PDA

View Full Version : خطة من 100 الى ال 1000

nabile26
05-23-2014, 10:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اعضاء منتدى الفوركس
سوف اقدم لكم بعد شهرين تقريبا استراتيجية و خطة عمل تحول بها 100دلار الى 1000 دلار خلال شهر واحد فحسب
فقوموا بالدعاء لي بالنجاح

abo heba
05-23-2014, 11:45
اهلا بك
لماذا بعد شهرين ضع الخطه ربما تكون مفيده او تحتاج الى تعديل بسيط لنساعدك بها وان كنت ان تجربها اولا
فلك هذا ولكن المهم اداره راس المال لان ال 100 $ خسارتها سهله للغايه

mohamed bnali
05-23-2014, 12:15
زميلي العضو المحترم سررنا بخطتك ولكن لماذا شهرين قد يموت من يموت ويحي من يحي
واقول لك يا صديقي العزيزي (ادا مت ضمانا فلا نزل القطر )لانك عللتنا بالوصل والزمان دونه
فهل انت مبتدئ او محترف للفركس فاتخادك شهرين والتزامك بالمعرفة وعلم الفركس قد تخلق المعجزات
ام تتهكم علينا وتجعلنا نامل ونتسنى شهرين من الزمن يا اخي سنبتدئ واياك سويا
وفي الشهرين كل منا يعرض استراتيجياته والسبق للمتابر الصابر الذي لا يبتغي لغير الصدارة موضعا
وتقبل صبري

haffoudhi
05-23-2014, 12:31
الدعاء لك ولك امة الحبيب واجب علينا فنصيبك في صلاة واصلك ان شاء الله اما موعدك بشهر هذا هوالغريب نوعا ما ولم افهم سببه.

hassanayoub
05-23-2014, 12:34
لماذا الانتظار لشهر ?
على العموم وفقك الله لما له خير للجميع
سننتظر موضوعك باذن الله

HemzaM
05-23-2014, 14:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
جزاك الله خيرا و بالتوفيق ان شاء الله
بالتوفيق للجميع .

ahmedmomen
05-23-2014, 16:25
ليه شهرين يعني قصدك يعني انك تجربها الاول ولا ايه انت ممكن تقولهالنا وكل واحد حر ياخد بيها او لا
واعتقد انها لو استراتيجية كويسة الكل هيعمل بيها وبالتوفيق للجميع وفي انتظار حضرتك

messaoud
05-25-2014, 22:48
وهكذا يمكنك أن تحسب الهامش المستخدم لأي عدد من السيارات فلو فرضنا أنك أردت أن تشتري 3 سيارات مرة واحدة فسيتم خصم مبلغ 3000$ كهامش مستخدم .

ولو فرضنا أنك تعاملت مع وكالة سيارات لها نفس قيمة السيارات ولكنها تعطيك نسبة مضاعفة تساوي 20 ضعف أي أن هذه الوكالة ستسمح لك بالمتاجرة بسارات تبلغ قيمتها 20ضعف المبلغ المدفوع كعربون فيمكنك أن تحسب كم هو الهامش الذي سيتم خصمه إذا أردت المتاجرة بسيارة واحدة :
الهامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة
= 1 * 10.000 / 20 = 500 $
أي أن هذه الوكالة ستخصم من حسابك مبلغ 500$ مقابل كل سيارة تتاجر بها .

a7med84
05-26-2014, 01:19
طيب وانت عامل الموضوع ده ليه للاثاره والتشويق يعنى انت غريب جدا

ما ككنش لازم تعمل موضوع وخلىيها مفاجأه عموما ربنا يكرمك وتقدر تحقق حلمك بتحويل 100 دولار ل1000

doaa sary
05-26-2014, 01:29
ف انتظارك
انا بحول راس المال 100%
ف يوم واحد
اللى هو وقت الاخبار القوية بخاطر اعلى اللوت وادخل لو راس المال 100 ادخل لوت دولار وهدف100

messaoud
05-29-2014, 00:12
الآن لنعود لمثالنا السابق :

لقد قمت بشراء سيارة من وكالة السيارات بسعر 10.000$ وتم خصم مبلغ 1000$ من حسابك كهامش مستخدم وتبقى في حسابك مبلغ 2000$ كهامش متاح .

أنت الآن لديك سيارة باسمك يمكنك بيعها في السوق .. ولتحقيق الربح ستحرص على بيعها بسعر يفوق 10.000$ .

ستذهب الآن إلى السوق وتبحث عن مشتري للسيارة بسعر أعلى من 10.000$ ..أليس كذلك ؟ لا .. ليس كذلك ..!!

مصطفى حمدان
05-29-2014, 17:06
مشكور اخى الفاضل على محاولة افادة الاخرين واتمنى من الله عزوجل ان يوفقك الى ما فيه الخير ولكن تذكر ان المخاطرة العالية قد تذهب بالرصيد فى لحظة لذا انصحك بتوخى الحذر فى العمل والله الموفق

أحمد بيكس
05-29-2014, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع عن الخهطة واكيد نحن بانتظاارك على احر من الجمر ... .. تحياتي وننتظر ابداعاتك داائما .. بالتوفيق ...

houdabluegolden
05-31-2014, 20:32
بانتظار هذه الخطة والاستراتيجية التي تتحدث عنها في الموضوع وأرجو أن تكون فعلاً استراتيجية فعالة ونتائجها جيدة
فإذا استطعت من خلال الاستراتيجية أن تحول مبلغ 100 دولار إلى 1000 دولار في شهر واحد فهو بالتأكيد شيء رائع

gehad87
08-05-2014, 11:16
اخي العزيز اكرمك الله ووفقك لما تحب وما تهدف لكن الاعلان كان يجب ان يكون بعد ان تنجح في هدفك وليس قبلها
لان هنا ستجدنا كلنا متلهفين لهذه الخطة فرجاء بعد ذلك شاركنا بما وصلت اليه بعد ان يوفقك رب العالمين

الاسد التاجر
08-05-2014, 11:41
ماشالله عليك انتي انتحاريه مثلي
ف انتظارك
انا بحول راس المال 100%
ف يوم واحد
اللى هو وقت الاخبار القوية بخاطر اعلى اللوت وادخل لو راس المال 100 ادخل لوت دولار وهدف100

بشير حمدان
08-05-2014, 11:49
السلام عليكم
شكرا على المبادره الطيبه ولكن كده نسبه الربح عاليه اوى ومعتقدش ان هيكون هناك اداره لراس المال بشكل صحيح . عموما ربنا يوفق الجميع واذا وصلت لحاجه ذى كده هيكون عمل كويس جدا

AMLAK
08-05-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طيب وانت عامل الموضوع ده ليه
للاثاره والتشويق يعنى انت غريب جدا ما ككنش لازم تعمل موضوع وخلىيها مفاجأه عموما ربنا
يكرمك وتقدر تحقق حلمك بتحويل 100 دولار ل1000 مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

xdorex
02-12-2015, 16:05
ومدا تقصد يا غالي بعد شهرين هل تمزح؟؟ لو كانت استراتجيه جيده ضعها الان ولكن من الصعب تحقيق 1000 من 100$ في شهر
سبق لي وحققة 2000 من 100 دولار في اسبوعين ولكن كنت اتاجر وقت الاخبار

katreenaziz
02-12-2015, 18:36
اخى الكريم احترم استراتيجيتك لكن اعتقد ان مفيش استراتيجية ممكن تعمل كدا كمان ال100 دولار ممكن تخسرهم بسهولة اظن نتمسك بلخطك المعقولة افضل من الطمع انا لا اريد استراتيجية تخسرنى مرتين وتكسبنى مرة على العموم شكرا لك

antonioforex
02-13-2015, 00:02
السلام عليكم
مشكور اخي على هده الساتراتيجية نتمنى ان تضعها لنا في اقرب الاوقات كي سستفيد
منها كل الاعضاء و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز سلام.

متوكلة
02-13-2015, 09:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح المستمر من هذا السوق

the_lycan
02-13-2015, 11:00
السلام عليكم اخي الكريم
هل من الضروري انتظار شهر كامل للحصول على الطريقة ؟؟

ibrahim forex
02-27-2015, 23:59
ليه شهرين يعني قصدك يعني انك تجربها الاول ولا ايه انت ممكن تقولهالنا وكل واحد حر ياخد بيها او لا
واعتقد انها لو استراتيجية كويسة الكل هيعمل بيها وبالتوفيق للجميع وفي انتظار حضرتك

Rebellious soul
04-09-2015, 13:06
أنواع معدل حركة السعر Moving average type

على الرغم من أن هذا الكتاب غير مخصص للحديث عن التحليل الفني إلا إننا نود أن نشير بأن لمؤشر معدل حركة السعر ثلاثة أنواع رئيسية نذكرها هنا لأهمية هذا المؤشر وليساعدك ذلك في التعمق في الاطلاع النظري عن المؤشرات .
معدل الحركة البسيط Simple moving average - SMA
وهو الذي تحدثنا عنه قبل قليل حيث يتم حساب معدل السعر بجمع سعر الإغلاق للفترة المطلوبة ( مثلاً 20 ساعة ) وقسمتها على عدد الفترات (20)
وهو الأسلوب العادي في حساب المعدل .
ستكون النتيجة هو خط يمثل معدل السعر وهو يعطي وزناً متساوياً للفترات جميعها .
معدل الحركة المركب Exponential moving average -EMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفترات الحالية .
ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسية لتغيرات السعر الحالية .
معدل الحركة الثقيل Weighted moving average - WMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة تعطي أيضاً وزناً أكبر للفترات الحالية ووزن أقل للفترات السابقة .
ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسية لتغيرات السعر .

abdoute
04-09-2015, 14:38
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

Doodysamsom
04-09-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فى انتظار تلك الخطة اللى بتحول ال 100 الى 1000
بس اعقد انها ضعيفة؟؟ ..
او ممكن تكون استراتيجية؟.

bahoma310
04-09-2015, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
عندما احصل علة 100 سأقرء موضوعك
اشكرك على الموضوع اتمنى لك وللاعضاء التوفيق و الازدهار في منتدانا
تقبلو مروري من فضلكم

baki
04-09-2015, 15:30
اعتقد انك تجد استراتجية تحول من 100 جولار الى 1000 دولار
في شهر فقط من الصعب ان تجدها اخي ولكن ارجو ان تكون صدقا في كلامك وتنجح في خطتك

mansour2010
04-09-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
نحن في الانتظار ايها الاخ الكريم ومتشوقين لمعرفة هده الاستراتيجية
اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم

BaderAtef365
04-09-2015, 16:13
شكرا على الإثارة، في إنتظار الإستراتجية السحرية و تعم الفاءدة للجميع الأعظاء و إنشاء الله بالتوفيق.
تقبل مروري و السلام عليكم

ayoubharrab1
04-09-2015, 18:15
فعلا اخي الكريم فكثرة المواضيع التي ليس لها هدف معين كثرت و اصبح الكل تبناثر عليها
و لازم نعمل مواضيع هادفة تخدم الكل و خصوصا في مجال التدجاول و انا كنت عملت موضوع لكي نعمل فريق للعمل من اجل وضع التوصيات و لكن لم نجد من يستسيغ الفركة و يعمل في الفريق
اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةsgsrherheth6

---------- Post added at 04:06 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

فعلا اخي الكريم فكثرة المواضيع التي ليس لها هدف معين كثرت و اصبح الكل تبناثر عليها
و لازم نعمل مواضيع هادفة تخدم الكل و خصوصا في مجال التدجاول و انا كنت عملت موضوع لكي نعمل فريق للعمل من اجل وضع التوصيات و لكن لم نجد من يستسيغ الفركة و يعمل في الفريق
اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتية..............gzer

---------- Post added at 04:08 PM ---------- Previous post was at 04:06 PM ----------

اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةvb?hfk?fyhk?rfyhj

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةuyhdetk56....+-

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 04:14 PM ----------

اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةgtduj56456564yj.......

basim
04-09-2015, 18:18
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة المفيدة في منتدى فوركس العرب
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى
عليك المزيد من المشاركات الفاعلة وبالتوفيق والنجاح للجميع

ayoubharrab1
04-09-2015, 18:20
اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةdsgyrsdhydetj

---------- Post added at 04:20 PM ---------- Previous post was at 04:19 PM ----------

اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةzrgzrghzrhml..052

sof
04-09-2015, 18:22
السلام عليكم اخي الكريم
فكرتك طيبة ولكن نحن العرب
ربما لو نتحد جميعا لا نجابه
بنك واحد فقط لو تدور على الاخوة
العرب تجد معظمها بالسنتات هههههه

ayoubharrab1
04-09-2015, 18:31
اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةdgjhntedjhetjhnet5juhqet6ujh6ji46tij46ij iyrfgjn

---------- Post added at 04:24 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------

اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةdgjhtdgj

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةdhjdjhdtgj

---------- Post added at 04:29 PM ---------- Previous post was at 04:25 PM ----------

اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةegefgaefaefeg

---------- Post added at 04:31 PM ---------- Previous post was at 04:29 PM ----------

اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةzgzrgzr

hasback
04-09-2015, 18:40
تحياتي اخي الكريم وشكرا لك على الموضوع ولكن قبل ان تبدا في الخطة قل لنا من انت وماهي خبرتك وكم المدة التي انت فيها متاجر وايضا هل ستستعمل استراتجية معينة ام هل مؤشرات او مجرد تحليل فني كلاسيكي وبعدها قل لنا الحساب الديمو الذي ستجرب فيها هذه الطريقة واعطنا رقم الحساب وباسورد الزائد كي نتتبعك من خلال الشارت

gold1
04-09-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتمنی ان تكون استراتيجية قيمة و مربحة لكل الاعضاء بالمنتدى و نتمنی التفاعل من الجميع
بالربح الوفير للجميع وبالتوفيق

ali iq
04-16-2015, 12:22
السلام عليكم اخي الكريم
هل من الضروري انتظار شهر كامل للحصول على الطريقة

mansour2010
04-16-2015, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
ننتطر هده الخطة ايها الاخ الكريم لمناقشتها
ولو انه صعب جدا مثل هده النسبة من النجاح

doom
06-12-2015, 03:14
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

rayhane hamza
06-12-2015, 14:24
نحن ننتظر على احر من الجمر لا تتاخر علينا جزاك الله خيرا الجزاء و ادخلك الفردوس الاعلى بارك الله فيك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مصراوى
06-12-2015, 14:25
مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

adiil
06-12-2015, 15:42
اخي الكريم اي استراتيجية ناجحة و مربحة تستطيع ان تحول المية دولار الى الف و هناك العديد منها هنا في المنتدى و نتمنى لك التوفيق و النجاح

harimeche
06-12-2015, 16:35

تحن في الإنتضــــــــار يا صديقي

الخطة سهلة لكن مـــا هي الإستراتيجيىة

التي تضمن لك الأربـــــــــاح

مع التحية

ahmedibrahim258259
06-12-2015, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم هي فين اخي الكريم ياريت لو ترفقها علشان نستفيد منها ونربح معاك اخي الكريم
تقبل مروري

dz-net
06-12-2015, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
جزاك الله خيرا وصلت الفكرة ارجوا منك الشرح
بالتوفيق للجميع .

704460
06-12-2015, 18:12
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على الموضوع لكن شهرين كتيييييير.ايش السبب.الاستراتيجية قيد الانجار او قيد التجريب.
بالتوفيق للجميع

a7med sniper
06-12-2015, 19:03
بالتوفيق لك اخى الكريم نسبه كبيره فى الزياده

والمخاطره اكيد بالتوفيق لك وبلتوفيق فى ان يكون هناك حذر فى التعامل بها فى هذا السوق

YMTMAX
08-29-2015, 01:01
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

snnaky
11-15-2016, 23:24
ههههههههههه طب لما يفوت الشهرين اعلن عنها بتعلن عنها من دلوقتى لية ؟؟؟
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة

sayedd
11-15-2016, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

hichamou
11-16-2016, 03:12
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ
سخر الله :bravo::bravo::bravo:

mohamedsonbol
11-16-2016, 08:42
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

tazi larbi
11-16-2016, 10:24
السلام عليكم نتمنى لك الربح الوفير اخي ونستفيد منك وممكن ان تحقق ذلك بطريقه تراكم الارباح دون سحب لكن ابتعد عن الطمع لكي لا تخسر كل شئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

tamermosa
11-16-2016, 11:00
فات سنتين مش شهرين و لا حس و لا خبر ، طيب كنت ادخل و اعتذر ، كد يا جماعه ما ينفعشي خالص ، اللي ينزل حاجه و يفتح موضوع يحترم الناس اللي بتابعه و يقول و يرد على اللي بيكتبو او يعتذر حتى

mourada
11-16-2016, 11:11
اخي الفاضل اولا لماذا هذا التشويق لما لم تقدمها الان و ثانيا لا توجد اي استراتيجية في سوق الفوركس مئة مئة و ثالثا اي استراتيجية يقدمها لي غيري لن تفيدنا لان كل متداول و طريقته

ebn masr
11-16-2016, 14:11
ربنا يوفقك ويوفقنا معاك احنا كمان ويجعل لنا الخير من خلال استراتيجياتك المطبقة دى واتمنا من الله ان يفتح علينا طميعا بكل الخبر والبركات

adamarwan
11-16-2016, 15:24
نعم اخى لك لبد من ان ترعف ان تتداول
على ردة للمال بهدا الطرق التى ممكن ان تتداول
وان تحصل على افضل الطرق الناجة
وحظ موف ق

xmenflis1
01-18-2017, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
لماذا بعد شهرين ضع الخطه ربما تكون مفيده او تحتاج الى تعديل بسيط لنساعدك بها وان كنت ان تجربها اولا
بتوفيق للجميع