PDA

View Full Version : الورشة التعليمية للترندات علي اي زوج عملات ( تحليلات + فرص يومية )

payza
05-25-2014, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا باعضاء فوركس العرب الاحباء نظرا لاهمية خطوط الاتجاه او الترندات في التحليل الفني الكلاسيكي تم افتتاح هذه الورشة لكي يتعلم اي مبتدئ كيف يرسم ترند صحيح ومثالي و يعرف انواع الترند
سواء الترند الصاعد او الترند الهابط وكيف نتاجر عليه
http://im76.gulfup.com/7dgWun.jpg (http://www.gulfup.com/?Q1YFRU)

سنعرض ترندات بانواعها علي اي زوج قد تمثل فرص ايضا للبيع او الشراء ان شاء الله واتمني من الاخوة المبتدئين او الاعضاء المحترفين يعرضوا ترندات في هذه الورشة لكي يستفيد الجميع ونناقشها مع بعض

للمبتدئ عليك بمشاهدة الفيديوهات التالية كاول درس تحضيري :

https://www.youtube.com/watch?v=hJ15MMvfsQo

https://www.youtube.com/watch?v=TwvdofRyGws

https://www.youtube.com/watch?v=jL2mOV5KtOY

payza
05-25-2014, 23:24
ترند هابط من 3 ارتكازات علي زوج المجنون 25 مايو 2014

http://im62.gulfup.com/gxF7B6.jpg (http://www.gulfup.com/?oG9WbH)

هل هو ترند جيد وهل رسمه صحيح وهل مدته لها اهمية ؟ :o

نعم الترند يفضل ان يكون من 3 ارتكازات او حتي لا يقل عن ارتكازين بالاضافة ان مدة الترند في الصورة 20 يوم وهذا يضيف الثقة فيه قدر الامكان ورسمه جيد حيث مرسوم علي ذيول الشموع بالظبط ولا يوجد اختراق لها قدر الامكان وانوه الي نقطة ان مدة الترند الجيدة علي فريم 4 ساعات يفضل لا تقل عن 4 ايام وفريم الديلي من شهر الي ما فوق

كيف نتاجر عليه ؟

اغلاق شمعة فوق الترند نتوقع الصعود والشراء
الاستوب رجوع السعر واغلاقه بشمعة تحت الترند

ازاي نحدد مدة الترند ؟ :o

نيجي عند شمعة اول ارتكاز ونشوفه بتاريخ كام ثم شمعة اخر ارتكاز بتاريخ كام ونحسب الايام او من خلال التاشير بايقونة المصلب علي المنصة

محمد السيد محمد
05-26-2014, 00:43
شكرا زميلنا العزيز payza على هذه الورشة .. وبالنسبة لموضوعك
قواعد المتاجدرة بالبونص .. الموضوع ده رغم اهميته الا انك وضعتنا في مشكلة جامدة جدا لا نجد لها حل
حيث ان موضوعك جاء يثير الاسئلة فمن قائل لو انا فتحت صفقة وحددت هدفها وبعدين الصفقة وصلت لهدفها
قبل مرور 5 دقائق واغلقت تلقائيا دون تدخل منى اخسر ايضا ارباحي منها ام هذا مقصور على ما اغلقه من نفسي
وسائل ايضا يقول نسبة الـ 10% اللى المفروض ما كسبش لكتر منها عند الاخبار هل النسبة دى من اجمالي ارباحي الحالية ام ارباحي وقتما بدات في التداول حيث انه في الشروط يقولون الحساب المبدئي ..الخ

cebriilyes
05-26-2014, 15:11
شكرا اخي على المجهود ارجو الاستفادة للجميع و التوفيق في التداول مع تحياتى:bravo:

---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

فهم السوق هو اهم شيء في الفوركس لتوقع التوجهات للعملات شكراا

انوس السلامونى
05-26-2014, 18:12
أج ــمل وأرق باقات ورودى
لموضوعكم الجميل العطر
تــ ح ــياتيـ لكم
كل الود والتقدير
دمتم برضى من الرح ــمن
لكم خالص احترامي

faycal.afdhal
05-26-2014, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي على الشرح الراءع اتمنى ان يستفيد الجميع من الشروحات الجميلة
لك مني تحية اخي الكرام و دمتم جميعا في حفظ الله

ALIGENERAL
05-26-2014, 19:11
عاشت الايادي على الشرح الوافي والكافي طبعا نحن بحاجة الى هكذا شروحات مدعومة في الفيديوهات عشان توصل الفكرة بسرعة
ننتظر جديدك ياراقي

عبدالعزيز ابو عمر
05-26-2014, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جدا يا اخونا الكريم
وجزاك الله الخير على هذا الموضوع الطيب الي بالتاكيد راح يعم بالنفع الى كل الاخوة المبتدئين في سوق الفوركس
و بالتوفيق للجميع

zayour2
05-30-2014, 19:24
الين يضعف، وشهية للخطر لصالح الأصول الخطرة.
جنبا إلى جنب مع هذا، استأنف الدولار الأرض من قبل الإحصاءات مواتية تغطيتها.
بعد هذا التغيير، كان usd / jpy على شفا يتفاعل بشكل إيجابي على ل أدنى السنوية ويؤكد وجود الدعم في هذا المجال.
مشتريات تأرجح التداول مع نقاط وقف دون أدنى يمكن النظر فيها. الرسم البياني الأسبوعي

zayour2
06-11-2014, 18:19
أماري وزير الاقتصاد، أمس، على السؤال الذي طرحته مجلة نيكاي (في أي السعة الين يجب أن تنخفض؟):
"تصحيح إلى حد كبير نفذت قوة الين، إذا استمر الين في الانخفاض الكثير، وسوف يكون لها أثر سلبي على حياة اليابانية. " لا شيء على شرتيست أقول أنه هو تصحيح صغير، والأصولية ويقول أنه هو جني الأرباح اللاعبين الكبار ... أعتقد سوف تعطي المفتاح إلى الاجتماع القادم للبنك اليابان وفجوة غالبا ما تكون خلاصة

maha elsayed
06-11-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهورشه تعليميه ممتازه يا اخى
ان شاء الله اكون من المتابعييين ليك

zayour2
06-13-2014, 17:07
مرحبا، أنا بقيت في الموقف طوال نهار أمس والليلة. المقاومة المحددة في تحليل أعلاه هو قوي!
قررت الخروج وجمع بلدي 48 نقطة. لديها بالفعل القدرة على البقاء لكسر، ويمكنني أن أجد نفسي يخرج من السؤال باردة جدا! لأنه إن كانت القضية ضد المقاومة، وسوف أعود. يوميا h4، إذا لم يكن لكسر بسرعة، والخطر هو أن كسر الاتجاه كيجون ويمكن أن يكون م ^ لي أسفل المستطيل الأصفر، وتحديد المواقع تشير كيجون فترة صفوف قدما

zayour2
06-14-2014, 18:14
نقطة دخول جيدة جدا الذين دخلوا يوميا الثلاثي من 107.60 ين في اليومية ... لم اجتمع 107 لكن قد خلقت والجزر .. وسيكون الهدف 107 والإرشاد لدينا عدة مستويات مع 106.75 أقل 14 سبتمبر و106.60 حيث انخفاض الفرقة بولينجر هي ..

zayour2
06-18-2014, 17:36
تشكيل العلم الجديد على الزوج ونحن في المنطقة السفلى من هذا واحد لذلك اشتريت في 129.83 129.78 ومع توقف أدناه 129.73 التعزيز كان أقل من اليوم. أنا خطر 47 نقطة الهدف هو أن تكون هناك نسبة 1:4 أو 1:05 معرفة ما إذا تم التحقق من صحة هذا الرقم.

zayour2
06-20-2014, 02:01
مرحبا ، والمجلس بأكمله.
من جهتي أنا في الحصول على موقف من هذا الزوج لفترة من الوقت وأنا في رؤية طويلة الأجل يعني هذا الزوج ولم تمكن من تحريك الظهر وشيء من انتعاش ل125 أنا آخر التحليلات التي تقول أن الإيمان ثم قال انه سوف يخترق قناة طن متري الهبوطي كاليفورنيا في عمله دون أن أجد تم حفر الوقت لاتخاذ موقف جديرة بهذا الاسم اليوم وحتى الدخل هو كذاب أعلاه. أنا لا تزال صعودية ويأخذ نقاط البيع في كما أن المحكمة غير طن متري في القناة الهبوطية (أسود). أنا أستمتع ترتد على الحد الأدنى من الوقت القناة الصاعدة بالنسبة لي أن أفعل ذلك مع حسن النية على نفس ممكن على كذاب الشهيرة أرون 132.50 منطقة 133 كما لاحظت التركيز التحرير التي ارتدت لعدة أشهر على ايما في 20/50 كما أنه هو أيضا في في مرحلة ومن ارتفاع في درجة الحرارة سيرا على الأقدام إلى ... قررت
في ملخص: أذهب الصاعد على المدى المتوسط ​​لإبطال تحت 130، obj1 (قصيرة الأجل) يعني 135 الكائنات المدى: أنه يتجاوز 140 لفترة أقصر كان هناك 50٪ فيبو للعب ولكن حتى بالنسبة لهم فقد حان الوقت لمواقفها مقلاع اتجاه الانتعاش أو اتجاها جديدا وشيكا.

fido
08-28-2014, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله
وأكرمك الله على هذا العمل الجليل
وبارك الله فيك جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

mezo18
11-30-2014, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه اليانات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

a7med84
12-13-2014, 17:46
شكرا لك اخى الكريم وهو موضوع ها اكيد للتحليل الفنى هنا على الترندات والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع لزوج والله يوفقكم

madmax07
12-18-2014, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علىهذه المواضيع اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين.

TARAK.ACHICHE
02-19-2015, 14:42
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

............

David Mounir
02-19-2015, 14:59
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

............ وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااا :)