PDA

View Full Version : البحث عن استراتيجيه

ALIGENERAL
05-27-2014, 17:22
هناك من تجار العملات و خصوصا المبتدأين من يمضي وقتا طويلا متنقلا من إستراتيجية إلى أخرى بحثا عن طريقة رابحة في السوق ولكن المشكلة لا تكمن في الاستراتيجيات فجميع الاستراتيجيات إلى حد ليس بالبسيط تواجه نسب متفاوتة من الخسائر عند استخدامها و لكن بالنضر إلى المحصلة النهائية فالهدف ليس كما يعتقد كثير بأنه إحراز أرباح صافية بدون مواجهة أي خسائر و إنما الهدف من استخدامها هو تحقيق محصله نهائية من الإرباح العالية مقابل خسائر محدودة قدر الإمكان. ما إن يستخدم تاجر مبتدئ استراتيجيه و يواجه خسائر في البداية حتى يلقي بها و يبحث عن أخرى و خصوصا إدا استخدم أسلوب إدارة مال غير فعال و الأسوأ إذا لم يستخدم إدارة مال من الأساس. عندها يبدأ بتبني إستراتيجية أخرى و ينتهي به الأمر بتركها بسبب الخسائر ليعود مرة أخرى بالبحث هنا و هناك ولكن في النهاية قد يؤدي ذلك إلى وضع نفسي غير جيد للتداول أو قناعة بأنه من المستحيل تحقيق أرباح بهذا السوق. هذه المشكلة تزيد من عدم القدرة على السيطرة على المشاعر و التي بالتالي تدعم المزيد من الميول إلى إتباع هذا السلوك و كل ما اتسعت هذه المشكلة بمزيد من الخسائر يدخل المضارب بشكل أسرع إلى هذه الدائرة النفسية المغلقة . يجب أن تعطى ألاستراتيجيه وقتا كافيا لإثبات فعاليتها مع الوقت. الأهم من الإستراتيجية هو أن يكون لدى المتداول خطة شاملة للتعامل مع السوق و دراسة حيدة مسبقة للإستراتيجية يؤدي إلى قناعة عميقة و معرفة استخدامها و ما يناسبها من أدوات إدارة المال و لكن دائما تذكر أن الأهم هو سلوك المتداول و نفسيته.

المتداولين الذين أحرزوا تقدما في الفوركس لا يستخدمون استراتجيات سريه أو أي وسيلة غير مألوفة لدى الجميع و لا يوجد أي وسيلة سحرية تحقق الثراء. و إنما الأهم من توفر إستراتيجية ملائمة هو القدرة على الالتزام بها و التقيد بتفاصيلها مهما كان نوع الإستراتيجية المستخدمة. هذه الفئة من المتفوقين يدركون أهمية السيطرة على المشاعر للحصول على نتائج ايجابية.

soooonor
05-27-2014, 18:33
موضوع ممتاز و يناقش حالة التضارب التى يقع فيها اى مبتدئ عند بدء التداول و هى مدى تقبله لفكرة تعرضه الى اى خسائر .. لابد ان يقتنع كل منا ان الخسارة هى جزء من اى تجارة ..المهم كما قلت ان نحاول ان نقلل الخسائر الى اقل حد ممكن و نستفيد من كل خسارة نتعرض لها ..اشكرك

8150017
05-27-2014, 20:43
اى مبتدئ فى السوق لازم هيجرب اكثر من استراتيجيه واحده الى ان يستقر على استراتيجيه واحده فقط هى اللى بيتداول بيها ، ومش المفروض يفتح حساب حقيقى الا بعد الاستقرار على واحده ، غير كدا مش هيتقدم فى الفوركس وهيخسر وهيتركها

ahmedmomen
05-27-2014, 23:11
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وانا طبعا متفق معاك ان في كتير من المتداولين بيتعبوا
لحد مايلاقوا استراتيجية ناجحة وده يرجع بشكل اساسي لان مفيش استراتيجية ناجحة بشكل كامل تقبل مروري

doaa sary
05-27-2014, 23:43
مقال مهم كتير لازم يكون كل شخص ليه خطة واستراتيجية يعمل ع ايجادها
وتكون مناسبة لية لان كل تاجر غير التانى اكيد ف طريقه العمل
وفى استراتيجيات جاهزة ممكن انت تطورها وتضيف عليها

a7med84
05-28-2014, 02:51
اخى الكريم انا بقولك اهم شئ فى البدايه مع السوق على الحساب التجريبى

هى ان ان اء الله اختيار الاسلوب اللى تتداول بيه فى التحليل الفنى وان تجيد لتحليل الفنى والاساسى

messaoud
05-28-2014, 23:46
لاحظ أننا قلنا هنا "حجز" السيارة باسمك .. أي أن وكالة السيارات لن تعطيك السيارة فعلا بل ستقوم بحجزها باسمك وتجعلها تحت تصرفك لغرض المتاجرة بها بحيث يمكنك أن تبيعها بالسعر الذي تشاء وكأنك تمتلكها فعلا .

ولكن لماذا لاتعطيني السيارة ؟

لأنك لم تدفع سوى عُشر قيمتها فقط ..فإن اعطتك السيارة فقد تأخذها ولاتعود ..!!
لذا فهي لاتعطيك السيارة بل تحجزها باسمك ولكن تبقى لديها ..

مصطفى حمدان
05-29-2014, 15:52
طبعا مع الكم الهائل من الاستراتيجيات الموجودة يصعب على المبتدىء ان يجربها جميعا فالافضل لكل متداول ان يبنى استراتيجية العمل الخاصة به ويطورها ولكن الاهم من هذا هو كما ذكرت الالتزام التام بهذه الاستراتيجية

أحمد بيكس
05-29-2014, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع عن البحث عن الاسترااتيجيات المنااسبة في التداول في الفوركس... وأتمنى يكون الاعضاء استفادو منه .. تحياتي وننتظر ابداعاتك داائما .. بالتوفيق ...

nadersalaia
05-30-2014, 07:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز : التعلم طريق لا ينتهي فيمكننا دائما
الذهاب للكتب والقراءة وأيضا يمكننا ان نحمل مقاطع من اليوتيوب للبحث عن استراتيجيات
و نستفيد جميعا وبالتوفيق لي ولك وللجميع

منى الجندى
05-30-2014, 11:11
بالفعل المفروض اى تاجر لا يشتت ذهنه ايا كان باى مغريات بل يختار الطريقه
التى تستوعبها عقليته وشخصه ويتدرب عليها ويتابع اخطاؤها وقتها وبعدها يبدا فى الالتزام بكل ضوابطها

hassanayoub
05-30-2014, 12:06
موضوع ممتاز بالتأكيد
فكما ذكرت المهم ليس تبني الاستراتيجيات فلو كانت بعض الاستراتيجيات غير مفيدة لما سميت بالاستراتيجيات
المهم هو الالتزام بهذه الاستراتيجيات
مشكور على الموضوع أخي الكريم

HemzaM
05-30-2014, 12:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
بارك الله فيك على الموضوع المميز و الدي لا يجب ان ينكره اي مبتدئ لما فيه من فوائد جمة جزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

houdabluegolden
05-30-2014, 14:08
شكرا يا غالي على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اهم شيء قبل فتح حساب تجريبي
هو البحث عن استراتيجية ناجحة مش مهم تكون ناجحة دائما لكن على الاقل في اغلب الاوقات بنسبة مثلا 70%

scan
06-04-2014, 03:05
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

ilyes chaieb
06-04-2014, 19:22
طبعا خلال فترة التدريب عادى جدا انك تبحث و دور على استراتيجية منايبة و مربحة
و هو امر طبيعى حتى و ان اخذت منك الحكاية فترة طويله لانه مش بالساهل تستنبط خطة تداول ناجحة
----------------

adoui chabane
06-04-2014, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله
.. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع عن
البحث عن الاسترااتيجيات المنااسبة في التداول في الفوركس
... وأتمنى يكون الاعضاء استفادو منه .. تحياتي وننتظر
ابداعاتك داائما .. بالتوفيق ...

