PDA

View Full Version : إختلاط التوظيف في دول الكانيبرا

forexsa
05-17-2014, 14:38
أعلنت دول الكانيبرا، أستراليا ونيوزيلندا، أرقام التوظيف هذا الصباح في ما يمكن وصفه بأنه حقيبة مختلطة. هذه الإقتصاديات لها أهمية بالنسبة للمتداولين حيث أنهم اللعبة الفعلية بالنسبة للصين في أسواق العملات.
كلٌ من هاتين الدولتين ترسل أغلبية صادرتهما إلى الصين، حيث أن الأسواق تركز على الصين وعلى صحتها الإقتصادية أغلب الوقت، يكون من المنطق أن تكون أرقام التوظيف هذه إنعكاس على كم تحتاج الصين فيما يتعلق بالمواد الخام من أجل أن تقوم بالإنتاج للغرب.
وفقاً لدراسة "قوة العمل المنزلي"، تغيرت أرقام التوظيف بالنسبة لنيوزيلندا بمقدار -0.1% لربع السنة، والذي بالطبع كان أقل بكثير من النسبة المتوقعة عند 0.3%. أدى هذا الأمر إلى بيع الدولار النيوزيلندي بدايةً، ولكن عندما ظهرت اليابان، رأينا إستقرار الدولار النيوزيلندي. التغير السلبي في الوظائف ومعدل البطالة في نيوزيلندا هو عند 6.8% والذي هو أعلى بكثير من النسبة المتوقعة عند 6.5%.
في أستراليا كانت هناك زيادة بعدد 14,000 وظيفة. وفقاً للمكتب الأسترالي للإحصاءات، فقد شهد شهر يوليو تراجع معدل البطالة من النسبة المتوقعة عند 5.3% إلى 5.2%.
قد يعدي هذا الأمر القليل من الدعم للأسواق بشكل عام، حيث أن أستراليا تعتبر الأكبر بين الإقتصادين عندما يتعلق الأمر بتزويد الصين. تداولات "المخاطرة" من الممكن أن تعود للرواج إذا قامت الأسواق بترجمة هذا الأمر على أنه إيجابي بالنسبة للصناعة الصينية. مما يضيف المزيد من التوقعات على هذه الحالة، ظهور الـ cpi الصيني بعد ذلك بقليل عند 1.8%، والذي هو أفضل من المتوقع عند 1.7%.
مع هذا، من المرجح أن لا يكون أداء الدولار النيوزيلندي مرضياً مقارنة بالدولار الأسترالي، ولكن كلاهما يتأثر بتوقعات السوق بشأن التيسير من البنك الإحتياطي الفدرالي. لهذا السبب، قد تحصل أسواق السلع الأساسية على نوع من الدعم، وبالتالي كلا هاتين العملتين. مع كل هذا، يبدو على الأقل بأن السلع الأساسية الصلبة يتم بيعها للصين، حيث أن أستراليا توفر المعادن ونيوزيلندا توفر السلع الأساسية الخفيفة مثل البضائع الزراعية.

fatimaido
05-27-2014, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فايدة في هذا الموضوع الكل يستفيد
مشكوور على الطرح هده هده الطريقه لتداول مع الاستراتجيه ولكن هل هي تشتغل كويس في السكالبينغ

أحمد بيكس
05-30-2014, 13:50
السلاااااام عليكم رحمة الله .. أشكرك أخي الكريم على هذا الخبر عندول الكانيبرا .. ونتمنى منك الاستمراار في نقل كل ما هو مفيد وجديد في عاالم الفوركس ..تحياتي وبالتوفيق لك ...

abdulrazzaqq marwann
06-03-2014, 22:07
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة و المفيدة جدا

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

بارك الله فيك

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

جزاك الله خيراااااااا

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 06:56 PM ----------

مشكوووور يا غالييييييي

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 07:02 PM ----------

جهودد رائعة جدااااا

---------- Post added at 07:04 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

مكوووور جداا جداا

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

الى الامام مزيد من التقدم

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

جيد جدا ممتاز

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

الى اللقاءءءءءءءء

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

ودااااااااعاااااااااااااا

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

مكووووورييييين جميعاا

hema2013
06-03-2014, 22:20
السلام عليكم ورحمة اللة بركاتة نرجو ان نزيدنا دائما عن ماهو مفيد عن عالم الفوركس وما حولنا من معلومات عنة وانت مشكور على هذة المعلمات المفيدة والنافعة والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة واللة المستعان والموفق واللة علية السداد

محمد السيد محمد
06-04-2014, 00:53
يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا ..حتى احسست ان نظري آلمني ..وانت مايرضيكش كده ..
ياريت في المرات القادمة التي ستكتب فيها موضوع ان تكتبه بحجم اكبر واتخن نوعا ولن يكلفك ذلك الا ضبط لاعدادات الخط

a7med84
07-16-2014, 04:42
شكرا لك اخى الكريم بس موضوع غير مفهوم عموما

معروف ان البطاله والتوظيف من البيانات الهامه اللى ينتظرها السوفق والله يوفقك والله المستعان

fatimaido
09-08-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياسلام موضوع رائع ويشمل معلومات راح تفيد الجميع بالتوفيق لك
جزاك الله خيرا لهده الاستراتجيه الهامه سمعت انه ممكن تستخدم بالهيدج والسكالب

mezo94
09-30-2014, 22:29
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

Azeddinovic
10-04-2014, 16:44
السلام منتدى متميز اود ان اشير انه بالنسبة للمبتدئين ان لا يتسرعوا
وان يضعوا خطة متكاملة و ناجحة من اجل استتمار جيد لراس المال
و الربح الوفير

Mohamed ezzeldin
10-04-2014, 18:22
كلام جميل لكني لا اعلم كيف التعامل مع الاخبار حتي الان و في انتظار ط
رح موضوع نقاش في هذا الموضوع حتي تعم الفائدة

nuclear2010
10-04-2014, 19:18
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الخبر
وبالفعل ان اخبار التوظيف من الاخبار الاقتصاديه المهم
التى توثر على حركه السعر فى السوق

معتصم سباعنة
02-23-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري ...

Takiart
02-25-2015, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الله هذا كله من فضل الله موقع رائع جدا وخاصية لا مثيل لها اتمنى ان تستمر معنا فهذا الموقع موقع كامل العرب اكسبني عدة معارف حول الفوركس ومشكورين على الموضوع الرائع

shihab
02-25-2015, 08:41
لسلام عليكـــ ورحمة الله وبركاتـــــ
اخي الفاضل ... ،
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين .
مجهــــود رائع اخ

حسنى صادق
02-25-2015, 08:52
انا اتساءل ما هى دول الكانييرا و كيف يمكن ان اعمل استفادة من خبر كهذا و كيف يمكن الفهم الجيد للعمل فى هذا السوق

michael ayoub
02-25-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بعد التحية
مشكووووووووور على المجهود وبالتوفيق والارباح للجميع
تقبل مرورى

Hana Ramzi
02-26-2015, 15:25
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد خاتم النبيئين
لقد انخفاض euraus بالأمس وسبب لخسارة كبيرة
جزاكم الله أجر مشاركة المعلومات وانارة عقولنا
تحياتى لك
..و بارك الله فيكم.
و الله ولي التوفيق

Takiart
02-27-2015, 01:11
مرحبا بجميع الاعضاء النشطين اتمني لكم ربح وفير ان شاء الله بصراحة انا مزلت لم اعتد على الفوركس واتمنى لكم يوم سعيد وفقكم الله وبصراحة هذا الموضوع غاية في الاهمية مشكورين

YMTMAX
03-08-2015, 12:41
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

مامون سباعنة
04-26-2015, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد
أخي الفاضل اشكرك على المعلووماات والاخباار الاقتصادية التي قدمتها ... راجيا ايحائها بما يخدم مصالحنا
اتمنى التوفيق للجميع

drlaib
05-08-2015, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي إستراتيجية السكالبينغ المذكورة في موضوعك قديمة جداً وغير متبعة ارجو منك نشر ماهو جديد وغير هذا كله السكالبينغ بشكل عاام طريقة خطيرة ومن يتبعها على الأغلب إما ان يفقد رأس ماله او يكون تقدمه بطيئ جداً

ibrahim forex
06-21-2015, 04:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فايدة في هذا الموضوع الكل يستفيد
مشكوور على الطرح هده هده الطريقه لتداول مع الاستراتجيه ولكن هل هي تشتغل كويس في السكالبينغ

koouka211
01-31-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

lacaravanne
04-16-2016, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الل

reyad badawy
04-20-2016, 02:05
الف شكر اخى الكريم
مشكور كل اشكر على الشرح الوافى للموضوع واشكر باقى الاعضاء على الرد لكى يستفيد الجميع جزاكم الله عنا خير

mohamedyou1958
04-21-2016, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم