PDA

View Full Version : لا خير في كاتم علم ؛} أفدنا يفيدك الله عز وجل ـ ؛

Pages : [1] 2 3

lambarkia
05-29-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
كما هو موضح في العنوان : لا خير في كاتم علمـ
أي واحد عنده طريقة يكسب بها ، يمكن يفيدنا في كيفية تحليله ،
ممكن يفيدنا في توصيات ،
يعني لما بتفيد الأعضاء ، ويربح الجميع لن يغلق الفوركس أبوابه ،

ahmedibrahim258259
06-02-2014, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كان نفسي بس لسه مالقيتش طريقة ناجحة والدليل على ذلك اترمجن حسابي 4 مرات بعيد عنك
تقبل مروري

مصطفى حمدان
06-02-2014, 18:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال الفترة البسيطة فى العمل فى الفوركس الطريقة الوحيدة للربح فى هذا السوق هى الالتزام وعدم الطمع وطبعا بعد التعلم جيدا

mohamed sa3ed
06-02-2014, 19:42
اخى العزيز السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجع الى الفيديوهات المنتشرة على موقع اليوتيوب او على
المنتد التعليمى الخاص بمنتدى العرب وبالتوفيق

rojan22
06-02-2014, 19:45
السلام علیکم، کل ما نحتاجه نحن کمبتدئین نجدها من خلال البحث عن تعلیم مبتدئین فورکس فی الیوتیوب و الجوجل،
فما علینا إلا الاهتمام الجدی بالتعلم و العبور من مراحل التعلیم بنجاح، بالتوفیق

BrahimForex
06-02-2014, 22:36
انصحك اخي الكريم ان تتعلم جيدا وان تصبر حتى تتمكن من التعلم وعدم الطمع واهم شيء هو ان تتعلم في الحساب التجريبي تحياتي

ynwa1892
06-03-2014, 01:12
السلام اخي الكريم
موضوع رائع لكن بالنسبة لي افضل الاعتماد على نفسي وذلك بقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات التعليمية حتى احيط بهذا المجال واتحكم فيه
وفقك الله

abo heba
06-03-2014, 01:16
عليكم السلام
بالفعل لابد من نقل العلم ولكن العلم الصحيح وليس اى شىء وان تمكنت من العملم باذن الله لابد ان تنقله
حتى لا تكون كاتم علم او ما شابه واتمنى لك التوفيق

lambarkia
06-04-2014, 22:11
الأجوبة كلها مقنعة لكن اخوتي ،
هناك من يربح عن طريق توصيات فقط ، أو عن طريق استراتيجيات ،

GM.LAVAL
06-05-2014, 07:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... مرحبا إخوانى الكرام جميعا .
والله عندك حق كم من الرائع ان نفيد بضعنا بافكار عربية اسلامية اصيلة وهادفة الى مساعدة البعض وإن شاء الله حينما اكون ملما اكثر بالمعلومات عن الفوركس لن ابخل باى معلومة على اخى وخاصة لكى الجم بلجام من نار وربنا يسطر

ahmedmomen
06-12-2014, 14:50
ياريت فعلا نستفيد من مشاركات الاعضاء وانا شخصيا بستخدم استراتيجية بتعتمد على الباربوليك سار
ومؤشر الماكد على فريم النصف ساعة وعلى عملة اليورو دولار وهي من اقوى الاستراتيجيات في رايي

darsh
06-12-2014, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لن تجد فى المنتدى كاتم علم الا قليل جدااااااااااااااااااااااا اا والكل يحاول ان يفيد بعض باقصى شىء ممكن هنا حتى نحاول ان نكون رابحين دايما

ahmedibrahim258260
06-12-2014, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم عندك حق اخي الكريم المفروض ان اللي عنده علم المفروض انه موش بيخل علينا بيه وخصوصا ان المكسب بتاعه موش هايتأثر
تقبل تحياتي

asifali
06-13-2014, 05:29
ممكن يفيدنا في توصيات ،
يعني لما بتفيد الأعضاء ، ويربح الجميع لن يغلق الفوركس أبوابه ، والله عندك حق كم من الرائع ان نفيد بضعنا بافكار عربية اسلامية اصيلة وهادفة الى مساعدة البعض وإن شاء الله حينما اكون ملما اكثر بالمعلومات عن الفوركس لن ابخل باى معلومة على اخى وخاصة لكى الجم بلجام من نار وربنا يسطر

abdelaziz 10
06-13-2014, 11:43
الافادة من غير صاحبها يا اخي ممكن تصير تشتيت لافكار الناس فلازم الخبراء الكرام هم من يفيدونا بالصحيح طبعا
انما كمبتدا ممكن افيدك يسبب خساراتي الكثيرة وهو الطمع للاسف الذي يرجعني الى الوراء بعد كل نجاح احققه

lakamora221
06-13-2014, 11:54
نعم أخي الكريم أوافقك اللرأي في
موضوعك هدا و يلزم أن نتدكر دائما بأن الله عزوجال أمرنا
بأن لا نكتم علما ننتفع به
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري و شكرا

RomanyMoreed
06-13-2014, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

متحاولش تقدل غيرك ونسخ طرق الغير ابتكر طريقتك الخاصه وده افضل وانجح بكتير

8150017
06-13-2014, 12:44
المساله مش مسالة كاتم علم ، الطريقه صعب ان يشتغل بها اتنين لان ممكن ااقول على طريقتى ولكن غيرى لا يستغلها الاستغلال الصحيح ، واضح من كلامك انك لم تتعلم الفوركس جيدا اوصيك ان تتبع استراتيجيه خاصه بك وعموما طريقتى هى التجاره على الفريمات الكبيره مع استعمال مؤشرات فيبوناتشى وماكد والزجزاج والاستوتايك

mohamed bnali
06-13-2014, 14:55
عزيزي المحترم ان هذا الموضوع بالأهمية بمكان ولو عمل به كثير من الخبراء لافادونا بعلمهم وخبرتهم وتجاربهم
وما اكثرها
قال النبي صل (من سؤل عن علم وكثمه الجمه الله بلجام من النار)
ولو اتبعنا قول النبي صل عليه وسلم لما بقي جاهل حيث يستفيد الفقير من العلم بالغني بالعلم
لما بقي فقير علم على وجه الارض
ولكن العلم لله يوتيه لمن يشاء فالعلم لا يتسع نوره الا في قلوب المخلصين له وهناك قلوب لا تدخلها نور العلم
ومقصودنا من هدا ان يمدونا الخبراء بكتب الفركس وبتوصيات الفركس وباساسيات الفركس ولهم من الله الثواب
ومنا حسن الجزاء
وتقبل مروري

shellfish_ssa
06-13-2014, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم اولا واخيرا دائما وابدا به نستعين
اخى اهلا بك دائما وفى واقع الامر ان هناك العديد من الاستراجيات التى يمكنك تحقيق الربح من خلالها وتستطيع
الحصول عليهات جميعا بالشرح الوافى باليتيوب ابحث هناك والاهم منها هو كيفية استخدامك وتطبيقق لها وليس فقط
ان تعرفها ونتمنى الخير والحظ الوفير ان شاء الله

selmon
06-15-2014, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشوعك حلو اخي بس الي بيعرف حاجا بقيقولها هنا عادي

midooo258261
06-15-2014, 19:40
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم عندك حق اخي الكريم وصدق رسول الله صلي الله عليه وسلم المفروض ان اي حد معاه معلومةموش يبخل علينا بيها
تقبل ودي واحترامي

WASEM DALLOUL
06-15-2014, 19:45
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيد وفعلا يجب على الجميع مشاركة المعلومات وافادة الجميع وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق للجميع

borhan
06-15-2014, 19:46
السلام عليكم اخي مشكور اخي على طرح الموضوع الرائع هناك الكثير
من الاشخاص يبقون عندهم العلم و لايشاركوه مع اخوانهم

عدي
06-15-2014, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي الكريم انا بشتغل اسكالبنج و بكسب الحمد لله و هي تعتمد علي الدعوم و المقاومات و بالتوفيق ليك ان شاء الله و للجميع

ابو جعفر الطيار
06-15-2014, 19:49
السلام عليكم اخي العزيز
احسن طريقة هي اختيار استراتيجية واحدة من الاف الاستراتيجيات الموجودة في
الانترنت والالتزام بها بالاضافة الى التسيير الحسن لراس المال
موفقون ان شاء الله

حسنى صادق
06-15-2014, 19:50
كما عرفنا نحن من خلال مشاركات بعض الاخرين عليك انت ايضا بعد ما تتعلم و تصبح ذو خبرة ان تفيد اخوتك ممن هم جدد فى هذا المجال لذلك لابد من المفع للغير على قدر الامكان

alaatreka
06-15-2014, 20:43
ليست كل التوصيات ناجحة
فلا انصحك اخي بالاعتماد علي التوصيات وحدها ولكن عليك ببذل المزيد من الجهد لكي تتعلم وتدرب جياد حتي تستطبع ان تتاجر انت وحدك

yacrao
06-15-2014, 20:46
بالفعل هو يمكن للشخص المحترف ان يقول طريقة التداول لكن يجب عليه ان يتقصى ما يقول لانه هناك اشياء تسمى بالثغرات ولا يمكن ان تتنتشر انتشارا يمكن ان يذهبها

maao2008
06-15-2014, 20:57
السلام عليكم اخي والله انت عندك حق اي عضو عنده معلومة يفيدنا بيها بس للاسف انا لم افيدك لاني لسة بتعلم وبعمل ردود واتعلم بالمتاجرة
التوفيق للجميع

balou
06-15-2014, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد انا لسة اتعلم هذا مجال اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

ilyes chaieb
06-16-2014, 04:30
في الحقية ياغالى انا شخصيا بحاول على قدر جهدى ان اقدم المساعدة و انا ارى ان الاخوة غير مفصرين
يعنى كل واحد و مجهوده في تقديم الاضافة , و ان شاء الله لو فيه حاجة جديدة اكيد سأتبادلها معكم

مع اجمل تحياتى

zasdqwer
06-16-2014, 05:57
السلام عليكم
لو حضرتك عاوز تعرف طرق للربح وناس طبقتها فعلا فى الواقع وكسبت عليك بالمنتدى ده هتلاقى قسم خاص بالتحليل و هالاقى ناس كتير بتطرح استراتيجيات وطبعا القسم التعليمى فيه فيديوهات كتير جدا عن طرق ناجحة للربح ..

samozein
06-16-2014, 11:21
ممكن يفيدنا في توصيات ،

اخويا الفاضل
انا كنت في احد المنتديات ولقيت هذا الفيديو واتمنى انه ينول اعجابك
http://www.youtube.com/watch?v=-4YHnUxoisU&feature=youtu.be
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mohamed ahmed abd alal
06-16-2014, 12:05
اخى الكريم لو احتجت اي شيئ عن الفوركس او عن طريقة تكسب بها ابحث على جوجل وكمان فى فديوهات شرح على اليوتيوب انشاء الله هتلاقى

Skrizar
06-16-2014, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الفاضل
إن الإتكال على الأخرين في مجال الفوركس علامة على العزج ، و أتمنى أن تعتمد على نفسك ، فليس هنالك شخص سيعلمك هذه الأشياء ، و تقبل مروري

sabirdaba
06-16-2014, 13:36
اخي الكريم انا طريقتي ليست غريبية على احد ولا احقق منها ارباح عالية لانه المبلغ المتاح للمتاجرة ليس كبير لهذا فهو لا يساعد على تحقيق الربح وطبعا اسلوب عملي هو الكلاسيكي

forexarabi
06-16-2014, 14:36
السلام عليكم
لا اعتقد اخى الكريم ان الزملاء اصحاب الخبرة بالمنتدى يبخلون بعلمهم او حصاد خبرتهم على اخوتهم المبتدئين
ولكن يتم تيادل المعارف والخبرات عن طريق طرح الاسئلة بالمواضيع والنقاش حولها وتبادل الاراء

عدي
06-16-2014, 15:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي انا موجود هنا واي احد عنده استفسار انا موجود للرد عليه و بالتوفيق

doaa sary
06-16-2014, 15:24
انا عن نفسى
بتاجر بطريقه صعبة شوية
وفيها مخاطرة
ع الاخبااار
بعلى اللوت دولار او 2لكل 100 دولار وهدف50مثلا او حسب قوة الخبر
وادينى مكتمتش العلم وقولت سرى

Jo.Cena
06-16-2014, 19:32
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
فعلا لازم علي كل الخبراء والمحترفين في سوق الفوركس انهم يفيدونا بخبرتهم بشكل كبير عشان نسبة الخاسرين الكبيرة دي تقل شوية

GM.LAVAL
06-19-2014, 06:47
ممكن يفيدنا في توصيات ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بسم الله الرحمن الرحيم .
فعلا اخى الكريم لقد صدقت قولا والحمد لله ويجب علينا جميعا ان نساند بعضنا البعض بكل معلومة نعرفها عن الفوركس فلا باس حيمنا نصل للنجاح معا فهذا خير للكل إن شاء الله

a7med84
06-19-2014, 13:39
بالفعل اتفق معك اخى الكريم واعتقد ان المنتدى فى الاسسا

موجود من اجل نقل الخبره والعلم بين الاعضاء الى جانب البونص طبعا والله المستعان

balou
06-19-2014, 13:45
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد في حقيقة يجب ان يدل به ان كان مفيد بالمجتمع و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

chomehdi
06-22-2014, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته لكم الأجر يا إخواني على المعلومات
المفيدة تحياتي وربنا يوفقنا ويوفقكم

mazn
06-22-2014, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم لو احتجت اي شيئ عن الفوركس او عن طريقة تكسب بها ابحث على جوجل وكمان فى فديوهات شرح على اليوتيوب

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

malak_maloka
06-22-2014, 15:05
وانا ياضا اتمنى اننا ردود تفيدنا ولكن انا اعتقد ان الكثير لا يحب ان يظهر عن استراتيجته الحاصه
التى يربح منه وايضا ممكن يعطينا منها المختصر وكلنا اذا تعلمنا سوف نربح باذن الله وبالتوفيق

rami007
06-26-2014, 01:39
السلام عليكم
كما عرفنا نحن من خلال مشاركات بعض الاخرين
عليك انت ايضا بعد ما تتعلم و تصبح ذو خبرة
ان تفيد اخوتك ممن هم جدد فى هذا المجال لذلك
لابد من المفع للغير على قدر الامكان
سلام تحياتي
بالتوفيق

soooonor
06-26-2014, 02:26
فعلا لن يقفل الفوركس ابوابه ...و لكن الشئ الذى لا تعلمه حضرتك انه من الممكن ان تحقق احدى الاستراتيجيات نجاحا كبيرا مع احد المتاجرين و لا تحقق نفس النجاح مع غيره ... سوق الفوركس هو سوق المبدعين و الذين يرغبون دائما فى تطوير قدراتهم لتحقيق اهداف اكبر يتيحها لهم هذا السوق

masry92
06-26-2014, 02:27
السلام علیکم، کل ما نحتاجه نحن کمبتدئین نجدها من خلال البحث عن تعلیم مبتدئین فورکس فی الیوتیوب و الجوجل،
والله عندك حق كم من الرائع ان نفيد بضعنا بافكار عربية اسلامية اصيلة وهادفة الى مساعدة البعض وإن شاء الله حينما اكون ملما اكثر بالمعلومات عن الفوركس لن ابخل باى معلومة على اخى وخاصة لكى الجم بلجام من نار وربنا يسطر

محمد عز الدين عيد خضري
06-26-2014, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا باستخدم مؤشر الماكد مع البارابولك سار علي فريم النص لليورو دولار
اتمني لك التوفيق
تحياتي

marem2007
06-26-2014, 03:03
واللة كل شخص بيعلم اي شخص بياخد سواب علي كل حرف بيعلمة لغيرة يعني خير لك ان تعلمني كيف اصطاد من ان تعطيني سمكة

ehab_salah
06-27-2014, 22:26
اخي الفاضل .. كما عرفنا نحن من خلال مشاركات بعض الاخرين عليك انت ايضا
بعد ما تتعلم و تصبح ذو خبرة ان تفيد اخوتك ممن هم جدد فى هذا المجال لذلك لابد
من المفع للغير على قدر الامكان
...
تحياتي

maghribia
06-27-2014, 22:28
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

تقبل احتراماتيىالعلم فهو يجب ان يتعلمه اي متداول و خصوصا
في الفوركس و لهذا افنه على المتداول ان يعلم على التعلم

antonioforex
06-27-2014, 22:37
السلام عليكم نعم اخي من يعرف الطرق الجيدة لا يرينا اياها للاسف كي نستطيع تحقيق
نتائج جيدة بها لان هدا المجال صعب جدا و بالتوفيق لك في عملك.

i m in the Wc
06-30-2014, 15:15
ذا ستنتظر على أمل أن يزداد الطلب على سيارتك ويعود السعر للارتفاع . ولكن ماذا لو لم يزد الطلب بل زاد العرض ؟!! سيهبط سعر سيارتك أكثر من 9500$ إلى 9000$ .
هنا لو أمرت الوكالة ببيع سيارتك بالسعر الحالي ستكون خسارتك 1000$ ستخصمها الوكالة من حسابك وسيتبقى في حسابك 2000$ .
ستنتظر أكثر ..

ali2000
06-30-2014, 15:22
اخي العزيز انا لحد الان ابحث عن طريقة للربح سواء كانت اكسبيرت او مؤشر او استراتيجيه ولكني لحد الان لم اعثر على شيء يفيدني فاتمنى ان يفيدك الاخرون بمشاركاتهم ولك كل التقدير والاحترام وشكراً

amermazzen
06-30-2014, 17:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال الفترة البسيطة فى العمل فى الفوركس الطريقة الوحيدة للربح فى هذا السوق هى الالتزام وعدم الطمع وطبعا بعد التعلم جيدا خاصة من خلال الحساب الترجيبي الذي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة اللازمة التي تمكنه من الربح في الفوركس.

ahmed kabo
07-01-2014, 00:22
لو حد هيديك توصيات دخول صفقات وخلافة يبقى خلى فى علمك انك لازم تبقى عارف التوصية دية على اساس اية يعنى لازم تعرف اداوت التحليل بالتوفيق للجميع

payza
07-06-2014, 16:15
هي مش حكاية كاتم علم الفوركس صعب جدا
وحتي لو اعطيت توصيات ممكن تخسر او تكسب مش شرط يعني

---------------------------------------------------------------------

AMLAK
07-06-2014, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم اخى الفاضل من وجهة نظرى
الشخصية ومن خلال الفترة البسيطة فى العمل فى الفوركس الطريقة الوحيدة للربح فى هذا السوق
هى الالتزام وعدم الطمع وطبعا بعد التعلم جيدا مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abdelaziz 10
07-13-2014, 13:09
شخصيا اتداول بالتحليل الفني يا اخي واحيانا بالمضاعفات يعني غير مستقر على اسلوب واحد للاسف
السبب من عدم استقراري على اسلوب تداول واحد اني غير مقتنع في كل اسلوب بشيء محدد

benchou-ahfd
07-13-2014, 13:30
انت تلوم الذين يملكون استراتيجية بناها من عرقه و لكن حتى و لو اعطاك الطريقة ليس بالضرورة ستنجح معك انصحك بالتعلم و بناء استراتيجية ذاتية و الاستراتيجيات منتشرة بكثرة ما عليك سوى الاطلاع عليها

walid08
07-18-2014, 18:49
السلام عليكم
والله يا اخي انا لست محترف في مجال الفوركس للاسف
ورغم ذلك الا انه مرة على مرة احقق بعض الارباح عن طريق الترند و الدعم و المقاومة والفيبوناتشي

عاشق الفوركس
07-18-2014, 23:13
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،نحن لسنا ملاك ولا صانعي السوق مثلك مثلنا نحبث ونتعلم من الاستارتيجيات ونطورها ان شاء الله ابحث بنفسك ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

ahdtoaa
07-18-2014, 23:15
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا فى اشكال كتير للربح والمهم انك تعرف تطبقه وتربح منه شخصيا
الاستراجيات وطرق التداول ما اكثرها والمهم انك تقدر تستفيد من خلالها

chemsseddine
07-18-2014, 23:19
مرحبا اخي الكريم الطريقة الوحيدة التي تخيليك تكسب وعندما اقول لك تكسب ليس كل صفقاتك تكون رابحة
بل يجب ان تكون عدد الصفقات الرابحة في اليوم اكثر من الصفقات الخاسرة وعليك قبل البدا في الصفقة ان تحدد الخسارة التي تستطيع تحملها
مثلا ان تقول عندما تصل خسارتي الي 2 دولار اتوقف وتضع وقف الخسارة في البرنامج حتي يتوقف اتوماتيكي مثلا خسرت هده الصفقة انساها وبدا من جديد مع تجنب
اخطائك ولا تنسي شئ مهم مهم مهم جدااااااااااا وهو مفتاح الربح وهو انسي الطمع ومسحه من دماغك جبت مثلا 5 دولار التي كنت تطمح اليها في هدا اليوم فيها بركة اغلق الصفقة وهي رابحة وخطط لصفقة جديدة وهكدا

عدي
07-18-2014, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته... موضوع جميل و مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

Ahmed2020eg
07-19-2014, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات جميله مشكوور اخي الكريم عليها و اتمني لك التوفيق ان شاء الله و لجميع الاعضاء

payza
07-19-2014, 14:50
نحن لا نكت علما العمل متاح في المنتدي وبعدين الفوركسي معروف
تحليل فني لتوقع السعر علي الرغم من اختلاف انواع التحليل الفني

عدي
07-19-2014, 17:36
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

عدي
07-21-2014, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير وبالتوفيق ان شاء الله

moh721
07-21-2014, 03:06
يجب ان التاجر فى الفوركس اذ كان عنده علم انه يعطى الخبرة للاخرين
لانه فى الفوركس يجب ان نعم نعضن البعض لان فى مجال الفوركس يوجد صعوبات كثيرة جدا

abdelaziz 10
07-21-2014, 03:15
والله معك حق يا طيب فالواحد منا لو كان خبير فواجب عليه يساعد اخوانه في المنتدى ويفدهم
انما كما ترى يا اخي اغلب الناجحين للاسف في السوق لا يخبروننا عن اساليب ربحهم بالضبط

sharshabil
07-26-2014, 00:26
هناك يااخي عدد من هيط نوع انا اخر مرة اليوم سالت شخص عن طريقته في المتالجرة لانه تحدث
عنها و لم يرد ان يعطي اي تفاصيل لنه وصل اليها بعد تعب يعني رفض

mohamed23
07-26-2014, 03:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوانى الاعضاء كل عام وانتم بخير والامه الاسلاميه اجمعين من فضلكوتكرمو علينا بان من لديه خبره فى المجال او من يعرف معلومات يفيد باقى الاعضاء والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

kairo14
07-26-2014, 03:06
تسلم ياغالى على هذه النصائح الهامة
وارى ان من يلتزم بهذه النصائح سيكون الربح من نصيبه
وارى ان اغلب الذين يتعرضون للخسارة هم الذين لايلتزمون
بمثل هذه النصائح المهمة

mounim1994
07-26-2014, 06:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع كلامك سليم وصحيح

ahmed kabo
07-26-2014, 09:58
هيا مبادرة كويسة جدا وانا شايف ان هدفها نبيل فعلا المفرود كل واحد
عارف حاجة يقولها وينشرها علشان الخير يعم على الكل وانا اول ماوصل لحاجة معينة هضيفها على طول بالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
07-26-2014, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان كتمان العلم اراها من الكبائر لانه لاحسد الى في اثنتين رجل اعطاه الله مالا فهو ينفقه في سبيل الله ورجل آتاه الله علما فهو ينفع به الناس لهذا لا يحال اي واحد كتمان العلم ولو على رقبته لانه لو كتم العلم لما وصل اليه
بالتوفيق للجميع

fte2020
07-27-2014, 05:37
في رايي احسن طريقة هي اختيار استراتيجية واحدة من الاف الاستراتيجيات الموجودة في
الانترنت والالتزام بها بالاضافة الى التسيير الحسن لراس المال.

dalito
07-27-2014, 06:32
السﻻم عليكم
بالنسبة لي فانا اعمل بالاسكالبينج
واعتمد بالاساس على التحليل الكﻻسيكي
كما اعتمد ايضا على التحليل الاساسي
وبعض المؤشرات خاصة البولينجر والموفيج والاستوكاستيك
اضافة الى خطوط الفيبونيتشي
واعمل على زوجي الزعيم والكيبل خاصة
وتقبل مروري

houdabluegolden
07-31-2014, 17:13
شكرا على هذا الموضوع الرائع وياريت فعلا كل شخص يقول هو بيعتمد على ايه في التداول
وانا شخصيا بعتمد على القنوات السعرية ودي الطريقة المفضلة في التحليل الفني بالنسبة لي

wanxe
07-31-2014, 17:14
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

el andaloussi
07-31-2014, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان رأيك جميل ، يجب على المحترفين ان يفيدزنا لكي تعم الفائدة عند الجميع

gr53
08-11-2014, 22:51
ما علاقة ما تطلبه في كتم علم كما تقول يمكن المساعدة بتقديم معلومة جديدة أو شرح لأحد أساسيات الفوركس أو وضع رابط هام مفيد
لكن وضع استراتيجية من الصعب أن تجد ذلك فليس كل ما ينجح مع غيرك شرطا أن ينجح معك و وضع توصيات تتطلب خبرة

abdelaziz 10
08-12-2014, 17:11
والله يا اخي نصيحة مني لا تعتمد على الغير في رسم نجاحك بل ركز على نفسك للنجاح
الناس يا اخي حتى ان ارادت مساعدتك فممكن تخطا ايضا بالتالي تسبب لك الخسارات

afillane
08-12-2014, 17:21
اعلم اخي الكريم ان الفوركس ليس سرا واحدا ممكن اخبرك فتربح كمان لكن المشكل انه خبرة وعلوم تتراكم
بالتوفيق

habache
08-13-2014, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا جديد وفي طور التعلم وان شاء الله اتعلم اروح اكتب كل الطرق المربحة ان شاء الله تقبل مروري اخي

محمود مرعى
08-13-2014, 04:36
ممكن يفيدنا في توصيات ،

صدقنى يا استاذ لامباركيا الموضوع مش زى ما حضرتك متخيل يعنى مفيش اى تاجر فى الفوركس سواء كان عربى او اجنبى بيكون قصده انه يكتم العلم عن اى حد كل ما
فى الموضوع انه بيخاف انه يقولك على اسلوب التجارة فتخسر وترجع تقول انه ضحك عليك علشان يخسرك رأس المال ودى اكيد ممكن ميكونشى قصده انه يعملها وربنا معاك

gr53
08-13-2014, 05:51
والله يا اخي نصيحة مني لا تعتمد على الغير في رسم نجاحك بل ركز على نفسك للنجاح
الناس يا اخي حتى ان ارادت مساعدتك فممكن تخطا ايضا بالتالي تسبب لك الخسارات