chokrito
06-04-2014, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكراا لك اخي اتلفاضل على هدا الصرح الغني بالمعلومات المفيدة والرائعة وانشالله يستفيد كل الاعضاءئ الامبتدئين

host
06-06-2014, 03:26
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

AMLAK
08-11-2014, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مع الكم الهائل من الاستراتيجيات
الموجودة يصعب على المبتدىء ان يجربها جميعا فالافضل لكل متداول ان يبنى استراتيجية العمل الخاصة
به ويطورها ولكن الاهم من هذا هو كما ذكرت الالتزام التام بهذه الاستراتيجية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ProForex
08-11-2014, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المهم أن تبحث عن استراتيجية أو أن تصنعها بنفسك وتستقر على واحدة وتستمر في تحسينها

zinga7
08-13-2014, 12:13
كنت أدرك أنه لا يمكن فهم السوق، وأنه لا يمكن التكهن بموعد
فإن السوق تتحرك، وسوف تنتقل إلى ان دولة منفصلة للعقل حيث كنت
السماح للسوق يأخذك حيث سيكون عندما يريد.

YMTMAX
08-30-2014, 15:01
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

هيثم سيد
08-30-2014, 16:22
فعلا قبل استخدام اى استراتيجية مهما كانت نسبة نجاحها وصفقاتها الرابحة يجب تحديد النسبة التى ستعقد بها صفقاتك وايضا تحدد نسبة الخسارة التى من الممكن ان تقع فيها فليس من الضرورى ان نبحث عن اكثر استراتيجية نجاحا ونتبعها ولكن الاهممن ذلك ادارة راس المال بطريقة صحيحة

بشير حمدان
08-30-2014, 16:28
السلام عليكم
ان كثره الاستراجبات التى تصيب الانسان بشئ من الحيره انما تخطف انظار المتداولين الجدد ورحمه الله على الوافى ظل لمدار ثلاث سنوات باستخدام الفيبوناتشى والماكد

مصراوى
08-30-2014, 16:45
مشكور اخى الحبيب على الموضوع وانا اجد ان الحساب التجريبى حل مثل هذة الامور من تجربة الاستراتيجيات دون خسارة المال وبالتوفيق

yooussef
08-30-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الشيق و- الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

asl26
09-06-2014, 15:52
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

zarrik
09-06-2014, 16:09
شكر نعم أخي أساسية التداول هي نفسية المتداول يجب أن يكون منطقيا وان يدير في باله الخسار فهي ضرورية لكن حسب
فهمك لسوق والتحليل يمكن التقليل منها وأعد أقول تعامل منطقيا وليس بالعاطفة

lakamora221
09-08-2014, 10:04
أخي الكريم أنا معك في
راييك غالبية المبتدأين يبحثون عن أستراتجيات ناجحة و لكن السر يكون دائما في التحليل الفني
أرجوا أن تتقبل ردي و شكرا

el andaloussi
09-08-2014, 11:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على الشرح ، و ان المضارب يجب ان يكون يستعمل استراتيجيية نسبة خسائرها اقل من نسبة ارباحها

haleeim
09-08-2014, 12:36
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وانا طبعا متفق معاك ان في كتير من المتداولين بيتعبوا
لحد مايلاقوا استراتيجية ناجحة وده يرجع بشكل اساسي لان مفيش استراتيجية ناجحة بشكل كامل تقبل مروري

haffoudhi
09-08-2014, 13:22
الاستراتيجيه تصل اليها بالخبره والحنكه حيث تكسب الاسلوب الخلاص بك للتداول والمؤشرات التي ترتاح اليها وتثق فيها والزوج الذي تفضل التداول عليه

YMTMAX
09-24-2014, 02:46
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى
ان شاء الله ..

baite
09-24-2014, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

---------- Post added at 03:13 PM ---------- Previous post was at 01:24 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

antonioforex
11-25-2014, 01:03
السلام عليكم
طبعا اخي ادارة راس المال اهم شيئ في هدا المجال كي نستطيع النجاح به
لان الاستراتيجيات كلها تخسر في بعض الاحيان و بالتوفيق لك.

doola2020
12-12-2014, 12:47
في البداية لابد ان تجرب استراتيجيات كثيرة لكي تستطيع اختيار افضل استراتيجية فيهم ففي البداية ستخسر كثيرا ولكن في النهاية ستستقر علي استراتيجية ناجحة بإذن الله

madmax07
12-12-2014, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن البحث عن استراتيجيه اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

mazouz
12-12-2014, 21:50
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

mr-x
12-13-2014, 00:01
اخى الكريم موضوع البحث عن استراتيجية بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

sendrela
12-13-2014, 00:03
تمام كلامك اخى فأحيانا قد يوسوس الشيطان للشخص بأنه وما المشكله لو تركت هذا الشرط من الاستراتيجيه

حتى تستطيع ان تلحق الارباح وعندها لا يفقيه المتداول الا على كارثه الخساره

فالالتزام بالاستراتيجيه اهم شىء

تحيتى

dalirap
12-13-2014, 00:10
أغلب المتداولين يبحثهٌ عن الإستراتيجيات ، حتى من يملك إستراتيجية نجحت يستبدلها من أول خسارة
و ينسون الالربح في الفوركس هو ليس إستراتجيت فقط بل إدارة رأس مال وإنضباط
وخبرة ودرايت بهذا المجال

saiddeco
12-21-2014, 05:13
سلام عليكم و رحمة للجميع و الفائدة للكل انها اساس التقدم في ابفوركس و ليس فيها الى الحسابات و تدقيق اذا كانت صحيحة فهي تؤدي الى الفوز اغلبية الاحوال و نتمنى إدامة متل هذه المواضيع و شكرا

ibrahim forex
02-28-2015, 21:37
اى مبتدئ فى السوق لازم هيجرب اكثر من استراتيجيه واحده الى ان يستقر على استراتيجيه واحده فقط هى اللى بيتداول بيها ، ومش المفروض يفتح حساب حقيقى الا بعد الاستقرار على واحده ، غير كدا مش هيتقدم فى الفوركس وهيخسر وهيتركها

katreenaziz
02-28-2015, 21:53
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وفعلا الموضوع حقيقى جدا معظم المبتدئين يفكرون كدا وكل الاستراتيجيات قابلة للخسارة والمكسب فى انتظار المزيد وشكرا لك

Wassa04
02-28-2015, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل فعلا في الفوركس الاسترتيجية
هي كل شيء بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

van
03-20-2015, 03:37
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

العراقي
05-16-2015, 01:23
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى

baki
05-16-2015, 02:00
شكرا لك اخي على هدا المقال طبعا عند البحث عن استراتجيا مختلة في الانترنات نجد العديد من الاستراتجيات
يجب على المتدرب ان يقوم باختيار افضلها واستعملها كما لو كانت استراتجيته الخاص طبعا مع بعض الاختلاف

محمد السيد
05-16-2015, 16:44
معذرة أخي الفاضل .. فان لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها مني بصدر رحب .. موضوعك جيد لكن حضرتك كاتبه بخط فاتح جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

moutanabbih mohammed
05-18-2015, 21:48
كلمة شكراً ما تكفي اخي العزيز شكراً لك من أعماق قلبي على هذه المعلومات حول البحث عن استراتيجية مناسبة جزاك الله خيرا ونفع الله بك ووفقك الله

hamdochi
05-26-2015, 11:19
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه بالفعل المفروض اى تاجر لا يشتت ذهنه ايا كان باى مغريات
بل يختار الطريقه التى تستوعبها عقليته وشخصه ويتدرب عليها ويتابع اخطاؤها وقتها وبعدها يبدا فى الالتزام
بكل ضوابطها شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

mimou1991
08-15-2015, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميع المتاجرين يبحثون على استراتيجيات و لكن وجب على كل واحد فينا اعتماد استراتيجيته الخاصة المبنية على تحليله الخاص للسوق و مدى معرفته لحركة السوق.تحياتي.موفقيين.

haithem00216
12-17-2015, 20:38
سم الله الرحمان الرحيم
و بارك الله بكم
و شكرا على مواضيعكم الرائعة
نرجو منكم مزيد افادتنا
الحمد لله دائما
تقبل مروري

loulou
04-01-2016, 09:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

rawan shaban
04-01-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من المواضيع القيمة دمت سالما

---------- Post added at 07:01 PM ---------- Previous post was at 06:31 PM ----------

السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك بشدة علي الموضوع واتمني لك دوام التميز والتقدم تقبل مروري

viva
05-31-2016, 17:27

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

yousse
06-03-2016, 10:46
عندم أتقن في طور البحت عن إسترتجي أمين الأفضل أن يكون عندك التفكير الصحيح ي المعل بشكل جي ولكن أمهمهواً أيكون عندك الروح الجيد أفي التمعل مع السوق بيشكل أفضل لهدا من الضروري ن يكون عندك قوة العزيمة

maskzorro
06-03-2016, 10:52
ى مبتدئ فى السوق لازم هيجرب اكثر من استراتيجيه واحده الى ان يستقر على استراتيجيه واحده فقط هى اللى بيتداول بيها

berber1983
06-03-2016, 10:55
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻛﻌﻀﻮ
ﻣﺒﺘﺪﺃ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ .

mourada
06-03-2016, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الفاضل فمن لم يعتمد على استراتيجيته هو لن يربح ابدا و الانتقال من استراتيجية الى اخرى لا يجدي نفعا و تقبل مروري

ahmadfool
06-03-2016, 18:34
طور البحت عن إسترتجي أمين الأفضل أن يكون عندك التفكير الصحيح ي المعل بشكل جي ولكن أمهمهواً أيكون عندك الروح الجيد أفي التمعل مع السوق بيشكل أفضل لهدا من الضروري ن يكون عندك قوة العزيمة

csebai12
06-03-2016, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله عالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الافضل ان تصنع استراتيجيتك بنفسك كي تكون ملما بكل خباياها

ahmadfool
06-03-2016, 19:52
بالفعل اخي الفاضل فمن لم يعتمد على استراتيجيته هو لن يربح ابدا و الانتقال من استراتيجية الى اخرى لا يجدي نفعا و تقبل مروري

kaaris
10-14-2016, 09:55
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على البحث عن استراتيجيه
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

sob81
10-14-2016, 11:55
البحث عن استراتيجية اخى يوجد الكثير من الاستراتيجيات موجودة هنا فى المنتدى وممكن تختار منها ما يتناسب معك ويجب
عليك ان تجرب الاستراتيجية على الحساب التجريبي اولا

Gogoadnan200
10-14-2016, 11:58
مبتدئ فى السوق لازم هيجرب اكثر من استراتيجيه واحده الى ان يستقر على استراتيجيه واحده فقط هى اللى بيتداول بيها ، ومش المفروض يفتح حساب حقيقى الا بعد الاستقرار على واحده ، غير كدا مش هيتقدم فى الفوركس وهيخسر وهيتركها

islammowafy
10-15-2016, 20:33
العديد من الاستراتيجيات المعروفه تعتمد علي الدعوم والمقاومات ولا تخلو اغلب استراتيجيات تجار الفوركس والاسهم منها باعتبارانها تمكن المتاجرين ام معرفه المناطق القويه التي يحتمل اتخاد الصفقات القويه اعتمادا عليها فكسر اي مقاومه اودعم واعاده الاختبار عليها فرصه للقيام بالبع والشراء ودالك بالاعتماد علي اتجاه العمله كشرط اول والدعوم والمقاومات استرلتيجيه قويه في التداول