PDA

View Full Version : الى اصحاب الخبرة

RAFEEQGAZAL
05-22-2014, 21:02
السلام عليكم شباب محتاج مساعدة وهي الرد على سؤالي ومن اصحاب الخبره لقد دعوت احد اقاربي وتم التسجيل بنجاح ولكن عندما يعمل ردود لا تضاف على حسابي بوينصات عن طريقه لماذا ارجو الاجابه وياريت اذا امكن صور او شرح فيديو مع العلم هو موجود على ملفي الشخصي ولكم جزيل الشكر والتقدير

HOPE2014
05-22-2014, 21:15
مساء الخير اخي ان كان العضو سجل فعلا من خلال رابطك ستجده في قائمة الدعوات وربما ان الاخ لا يكتب مشاركات لهدا لم يتم تحويل اي بونص اليك او ان المشاركات التي كتبها لم تحسب لانها مخالفة للقوانين تاكد من دلك جيدا سلام

doaa sary
05-22-2014, 21:53
يبقا لسة معملش ردو خلية يجرب رد كدا هيظهر انا لسة بعته دعوة لصديق وسجل وعمل كام رد ظهرو عندى
مدام اسمة موجود بالملف الشخصى يبقا اتضاف خلاص ريفرال عندك مفيش اى مشكلة

doola2020
05-22-2014, 22:21
لو هو عمل ردود ومتحسبتش يبقا كدة المشكلة فيه هو وفي ردوده لأن الرد القصير لا يحسب أصلا لصاحب الرد فما بالك بيكي انتي هل هيتحسبلك البونص

RAFEEQGAZAL
05-23-2014, 01:03
شكرا شباب على الردود وبارك الله بكم جميعا بالنسبه للردود الخاصه به انا شفتها بنفسي وربح منها بوينصات وكمان بعثلي صورة البوينصات الخاصه به في الملف الشخصي الخاص به وهو موجود عندي في ملفي الشخصي وهوه عنده 11 مشاركه خلال نصف ساعه يعني مااضن فيه مشكلة طيب سؤال اين اجد الارباح التي تأتي عن طريقه ولكم جزيل الشكر؟؟

abo heba
05-23-2014, 01:37
عليكم السلام
عندما تقوم بدعوه اصدقاء للتسجيل من خلالك فانت تاخذ بونص مثلما يقومون يتجميعه بدون ان ينقص من البونص الخاص بهم
وكان لدى ريفير من قبل ولكن الان احاول ان اتعلم اولا لاقوم بدعوه عدد اكبر

ام رحمة
05-23-2014, 03:02
اذا كان العضو سجل فعلا من خلال رابطك ستجده في قائمة الدعوات
وممكن يكون لسه معمليشى ردود او ردوده مخالفه للقوانين
وعموما بونص ردود الريفرال بتضع فى حسابك كل اول شهر

RomanyMoreed
05-23-2014, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البونص بيتم اضافته لحسابك في التجاره اول اسبوع من بداية الشهر الجديد فلا داعي للقلق

بالتوفيق

nabile26
05-23-2014, 10:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي البونص يحول الى انستا في بداية كل شهر
و عليك اولا بربط حسابك في المنتدى مع انستا فوركس

haffoudhi
05-23-2014, 13:14
يجب ان يكون قد سجل من خلال رابطك الشخصي ولا يمكن ان يدخل ويسجل بمجرد انك اعلمته على المنتدى فقط

RAFEEQGAZAL
05-23-2014, 13:26
السلام عليكم اختي ام رحمه افهم من كلامك يعني البوينصات الي تجيني من صاحبي لاتضهر عندي بفس وقت ربحا يعني فقط بأول الشهر تضاف الى البوينصات الخاصه بي ..انا عندي يضهر اسمه موجود وعدد مشاركاته تضهر عندي هل هاذا يعني انا اربح من خلاله ولكن لا اراها بفس وقت ربحها .عافاكم الله وحياج اختي ام رحمه وشكرا للجميع

maghribia
05-23-2014, 13:28
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الخبةر مهمة للغاية ف يالفوركس بحيث انه
لازم على المتداول ان يعمل في الفوركس لكي يكون الخبةر
تقبل احتراماتيى

INTHENAMEOFALLA
05-23-2014, 13:36
الموضوع لا يحتاج صور اوشرح فيديو هل البونص بيضاف له ولا يضاف لك هنا تكون المشكلة ولكن اذا كان لا يضاف لك او له تكون الردود والمشاركات غير مطابقة للقوانين لذلك لا تحسب

katreen
05-23-2014, 13:56
اخى الكريم يمكن لسة معملش اشتراكات او يمكن مسجلش اسمك فى الدعوة على العمومان كان العضو سجل من خلال دعوتك ستجد اسموا فى قائمة الدعوات لو كان موجودا وعمل مشاركة دون ان تضاف لحسابك عندها راسل احد من المسؤلين

ahmedmomen
05-23-2014, 16:27
هو طبعا لازم اما يجي يعمل حساب جديد في المنتدى يكتب اسمك عند خانة رابط الاحالة او الدعوة
لكن لو معلمش كده مش هيتحسب وهو على العموم بيتضاف على حسابك في اخر الشهر يعني مش كل رد يعمله

RAFEEQGAZAL
05-23-2014, 16:38
السلام عليكم : اخواني الاعزاء انا الان دعوت اثنان وهم يعملون مشاركات ويربحون البوينص وهم ايضا موجودين عندي في قائمة الدعوات ولكن لايحتسب الي بونص من البونصات الي يربحوها يعني لاتوجد اي مشكلة في تسجيلهم ومشاركاتهم ولكن هذه المشكلة الوحيده :عندي سؤال ثاني ؟ متى تضاف ال 500 دولار الى حسابي نتيجة الدعوات الذين دعوتهم هل تضاف عندك دعوة شخص او تضاف في نهاية الشهر ارجو الاجابة ولكم كل التقدير

messaoud
05-25-2014, 22:50
كيف يحسب الهامش المتاح ؟

يحسب بالمعادلة البسيطة التالية :

الهامش المتاح = الرصيد – الهامش المستخدم

فحسب المثال السابق :

قمت بإيداع 3000$ مسبقاً في حسابك الذي فتحته لدى وكالة السيارات فرصيدك لديهم = 3000$
وعندما قررت شراء سيارة قامت الشركة بخصم 1000$ كهامش مستخدم , فسيكون الهامش المتاح لديك الآن :
الهامش المتاح = الرصيد – الهامش المستخدم
= 3000 – 1000 = 2000 $
وهو أقصى مبلغ يمكن أن تخسره في الصفقة .

a7med84
05-26-2014, 01:17
لا انت فى اخر الشهر هتعرف بونص الريفيرال اد ايه

انما هى مش هتتضاف علىاجمالى الرصيد اللى فى حسابك تحت الصوره او داخل البروفيل

RAFEEQGAZAL
05-26-2014, 10:44
السلام عليكم : شكرا لك اخي العزيز خبير فوركس مصر والله لقد اثلجت قلبي واعطيتني الجواب الشافي قرأت جميع الردود ولم اجد الجواب ومن يفهم سؤالي سواك شكراًُ لك مرتاً اخرى اتمنا لك دوام الصحه والعافبه ويوفقك الى مرادك. والسلام عليكم

hassanayoub
05-26-2014, 12:01
السلام عليكم أخي الكريم
نفس المشكل بالنسبة لي
دعوة ثلاث أصدقاء لا أعلم ان قامو بكتابة ردود أم لا
سأقوم بسؤالهم لأرى النتيجة
بالتوفيق للجميع

xdorex
05-26-2014, 13:19
يتم تحويل ارباح الريفيرال الى حسابك في اينيستا في نهاية كل شهر ولا تتطيع ان ترى مقدار الارباح
حتى نهاية الشهر وفقك الله

loubnaettaki1
05-26-2014, 13:49
السلام عليكم اخي بالنسبة لتسالك فانا ارى انو اذاا تسجل من خلال رابطك فالاربااح تنزل مبااشرة على حساابك لاكن اذاا تم التسجيل من نفس الجهاز يعني نفس adresse ip
او قاام بنسخ مشاركات الاصدقاق فهذا مخالف تماما لقوانين المنتدى
و اتمنى اناا يتم حل المشكل في اقرب وقت

