مشاكل سواء بالتداول او عند سحب ارباحهم
كما ان تجارب الاعضاء القدامى هي الافضل لان الشركات النصابة تسرق القدماء قبل الجدد

Azeddinovic
10-07-2014, 14:08
الفوركس هو تجارة جد ضخمة حيت انه من الطبيعي ايجاد العديد من المضاربين
سواء المبتدئين او المحترفين لدلك اتمنى من اعضاء المنتدى دوي خبرة المساعدة
في التحليل

pacMAN
10-07-2014, 14:14
هناك هيئات مختصة في ذلك والهيئات الرقابية الأمريكية و الأوروبية خير دليل على
ذلك فقط إذهب إلى تلك المواقع و ستجد قائمات سوداء فيها الشركات النصابة
إن شاء الله طاب يومك و بالأرباح إن شاء الله

payza
10-08-2014, 12:19
اكتر ميزة بتميز الشركات النصابة ان الموقع مفهوش كود حماية للعنوان https ودي مشكلة اوعي تدخل الشركات اللي من النوع باالاضافة ان الناس بيشتكوا منها في السحب ومبتدفعش النوع دا من الشركات ابعد عنه فورا

waelo
10-08-2014, 16:51
لا يا اخي الفاضل اعتقد ان مفيش حاجة بتميز شركة نصابة عن شركة مش نصابة غير مثلا انهم بيفضلوا
يقولولك تعمل ايداع ويتصلوا بيك لكن برده في النهاية لازم تبحث عن الشركة واعقتد ان شركة هوت فوركس من افضل الشركات

mody555
10-08-2014, 16:52
تكون الأسواق في صدد اتّباع اتّجاه واضح المعالم، ترغب فقط في دخول المواقع وفق المسار عينه للإتّجاه عندما يشهد المؤشر انتعاشًا من المستويات القصوى (كما هو ظاهر أعلاه)

downlaod1
10-09-2014, 21:30
السلام عليكم أخي لمعرفة الشركات النصابة عليك بالبحث في قوقل أولا إن كانت مسجلة أم لا
أم لا هل هناك إغلاق تعسفي لحسابات طلبت السحب أم لا فهذا كله يفيدك مع العلم و إن أنستافوركس

mohamed 9883
10-09-2014, 22:14
السلام عليكم ، أتمنا أن تكون في صحة جيدة
أما بخصوص هذا الموظوع فهو يمكننا تحديد ذلك بحس التراخيص المتحصل عليها
ترخيص nfa
وشكرا لك و لأصحاب المدونة و المدير العام.

rabhi
10-11-2014, 00:01
مرحبا بك
أخي الشركات النصابه ليست موثقه من المؤسسات الاقتصاديه العالميه
و الشركات الصادقه تجدها عكس ذلك مثل انتا فوركس
بالتوفيق اخي

amermazzen
10-17-2014, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله اكيد أخي الكريم يمكننا تحديد ذلك بحس التراخيص المتحصل عليها ترخيص mfsa و cysec و هما ترخيصان اوروبيان معترف بهما ترخيص nfa وهو ترخيص امريكي لابد من التأكد من مثل هذع الأوامر ختى لا تكون الشركات نصابة المهم شركتنا الغالية انستا فوركس شركة ذات نصاقية عالية
بالتوفيق

pacMAN
10-17-2014, 17:44
السلام عليكم أخي و رحمة الله تعالى و بركاتة
طريقة السؤال عن الشركة فقط إسأل مستعملين تاجروا مع الشركة و بآرئهم يمكن أن تأخذ فكرة
إن شاء الله بالأرباح الكثيرة و جمعة مباركة

noureddineb
10-17-2014, 17:52
اعتقد ان المفروض التاكد من الشركات عبر معرفة هل هي مسجلة هي احدى الهيئات الرقابية ك fsa البريطانية
اسال الله لي ولكم التوفيق

OmarAbdo
10-17-2014, 17:54
اه انك تلاقي الاعضاء اللي شغالين معاها بيشكروا فيها من خلال البحث اللي انت بتقوم عليه على النت واهم حاجة سهولة السحب من الشركة
تحياتى لك
تقبل مرورى

dellos
10-17-2014, 17:56
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز نعم من شروط التي تكون في شركة نصابة انها لا تكون لها ترخيص من الجهات المعنية لضمان عملائها
تحياتي لك

karam22
10-17-2014, 17:58
اعتقد ان اكبر موثق علي صدق اي شركة هي عدم الجري وراء اموال المودعين بطرق جذب خيالية
وهنا في انستا لا توجد اين منها بل العكس الشركة هي التي تعطيك مالها لكي تتاجر به

ibrahim forex
10-17-2014, 19:00
اخى الفاضل طبعا الفوركس مليئ بالشركات التى تتدعى الوساطة و هى نصابة من الاساس و تعم بشكل رئيسى
على المبدئين و لذا فيفقدوا الثقة فى باقى الشركات الموجودة

ashrafshawky
10-17-2014, 19:09
اخى الكريم اتمنى الاستفادة من الاجابات المتعددة للاخوة وان تكون حصلت على المعلومة التى تريدها وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

OLSOPIDRO
10-17-2014, 19:21
السلام عليكم طبعا من الصفات الاساسيه فى الشركه الغير نصابه ان تكون موثقه فى احدى الهيئات الرقابيه الخاصة بالموال
فى بلد الشركه ولكنى من وجهه نظرى ارى من اهم الصفات هى السمعه فابحث عن الشركه جبدا من قبل التداول فيها وتعرف
على اراء المتداولين بها اولا وشكرا

DABDOUB
11-03-2014, 16:00
طبعا الشركا ت الجيدة لازم تبتعد عنها و ل اتجرب فيعا و هنا المنتيات يتحثون
عن تجارب الشخصية لدي شركلت الوساى ممكن ان تطلع و تبحث حتلا تصل الى الشركات الموتوقة

Dahmane
11-03-2014, 16:02
يجب أن تكون مسجلة في احدى هيئات رقابية عالمية و أيضا عليك أن ترى أراء أعضاء عنها في منتديات أو جووجل لكى تعلم أنها شكرة جيدة أو لا

dalirap
11-03-2014, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الشركات النصابة هاي التي لا تدفع لك عند طلب أول دفع

mohyedal
11-03-2014, 16:12
جميع الشركات مراقبة و الشركة التي يمكن
الاعتماد عليها هي التي بامكانها ان توفر
للفرد امكانية الحصول على بونص من اجل التداول
به

ozil111
11-03-2014, 20:53
قبل أن تتسجل في أي شركة يا أخي الكريم عليك أن تحث عنها وعن مصداقيتها وأن تكون مسجلة من طرف هيئات رقابية

eslam22
11-04-2014, 01:43
مفيش اى حجاه تدل على ان الشركات كدابه او صادقه غير انك لازم تبقا عارف تارخها كويس اوى وتعرف الناس الى اتعملت معها كتير عن طريق تجاب الناس ودا اكبر دليل على نوع الشركه وهل هى مفيده ليك ولا لا ولك كل الاحترام والتثدير

ihab13
11-04-2014, 01:52
اهم كمان يكون عليها رقابة عشان لو نصبت تضمن بسهولة حقك يرجعلك

arslane
11-04-2014, 01:55
ظهرت هذه النقود المصرفية مع حدوث الرقي
والتقدم في العالم بصفة عامة وفي النظام المصرفي
على وجه الخصوص ، وهي تتكون من الحسابات الجارية
أو الودائع تحت الطلب لدى المصارف أو البنوك المختلفة
، وتنتقل ملكية هذه الودائع

ahmed mohsen92
11-04-2014, 01:57
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

mogelvo
11-04-2014, 02:06
طبعا من الصفات الاساسيه فى الشركه الغير نصابه ان تكون موثقه فى احدى الهيئات الرقابيه الخاصة بالموال

al.hany
11-04-2014, 04:07
اعتقد على حسب معلوما التى لا قيمه لها ان الشركات الى بقت نصابه دى بقت قليله اوى ايها العضو المحترم ودا بيبان اوى الايام دى ولكل كل التحيه والشكر بخصوص هذا الموضوع وشكرا ليك اوى

allh
11-04-2014, 04:50
اعتقد ان وعى الناس زاد اوىى ومبقاش فيه موضوع الشركات النصابه دا اوى الموضوع قل بطريقه كبيره جدا وخف كمان علشان الناس بقت فاهمه كويس وعارفه مين الكويس ومين الوحش وربنا الموفق والمستعان ويحفظ الجميع

kimo.san
11-04-2014, 05:58
اعتقد فى كم هائل من الشركات النصابه الى بتحول انها تستغل عدم وعى الناس الزائد وججهلهم وانها بتحقق مكاسب رهيبه من الموضوع دا وربنا يبعدنا عنهم ويحقق الى فيه الخير لينا انشاء الله

zoza
11-04-2014, 06:10
انا عايز امثله علشان الكل يعرفها ويبطل يتعامل معها بس منسبش الموضوع فى المطلق كدا يا جماعه لازم نحدد كويس اوى مين هما وننشر الموضوع دا علشان كله ياخد باله

alikimo
11-04-2014, 07:22
كتروووووو اوى فعلا وببقا كتير وبيستغلو الجهل الى بقا فيه الناس ولازم ناخد موقف ان احنا نجمع بيانات الشركه دى وننشرها على قدر الامكان علشان نعرف نوصللناس الى بتستغل جهل بعض الناس اللهم احفظنا

