PDA

View Full Version : مساعدة من الاخوان

dhiyaeddine
05-18-2014, 10:10
الى اخواني الاعزاء كيف احول البونص الخاص بي الى بطاقة ماستر كارد بايونر

anawri1996
05-18-2014, 18:45
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا مشكور عليه وانا مسرور لاني اول واحد بيرد علي موضعك واقول لك بان البونص لا يمكنك تحويله الي ماستر كارد فهو يتحول اوتوماتيكينا الي شركة انستا في الاسبوع الاول من كل شهر وبعد ذلك تتداول به والارباح يمكنك سحبها الي اي بنك تريد تقبل مروري

محمد السيد محمد
05-18-2014, 19:18
معذرة البونص مابيتحولش انت فاهم خطا اللي بيتحول هي الارباح اللي بتنتج عن
تداولك في الفوركس ..لما تربح ان شاء الله ابقى اسال السؤال بصيغة تانية هي
كيف احول ارباح التداول من البونص الخاص بي الى بطاقة ماستر كارد بايونر؟؟

walidmax1974
05-18-2014, 19:43
السلام عليكم ... اخى العزيز اولا بالنسبة للبونص لا يتم اخذها او سحبها فهى عبارة عن قرض مثلا حضرتك بتتداول بيه و تقدر تسحب الارباح فالموضوع ببساطة ان بونص حضرتك من المنتدى بيتم تحويلها اتوماتيكيا الى حسابك فى انستا كل اول 10 ايام فى الشهر
و بعد التداول و ان شاء الله تحقيق الارباح حضرتك ممكن تسحب الارباح على ماستر كارد انستا او ماستر كارد بايونيير لو اردت و فى حالة السحب تدخل فى صفحتك الشخصية و تختار من وسائل السحب بطاقة انستا فوركس و عند الدخول ستجد اختيارين اما ادخال رقم انستا كارد او الخول الى بايونيير
فتختار الدخول الى بايونيير و تدخل الى حسابك و تسحب عليه
و شكرا

anawri1996
05-18-2014, 20:33
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا البونص مايتحولش واتمني لك النجاح في عملك ودمت وفي لنا والي المنتدي

doola2020
05-19-2014, 01:10
يا عم الحاج ارحمنا انت مش لسة سائل السؤال ده في موضوع تاني ، البونص يا حبيب قلبي مبيتحولش إلا للحساب بتاعك في انستا فقط والتداول بيه والربح بس هو اللي بيتسحب

anawri1996
05-19-2014, 01:42
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا مشكور عليه واتمني لك النجاح في عملك ودمت وفي لنا والي المنتدي تقبل مروري

a7med84
05-21-2014, 01:51
البونص للتداول لا يسحب على اى وسيله سحب

يعنى تقدر تتداول بيه والسحب بالماستر بيكون من الارباح بحد ادن 50 دولار

والله المستعان

مصطفى حمدان
06-14-2014, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل البونص لا يمكن تحويله لان البونص يستخدم للمتاجرة فقط من خلال حسابك فى شركة انستا والذى تقوم بربطه بحسابك فى المنتدى والذى يت تحويل البونص اليه شهريا بطريقة اوتوماتيكية

shellfish_ssa
06-14-2014, 19:46
بسم الله والسلام عليكم اهلا بالاخ الكريم نرحب دائما
ولا يمكنك على الاطلاق سحب البونص على اى بطاقه هو فقط البونص يحول اتوماتيكى وبشكل شهرى على حسابك بشركة انيستا فوركس وفقط للتاجر عليه ومن ثم يمكنك سحب الربح فقط ما يزيد على قيمة البونص المودع بعد تفعيل الحساب بالشركة

RomanyMoreed
06-28-2014, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا يا غالي الكلام ده مينفعش البونص مينفعش يتسحب البونص فقط للمتاجره به والارباح الناتجه من التداول تقدر تسحبها

بالتوفيق

abdox
07-04-2014, 09:30
هذا موضوع جميل
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بصراحة هذا موضوع جيد و يستحق التشجيع
جزاك الله الف الف خير وبالمزيد انشاء الله تعالى

WASEM DALLOUL
07-04-2014, 11:53
السلام عليكم
البونص يا أخي الكريم يحول الى حسابك الحقيقي بشركة انيستا فوركس فقط ولا يمكنك سحبه بأية طريقة أخرى
وبالتوفيق للجميع

abdox
07-04-2014, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
شكرا لك على هذه المعلومات
هذا موضوع جيد و معقول و مهم لكل القراء

abokarem
08-22-2014, 19:10
السلام عليكم
البونص لا تقوم بسحبه ابدا ولكنه يحول الى انيستا بعد ربط الحساب لكى تتداول به على المنصه وتسحب
اى ارباح ناتجه من التداول به بكل سهوله

مروة
10-18-2014, 19:38
بالنسبة للبونص لا يتم اخذها او سحبها فهى عبارة عن قرض

ashrafshawky
10-18-2014, 19:51
اخى الفاضل البونص يتم نقلة من الحساب فى المنتدى الى الحساب فى انستا اول 7 ايام من الشهر الجديد وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

محمد عبد اللطيف
10-21-2014, 14:42
السلام عليكم
البونص لا يمكنك ان تقوم بسحبه ولكن بعد ان تقوم بربط الحساب فى المنتدى بيتم تحويل البونص
الى حسابك وتتداول به واى ارباح تقدر تسحبها بدون اى مشكلات

KHALDIN ALATRASH
12-17-2014, 23:19
السلام عليكم ... اخى العزيز اولا بالنسبة للبونص لا يتم اخذها او سحبها فهى عبارة عن قرض مثلا حضرتك بتتداول بيه و تقدر تسحب الارباح فالموضوع ببساطة ان بونص حضرتك من المنتدى بيتم تحويلها اتوماتيكيا الى حسابك فى انستا كل اول 10 ايام فى الشهر
و بعد التداول و ان شاء الله تحقيق الارباح حضرتك ممكن تسحب الارباح على ماستر كارد انستا او ماستر كارد بايونيير لو اردت و فى حالة السحب تدخل فى صفحتك الشخصية و تختار من وسائل السحب بطاقة انستا فوركس و عند الدخول ستجد اختيارين اما ادخال رقم انستا كارد او الخول الى بايونيير
فتختار الدخول الى بايونيير و تدخل الى حسابك و تسحب عليه
و شكرا

ahmedibrahim258259
02-24-2015, 00:09
بسم الله الرحمن الرحيم البونص لازم تتاجر بيه بعد ما بيوصل ليك على حساب في انستا اول الشهر والربح بعد المتاجرة فقط تقدر تسحبه
تقبل مروري

جورجيه
02-25-2015, 07:54
من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث
وحين يعلم أنه إليكِ ..
يلبس حلة القصيد .. وصوت النغم
إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح
تعلم انها تكتب لكِ ..
إليكِ أكتب ..
فلا تتركي القلم يتعذب ...
أعجبتني من أجلك سأحضر
القمـــر على كفي
وسأزرع الورد على خــــــــدي
سأهديك طفولتـــــــي
وأرقيك بشبابــــي.
كذاك كان موضوعك
لكـ خالص احترامي

Takiart
02-27-2015, 20:49
مرحبا بجميع الاعضاء النشطين اتمني لكم ربح وفير ان شاء الله بصراحة انا مزلت لم اعتد على الفوركس واتمنى لكم يوم سعيد وفقكم الله وبصراحة هذا الموضوع غاية في الاهمية مشكورين

1 million
03-31-2015, 20:13
مرحبا اخي الكريم
البونص ليس للتحويل
انما هو للتداول به في سوق الفوركس و من ثم تستطيع ان تسحب الارباح التي تحققها

hager omar
04-01-2015, 23:47
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي موضووعك هذا ولكن احب ان اقول لك ان البونص لا يمكن سحبه ولكن انت عليك ان تجتهد في جمع البونص والبونص يتحول تلقائيا الي حسابك في الشركة وبعدها تتداول بالبونص وتسحب الارباح لكن البونص لا يسحب

تقبل مروروي

gold1
04-02-2015, 01:57
السلام عليكم اخواني الأعزاء و تحية عطرة
البونص ليس للسحب و لا للتحويل هو فقط للتداول لكن يمكنك سحب الأرباح و تحويلها علی البطاقة
تقبلوا مروري و فائق الاحترام والتقدير

nsamat99
04-06-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:51 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

---------- Post added 04-06-2015 at 10:49 AM ---------- Previous post was 04-05-2015 at 11:52 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

احمد اشرف احمد
04-06-2015, 19:41
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا مشكور عليه وانا مسرور لاني اول واحد بيرد علي موضعك واقول لك بان البونص لا يمكنك تحويله الي ماستر كارد فهو يتحول اوتوماتيكينا الي شركة انستا في الاسبوع الاول من كل شهر وبعد ذلك تتداول به والارباح يمكنك سحبها الي اي بنك تريد تقبل مروري

nsamat99
04-07-2015, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

ilyes chaieb
04-07-2015, 17:34
البونص الذي تتحصل عليه سواء من المنتدى او من الايداع هو غير قابل للسحب فقط اخي الكريم تقدر تسحب ارباحه دون مشاكل على اي وسيلة متاحة لدى الشركة

houcine10
04-15-2015, 03:56
يعطيك العافية …………عالطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هالمعلومات القيمة
وربي يديم عليكم الصحة والعافية
مجهود رائع تُشكر عليه وبارك الله فيكِ
دمت بحفظ الرحمن.....fdg

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:48 AM ----------

يعطيك العافية …………عالطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هالمعلومات القيمة
وربي يديم عليكم الصحة والعافية
مجهود رائع تُشكر عليه وبارك الله فيكِ
دمت بحفظ الرحمن....iobdng**nhgtnxx,jhgn , g,j j

arkantos
06-22-2015, 21:10
السلام عليكم هذا الموضوع جميل أرجو ان تواصل علي هذا المنوال و رمضان مبارك لكافة الأمة العربية إنشاء الله

driss36
06-24-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
اخي الفضل نعم يمكنك تحويل البونص لكن الى انيستافوركس للتداول به وبعد تحقيقك لارباح يمكنك سحبها ان شاء الله وهذا ار بسيط جدا اتمى لك بونص وفير وتداول مربح
وفقك الله لما يحبه ويرضاه

jaouad ouaiss
06-26-2015, 17:37
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لتحويل البونص الى ماستر كارد فلا يوجد وانما تحوبل الارباح الناتجة عن البونص الى بطاقتك.بالتوفيق
.

marwanadam
06-27-2015, 17:41
او شيئ احى البنونص لا يكمن ان تحوله او تسحبه
وانما يتم ارساله لك فى اول الشهر الى حسابك فى انستا
تعمل به تفتح صفقات ادا ربحت . الربح هو ما يتم سحبه
وادا خسرت عوضك الله غيره
وبتوفيق

mamdouh.adil
07-25-2015, 14:56
سيدى الفاضل انت لو بتتكلم عن البونص اللى بتاخده من انستا عشان المتاجره ده مش بيتسحب
اما لو بتتكلم عن المكافئه اللى بتطلع بيها من المنتدى هنا مش بتنسحب من المنتدى ده بيتحول على انستا
ومن هناك تقدر تسحبه او تحوله على اى بنك تقبل الله

zaza1991
02-09-2016, 22:07
معذرة البونص مابيتحولش انت فاهم خطا اللي بيتحول هي الارباح اللي بتنتج عن
تداولك في الفوركس ..لما تربح ان شاء الله ابقى اسال السؤال بصيغة تانية هي
كيف احول ارباح التداول من البونص الخاص بي الى بطاقة ماستر كارد بايونر؟؟

nrgslawi
02-10-2016, 02:35
لا يا اخي كما قال لك الاخوان لا يمكن سحب البونص لكن يمكنك المتاجرة به وسحب الارباح فقط لكن اذا لم تكن تعرف التداول يمكن نسخ الصفقات لكن من الاحسن ان تتعلم الفوركس والبونص هو فرصة كبيرة حيث لا تغامر باموالك الخاصة

zizo199
02-10-2016, 21:23
السلام عليكم
البونص لا تقوم بسحبه ابدا ولكنه يحول الى انيستا بعد ربط الحساب لكى تتداول به على المنصه وتسحب
اى ارباح ناتجه من التداول به بكل سهوله

amino91
04-25-2016, 17:04
مرحبا بجميع الاعضاء النشطين اتمني لكم ربح وفير ان شاء الله بصراحة انا مزلت لم اعتد على الفوركس واتمنى لكم يوم سعيد وفقكم الله وبصراحة هذا الموضوع غاية في الاهمية مشكورين

mirooo91
05-21-2016, 21:47
مرحبا اخي الكريم
البونص ليس للتحويل
انما هو للتداول به في سوق الفوركس و من ثم تستطيع ان تسحب الارباح التي تحققها

ميد
05-28-2016, 17:27

البونص هو مبلغ فقط تداول به وتحقق منه ارباح ولك الحق فى سحب ارباحك من البونص واختيار
وسيله السحب التى تطابق مع ظروف وسائل السحب متعدده والخيارات كثيره

elamir84
05-28-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

nour83
05-31-2016, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة والموضوع المتميز جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته تقبل مروري أخي الكريم

nader
05-31-2016, 05:58
البونص اخي لا يحول الى بطاقتك بل حسابك التجاري الذي قمت بربطه مع المنتدى
وبعد ان تتداول عليه بنجاح وتجني الارباح تقوم بسحبها الى حساب البايونير وتقوم بعدها بسحبها من اي صراف الي
بالتوفيق

bensaci sohaib
06-02-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع و المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الجميع
بالتوفيق انشاء الله
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

bensaci sohaib
06-03-2016, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع لكن انا أجديد على هذا انشاء الله تجد من يفيدك
بالتوفيق انشاء الله

magdyezzat
06-05-2016, 01:14
السلام عليم و رحمة الله و بركاته

موضوع رائع شكرا اخي الكريم عالأستفادة
تقبل مروري مبتديء تحت التدريب
بسم الله الرحمن الرحيم{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ}

nour83
06-09-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة والموضوع المتميز جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته تقبل مروري أخي الكريم

ahmedyosri73
06-20-2016, 18:25
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم لا يمكنك سحب البونص نهائى البونص يحول على حسابك فى شركة انتسا للمتاجرة بيها وا سجب ارباحك اذا كان حسابك
مفعل بالتوفيق لك انشاء الله .

متداول ممرجن
06-23-2016, 11:16
باسم الله الرحمان الرحيم
رمضان مبارك سعيد و كل عام و انتم بالف خير
شكرا لك على هدا الموضوع حول سحب البونص بالماستركارد
سوف يفيد المتداولين
تحياتي و مزيدا من المواضيع المفيدة

golgman
07-29-2016, 16:14

متقدرش تجول البونص لازم الاول يتحول الى شركه انيستا وبعد كده حاول تتاجبر بيهم وتربح وبعد كده اسجبهم

doola2020
08-28-2016, 18:10
يا عم الحاج ارحمنا انت مش لسة سائل السؤال ده في موضوع تاني ، البونص يا حبيب قلبي مبيتحولش إلا للحساب بتاعك في انستا فقط والتداول بيه والربح بس هو اللي بيتسحب

akram mohamed obaid
08-30-2016, 20:45
عزيزي البونص الذي تحصل عليه من المنتدى لايمكن سحبه نهائيا الى اي بطاقه او فيزا او حساب بنكي لان البونص هو لغرض التداول به فقط والمتاجره في سوق الفوركس وسحب الارباح التي يمكنك تحقيقها من هذا البونص

ahmedyosri73
08-31-2016, 05:59
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم البونص لا يمكن سحبة فقط يحول على انتسا للمتاجرة بيها وا من ثم سحب ارباحك
بالتوفيق لك .

ostora
09-01-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم البوص لاتستطيع سحبه مباشرتا من لمنتدى
يجب تحويله اولا لحسابك فى انستا فوركس وتتاجر به وتستطيع سحب الارباح الذى ستاتيك منه

ابوفؤاد
09-03-2016, 16:48
عليك بالربح من البونص اةلا قم ان الشركه اوقفت التعامل مع البيونيلر و البونص غير قابل لاى شئ عدا التدوال عليهخ و الربح منه و بالتالى عليك بالبحث عن طرقه اخرى لتسحب المال و ايضا واجب التفعيل للحساب لتكون فى الامان

bilal0007
02-14-2017, 14:23
السلام عليكم
البونص يا أخي الكريم يحول الى حسابك الحقيقي بشركة انيستا فوركس فقط ولا يمكنك سحبه بأية طريقة أخرى
وبالتوفيق للجميع

amin49
04-05-2017, 05:57
لم افهم اخي مالذي تريد ان تقوله
بكل صراحة مع العلم باني جديد في عالم الفوركس
اتمنى انتكون مواضع في مكانها وشكرا لكل من ساهم بدوره

Iheb1302
09-09-2017, 19:12
مرحبا بك أخي الفاضل كما قال لك الاخوان لا يمكن سحب البونص لكن يمكنك المتاجرة به وسحب الارباح فقط لكن
اذا لم تكن تعرف التداول يمكن نسخ الصفقات لكن من الاحسن ان تتعلم الفوركس بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

zakariacr07
09-12-2017, 15:17
أخي الفاضل البونيص غير قابل للسحب و لا تستطيع تحويله على بطاقة ماستر كارد بايونير بل هو للتداول فقط و يحول لك كل أول أسبوع على حسابك في شركة أنستا فوركس لتتداول به و يمكنك سحب الأرباح التي تحققها منه