PDA

View Full Version : ما هى المخاطر التى تقابلنى فى الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

ahmednabil240
06-13-2012, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما هى المخاطر التى تقابلنى فى الفوركس وكيفية الحظر منها وما هى الاساليب الصحيه الذى اتبعها لكى لا اقع فى المخاطر الكثيره فى الفوركس وما هى اهم وسيله لاتخاذ الحظر اللازم فى التجاره ؟

ramid
06-13-2012, 18:31
السلام عليكم
موضوع مهم لكنه واسع جدا .في نظري خسارة أموالك نتيجة عدم التدرب الجيد واتباع الاستراتيجيات الفعالة
تضييع الوقت نتيجة عدم التنظيم وحب الربح المستمر
أضرار صحية نتيجة الافراط في استخدام الحاسوب
أهم وسيلة للنجاح في نظري هي الادارة الجيدة للوقت والجهد والمال
أتمنى لك تداولا موفقا

2x1
06-13-2012, 18:54
نصيحة اخي عدم الطمع اكبر خطر من مخاطر الفوركس هو الطمع

وايضا عدم التاني والتسرع وعدم ادارة راس المال بشكل جيد

realyone
06-13-2012, 18:58
مخاطر الفوركس كثيره خاصة للمبتدئين الذي ليس لهم خلفيه بطبيعة هذا السوق,لتجنب مخاطر السوق يجب عليك اولا ان تتدرب جيدا على حساب الديمو لمدة طويلة ,لكي تتعود على السوق ولكي تتعود نفسيتك على السوق وتكون مهيأ نفسيا للخساره قبل الربح

ahmed
06-13-2012, 19:01
اول حاجه لازم تاخد بالك منها كويس جدا ادارة راس المال
فأول ما انصحك بدراسته وفهمه جيدا واستيعابه وتطبيقه
ولاتخاذ الحظر الازم يجب التعلم على الحساب التجريبى حتى الاتقان

kingman
06-13-2012, 19:23
خير وسيلة لأن تتقى شر المخاطر فى هذا السوق الذى لايرحم هو ان تتبع دائما ادارة راس مال قوية وجيدة وكلما قلت المخاطرة كلما ىمن شرور هذا السوق بعكس الدخول بمخهاطرة عالية بتكون او طريق هلاك الحساب فى هذا السوق وعليك ايضا بالتعلم والتدريب الجيد حتى تستطيع ان تدير صفقاتك بشكل جيد وربنا يوفقنا جميعا فى هذا السوق

mohamed hamdy
06-13-2012, 19:41
ان مقدار المخاطر الى فى الفوركس كبيرة جدا
وكل هذا يعتمد عليك فى حجم المخاطرة لذلك يجب عليك ان تكون حظر فى التعامل فى الفوركس

safiforex
06-13-2012, 19:57
خير وسيلة لأن تتقى شر المخاطر فى هذا السوق الذى لايرحم هو ان تتبع دائما ادارة راس مال قوية وجيدة وكلما قلت المخاطرة كلما ىمن شرور هذا السوق بعكس الدخول بمخهاطرة عالية بتكون او طريق هلاك الحساب فى هذا السوق وعليك ايضا بالتعلم والتدريب الجيد حتى تستطيع ان تدير صفقاتك بشكل جيد وربنا يوفقنا جميعا فى هذا السوق

بطبيعة الحال ، فاكبر شيئ يكون خطر على المتداول يكون في المال الذي هو اساس كل شيئ ، و هنا وجب ذكر الطمع الذي يكون بمثابة العفريت الذي يكون بجانب الواحد و همه فقط فقدان المال باكمله
لهذا يجب تفادي هذا ، و ذلك بادارة المال بشكل افضل و سليم لكي لا يكون هناك مارجن او ما شابه ذلك
و بالتوفيق للجميع باذن الله

yassoo011
06-13-2012, 20:07
من مخاطر الفوركس الكبيرة الدخول بمبلغ كبير في التجارة
من المبلغ المودع او الرصيد وهذا يعرضنا للخسارة الكبيرة مع اقل تقلب سعري
فالنصيحه للجميع عدم الدخول بلوت كبير من راس المال المودع لدى الشركة

ahmed saleh
06-13-2012, 21:43
ان الفوركس يوجد بة كثير من المخاطر بسبب كثرة العائد منة
وهو ارتفاع سعر النقطة لذلك ان المخاطر انت الذى تحددها لذلك يجب عليك ان تكون حذر فى التجارة فى الفوركس

mando
06-13-2012, 22:36
المخاطر كتير فى الفوركس لانة كل اللى بيخش المجال فى الاولى بيحس انه ممكن يربح كويس وبيغفل انه زى ما يكون فى مكسب أكيد بيكون فى خسارة لكن عشان تتجنب المخاطر أتعلم الفوركس اتعلم ادارة راس المال بشكل جيد استراتجية قوية يكون نسبة نجائها كبيرة والصبر وعدم الطمع

sandapa
06-13-2012, 22:43
اكبر حاجة تواجه المبتدا هي الطمع وسوء ادارة راسمال
فلو تمكنت من هذين الاتنين ستصبح بمشيئة الله مضارب محترف

magic777
06-13-2012, 23:12
مجال الفوركس اصلا كله مخاطر بس اهم خطر هيقابلك هو اغراء التداول
وده بيصيب كتير اوي من المبتدئين ويجعلهم يتسرعوا ومياخدوش وقتهم في التدريب على الديمو ويفتحوا
حساب حقيقي سرعان ما يتمرجن منهم

zahran
06-13-2012, 23:51
المخاطر يا سيدى اللى هتقابلك اولا انك ممكن متلتزمش باللى انت اتعلمته
وبعدين ممكن تبقى طماع , ودا طبعا سبب مرجنه 99 فى الميه من الحسابات وهو الطمع
عدم الاداره الصحيحه .. ممكن تبقى عندك اداره لراس مالك وادراه حلوه جدا بس للاسف انت متنفذهاش
التزم ثم التزم ثم التزم بما تعلمت وايضا التزم بادراه راس المال

Mr.GooDMaN
06-14-2012, 01:14
الا تتاجر وانت لا تمتلك الى الخبرة الكافية ع الديمو لمدة 5 اشهر ع الاقل ويتضمنوا المشاركة ف المسابقات المختلفة
الطمع والتوتر الذي يؤدي الى الخسارة السريعة
كل هذا يتطلب منا الخبرة وعدم التسرع

gemmy
06-14-2012, 01:34
طيب اهم حاجة انا شايفها الصراحة هو السيطرة على العواطف اثناء المتاجرة
اهم حاجة تقدر تتحكم فى اعصابك و متخليش الطمع ياثر على شغلك و تكون تجارتك مبنية على شروط محددة و ليست معتمدة على الحظ
و لو كنت مبتدىء يبقى اهم حاجة الصبر فى التعليم و بالتوفيق ليك

sho
06-14-2012, 01:58
بالتأكيد الخطر الوحيد الموجود فى التداول فى سوق الفوركس هو الخسارة ... الخسارة هى المخاطرة الموجودة فى تجارة العملات ويجب على اى متداول ان يعمل جاهدا للمحافظة على رأس المال الذى يملكة بعيد عن الخسارة

Noah
06-14-2012, 02:37
من اهم المخاطر التى تقابلنى فى الفوركس هى فى اوقات الاخبار فى الحقيقة فى مثل هذه الاوقات اعتقد انه من المستحيل ان يتمكن المتداول فى الفوركس من معرفة الاتجاه الحقيقي للسوق الا بعد ان يتمكن من تحقيق المزيد من الارباح من الاخبار لانا لاخبار بالفعل قد تكون سبب فى خسارة الكثير فى الفوركس

AhmedMagnifico
06-14-2012, 06:22
موضوع مهم جداً
ومن اهم المخاطر الى الان فى نظرى الطمع والجشع وعدم القناعة
كذلك عدم الالتزام بهدف معين ومحاولة المخاطرة والمغامرة من اجل الكسب فقط وغير ذلك من الامور !

Rami
06-14-2012, 12:33
فى الحقيقة هناك مخاطر عديدة ممكن تواجهك كمتاجر على كافة النواحى لو قلنا مالية ممكن تخسر اموالك لو لا تملك خطة وادارة راس مال وممكن تكون اجتماعية لو عكفت على الشارتات واهملت الاهل والاقارب والاصدقاء وممكن تكون دينية لو ألهتك عن صلاتك وممكن تكون صحية لو جلست فترات طويلة دون حركة ورياضة ... الخ

bousshimin
06-14-2012, 12:48
مخاطر فوركس هي خسارة أموالك وسيلة لحد من خسائر تعلم تحديد حجم الخسارة المحتملة
التاجر الناجح هو الذي يفكر في حدود خسارته قبل أن يفكر في أرباحه

mohamed eldamnhorey
06-14-2012, 13:18

اهم شئ قبل ان تفكر كم ستربح من الصفقه ؟

فكر اولاً كم ستخسر من الصفقة ؟

احسب للخساره قبل ان تحسب للمكسب

Texxon
06-14-2012, 15:22
اكثر شئ خطر في الفوركس هو انك تفتح عقود كتير مع بعض ودي اسمها
over trading
يعني الحساب مش هيستحمل منك واي انعكاس ولو طفيف في السعر ممكن يطير الحساب

remo
06-14-2012, 16:07

ما هى المخاطر التى تقابلنى فى الفوركس وكيفية الحظر منها وما هى الاساليب الصحيه الذى اتبعها لكى لا اقع فى المخاطر الكثيره فى الفوركس وما هى اهم وسيله لاتخاذ الحظر اللازم فى التجاره ؟

اول عدو ليك فى الفوركس واكبر مخاطر تواجها فى الفوركس هى العواطف والمشاعر زى الطمع اللى بيخليك تخسر كل مرة اكيد وتانى حاجة الخوف اللى بيخليك ماتكسبش كل مرة اكيد وتالت حاجة عدم الالتزام بادارة راس مال صارمة

magic777
06-14-2012, 16:35

والاحسن كمان انه يفكر ازاي يتجنب الخساره دي بانه يعمل خطه بديله
كخطه تعزيز او تبريد او حتى هيدج تخليه يستطيع يطلع بمكسب في النهايه
بدل ما يقفل بخساره

mohamed eldamnhorey
06-14-2012, 17:40
over trading

وده السبب فى خسارة الاغلبيه فى الفوركس
فتح عقود كثيره
وعدم التمكن من ادارة كل هذه العقود

safiforex
06-14-2012, 17:55

نعم صح الكلام اخي الكريم ، دائما يجب التفكير في حجم الخسارة قبل التفكير في حجم الربح
و هذا يدخل في ضمن الادارة السليمة لراس المال ، و الاستراتيجية في تحديد الاهداف و الستوب
و اذا ما لزم الواحد هذه المقولة فاكيد سينجح باذن الله

safiforex
06-14-2012, 17:58
وده السبب فى خسارة الاغلبيه فى الفوركس
فتح عقود كثيره
وعدم التمكن من ادارة كل هذه العقود

نعم عندك صح اخي الحبيب ، فكثرة العقود في الصفقات ، و ان لم يكن هناك ادارة سليمة لها فانها بدون شك ستؤدي اغلى الفشل
و هذا ما يغلب على الكقيرين ، يعملون بادارة المال ، و لكن ينسون انهم بيفتحول كثرة العقود و هذا يضرب كل شيئ في الصفر
المهم الادارة السليمة لراس المال و لو كانت العقود كثيرة

mony
06-15-2012, 11:37
ضل طريقه لتقليل المخاطر والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية.

Rami
06-15-2012, 12:27
يا اخوان لوبالغنا فى ان الخسارة فقط تكون على الجانب المادى فقط نكون مخطئين فانا ارى ان اغلب الردود تركز على هذا الجانب وانا كنت
قد ذكرت ان هناك جوانب اخر قد تكون فى قائمة خسائرك فى الفوركس لو اهملناها متل الخسائ الصحية والنفسية والدينية والاجتماعية

maklad94
06-15-2012, 13:07
اكبر المخاطر انك داخل الفوركس وممكن تخسر كل فلوسك اللى حطيتها وده اكبر خخطر هتواجهه غير باه المخاطر لما مثلا تخسر بيحصلك مخاطر نفسية يعنى ممكن يجيلك ضغط او مرض نفسى لاقدر الله لو المبلغ كبير غير انك ممكن تتعرض لمشكلة لو المبلغ مش بتاعك .

compaq0
06-15-2012, 13:43
هناك الكثير من المخاطر عدم الاداره الجيده لراس المال و هناك خطر ايضا هو القناعه فى الربح و الطمع فى الخساره لقد ذقت مراره هذا الخطر كثيرا ففى اثناء الربح كنت اكتفى بعدد قليل من النقاط و فى الخساره انتظر حتى اسمع المارجن كول

Rami
06-15-2012, 14:24
هناك الكثير من المخاطر عدم الاداره الجيده لراس المال و هناك خطر ايضا هو القناعه فى الربح و الطمع فى الخساره لقد ذقت مراره هذا الخطر كثيرا ففى اثناء الربح كنت اكتفى بعدد قليل من النقاط و فى الخساره انتظر حتى اسمع المارجن كول

انتبه اشد الانتباه هذه اول خطوة فى ادارة راس المال السليمة خلى بالك انك لازم تسمح وتصبر على الربح
كما تصبر على الخسارة , فاحد الاسباب المدمرة هو صبر المتاجرين على الخسارة ولا يصبرون على الربح

kingman
06-15-2012, 15:57
هذا الخطا من اكبر اسباب تىكل الحساب سريعا باننا نصبر على الخسارة اكبر وقت ممكن ويمكن تنتهى بمرجن للحساب واول مانشوف الصفقة خضراء نقفل الصفقة ونكتفى بالربح القليل وعدم الصبر للهدف النهائى وده بيخلى كفتين الميزان غير متكافئة وبيبقى الخسارة اكبر من الأرباح دائما

karbak
06-16-2012, 16:21
الفوركس له مخاطر خاصه منها عدم صناعة استارتيجيه جيده ودخول هذا الفن من غير فهم او تعلم لالياته وطرق الوصول الى المبلغ المنشود دون اقل الخسائر وطبعا المخاطر في طريقة تعاملك شخصيا او سلوكيا فهي التسرع الشديد والعجله وانا اقول لك لاتستمع لكل شخص يزعم انه محلل واهم شي ضبط النفس وعدم الطمع واما عن المخاطر في النتائج فهي ان تخاطر مخاطره حقيقيه برأس مالك وتتسبب بخساره فادحه قد تصيبك باضرار ماليه او نفسيه والله اعلم

كريم
06-17-2012, 01:52
اكتر مخاطرة التقلبات في الفوركس و التذبب و الانعكاسات المفاجئة لكن بعد التدريب و الممارسة وجدت انك تستطيع معرفة ذلك من خلال التحليل الفني

و كلما زادت خبرتك قلت المخاطرة في الفوركس و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

mage
06-17-2012, 02:29
اكتر مخاطرة التقلبات في الفوركس و التذبب و الانعكاسات المفاجئة لكن بعد التدريب و الممارسة وجدت انك تستطيع معرفة ذلك من خلال التحليل الفني

و كلما زادت خبرتك قلت المخاطرة في الفوركس و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

اخى لا يوجد اخطر من الاخبار فى الفوركس واعتقد ان الاخبار هى التى تؤثر بالفعل على الفوركس ولا يمكن ان نجد اى طريقة اخرى تؤثر على الفوركس مثل الاخبار وانا ارى انا لاخبار هى من اكثر العوامل التى تهزم كل انواع التحليلات وكل شئ حتى لو تدخل بنك ههههه

vamoscapitos
06-17-2012, 02:35
في رايي المخاطر التي تواجه المتاجرهي عدم التدرب بما فيه الكفاية

في الحساب التجريبي وايضا تكرار نفس الاخطاء وهذا ما يجعل

المتاجر يفقد تقثه بنفسه

elzeel
06-17-2012, 02:35
اكيد عدم الطمع فى المكسب وعدم الدخول فى عمليات سريعه ذات مكسب عالى
وانك تكون خبرات اكتر قبل الدخول فى عالم الحساب الحقيقى

amrmorasamir
06-17-2012, 02:36

الفوركس توجد به مخاطر كثيره جدا ومن اهمها هى الاخبار الاقتصاديه التى تؤثر فى السوق بشكل كبير جدا وايضا تدخلات البنوك المركزيه ويجب على كل متداول اداره راس ماله ووضع استوب لتجنب اى حركات مفاجاه فى السوق

magic777
06-17-2012, 18:34
اكبر المخاطر انك داخل الفوركس وممكن تخسر كل فلوسك اللى حطيتها وده اكبر خخطر هتواجهه غير باه المخاطر لما مثلا تخسر بيحصلك مخاطر نفسية يعنى ممكن يجيلك ضغط او مرض نفسى لاقدر الله لو المبلغ كبير غير انك ممكن تتعرض لمشكلة لو المبلغ مش بتاعك .

وده بيكون غلط المتاجر من الاساس للأسف لانه بيكون دخل يشتغل في المجال ده من غير خبره
ولم يهتم بالتسلح بسلاح العلم اللي هيساعده في انه يحافظ على فلوسه ويكسب من المجال ده
بدون مخاطر

magic777
06-17-2012, 18:36
الفوركس توجد به مخاطر كثيره جدا ومن اهمها هى الاخبار الاقتصاديه التى تؤثر فى السوق بشكل كبير جدا وايضا تدخلات البنوك المركزيه ويجب على كل متداول اداره راس ماله ووضع استوب لتجنب اى حركات مفاجاه فى السوق

بس المخاطر دي اخي ممكن تحترس منها بانك تعرف مواعيد الاخبار دي وتأثيرها وتتجنب المتاجره
في وقت الاخبار دي
وكمان تدخلات البنوك بتكون ليها مقدمات معروفه لمن تداول فتره في السوق ده
وغاليا بتكون مره ولا مرتين في السنه

AhmedMagnifico
06-17-2012, 20:15
بس المخاطر دي اخي ممكن تحترس منها بانك تعرف مواعيد الاخبار دي وتأثيرها وتتجنب المتاجره
في وقت الاخبار دي
مظبوط فهى عملية تنظيم بحته فى البداية بعدها بتتعود اصلاً وبتعرف وقت الاخبار
والاوقات اللى يفضل الابتعاد عن المتاجرة فيها وكده
ربنا يوفق الكل يارب :)

kingman
06-17-2012, 20:34
في وقت الاخبار دي
بالنسبة لتدخل للبنوك المركزية تدخلها بيبقى ليه مؤشرات غير مباشرة مثلا ان تصل العملة الى مستويات سيئة بالنسبة لبلد العملة وبيبقى مسئلة تدخل المركزى هى مسئلة وقت مش اكتر فالواحد ان دخل العملة يدخل فى الأتجاه الذى سوف يتدخل فيه المركزى ولايدخل عكسه

ma90do
06-17-2012, 20:44
وده بيكون غلط المتاجر من الاساس للأسف لانه بيكون دخل يشتغل في المجال ده من غير خبره
ولم يهتم بالتسلح بسلاح العلم اللي هيساعده في انه يحافظ على فلوسه ويكسب من المجال ده
بدون مخاطر

اكيد طبعا ده زي الواحد الي بينط في البحر ومبيعرفش السباحة ويقول يمكن هطلع هوا عدم التعليم بيخلي الواحد كده

علشان يبقي الواحد ناجح في شيء لزم يتعلم جيدا ويتدرب وثم ينطلق والله الموفق

remo
06-17-2012, 21:19

اياك والطمع دا من اهم المخاطر فى الفوركس دا من الناحية النفسية ولكن من الناحية الفوركسية اياك والاخبار بلاش تخش وقت خبر قوى دا بيقلب العملة وانت مش عارف وبعدين تخسر وتقول حقى برقبتى

A7mad_Aziz
06-17-2012, 22:26
دائماً عندما تدخل صفقة تعرف لماذا دخلت واين ستخرج..من الممكن ان يظهر لك فرصة شراء مثلاً وتتسرع وتدخلها ولكن بعدها تقولي اين اخرج واين اضع الاستوب..ومن الممكن ان يعكس عليك السوق ويمرجن الحساب بالكامل

assidi saber
06-23-2012, 17:34
ان في الفوركس توجد العديد من المخاطر من بينها الخسارة و التي تنتج من قلة التركيز و قلة الخبرة

okash
06-23-2012, 18:32
المخاطر التي ستواجهها في الفوركس هو خسارة رأس المال لذلك كن متمكمن من ادارة رأس المالم فلا تستغل اكثر من 10 % من الهامش فهذا ضروري لأبقاء الروح داخل الحساب

aboualy
06-23-2012, 18:35
دائماً عندما تدخل صفقة تعرف لماذا دخلت واين ستخرج..من الممكن ان يظهر لك فرصة شراء مثلاً وتتسرع وتدخلها ولكن بعدها تقولي اين اخرج واين اضع الاستوب..ومن الممكن ان يعكس عليك السوق ويمرجن الحساب بالكامل

فعلا اخى العزيز عدم الصبر وعدم الالتزام هما من المخاطر التى تواجهنا فى الفوركس فنحن لا نصبر وقت كافى فى البحث عن الفرص وكثيرا ما نتعجل بفتح صفقات غير مكتملة الشروط وهذا هو ما يعرضنا لكثير من الخسائر

sa sa
06-23-2012, 18:36
من اهم المخاطر التي تواجه اي تاجر في الفوركس ,الغرور او قله المعرفه والخبره ,الطمع وتحكم العواطف فيك اثناء التجاره ,التسرع ,يمكن ان تواجه هذا المخاطر بالعمل علي اكتساب الخبره والمعرفه باستمرار ,التعلم من اخطاؤك واخطاء الاخرين .

okash
06-23-2012, 18:44
هناك مخاطر ايضا جسدية لا يوجد احد قد ركز عليها
هل تعلم ان الخسارة المتكرر في الفوركس قد تخسر صحتك
هناك صديق لي والده خسر مبلغ كبير في الفوركس
وصيب بجلطة قلبية ولكن الله ستره
ولكن لم يعد الى الفوركس مرة اخرى

Ahmed EL Deeb
06-23-2012, 18:56
المخاطر التي ستقابلك في سوق الفوركس كثيرة جدا يا اخي فهو مثل البحر الهائج لا ينجه منه الا من يجيد السباحه لذلك انصحك بكثرة التعلم والتدريب جيدا والمخاطر هي تقلبات السوق وايام التذبذب والاخبار القويه وتدخلات البنوك المركزيه وما يصنعه الحيتان من فخاخ كلاسيكيه يقع فيها المبتدئين

super580
06-23-2012, 19:38
اكبر خطر هو سيطرة المشاعر على كل تداولاتك
يجب ترك العقل يخدم بشكل سليم دون اي ضغوط
لان المشاع كيف ما كان نوعها تؤدي الى الخسارة

abdello052
06-23-2012, 20:02
ان الفوركس يوجد بة كثير من المخاطر بسبب كثرة العائد منة
لان المشاع كيف ما كان نوعها تؤدي الى الخسارة

aminos
06-23-2012, 20:07
المخاطر التي ستواجهها في الفوركس هو خسارة رأس المال لذلك كن متمكمن من ادارة رأس المالم فلا تستغل اكثر من 10 % من الهامش فهذا ضروري لأبقاء الروح داخل الحساب

السلام عليكم
فعلا يا أخي الكريم فمن المخاطر التي ستواجهها و هي خسارة رأس المال لأنني خسرته من قبل
فماعليك إلا بإدارة رأس مال جيدة و إن شاء الله التوفيق

deadlyfox
06-24-2012, 00:30
1 . الطمع
2 . عدم التدريب الجيد
3 . المخاطرة الكبيرة

amrmorasamir
06-24-2012, 00:35
من اهم المخاطر التي تواجه اي تاجر في الفوركس ,الغرور او قله المعرفه والخبره ,الطمع وتحكم العواطف فيك اثناء التجاره ,التسرع ,يمكن ان تواجه هذا المخاطر بالعمل علي اكتساب الخبره والمعرفه باستمرار ,التعلم من اخطاؤك واخطاء الاخرين .

فعلا ياباشا الغرور من اهم المخاطر والطمع لان دول هيخلوك تخسر كتير اوى فى السوق
وفى فرق كبير اوى بين الثقه فى النفس والغرور عشان فى ناس مش بتعرف تفرق بينهم

i5land_man
06-24-2012, 00:38
اظن انه اكبر خطر عالمتاجر انه يشتغل من غير امر وقف خسارة
تخيلوا معايا خبر مفاجئ ممكن يعكس عليه صفقة ويحاول يقفلها سيرفرات الشركة تكون مشغولة

zikooo014
06-24-2012, 00:49
المخاطر اللي هتقابلك يا سيدي هي عدم خبرتك بالسوق او التحليل
انت لازم تتعلم كويس الاول و تاني خطر ممكن يقابلك ادارة راس مالك و تالت خطر هيا التوصيات

عزبز 18
06-26-2012, 23:30
الفوركس يا اخي خطير جدا علي رؤوس الاموال وايظا علي الصحة النفسية لانك سوف تتعرض الي ضغوط عصبية بسسب الضغط نفسي المفروض عليك من سوق الفوركس لانك يا خاسر يا رابح لدي يجب الحدر والتعامل بحدر مع راس المال

talal
06-27-2012, 02:39
ان تتبع ادارة راس مال جيدة والدخول بنسب معينه في كل صفقة
بمعنى مثلا ان لاتقوم بنخاطرة اكثر من 5 % في جميع الصفقات ولو خسرت كل الصفقات فسوف تخسر بمقدار 5 % فقط
ولكن باقي من راس مالك 95 % وباماكانك المواصلة في اليوم التاليو تعويض الخسارة والحصول على ارباح اضافية اكثر

saad
06-27-2012, 02:48
over trading

aboualy
06-27-2012, 02:51
over trading

فعلا اخى العزيز عدم الالتزام بقواعد ادارة راس المال يسبب الكثير من المخاطر وعدم الالتزام هذا فى الغالب يكون سببه الطمع والرغبة فى تحقيق ارباح كبيرة جدا فى وقت قليل جدا فالكل يسعى ان يصل الى المليون فى سنه

i5land_man
06-27-2012, 02:55
over trading
المتاجر الواعي اللي يلتزم بفتح صفقة واحدة فقط ويغلقها ليفتح غيرها
يعني اللي بيشتغل بالتبريد ده اسلوب للخبراء في التحليل وليس المبتدئين

mohamed22
06-27-2012, 02:56
التدريب الجيد ياصديقى يقلل نسبة الخسارة
يجب عليك ان تتدرب جيدا على المهارات الازمة

KOGI
06-27-2012, 03:11

والله انت جبت من الاخر فعلا التدريب الجيد بيوفر عالى واحد حاجات كتير

Mostafa Mando
06-27-2012, 03:56

التدرب على الحساب الديمو له فائدة كبيرة في توسيع الخبرة والتفاعل مع السوق

وايضاً اهم شئ في الفوركس كله بالنسبة لي هو ادارة راس المال الصحيحة حيث تستطيع التحكم في خسارتك بشكل معقول

Mr.GooDMaN
06-27-2012, 04:05
التدرب على الحساب الديمو له فائدة كبيرة في توسيع الخبرة والتفاعل مع السوق

وايضاً اهم شئ في الفوركس كله بالنسبة لي هو ادارة راس المال الصحيحة حيث تستطيع التحكم في خسارتك بشكل معقول

نعم اخي التدرب ع الديمو لا غني عنه حتى بعد الاحتراف الديمو اساسي
وايضا استخدام الديمو في المسابقات هام جدا لاكتساب الخبرة

abdello052
06-28-2012, 05:23
ن مقدار المخاطر الى فى الفوركس كبيرة جدا
وكل هذا يعتمد عليك فى حجم المخاطرة لذلك يجب عليك ان تكون حظر

khaled zizo
06-30-2012, 03:42
طريقه لتقليل المخاطر والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال

hesham itch
06-30-2012, 06:37
هناك العديد من المخاطر التى تحيط بالمتاجر عند الدخول فى سوق الفوركس
منها التى قد تؤثر من الخارج او تؤثر على المتاجرمن شخصيته ومقوماته

waleed adel
06-30-2012, 15:03
مخاطر الفوركس كثيره جدا خاصة للمبتدئين الذي ليس لديهم الخبره وعلينا ايضا التعلم والتدريب الجيد حتى تستطيع ان تدير صفقاتك بشكل جيد
ولابد من ادارة راس مال صارمه و قوية وجيدة

Mostafa Mando
06-30-2012, 15:40
معظم المخاطر التي ستواجه المبتدا في السوق هو التقلبات الغير متوقعة

والمشاعر السلبية حيث انت المتاجر المبتدأ يريد ان يربح سريعا جدا مبلغ كبير

وهذا خطا بالعكس سوف تخسر كل شئ امام عينك لذلك احذر وتجنب المشاعر السلبية مثل الخوف واطمع

ahmed abdalla
06-30-2012, 15:53
والله يا اخى ان هناك فى الفوركس العديد من المخاطر التى تقابل التجار ولكن هذة المخاطر ممكن ان نحددها فى
المخاطر المرتبطة بالاخبار الاقتصادية العالمية التى تحرك السوق اما بالايجاب اوالسالب لذلك يجب على التاجر التحليل الفنى السليم

عمرو
06-30-2012, 15:57
اطثر خطورة متوقعه هى خسارة راس مالك بالكامل
واما اذا استطعت ان تتغلب على الطمع والتهور فستجنى ارابحا تسعدك
ولكن عكس ذلك تأكد انك ستخسر لا محالة

Mtec
06-30-2012, 16:11
اكبر المخاطر التي تقابل اي متداول هي الخسارة
ولتجنبها يجب حماية راس المال بكيفية جيدة

konine
06-30-2012, 17:01
معظم المخاطر التي ستواجه المبتدا في السوق هو التقلبات الغير متوقعة

والمشاعر السلبية حيث انت المتاجر المبتدأ يريد ان يربح سريعا جدا مبلغ كبير

وهذا خطا بالعكس سوف تخسر كل شئ امام عينك لذلك احذر وتجنب المشاعر السلبية مثل الخوف واطمع

فعلا فكل متاجر مبتدئ يريد وصول إلي مليون في يوم أو شهر
ولكنه يجد معه صديق طمع هو مارجن كول
الله كريم

sunlight
06-30-2012, 17:03
فعلا فكل متاجر مبتدئ يريد وصول إلي مليون في يوم أو شهر
ولكنه يجد معه صديق طمع هو مارجن كول
الله كريم

المخاطر التى اواجهها كثيره جدا منها التى تؤثر على نفسيتى ومنها ما يأتى من الخارج كالاخبار لذلك يجب الحذر من الاثنين لتفادى الاخطاء

tarek22
06-30-2012, 17:07
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطرة ، وربما لا يكون مناسب لجميع المستثمرين. قبل البدء في تجارة منتجات النقد الأجنبي التي توفرها شركات الفوركس يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ، والوضع المالي واحتياجاتك ومستوى الخبرة.

solorik
06-30-2012, 17:13
اخى سوق الفوركس به عديد من المخاطر قد لا تستطيع تجنبها كلها
احدها انه مثلا يسير السوق ضدك فى صفقات فيمكنك التقليل من هذه المخاطر (وليس منعها) عن طريق زيادة معرفتك فى الفوركس والتحليل

ZOUHAIR_ZIZO28
06-30-2012, 17:48
في نظري خسارة أموالك نتيجة عدم التدرب الجيد واتباع الاستراتيجيات الفعالة
اول لازم تاخد بالك منها كويس جدا ادارة راس المال

pimo
06-30-2012, 18:59
الخسارة هي عامل من عوامل الفوركس اي ان كل تاجر معرض للخسارة لان الفوركس تجارة ذات نسبة عالية من الخطر ولكي تقلل من نسبة الخسارة يجب عليك ان تتعلم مبادء الفوركس والتدرب اليومي والبحث عن المعلومات المتعلقة بسوق الفوركس

ابو محمد
06-30-2012, 19:01
المخاطرة التي تواجهني بالفوركس هية
الاخبار المفاجئة من دوم علم مسبق لها

naoual
06-30-2012, 19:02
هناك خطر واحد فقط في تجارة الفوركس و هو فقدانك لحسابك و كي لا تتعرض لذلك عليك اخي بالتعلم دائما و عدم التوقف عن التعلم مهما بلغت من المعرفة في هذا المجال لانك دائما ستواجهك صفقة تخبرك انك ما رلت تحتاج للتعلم و حذار كذلك من الطمع

Rami
06-30-2012, 19:10
المخاطر ممكن تكون مالية ان تفقد كامل حسابك
ان ياتيك مارجن كوووول لا سمح الله ممكن صحية للمتابعة الصيقة
للشارتات وانعزالك عن محيطك
تحياتى لك

madoxegy
06-30-2012, 19:12
الطمع اكبر خطر من مخاطر الفوركس هو الطمع

Amgad91
06-30-2012, 19:54
اكبر المخاطر بالتأكيد هي مرجنة الحساب و هذا لا يتحقق اطلاقا في الظروف العادية
فمعظم من يتعرضون للمرجنة او كلهم بمعنى اصح يتاجرون بمخاطرة كبيرة جدا تتعدى ما يمكن ان يتحمله حساب اي منهم
وبالتالي افضل طريقة للبعد عن كل مخاطر الفوركس في الخسارة هو ادارة راس المال و الالتزام بها

mage
06-30-2012, 20:05
المخاطر التى من الممكن ان تواجهك فى الفوركس ان ترى انا لسعر يتحرك بقوة وفى هذه الحالة لا يمكنك السيطرة على حركة السوق ومن الممكن ان تتعرض لنسبة كبيرة جدا من الخسائر فى سوق الفوركس ولكن عليك ان تعرف ان سوق الفوركس يحتاج الى الخبرة

moonlight
07-01-2012, 01:29
اذا تعلمت جيدا الفوركس والتزمت بادارة جيدة للمال والتزمت بخطتك واهدافك ووضعت نظام لك فى هذا السوق بحيث تقوم بتنظيم وقتك جيدا وتخصيص اوقات للمتاجرة سوف لا تتعرض لاى مخاطر باذن الله فكل شئ يحتاج مننا للتنظيم

abdallah elbaz
07-01-2012, 18:26
اكيد ف مخاطر كتيره منها انك تدخب بمبلغ كبير وده بسبب الطمع
ويودي انك تخسر اموال طائله وخاصه للمبتدئين

Dentist Ahmed
07-01-2012, 20:50
اتباع خطه مناسبه للعمل وعمل خطه بديله فى حال فشل الخطه الاساسيه
الصبر وعدم التسرع فى عمليات البيع او الشراء
الالتزام وعدم الطمع

waleed adel
07-03-2012, 17:52
اكيد فى البدايه لابد من دخول المبتدئين بمبلغ مش كبير اوى
عشان الخسارة ماتكونش كبيره

sabre
07-03-2012, 17:54

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
من ضمن المخاطر هى المتاجرة بمال انت اصلا محتاجه ودة بيأثر عليك نفسيا جدا

madoxegy
07-03-2012, 18:35
اخطر شئ ممكن يقابلك فى الفوركس هو خسارة رأس مالك

Missa
07-03-2012, 18:36
تجدر الاشارة في هدا الاطار الى تجنب الطمع
و خير نصيحة في الختام الاعتماد المسبق على حساب الديمو

ahmed rabee
07-03-2012, 19:31
مخاطرة خسارة اموالك هي المخاطره الوحيده

يندرج تحتها عدة مخاطر كلها تؤدي الي نفس السبب

سواء كانت تلك الخساره كليه او جزئيه

ويجب عليك لتجنب هذا ان تتعلم اساسيات الفوركس جيدا

وتتبع استراتيجيه محدده وتلتزم بها وتتدرب فتره كافيه علي حساب تجريبي

وتوكل علي الله .... باهداف صغيره وبسيطه وسوف تحققها باذن الله

sky44
07-03-2012, 19:49
السلام عليكم

في رايي كل عمل فيه مخاطر و الفوركس ايضا فيه مخاطره لاكن بالقليل من الحدر و التنظيم يمكن ان نتجنبها فالجلوس لوقت طويل امام شاشة الحاسوب هو بحد داته خطر و الانعزال على المحيط العائلي و الاصدقاء ... اما عند المتاجرة فالطمع و التسرع هما عنصرا الخطورة في هدا المجال لانهما يسببا الخسارة و الفشل

Rami
07-03-2012, 19:51

الطمع ذلك العدو الذى يقتل الحساب قتلا
فالقناعة فعلا كنز لا يفنى
تحياتى لك

okash
07-03-2012, 22:28
اكبر مخاطرة قد يواجهها المتداول في الفوركس هي خسارة رأس المال بالكامل ، وايضا خسارة صحته في التداول من حرق الاعصاب ايضا قد يواجه خطورة في انتهاء العلاقات الاجتماعية

kingman
07-04-2012, 01:28
من ضمن المخاطر هى المتاجرة بمال انت اصلا محتاجه ودة بيأثر عليك نفسيا جدا

والمعروف ان العامل النفسى فى هذا السوق كفيل ان يخسر المتاجر والواحد بيكون عنده خوف وقلق عندما يعتمد فى متاجرته على اموال اساسية فى حياته ومن غيرها ستضطرب حياته ومن الأفضل ان يتعامل المتاجر مع البونصات فقط فى هذه الحالة

okash
07-04-2012, 08:15
اكبر شيء خطر قد تواجهه في الفوركس هو خسارة رأس المال كله ولا تجد عندها مخرج وتندم على ما فعلت ول>لك يجب ان تعرف كيفية ادارة راس المال

derfcase
07-04-2012, 10:03
اعتقد ان اهم مخاطر الفوركس التي تواجه اي مستثمر و خاصة المبتديء
هي الدخول العشوائي للصفقات و عدم دراسة السوق جيدا و تحليله قبل الدخول

Mohamed90
07-04-2012, 10:33
السلام عليكم اخي المخاطر حسب طريقتك في التداول
لو كانت استراتيجية ليست محكمة اكيد ستعرضك للخطر
و ايضا التسرع و الادراة راس المال السيئة من احد المخاطرات التي تهدد الحساب

okash
07-04-2012, 15:24
من اكبر الامور خطورة في الفوركس هي ان تأخذ صفقة ويعكس معك السوق والهامش لا يتحمل ذلك فلا يصمد الحساب

Meerak
07-04-2012, 15:27
اهم المخاطر هو احتمالية خسارة راس مالك بالكامل فى اى لحظة
ولذلك لابد من التدرب جيدا قبل دخول سوق الفوركس
والدخول براس مال لا تحتاجه

memostar3
07-04-2012, 15:29
من مخاطر الفوركس الكبيرة الدخول بمبلغ كبير في التجارة
من المبلغ المودع او الرصيد وهذا يعرضنا للخسارة الكبيرة مع اقل تقلب سعري
فالنصيحه للجميع عدم الدخول بلوت كبير من راس المال المودع لدى الشركة

اتفق معك تماما لانه رقم واحد اداره راس المال

وايضا من المخاطر تلاعب صناع السوق لذا يجب توخى الحذر

tarek22
07-04-2012, 16:17
تعتمد شركات الفوركس التي تعمل على الإنترنت نظام الهامش ، أي أن هذه الشركات تعمل برافعة تصل لغاية 200:1على الحسابات الكبيرة .
أي أن البنك يقرضك 200 ضعف رأسمالك لتعمل به على البورصة و في المتاجرة بالعملات.
ما الغاية من هذا الكرم؟
الغاية هي تحفيز الطمع لدى الإنسان لكي يتاجر بما لا طاقة له به فعلياً برأسمالهالصغير ، و هذا بدوره سيؤدي إلى وقوعك بالفخ و خسارة مبلغ التأمين ، و هو المبلغ الذي قمت أنت بإيداعه.
مثلاً فتحت صفقة بـ 10% من رأسمالك كمبلغ تأمين ، عندما يعكس السوق ضدك 900-1000نقطة ، بعدها يأتي شيءإسمه Margin Call و تغلق صفقتك على خسارة كل مبلغ التأمين الذي وضعته ، أي كل رأسمالك .
الحل؟
حتى إذا عملت بنظام الهامش ، يمكنك الإستفادة منه لتحقيق الربح ، و هذا بالعمل بنسبة قليلة من رأس المال لا تتجاوز 1-2% ، و على هذا تبقى في الأمان نسبياً.
إذاً ، عليك أولاً محاربة العدو الأول و هو الطمع.
البنوك العالمية تستغل طمعك لتربح ، و لعلمك ، كل من يربح في البورصة ، هناك من يخسر أمامه .

magic777
07-04-2012, 16:45
والمعروف ان العامل النفسى فى هذا السوق كفيل ان يخسر المتاجر والواحد بيكون عنده خوف وقلق عندما يعتمد فى متاجرته على اموال اساسية فى حياته ومن غيرها ستضطرب حياته ومن الأفضل ان يتعامل المتاجر مع البونصات فقط فى هذه الحالة

هو فعلا هنا الحل في انه يتاجر بالبونصات خاصه لمن لا يملك مصدر دخل تاني وبيكون خايف من اي خساره
ووقتها ممكن الخوف ده يكون سبب من اسباب خسائره المستمره هنا
فلما يتاجر بالبونص هيديه راحه نفسيه اكتر تساعده في النجاح

king
07-04-2012, 16:56
هناك العديد من المخاطر التى تقابلها فى مجال الفوركس منها عدم التركيز او الطمع او خطر عدم ادارة راس المال كل هذه مخاطر اذا كانت امامك سوف تحتاج الى ايجاب حلول لها حتى تستطيع المدى الى الامام وتحقيق اهدافك من السوق

remo
07-04-2012, 17:05
اكبر شيء خطر قد تواجهه في الفوركس هو خسارة رأس المال كله ولا تجد عندها مخرج وتندم على ما فعلت ول>لك يجب ان تعرف كيفية ادارة راس المال

لا مش اكبر خطر فى الفوركس هى خسارة راس المال كلة لكن الاخطر الاكبر انك متتعلمش من هذة الخسارة وتخش تانى وتخسر بنفس الطريقة يعنى كانك يا ابو زيد ماغزيت ولازم تتعلم من خسارتك

abokhaledelmasry
07-04-2012, 17:07
هناك خطأ كبير يقع فيه معظم من يعملوا فى الفوركس

وهو عدم استخدام ادارة راسمال جيده وبالتالى يترك نفسه للطمع والتسرع اثناء المتاجره

forex man
07-04-2012, 18:00
اعتقد ان الخطر الوحيد هو الخساره ولتتجنبها
يجب ان تتعلم وتاخذ القدر الكافى من الوقت لتصبح محترفا ويمكنك المتاجره على الديمو او المتاجره بمبلغ بونص قليل برضو
تحياتى

yassinoh
07-04-2012, 18:12
مخاطر الفوركس كثيره خاصة للمبتدئين الذي ليس لهم خلفيه بطبيعة هذا السوق,لتجنب مخاطر السوق يجب عليك
اولا ان تتدرب جيدا على حساب الديمو لمدة طويلة ,
لكي تتعود على السوق ولكي تتعود نفسيتك على السوق وتكون مهيأ نفسيا للخساره قبل الربح

ابو محمد
07-04-2012, 18:16
المخاطرة التي تواجهنب عندما
اكون داخل صفقة ولم تصل للهدف وتظهر الاخبار

pimo
07-04-2012, 18:36
التداول في الفوركس مبني اساسا علي الخطر ولكي تستطيع ان تقلل منه يجب عليك ان تتعلم جيدا الفوركس وتتدرب علي التعامل مع هذه المخاطر بايجاد استراتجية تظمن لك الربح وانصحك ايضا ان تتعلم من اخطائك التي ترتكبها في التداول

elking
07-04-2012, 18:56
اكتر شئ خطير فى الفوركس
هو صفة الطمع والخوف فهما يؤثران تاثيرا شديد السلبية على المتاجر والطمع من الممكن ان يجعلك تخسر كل اموالك فى الفوركس
لذا يجب الابتعاد عنه

yamiyugi
07-04-2012, 18:59
توجد مخاطر كبيرة فى هذا السوق الكبير
وهذا السوق من المحتمل فيه ان تخسر كل شئ
يمكن ان تحلل تحليل خاطئ وتخسر
ويمكن ان تخسر بعدم متابعتك للاخبار
ويمكن ان تخسر بسبب الطمع
هناك مخاطر كبيرة

aboualy
07-04-2012, 19:02
اكتر شئ خطير فى الفوركس
هو صفة الطمع والخوف فهما يؤثران تاثيرا شديد السلبية على المتاجر والطمع من الممكن ان يجعلك تخسر كل اموالك فى الفوركس
لذا يجب الابتعاد عنه

كلامك صحيح اخى العزيز فالخوف والطمع هما اكبر المخاطر التى تواجه المتداول فى الفوركس
وهما صفتان عكس بعضهم ولذلك يجب تقليل كلا منهم الى اقصى درجة لان التخلص من احدهما تماما ربما يودى الى زيادة كبيرة فى الاخرى

yassoo011
07-04-2012, 19:08
عندك حق اخي فأنا اعني من سوء ادارة
رأس المال في الحساب فادخل بلوت كبير فأحقق ارباح كبيرة
وفي نفس الوقت احقق خسارة كبيرة من انعكاسات السعر تؤدي بحياة الحساب

osama shaban
07-04-2012, 19:12
المخاطر الموجوده في الفوركس اك ممكن تخسر فلوسك في لمح البصر بسبب الطمع
النصحيه اتباع اداره لراس المال وعدم الخروج عنها تحت اي ظروف خصوصا للمبتدئين

kingman
07-04-2012, 22:42
المخاطر الموجوده في الفوركس اك ممكن تخسر فلوسك في لمح البصر بسبب الطمع
النصحيه اتباع اداره لراس المال وعدم الخروج عنها تحت اي ظروف خصوصا للمبتدئين

فى سوق الفوركس ممكن بسهولة الواحجد يخسر حسابه بصفقة واحدة بان يدخل بلوت عالى لايتناسب مع حجم راس المال وبيبقى من السفهه فى هذا السقو ان يخاطر المتاجر على حساب كبير بمخاطرة عالية يمكن الحسابات الصغيرة بتقى مقبولة بعض الشئ لكن الكبيرة لا

roka
07-05-2012, 01:29

انا عضو مبتدئة ولكنى عرفت بعض المعلومات عن السوق فيعتبر عدم الالتزام بتحليل الشارت هو من المخاطر فى الفوركس وايضا يوجد مخاطر كثيرة منها الطمع فى كسب مبالغ اكبر فلابد من الرضا والتواضع

eng2012
07-05-2012, 01:41
اعتقد ان اكبر خطر ممكن اتن يقابلنا فى تجاره الفوركس هو اننا نقوم بالدخول الى السوق وفتح الصفقات اثناء صدور الاخبار لانه وقت فى غايه الخطوره

okash
07-05-2012, 17:23
اكبر الامور خطورة في الفوركس هي ان تتدوال قبل خبر مهم بفترة قليلة واثر هذا الخبر تخسر رأس مالك كله ويتمرجن

magic777
07-05-2012, 22:03
فى سوق الفوركس ممكن بسهولة الواحجد يخسر حسابه بصفقة واحدة بان يدخل بلوت عالى لايتناسب مع حجم راس المال وبيبقى من السفهه فى هذا السقو ان يخاطر المتاجر على حساب كبير بمخاطرة عالية يمكن الحسابات الصغيرة بتقى مقبولة بعض الشئ لكن الكبيرة لا

وبيكون السبب هنا مننا طبعا واننا اللي ادينا السوق الفرصه لانه يخسرنا عن طريق طمعنا وتهورنا بفتح صفقه بلوت غير
مناسب اطلاقا لرأس مالنا بحيث يضيع علينا تعب في تحصيل ربح سابق وايضا ممكن كمان يضيع معاه الحساب كله

kingman
07-06-2012, 00:02
اكبر الامور خطورة في الفوركس هي ان تتدوال قبل خبر مهم بفترة قليلة واثر هذا الخبر تخسر رأس مالك كله ويتمرجن

بالنسبة للأخبار فأنا بشوف ان الطريقة المثلى للتعامل مع الأخبار بطريقة الأوامر المعلقة يكون على حساب صغير وبمخاطرة عالية بحيث لايخسر المتاجر اكثر من هذا المبلغ وبيبقى مناسب جدا نسبة الخطورة لحجم الربح الى الخسارة

waleed adel
07-06-2012, 03:22
اكبر شيء خطر قد تواجهه في الفوركس هو خسارة
رأس المال كله

okash
07-06-2012, 21:14
الفروكس كلها خطورة بخطورة ولكن ان عرفت التعامل مع الفوركس وعرفت ترويضها ستجدها دائما معاك دون أي تردد

elking
07-06-2012, 21:30
الفوركس هو عبارة عن مخاطرة كبيرة ولهذا يجب التعلم والمعرفة واكتساب الخبرات بشكل كبير ومستمر عشان نبتعد عن المخاطرة تماما

magic777
07-07-2012, 01:09
بالنسبة للأخبار فأنا بشوف ان الطريقة المثلى للتعامل مع الأخبار بطريقة الأوامر المعلقة يكون على حساب صغير وبمخاطرة عالية بحيث لايخسر المتاجر اكثر من هذا المبلغ وبيبقى مناسب جدا نسبة الخطورة لحجم الربح الى الخسارة

طيب وليه يستخدم مخاطره عاليه مع حساب صغير ويضيع الحساب ده
طيب ما يشتغل على حساب كبير وباداره راس مال برده وبرده هيكسب كويس من الاخبار ومش هيخسر حسابه في نفس الوقت
لانه حسابه كبير ويستحمل الانعكاس هنا مع اداره راس المال

nada
07-07-2012, 02:46
الالتزام بطريقة عمل فى الربح يعنى هدفك تحددوا قبل الدخول
ثانى حاجة انك تكون حاسب الخساره قبل المكسب

ymn30
07-07-2012, 02:49
اخى اهم المخاطر التى ممكن ان تقابلك هى الطمع الخوف الجبن = خسارة فى الاخر
نظريه لو قدرت تسيطر عليها يبقى وصلت الى 60% مكسب والباقى عليك من تعلم وتطبيق الى تعلمته

nrgslawi
07-07-2012, 03:01
السلام عليكم
موضوع اذا اردنا الاجابة عنه نحتاج الى ساعات من الشرح
اظن انه في سوق الفوركس لا شيء يحميني من المخاطر
ماعدا بعض الاجراءات

willy
07-07-2012, 03:04
عدم المتاجرة باكثر من 3% من راس المال يعني لو كان راس مالك ان شاء الله 1000 دولار لاتتاجر باكثر من 30 دولار منعا لزيار المارجن كوول لحسابك..

ehab
07-07-2012, 03:24
طبعا المخاطر كثيرة حدث ولا حرج فكل اموالك معرضة للخطر فى كل لحظة طبعا ده
نتيجة للتذبذ فى الاسعار ولتجنب المخاطر لابد من دراسة الفوركس دراسة جيدة والايمان بان الله هو موزع االارزاق

Mr.GooDMaN
07-07-2012, 03:36
اخى اهم المخاطر التى ممكن ان تقابلك هى الطمع الخوف الجبن = خسارة فى الاخر
نظريه لو قدرت تسيطر عليها يبقى وصلت الى 60% مكسب والباقى عليك من تعلم وتطبيق الى تعلمته

كلامك حكم يا اخي الكريم فعلا واعتقد ان النسبة التي وضعتها فعلا متناسبة مع الوضع الذي اراه ف الحقيقي
فالتحليل الفني والاساسي مهو الا علم يمكن تعلمه ف بسهولة مع بعض التمرين والخبرة اما العوامل النفسية تحتاج الى قلوب قوية

theboy2226
07-07-2012, 13:45
المخاطر في الفوركس منحصرة في خسارة راس المال و تصفير او مرجنة الحساب و اعتقد الحل مش صعب
بلاش تطمع و بلاش تفتح اكتر من صفقتين او تلاتة في اليوم و حدد لنفسك هدف يومي للمتاجرة للحد من الطمع
و ايضا لقليل المخاطر تاجر بلوتات صغيرة و استخدم الاستوب لوس

ARAB_PIGEON
07-07-2012, 13:52

اخى الكريم الفوركس علم له اسس واصول يجب علينا ان نتعلمها
وليس ما تراه من هبل وعبط منتشر للاسف فى كل منتدياتنا العربيه

الفوركس حرب لا رحمه ولا هواده فيها يجب علينا ان ندخل هذه الحرب
ونحن مستعدين لها بكل الوسائل التى تسمح لنا بالفوز فيها
لا ان ندخلها بمؤشرات اشبه ما تكون بلعب اطفال
لا تسمن ولا تغنى من جوع
رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم يقول من تعلم لغه قوم امن شرهم

ان اكثر ما يمكن ان تخسره فى الفوركس
راس المال
ضياع الوقت
قد ياتى الفوركس على صحتك
العزله الاجتماعيه التى قد يفرضها عليك

dent
07-07-2012, 14:00
المخاطر التى يخاف منها المتاجرين
وهى العاطفه
عدم اداره راس المال
عدم الاتزام بالاسترايجيه التزاما تاما وبالتالى ممكن تخسر حسابك
وممكن تخسر دينك برضه وترتكب ذنوب مثلا تتابع السوق والصلاه شغاله الخ ..ز

كل هذا يعتبر بالنسبه لى مخاطر

memostar3
07-07-2012, 14:03
طيب وليه يستخدم مخاطره عاليه مع حساب صغير ويضيع الحساب ده
طيب ما يشتغل على حساب كبير وباداره راس مال برده وبرده هيكسب كويس من الاخبار ومش هيخسر حسابه في نفس الوقت
لانه حسابه كبير ويستحمل الانعكاس هنا مع اداره راس المال

بس يا استاذ ماجيك افرض السعر عكس ودورته طالت
يبقى ايه الحال دلوقتى
فلوس خساره وهامش محجوز
وعلى الفاضى

okash
07-07-2012, 19:43
الفروكس كلها خطورة بخطورة ولكن ان عرفت التعامل مع الفوركس وعرفت ترويضها ستجدها دائما معاك دون أي تردد
دائما اضمر بعقلك ان الفوركس ليستخطرة ستكون ليست خطرة

sahar elmansory
07-07-2012, 19:48
الادارة السليمة لراس المال والاستراتيجية المناسبة تجنب تحقيق خسائر ..ويجب في البداية خاصا التعامل بحذر لارتفاع المخاطرة في هذه المرحلة..

Amany Mohamed
07-07-2012, 19:53
السلام عليكم
الفوركس فيه خطورة كبيرة
لكن مع الخبرة تقل هذه الخطورة

waleed adel
07-08-2012, 05:51
رأس المال كله

KOGI
07-08-2012, 06:01
رأس المال كله

بس يا اخى الكريم خسارة راس المال كله بتيجى من حاجات تانية كتير اولهم ضب طالنفس والتسرع و الخوف والقلق بيتهيالى لو ظبط كل الحاجات ده مش هيواجه حاجة زى ده
وتقبل فائق احترامى

ARAB_PIGEON
07-08-2012, 06:04
اخى الكريم الفوركس علم له اسس واصول يجب علينا ان نتعلمها
وليس ما تراه من هبل وعبط منتشر للاسف فى كل منتدياتنا العربيه

الفوركس حرب لا رحمه ولا هواده فيها يجب علينا ان ندخل هذه الحرب
ونحن مستعدين لها بكل الوسائل التى تسمح لنا بالفوز فيها
لا ان ندخلها بمؤشرات اشبه ما تكون بلعب اطفال
لا تسمن ولا تغنى من جوع
رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم يقول من تعلم لغه قوم امن شرهم

ان اكثر ما يمكن ان تخسره فى الفوركس
راس المال
ضياع الوقت
قد ياتى الفوركس على صحتك
العزله الاجتماعيه التى قد يفرضها عليك

waleed adel
07-10-2012, 18:23
لتجنب مخاطر السوق يجب عليك اولا ان تتدرب جيدا على حساب الديمو لمدة طويلة لكي تتعود
على السوق وتحقق منه الارباح

السيد الجبالي
07-10-2012, 18:37
الفوركس كله خطوره في خطوره
ولكن يمكن تقنين هذه الخطوره من خلال اداره راس مال جيده ... وتحديد نسبه الخطوره التي ترتضيها لنفسك من خلال تحديد الرافعه
التعمق وفهم الاليه الحقيقيه لعمل هذا السوق

naitsi
07-10-2012, 18:46
السلام عليكم
ضل طريقه لتقليل المخاطر والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية

mrxr00t3d
07-10-2012, 19:37
اكثر و اشيع المخاطر التي ستواجهها و عليك ان تبتعد عنها
هي الطمع و محاولة الربح السريع

YesIcan
07-10-2012, 19:48
اعداء السوق هي الطمع و التسرع و عدم التحكم في مشاعرك سواء في الربح او الخسارة
و هاذم هم المخاطر الي تقابلك ان ابتعدت عنهم ستكون في مأمن ان شاء الله
ربي يوفقك

Nehal Ali
07-11-2012, 00:18
افضل وسيله للحزر هي ان يكون لديك خبره وكيفيه اداره راس المال وكيفيه التحليل الفني وفهمه جيدا دلك يساعدك في تحقيق الربحا اما عن المخاطر فهي تنشا عن عدم الفهم واخبره والتدريب وعدم التركيز يقعك في الوقوع في خطا ويجب الحزر وعدم التسرع في الاتجار ويجب اتخاز القرار الملائم

HUSSENEY
07-11-2012, 01:58
اهم مخاطر الفوركس فى نظرى
هو الطمع واللوتات الكبيرة وبالتالى الخسارة هتصبح اكبر

nada
07-11-2012, 02:08
اهم مخاطر الفوركس فى نظرى
هو الطمع واللوتات الكبيرة وبالتالى الخسارة هتصبح اكبر

اذا تجاوز هذه النقطة وابتديت تنظم فى ادراه راس المال فسوف تحمى نفسكل من اشياء كثيره
واضف الى هذه ان طريقتك سوف تكسب ما خسره وتربح لان لا يوجد طريقة تخسارتك فق

lesa
07-11-2012, 02:10
بالتأكيد اهم خطر يقابل اى متداول هو الخسارة والمخاطرة برأس المال .. ولكى تتفادى المخاطر يجب ان تتعلم جيدا وتتدرب وتكتسب المهارة والقدرة على التداول بامتلاك استراتيجة ناجحة تحقق لك الهدف

okash
07-11-2012, 19:55
اكبر خطورة في الفوركس قد تواجهك عي الخسارة الكبيرة والتي ناتجة عن عدم ادارة رأس المال والتسرع والتهور ، وعدم الصبر

ehab
07-12-2012, 05:09

tictok
07-12-2012, 08:49
المخاطر في الفوركس كثيرة منها التسرع والطمع والدخول في صفقات غير مدروسة ولتفادي ذلك لابد من التدريب الجيد على الحساب التجريبي والدخول بعد ذلك في حساب حقيقي صغير ولاتصبر على الخسارة كثيراُ
والرضا بالربح البسيط

العوامى
07-12-2012, 11:52
الفوركس كلة مخاطر ولكن بادارة راس مال صحيحة واستراتيجية معقولة
والبعد عن الطمع سوف تجد الارباح وتتجنب المخاطر باذن الله

mohamed
07-12-2012, 11:54
الفوركس علم شبيه بالبحر المتموج بحر الوحوش من يسقط به تأكله القروش فى هذا السوق هناك ضمانات للنجاه وهى الاتزام التام باداره رأس المال الصارمه وهى سبيل النجاه من غدر هذا السوق المتقلب والتعلم باستمرار فهذا سوق متطور تعلم لتكسب

mido
07-12-2012, 11:55
يا اخي الكريم انا بقول خسارة أموالك نتيجة عدم التدرب الجيد واتباع الاستراتيجيات الفعالة
واول حاجه لازم تاخد بالك منها كويس جدا ادارة راس المال
تقبل مروري ولك فائق احترامي

theprince
07-12-2012, 12:05
مخاطر السوق كتير ومختلفه بس فيه طرق عشان تتجنبها
زي مثلا اداره رأس المال وكمان انك تكون بتستخدم استراتيجية كويسه

hzal2om
07-12-2012, 15:05
الطمع والخوف من عمل الثفقات و عدم المتاابعة المخاطرة

DZforex
07-12-2012, 15:15
لعل اهم المخاطر التي تواجه المتاجر سواء كان مبتدأ او محترف

الجوانب النفسية كالعاطفة و الطمع و قلة الثقة بالنفس وعدم الصبر

وبعدها تاتي الجوانب المادية من خلال المخاطرة بمبلغ كبير

Mohamed90
07-12-2012, 15:31
السلام عليكم المخاطر التي تواجهك هي الادارة السيئة للمال و الدخول الخطا اي التسرع
و الطمع و عدم الرضى عن المكسب المحقق كل هذه الامور تؤدي للمخاطر فقدان الحساب

tarek22
07-12-2012, 18:28
تعتمد شركات الفوركس التي تعمل على الإنترنت نظام الهامش ، أي أن هذه الشركات تعمل برافعة تصل لغاية 200:1على الحسابات الكبيرة .
أي أن البنك يقرضك 200 ضعف رأسمالك لتعمل به على البورصة و في المتاجرة بالعملات.
ما الغاية من هذا الكرم؟
الغاية هي تحفيز الطمع لدى الإنسان لكي يتاجر بما لا طاقة له به فعلياً برأسمالهالصغير ، و هذا بدوره سيؤدي إلى وقوعك بالفخ و خسارة مبلغ التأمين ، و هو المبلغ الذي قمت أنت بإيداعه.

peter
07-12-2012, 19:00
في رائي المتواضع .. مع العلم اني عضو جديد
المخاطر تتمثل في الطمع
عدم الخبره

---------- Post added at 04:00 PM ---------- Previous post was at 03:59 PM ----------

و هناك اسباب اخري
عدم التدريب
التسرع علي الربح
عدم معرفه الوقت المناسب لايقاف الصفقات

amrmorasamir
07-12-2012, 19:01

الفوركس فيه مخاطر كتير جدا ياباشا ولازم تاخد الحظر منها وده عن طريق وضع استوب لوس كافى لصفقاتك حتى لا تخسر الكثير
وانا افضل الصفقات القصيره حتى لا تتعرض للاجتماعات وتقلبات الاسعار الكبيره

Rami
07-12-2012, 19:03
الفوركس علم شبيه بالبحر المتموج بحر الوحوش من يسقط به تأكله القروش فى هذا السوق هناك ضمانات للنجاه وهى الاتزام التام باداره رأس المال الصارمه وهى سبيل النجاه من غدر هذا السوق المتقلب والتعلم باستمرار فهذا سوق متطور تعلم لتكسب

اذن ما السبيل للنجاة من هذا الخطر الداهم فى الفوركس الغاشم
أهى احجية ام ماذا برايك ؟

تحياتى لشخصكم الكريم

salah.bmw
07-12-2012, 20:36
اخي الناشر بلنسبة لموضوع المخاطر بسوق فوركس موضوع واسع كتيييييير وصعب تقدر تعرف شو هي المخاطر
بس يلي لازم تعرفو انك تتبع استراتيجية للعمل عليها واهمها ادارة راس المال ورح تتوفق بأذن الله

delpi
07-12-2012, 20:52
فى مخاطر كتير بصراحة
اهمها طبعا فقدان جزء من راس المال مما يؤدى الى التسرع وفقدان التركيز فى التعامل
وكل ده بيرجع لعدم الخبرة فى كثير من المواقف

hesham1046
07-12-2012, 20:54
شوف اهم حاجة تراقب السعر كويس الان اوقات السعر ممكن يعكس معاك يضيعك وهذا اغلب الحالات ولا تدخل غير با اقل نقطة ممكن

elking
07-12-2012, 21:14
الفوركس عبارة اصلا عن مخاطرة بالتاكيد ولكن يجب ان نحذر من هذه المخاطرات وبنتعد عنها وبنتعد عن الطمع والخوف ونتحلى بالصبر

Noah
07-12-2012, 21:45
المخاطر التى تقابلك فىا لفوركس هى انت لانك انت المخاطر على نفسك فى سوق الفوركس ويجب ان تكون على علم ان سوق الفوركس يحتاج الى بعض الوقت والخبرة لكى تتمكن من السيطرة لعى النفس

swingawy
07-12-2012, 21:48
اخى الغالى
المخاطره الوحيده هى انك تشتغل يبدون اداره راس مال سليمه
وهى ان تدخل بلوت مناسب فى الصفقات
ولا تدخل فول مارجن مثلا
يعنى دير راس مالك بمخاطره 1 %
اى مخاطره 1 % من راس المال لك صفقه
وحين التزمت بهذا صدقنى ستكون من الرابحين

amro 64
07-12-2012, 22:01
الهبوط اوالصعود الغير متوقع والذي يتسم بالعنف هو اكثر المخاطر التي تواجهني حيث انه لايكون متوقعا ومفاجئا واحيانا يؤدي الي تدمير المحفظة في حال عدم الالتزام بوقف الخسارة

kingman
07-13-2012, 00:37
اخي الناشر بلنسبة لموضوع المخاطر بسوق فوركس موضوع واسع كتيييييير وصعب تقدر تعرف شو هي المخاطر
بس يلي لازم تعرفو انك تتبع استراتيجية للعمل عليها واهمها ادارة راس المال ورح تتوفق بأذن الله
والمهم ان الواحد يحاول ان يتجنب المخاطرة فى السقو بمعنى ان لازم يتبع ادارة راس مال جيدة فى السوق لاتعرض حسابه للمخاطرة وطبعا لو بيستخدم استوب لوس مع ادارة راس المال هيبقى افضل طبعا

ehab
07-14-2012, 00:40
نصيحة اخي عدم الطمع اكبر خطر من مخاطر الفوركس هو الطمع

فعلا اخى الطمع والتسرع فى ابرام الصفقات هم من اكبر
الوسائل التى تؤدى الى انهيار الحساب وتنهى المعاملة فلابد من التانى فى ابرام الصفقات وان تكون مرتاح نفسيا

okash
07-16-2012, 16:38
اكبر خسارة قد تواجهك هي ان تكون ماخذ صفقة كبيرة اكثر من 10% من الهامش ويعكس معك السوق اثر خبر كبير او مهم ، هذه من اكبر المخاطر التي تواجهها

MahmouD Elbadawy
07-16-2012, 16:59
المطع يا غالي هو اكبر عدو

حاول تبعد عنه عشان تقدر تكسب

مشكور يا سديكي

الي الامام ان شاء الله

forex4ever
07-16-2012, 17:03
شوف ياغالي اخطار الفوركس كثيرة واهمها انك ممكن تغرق في بحر من الاحلام والامال وتنسى واقع الفوركس وتنسى الشارت والشموع وتعيش الوهم !!
وتدخل بمخاطرة عالية اعتقادا منك ان السعر لن يتخطى هذا الدعم او تلك المقاومة وتفاجاء بان السعر كسر كل الدعوم والمقاومات وخلص على حسابك وخسرت !!
هذا غير الاضرار النفسية والعضوية والصحية وربما لو كنت متزوج وتعمل بخطورة عالية ستؤثر سلبا على حياتك الزوجية !!!
احذر الفوركس ليس لمن يعيش في الوهم الفوركس يحتاج الى عقل واعي ونظرة ثاقبة وعين لماحة :)
تحياتي

essam1985
07-16-2012, 17:26
اكبر و اهم خطر هو

المارجن كول

و الذي ياتي بسبب
الطمع
الخوف
التسرع
قلة الخبرة

safiforex
07-16-2012, 17:33
اكبر و اهم خطر هو

المارجن كول

و الذي ياتي بسبب
الطمع
الخوف
التسرع
قلة الخبرة
بطبيعة الحال اخي الكريم فاخيب شيئ يمكن ان يحصل للمتدجاول فهو المارجن و انا اعتبره الكارثة لانه فعلا كارثة مالية بتحصل للمتدجوا ل
و ككما قلت فان اغلب الاسبباب التي تؤدي اليه فنجد على راسهم الطمع الذي يقود الواحد الى الكارثة

mohamed yossef
07-17-2012, 16:27
اكبر المخاطر التى تواجه المضارب هى الطمع والتداول وقت الاخبار
وهى من الممكن ان تؤدى الى خسارة الحساب
ايضا من المخاطر التى انبه عليها ايها الزملاء الاعزاء ابتعدوا عن المضاربة يوم الجمعة!!! نصيحة اخوية

top2milan
07-17-2012, 16:29
اهم حاجه تتعلم كويس جدا عن المجال وتتدرب كتير على الاستراتيجيه وادارة رأس المال
وابعد عن الطمع وان شاء الله هتلاقي نفسك في الطريق الصح

okash
07-18-2012, 18:44
خسارة راس المال بالكامل ، او تأخذ امر معلق ويكون بالصدفة عند خبر مهم يأخذ الامر ويأتي الخبر عكس التوقعات بالكامل وتخسر

زيزو
07-19-2012, 15:16
الطمع
عدم الالتزام باستوب لوز
عدم ادارة رسا المال بطريقة سليمة
عدم الصبر

MrSniper
07-21-2012, 03:04
اخي عليك ان تتاجر اولا بالحساب التجريبي
و عليك اكتساب خبرة جيده في هدا المجال قبل البدأ في المتاجرة بالحساب الحقيقي
و أيضا الالتزام بقواعد الفوركس

HUSSENEY
07-21-2012, 09:29
الادارة السليمة لراس المال والاستراتيجية المناسبة تجنب تحقيق خسائر
ويجب في البداية خاصا التعامل بحذر لارتفاع المخاطرة في هذه المرحلة

alkatom
07-21-2012, 11:46
أعتقد أن أبرز المخاطر التي ممكن أن تواجهها في هذا السوق هي الأخبار المفاجئة و التي تغير من مجرى سير العملة بشكل كبير
وطريقة الوقاية منها هي بوضع أمر وقف الخسارة

y4x
07-21-2012, 11:56
اخى ايأك من الطمع

وتحلى بالصبر

وتحلى ايضا بالحزر

واتمنى لك النجاح

tictok
07-21-2012, 12:36
مخاطر التداول في الفوركس كثيرة منها تقلبات السوق وتذبذب العملات وتاثير الأخبار على الصفقات المفتوحة يكون كبير منها بالسالب ومنها بالموجب
كما توجد مخاطر شخصية منها التسرع في الصفقات والطمع والدخول بلوت كبير غير مناسب لرأس مالك

Mohamed90
07-21-2012, 14:30
السلام عليكم ايخ الفوركس مليئ بالمخاطر و يجب محاربتها للاستمرار في هذا المجال
و نذكر منها كالطمع عدم الالتزام عدم الرضى و التسرع الادارة السيئة للحساب ....

zero_cool725
07-21-2012, 14:34
يا اخى اهم المخاطر من وجهة نظرى فى سوق الفوركس هو عدم الاتزام بادارة راس المال و التعرض للمارجن كول سريعا فاساس سوق الفوركس هوا الالتزام بادارة راس مال سليمة

msh3egy
07-21-2012, 18:33
ضل طريقه لتقليل المخاطر والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية

aboushnb
07-21-2012, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
الفوركس يوجد بة كثير من المخاطر بسبب كثرة العائد منة
بتوفيق الجميع

V2x_
07-21-2012, 19:22
كثرة الصفقات لانها ادت لى بالخسارة
ولكن يجب المخاطرة
والسلام عليكم

Rami
07-21-2012, 19:23
اخى المتاجر انت من تملك قرار المخاطرة العالية
بتهورك واعدم التخطيط
بارك الله فى جهودكم الكريمة

ashraf
07-21-2012, 19:27
المخاطر فى سوق الفوركس كبيرة جدا كما ايضا تكون الارباح كبيرة فى حالة تحقيقها فيمكن ان تضاعف راس مالك عدة مرات فى يوم واحد فقط كما يمكن ان تخسره بالكامل فى عده دقائق واجد التعامل الامثل مع الفوركس هو ادارة راس المال بشكل احترافى واتباع استراتيجية ناجحة او حتى اتباع التوصيات التى تقدمها بعض الشركات الى عملائها مع تفعيل الاستوب لوس فى جميع الصفقات لينجح تداولك فى الفوركس يجب ان تتخلص من الخوف والطمع لانهم ما قد يجعلوك تخسر اموالك عند التداول فى الفوركس

Rami
07-21-2012, 19:28
ان لم تكن مستعدا للمخاطر المختلفة فى الفوركس
فعليك الابتعاد عنه حتى تستعد

hesham1046
07-21-2012, 19:34

Rami
07-21-2012, 19:35
هناك من يعتبر المخاطر الصحية والعصبية
من اشد المخاطر فى الفوركس

omanfx
07-21-2012, 19:35
من المخااطر التي قد توااجهك في الفوركس يا اخي
1عدم الاتزاام بالاستراتيجيه ومما قد يسيب اهدار الحساب
التوتر والخلط بين الفوركس وحيااتك الشخصيه
والتاثير على النظر بسبب الحلوس لفترات اماام الحااسوب

aminos
07-21-2012, 19:52
ان لم تكن مستعدا للمخاطر المختلفة فى الفوركس
فعليك الابتعاد عنه حتى تستعد

السلام عليكم
تمام يا أخي يجب أن يكون الشخص مستعدا
للمخاطرة الرهيبة بهذا المجال مسبقا

tarek22
07-21-2012, 20:36
هو دا موضوع الادراة الصارمة لراس الماللازم تبقى حاسب اللوت اللى هتبدى بية وتعرف هضعفة كام مرة وحسابك هيستحمل قد اية انعكاس

kero
07-21-2012, 21:16
المخاطرة فى الفوركس هيا الخسارة طبعا ولان ممكنالخسارة تكون كل راس المال
تجنبها يحتاج الى شيئين الخبرة والادارة السليمة لراس المال ليس اكصر من ذلك

swingawy
07-21-2012, 23:18
اهم مخاطر الفوركس التي تواجه اي مستثمر و خاصة المبتديء
هي الدخول العشوائي للصفقات و عدم دراسة السوق جيدا و تحليله قبل الدخول

Aker001
07-21-2012, 23:20
الجلوس لوقت طويل امام شاشة الحاسوب هو بحد داته خطر و الانعزال على المحيط العائلي و الاصدقاء
اما عند المتاجرة فالطمع و التسرع هما عنصرا الخطورة في هدا المجال لانهما يسببا الخسارة و الفشل

theprince
07-21-2012, 23:29
مخاطر الفوركس كتير ولازم تكون علي حذر دايما
عشان تتجنب المخاطر دي لازم تلتزم بإداره مال كويسه

realyone
07-22-2012, 00:06

الفوركس كلها عبارة عن مخاطر,وهناك طرق لتجنب هذه المخاطر ومنها عدم الطمع والألتزام بادارة راس المال,وتحديد نقطة وقف الخساره فهذا من اهم وسائل حماية للمتداول,فهو يحمي حسابك من اي تحرك قوي للسوق

magic777
07-22-2012, 00:18
الجلوس لوقت طويل امام شاشة الحاسوب هو بحد داته خطر و الانعزال على المحيط العائلي و الاصدقاء
اما عند المتاجرة فالطمع و التسرع هما عنصرا الخطورة في هدا المجال لانهما يسببا الخسارة و الفشل

فعلا اخي هنا المخاطر بتكون من ناحيتين مخاطر من المتابعه المستمره انها تأثر على نفسيتنا وعلى صحتنا
ومخاطر ايضا من مشاعر الطمع والتهور اللي ممكن تغرينا في بعض الاحيان وتسبب خساره كبيره لينا او
مارجن لا قدر الله

Aker001
07-22-2012, 00:20
المخاطر حسب طريقتك في التداول
لو كانت استراتيجية ليست محكمة اكيد ستعرضك للخطر
و ايضا التسرع و الادراة راس المال السيئة

Shady Moustafa
07-22-2012, 00:33

من افضل السبل فى المتاجره فى الفوركس للمحافظه على حسابك هى استخدام الستوب لوس فهو يحمى الحساب من المارجن كول

havic
07-22-2012, 00:43
اكبر خطر يمكن ان يواجه اي متداول هو الخسارة ، حيث لا يمكن التوقع متى سوف تصيبك
لذا نحن نبذل مجهود كبير لتجنبها

ezo
07-22-2012, 01:11
المخاطر كثيره أهمها فقد راس المال الذي يعني الخروج من المتاجره وربما يؤدي الي الخروج دون عودة للذين لا يؤمنون بالخساره بالتالي يتطلب مزيدمن الممارسه والخبره بالتطبيق علي الحساب الديمو لفتره طويله

fx-man
07-22-2012, 01:17
المخاطر فى الفوركس بتتمثل فى الدخول فى اوقات غير مناسبة لما يكون السوق هادى جدا او الحركة عنيفة جدا والمخاطرة برده لما تدخل بحجم لوت عالى وعدم استخدام ادارة راس مال .

zahran
07-22-2012, 01:19

فعلا اكبر مخاطره هتشوفها فى الفوركس هو انك تخسر فلوسك كلها. يبقى لازم عليك من دلوقتى كدا يا معلم انك تفكر ازاى متخسرش فلوسك
قبل ازاى تكسب فكر كدا . ازاى تحافظ على فلوسك ومتسيبهاش تضيع كدا قدام عنيك
دى المخاطره الكبيره فعلا والنتيجه السيئه فى السوق

kingman
07-22-2012, 01:26
الفوركس كلها عبارة عن مخاطر,وهناك طرق لتجنب هذه المخاطر ومنها عدم الطمع والألتزام بادارة راس المال,وتحديد نقطة وقف الخساره فهذا من اهم وسائل حماية للمتداول,فهو يحمي حسابك من اي تحرك قوي للسوق
فى هذا السوق الواحد لو غفل واخطأ خطأ بيجد عقاب كبير من السوق وخسارة كبيرة ودائما مااتعرض لردوس قاسية اذا اغفلت واخطات فى التعامل مع السوق فالواحد لازم يكون ملتزم ومنضبط فى السقو طول الوقت حتى يكفى نفسه شروره

ezo
07-22-2012, 01:32
عدم التحليل الفني الجيد وعدم اختيار ازواج العملات الجيد قد يؤدي ال خساره فاده او ربح قليل جدا لذا علي المتاجر ان يراعي اختيار ازواج العملات للمتاجره وأن تكون مسبوقه بقراءه وتحليل فني جيديدين

abdelaal
07-22-2012, 01:45
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صديقي المخاطر كبير جدا وخاصة للمبتدئين كل ما اتعلم أكتر كل ما المخاطر قلت
والتعليم لكل حاجة من اول التحليل وكيفية قرأة الاخبار وحتي كيفية ضبط النفس في الدخول والخروج من الصفقات
التعليم هو الاساسانصحك اشتغل علي الديمو وكأنه حساب حقيقي دة هيفيدك كتير جدا

nrgslawi
07-22-2012, 02:17
اخي الفوركس مليان مخاطر
كل الذي يجب ان نفعله هو الاستوب لوز موعدم الدخول في صفقات متعددة في نفس الوقت

tota6773
07-22-2012, 05:09
يجب قبل ان تبدا فى حساب حقيقى ان تستخدم الحساب التجريبى للتعلم من خلالة ولكى تتعود على استخدام منصة التداول ويجب ان تتعلم كثيرا عن الفوركس حتى تكتسب بعض الخبرة قبل ان تبدا فى المتاجرة ويجب تحديد هدفك وتحديد اسراتيجية جيدة لاستخدامها

hesham1046
07-22-2012, 05:15

madman
07-22-2012, 05:32
ما هى المخاطر التى تقابلنى فى الفوركس تعلم الطمع والانانيه والحده الخ من البنوك التى نتعامل معها -

bodda.2011
07-22-2012, 05:34
أهم وسيلة للنجاح في نظري هي الادارة الجيدة للوقت والجهد والمال
أتمنى لك تداولا موفقا
بالنسبه للمخاطر الارهاق النفسى وهذا اهم شىء

ehab
07-22-2012, 17:55
ضل طريقه لتقليل المخاطر والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية.

فعلا لابد من التعلم الجيد لفوركس قبل الدخول فى هذا العالم لابد من تعلمة جيدا من الكتب الانجلييزية
والفيديوهات الى مالية الانترنت والكورسات ويعمل الى علية وسيبها علبى ربنا بئا

mena
07-23-2012, 15:56
بالنسبه لتجنب المخاطر يجب حمايه راس المال واستخدام 2 الى 3% فقط

Aker001
07-23-2012, 16:03
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صديقي المخاطر كبير جدا وخاصة للمبتدئين كل ما اتعلم أكتر كل ما المخاطر قلت
والتعليم لكل حاجة من اول التحليل وكيفية قرأة الاخبار وحتي كيفية ضبط النفس في الدخول والخروج من الصفقات
التعليم هو الاساسانصحك اشتغل علي الديمو وكأنه حساب حقيقي دة هيفيدك كتير جدا

المخاطر التي قد تواجهك في الفوركس يا اخي
عدم الاتزام بالاستراتيجيه ومما قد يسيب اهدار الحساب
التوتر والخلط بين الفوركس وحيااتك الشخصيه

hanona
07-23-2012, 16:37
اهم حاجة فتجارة الفوركس ان تضع لنفسك استراتيجية وتقتنع بهاوتعمل علي تحقيقها وتجريبها لفترة فالديمو ومعرفة ادارة رأس المال وتحترم الوقت
انا انصح فتجارة الفوركس ان التزام الستوب لوز لانه من خلاله تحجم مقدار الخسارة التي سوف تحصل اثناء الصفقة وهي اكتر من ممتازة والله الموفق والمستعان

Ahmed Salama
07-23-2012, 16:38
هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس،
قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي.

mohamed1happy
07-23-2012, 16:38
اولا اهم المخاطر التي ستواحهها في الفوركس هي خسارة راس مالك
ويمكن تجنبها بان تتعلم جيدا واتن تدير راس مالك من حديد

sharkawy
07-23-2012, 16:39
اهم حاجه الحفاظ علي راس مالك وذلك عن طريق الاداره الجيده

والاهتمام بالاستوب لوز لانها اساس الحفاظ علي راس المال

mido75
07-23-2012, 16:41
مخاطرة الفوركس هى انك تخاطر برأس مالك ويمكن ان يتمرجن فى لحظات لا قدر الله لذا اول ما تعلمناه فى مجال الفوركس هو كيفية ادارة راس المال و هى الاهم على الاطلاق فى كل ما تتعلمه عن الفوركس

HARRY POTTEER
07-23-2012, 16:42
اولا اهم المخاطر التي ستواحهها في الفوركس هي خسارة راس مالك
ويمكن تجنبها بان تتعلم جيدا واتن تدير راس مالك من حديد

نعم اهم المخاطر هي خسارة الراس المال و لكن الاخطر هو تقلبات السووق عليك

waleed adel
07-24-2012, 01:15
كل اموالك معرضة للخطر فى كل لحظة طبعا ده
نتيجة للتذبذ فى الاسعار ولتجنب المخاطر لابد من دراسة الفوركس دراسة جيدة والالتزام بادارة راس المال الجيده

ehab
07-24-2012, 15:57

تمام التاجر الناجح الشاطر هوا الى يحدد نسبة خسارتة
قبل نسبة ربحه عشان كدا كدا فية خساره بس لازم تكون مقننة

SlaiteR
07-25-2012, 05:28

انصحم اخي بعدم المجازقة

وفتح حساب الديمو

وتعلم الفورركس

واساسياته

وكيفية المداولة وااساليبها

تقبل مروري

roka
07-25-2012, 05:50

الفوركس كله مخاطر واى سوق فيه مخاطر عشان السوق مش ثابت على حال والمخاطر دى طبعا هى الخسارة وممكن دة يرجع لعدم المعرفة الجيدة والطمع وعدم التدريب وعدم الخبرة عشان كدة بيكون فى خسارة

samirmfs
07-25-2012, 06:45
هناك عدة مخاطر يا صديقي و الاهم المال ادا لم تكن فنانا في الفوريكس و فستخسر اموالك بطبيعة الحال

kanzsea
07-25-2012, 12:11
اهم مخاطر الفوركس هى الخطاء فى ادارة راس المال والتسرع والطمع
وعدم اتباع الاستراتجيات بمميزاها وعيوبها

Mohamed90
07-25-2012, 14:15
السلام عليكم اخي كثير من المخاطرة توجهنا يوميا في الفوركس و من ضمنها
الطمع و التسرع اكثر الاسلحة ضررا على المتاجر

mohaned
07-25-2012, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكبر خطر ممكن ان يواجهك هو الطمع
فالطمع هو من يقضر على راس المال الخاص بك
فعليك احترام اداره راس المال الخاص بك

resala11111
07-25-2012, 14:51
اهم حاجة فى تجارة الفوركس الحذر
وعدم الطمع او الياس فأول ما
انصحك بدراسته وفهمه جيدا واستيعابه وتطبيقه
على حساب ديمو ثم على حساب حقيقى

khashaba
07-25-2012, 15:03
انصحكم اخي بعدم المجازفة

وفتح حساب الديمو

وتعلم الفورركس

واساسياته

وكيفية المداولة وااساليبها

قبل البدء فى اى شئ

عندها ستقلل من المخاطره التى قد

تواجهك فى هذا السوق الكبير

asmoshaa2012
07-25-2012, 15:39
يا اخى هذا موضوع هام جدا ولكن يحتاج الى الكثير من الشرح ولكن اعتقد كبداية فانا اعتقد ان اشد خطرة فى التعامل مع الفوركس هو التسرع فى اتخاذ قرار بدء التداول مع عدم الحصول على التعليم اللازم او الخبرة المبدئية التى ستمكنك من بدء التداول فهذا فى نظرى اخطر شئ فى الفوركس

tarek22
07-25-2012, 17:33
من المخاطر التي تواجهنا اثناء التداول الخوف الزائد من تقبل الخسارة فالمتاجرة ليست تحديا شخصيا أو مسألة كرامة ، إنها عمل ، لا تعتقد أبدا أن الخسارة تعنى أنك فاشل فهذا يمكن أن يكون سببه خبر أو تصريح مفاجيء لا دخل لك فيه أثر على حركة السوق ، مرة أخرى ضع أمر التوقف في المكان المناسب وحدده قبل الدخول إلى السوق مسبقا .

safiforex
07-25-2012, 17:36
يا اخى هذا موضوع هام جدا ولكن يحتاج الى الكثير من الشرح ولكن اعتقد كبداية فانا اعتقد ان اشد خطرة فى التعامل مع الفوركس هو التسرع فى اتخاذ قرار بدء التداول مع عدم الحصول على التعليم اللازم او الخبرة المبدئية التى ستمكنك من بدء التداول فهذا فى نظرى اخطر شئ فى الفوركس
اشاطرك الراي اخي الكريم في هذا لانه فعلا التسرع يعتبر من الاخطار المتداولة بين المتداولين و بتحملهم خساؤر فادحة
فلما الواحد يتسرع في اتخاذ القرارات بدون اتمام الشروط في الصفقة او انه بمجرد الرؤية للشارت ياخذ قرار فان هذا قد ينعكس عليه و تكون العواقيب وخيمة

okash
07-25-2012, 23:17
المخاطر التي سوف تواجهها في الفوركس هي انعكاس السسوق عليك وبحركة قوية جدا بحيث قد تصل ان يتمرجن الحساب كله

magic777
07-26-2012, 01:53

ده فعلا اخي سبب من اسباب الخسائر الكتير اللي بتقابل المتاجريين الجدد في المجال والي مش بيدوا لنفسهم الفرصه
لكي يدربوا نفسهم كويس على الديمو قبل بدأ العمل على الحسابات الحقيقيه
على الاقل يوفروا على نفسهم خسائر البدايه دي