PDA

View Full Version : اداره حسابات فوركس بارباح شهريه

sameh sef
05-14-2014, 12:36
تسعد اداره مجموعه سيف للاستشارات الماليه والتوصيات ان تفتح باب قبول اداره حسابات الفوركس لغير المتفرغين او ممن ليس لديهم خبره كافيه فى اداره حساباته الشخصيه ويجد صعوبه فى تحقيق الارباح ووقف حد للخسائر التى يجنيها نتيجه عدم الخبره الكافيه فى هذا السوق الكبير الذى يعتبر اكبر واضخم سوق وسيوله على مستوى العالم حيث يتم تداول 3 تريلون دولار يوميا .
نقدم نبذه مختصره عن ادارتنا للحسابات فى عده نقاط ..
1_الحسابات تفتح فى اكبر الشركات العالميه ذو السمعه الطيبه والتى ليس لها مشاكل بالانترنت من حيث السحب والايداع وفتح الصفقات وسرعه السيرفر.
2-الحساب يتم فتحه بواسطه العميل وذلك بجميع اثباتاته الشخصيه -السحب والايداع يتم فقط عن طريق العميل صاحب الحساب -مهمتنا فقط الدخول فى صفقات البيع والشراء لاغير .
3-النسبه الشهريه لمدير الحساب 30%من الارباح المحققه فى الحساب تصرف حسب الاتفاق بين العميل والاداره .
4-نسبه الارباح المحققه فى متوسط 20 % من اجمالى قيمه راس المال المودعه بالحساب الكلى .
5-بالنسبه لسحب الارباح يمكن ان تسحب فى فتره اقصاها 3 ايام من طلب السحب للشركه على الحساب البنكى لصاحب الحساب .
..........
نبذه مختصره عن طريقه التداول

1-التداول على زوج اليورو ين فقط .
2-التداول يبدء فى الفتره الاستراليه ابتدء من الساعه 11 مساء بتوقيت القاهره .
3-الصفقات تغلق فى حدود 5 ساعات متوسط تداول .
4-نسبه مخاطره صغيره لاتؤثر على مجريات الحساب .
5- التداول يفضل ان يكون على شركه فيكسوليشن فرع بيريطانيا
6-خبره 3 سنوات فى مجال الفوركس
للتواصل
من خارج مصر
002-01014351998

oussama mouncet
05-14-2014, 15:24
موفق ان شاء الله

ahmed2014
05-15-2014, 06:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طيب اقل حساب لازم يكون فيه قد ايه للتداول ياريت تحطو المعلومات كاملة عشان نعرف ويايت لو في رقم داخل مصر للتفاهم معكم اسف على الاطالة يااخي تقبلوا مروري

امقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك ودينك

ali60300
05-25-2014, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الفكرة اخي فكثير من الاعضاء محتاجين مثل هذه الافكار
امقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك ودينك

mohd5ash
05-26-2014, 20:36
اعتقد ان الموضوع مخالف اخي
واذا سمحت يا اخي ليه ما تشتغل بفلوسك وتبحث عن ادارة الحسابات بما انك تحقق هذه النسبه الجيدة والمقنعة
اتمنى لك التوفيق وللذين يشاركوا معك , وابقى طمنا عن اخبارك ويا ريت لو تعطينا رقم حساب نشوف تاريخه او كشف حساب

abdellaoui
06-18-2014, 10:41
رحبا من يريد توصيات مجانية فب يتصل بي على الاميل

najoull19@gmail.com

ارباح اسبوعية لا تقللا عن 600 نقطة

KHALDIN ALATRASH
12-16-2014, 10:21
وفقك الله يا أخي و بارك الله فيك حقيقة موضوع رائع و أكثر من و جزاك الله خيرا