PDA

View Full Version : سؤال عن بطافة الماستركرد بايونير payoneer

RAFEEQGAZAL
05-25-2014, 01:55
السلام عليكم : اخوان عندي سؤال انا عندي بطاقة ماستركرد بايونير هل استطيع سحب الارباح على البايونير ام لا ؟؟ لكم خالص شكري :dunno:

INTHENAMEOFALLA
05-25-2014, 02:31
السلام عليكم : اخوان عندي سؤال انا عندي بطاقة ماستركرد بايونير هل استطيع سحب الارباح على البايونير ام لا ؟؟ لكم خالص شكري :dunno:

اخى الفاضل فعلا ممكن تسحب على بطاقة بايونير بس لازم تربطها ببنك مونى بوكرز كوسيط بينك وبين شركة انستا فوركس وممكن تراسل الدعم الفنى فى الشركة وتعرف منهم الخطوات الصحيحة وربنا يوفقك

balou
05-25-2014, 03:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد تستطيع ربطها مع شركة انستا اخي اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

a7med84
05-25-2014, 05:50
ممكن طبعا اخى الكريم وبطاقه انستا هى بطاقه بايونيير

وممكن ربطها من خلال البنك وان شاء الله تقدر تسحب منها الارباح بحد ادنى 50 دولار

doaa sary
05-25-2014, 16:06
اعرف فعلا انها بتتربط بالبنوك الالكترونية
لاكن ممكن تسئل الدعم
او تطلب ماستر كارد انستا فوركس وتسحب من اى ماكينة

messaoud
05-25-2014, 22:31
لكي تقوم بالعملية السابقة فإنه يلزمك أن تكون ممتلكا لمبلغ 10000$ منذ البداية لتتمكن من شراء شراء السيارة به ..وهذا هو رأسمالك في المتاجرة .
فإذا لم تكن تملك هذا المبلغ لن تتمكن من شراء السيارة وبالتالي لن تتمكن من بيعها في السوق .. معنى ذلك لكي تتمكن من المتاجرة بالسيارات لابد أن تكون ممتلكا لكامل قيمة السيارة أولا ..

RAFEEQGAZAL
05-26-2014, 10:57
السلام عليكم شباب : حقيقتاً اني دخلت على قسم السحب ولم اجد بطاقة الماستركرد بايونير من بين البطاقات التي وضعتها انستافوركس وعندي صديق عنده نفس بطاقتي وتكلم مع المشرف وسأله وقال له المشرف لايمكن ان تسحب على بطاقة بايونير وانا الان حيران هل اطلب بطاقة موني بوكرز للعلم انا من العراق وغالبا لم اجد دولة العراق في لستة الدول في هذه الحاله ماذا افعل ؟؟؟ ولكم جزيل الشكر

hassanayoub
05-26-2014, 11:56
شكرا أخي على السؤال
يمكنك فتح حساب بايبال و ربطه بحساب بايونير
أنا لدي حسابين واحد في بايبال و الثاني في بايونير
لا مشكلة في ذلك
بالتوفيق

محمد السيد محمد
05-26-2014, 12:26
تقصد كانت عندك اصلا قبل تعاملك في الفوركس ؟؟ ان كان هذا ما تقصد فان سؤال
لا يجب ان تتوجه به الى هنا وانما لشركة اونستا ..وان اجابوك بنعم وده اللي انا متاكد منه .. اطلب منهم يعرفوك الطريقة

xdorex
05-26-2014, 13:18
يمكنك دالك عليك ان تربط حسابك بالبطاقه وعند طلب السحب سيتم ارسال المال مباشره الى المطاقه المربوطه في الحساب
لان شركة اينيستا شريك لبايونير تقبل مروري

loubnaettaki1
05-26-2014, 13:29
السلام عليكم اخي نعم بالطبع يمكن سحب ارباحك مباشرة على بطاقة البنكية بايونر لاكنت ليس ارباحك في منتدى فوركس مصر لانو الدولارات التي تجنيها من المشاركات دي فقط بونص تقووم بالمتاجرة بهاا في الشركة الوسيطة انستافوركس وبذلك فانك تجني ارباحك التي تحصل عليهاا في الانستافوركس وليس في المنتدى و اتمنى اني اكوون افدتك وليس التشويش
وتقبل تحياتي وشكرا

ahmedmomen
05-26-2014, 14:11
طبعا تقدر تسحب الارباح على بطاقة بايونير وهي من طرق السحب اللي موجودة في شركة انستا
وطبعا في كذا طريقة اخرى وانا شخصيا بفضل البنوك الالكترونية زي الموني بوكرز والبايبال

forex48
05-26-2014, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم قم بالدخول الى حسابك في انستا فوركس وقم بطلب بطاقة انستا سيتم تحويلك الى صفحة انستا لبنك بايونير ثم تظغط على already have a payoneer account ثم اخل معلومات بطاقة بايونيير وسيتم ربطها تلقاءيا للاستلام الارباح عليها
.................................................. .................................................. ..........

messaoud
05-28-2014, 23:56
فإذا قمت بأمر وكالة السيارات بأن تبيع السيارة بسعر 12.000$ , فإنها ستنفذ الأمر وستقوم بخصم 10.000$ قيمة السيارة وستعيد لك العربون الذي دفعته أولاً زائداً 2000$ هي ربحك في المتاجرة .

ولكن ماذا لو بعت السيارة بسعر أقل من سعر الشراء ؟
ماذا لو بعتها بمبلغ 8000$ مثلاً ؟ حينئذ ستكون مطالباً باستكمال قيمة السيارة من جيبك الخاص , أي ستكون مطالباً بدفع مبلغ 2000$ حتى تستكمل قيمة السيارة ثم تسترد عربونك الذي دفعته مسبقًا .
فكما أن وكالة السيارات لا تشاركك الربح فهي لا تشاركك الخسارة أيضاً .

مصطفى حمدان
05-29-2014, 16:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تستطيع بالفعل ان تسحب ارباحك على بطاقة البايونير ولكن البطاقة لها حد ادنى للسحب وهو 50 دولاريعنى مينفعش تسحب اقل من كدا بخلاف البنوك الالكترونية

أحمد بيكس
05-29-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم

نعم يمكنك ربط حسابك ببطاقتك البايونير مباشرة ولا مشكلة في ذلك .. تحيااااااااااااااااااتي .. بالتوفيق ...

houdabluegolden
05-30-2014, 21:28
اعتقد انك تقدر على بطاقة بايونير بشكل مباشر من شركة انستا بدون وسيط كما ذكر احد الاعضاء
لانك في طرق السحب في انستا هتلاقي ماستر كارد بايونير يعني تقدر تسحب من عليها بشكل مباشر

صلاح2014
06-04-2014, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى المهم ان تكون البطاقة بسم الانستا فوركس او ممكن لا بس انا
اقوال انه يمكنك السحب عليها اخى بكل تاكيد اخى
والسلام عليكم ورحمة الله

ilyes chaieb
06-04-2014, 16:31
نعم اخى الكريم يمكنك السحب على بطاقة بايونر
و لو وجدة اي مشكلة اتصل بالدعم الفنى لشركة انستا حتى يساعدوك في ربطها بحسابك
مع العلم ان السحب على بايونر متوقف هذه الفترة الاسباب فنية ربما,,
----------------------------------------------------

chokrito
06-04-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
ايو اخي يمكنك سحب الاموال على الماستر كارد بس لازم تكون مرتبطة بالشركة

soooonor
06-04-2014, 21:09
يمكنك مراسلة الدعم الفنى لشركة انستا للاجابة عن استفسارك

لكنى اعتقد انه يمكنك السحب على البايونير

faresw
06-04-2014, 23:16
نعم تستطيع أخي بربط مع الموقع لكن لو تطلب بطاقة الموقع instaforex
أفضل واضمن لك فهي تسحب من جميع البنوك بالعالم

