PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم للدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي 14/05/2014

creatorman1978
05-14-2014, 22:35
يجد زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار صعوبة في تأكيد اختراق مستوى 0.9400، ويظهر بعض الميل الهابط الطفيف الآن، حيث يتأثر السعر بسلبية مؤشر ستوكاستيك، مما قد يجبر السعر على تقديم بعض التذبذب الجانبي المؤقت قبل استئناف الاتجاه الصاعد.

وبشكل عام، فإن توقعاتنا الإيجابية تبقى قائمة وفعالة لهذا اليوم، بشرط أن يحافظ السعر على ثباته فوق مستوى 0.9250.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.9300 والمقاومة 0.9525

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

zayour2
05-31-2014, 18:37
لا، أنا لا أكثر أنا أقول لكم هذه الليلة ولكن يبدو لي أن يكون خارجا على مكاسب، ووقف مرة أخرى
وإلا سأكون طويلة إذا يأتي ac على 83 "لم أتوقع هذا الزوج. تحرير: لاحظ أننا البطارية هي 84.30 في الوقت الحالي

zayour2
06-15-2014, 00:54
شراء على 104.92، sl 50 نقطة. أنا لا أثق جدا، ولكن مهلا، الخطة هي خطة لدي رؤية سووو الأساسية سلبية للغاية، ولكن على المدى القصير، وأعتقد أننا يمكن أن ترتد. لنرى. على أي حال، أنا تشديد حجم المخاطر المتخذة.

fido
08-27-2014, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رفع قدرك و غفر الله ذنبك
بورك فيك على العمل الطيب
جزاك الله خيرا أخي و أحسن الله اليك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

adnanhadi
06-16-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء

ابراهيم عدنان
06-16-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كل الاخوه الاعضاء والمتداولين بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري