PDA

View Full Version : الدولار مقابل الين يقترب من الدعم – تحليل - 16/05/2014

creatorman1978
05-17-2014, 14:14
واصل زوج الدولار مقابل الين ميله الهابط يوم أمس ليقترب من دعم النطاق الجانبي الذي يتواجد عند 101.20، في حين لا يزال هذا النطاق مسيطراً على التداولات ما بين الدعم المذكور والمقاومة 103.45، ولا زلنا ننتظر تأكيد اختراق أحد هذين المستويين لتحديد وجهة السعر التالية بشكل أدق.

للتعرف على الأهداف المتوقعة من الاختراق، يرجى مراجعة تقاريرنا السابقة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 100.20 والمقاومة 102.80

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: جانبي

zayour2
05-31-2014, 18:04
لا أكثر، البنك المركزي الياباني لا تسيطر على الوضع، والين يواصل مساره جنون وحرب العملات مفتوحة كما قرأنا في كل مكان، وهو ما يفسر الحركات التاريخية التي نعرفها اليوم. الدولار الأمريكي / jpy الملف، وفي الوقت نفسه، والحق في أدنى مستوياته في 79/75 jpy. تسخير سباق في وقت متأخر لبيع ومبكرا جدا على الدفع. على هذا واحد، كنا على خطأ، تماما مثل نظرائنا نيويورك، تبالغ في تقدير التأثير المحتمل للأسواق للبنك الياباني. سابقا إلى 83 ين، والاختلافات على مؤشرات تسمح للأمل حدوث انتعاش. حاليا، وبصرف النظر عن حالة التشبع في البيع والقرب إلى الأقل القليل من الأدلة يجادل لانتعاش. هنا حيث نحن: الرسم البياني الشهري في نظرة عابرة في مباحث أمن الدولة، المضاربة مؤشر ثقة تملك ذلك يظهر الماضي أن 90٪ من المستثمرين الذين لديهم حسابات يتم شراء هذا الزوج. هذا المؤشر يجري الطبيعة متضاربة، ويشير إلى وجود مزيد من الانخفاض. ومع ذلك، أثناء التحديث الأخير من هذا المؤشر، نلاحظ الزوج قدم مستويات جديدة ولم زيادة٪ من التجار شراء أو الاختلاف. وبناء على ذلك، إذا ما استمرت الأسعار في الانخفاض، ولكن عدد من العملاء للبيع الزيادات، ثم حان الوقت لمشاهدة الزوج ل"يحتمل" تمرير الشراء. الواقع أن مباحث أمن الدولة هو مؤشر وكمؤشر التقنية، فإنه سيتم تنبيه لك ولكن يقول لك لا لشراء أو بيع المباشر.

zayour2
06-11-2014, 18:51
حتى هذا اليوم الجمعة:
- مؤشرات نهاية (في نهاية المطاف) أسفل (أنا لا أتحدث عن الخريف، ولكن تم إيقاف الزيادة في الوقت الراهن.)
- وسعت ملاذات آمنة (jpy، chf) مشغلي التوعية ؟ لا أعرف. ولكن إذا استمرت الحكمة، ونحن لا يزال من الممكن توطيد قليلا. أظل بلدي قصيرا أكثر من عطلة نهاية الأسبوع. الاسبوع المقبل، وسأحاول أن تتخذ تعزيزات في الانخفاض و / أو الكسر. بون نحن جميعا.

zayour2
06-13-2014, 17:01
مرحبا ، لقد لاحظت أنه منذ البنك المركزي الياباني يتدخل في أزواج الين ترتفع وتنخفض بوصفها وظيفة من الين الياباني إذا لم usdjpy كسر الدعم لها، وأشك في أن الطرف الآخر حقا إلى أسفل ( الأرجوحة)، على العكس، تم حجب فحوى gbpjpy من حقيقة لا كسر 103.35
إذا لا يفطر رفع الدولار مقابل الين اليومية gbpjpy، فإنه يمكن أن تدعم واحد يأخذ أكثر من التي ل قهر مستويات قياسية جديدة، والشهري هو السوبر الصاعد ويوفر وكان الهدف أن تبدأ 178.50 gbpjpy

zayour2
06-14-2014, 18:17
ولذلك يجب أن أترك لي أنا قطرة بلدي sl 108.23 نقطة دخول، وربما هو وقت مبكر جدا، gbp / usd لعبت لفات بلدي اليوم، وفقدان القليل 30 نقطة، لكنه يبرد لي على أية حال سنرى، وغدا هو يوم آخر ...

fido
08-21-2014, 19:25
بآركـ الله فيكـ على الموضوع الرآئـ ع
ننتظـر منك الكثيـر ان شـاء الله
ونرى ابداعكـ وتميزكـ معنا في الـمـنـتـدى
تقبلو منـي أرــق التحــايا وأعطرهــا

madmax07
01-13-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

hacene90
01-14-2015, 00:48
حتى هذا اليوم الجمعة:
- مؤشرات نهاية (في نهاية المطاف) أسفل (أنا لا أتحدث عن الخريف، ولكن تم إيقاف الزيادة في الوقت الراهن.)
- وسعت ملاذات آمنة (jpy، chf) مشغلي التوعية ؟ لا أعرف. ولكن إذا استمرت الحكمة، ونحن لا يزال من الممكن توطيد قليلا. أظل بلدي قصيرا أكثر من عطلة نهاية الأسبوع. الاسبوع المقبل، وسأحاول أن تتخذ تعزيزات في الانخفاض و / أو الكسر. بون نحن جميع

a7med84
01-14-2015, 02:05
[size=3][/sizeهو الموضوع من فتره والزوج اللان فى منطقه اخى ال

او مستوى اخر عند 117 بعد الصعود القوى اللى حدث والله يوفقكم والله المستعان

lyes1977
03-08-2015, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
تحية طيبة وبعد ، نعم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه السلسلة الطويلة من التحديثات الزمنية المختلفة والتحليلات الفنية والتوقعات اليومية والنصف يومية والتي ستساعدنا حتما في التداول الصحيح ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة الاعزاء في منتدى فوركس العرب الكريم

adnanhadi
06-14-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الدولار مقابل الين وان شاء الله يكون مفيد للاخوة الاعضاء

al-Mashhadani64
06-14-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الدولارامام الين وان شاء الله نتضر تحاليل جديده تقبل مروري

amermazzen
06-14-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة التحليلات الفنية التي تساعد التاجر بشكل جيد في المتاجرة لابد من الاستفادة منها والعمل بها حتى تكون هناك أرباح في الفوركس لأن التعلم الجيد اساس النجاح.
بالتوفيق

ابراهيم عدنان
06-20-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص موضوع الدولار مقابل الين واقترابه من الدعم

aliemad
06-21-2015, 00:08
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على التحليل الفني الرائع للدولار مقابل الين لان هذا الزوج يحتاج الى تحليل دائم يا اخي الفاضل و لك كل الاحترام والتقدير و تقبل مروري

adnan1969
06-21-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الدولارامام الين وان شاء الله نجد كل جديد تقبل مروري