الربح من الفوركس
05-26-2014, 14:23
اخى الحبيب انا لا استطيع افادتك فى هذا الامر وذلك لاننى لا اتعامل بالريفيرال وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

anamoody
05-26-2014, 16:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي البونص يحول الى انستا في بداية كل شهر
و عليك اولا بربط حسابك في المنتدى مع انستا فوركس
ويجب ان يكون من خلال رابطك الشخصي
تقبل مرورى

محمد السيد محمد
05-26-2014, 17:31
انا اعتقد ان هذا ر يحدث الا اذا قبلت مشاركاته فهل انت متاكد ان مشلركاته محسوبة
وعلى كل حال انا باسمع ان هذه المشاركلت حسابها بيتاخر

messaoud
05-29-2014, 00:13
سنفترض أن طريقة بيع وشراء السيارات في بلدك تتم بشكل مزاد علني يشترك فيه كل الراغبين بالبيع والشراء وحيث يتغير سعر السيارات على حسب العرض والطلب .
فإذا زاد عدد الراغبين بشراء السيارات عن عدد البائعين سيرتفع سعر السيارات وسيظل يرتفع طالما أن هناك عدد أكبر من المشترين .

وإذا زاد عدد الراغبين ببيع السيارات عن عدد المشترين سينخفض سعر السيارات وسيظل ينخفض طالما أن هناك عدد أكبر من البائعين . الآن أنت لديك سيارة تود أن تبيعها ..

مصطفى حمدان
05-29-2014, 17:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بونص الريفيرال لا يتم اضافته الى حسابك بل تدخل الى ملفك الشخصى ستجد بونص الاحالات ادخل عليه ستجد قيمة الرودود وقيمة البونص المستحق ويتم تحويله الى حسابك فى بداية الشهر

أحمد بيكس
05-29-2014, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله .. والله يا اخي بصراحة اول مرة نسمع بهذه المشلة يبدو ان هناك مشكلةل ما حدثت أثنااء تسجيل صديقك في المنتدى .. رااسل الدعم الفني اكيد حيفيدوكم . بالتوفيق ...

ebram
05-29-2014, 17:27
السلام عليكم شباب محتاج مساعدة وهي الرد على سؤالي ومن اصحاب الخبره لقد دعوت احد اقاربي وتم التسجيل بنجاح ولكن عندما يعمل ردود لا تضاف على حسابي بوينصات عن طريقه لماذا ارجو الاجابه وياريت اذا امكن صور او شرح فيديو مع العلم هو موجود على ملفي الشخصي ولكم جزيل الشكر والتقدير

ممكن يكون هو لميفعل حسابه
وده بيكون عدم اضافه البونص للسبب ده
ثانيا ممكن يكون بيعمل المشاركات في اقسام ليس لها بونص
وبكده مشهياخد لا هو ولا انت
راجع معاه النقطتين دول

houdabluegolden
05-31-2014, 20:34
أخي العزيز الشخص الذي يقوم بالتسجيل عن طريقك تأخذ مقابل مشاركاته نسبة محددة وهي حوالي 3 سنت مقابل كل مشاركة
يقوم بها وموضوع عدم إضافة ذلك على حسابك فأرجح أن عليك أن تبحث في خانة bonus for refer وستجد البونص تم إضافته

gehad87
08-05-2014, 11:14
ما هو لو سجل عن طريق الرابط الخاص بك كانت ستظر لك في خانة البونص من الريفيرال في جدول
فيه اسم العضو الذي تم احالته عن طريقك والبونص المتحصل عليه

AMLAK
08-05-2014, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اذا كان العضو سجل فعلا من خلال
رابطك ستجده في قائمة الدعوات وممكن يكون لسه معمليشى ردود او ردوده مخالفه للقوانين وعموما
بونص ردود الريفرال بتضع فى حسابك كل اول شهر مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

beshoy barakat
04-25-2015, 00:10
عندما تقوم بدعوه اصدقاء للتسجيل من خلالك فانت تاخذ بونص مثلما يقومون يتجميعه بدون ان ينقص من البونص الخاص بهم
وكان لدى ريفير من قبل ولكن الان احاول ان اتعلم اولا لاقوم بدعوه عدد اكبر

adel25
04-27-2015, 11:27
السلام عليك اخي و مرحبا يك في هذا المنتدى الكريم
البونص اخي يرسل الى حسابك مرة في كل شهر اي يتم تجميع عدد البونصات الذي تحصلت عليها و تبعت في اول كل شهر

hamdochi
04-27-2015, 12:24
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الموضوع لا يحتاج صور اوشرح فيديو هل البونص بيضاف له ولا يضاف لك هنا تكون المشكلة ولكن اذا كان لا يضاف لك او له تكون الردود والمشاركات غير مطابقة للقوانين لذلك لا تحسب بالتوفيق لك وللجميع

antonioforex
04-27-2015, 13:57
السلام عليكم
اخحي عليك ان تعطيه الرابط الخاص بك ليتسجل تحتك و بعض وضعه للردود تستفيد
من نسبة منها في حسابك و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل

Wassa04
04-30-2015, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يجب ان يكون قد سجل من
خلال رابطك بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

ibrahim forex
06-09-2015, 05:37
مساء الخير اخي ان كان العضو سجل فعلا من خلال رابطك ستجده في قائمة الدعوات وربما ان الاخ لا يكتب مشاركات لهدا لم يتم تحويل اي بونص اليك او ان المشاركات التي كتبها لم تحسب لانها مخالفة للقوانين تاكد من دلك جيدا سلام

rachedcom
07-15-2015, 03:10
اخى الكريم يمكن لسة معملش اشتراكات او يمكن مسجلش اسمك فى الدعوة على العمومان كان العضو سجل من خلال دعوتك ستجد اسموا فى قائمة الدعوات لو كان موجودا وعمل مشاركة دون ان تضاف لحسابك عندها راسل احد من المسؤلين

doaa sary
12-16-2015, 00:32
يبقا لسة معملش ردو خلية يجرب رد كدا هيظهر انا لسة بعته دعوة لصديق
وبعد كدا اتضفلى الريفرال
يعنى اصبر شويه

AHMED91
12-16-2015, 15:16
الردود تضاف ولكن في خانة مخصصه بالريفيرال وبالتالي يجب الحذر
من التعامل مع مثل هذه لامور لان الريفيرال يزدي ربحك بطريقة جيده ايضا

heroo252
12-16-2015, 15:18
لازم يكون فعل الحساب وظبط اوضاعه لان ممكن يكون هو كمان
مش بيتححسبله بونص مش انتا بس ازاى هيتحسبلك بونص رفير لواحد مش بيتحسبله بونص

al12
12-16-2015, 15:34
السلام عليكـم
البونص الريفال ياتى من المشاركة الايجابية .. ثم يتم تحويله فى بداية كل شهر الى الحساب للتداول لحسابك
بالتوفيق

aym
12-16-2015, 15:37
ممكن تتصل بالدعم الفنى فى المنتدى وتسأل ما هو السبب فى عدم تسجيل النسبة المكررة من ردود
الريفرال وربنا يوفق الجميع فى الفوركس

kacembouden2
01-21-2016, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك