PDA

View Full Version : ستاندرد آند بورز يهبط دون المتوسط 16/5/2014

creatorman1978
05-18-2014, 10:39
لم يستطع سعر المؤشر الصمود بشكل ايجابي لمواجهته مستوى المقاومة الأولية والمرتكزة حول 1900.00 تقريبا لنلاحظ تشكيله لموجه هابطة ليستقر من خلالها دون المتوسط المتحرك 55 لنتوقع محاولة السعر لتحقيق المزيد من المستويات الهابطة خلال الفترة القريبة وصولا إلى مستوى 1830.00 والذي يشكّل الدعم الرئيسي خلال الفترة الأخيرة.

يجب التنويه إلى أن سلبية التداولات الحالية تعتمد كليا على ثبات مستوى 1875.00 والذي يشكّل مستوى المتوسط المتحرك,أما في حال اختراق السعر لهذا المستوى فسيستعيد السعر ايجابيته ليعود لمحاولة اختراق مستوى المقاومة السابقة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 1875.00 و 1835.00.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:متذبذب بشكل سلبي.

zayour2
05-31-2014, 17:54
مرحبا جميعا، هذا هو ما قاله وزير أول من اليابان الليلة: رئيس الوزراء الياباني ناوتو كان، وعدت الجمعة افتتاح الدورة البرلمانية، أن حكومته ستتخذ إجراءات حاسمة لوقف ارتفاع الين والبلاد من الانكماش. "، وسوف نرد على وجه الاستعجال إلى الصعود من الين والانكماش"، وقال في بداية كلمته رئيس الحكومة، وتسليط الضوء على إعطاء الأولوية ل الاقتصاد. وقال "إن الحكومة وبنك اليابان قد تدخلت بالفعل في سوق الصرف الأجنبي" رئيس الوزراء، في اشارة الى مبيعات ضخمة من أكثر من 2،000 مليار ين (حوالي 19 مليار دولار) على الأسواق المالية في 15 سبتمبر، وذلك لتخفيض سعر الين.

zayour2
06-15-2014, 00:39
لا تلمس توقف، هو القاعدة.
وفيما يتعلق بتأجيل نطاق و105، فمن الممكن ولكن أنا فقط الكشف عن القناة الزرقاء، لذا كن حذرا إلى قرب الحد الأدنى.
في الواقع، ورؤية بأنني قل لي يمكننا أن نجعل نطاق لمدة 2 اسابيع قبل تذهب في النهاية أقل. هذا هو لمتابعة الطباعة.
قناة الخروج السفلي هو ممكن، ولكن يجب أن تكون هناك زيادة المقدسة في النفور من المخاطرة، والذي ليس هو الحال في الوقت الراهن، والفهارس التي تمسك راجع يدعم.

الربح من الفوركس
06-15-2014, 00:47
لا تلمس توقف، هو القاعدة.
وفيما يتعلق بتأجيل نطاق و105، فمن الممكن ولكن أنا فقط الكشف عن القناة الزرقاء، لذا كن حذرا إلى قرب الحد الأدنى.
في الواقع، ورؤية بأنني قل لي يمكننا أن نجعل نطاق لمدة 2 اسابيع قبل تذهب في النهاية أقل. هذا هو لمتابعة الطباعة.
قناة الخروج السفلي هو ممكن، ولكن يجب أن تكون هناك زيادة المقدسة في النفور من المخاطرة، والذي ليس هو الحال في الوقت الراهن، والفهارس التي تمسك راجع يدعم.
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً

fido
08-27-2014, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك
واجزل لك العطاء وتقبل اللهمنا ومنكم صالح الاعمال
واثابك جنة الفردوس لاعلى

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

yooussef
08-28-2014, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا المجهود الواضح اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

محمد السيد محمد
08-28-2014, 00:28
تحليل منطقي ..واعتقد انه لقي صدى على الشارت .. نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا نحن واخواننا المبتدئين ..
وكنا نتمني ان تدعمه بتوصية واضحة .. ولا تخشى فلن نحملك مسئولية العمل بها ان حصل لا قدر الله اية خسارة

mezo18
11-30-2014, 22:31
شكرا لك اخي على المعلومة الجيدة والعمل الجبار وبالتوفيق لكم في سلسلة النجاح
ونقل المعلومات القيمة عن حالة السوق

khoukha
12-01-2014, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
يا اخي انك مشكور على المعلومات القيمة التي افادتني وان شاء الله المزبد منها
وشكرا

a7med84
12-13-2014, 00:47
شكرا لك اخى الكريم على المتابعه لقرأه المؤشر وبالتوفيق فى التعامل معه والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق فى المتاجره مع هذه الاخبار

TARAK.ACHICHE
02-19-2015, 15:48
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

madmax07
02-23-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على التحليل الفني للعملات اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

lyes1977
04-21-2015, 11:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
طاب يومكم إخواني أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، في الحقيقة أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا كثيرا أثناء التداول

amermazzen
04-21-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالتحليلات اليومية لابد على التاجر الإستفادة من هذه التحيلات والتعلم منها والعمل بها في الفوكرس فقط لابد من التعلم الجيد أولا خاصة في الحساب التجريبي

kamkaoui
06-21-2015, 14:31
إفتتح الزوج تعاملاته اليوم عند مستويات 1.1091 متذبذبا بين مستويات 1.1129 و 1.1080 خلال الفترة الأسيوية في نطاق تداول 50 نقطة لضعف السيولة بالسوق.

ابراهيم عدنان
06-24-2015, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص مؤشر ستاندرد اند بورز تقبل مروري

Wassa04
06-24-2015, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmed hamada
06-28-2015, 23:12
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري***

بيداء علي
06-28-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص ستاندرد وننتضر جديد التحاليل بتوفيق للجميع