PDA

View Full Version : الهدف Profit

haffoudhi
05-24-2014, 11:39
الهدف Profit

هو السعر الذي نجني عندة الربح في حالة وصول السعر لة اي انة الهدف من الصفقة ونضعة في الصفقة مسبقا عند فتحها لكي تغلق الصفقة تلقائيا عند الوصول لهذا السعر علي ربح

rojan22
05-24-2014, 11:43
السلام علیکم، شکرا اخی جزاکالله خیرا،
نعم هناك تسهیلات للتاجر هدفها المحافضه علێ رأسمال مثل اخذ الربح و وقف الخساره من الضروری یکونا فی الحسبان و ان لا نتجهلها، بالتوفیق

ahmedibrahim258259
05-24-2014, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على ترعيف المكسب ولو انه موش محتاج انه يتعرف جزاك الله خير
تقبل مروري

doaa sary
05-24-2014, 16:26
شكرا ليك ده اهم حاجة ع المنصه
الهدف
او التيك بروفت
دة بتحدد منه عايز تكسب كام نقطة من السعر الحالى لحد منتا تحدد مثلا 20او 100 نقطة حسب طريقتك ف التداول

HemzaM
05-24-2014, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
الرجاء الانتباه لما تقوم به لانك نفس الشخض و كررت الموضوع نفسه في نفس اليوم
بالتوفيق لجميع .

a7med84
05-24-2014, 19:38
من الامور الهامه جدا والتى لا تقل عن تحديد او دراسه نقطه الدخول فى الصفقات هى

التيك بروفيت او الهدف من الصفقات لان السوق متقلب وممن خساره الربح قبل غلق الصفقات

FiFi
05-24-2014, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا ااخيا الكرم الهدف هو انو الصفقه تبعك تحقق غايتها
يعني انت مثلا تحلل وتشوف كل شيء وتحط نقطه لراح يوصل لها السعر

abo heba
05-25-2014, 01:25
اهلا بك
لابد ان يكون لدينا هدف فى اى مجال والفوركس لابد من تحديد هدف ويمكن ان يكون عند دعم متوقع او مقاومه متوقعه
ان السعر يرتد منهم ولابد من تحديدها جيدا وهى اسعد لحظه لكل متداول ان يصل لهدفه عند التداول

INTHENAMEOFALLA
05-25-2014, 01:31
الهدف Profit

هو السعر الذي نجني عندة الربح في حالة وصول السعر لة اي انة الهدف من الصفقة ونضعة في الصفقة مسبقا عند فتحها لكي تغلق الصفقة تلقائيا عند الوصول لهذا السعر علي ربح

اخى الفاضل شكرا لمجهودك الكبير والجبار فى الموضوع ده لكن اعتقد ان الهدف مش شرط اننا نضعه مسبقا عند فتح الصفقة زى ماحضرتك بتقول وممكن جدا اننا نضعه بعد فتح الصفقة بساعة او اكثر او اقل وشكرا على موضوعاتك الرائعة وربنا يساعدك

balou
05-25-2014, 03:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد ما تقصده هو تيك بروفيت انه نجع جدا اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

ilyes chaieb
05-25-2014, 03:55
التايك بروفت هو مستوى اخذ الارباح و انت من يقوم بتحديده حسب رغبتك و حسب التحليل اللى انت عملته
و من المستحسن يكون هذا المستوى عند الدعوم و المقاومات
حتى لا تفلب عليك الصفقة و تخرج منها بخسارة
--------------------

messaoud
05-25-2014, 22:37
فإذا بعت سيارتك بسعر أعلى من سعر الشراء تكون رابحاً , وإن بعتها بسعر أقل من سعر الشراء تكون خاسراً .

أما عندما قمت بالمتاجرة بطريقة الهامش فهذا ما حصل :
قمت بالشراء من وكالة سيارات تقوم بمضاعفة رأسمالك عشرة أضعاف وذلك بأن قمت بدفع مبلغ 1000$ كعربون مسترد وكنت بذلك مالكاً مؤقتاً للسيارة حتى يتم بيعها وإعادة قيمتها .

ahmedmomen
05-27-2014, 22:23
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا البروفيت او الربح هو الهدف الاساسي
من دخول الصفقة لاي متداول وعلى العكس lose او الخسارة هو شيء بيبتعد عنه المتداولين اثناء التداول

messaoud
05-29-2014, 00:02
عندما تفتح حساباً لدى شركة تسمح بالمتاجرة بنظام الهامش ستودع فيه مقدماً مبلغاً محدداً سيظل هذا المبلغ دون مساس إلى أن تقرر شراء سيارة , أي إلى أن تقرر الدخول في صفقة , عندها سيقسم حسابك إلى قسمين :

الهامش المستخدم used margin : وهو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً , وهو عربون مسترد سيتم إعادته لحسابك بعد بيع السيارة سواء كان بيعها بربح أم بخسارة .

الهامش المتاح usable margin : وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد خصم الهامش المستخدم , وهذا المبلغ هو أقصى مبلغ يسمح لك بخسارته في الصفقة .

مصطفى حمدان
05-29-2014, 16:40
طبعا اخى الفاضل زى ماحضرتك وضحت تعريف الهدف ومن الممكن ان نضع خاصية التيك بروفيت عند دخول الصفقة لتحديد نقطة معينة يتم اخذ الربح عندها بطريقة اوتوماتيكية بدون الجلوس امام المنصة

أحمد بيكس
05-29-2014, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع عن تعريف الهدف... وأتمنى يكون الاعضاء استفادو منه .. تحياتي وننتظر ابداعاتك داائما .. بالتوفيق ...

scan
06-10-2014, 03:58
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

gehad87
08-14-2014, 09:08
اهم حاجتين لازم يكونوا عندك اول ما تفتح صفقة هو امر وقف الخسارة
وامر جني الارباح امرين مهمين والاستوب في اعتباري الشخصي اهم

el andaloussi
08-14-2014, 09:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

AMLAK
08-14-2014, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم التايك بروفت هو مستوى اخذ الارباح و انت
من يقوم بتحديده حسب رغبتك و حسب التحليل اللى انت عملته و من المستحسن يكون هذا المستوى عند الدعوم
و المقاومات حتى لا تفلب عليك الصفقة و تخرج منها بخسارة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

host
08-23-2014, 14:25
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ProForex
08-25-2014, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم أخي الهدف أو تيك بروفيت هو الهدف الذي نجني عنده الأرباح عندما يصل إليه السعر وبالتوفيق للجميع

mohamed.atef
04-21-2015, 01:03

التيك بروفيت او الهدف من الصفقات لان السوق متقلب وممن خساره الربح قبل غلق الصفقات

---------- Post added at 10:03 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

Ahmed ibrahem20145
04-21-2015, 01:09
اريد ان اعرف هل يمكنني عمل حسابات في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحسابي في الشركة

ومن ثم يتم تحويل الاموال اليها من جميع الحسابات ام انة غير مسموح بذلك ويتم التحويل من حساب واحد فقط

ibrahim forex
06-06-2015, 02:05
السلام علیکم، شکرا اخی جزاکالله خیرا،
نعم هناك تسهیلات للتاجر هدفها المحافضه علێ رأسمال مثل اخذ الربح و وقف الخساره من الضروری یکونا فی الحسبان و ان لا نتجهلها، بالتوفیق

adiil
06-06-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول هدف الصفقة و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان
تستمر معنا بنفس المنوال

inshaallah
11-27-2015, 12:37
جزاك اللهَّ خيرا أخي علي الموضوع
استفدت كتيرا من الموضوع ومن الشرح المفصل
و ردود الاعضاء وبالتوفيق لجميع اعضاء منتدانا الرائع:bravo::bravo:

tahar2015
09-12-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ولا تنسى ان تذكر السوب لوز وهو مكان الخساره
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري