PDA

View Full Version : أفضل وقت للتداول

Pages : [1] 2 3

Motaz Hr
05-22-2014, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أعزائي الكرام تحية طيب
أردت ان اطرح هذا الموضوع لأهميته الكبيرة
ما هو افضل أوقات التداول والأكثر أمان ؟
أرجو ممن يملكون المعلومة الصحية توضيح هذا الأمر
وشكرا

faridblilid
05-24-2014, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بـــسم الله الـــرحـــمــــن الـرحــــيـــم
بالنسبة الافضل الاوقات التي يكون السوق فيه هادئا فهو بليل للانه الاسواف تكون مغلقة
اما بخصوص افضل الاوقات فانه كل واحد والوقت الي يفضله مثلا انا افضل التداول خلال الفترة الاسياوية

hunter_world
05-25-2014, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم دا بيكون مع الخبره انت الي بتحددو مش احنا الي نقدر نقولك عليه بس

ahmedmomen
05-25-2014, 21:57
اعتقد ان مفيش وقت معين للتداول لكن مثلا لو كنت هتشتغل بطريقة الاسكالبينج يبقى تدخل في الوقت الاسيوي اللي هو
بيكون بليل لكن انا شخصيا بفضل وقت افتتاح بورصة نيويوك لان بيكون في سيولة كبيرة في السوق وحركة كبيرة

INTHENAMEOFALLA
05-27-2014, 21:03
يا اخى الكريم لا يوجد وقت محدد للتداول الذى يحدد الوقت والدخول الى الصفقات رويتك للمنصة وحركة العملات والاخبار التى ممكن تعينك وتساعدك على اتخاذ القرار

anamoody
05-28-2014, 20:02
اخى الفاضل افضل اوقات التداول بالنسبة للكثير هو وقت افتتاح البورصات او وقت تلاقى افتتاح الاسواق
العالمية و خاصة الاوروبى و الامريكى و انا افضل التداول من الساعة 2 ظهرا الى 5 مساء

houdabluegolden
05-30-2014, 18:21
اعتقد اخي الكريم ان افضل اوقات التداول هو عند تقاطع بورصة نيويورك مع بورصة لندن لان في الوقت
ده بيكون السوق في سيولة كبيرة جدا ممكن تحقق في الوقت ده ارباح كبيرة وتقبل مروري

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

اعتقد اخي الكريم ان افضل اوقات التداول هو عند تقاطع بورصة نيويورك مع بورصة لندن لان في الوقت
ده بيكون السوق في سيولة كبيرة جدا ممكن تحقق في الوقت ده ارباح كبيرة وتقبل مروري

OLSOPIDRO
05-30-2014, 18:26
السلام عليكم اخى الفاضل افضل اوقات التداول بالنسبة للكثير هو وقت افتتاح البورصات او وقت تلاقى افتتاح الاسواق
العالمية و خاصة الاوروبى و الامريكى و انا افضل التداول من الساعة 2 ظهرا الى 5 مساء اتمنالك التوفيق وللجميع ان شاء الله

abdelmoumin
05-30-2014, 18:31
السلام عليكم و حياكم الله
اخي العزيز افضل اوقات التداول هو وقت الظهر فالسوق في هذه الفترة يصبح مجنونا اذا انت لا تتلرك الفرصة لتحقيق الربح حتة لو كان ضئيلا و لهذا هو الوقت المفضل لي

ahmed kabo
05-31-2014, 00:08
عندك اكتر من جلسة فى لايوم ولاكن لو عايز الامن يعنى ممكن الجلسة بتعات طوكيو بتتحرك ببطىء وامان فى الاتجاهات ولاكن بنقاط قليلة غير كدة عندك الاوربية بالتوفيق للجميع

doaa sary
05-31-2014, 00:58
بالنسبة ليك كا مبتدا ادخل اى وقت مفهوش اخبااار لان وقت الخبر اجارك الله حركة سريعه
ممكن تخسر لانك لسة جديد وال اخبار عايزة ممارسة وتعليم
وبالتوفيق ليك وللجميع

abo heba
05-31-2014, 01:19
عليكم السلام
بالفعل هناك اوقات مفضله للخبراء فى التداول عن اوقات اخرى ولكن السوق يعمل 24 ساعه على مدار 5 ايام
وافضل الاوقات الفتره الاوروبيه او بعد صدور الاخبار القويه ويكون السوق قد حدد اتجاهه

abdulazizi74
05-31-2014, 03:09
السلام عليكم
افضل التداول رويتك للمنصة وحركة العملات
لكن لو مبتدئ شاهد فيديوهات لك تتعلم تاخذ خبرة

marem2007
05-31-2014, 05:02
افضا اوقات التداول بيكون في الصباح مع افتتاح البنوك المركزية بيكون في حجم كبير من السيولة ممكن نستفيد منة في اي صفقة نفتحها

osayday
05-31-2014, 07:21
افضل اوقات التداول بالنسبة للكثير هو وقت افتتاح البورصات او وقت تلاقى افتتاح الأسواق العالمية و خاصة الاوروبى و الامريكى و انا افضل التداول من الساعة 3 ظهرا الى 6 مساء

waleed hassona
05-31-2014, 09:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى بمنتدى فوركس العرب الكرام اخى الكريم افضل الاوقات للتداول تاتى من خبرة المتاجر
ونظامه فى المتاحرة فهناك من يفضل التذبذب الكبير فيعمل بالفترة الاوربيه والامريكيه

hasan300
05-31-2014, 10:52
خلال خبرتى فى التجارة فى الفوركس انا شايف ان انسب الاوقات فى التجارة هنا فى الفوركس هى اوقات الصباح الباكر و يجب التجارة فى الفوركس على هذه الاوقات و يجب الابتعاد عن اوقات الليل فى التجارة بشكل مستمر

payza
05-31-2014, 11:07
انا افضل السوق اللي مفهوش اي خبر قوي حاليا وادخل
+ لما يكون في فرصة جيدة بدخلها هو دا افضل وقت التداول اي الهدوء اللي فيه سيولة او بالمعني الاصح المتذبذب

-----------------------------------------------------------------------------------

أحمد بيكس
05-31-2014, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي الكريم .. أغتقد اخي العزيز ان الفترة المسائية هي الافضل بالنسبة لي ف التداول .. لا اعلم بقية الاعضاء ربما كل واحد له وقت مفضل .. تحياااااتي وبالتوفيق لك وللجميع ...

RomanyMoreed
05-31-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممكن تتاجر مع وقت الفجر بس الاوقات اللي زي دي مش بيتحرك فيها السوق بشكل كبير

memoxmax
05-31-2014, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
انا بشكر كل القائمين فى هذا الموقع موقع فوركس العرب على مجهوداتة القيمة فى مجال علم الفوركسوارجو منكم دوام النجاح والتقدم
اما بخصوص موضوعك فانا ارجو من من يملك الخبرة الكافية افادتك ;9p79[7

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

انا بشكر كل القائمين فى هذا الموقع موقع فوركس العرب على مجهوداتة القيمة فى مجال علم الفوركسوارجو منكم دوام النجاح والتقدم
اما بخصوص موضوعك فانا ارجو من من يملك الخبرة الكافية افادتك 8p;70p79

مصطفى حمدان
06-02-2014, 19:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ترجع افضلية وقت المتاجرة اخى الفاضل على حسب كل متاجر فهناك من يفضلون اوقات التذبذب العالية وهناك من يفضلون وقت هدوء السوق فكل على حسب اسلوبه فى العمل

mohamed sa3ed
06-02-2014, 19:28
اخى الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لاسف انا مبتدئ فى سوق الفوركس ولا اعرف متى يتم التداول
وبالتوفيق والله الموفق انشاء الله

rojan22
06-02-2014, 19:30
السلام علیکم، انا برئیی افضل اوقات التداول فی الفورکس مع اوقات افتتاح البورصات الاوربیه،
انا لاحضت یکون الحرکه قویه فی السوق و ممکن للشاطر ان یربح، بالتوفیق

BrahimForex
06-02-2014, 23:09
بالنسبة لي افضل وقت لتداول على حسب الفورص لانك لا تعلم متى تاتي الفورص في السوق عليك فقط ان تستغل الفورص الموجودة

Rambob
06-02-2014, 23:48
بالنسبة الافضل الاوقات التي يكون السوق فيه هادئا فهو بليل للانه الاسواف تكون مغلقة
اما بخصوص افضل الاوقات فانه كل واحد والوقت الي يفضله مثلا انا افضل التداول خلال الفترة الاسياوية

ynwa1892
06-03-2014, 00:38
السلام اخي الكريم
افضل وقت للتداول هو وقت الفجر او يوم الجمعة او نصف ساعة قبل الاخبار او وقت الاخبار
وفقك الله

محمد السيد محمد
06-03-2014, 02:13
دي بقه المشكلة في ناس عاوزين يتاجرو والسوق نايم عشان مابيعرفوش يشتغلوا وهو بيتذبذب
وفيه نا ما تعرفش تشتغل الا وهو شديد الذبذبة .. وانت بقى من قسم الهديين .. ياجماعة لازم ندبلج انفسنا على كل اوضاع السوق عشان نلقى تجار بجد

GM.LAVAL
06-03-2014, 06:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مرحبا إخوانى الكرام ...
اخى الكريم كما قال لك الاخوة
ولكن انا لى راى خاص وهو انه وكنصيحة يعنى لا تعتمد على افضل وقت او لا لان التاجر الجيد لا ينتظر وقتا ما للدخول ولازم تزيد معرفتك علشان تستعد فعليا للتجارة وده الاهم

ahmedibrahim258259
06-04-2014, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته افضل اوقات التداول بتكون من الساعة السادسة صباحا بتوقيت جرنتش حتى الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرنتش انا عن نفسي بتاجر في الوقت ده
تقبل مروري

maao2008
06-04-2014, 15:38
السلام عليكم
اعتقد انه لا يوجد وقت محدد للتداول لانكل واحد منا بعد وضع خطة معينه واستراتيجيةوتحلليل فني واخباري
بعدها تقرر المتاجرة ايا كان هدذا الوقت

soooonor
06-04-2014, 19:16
افضل اوقات التداول هى الاوقات التى يتزامن فيها افتتاح اكثر من بورصة عالمية ففى هذه الاوقات يكون السوق متحركا و تكون لدى اى متداول فرص عديدة لتحقيق الارباح ...و لكن سوق الفوركس ليس امنا على الاطلاق فى اى وقت

GM.LAVAL
06-05-2014, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... مرحبا إخوانى الكرام جميعا .
صديقى لقد سمعت الكثير عن هذا الامر ولكنى بصراحة لا ابه لافضل وقت او لا لانك لو فعلت لن يتبقى ولا يوم لتتاجر فيه ولهذا انصحك بتعلم فنون التجارة باشكال كثيرة لتسطيع التجارة فى اى وقت بدون قلق إن شاء الله

gr53
06-14-2014, 14:26
أعزائي الكرام تحية طيب
وشكرا

و هذا الموضوع تم طرحه كثيرا في المنتدى و كان بإمكانك البحث فقط لتعرف الرد عليه
عموما الوقت المناسب أنت من يحدده بناء على ظروفك و تحليلك و الفرص المتاحة بالسوق

mounim1994
06-14-2014, 14:55
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
انا شخصيا افضل التداول في السوق الاوروبي و بالتوفيق للجميع انشاء الله

aymanso
06-14-2014, 14:56
السلام عليكم اخى بانسبة لاوقات المتاجرة تختلف من شخص الى اخر وحسب المواعيد المناسبة بكل شخص وبالنسبة لى انا متاجر يومي و اتداول كل يوم على طول الاسبوع و لا اضيع اي يوم و الفرص لاتاتي دئما و الحمد لله في خسارة و ربح وبالتوفيق للجميع

mohamed bnali
06-14-2014, 14:57
عزيزي المحترم تشكر على هدا الموضوع القيم والهادف في نفس الوقت
ان اوقات التداول كتيرة جدا واسواق ا لعالم على رؤوس الاصابع وافضل اوقات التداول هدا رايي الخاص
في الدورة الاروبية الامريكية يشتد الزخم وترتفع السيولة ويكون السوق في اوجه هنا تحلو المضاربة والمداولة وبدقيقة تربح وبديقية تخسر والكل في استغلال الوقت والمال
وهناك من يفضل سوق طوكيو لهدوئه ولكن التجارة ليست هادءة التجارة شطارة ومهارة واخد وعطاء
وافضل اوقات التداول و هو الوقت الدي يناسب مزاجك ووقتك ومادتك وظروفك الاجتماعية
وتقبل احترامي

ابو جعفر الطيار
06-14-2014, 15:00
السلام عليكم اخي العزيز
اضن ان افضل وقت للتداول هو عند الضهيرة
وعلى العموم الانسان هو من الافضل ان يختار الوقت المناسب له
يعني لما يكون مستريح وبدن ضغط وهذا ايضا مهم
بالتوفيق

ihabzizou4
06-16-2014, 16:36
عزيزي المحترم تشكر على هدا الموضوع القيم والهادف في نفس الوقت
ان اوقات التداول كتيرة جدا واسواق ا لعالم على رؤوس الاصابع وافضل اوقات التداول هدا رايي الخاص
في الدورة الاروبية الامريكية يشتد الزخم وترتفع السيولة ويكون السوق في اوجه هنا تحلو المضاربة والمداولة وبدقيقة تربح وبديقية تخسر والكل في استغلال الوقت والمال

hellelali2
06-16-2014, 16:49
من افضل الاوقاة في التداول هي وقة الفترة الاوربية او الاسياوية بحيث تكون السيولة كبيرة باستثناء اوقات الاخبار التي يكون فيها التداول منحسرا جدا
في جميع الفترات ولدالك يجب الحدر عند امتدادا فترة التدبدب واختيار الدخول بعد الاختراق لمنطقة التدبدب

mmidom
06-16-2014, 16:54
افضا اوقات التداول بيكون في الصباح مع افتتاح البنوك المركزية بيكون في حجم كبير من السيولة ممكن نستفيد منة في اي صفقة نفتحها

a7med84
06-16-2014, 17:24
اخى الكريم افضال وقت هو الوقت اللى يكون السوق فيه نشط

انا افضل وقت افتتاح بورصه لندن فى الصباح الى ما بعد افتتاح بوصه نيويورك

ehab_salah
06-23-2014, 15:59
ترجع افضلية وقت المتاجرة اخى الفاضل على حسب كل متاجر فهناك
من يفضلون أوقات التذبذب العالية وهناك من يفضلون وقت هدوء السوق
فكل على حسب اسلوبه فى العمل
...
تحياتي

kachary
06-23-2014, 16:03
السلام عليكم اخي الكريم
بصراحة انا لا اهتم لوقت التداول لان استراتيجيتي لا تعتمد على نمط تحرك السعر اما ادا كنت تريد نصيحة مني
فافضل ايام الاسبوع هي التلاتاء والاربعاء وافضل وقت في اليوم هو من الساعة التانية ظهرا الى الخامسة

saro123
06-23-2014, 16:07
اعتقد ان كثر وقت امن هو الوقت الذى يكون بعد صدور الاخبار ولكن الاهداف ستكون بنقاط قليلة ولن تحقق ارباح كبيرة
لابد ان تدرب على السوق فى كامل اوقاتة

rami007
06-28-2014, 21:34
السلام عليكم
بالنسبة لي افضل وقت لتداول على حسب
الفورص لانك لا تعلم متى تاتي الفورص
في السوق عليك فقط ان تستغل الفورص الموجودة
سلام تحياتي
بالتوفيق

asifali
06-28-2014, 22:13
اعتقد ان مفيش وقت معين للتداول لكن مثلا لو كنت هتشتغل بطريقة الاسكالبينج يبقى تدخل في الوقت الاسيوي اللي هو
بيكون بليل لكن انا شخصيا بفضل وقت افتتاح بورصة نيويوك لان بيكون في سيولة كبيرة في السوق وحركة كبيرة عندك اكتر من جلسة فى لايوم ولاكن لو عايز الامن يعنى ممكن الجلسة بتعات طوكيو بتتحرك ببطىء وامان فى الاتجاهات ولاكن بنقاط قليلة غير كدة عندك الاوربية بالتوفيق للجميع

ansaldo
06-29-2014, 16:31
اما بخصوص موضوعك فانا ارجو من من يملك الخبرة الكافية افادتك

toxicworm2
06-29-2014, 16:46
حسب رأيي لا أفضل التداول وقت الاخبار وفي نهاية ايام الاسبوع او بداية السوق
وأفضل التداول أيام الاربعاء والثلاثاء لأنه يكون هناك ثبات في حركة السوق

شيراز120
06-29-2014, 17:59
وعليكم السلام
اضن انه لا يوجد وقت مفضل للتداول ولكن الاخبار يمكنه ان تساعدك على إتخاذ القرار و عند بعض الخبراء في هذا المجال يفضلون وقت إفتتاح بورصة نيورك
الن السوق تتوفر فيها السيولة في هذه الفترة اكثر من اى وقت اخر.

Skrizar
06-29-2014, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
ان افضل اوقات التداول الجيدة في وسط الاسبوع ، و تقبل مروري

afillane
06-29-2014, 18:31
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
اعتقد ان الفوركس متاح 24/24
لكن شخصيا افضل التداول في وقت تزامن افتتاح كل من بورصة لندن ونيورورك

ahmedibrahim258260
06-29-2014, 18:53
بسم الله الرحمن الرحيم افضل اوقات التداول انا شايف انه من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا
تقبل تحياتي

hema2013
06-29-2014, 18:57
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد افضل وقت للتداول الوقت اللى بتحلل فية فنيا ونبتحس ان المكسب مضمون فية وتحلل وتدير راس مالك مضبوط ساعااتها تدخل
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

bing99
06-29-2014, 19:52
السلام عليكم
اعتقد انه لا يوجد وقت محدد للتداول لانكل واحد منا بعد وضع خطة معينه واستراتيجيةوتحلليل فني واخباري

examido300
06-29-2014, 19:52
بيكون بليل لكن انا شخصيا بفضل وقت افتتاح بورصة نيويوك لان بيكون في سيولة كبيرة في السوق وحركة كبيرة

lyes1977
06-29-2014, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى وبعد انا من وجعة نظري لاتو جد هناك اوقات مفظلة ثابتة للتداول حيث تكون مفضلة ومناسبة فقط عندما تتوفر الفرصة الجيدة للدخول الموفق وذالك حسب التحليل او التوقع عن طريق بعض المؤشرات القوية شكرا اخي الفاضل وبالتوفيق

ahmed kabo
06-30-2014, 09:08
فى الجلسة الاوربية بيبقى التداول فيها كويس لان بتبقى السيولة موجودة بوفرة ولاكن خطرة وفى جلسة طوكيو بتبقى ليلا امان وسيولة منخفضة بعد الشىء بالتوفيق للجميع

بشير حمدان
06-30-2014, 09:11
السلام عليكم
اكثر الاوقات هدوءا فى الليل حيث يعمل السوق على الاسيوى وتكون السيوله ضعيفه اما اكثر الاوقات تقلبا وقت التقاء البورصات الكبيره من بعض فى وقت واحد

brahim.alg
06-30-2014, 09:34
مرحبا اخي
انا اعتبر ان افضل وقت بالنسبة لي هو اثناء تقاطع الفترة الامريكية مع الفترة الاوروبية
لان التداول يكون كبيرا مما يولد فرص كثيرة لتحقيق الارباح

ebram
06-30-2014, 09:48
يا اخى الكريم لا يوجد وقت محدد للتداول الذى يحدد الوقت والدخول الى الصفقات رويتك للمنصة وحركة العملات والاخبار التى ممكن تعينك وتساعدك على اتخاذ القرار
دائما الوقت هو الفرصه ..
فالعلاقه بين الاتنين وثيقه جدا لان الفرصه بتاتي في جزء من الوقت
ولو اتت نفس الفرصه فوقت مختلف
اكيد النتائج هتختلف
فلازم نبحث عن الوقت المناسب فالمكان المناسب

i m in the Wc
06-30-2014, 15:25
لقد مررنا حتى الآن بالكثير من المفاهيم الهامة جداً لفهم آلية المتاجرة , وعلى الرغم من أنها مفاهيم واضحة لايوجد بها الكثير من التعقيد فإنه من المهم أن نعيد التأكيد عليها كونها تمثل حجر الزاوية في فهم مبادئ العمل في المتاجرة بالأسواق العالمية .

من المفاهيم التي ذكرناها :

الوحدة الواحدة من السلع Unit

وهي أقل حد يمكن المتاجرة به من السلعة .وتسمى لوت - Lot . تتعامل المؤسسات التي تعمل بالنظام الهامشي مع الأشياء الممكن المتاجرة بها بشكل وحدات ثابتة كل وحدة تسمى لوت lot . ففي مثالنا السابق كانت السلعة هي السيارة والوحدة الواحدة منها هي سيارة واحدة , وهي أقل حد يمكنك أن تتاجر به .
فلا يمكنك أن تتاجر بنصف سيارة .. ولكن يمكنك المتاجرة بمضاعفات هذه الوحدة أي يمكنك المتاجرة بسيارتين أو ثلاث ..الخ

ahmed kabo
06-30-2014, 23:08
على حسب الجلسة فى الجلسة الاوربية بتبقى لندن وامريكا وسدنى افضلم لندن وفى عدنك طوكيو او الفترة الاسيوية ودية بتبقى ميتة تقيربا فى الحركة بالتوفيق للجميع

malak_maloka
06-30-2014, 23:36
انا بالنسبه لي افضل وقت للتداول هو الفتره الصباحيه وخاصه يوم التلاتاء الي يوم الخميس
واحاول ابتعد عن ايام فتح واعلاق السوق لانها دائما بتدمر حسابي

عدي
06-30-2014, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الجميل بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله و لجميع الاعضاء

undertaker47
06-30-2014, 23:56
اخي العزيز بعد اغلاق البورصات يكون السوق هاذئ
و قليل الزخم لكن انت و شطارتك في وسط النهار قد تحقق ارباح كثيرة

DABDOUB
07-01-2014, 00:50
ممكن ان يكون في الصبخح عند افتتاح السواق الاوربية
و ممكن ان يكون في المساؤ ان كانت استراتيجيتنا تحتاج لبعض التدبدب الخ

karam22
07-01-2014, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افضل وقت اخي هو السوق الاسيوي بلا اي شك ان شاء الله وهذا باتجربة
جرب مجموعة من الاسابيع المتاجرة علي الاسواق السياوية فقط وحلل تلك المتاجرة

wanxe
07-01-2014, 01:46
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

rayeswahbi2
07-01-2014, 01:52
أنا شخصيا اتداول في كل الاوقات لكنني سمعت بأن أخطر أوقات التداول هي وقت صدور الاخبار و أيضا يوم الاحد عند افتتاح السوق و يوم الجمعة

bombasasa
07-01-2014, 15:31
فعلا انا بتفق معاك في ان افضل وقت هو الواحد بس اللي يعرف يحدجة ويشوف اي المناسب لية يعني مثلا في ناس بتفضل
الاوقات اللي بيكون فية تذتذب وفي بيكون فعلا انهم بيعرفوا يكسبوا في هذا الوقت

lacosta
07-01-2014, 15:46
السلآم عليكم و رحمة الله و بركاته

من رايي ان افضل وقت للتداول عندما تكون السعار مرتفعة
حيث ان افضل الاوقات هي من الساعة الثالثة بعد الزوال حيث تكون البورصة مفتوحة

ilyes chaieb
07-01-2014, 23:38
أعزائي الكرام تحية طيب
وشكرا

و عليكم السلا و رحمة الله
انصحك اخى الكريم ان تتداول في اي وقت اردته ماعدى وقت الاخبار لازم تتجنبها لان السوق
في تلك الاوقات يكون عنيف في الحركة في الاتجاهين و ممكن الصفقة تضرب الستوب بكل بساطة

ali2000
07-02-2014, 00:28
اخي العزيز انصحك بان تداول في وقت النهار لان الحركة تكون مناسبة للتداول وتكون حركة جيده وخاصة في منتصف النهار عند اندماج السوق الامريكي مع السوق الاوربي في البورصه ولك كل الحب والتقدير والاحترام وتقبل مروري

gehad87
07-02-2014, 00:38
افضل وقت تبداء فيه مع بداية السوق الاورببي ويستحسن تبداء يومك قبل بدايته بساعتين 3
تقرا وتعمل تحليلاتك وتجهز نفسك وتجهز مستوياتك وتراقب السوق من بدري
وتقعد بقا
تشوف شغلك قبل مات السوق الاوروبيه تفتح
ولغاية ما تكتفي من التدريب بعد افتتاح السوق الاسترالية بسدني

wanxe
07-02-2014, 00:59
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

eragon
07-02-2014, 17:31
وعليكـــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه
والله افضل وقت للتداول دي بتفرق كتير جدا من شخص لشخص اخر
وبناء علي استراتيجياتك الخاصه , يعني مثلا انا بحب الفيتوليتي العاليه
فلذلك افضل وقت االخبار

mrjalilo
07-02-2014, 17:33
السلام عليكم والله اخي العزيز ليس لذي معلوكات كافية لكن سافيدك بما هو الوقت الغير مناسب للتذاول

على حسب معلوماتي اعلم انه وقت الاخبار ووقت فتح وغلق الاسواق هذا ما اعرف

بالتوفيق.

farouk100082
07-02-2014, 17:35
ان افضل اوقات التداول بالنسبة لى هى السعة الرابعة فجرا بتوقيت مصر لا شك فى ذلك
الا انى سمعت ان هناك اشخاص من مصر يحبون التداول فى الساعة الثلاثة والرابعة عصرا

dalito
07-03-2014, 06:00
السﻻم عليكم
افضل وقت للتداول هو عند ما تكون البنوك المرتبطة بعملة ما مفتوحة حيث تكون السيولة موجودة
ولتجنب التحركات القوية للسوق انصحك بالبعد عن اوقات الخبار لما فيها من خطر على المضارب
وتقبل مروري

poop3
07-03-2014, 12:30
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
المتاجره صباحا هى افضل اوقات المتاجره
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

baite
07-06-2014, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, مشكور أخي على هذا الموضوع الجميل حقا.

