PDA

View Full Version : كيف تتوقع حركة الأسعار؟

hamooz7
05-27-2014, 23:53
ان توقع حركة الأسعار لا يمكن أن يكون بشكل عشوائي، ولابد من طريقة علمية لتحليل السوق، وهناك في ذلك مدرستان رئيسيتان:
● التحليل الأساسي:

ويهتم التحليل الأساسي بدراسة المتغيرات الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على حركة العملات، بافتراض أن العرض والطلب على العملة يتأثر بقوة أو ضعف الاقتصاد، فزيادة قوة الاقتصاد تؤدي إلى زيادة قوة العملة. والعكس صحيح. وللبدء في تعلم التحليل الأساسي
● التحليل الأساسي:

ويهتم التحليل الأساسي بدراسة المتغيرات الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على حركة العملات، بافتراض أن العرض والطلب على العملة يتأثر بقوة أو ضعف الاقتصاد، فزيادة قوة الاقتصاد تؤدي إلى زيادة قوة العملة. والعكس صحيح. وللبدء في تعلم التحليل الأساسي

maghribia
05-27-2014, 23:57
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان توقع الاسعار ف يافوركس فهي تكون بالطرق الفعلية ف يالفوركس
بشكل عام و لهذا افنه على المتداول ان يعلم باستراتجية قوية
تقبل احتراماتيى

soooonor
05-28-2014, 01:20
تمام ...لكن النوع التانى من التحليل هو التحليل الفنى للشارت ..و هو الذى نعتمد عليه اساسا فى توقع اتجاه حركة السوق ...

اما التحليل الاساسى فيحدد مدى قوة او ضعف الوضع الاقتصادى لدولة معينة ..و بالتالى يحدد اتجاه متداولى الفوركس لشراء او بيع عملتها

doaa sary
05-28-2014, 01:40
كل شخص ليه طريقة سواء بالترند او التحليل الفنى او الاساسى بتفرق من تاجر للتانى اكيد
بالنسبالى بتوقع الحركة من قراءة المواقع الاخبارية
شكرا ليك ع الموضووع

hamdy saleh
05-28-2014, 01:42
بســــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــكرا

محمد السيد محمد
05-28-2014, 01:56
انت قلت مدرستان واتكلمت عن مدرسة التحليل الاساسي وما كملتش كلامك عنه
وكان المتوقع ان تتكلم عن المدرسة الثانية وهي مدرسة التحليل الفني تمام ؟؟

rafikhamdi
05-28-2014, 01:59
السلام عليكم

التسلسل الزمني في توقع اسعار العملات النظرية وراء هذه الطريقة هي أن بالإمكان استخدام تحركات الأسعار الماضية للحصول على توقعات مستقبلية و كل ما عليك فعله هو النظر إلى التسلسل الزمني لسعر التبادل لعملة معينة وبناء نموذج توقع مبني عليها .

a7med84
05-28-2014, 02:38
بالفعل التوقع بيكن من خلال الاتحليل الفنى من خلال الاستراتيجيات

وكمان التحليل الاسىس او الاخبارى اللى بيكون المؤثر الكبير فى الحركه للاسعار

ahmedmomen
05-28-2014, 12:56
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا التحليل الفني والتحليل الاساسي اسلوبين
بتقدر من خلالهم تتوقع حركة السعر خلال الفترة القادمة وطبعا مش نقدر نستغنى عن اي تحليل منهم

bens25
05-28-2014, 14:01
بســــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع جيد ومهم لاى مبتدا بارك الله فيك يا اخى
واتمنى استفاده الاعضاء
شكرا لك وتقبل تحياتى

messaoud
05-28-2014, 23:40
في الباب الأول في دروس تجارة العملات التي أمامك مبادئ عامة في النظام الهامشي سنبدأ أولاً بشرح ماهية العمل بنظام الهامش وكيف يمكنك من حيث المبدأ أن تتاجر بسلعة لا تملك سوى خمسة بالمائة من ثمنها . وستفهم كيف يمكنك أن تحصل على الربح كاملاً من متاجرتك بتلك السلعة وكأنك كنت تمتلكها فعلياً.

مصطفى حمدان
05-29-2014, 15:33
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع فتوقع الاسعار واتجاهها له طرق كثيرة كل طريقة لها ادوات مناسبة للعمل للوصول الى النتائج المرغوبة هذه الطرق ما بين تحليل اساسى الى فنى الى اخبارى

faycal.afdhal
05-29-2014, 15:41
شكرا اخي على الموضوع توقع الاسعار صعب نوعا ما لكن هناك عدة اساليب لكنها تبقى غير مؤكدة 100 في ال 100
اشكرك مجددا و بالتوفيق للجميع

أحمد بيكس
05-29-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع عن حركة الاسعااااااااااار... وأتمنى يكون الاعضاء استفادو منه .. تحياتي وننتظر ابداعاتك داائما .. بالتوفيق ...

nadersalaia
05-30-2014, 07:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيز شكرا لك على الموضوع
ولكن أعتقد أنه لا يفيد الإخوة الأعضاء في شي لأن الموضوع
ناقص ويحتاج للشرح المطول قليلا
ونرجو منك مواضيع أكثر وبالتوفيق

mohamed11
05-30-2014, 07:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هذا الموضوع كبير جدااا حتي انه لا يتم شرحه في جلسه واحده لنك يمكنك الرجوع للاداره

ebram
05-30-2014, 08:32
بالاضافه الي التحليل الاساسي الي اانت بتتكلم عنه
لازم لا ننس لبتحليل الفني الباقي في الموئرات والفيبوناتشي والعديد من الاساليب الخاصه به
لكي نتعامل علي توقع الاتجاه
وتحديد نقاط دخول وخرووج

الربح من الفوركس
05-30-2014, 09:45
اخى الحبيب لك كل الشكر على الموضوع ولابد ن تعلم التحليل الفنى ومتابعة الاخبار واختيار افضل نقاط الدخول والخروج للسوق وبالتوفيق للجميع

منى الجندى
05-30-2014, 09:49
التوقع لحركه الاسعار تكن بناء على اخبار ايضا التحليل الفنى للشارت
فهناك الكثير من الادوات المستخدمه مثل الترنادات واغلاق شمعه اليومى دى ايضا مهمه جدا

houdabluegolden
05-30-2014, 14:58
شكرا لك عزيزى على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح الممتاز واكيد التحليل الفني والتحليل الاساسي
هما اساس التحليل في الفوركس بالاضافة الى التحليل الرقمي وان كان التحليل الرقمي قليل الاستخدام

anamoody
05-30-2014, 15:38
السلام عليكم
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا التحليل الفني والتحليل الاساسي اسلوبين
بتقدر من خلالهم تتوقع حركة السعر خلال الفترة القادمة وطبعا مش نقدر نستغنى عن اي تحليل منهم
تقبل مرورى

ahmed212
05-30-2014, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الحبيب في الله جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع المهم اما بالنسبه للموضوع فانني اتوقع حركه الاسعار علي حسب الاستراتيجيه والتحليل ونفضل استراتيجيه كسر الترند

darsh
05-30-2014, 16:12
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
حركة الاسعار يتم توقعها بناء على الكثير من المؤشرات والعطيان اهما التحليل الاساسى وكذلك الموفنج افرج ومؤشرات التشبع

ebram
05-30-2014, 16:34
السلام عليكم
تقبل مرورى

ولازم تتابع الاخبار لان بيكون لها تاثير قوي جدا علي الاسعار
لان صعب التحليل الفني والاساي يكشف شموع الخبر الي بتكون ممكن تضرب لك استوبات انت تكون عاملها
فلازم تاخد بالك من الاخبار

scan
06-04-2014, 04:03
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

ilyes chaieb
06-04-2014, 18:16
توقع حركات الاسعار يكون مبنى بالاساس على ادوات علمية و عملية
و هذا يدخل في اطار التحليل الفنى
و الذي فيه نعتمد على مستوايات الدعوم و المقاومات و خطوط الترند و الفيوبانتي
و غيرها من المؤشرات
--------------------------------

chokrito
06-04-2014, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي علبى هده المعلومات المفيدة وابلفاعلة والنشالله يكونو الاعضاء افادتهم كل الافادة

host
06-06-2014, 03:18
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

hassanayoub
06-06-2014, 14:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس يحتاج لدراسات فالتحاليل الفنية و الاخبارية و حسن الانضباط
هم السمات الأساسية التي يجب أن تتوفر في المضارب
مشكور على الموضوع

8150017
06-06-2014, 14:44
السلام عليكم : شرحك رائع فسوق الفوركس لا يسير ابدا بشكل عشوائى وانما هناك قوانين للبيع وقوانين اخرى للشراء ، وشكل الشارت اللى موجود امام اى متاجر يكون هذا الشارت بنفس الصعود او الهبوط وبنفس شكل الشموع قد تحقق من قبل لان السوق يعيد نفسه كل فتره من الزمن

nadersalaia
06-06-2014, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد
أخي الغالي موضوع جيد جدا وفيه نقاط هامة تفيدنا جميعا عن توقع حركة الاسعار
ولو أضفت بعض الصور ونرجو منك المزيد وبالتوفيق للجميع

HemzaM
06-06-2014, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
سؤالي ليك هو ماهو عمل الترند الدي يقال انه يور فرند ؟ ادا لا بد من تتبه الاتجاه العام و كدا عدم التغافل عن الاخبار
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

chokrito
06-12-2014, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
معلومات رفيعة اخي الله يبارك فيك اخي على هدا الموضع المفيد

RomanyMoreed
06-12-2014, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يتم توقع حركة الاسعار المستقبليه للازواج العملات بالتحليل الفني والتحليل الاساسي

مصراوى
06-12-2014, 21:59
اخى الحبيب لتوقع حركة الاسعار فى السوق لابد من التحليل الجيد للسوق ومتابعة الاخبار عن قرب وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

gehad87
08-16-2014, 06:03
خد بالك بس ان الاسلوب ده لا بيقدم ولا بيأخر هتضر نفسك وتعرض نفسك لتلقي المخالفات وانت لسا في البداية
ياريت تركز ونت بتعمل الموضوع والموضوع في المنتدى مسئولية
ياتكون قدها يا تسيبها للي يقدر عليها

habache
08-16-2014, 06:59
كلامك صحيح اخي وعلى صواب اشكرك لمساهمتك الرائعة واتمنى لك التوفيق في مسيرتك اخي

BrahimForex
08-16-2014, 16:38
السلام عليكم توقع حركة الاسعار يكون بالتحليل الفنى او التحليل الاساسي او اي تحليل اخر ومع وجود استراتجية قوية تساعدك

mohamed.atef
04-16-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا التحليل الفني والتحليل الاساسي اسلوبين

mazouz
04-16-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

maradona120183
04-18-2015, 00:10
بســــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم
تقبل تحياتى

baki
04-18-2015, 00:47
لا اعتقد انا حراكة الاسعر تكون بشكل عشوائي بل تسير بسبب التغيرات
الاقتصادية في مختلف انحاء العالم لدالك عدتا ما يكون التاجر المحترف من متابعي الاخبار

KOKOFOAD
04-18-2015, 10:46
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المتميز والهادف الذى طرحته والفائده العائده علينا منه
بالتوفيق دائما وفىانتظار المزيد

ahmedibrahim258259
04-18-2015, 13:42
بسم الله الرحمن الرحيم حركة الاسعار صعب ان حد يتوقعها لانه سوق موش ليه امان وعلشان كده يجب الحذر ولا نثق بالمؤشرات بنسبة كبيرة
تقبل مروري

hamadasaeed2050
04-18-2015, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق
وننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

alaa ali
04-18-2015, 18:25
السلام عليكم
التحليل الفنى والتحليل الاساسى والاهتمام بالاخبار واختيار استراتيجة جيدة من الامور الهامة لتحديد وتوقع حركة الاسعار
بالتوفيق

Wassa04
04-18-2015, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكرمي التحليل اساسي مهم جدا
جيد جدا في التنبؤ بالسعر عن تجربة تقبل مروري

zer2999
04-18-2015, 19:01
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

snnaky
02-17-2016, 22:53
إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي، وأهم هذه الأحداث التي قد تؤثر على سلوك المتعاملين، القرارات السياسية ووضع ميزان المدفوعات والموازنة العامة للدولة، وإحصاءات النقد وحالة سوق العمالة وبيانات الإنتاج، والاضطرابات والقلاقل والثورات والإرهاب والكوارث الطبيعية

nuclear2010
02-18-2016, 00:49
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

ebn masr
02-18-2016, 11:52
ان توقعات حركة الاسعار لن تكون او تبنى على اساس الحظ او الصدفة وانما على اسس وعوامل موضوعة مخصوص ليها علشان يتم من خلالها قياس حركة الاسعار زى التحليلات

abdulsalam
02-18-2016, 11:54
تقبل مرورى

Ibrahim gad
02-18-2016, 11:57
السلام عليكم
كيف تتوقع حركة الأسعار
عن طريق التحليل الفني
لتحليل الأساسي:
ويهتم التحليل الأساسي بدراسة المتغيرات الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على حركة العملات،
الدورات الإقتصادية
يمر النشاط الاقتصادي بعدة مراحل مختلفة، وتستمر هذه المراحل لفترات طويلة المدى وبتكرر بصفة دورية، ويطلق على هذه المراحل مصطلح "الدورة الاقتصادية".

topomarouan
02-18-2016, 15:29
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

Rabah2
02-18-2016, 17:05
ان توقع حركة الاسعار يعتمد على التحليل الاساسي والفني وتحليل الشارت والشموع ومناطق الطلب والعرض لكل زوج
ومتابعة الاخبار وماسيحدث بها وهل ان كان الخبر ايجابي وسلبي كل هذا يؤثر على توجه العمله

hoomid
02-18-2016, 17:07
سلام عليكم اخي الكريم
افضل طريقة في رايي لرفع نسبة النجاح في الصفقات و توقع الاتجاه المستقبلي لسعر هو الدمج بين التحليلين الاساسي و الفني
بالتوفيق للجميع

nrgslawi
02-18-2016, 17:12
شكرا لك على الموضوع في بدايتي كنت اتاجر بشكل عشوائي لكن مع توالي الخسائر ابتعدت عن التداول لمدة واخدت الوقت الكاف للتعلم ومن بين الاشياء التي تعلمتها هي التحليل الفني والاخباري وهذا الامر ساعدني كثيرا في فهم توقع حركة السوق وبالتالي الدخول في صفقات رابحة والتقليل من الخسائر

ميد
02-18-2016, 17:42
ان توقع حركة الأسعار لا يمكن أن يكون بشكل عشوائي، ولابد من طريقة علمية لتحليل السوق، وهناك في ذلك مدرستان رئيسيتان:
● التحليل الأساسي:

● التحليل الأساسي:

توقع حركه الاسعار يلعب فيها التحليل الاساسى دورا مهما ثم بعده التحليل الفنى السليم اذا تم فهمهم توقع السعر القادم يكون اقرب للسليم

mohammed control
02-18-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمام ...لكن النوع التانى من التحليل هو التحليل الفنى للشارت ..و هو الذى نعتمد عليه اساسا فى توقع اتجاه حركة السوق ...
اما التحليل الاساسى فيحدد مدى قوة او ضعف الوضع الاقتصادى لدولة معينة ..و بالتالى يحدد اتجاه متداولى الفوركس لشراء او بيع عملتها

mido elshabrawy
02-18-2016, 18:44
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك كيف تتوقع حركه الاسعار
و بالفعل هناك مدرستان لكيفيه تحليل حركه السعار منها التحليل الفني و منها التحليل الاساسي
و انا عن نفسي افضل مدرسه التحليل الفني لانها ادق و اسرع في التعامل مع الاسعار
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

fanta
05-01-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

alihassib0
12-13-2016, 21:08
يمكن توقع الاسعار من الاخبار و التحليل الفني و بمساعدة من المؤشرات الامنصة و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

Mmounir
12-13-2016, 23:34
اخي الكريم اود ان احييك علي الموضوع المهم هذا بالفعل لا يوجد شيء يكون بعشوائيه. كل شي يجب ان يكون تحليل ودقيق لتجنب المخاطره
تقبل مروري اخي الكريم

adamarwan
12-14-2016, 00:24
السوق اخى لبد منك ان تكون محلل جيد فيه
لكى تتمكن من ن تفهم كل هدا الامور الجيد
او المفيد فيه
وحظ موفق اخى الغالى

جمال صادق
12-14-2016, 01:15
اعتقد ان تكون حركة الاسعار ممكنة للعمل بها و انة من غير الممكن ان يكون هناك افتراضات للعمل بها فى الكثير من الاوقات الغامضة و التى لابد من ان تكون مقرونة ببعض العلامات الظاهرة

Ayman ElSayed
12-14-2016, 02:01
السلام عليكم
التحليل الاساسي هو طريق الناجحين بالفعل علشان بيكون مراقب
الاخبار والسوق والحركات السعرية التي يكون مقبل عليها السوق

mohamedsonbol
12-14-2016, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sob81
12-14-2016, 10:22
توقع حركة الاسعار يكون نتيجة التحليلات التى تتم على الشارت وعلى الفريمات الكبيرة واختيار المؤشرات المناسبة التى يتم التحليل به وهنا
يمكن التوقع لحركة السعر الى اين تتجه

Mr Brahim
12-14-2016, 10:47

THE DESIGNER
12-14-2016, 11:15
السلام عليكم
أولا شكرا على الطرح و لو انه ناقص المحتوى لأنك تكلمت عن مدرستين و لم تذكر إلا واحدة
أما من ناحية التحليل حسب ممارستي المتواضعة في منصة الأوتورو كمبتدئ إتبعت طريقة تحليل
المؤشرات في البداية كنت أراقب السوق التي أود دخولها لمدة أسبوع كما أحلل وضعها في الأشهر السابقة
و على هذا أعرف بشكل تقريبي حركة السوق على مدار أيام الأسبوع أو خلال الشهر ... لكن لا ننسى
أن حركة السوق ليست ثابتة و ليست مستقلة بل هي تخضع للإشاعات و الأوضاع السياسية و الإقتصادية
لهذا فإني أرى أن سوق العملات سوق كثير التقلبات نوعا ما و لطالما شكل علي خطرا كبيرا لضعف مصادري
لذا أرجوا من الإخوة أن يفيدونا بعدة مصادر للإطلاع الأخبار في آنها ... و شكرا تحياتي.

zizoo99
12-14-2016, 14:39
شكرا لك اخى و لكنك شرحت التحليل الاساسى مرتين و نسيت ان تكتب نبذه مختصرة عن التحليل الفنى و يمكنك التحليل الفنى باستخدام الترندات و الدعوم و المقاومات

snnaky
05-10-2017, 14:51
الكلام دة كان ممكن يكون افضل من كدة لوة حضرتك اهتميت شوية بأنك تضع المعلومات الكاملة للشرح يعنى تضع شارت توضح علية الأداة الفنية اللى بتتكلم عنها ومراحل التطبيق علشان الأمور تكون افضل من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة مهو اصل الشرح والمواضيع مش بالكلام بس انما الشرح عملى

ibrahimsoft
05-10-2017, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي لك اخي الكريم و لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع شرح ولا اروع دعمي لك بالاستمرار و سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق ف مستقبلك بإذن الله .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

abdou5678
05-10-2017, 16:23
توقع الاسعار اخى العزيز يكون مبنى على اسباب فنية او اقتصادية ولا يمكن طبعا ان يكون عملية عشوائية مبنية على الحظ والا تحاول التداول الى مقامرة ولعبت حظ ولكل متداول طريقته فى توقع السعر بالاعتماد على المؤشرات الو الترند او اشياء اخرى

xmenflis1
05-11-2017, 00:31
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

kalimiro0
05-26-2017, 22:00
لا اعتقد انا حراكة الاسعر تكون بشكل عشوائي بل تسير بسبب التغيرات
الاقتصادية في مختلف انحاء العالم لدالك عدتا ما يكون التاجر المحترف من متابعي الاخبار

A.mustafa
05-26-2017, 23:38
اخي الكريم هذه توقعات للسوق ويتم تحليل الشارت باستخدام التحليلات الفنيه
والتحليلات الاساسيه علي الاخبار وهذه مجرد توقعات للسعر
وشكرا لك اخي علي الموضوع القيم

xmenflis1
05-29-2017, 00:52
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع