PDA

View Full Version : لتحليل_الفني_للأسواق_المال

simo107
05-28-2014, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لطالما بحتت على كتاب
التحليل_الفني_للأسواق_الما يه و لكنني لم اجده و وجدته هاته الايام بأد المنتديات و ارجو ان ينال اعجابكم و نفهم التحليل الفني جيدا
و نتشارك الافكار معا ان شاء الله
رابط الكتاب هنا

a7med84
05-28-2014, 22:13
هنا فى المنتدى التعليمى اخى الكريم هتلاقى كتير من الكتب اللى بتتكلم وتشرح التحليل الفنى

واسليب التحليل المختلفه الاهم هو فتح الحساب التجريبى وتجربه الاستراتيجحيات المختلفه

ALIGENERAL
05-28-2014, 22:49
السلام عليكم
هناك قسم تعليمي للمبتدئين تجد فيه كل ماتحتاجه في اقسام المنتدى وان لم تجد مايفيدك تستطيع الاستعانة بالخبرات او اليوتيوب وغيرها من الكتب الالكترونية المنتشرة على الشبكة العنبكوتية

soooonor
05-28-2014, 23:08
فى المنتدى التعليمى روابط لعدد كبير من الكتب الهامة التى تشرح التحليل الفنى و ادواته و مؤشراته بإستفاضة

ولكن بعد ان تفهم كل جزئية انصحك بتطبيق ما تعلمته على حساب التجريبى لتضمن قدرتك على الاستفادة مما تعلمته

messaoud
05-28-2014, 23:38
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

ahmedmomen
05-29-2014, 13:04
حاول اخي الكريم تبحث عن الكتاب ده في جوجل لو مش لقيته هنا في المنتدى وياريت
احد الاعضاء يفيدك في الموضوع ده لكن انا شخصيا بفضل الفيديوهات عن الكتب في التعليم تقبل مروري

مصطفى حمدان
05-29-2014, 15:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل التحليل الفنى هو استخدام مؤشرات فى تحليل السوق وما اكثر المؤشرات الموجودة وهناك الكثير والكثير من المواضيع التى تشرح المؤشرات وكيفية استخدامها ووظائفها

mirna ahmed
05-29-2014, 15:26
أبدا التجارة مع كمية صغيرة فقط من رأس المال. هذه مشكلة من الصعب الحصول على جميع أنحاء لشخص ما يريد أن يبدأ التداول على سلسلة الأحذية. 1000 $ هو مبلغ معقول لتبدأ معها، إذا كنت تتاجر صغيرة جدا. الكثير الصغرى أو أصغر. وإلا كنت مجرد وضع نفسك للكارثة محتملة

أحمد بيكس
05-31-2014, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي الكريم أكيد ستجدي هذا الكتاب عندما تبحثي في جوجل ولكن ضعي في نهاية البحث pdf .. تحيااتي وبالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في هذا المنتدى ....

houdabluegolden
05-31-2014, 20:18
كتاب التحليل الفني للأسواق المالية هو كتاب جيد ويمكنك البحث عنه على الانترنت وأفضل الكتب في التحليل الفني
وفي مجال الفوركس هو كتاب جون ميرفي فهو كتاب رائع ويعتبر هو الأساس في التحليل الفني ويعتمد عليه العديد من المحترفين

gehad87
08-05-2014, 11:48
فين طيب يعني انت هتشرح بنفسك وهاتنزل الكتاب علشان اللي عاوزه يلاقيه بدل م يقعد يجري وسط المشاركات
بردو موضحتش هدفك ناوي تعمل ايه بالظبط

majidhomsy
12-24-2014, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

jasonKBX
12-25-2014, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز علي هذا الموضوع الهام
و أرجو أن تعم الفائدة للجميع
و شكرا

mazouz
12-25-2014, 03:37
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Saudi
12-25-2014, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع التحليل المختلفه الاهم هو فتح الحساب التحليل الفني للأسواق المالية هو كتاب جيد ويمكنك ادواته و مؤشراته بإستفاضة
واتمنى التوفيق للجميع

ibrahim forex
03-18-2015, 23:48
هنا فى المنتدى التعليمى اخى الكريم هتلاقى كتير من الكتب اللى بتتكلم وتشرح التحليل الفنى

واسليب التحليل المختلفه الاهم هو فتح الحساب التجريبى وتجربه الاستراتيجحيات المختلفه

حلم
03-19-2015, 00:27

اياك ان تهتم بالحساب التجريبى اطلاقا لان هذا يؤدى
الى عدم الاهتمام بالتجارة الحقيقية وقريبا سوف تخرج من السوق

---------- Post added at 09:22 PM ---------- Previous post was at 08:58 PM ----------

هناك كثيرا من التجار من يسمون نفسهممحللون فنيين لانهم لايقومون
الا بالتحليل الفنى ولايقربون التحليل الاخبراى والتحليل الفنى يفيد فى توقع السعر بشكل كبير

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:22 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لطالما بحتت على كتاب
التحليل_الفني_للأسواق_الما يه و لكنني لم اجده و وجدته هاته الايام بأد المنتديات و ارجو ان ينال اعجابكم و نفهم التحليل الفني جيدا
و نتشارك الافكار معا ان شاء الله
رابط الكتاب هنا
اذا اردت ان تبحث عن هذا الكتاب فانا ادلك على كتاب
هام جدا يسمى الفوركس من الاف الى الياء للاستاذ اسامة عادل

antonioforex
03-19-2015, 00:58
السلام عليكم
اخي يوجد قسم بالمنتدى مختص بالكتب التعليمية للفوركس يمكنك الاطلاع عليه
و ستجد هناك الكتب التي تساعدك في تعلم هدا المجال و بالتوفيق لك سلام

Ahmed abdelal
03-22-2015, 20:30
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

مصراوى
03-22-2015, 23:22
اخى الفاضل لابد من التعلم الجيد والتدريب المستمر وجمع الخبرة للقدرة على التحليل الفنى للسوق والتعرف على الاتجاة الذى يسلكة وبالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
03-23-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

mohamedhassn
03-26-2015, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله إخواني و أخواتي من جديد مع كتاب ليس بجديد على المنتديات العربية ، ألا وهو كتاب ( التحليل الفني للأسواق المالية )

Wassa04
03-26-2015, 23:13
مرحبا اخي الكريم انصحك بالفيديوهات
افضل من الكتب البتوفيق لك تقلب مروري

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 21:06
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يا سلام عليك اخي الكريم موضوع رائع ويتضمن معلومات قيمة عن التحليل_الفني
لاتحرمنا من جديدك بالتوفيق للجميع

مينا جابر
05-27-2015, 21:54
يا غالى دى حاجة تشرفنى طبعا
اى معلومة انا بكتبها فى المنتدى من حقك ومن حق اى عضو بالمنتدى
يتصرف فيها كما يشاء المهم هو تحقيق الافادة..

baki
05-27-2015, 22:43
شكرا لك اي على هدا السؤال في الحقيقة اخي انا ليست لى الخبرةالكبيرة في
مجال التحليل الفني ولكن لى خبر في التحليل الرقمي ان كنت تريد بعض الكتب

aligharbi316
05-27-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله
هناك قسم تعليمي للمبتدئين تجد
فيه كل ماتحتاجه في اقسام المنتدى وان لم تجد مايفيدك
تستطيع الاستعانة بالخبرات او اليوتيوب
بالتوفيق لك

a7med sniper
05-28-2015, 03:03
التحليلي الفنى فى هذا لسوق هو ادداه هامه للمتاجر من اجل التوقع لسعهر فى هذا السوق وشكرا لعى الموضوع وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع التحيللي فى السوق هنا

hamdochi
05-31-2015, 17:46
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه هنا فى المنتدى التعليمى اخى الكريم هتلاقى كتير من الكتب اللى بتتكلم وتشرح التحليل الفنى واسليب التحليل المختلفه الاهم هو فتح الحساب التجريبى وتجربه الاستراتيجحيات المختلفه نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

adiil
06-03-2015, 20:38
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المميز حول التحليل الفني و نحن استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

محمد السيد
06-03-2015, 21:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، انا باعتقد انه متوافر على النت وعلى العكس انا عثرت
عليه اكثر من مرة وبعد تنزيله لغيته مرة اخرى لعدم رؤيتي انه ذو جدوى في دراسة الفوركس هذا رايي

الصعلوك
06-03-2015, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

aliemad
06-04-2015, 00:07
اخي العزيز موضوعك في غاية الاهمية لكنني لم اجد رابط الموضوع او الكتاب هنا و ارجو منك ان تنتبه الى هذا الشيء يا اخي الفاضل وتضع لنا رابطسحيح ولك كل الاحترام