nassar.ali
11-04-2014, 10:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد اخى الكريم
تعرف الشركات العالميه للفوركس بانها موثقة من منظمات راقابيه لعدم وجود النصب ويجب عليك البحث كثير لمعرفة الشركات الموثوقه للتعامل معها واهم عامل هو ان تكون عليها رقابه حتى تتمكن فى استرجاع حقك من المنظمه المسئوله عن الشركه

soso11as
11-04-2014, 10:21
ان تكون الشركة مسجله بالهيئات الرقابية البريطانيه والامريكية ويكون لها تراخيص دولية
ولابد من التاكد انها شركة حقيقية وليست نصابه لان نضع بها راس مال وممكن معرفة الشركات الحقيقية من النت

alaatreka
11-04-2014, 10:26
الشركات النصابة هي من تعلن عن نفسها كثيرا بواسطة الاعلانات لان مصدقيتها مش بتقدر تجلب ليها العملاء
تاني حاجة لابد وان تكون الشركة مسجلة في اكثر من هيئة رقابية وان تكون سمعتها في السوق جيدة

zeko220
11-04-2014, 10:42
السلام عليكم ورحمه اللة من هنا نبداء الحديث ترخيص mfsa و cysec و هما ترخيصان اوروبيان معترف بهما
ترخيص nfa وهو ترخيص امريكي وانستا مش مرخصة حسب علمى والله اعلم المهم انك تتاكد من انا الشركة مرخصة ودة مهم جدا

magedaly
11-04-2014, 10:45
نعم يوجد الكثير من الشركات النصابه التى تنصب على عملائها ولكن يمكن للمتاجر ان يدرك ويعرف الشركه اذا كانت نصابه ام لا من خلال عدد العملاء فى تلك الشركات وكذلك بناءه على المصداقيه لدى الشركه وكذلك اذا كانت هناك شركات مراقبه تقوم بمراقبه تلك الشركات

semsm2220
11-04-2014, 11:16
السلام عليك يا اخى اولا نعم هناك شروط يجب توافرها فى اى شركه تريد ان توقع معها اى عقد للمتاجرة اولا يجب ان تتاكد من ترخيص هذه الشركة ثانيا ان تبحث عن هذه الشركة فى اى منتدى وتسال اذا كان اى احد اودع اى اموال فيها او جرب ان يتعامل معها انا اعتقد انه توجد منظمات مهمتها حماية التجار من اى عمليات نصب لابد ان تتاكد ان الشركة منتية لبعض هذه المنظمات

mohyedal
11-04-2014, 11:19
هناك رقابة على الشركات و على الفرد التحري
و الحيطة في اختياره للشركة التي يمكن ان يتعامل
معها حتى لا يقع فيما لا تحمد عقباه من نصب و احتيال

lawrence55
11-04-2014, 11:50
تستطيع من خلال بحثك في شبكة الإنترنت أن تضمن الوثوق في الشركه التي تتعامل معها من خلال الشركات التي تدعى هيئات الرقابه العالميه على جميع الشركات التي تدخل في الفوريكس وبذلك تضمن عملك الآمن في تجارة العملات مع ثبوت حقك المالي وشكراً

abdessamad7
11-04-2014, 12:55
جوجل أفضل طريقة للتحري عن ثقة الشركات
و خاصة تاريخ الشركة و الجوائز

tedjboyka
11-04-2014, 13:20
لازم تكون الشركة مسجلة في إحدى الهيئات الرقابية مثل الهيئة الرقابية البريطانية (fsa)، والهيئات الرقابية الأمريكية (cftc, nfa) ، وطبعا انستا غير مسجلة في أي هيئة رقابية لكن طالما مبندفعش فيها فلوس وكلها فلوس بونص يبقا معندناش اي مشاكل

magic777
11-04-2014, 19:00
ان تكون الشركة مسجله بالهيئات الرقابية البريطانيه والامريكية ويكون لها تراخيص دولية
ولابد من التاكد انها شركة حقيقية وليست نصابه لان نضع بها راس مال وممكن معرفة الشركات الحقيقية من النت

الاكيد الشركات دلوقتي بقت بتتعرف منها الكويس والوحش بسرعه اوي اخي عادي جدا اهم حاجه هنا ان المتاجر بالفعل يكون افضل \
علشان يقدر يفهم المجال كويس

samir33
11-04-2014, 20:56
احسن طريقة لمعرفة مصداقية اي شركة هي البحث في المنتديات عن شهادة الناس الدين جربوا المتاجرة في الشركة التي تريد فتح حساب فيها و هل سحبوا منها و هل سبق لها النصب ام لا زيادة الى الصفة القانونية لهده الشركة ادا كانت مسجلة في جهة رقابية فهدا يدل على جديتها

lyes1977
11-04-2014, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله في الحقيقة لقد تطرقت الى نقطة مهمة جدا في مجال الانترنت وهي كما قلت الوقوع في فخ الشركات النصابة وهي فعلا كثيرة وانا شخصيا ارى ان التحري واجب ومطلوب قبل الدخول و شكرا جزيلا اخي على المشاركة البناءة وبالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
11-04-2014, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا الشركات النصب والاحتيال كثيرة وعلى المتداول ان يتحرى اختيار الشركات ذات المصداقية وان لا ينجر فقط وراء جمع المال حتى يرى ان امواله قد ضاعت وانه تم النصب عليه
بالتوفيق للجميع

alis
11-05-2014, 01:55
اعتقد ان اى شركه راس ملها فى سمعتها هى الى بتقدر تقيم الشركه دى وهل هى فعلا مناسبه اوى صادقه او كدابه و عتقد ان اهم شركات الفورسك فى العالم شركه انستا دى شركه كبيره اوى وليها اسمها وتاريخ كبير اوى ممكن تعرف دا من انك تخش على السيت اوى الموقع ليها على انت هتدقر تعرف حاجت كتير اوى هتفيدك عنها

amrs
11-05-2014, 02:44
اعتقد ان لو الموضوهع بتاع الشركات النصابه دا لو مزدت اوى كدا مكنتش حد هيقول ان فى شركات نصابه بتقدر تستغل جهل الناس الزايد عن اللزوم فى الموضوع دا وكمان ممكن ان احنا دونا نواجهه هذه الشركات فى الاعللان عن اسامئها وازاى ان احنا نحزر الناس بشكل كبير اوى بخصوص الموضوع دا

ام زياد
11-05-2014, 02:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل طبعا هناك قوانين تحكم الشركات لنقول عليها اذا كانت صادقة ام تستخدم النصب منها التراخيص الدولية الى جانب اراء الاخوة على مستوى العالم عن هذه الشركة وكل هذه تجده بالبحث على شبكه الانترنت

sharshabil
11-09-2014, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انا قريت ان لازم الشركه تكون مسجله ومرخصه
من قبل الفوركس بس انا معلوماتى قليله فى الموضوع ده

breakss08
11-10-2014, 22:45
أجل أخي الكريم و أهم هذه الشروط هي أن تكون الشركة مسجلة في يئات رقابية
كبيرة و موثوقة مثل شركة NFa على ما أظن و أيضا هناك أشياء أخرى يمكن الاعتماد عليها

mayali
11-13-2014, 23:00
فى مؤسسات وشركات ترخيص

ivanovic
11-13-2014, 23:10
اتمنى ان اكون قد افدتك

ناروتو
11-13-2014, 23:11
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

محمد عبد اللطيف
11-13-2014, 23:59
عليكم السلام
للاسف هناك العديد من الشركات النصابه التى بالطبع تسىء الى الشركات الاخرى ولكنى اعتقد انه لابد من السؤال
على الشركات وان تكون لدينا كل المعلومات حول الشركات

downlaod3
11-14-2014, 02:07
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من
المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

nass
11-14-2014, 03:36
بالتاكيد اخى الكريم يوجد شروط اساسيه للتاكد من صحه شركات الوساطه ومن اهمها هو تسجيل الشركه فى الجهات الرقابيه العالميه مثل الجهات الامريكيه او البريطانيه ويوجد اسباب اخرى ولكنى بصراحه مش فاكرها لانى قريتها فى موضوع من اهم المواضيع التى تم نشره احد الاهوة الخبراء

ali 9
11-14-2014, 16:58
عليك ان تعرف تجارب الاعضاء مع هذه الشركة و كذلك اهم شيء ان تكون مسجلةفي احدى الهيئات الرقابية الموثوقة حول العالم
و ايضا ان تستطيع سحب اموالك بسهولة

sasa11
11-14-2014, 16:58
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم للاسف هناك شركات نصابة كثير
لكن عليك البحث عن معلومات و مدى مصداقية اي شركة قبل التسجيل فيها
بالتوفيق

aymanso
11-14-2014, 17:13
السلام عليكم اخى ان شركات الوساطه نوعين نوع بيعمل مع البنوك المركزيه وبيكون فعلا وسيط
بينك وبين البنك وهناك انواع اخرى بيكون الشغل معاها وعن طريقها وبالتوفيق للجميع

abdofchcle
11-14-2014, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي ان انصب شكركة هي شكركة probux خدمة فيها مدة اربعة اشهر و جمعت 84 ريفيرالز و بد لم يعد اي ريفرالز يضغط على اعلاناته

wallo
11-14-2014, 18:02
بسم الله الرحمان الرحيم
الشركات ذات المصداقية يجب ان يكون مصادقا عليها من طرف دولتها الأم و من الأفضل أن تكون حائزة على عدة جوائز عالمية
مع الشكر

may0
11-18-2014, 23:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل طبعا هناك قوانين تحكم الشركات لنقول عليها اذا كانت صادقة ام تستخدم النصب
منها التراخيص الدولية الى جانب اراء الاخوة على مستوى العالم عن هذه الشركة وكل هذه تجده بالبحث على الانترنت

worldg04
11-18-2014, 23:26
عليكم السلام
اى شركه بتلاقيها بتخلف فى وعودها بتكون نصابه ولابد من البحث الجيد قبل ان تعمل ايداع فى اى شركه وساطه لان الشركات

mohamedbaki
11-19-2014, 19:29
لا بد ان تتوفر في شركات الوساطة عدة مميزات اهمها معرفة قيمة الرافعة المالية
وكذلك الاسبريد وبنوك السحب واقل قيمة السحب ومواعيد التي تاح للسحب

aliali
11-19-2014, 19:29
يقولولك تعمل ايداع ويتصلوا بيك لكن برده في النهاية لازم تبحث عن الشركة واعقتد ان شركة هوت فوركس من افضل الشركات

gr53
11-21-2014, 05:36
الشركات النصابة هى التي تضع شروطا مجحفة للتداول و تتلاعب بالأسعار و المنصة في أوقات تحرك السوق
لذا من المهم قبل التعامل مع أي شركة البحث عنها و قراءة قوانينها

amenaali
11-21-2014, 13:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد اخى الكريم
تعرف الشركات العالميه للفوركس بانها موثقة من منظمات راقابيه لعدم وجود النصب ويجب عليك البحث كثير لمعرفة الشركات الموثوقه للتعامل
معها واهم عامل هو ان تكون عليها رقابه حتى تتمكن فى استرجاع حقك من المنظمه المسئوله عن الشركه

monayaa
11-21-2014, 13:34
اخى الفاضل طبعا الفوركس مليئ بالشركات التى تتدعى الوساطة و هى نصابة من الاساس و تعم بشكل رئيسى
على المبدئين و لذا فيفقدوا الثقة فى باقى الشركات الموجودة

tedjboyka
11-21-2014, 14:30

magic777
11-21-2014, 22:14
عليكم السلام

طبعا دي مش محتاجه كلام والي الدعم بتاعها ايضا غير جيد وكل الامور دي هيا المسؤله بالفعل عن سمعه الشركه وعلشان كده لازم الشركه تختار كوس
الناس الي بيكونوا شغالين معاها

tedjboyka
11-22-2014, 01:30

BOULBOUL2
11-23-2014, 12:03
وربنا يستر

ramdani
11-23-2014, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ف الشركات النصابة كثيرة في عالم الفوركس لذلك يجب الحذر

madmax07
11-23-2014, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم.يجب التاكد من مصداقية هذه الشركات سؤالي كيف؟

the one
11-23-2014, 14:00
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
لكي تتاكد من مصداقية الشركة تاكد من تسجيلها في احد الهيئات الرقابية المعروفة

magic777
11-23-2014, 14:09
وربنا يستر

ليه معرفض بس بيكون فيه ناس فعلا بتحصل ليها مشاكل مع الشركات دي يعني مش كل الناس بتشوهه سمعه او اصل هما هيستفيدوا ايه اصلا لو عملوا
كده اخي اكيد مافيش افاده هنا

mooor
11-23-2014, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
انا لا اعلم و لكن من افضل الشركات التي تعاملت معها كانت شركة انستا فوركس
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

medo2013
11-23-2014, 14:46
يجب وانت داخل فى اى صفقة ان تراعى مصداقية هذة الصفقات وتعمل على الربح من هذة الصفقات الى جانب الهيئات الرقابية اللى انت بتحمى فيها عشان تضمن سلامت الشركة اللى المتاجرين بيضعو ارباحهم ومتاجرتهم واموالهم فيها

alimohamed
11-23-2014, 15:39
هناك شروط تجعل الشركة معروفة في صدقها من نصبها واهم هذه الشروط سمعة الشركة في المجال وهذا جد واضح انما احسن شيء اننا نتعرف على الهيئات الرقابية المسجلة فيها الشركة اما هيئات امريكية او بريطانية او سويسرية ايضا

toutou1
11-26-2014, 07:11

Tro
11-26-2014, 15:02
والله يا باشا في الاول الموضوع بيبقي مقلق
ومبتعرفش تحدد مصداقيه الشركه
ولكن مع اول عمليه سحب للارباح بتبتدي تطمن لها
تحياتي .,,.,.,.,.,.،

anas rabaya
11-26-2014, 15:04
شكرا اخي العزيز على الموضوع
اعتقد انه يجب عليك التأكد من موثوقيه الشركه بسؤال الاعضاء المشتركين فيها
هل الشركه لها تاريخ وشهره وهناك عده عوامل

letasena
11-26-2014, 15:05
المنتدى روعه جيد متميز هو المصدقية من خلال سمعته هو الاول على اسيا ويتقدم الى الامام دائما ويعطى كل شئ عن الفوركس المنتدى بيقدم ليك فرصة مميزة لتحقيق الربح فاغتنمها ويعطى رافعة مالية1/1000 مميز من كل شئ

garen
11-26-2014, 15:55
هناك قوانين تحكم الشركات لنقول عليها اذا كانت صادقة ام تستخدم النصب منها التراخيص الدولية الى جانب اراء الاخوة على مستوى العالم

hakim12
11-26-2014, 19:42

gemi619
11-29-2014, 14:24

mimi123
11-29-2014, 14:53
اتمنى ان اكون قد افدتك

Ahmed2020eg
11-29-2014, 22:28

ايمان الباز
12-05-2014, 18:06
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
مش عارفه ايه المشكله عشان انا مبتدئه وربنا معاك ان شاء الله
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

DANDOUNE
12-06-2014, 22:49
اتمنى ان اكون قد افدتك

samer5s
12-07-2014, 01:13
يجب وانت داخل فى اى صفقة ان تراعى مصداقية هذة الصفقات وتعمل على الربح من هذة الصفقات الى جانب الهيئات الرقابية اللى انت بتحمى فيها عشان تضمن سلامت الشركة اللى المتاجرين بيضعو ارباحهم ومتاجرتهم واموالهم فيها

swhaa9d
12-15-2014, 01:45
طبعا هناك قوانين تحكم الشركات لنقول عليها اذا كانت صادقة ام تستخدم النصب منها التراخيص الدولية
الى جانب اراء الاخوة على مستوى العالم عن هذه الشركة وكل هذا تجده بالبحث على الانترنت

belhadjnokia
12-15-2014, 02:12
طبعا من الصفات الاساسيه فى الشركه الغير نصابه ان تكون
موثقه فى احدى الهيئات الرقابيه الخاصة بالموال
فى بلد الشركه ولكنى من وجهه نظرى ارى من اهم الصفات هى
السمعه فابحث عن الشركه جبدا من قبل التداول فيها وتعرف
على اراء المتداولين ...

adil17
12-15-2014, 09:36
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالافعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

hamada1a
12-15-2014, 13:06
نعم اخى الكريم الكثير من الشركات النصابة التى اجرت كثير من عمليات النصب على المبتدئين لكن الحمد لله انستا فوركس ليست منهم و افضل ما يميزها كثير من يعمل بها و يثق فيها و سحب منها ارباح كبيرة بكل سهولة و يسر و هى حاصلة على جوائز عديدة

barakat554
12-15-2014, 15:02
سمعتها بين الشركات وعدد العملاء وهل تسمح بالرقابه عليها ام لا واعتقد ان شركه انستا فوركس من اهم الشركات التى من خلالها يمكنك ان تقوم بالتداول حيث انها تتمتع بالكثير من المصداقيه التى من خلالها تعطيك الطمأنينه التى تساعدك على التداول بها بدون خوف وهى من اكبر الشركات فى اسيا وكذلك عدد العملاء فى تلك الشركه دليل على اهميتها

ahmed1a
12-15-2014, 15:26
السلام عليك يا اخلاى اولالا لابد ان نتاكد من ان هذه الشركة تكون خاضعة للهيئات الرقابية وان نحاولب التواصل مع اى عميل قد تعامل مسبقا مع هذه الشركة وان نتاكد من طريقة دفع هذه الشركة للارباح وتعدد وسائل السحب

tedjboyka
12-17-2014, 16:51

chouai
12-19-2014, 19:59

DANDOUNE
12-20-2014, 04:14
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اتمنى ان اكون قد افدتك

snnaky
12-26-2014, 00:05

طب افرض انك اشتغلت مع شركة مسجلة بس نصبت عليك او غيرت شرط من الشروط او حتى لم تفى وتلتزم بالشروط ماذا سوف تفعل وماذا سوف تفعل وماذا سوف تفعل جهات الترخيص هل سوف ترجع مالك وماذا سوف تتكلف انت
موضوع الترخيص دة للعملاء الكبار اللى بيتعاملوا بالايين اة ممكن يبقى ممتاز لكن اللى زينا بيشتغل ب100 دولار او 200 دولار ولا 30 لازمة ومضيعة وقت

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ☻♣8

hassene
12-30-2014, 03:15
هناك قوانين تحكم الشركات لنقول عليها اذا كانت صادقة منها التراخيص الدولية, ما
عليك أن تفعله هو البحث عن الشركات المسجلة في الهيئات الرقابية

mayadaxx
12-30-2014, 04:21
لازم انا تتبقا واخد بالك اخىاكلريم بشكل كبير علشان تقدر تحققق الى انت عايزه اخى الكريمف الموضوع اد صعب اوى ان هيتنفذ لوحده ف باتلوفيق لك وتقبلت حياتى ل اخىالكريم
شكرالك

hazemee
12-30-2014, 05:16
الشركات النصابة بتتعرف من مستوي الخدمات اللي بتقدمها ايضا الشركات النصابة بتكون ليس لديها تراخيص من الهيئات الرقابية

katagoroumma
12-30-2014, 06:37
السلام عليكم
لا يا اخي الفاضل اعتقد ان مفيش حاجة بتميز شركة نصابة
عن شركة مش نصابة غير مثلا انهم بيفضلوا
يقولولك تعمل ايداع ويتصلوا بيك لكن برده في النهاية لازم تبحث
عن الشركة واعقتد ان شركة هوت فوركس من افضل الشركات
بالتوفيق للجميع
شكرا

ahmed_com
12-30-2014, 11:41
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

rabhiaziz
12-30-2014, 11:55
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام عل اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
نصيحة قبل البدئ في التداول في الفوركس عليك التاكد من الشركة التي تعمل معها

sabreenss
12-30-2014, 12:53
هناك قوانين تحكم الشركات لنقول عليها اذا كانت صادقة منها التراخيص الدولية, ما عليك أن تفعله هو البحث عن الشركات المسجلة في الهيئات الرقابية

said32
12-30-2014, 14:35
اعتقد اخى الكريم ان الشكرات دى زادت اوى اخى الكريم لوان هى قدرت تحقق لن الكثير من الوعى اكتر وان احان بدانا ناخخد
بالنا
شكرالك

amal01
12-30-2014, 15:06

zezoes
12-30-2014, 15:46
اعتقد اخى كلرمي ان احان لو قدرنان تعغلب على الشكرات النصايبه هنقدر نا احان نحقق اكلثيرم ن لخال الفاوئئد الى هتقدر نتغلب عليها
باتلوفيق لك انشاء الله
شكرالك

mesteraden
12-30-2014, 15:55
أخي الكريم جميع الشركات النصابه غالبا ماتكون غير مرخصه من الهيئات الرقابيه الماليه,أما الشركات الحقيقيه والصادقه مرخصة من هيئات الرقابيه الماليه,لهذا عند اختيار شركة وساطه يجب ان تتحرى ترخيص الشركة اولا
تقبل مروري

biotech228
12-30-2014, 16:16
كل مجموعه من مبرمجين او مصممي مواقع جيدين باستطاعتهم اليوم استئجار برنامج تجارة , مثل mt4 وبناء موقع لغه انجليزية وعربية يعد المستثمر بالارباح الخياليه . ويتم تسويق هذا الموقع ضمن محركات البحث جوجل , ياهو , بينج , او اي دليل مواقع عربي , وتاتي بالزوار للموقع , يقوم الزائر العربي بتصفح الموقع ومن خلال فشل الاسواق العربية باعطاء امان الاستثمار للمستثمر العربي يقوم بترك تفاصيل الخاصه به من خلال موقع الفوركس الذي تصفحه , بعد دقائق او ساعات الهاتف يرن !!

---------- Post added at 03:10 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

مندوب مبيعات يتحدث معك , عاده عربي يبدا المكالمة , انت سجلت بشركتنا , هل تريد الاستثمار ؟ اغلب الضن الاجابه نعم !!
ما راس مالك ؟ ماذا تعمل ؟ فبعد ان يسألك العديد من الاسئله طبيعيه جدا , تبدا الاسئلة التي ينتظر كل مستثمر الاجابه عنها
من انتم ؟ هل لكم فرع بالبلد ؟ كيف اربح ؟ كيف اتعلم التجارة ؟ ما الفائدة .
حتى الان كل شيء على ما يرام , لم نستثمر او لم نودع الاموال ولم ندفع ثمن المكالمة الدولية .
اذا كيف نشخص من الشخص الذي يتحدث معنا هل هو وهمي , حقيقي !!

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 03:10 PM ----------

هل الشركة مرخصه ؟ ما رقم الترخيص ؟
لا تتهاون لا تتكاسل , ادخل الى موقع الرقابه والترخيص واستفسر , فاموالك تعبت فيها فلا تضيعها بسبب انك وثقت بشخص يحدثك من خلال هاتف دولي.

---------- Post added at 03:12 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

اطلب من الموظف ارسال اسم الترخيص , رابط الترخيص الخاص , ورقم الترخيص .
5 دقائق من وقتك فقط , ادخل الى الموقع للهيئه الرقابية التي وفرها لك , فهي دائما تكون موقع حكومي مصرح به , وليس اي موقع عادي ,وهي تعبر عن جسم او هيئة حكومية للبلد الذي يعتمد الترخيص لشركة الفوركس , مثال :

تراخيص دولية معروفة وقوية :

* ترخيص MFSA وهو ترخيص من مالطا http://www.mfsa.com.mt وهو ترخيص اوروبي معترف به بكل اوروبا
* ترخيص FSA وهو ترخيص بريطاني http://www.fsa.gov.uk/
* ترخيص NFA وهو ترخيص امريكي http://www.nfa.futures.org/ ترخيص يهم المستثمر الامريكي اغلب الضن .

بكل موقع تجد خانه لفحص رقم الترخيص للشركة يوفر لك معلومات الشركة , الشكاوى عنها , مدى مصداقيتها , فمن خلال الرقم الذي يوفره لك منذوب المبيعات افحص هل الترخيص ساري المفعول , هل اسم الشركة مطابق , هل الموقع مذكور من خلال موقع الترخيص , هل ارقام الهاتف مطابقه للمذكورة بالموقع , عاده تكون ارقام غرفه الصفقات. او الدعم العام .

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

لا تعطي مندوب المبيعات بالشركة باغرائك بونوص خاص للايداع اليوم , او مكافاة خاصه فهذا امر غير هام وهامشي , المنافسه بين الشركات كبيرة والعروض لا تنتهي , فهي تستمر وتستمر . لا تعطي موظف المبيعات بطريقة الالحاح ان يضغطك فلا تنسى هذا شخص عاده لا تعرفه وفقط سمعت صوته , وانت غير مجبور تلبيه طلباته لارضائه بل العكس صحيح . تأنى وتأنى على مهلك !!

---------- Post added at 03:16 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

لا تدخل المنتديات للفحص عن الشركة , اغلب الضن ان مسوقي الشركات الاخرى تلوث اسم الشركة والمنافسه تسبب هذا , فالبحث عن شركة امنة ومرخصه لا يتطلب اراء اشخاص لا تعرض اسمائها وتفاصيلها , وممكن ان بلبله باختيارك الشركة المناسبه واتخاذ القرار غالبا هذه الاشخاص التي تكتب بالمنتديات هم مسوقين لشركات اخرى .

---------- Post added at 03:16 PM ---------- Previous post was at 03:16 PM ----------

ا تختار شركة تجارة مناسبه بك من خلال اغراءات البونوص المكافاة فهي عاده مشروطه بحجم تداول معين عاده يكون غير مستطاع تحقيقه , فبونوص 10% حتى 15% من مبلغ الايداع هو امر عادي ومتبع بكل الشركات .

nada forex
12-30-2014, 21:23

karimi01
12-31-2014, 20:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل طبعا هناك قوانين

rabhiaziz
12-31-2014, 20:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين و شكرا لكم اما بعد:
نعم اخي الحبيب يوجد العديد ن الشركاة النصابة و عليكم انت شخصيا الحذر منها لهذه الاسباباو الله مستعان و السلام

hpacer
01-04-2015, 22:11
تأكد من ترخيص الشركة وتسجيلها في الهيئات الرقابيه العالمية
وابحث عن الشركة في الانترنت وتابع اراء المشتركين معها
ومن لهم تجربة حقيقة بتجربة المنصة والايداع والسحب
من الشركة ومدى رضاهم عن خدمة العملاء.

esshazly
01-05-2015, 19:41
السلام عليكم ... اول حاجة بتعمل عليها سرش تشوف سمعتها اية ف المنتديات حد جرب يودع ويسحب بسهولة ولا عليها مشاكل اهم حاجة كمان يكون عليها رقابة عشان لو نصبت تضمن بسهولة حقك يرجعلك ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الرائع

kokou
01-09-2015, 15:05
نعم هناك شروط تجعل الشركة معروفة في صدقها من نصبها واهم هذه الشروط سمعة الشركة في المجال وهذا جد واضح
انما احسن شيء اننا نتعرف على الهيئات الرقابية المسجلة فيها الشركة اما هيئات امريكية او بريطانية او سويسرية ايضا

menna 2012
01-09-2015, 16:07

kimoaaq
01-09-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اعمل بحث عن النت اذا تشك فى شركة معينة و انصحك بتجمبع معلومات هامة عنها تقبل مرورى و شكرا