بالنسبةلى اخي العزيزافضل الاوقات للتداول هو الصباح الباكر وخصوصا وسط الاسبوع

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

mohamed201420
07-06-2014, 15:25
ازاى اربط بين الفوركس والفيس بوك
علشان ليه اصدقاء كتير ابعتلهم دعاوى من على الفيس برجاء الرد ضرورى

Bouani
07-18-2014, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله
التداول لديه أوقات عدة و يختلف أراء المتداولين بخصوص أفضلها
أنا في نظري أفضل وقت هو يومي الثلثاء و الاربعاء
و كذلك النصف الأول من يوم الجمعة نظرا للسيولة العالية آنذاك
بس كذلك لا بد من الحذر لكثر التقلب
تقبل مروري

killer007
07-18-2014, 21:28
حسب تجربتي انا اكتشفت ان الوقت المفضل لي لتداول هو في 8 صباحا علشان في هذا توقيت ارى سوق في حركة جيدة و مكسب
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

DABDOUB
07-19-2014, 01:02
الوقت حسب الاسترتيجية المتبعة هناك من يعنل على اهاف كبيرة
فيتاجر في قا الاخبار تكون فيعهل التحركالت كبيرة وهناك من يتبع الاسكلبنج

shellfish_ssa
07-19-2014, 01:07
بسم الله اولا واخيرا اهلا اخى الكريم ومرحبا بك دائما
ليس هناك وقت محدد نتاجر بيه فقط الصفقات تاتى بشكل عشوائى كفرص نقتنصها حسب طريقة تداولنا واللى اكيد
بتختلف من واحد لاخر ونحن فى انتظار المزيد من المشاركات الفعاله وتقبلوا مرورى المتواضع

egymax3d
07-19-2014, 01:07
اتمنى ان اكون عندى الخبرة الكافية لكى اساعدك فى الموضوع وبارك الله فيك وفى كل اعضاء الجروب بالتوفيق للجميع

عدي
07-19-2014, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد جدا جميل بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

aysamiman
07-19-2014, 17:30
مفيش وقت معين للتداول لكن مثلا لو كنت هتشتغل بطريقة الاسكالبينج يبقى تدخل في الوقت الاسيوي اللي هو

gr53
07-26-2014, 21:44
هذا الموضوع تم طرحه كثيرا في المنتدى و كان بإمكانك البحث فقط لتعرف الرد عليه
عموما الوقت المناسب أنت من يحدده بناء على ظروف السوق و الفرص المتاحة به

midosafwat
07-26-2014, 21:50
فعلا انا بتفق معاك في ان افضل وقت هو الواحد بس اللي يعرف يحدجة ويشوف اي المناسب لية يعني مثلا في ناس بتفضل
الاوقات اللي بيكون فية تذتذب وفي بيكون فعلا انهم بيعرفوا يكسبوا في هذا الوقت

محمود مرعى
07-26-2014, 22:14
أعزائي الكرام تحية طيب
وشكرا
والله يا استاذى الفاضل معتز حضرتك كاتب كلمتين فى السؤال لا علاقة لهما ببعض اطلاقا ودى طبعا من وجهة نظرى الشخصية وهى افضل اوقات التجارة والاكثر امان لان افضل اوقات التجارة بتبدأ من ساعة الضهر كده لان البورصات الاوروبية بتكون فتحتس والسوق بيكون قوى مش امن زى ما حضرتك معتقد وانما الاوقات الاكثر امان بتكون من بعد الساعة 11 بالليل بيكون السوق هادى جدا

samieh
07-26-2014, 23:23
من خلال خبرتى المتواضعة لو هتشتغل اسكالبينج يبقى الفترة الاسيوية
لان مافيهاش سيولة تخوف من ارتداد قوى للسعر اما لو هتشتغل صفقة انترداى
او سوينجية يبقى من افتتاح اوروبا الى اغلاقها فقط
بالتوفيق

Yopi
07-27-2014, 03:54
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة لي في الصباح لانني اداول على ازواج فيها الدولار و اليورو و الباوند وبورصة نيويورك و لندن تفتحان صباحا و في منتصف النهار ورمضان كريم

forex24day
07-27-2014, 05:26
بالنسبة ليك كا مبتدا ادخل اى وقت مفهوش اخبااار لان وقت الخبر اجارك الله حركة سريعه
وبالتوفيق ليك وللجميع

sharshabil
07-27-2014, 18:07
الاوقات التي لا تكون فيها اخبار و ليس قبلها او بعدهها
و الاوقات التي لا تكون هناك تدبدب شدي لتنها خطروةو غالبا بعدها يكن انفجار سعري مهم

dranass92
08-01-2014, 00:56

zidan
08-04-2014, 20:51
من الاوقات التى تمدنا بوسيلة جيدة للربح فى الفوركس هى اوقات قبل الاخبار بساعه و بعد الاخبار بنصف ساعة لاننا ممكن نتاجر على ترندات معينة فى السوق و نحقق ما نريده فى التجارة

AMLAK
08-04-2014, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل افضل اوقات التداول بالنسبة
للكثير هو وقت افتتاح البورصات او وقت تلاقى افتتاح الاسواق العالمية و خاصة الاوروبى و الامريكى
و انا افضل التداول من الساعة 2 ظهرا الى 5 مساء مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

midooo258261
08-04-2014, 21:08
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم انا عن نفسي بفضل التداول في الفترة الاوروبية من الساعة التاسعه صباحا وحتى الرابعة عصرا
تقبل ودي واحترامي

محمد عز الدين عيد خضري
08-04-2014, 21:12
اخي العزيز انصحك بالتداول بالليل حيث الاسواق المغلقة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

gr53
08-04-2014, 23:15
موضوع تم طرحه كثيرا في المنتدى و كان بإمكانك البحث فقط لتعرف الرد عليه
عموما الوقت المناسب أنت من يحدده بناء على ظروف السوق و الفرص المتاحة به

rafik23
08-08-2014, 15:08
افضل اوقات التداول بالنسبة للكثير هو وقت افتتاح البورصات او وقت تلاقى افتتاح الاسواق العالمية
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم ، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

abderrahmenanis
08-20-2014, 20:46

amermazzen
08-20-2014, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم أظن أنه حسب رأي لا يوجد وقت معين للمتاجرة كل الأوقات تكون مفيدة فقط الأساس هو التعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحساب التجريبي وكسب الخبرة التي تساعدك في المتاجرة الحقيقية الاعتماد على المؤشرات يكون مفيد كمئشر الستوكتستيك .

ayoubmlk
08-20-2014, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول لديه أوقات عدة و يختلف أراء المتداولين بخصوص أفضلها فليس هناك وقت محدد نتاجر بيه فقط الصفقات تاتى بشكل عشوائى كفرص نقتنصها حسب طريقة تداولنا بالتوفيق للجميع

Achraf.Ghorbel
08-20-2014, 22:30
يا اخى الكريم لا يوجد وقت محدد للتداول الذى يحدد الوقت
والدخول الى الصفقات رويتك للمنصة وحركة العملات
والاخبار التى ممكن تعينك وتساعدك على اتخاذ القرار
وبالتوفيق للجميع

marwafawzy122
08-20-2014, 22:45
افضل اوقات التداول هو وقت استقرار السوق وعدم تواتر الاخبار الاقتصادية او السياسية الخطيرة والمؤثرة
بشدة لان ذلك الوقت يكون خطير جدا على الحسابات ...
.

عدي
08-20-2014, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....موضوع مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

AMLAK
08-31-2014, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع افضل اوقات
التداول بالنسبة للكثير هو وقت افتتاح البورصات او وقت تلاقى افتتاح الاسواق العالمية و خاصة الاوروبى والامريكى
و انا افضل التداول من الساعة 2 ظهرا الى 5 مساء بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

alemdar92
08-31-2014, 18:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
افضل اوقات التداول بالنسبة لي عندما يكون السوق هادئ و الله مستعان

downlaod1
09-06-2014, 00:06

tedjboyka
09-06-2014, 22:49
لتحليل الأساسي هو دراسة معلومات الشركة التي تبدأ بنوع السوق و تمتد إلى دراسة معلومات حساسة بشأن تأثير السوق على قدرة الشركة على تحقيق الأرباح على مدى فترة من الزمن. مثل هذه الأمور تتضمن الأصول و المبيعات و المنتجات و الإدارة و غيرها من العوامل التي تؤثر في السعر على فترة طويلة. على الرغم من أن المعرفة بالنواحي الأساسية للشركة قدم درجة من الصحة بالنسبة للمتداول الذي يمتلك الوصول المباشر، فإن التركيز الكبير على الأساسيات من الممكن أن يؤثر في قدرة المتداول على التحليل التقني لتقلبات السعر.

مصراوى
09-06-2014, 22:50
اعتقد ان افضل اوقات التداول هو وقت الاخبار ولكن لابد من الخبرة الجيدة جدا مع الادارة الجيدة لراس المال وبالتوفيق للجميع

أسماء نعناع
09-06-2014, 23:00
لا يمكن تحديد أوقات معينة لافضلية التداول يمكنك فقط مراقبة السوق لفترات وانت من تحدد الوقت المناسب كي تتدخل وتعقد صفقتك في الوقت الحالي

downlaod1
09-06-2014, 23:22
اما بخصوص افضل الاوقات فانه كل واحد والوقت الي يفضله مثلا
افضل التداول خلال الفترة الاسياوية

Ahmed2020eg
09-06-2014, 23:24

AMLAK
09-14-2014, 20:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم بالنسبة الافضل الاوقات
التي يكون السوق فيه هادئا فهو بليل للانه الاسواف تكون مغلقة اما بخصوص افضل الاوقات فانه كل واحد والوقت الي يفضله
مثلا انا افضل التداول خلال الفترة الاسياوية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Hassan Owen
09-14-2014, 21:58

---------- Post added at 08:58 PM ---------- Previous post was at 08:18 PM ----------

ihabblida
09-14-2014, 22:13
أخي الكريم أظن أن أفضل أوقات التوال
هي الأوقات التي ليس بها أخبار
أرجوا أ ،اكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

Mazek
09-14-2014, 22:43
افضل اوقات للتدوال هوا عند التقاء السوق الاوربي بالسوق الامريكي و يكون السوق في الذورة و فرص التجارة كثيرة جدا. ولا افضل الوقت الاسيوي

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:41 PM ----------

افضل وقت للمتاجرة في الفوركس هوا عندا التقاء السوق الاوربي و الامريكي و يكون السوق في ذروته و فرص التجارة كثيرة جدا. لا انصح بالوقت الاسيوي

MMMOOO
09-18-2014, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

downlaod1
09-18-2014, 19:45

moroo
09-18-2014, 19:50

sheref zakarea ahmed
09-18-2014, 19:56
افضل وقت للتداول هو غالبا بعد الساعة 12 لان هذا الوقت هو افضل وقت يمكن المتداولين ان يتداولوا به هذا ما اراه والله اعلم ان كان صحيح ام لا

heroo252
09-18-2014, 20:05
انا شخصيا بحب الجلس الصباحيه لبرصات اوروبا بيبقى السوق معقول فى حركته
انما بعد كده بيكون عنيف وفى الاسيويه بيكون بطىء جدا فا خيير الامور الوسط يعنى الجلسه الصباحيه

dalirap
09-18-2014, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أفضل وقت للتداول هو منتصف الليلة يكون السوق بطيء الحركة ويسهل التحليل الفني لأنه لا توجد أخبار في ذلك الوقت

abdou19
09-18-2014, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ام بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع المميز و أريد ان اعطيك تعقيب صغير جدا اذا كنت محترف الاخبار جيدة

Ahmed Taher M
09-19-2014, 11:09

عاشق الفوركس
09-19-2014, 11:38
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم .....من المفضل التداول بعديد على وقت صدور الاخبار وعدم وجود السيوةلة في السوق

ProForex
09-19-2014, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي أفضل وقت لتداول هو عندما تكون هناك فورص حقيقية لربح وان تكون نسبة النجاح كبيرة

msamir2013
09-22-2014, 20:20
اخى اكثر الاوقات بيكون فيها تقلب كبير وحركات سريعة هى وقت صدور الاخبار الهامة فياريت تحاول تتجنب تلك الاوقات لو انت مش خبير فى التداول وقت الاخبار

اما الاوقات اللى بيكون فيها سيولة كبيرة بيكون فى الفترة الاوروبية والفترة الامريكية

وبالنسبة للايام بيكون يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس من اكثر الايام اللى بيتم فيهم التداول بقياسهم بيومى الاثنين والجمعة اللى هما بداية فتح السوق الاسبوعى واخر يوم اسبوعى للتداول

mohamedsaber
09-22-2014, 20:36
الكثير من الاعضاء المبتدئين طرحوا هذا السؤال و اعتقد ان مفيش وقت محدد المتاجر بيحقق فيه ارباح
السوق بيتحرك كل دقيقة و هذا يعني ان فرصة تحقيق ربح موجودة كل دقيقة لكن انا افضل الاعتماد علي التحليل الفني فقط للدخول
تقبل مروري اخي

hunter_world
09-23-2014, 14:44
انا لا اعلم ما هو افضل وقت لي التداول لكن انا اعلم البعد عن يوم الجمعه لان دا بيكون يوم متقلب وصعب جدا في التجاره واتمنا التوفيق لك اخي

lover-death145
09-23-2014, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بخصوص افضل الاوقات فانه كل واحد والوقت الي يفضله مثلا انا افضل التداول خلال الفترة الاروبية و الأمريكية

walter white
09-27-2014, 20:05
وعليكم السلام ورحمة الله
بتكون من الساعة السادسة صباحا بتوقيت جرنتش حتى الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرنتش انا عن نفسي بتاجر في الوقت ده

ifs
09-27-2014, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله
افضل وقت للتداول اخي هو الوقت الذي تكون فيه الاسعار تتحرك بقوة وهذا ايام الاثنين الثلثاء الاربعاء وبالتوفيق للجميع

بيهوززز
09-27-2014, 22:40
تحية طيبة..
اخى الفاضل افضل اوقات التداول بالنسبة للكثير هو وقت افتتاح البورصات او وقت تلاقى افتتاح الاسواق
العالمية و خاصة الاوروبى و الامريكى و انا افضل التداول من الساعة 2 ظهرا الى 5 مساء..
تقبلوا مروري

tazi larbi
09-27-2014, 22:44
السلام عليكم افضل الاوقات او التي يكون بها السوق اكثر نشاط هي من 8 صباحا الى 4 مساءا تكون بها التجارة مربحة لكن خطرة جدا لان الجلسة الوربية تتداخل مع الامركية وتصبح السيولة كبيرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

MRN2014
09-27-2014, 23:02
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اخي العزيز افضل اوقات التداول هو وقت الظهر فالسوق في هذه الفترة يصبح مجنونا اذا انت لا تتلرك الفرصة لتحقيق الربح حتة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

a7md.3li
09-27-2014, 23:29
السلام علیکم، انا برئیی افضل اوقات التداول فی الفورکس مع اوقات افتتاح البورصات الاوربیه،

ahora
09-30-2014, 17:36
افضل اوقات التداول هو وقت الفترة الاوروربية و الفترة الامريكية
لا يوجد امان في سوق الفوركس في اي وقت كان
لابد لك ان تأخذ كامل حذرك في التداول في السوق
بالتوفيق

awa
10-02-2014, 23:32
مفيش فى الفوركس امان الا من خلال التحليل الفنى و افضل اوقات التداول
تختلف من زوج عملات لاخر لذلك حدد الزوج اللى عايز تسأل عليه

benchou-ahfd
10-03-2014, 14:49
افضل اوقات التداول هي الاوقات التي

افضل اوقات التداول عند تقاطع اوقات البورصات العالمية اي الوقت الذي يكون فيه افتتاح كل البورصات العالمية

mohammed hussien
10-07-2014, 07:34
السلام عليكم
يا اخى الكريم لا يوجد وقت محدد للتداول
الذى يحدد الوقت والدخول الى الصفقات رويتك للمنصة وحركة العملات والاخبار التى ممكن تعينك وتساعدك على اتخاذ القرار

talal alsaleh
10-08-2014, 19:25
اخي الكريم
انا مازلت مبتدأ واجمع البونص
ولم ادخل في التداول بعد
وليس لدي خبرة في التداول
ولكن اريد التعلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

ولكن حسب ما ورد معي حتى الان
انه لايمكن وقت محدد للتداول
ولكن هناك اوقات مستحبة واوقات يجب تجنبها
في التداول من أجل تجنب الوقوع في الخسارة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Wassa04
10-08-2014, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي افضل الاوقات امانا
هي تلك التي ليس فيها صدور لخبر معين تقبل مروري

downlaod1
10-09-2014, 21:08
اما بخصوص موضوعك فانا ارجو من من يملك الخبرة الكافية افادتك 8p;70p79

vaaas
10-17-2014, 12:58
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اخي العزيز افضل اوقات التداول هو وقت الظهر فالسوق في هذه الفترة يصبح مجنونا اذا انت لا تتلرك الفرصة لتحقيق الربح حتة

algeria
10-18-2014, 21:22
أخي الكريم انا حسب رايي المتواضع أفضل اوقات التداول هي تلك الأوقات التي تكون بها صفقات جيدة طبعا
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

mooha
10-19-2014, 00:44
السلام عليكم

Wassa04
10-24-2014, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي افضل اوقات
التداول و امنها هي تلك التي لا تصدر فيه الاخبار تقبل مروري

alsatry2014
10-25-2014, 19:07
بين الاتجاه العام نمو الطلب علي النفط ليس في الولايات المتحدة وحدها بل في أوروبا أيضا."
وتابع "يبدو الآن أن الانكماش الكبير للطلب الذي شهدناه في السنوات الأخيرة توقف والاتجاه قد انعكس."
وقالت الوكالة التي تقدم المشورة توصيات لكبرى الدول المستهلكة للطاقة إن من شأن ذلك أن يسهم في دعم بورصات أسواق النفط.

AsaadSoft
10-25-2014, 19:32
يتبادر الى ذهني نفس التساؤل ايضا
وجاري الاطلاع على ردود الاخوة الكرام
واجاباتهم وان شاء الله موفقين جميعا
شكرا لك على طرح الموضوع

شبه منحرف
10-25-2014, 19:44
افضل اوقات المتاجره هى اوقات التداخل بين البورصات مثل تداخل لندن مع نيويورك بتكون السيوله عاليه والحركه سريعه جدا ويمكنك تحقيق ربح كبير

ETrade
10-25-2014, 19:59
كل وقت خلال افتتاح السوق يعتبر مناسبا للمتاجرة في الفوريكس، فقط يجد اقتناص الفرص الجيدة للدخول للسوق،
لكن هنا مسألة ينبغي معرفتها: وهي ان الوقت التي تكون فيه الاسواق المركزية والبورصات الكبرى الاوروبية والامريكية مفتوحة يكون السوق اكثر حركة، لكن في وقت افتتاح البورصات الشرقية (استراليا واليابان) فغالبا ماتكون حركة الاسعار قليلة على الازواج المرتبطة باوروبا وامريكا.

ام زياد
10-25-2014, 20:37
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اعتقد ان افضل اوقات التداول هو عند تقاطع بورصة نيويورك مع بورصة لندن لان في الوقت
ده بيكون السوق في سيولة كبيرة جدا ممكن تحقق في الوقت ده ارباح كبيرة مع تمنياتى للجميع بالارباح الوفيره وشكرا

aboomar13
10-25-2014, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الفاضل لكل شخص وله وقت محدد يحب المتاجرة فيه وفتح صفقاته ,اما ضخصيا انا افضل الاوقات التي تكون بعيدة عن اوقات الاخبار الاقتصادية وخصوصا المهمة منها والتي لها تأثير كبير على مسار اسعار العملات
ولكن منهم من يقول بان وقت الاخبار هو من افضل الاوقات للمتاجرة لذلك قلت بانها تعود للمتدوال وما هي استراتيجيته...

forexabdo2014
10-25-2014, 23:07
عندك اكتر من جلسة فى لايوم ولاكن لو عايز الامن يعنى ممكن الجلسة بتعات طوكيو بتتحرك ببطىء

AMILAH
10-25-2014, 23:27
افضل وقت للتداول في رايي هو وقت التقاء البورصات او انك تتابع دائما المنصة و العملات

Murad
10-25-2014, 23:33
والله يا اخي ليس لدي وقت محدد افضل فيه التداول انا اجلس طول اليوم لانتظار الوقت المناسب للدخول في صفقة ناجحة

ybrahmi
10-25-2014, 23:40
أخواني الأعزاء حسب ما قرأت أن هناك أوقات تتحكم فيها البنوك وتمشي العملة لصالحها معناها هناك أوقات هية الأفضلللمتاجرة وتكون فيها كل الأسواق شغالة
اتمنى التوفيق للجميع

nada forex
10-26-2014, 01:20
الســـــلام عليـــكم ورحـــمه الله وبركــاته..... اعتقد يا اخى
ان افضل ايام التداول هى التلات والاربع والخميس عموما تقبل تحياتى

fte2020
10-28-2014, 15:22
ولكن انا لى راى خاص وهو انه وكنصيحة يعنى لا تعتمد على افضل وقت او لا لان التاجر الجيد لا ينتظر
وقتا ما للدخول ولازم تزيد معرفتك علشان تستعد فعليا للتجارة وده الاهم

aboomar13
10-28-2014, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم انا ارى بان معظم الاوقات سانحة للفرص الجيدة ما دامت خارج اوقات صدور الاخبار الاقتصادية المهمة التي من شأنها تغيير مسار الاسعار
اتمنى ان اكون من الناصحين المفيدين

DABDOUB
11-03-2014, 10:49
بالتوفيق

mooha
11-03-2014, 12:47
على حسب الجلسة فى الجلسة الاوربية بتبقى لندن وامريكا وسدنى افضلم لندن وفى عدنك طوكيو او الفترة الاسيوية ودية بتبقى ميتة تقيربا فى الحركة بالتوفيق للجميع

lawrence55
11-03-2014, 13:09
يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات

zeko220
11-03-2014, 16:08
السلام عليك ورحمة اللة وبركاته ونبدا عند اغلاق البورصات يكون سعر العملا لا يتحرك بسرعة هادى جدا وسهل التعامل معه فا من هنا نختار الوقت هذا للتعامل ولابد معرفة الاوقات لتتعامل بصورة جيدة وتجنى الربح

medo2013
11-03-2014, 16:14
هناك اوقات مهمة لابد من التداول فى وقتها ومن اهم هذة الاوقات وقت ما تكون كل الصفقات مفتوحة ومهمة وكمان ممكن تبعد عن وقت الصفقة الخاسرة وهى وقت التداول ووقت الاخبار اللى بتهز المتاجرين واللة اعلم

waleed hassona
11-06-2014, 08:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام افضل الاوقات تختلف من متاجر لاخر فالسوق والحركه سريعه فى اثناء النهار

sayd665
11-06-2014, 08:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. , .. اخى الكريم اى وقت مناسب لك يمكنك الدخول الى السوق والتداول فالفوركس يتيح لك التداول فى السوق 24 ساعه ولكن لمد خمس ايام فقط لان يوجد يومين اجازة للسوق وبالتوفيق للجميع

downlaod3
11-06-2014, 12:13
هناك اوقات مهمة لابد من التداول فى وقتها ومن اهم هذة الاوقات وقت ما تكون كل الصفقات مفتوحة ومهمة وكمان ممكن تبعد عن وقت الصفقة الخاسرة وهى وقت التداول ووقت الاخبار اللى بتهز المتاجرين واللة اعلم

magic777
11-06-2014, 15:11

طبعا الاول لازم يكون معاك خطه جيده تعمل على اساسها ولا تعمل بشكل عشوائي علشان ده هيخسرك كتير المجال ده عاوز نظام معين في العمل
مش اي حد بيعرف يحقق ده طبعا اخي

alyelsawy79
11-07-2014, 00:10
من افضل الاوقاة في التداول هي وقة الفترة الاوربية او الاسياوية بحيث تكون السيولة كبيرة باستثناء اوقات الاخبار التي يكون فيها التداول منحسرا جدا
في جميع الفترات ولدالك يجب الحدر عند امتدادا فترة التدبدب واختيار الدخول بعد الاختراق لمنطقة التدبدب

alikimo
11-07-2014, 02:38
افضل وقت للتتداول اانا بفضله هو ان يكون فى اخر اليوم تمام وفى المواعيد المتاخره من اللليل وانشاء الله دا هيبقا فيه فايده كبيره اوى لءيك واعتقد انك هتقق منه ربح كبير اوى وصدقنى عن تجربه شخصيه وشكرا ليك وتقبل احترامى

alis
11-07-2014, 03:22
اعتقد وقت الظهيره بالنسبه للتوقيت هنا فى مصر انا جربته اكتر من ويم وفعلا بيدى نتيجه كبيره اوى وكمان هتلاقى التوق فيه كل حاجه ممكن انت تتخيلها فل ك كل التحيه والشكر وانشاء الله تحقق الى نت عايزه شكرا لك

amrs
11-07-2014, 04:37
هو بعد نزول الاخبار اخىالكريم ف هو اكتر وقت ممكن تستفيد منه بشكل كبير اىو و هيبقى فيه مصلحه ليك كبيره اوى ياريت لو تاخد بالك منها ف بالتوفيق ليك انشاء اله وربنا معاك وياريت تقولنا لما جربت كل الوقت ايه الى فادك اكتر

belhadj
11-07-2014, 05:04
شكرا أخي العزيز على إهتمامك بهذا الموضوع لأنه مفيد و فيه الكثير من النقاش والحوار وشكرا أيضا لزملاء الكرام أعضاء الفوركس على رودودكم المفيدة

eslam22
11-07-2014, 05:13
افضل اقوات التداول من وجهه نظرى هى من الساعه 5 الى الساعه 7 وانشاء الله تبقا قادر تحقق فيه كل الى انت عايزه من التدواول بصوره كبيره انشاء الله وتعرف اازى انه فعلا احلى وقت للتداول ممكن تقعد تشوف المنصه من عليه

kimo.san
11-07-2014, 06:29
هو وقت بعد نزول الاخبار دا هيبقالسوق قدامك مفتوح خالص وهتقدر ان انت تستفيد منه كتير جدا وهتقر تحدد اتجهاك بصوره كبيره اوى وتعرف تعمل منه الى انت عايزه ووهلتاقى الاسعار فى المعقول ولك ل التحيه والتقدير

zoza
11-07-2014, 06:51
هو الوق الذى تنتهى فيه الاخبار ويكون السوق بحاله جيده تقدر انك تستخد فيه افاكرك واستراتيجياتك الى هتقدر تمشيك بشكل واضح اوى ولل كل التحيه والتقدير فيما هو كل قادم لك ولك ات تتقبل شكرى وتيحاتى

forex.free
11-07-2014, 11:43
هناك في المنتدي موعد فتح البورصات انصحك بقراءتها هاتفيدك
وشوف اي شي فيهم يمشي ببطي انصحك بطوكيو

payza
11-07-2014, 18:44
من اريي اخي العزيز انصحك بالتداول بالليل حيث الاسواق المغلقة او حسب اوقات افتتاح البورصة مثلا
اتمني لك التوفيق للجميع ........
تحياتي

abdelhak redouane
11-07-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكورعلى هذا الاستفسار انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس تكون عن طريق الدخول في وقت جيد وان افضل اوقات التداول هي اوقات الظهير في ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس من كل اسبوع
بالتوفيق للجميع

mahdoma
11-07-2014, 19:06
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق

sharshabil
11-09-2014, 15:35
حسب رأيي لا أفضل التداول وقت الاخبار وفي نهاية ايام الاسبوع او بداية السوق
وأفضل التداول أيام الاربعاء والثلاثاء لأنه يكون هناك ثبات في حركة السوق

waleed hassona
11-09-2014, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... افضل الاوقات تختلف من متاجر لمتاجر فمنهم من يعمل مع هدوء السوق فى الفترة الليليه

teto88as
11-09-2014, 22:40
وعليك السلام ورحمه الله وبركاته يا اخي الكريم انا من وجهة نظري بخصوص سوالك المطروح الذي نال اعجاب الاعضاء الكرام فان افضل اوقاتي هي في المساء لاني اكون اتي من شغلي والسوق هادئه

hassen200
11-09-2014, 22:46
هذا موضوع جيد

samir33
11-09-2014, 23:10
اوقات التداول تختلف من متداول لاخر وحسب الاستراتيجية التي يتبعها فالغابية تفضل اين يكون السوق مستقر و الدين يفضلون اوقات نهاية الاسبوع اين يكون السوق متدبدب وعير مستف خاصة يوم الجمعة

maasofiane
11-10-2014, 00:11
يا اخى الكريم لا يوجد وقت محدد للتداول الذى يحدد الوقت والدخول الى
الصفقات رويتك للمنصة وحركة العملات والاخبار التى ممكن تعينك
وتساعدك على اتخاذ القرار

8150017
11-10-2014, 00:13
السلام عليكم : بالنسبه لى انا شخصيا انا لا اتداول الا على الفريمات الكبيره وافضل اوقاتى للتداول على اليوم هو بداية اليوم حسب توقيت مدينة نيويورك وبالنسبة للاسبوع هو بداية الاسبوع بعد كل اجازه اما الفريمات الصغيره فلا اتاجر عليها

downlaod3
11-10-2014, 01:58
اوقات التداول تختلف من متداول لاخر وحسب الاستراتيجية التي يتبعها فالغابية تفضل اين يكون السوق مستقر و الدين يفضلون اوقات نهاية الاسبوع اين يكون السوق متدبدب وعير مستف خاصة يوم الجمعة

barakat554
11-10-2014, 09:02
اخى الكريم حسب معلوماتى فان افضل الاوقات للتداول هى فترة الصباح بدايه من الساعه 10 صباحا الى 2 ظهرا وذلك لان السوق يكون نشيط وحركه التجارة به سهله ولكن انت لست محدد لك وقت معين للتداول فيمكن الدخول فى اى وقت من اليوم

downlaod3
11-10-2014, 09:47

BYE
11-10-2014, 09:48
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب افضل اوقات التداول بالنسبة للكثير هو وقت افتتاح البورصات او وقت تلاقى افتتاح الاسواق العالمية وشكراً والي الافضل بأذن الله

soso11as
11-10-2014, 09:49
السلام عليكم اذا كنت مبتدا راى التدول يكون باليل وذلك لان السوق يكون هادى
ام المتاجرة الصح هى فى بداية اليوم حيث حركة السوق وصعود السعر وهبوط السعر

semsm2220
11-10-2014, 10:21
السلام عليك يا اخى اولا ان افضل اوقات المتاجرة يكون فى الاوقات التى لا توجد فيها اخبار ام بالنسبة اى فان افضل اوقات المتاجرة هى يوم الثلاثاء من الساعة الثالثة فجرا حتى يوم الجمعة الساعة السادسة مساءا

مصطفى الشنديدى
11-10-2014, 10:31
سلام عليكم اخي الكريم نقطة مهمة طرحتها بارك الله فيك لازم لكل شخص قبل ان يتداول مع اي شركة
يرى باي هيئة مسجلة لضمان حقه قبل ان يقدم باي خطوة و انا متفق معاك في هاذه ايضا

محمود مرعى
11-10-2014, 12:43
أعزائي الكرام تحية طيب
وشكرا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بيك يا اخى معتز وانا والله هقولك الاجابة من شقين الشق الاول افضل وقت للتجارة من حيث قوة السوق والاسعار الوقت بيكون من
الساعة 4 عصرا الى الساعة 11 مساءا بتوقيت مصر لان ده بيكون موعد فتح البورصات الامريكية اما لو حضرتك عايز وقت يكون الجو هادى فيه ممكن من بعد الساعة 12 ليلا

breakss08
11-10-2014, 13:18
على حسب الجلسة فى الجلسة الاوربية بتبقى لندن وامريكا وسدنى افضلم لندن وفى عدنك طوكيو او الفترة الاسيوية
ودية بتبقى ميتة تقيربا فى الحركة بالتوفيق للجميع

senaeslam
11-10-2014, 13:21
السلام عليك يا اخى اولا انا اعتقد ان اسوء اوقات التداول هو عند تواجد اخبار وفى نهاية كل شهر وعند ميعاد اغلاق السوق فى نهاية كل اسبوع لان السوق يكون هادىء نوعا ما

payza
11-10-2014, 16:10
انا شايف ضل اوقات التداول هو وقت استقرار السوق وعدم تواتر الاخبار الاقتصادية او السياسية الخطيرة والمؤثرة
بشدة لان ذلك الوقت يكون خطير جدا ............

hamo111d
11-10-2014, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وانا اود ان اشكرك علي ثقتك الكبيره لكي تسالنا بخصوص افضل اوقات المتاجره انا ارها انها منذ الساعه 12 صباحا وحتي الساعه 3 صباحا لا الازواج تتحرك ببطء اذا كنت جديد في الفوركس يبقي الساعه 7 الصبح احسن

doola2020
11-11-2014, 14:12
هناك من يقول وقت الأخبار وهناك من يقول تجنب وقت الأخبار ولكن أفضل تجارة هي أن تقوم بالتداول علي الدعوم والمقاومات

Tro
11-11-2014, 22:25
افضل اوقات للتدوال في امان هي الاوقات اللي بعيده عن الاخبار
ولكن مش كده و بس اللوت اللي انت فاتحه برضو بيحدد
يعني لو فاتح لوت كبير بعيد عن وقت خبر ممكن تتأثر برضو بخساره او مرجنه
الاهم من البعد عن اوقات الاخبار القويه هو الاداره الجيده لرأس المال
تحياتي

maha mass
11-11-2014, 22:51
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن افضل وقت للتداول يا اخى فى الفوركس

ahmed mahmoud abdelhady
11-12-2014, 05:28
اما بخصوص افضل الاوقات فانه كل واحد والوقت الي يفضله مثلا انا افضل التداول
تقبل مروووري.........

ahmed1a
11-12-2014, 06:04
اخى الكريم لا احد يستطيع ان يحدد لك الاوقات الجيدة للمداوله فان السوق دائما متذبذب وغير مستقر واحيانا يكون هادئا ولكن ليش دائما ولكن اهم شىء عليك الابتعاد عن المداوله وقت صدور الاخبار ويوم الجمعه حيث انه يوم اغلاق السوق

mayali
11-12-2014, 12:28
ان افضل اوقات التداول بالنسبة لى هى السعة الرابعة فجرا بتوقيت مصر لا شك فى ذلك
الا انى سمعت ان هناك اشخاص من مصر يحبون التداول فى الساعة الثلاثة والرابعة عصرا

magedaly
11-12-2014, 12:33
يمكنك ان تداول فى خلال اليوم كله اى 24 ساعه ولكن من الافضل ان تقوم بالمتاجرة فى اوقات معينه من اليوم يكون فيه حركه الشارت كبيره
تساعدك على المتاجره وكذلك يعتمد ذلك على حسب الزوج الذى تقوم بالتداول عليه وفى اى وقت يكون الشارت سريع من اليوم

ali 9
11-16-2014, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, مشكور أخي على هذا الموضوع الجميل حقا.
بالنسبةلى اخي العزيزافضل الاوقات للتداول هو الصباح الباكر وخصوصا وسط الاسبوع
اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

sasa11
11-16-2014, 15:29
بالتوفيق

tawfik200
11-16-2014, 15:31
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير بالنسبة ل افضل وقت هو مباعد اصدار الاخبار والجلسات وتقبل مروري وشكرا

محمود مرعى
11-16-2014, 15:45
أعزائي الكرام تحية طيب
وشكرا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى معتز وانا عن نفسى اعتقد ان افضل وقت تقدر انك تتاجر عليه علشان تقدر فعلا انك تحقق ربح هو من الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة
حتى الساعة 11 مساء لان ده بيكون فيه السوق قوى جدا وتقدر انك تحقق الربح لان ده موعد فتح البورصة الامريكية وبعد الوقت ده بيكون السوق هادئ جدا وربنا يوفقك

Mina Ageeb
11-16-2014, 15:51
بعد التحيه
لا يوجد وقت مناسب و اخر غير مناسب جميع الوقات مناسبه للتداول لكن السوال اى الاوقات انسب للشراء و ايها افضل للبيع اتخاذ القرار الصحيح فى اى وقت

dellos
11-16-2014, 15:53
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز سؤال دكي احسن الاوقات هي عندما لا يكون هناك اخبار قوية حيث تتداول بامان انا شخصيا احب دلك
تحياتي لك

titou2378
11-16-2014, 15:55
بسم الله الرحمن الرحيم
بودي ان اساعدك واجوابك ولكنني جيدي في الميدان
تقبل مروري الطيب

ibrahim forex
11-16-2014, 17:16
تقبل مرورى

mooor
11-16-2014, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
انا افضل المتاجرة وقت الاخبار رغم المخاطرة التي امر بها و لكن افضلها لانها مربحة
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

mela
11-16-2014, 17:52

medhat radwan
11-16-2014, 18:00
افضل وقت للتداول يكون بعد معرفة مسار العملة او السلعة التي ستضارب عليها بمعني عندما تعرف هل تعلو قيمتها او ترتفع خلال اليوم والامر الثاني ان تكون متيقنا من ان قيمة العملة او السلع سيرتفع او ينخفض ولا يكون ذلك الا بمتابعة دائمة للسوق والتغيرات السياسية والاقتصادية فمثلا عندما تعلم ان امر ما حدث في دولة ما وان هذا سيؤثر سلبا علي قيمة عملة تلك الدولة فوقتها تقوم بالمضاربة علي هذه العملة وستكون صفقتك رابحة باذن الله وهناك امور عكسية تحدث وتكون مؤكدة فمثلا عندما ينخفض الدولار يرتفع الذهب والعكس صحيح فالاعتماد علي التغيرات العكسية التي تحدث باستمرار تكون مربحة بمشيئة الله

mkamal
11-16-2014, 18:15
الفتره الاوروبيه (جلسة برلين ) من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مساءا
الفترة الاوروبيه (بورصه لندن) من الساعة 10 صباحا وحتى الساعه 6 مساء
الفترة الامريكيه ( جلسة نيويورك) من الساعة 3 مساءا حتى الساعه 11 مساءا
الفتره الاسترالية (بورصه سيدنى ) من الساعة1 صباحا وحتى الساعه 9 صباحا
الفتره الاسيوية (بورصه طوكيو) من الساعة 2 صباحا وحتى الساعة 10 صباحا

ونلاحظ ان مده كل جلسة 8 ساعات عمل
ونلاحظ ان هناك اكثر من بورصه تكون مفتوحة فى وقت واحد مثلا الساعه 10 صباحا تكون بورصة لندن مفتوحه من الساعه 9 صباحا ثم تفتح بورصة برلين ويعملا معنا ثم تاتى الساعه 3 عصرا وتفتح بورصة نيويورك وتكون بورصه لندن من اشد الاوقات اللتى نلاحظ حركه كبيرة للاسعار

اخطر واصعب اوقات التداول :

الساعه 10 صباحا بتوقيت مصر بسبب افتتاح بورصه لندن
من الساعة 3 مساءا الى 5 مساءا بسبب افتتاح بوصه نيويورك وتضامنها مع بورصه برلين ولندن
من الساعه 7 مساءا الى الساعه 8 مساءا بسبب حركه التداولات فى السوق الامريكى

mela
11-16-2014, 20:58
دي بقه المشكلة في ناس عاوزين يتاجرو والسوق نايم عشان مابيعرفوش يشتغلوا وهو بيتذبذب
وفيه نا ما تعرفش تشتغل الا وهو شديد الذبذبة .. وانت بقى من قسم الهديين .. ياجماعة لازم ندبلج انفسنا على كل اوضاع السوق

may0
11-17-2014, 13:55
افضل اوقات التداول بالنسبة للكثير هو وقت افتتاح البورصات او وقت تلاقى افتتاح الاسواق العالمية
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم ، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

tedjboyka
11-23-2014, 01:56

al.hany
11-23-2014, 02:08
على حسب مواعيد البورصات العامليه انت هتقدر تبص فيها كويس اوى وتعرف مواعيدهم بشكل كبير واك بعد كدا هتقدر تقرر انهو ميعاد مناسب بالنسبالك وكل دا هيبقا من خلال التجربه انشاء الله تقبل كل التحيه والشكر

medomedomedo
11-23-2014, 03:24
حسب ماتريد هناك وقت طوكيو ويكون العمل في هذا التوقيت والحركه تكون بطئ جدا اما العمل في فتره لندن تكون الحركه سريعه جدا حسب ماتريد ان تعمل سوف تجد وقت بالتاكيد يناسبك لكن الاكثر يفضل العمل وقت بورصه لندن

marina
11-23-2014, 22:50
وبالتوفيق ليك وللجميع

mida2014
11-23-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايوجد قت لي التداول لكن من الافضل التداول في الجلسة الاروبية يكون احسن
تقبل مروري اخي الكريم

khalid01
11-23-2014, 23:27
اما بخصوص موضوعك فانا ارجو من من يملك الخبرة الكافية افادتك

mimi123
11-24-2014, 01:23
دائما الوقت هو الفرصه ..
فالعلاقه بين الاتنين وثيقه جدا لان الفرصه بتاتي في جزء من الوقت
ولو اتت نفس الفرصه فوقت مختلف
اكيد النتائج هتختلف
فلازم نبحث عن الوقت المناسب فالمكان المناسب

allh
11-24-2014, 03:22
فى منتصف اليوم يعتبر الوقت دا هو افضل الاوقات الى ممكن انت تسفيد ممنها بشكل كبير وان دا امرم هم جدا لازم تبقا عارفه وان كمان الوقت دا بيبقا فيه السوق حركته كويسه جدا ممكن انها تفيدك بشكل كبير شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله

marina
11-24-2014, 10:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ترجع افضلية وقت المتاجرة اخى الفاضل على حسب كل متاجر فهناك من يفضلون اوقات التذبذب العالية وهناك من يفضلون وقت هدوء السوق فكل على حسب اسلوبه فى العمل

monya0
11-24-2014, 10:30

ebrhim
11-24-2014, 10:30
خى الكريم كما قال لك الاخوة
ولكن انا لى راى خاص وهو انه وكنصيحة يعنى لا تعتمد على افضل وقت او لا لان التاجر الجيد لا ينتظر
وقتا ما للدخول ولازم تزيد معرفتك علشان تستعد فعليا للتجارة وده الاهم

ahmed22as
11-24-2014, 10:50
اخى ان الاسترتيجيه هى تكون الهدف الاول ولابد من البعد عن وقت حدوث الاخبار لانها تكون من اخطرها اما ان التداول يتم بناء على الصفقه المناسبه لك والمنصه المفضله التى تعطيك الافضليه فى الصفقات والله الموفق لنا جميعا

adil17
11-24-2014, 10:52
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
اخي الكريم هذا السؤال مكرر اكثر من مرة في هذا القسم لو عملت بحث صغير لوجدت الجواب افضل من التكرار المتكرر

aymanso
11-24-2014, 11:04
السلام عليكم اخى بالنسبة لأوقات المتاجرة تختلف من شخص إلى اخر وحسب المواعيد المناسبة بكل شخص وبالنسبة لى انا متاجر يومي و التداول كل يوم على طول الأسبوع و لا أضيع اي يوم و الفرص لاتاتي دائما و الحمد لله في خسارة و ربح وبالتوفيق للجميع

1koussour
11-27-2014, 01:46

عندك اكتر من جلسة فى لايوم ولاكن لو عايز الامن يعنى ممكن الجلسة بتعات طوكيو بتتحرك ببطىء وامان فى الاتجاهات ولاكن بنقاط قليلة غير كدة عندك الاوربية بالتوفيق للجميع

ابو محمد زعرب
11-27-2014, 01:53
إذا كنت تبحث عن أفضل وقت لـ تداول العملات الأجنبية ، فإنه من المفضل التداول لمدة أربع ساعات يوميا، وهذا وقت مناسب جدا لأولائك الذين يقومون بالعديد من الأمور الأخرى مثل الرياضة والقراءة، فالوقت الأنسب للقيام بـ التداول في أسواق فوركس ما بين الساعة الثامنة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الساعة الثانية عشر ظهرا. ففي هذه الأربع ساعات تغلق الأسواق الأوروبية أبوابها وتفتح أسواق الولايات المتحدة، وفي هذا الإطار الزمني عادة يمكنك الحصول على افضل الأجواء للتداول. لأسباب واضحة ، فهذا هو عادة ما يكون الوقت الأنسب لتجارة اليورو دولار وهي التجارة الأكثر شعبية، وفي هذا الوقت يقوم المتداولون الخبراء بالتداول في أسواق فوركس، وبالتالي ففي هذه الفترة تكون حركة التداول في أسواق العملات في أوجها ، لهذا فهو الوقت الأنسب لتقوم أنت أيضا في التداول في أسواق فوركس.

zineb01
11-27-2014, 06:59
برئیی افضل اوقات التداول فی الفورکس مع اوقات افتتاح البورصات الاوربیه، انا لاحضت یکون الحرکه قویه فی السوق و ممکن للشاطر ان یربح، بالتوفیق

omar223
11-27-2014, 07:57

galal saber
11-27-2014, 08:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرفالمرسلين سيدنا محمد وعلى اله واصحابة اجمعين اخى لاتتداول فى وقت الاخبار وشكرررررررررررررا

myaer
11-27-2014, 09:21
السلام عليكم اذا كنت مبتدا راى التدول يكون باليل وذلك لان السوق يكون هادى
ام المتاجرة الصح هى فى بداية اليوم حيث حركة السوق وصعود السعر وهبوط السعر

ameera
11-27-2014, 09:21
هناك في المنتدي موعد فتح البورصات انصحك بقراءتها هاتفيدك
وشوف اي شي فيهم يمشي ببطي انصحك بطوكيو

karim01
11-27-2014, 18:32
عليكم السلام
بالفعل هناك اوقات مفضله للخبراء فى التداول عن اوقات اخرى ولكن السوق يعمل 24 ساعه على مدار 5 ايام
وافضل الاوقات الفتره الاوروبيه او بعد صدور الاخبار القويه ويكون السوق قد حدد اتجاهه

gemi619
11-30-2014, 13:59