AMLAK
08-11-2014, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم تقصد كانت عندك اصلا قبل تعاملك
في الفوركس ان كان هذا ما تقصد فان سؤال لا يجب ان تتوجه به الى هنا وانما لشركة اونستا وان
اجابوك بنعم وده اللي انا متاكد منه اطلب منهم يعرفوك الطريقة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ProForex
08-11-2014, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن أخي أن تربطها ببنك الكتروني وتسحب الأرباح بعد أن تجمع 50 دولار لكن مصاريف كبيرة

zinga7
08-13-2014, 11:44
إذا كان السوق يقول للذهاب طويلة، وشراء، وإذا كان يبدأ في النزول، وبيع. هذه الأصوات
من السهل ولكن من الصعب أكثر بكثير مما كنت اعتقد. نحب دائما أن نعتقد أننا
يمكن أن يكون في السيطرة عليها. نحن نريد أن نكون في السيطرة على التداول لدينا والسوق

gehad87
08-29-2014, 07:43
انت تقدر تخلي حسابك في انستا مرتبط ببايونير
بتطلب بطاقة انستا اللي هي بطاقة بايونير
هيحولك موقع انستا لموقع بايونير
هيخيرك
انت معاك واحدة ولا هتفتح حساب جديد
فهتختار
انك عندك حساب بالفعل وتكمل باقي الخطوات

مصراوى
08-29-2014, 09:32
فى الحقيقة اننى طلبت تلك البطاقة ولكنها لم تصل الى الان مع مخاطبتى المستمرة للدعم ولكن دون اى امل فى ىالحصول على تلك البطاقة وبالتوفيق

fosat
08-29-2014, 16:35
لم تعد شركة إنستافوركس تتعامل مع بايونير بعدما إخترقة شركة بايونير بعض القوانين التي كانت تربطهم في العقد الذي كان بينهم فقررة شركة إنستافوركس بفسخ العقد و عدم التعامل معها

yooussef
08-29-2014, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

BrahimForex
08-30-2014, 01:49
السلام عليكم ممكن اخي الكريم ان تسحب الاموال من خلال بطاقة بايونير ودلك بربطها ببنك الكتروني متل موني بوكرز تحياتي

beshoy barakat
04-24-2015, 22:25
اخى الفاضل فعلا ممكن تسحب على بطاقة بايونير بس لازم تربطها ببنك مونى بوكرز كوسيط بينك وبين شركة انستا فوركس وممكن تراسل الدعم الفنى فى الشركة وتعرف منهم الخطوات الصحيحة وربنا يوفقك

العراقي
05-17-2015, 04:26
إذا كان السوق يقول للذهاب طويلة، وشراء، وإذا كان يبدأ في النزول، وبيع. هذه الأصوات
من السهل ولكن من الصعب أكثر بكثير مما كنت اعتقد. نحب دائما أن نعتقد أننا
يمكن أن يكون في السيطرة عليها. نحن نريد أن نكون في السيطرة

محمد السيد
05-17-2015, 09:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، تستطيع فعلا سحب الارباح على البايونير
لكن انا علمت مؤخرا ان اونستا اوقفت التعامل تماما مع بايونير .. فارجو قبل ان تحاول ات تستعلم عن امكانية ذلك الآن من عدمه من دعم الشركة

ibrahim forex
05-27-2015, 15:56
ممكن طبعا اخى الكريم وبطاقه انستا هى بطاقه بايونيير

وممكن ربطها من خلال البنك وان شاء الله تقدر تسحب منها الارباح بحد ادنى 50 دولار

doom
06-05-2015, 02:15
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

midonoda
06-05-2015, 02:27
البطاقه دي جننتني بقالي سنه مستنيها توصل ولسه موصلتش
شكل البريد عندنا يشل...او
شركه الشحن بتاعت الشركه تعبانه
نفسي توصلني :(