صح لا يجب الاعتماد على الغير فكل له فكره فيجب بناء استراتيجية خاصة بكل متاجر حتى يحقق ما يهدف له
حتى لو كان نجاح الغير عال فليس كل ما ينجح معه يناسب غيره

mohamedelbalam
08-13-2014, 06:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك اخى الكريم اشكرك
على طرح موضوعك الاكثر من رائع وبالتوفيق........

MMMOOO
08-13-2014, 06:15
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

aysamiman
08-13-2014, 12:36
کل ما نحتاجه نحن کمبتدئین نجدها من خلال البحث عن تعلیم مبتدئین فورکس فی الیوتیوب و الجوجل،

abderrahmenanis
08-13-2014, 20:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال الفترة البسيطة فى العمل فى الفوركس الطريقة الوحيدة للربح فى هذا السوق هى الالتزام وعدم الطمع وطبعا بعد التعلم جيدا

BILALOU4
08-14-2014, 18:47

hema2013
08-14-2014, 18:49
للسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى فى المنتدى على طرحك لهذا الموضوع وابدء بالصلاة والسلام على رسول اللة لابد من عمل نظام هام وهو الاستوب لوز المتحرك للمكسب ولابد من مشاهدة الفيديوهات التى تعمل على شرح الفوركس وكتب عن الفوركس تشرحة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الاسد التاجر
08-14-2014, 18:49
طريقتي سهله جدا ولا تعتمد على موشرات كثيره
اشتغل على موفنج افريج فقط على فريم شهري
صح فريم ثقيل بس ربح مضمون ولله الحمد

abdelfatah.gamal
08-14-2014, 18:51
سلام عليكم...
انا ايضا عضو جديد في الفوركس
واتمنى من الخبراء ان يرحوا لنا ويقدموا لنا التوصيات والخبره
بالتوفيق
تحياتى

بشير حمدان
08-14-2014, 18:53
السلام عليكم
اخى الف سلامه عليك الاول من الشاش الى على وشك ده
هنا كثير من الاعضاء بيضعوا توصيا ت متجدده ممكن تتابع احدهم وقسم التعليمى ملئ بالاستراجيات ولكن اعلم ان الخبره مع تطبيق الاستراتيجيه لن تاتى بالكلام

naima
08-14-2014, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع وبالفعل هناك بعض الاشخاص لديهم بعض الاستراتيجيات في التداول تكون مربحة لكن لا تنسى هذه القولة الشىء الذي ياتي بدون جهد يذهب بدون جهد لذلك انصحك بان تعتمد على نفسك وانشاء الله خير لنا وللجميع
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

oussama mouncet
08-14-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كان نفسي أساعدكم بس ماوجدت أي طريقة لحد الأن ولسا أنا مبتدئ بمجال الفوركس

abdou19
08-14-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم انا استخدم الاشيموكو

AMLAK
08-26-2014, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع کل ما نحتاجه نحن
کمبتدئین نجدها من خلال البحث عن تعلیم مبتدئین فورکس فی الیوتیوب و الجوجل، فما علینا إلا الاهتمام الجدی بالتعلم
و العبور من مراحل التعلیم بنجاح، بالتوفیق تقبل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abdoux
08-26-2014, 15:37
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيد وفعلا يجب على الجميع مشاركة المعلومات وافادة الجميع وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق للجميع

Ahmed2020eg
08-26-2014, 17:40

abdelfatah.gamal
08-26-2014, 17:47
السلام عليكم اخي الكريم
انا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الان
اتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يشاركوك باراءهم
في انتظار المزيد من الموضوعات
تقبل تحياتى اخي
بالتوفيق لك وللجمع

AMLAK
08-30-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع الافادة من غير صاحبها يا اخي
ممكن تصير تشتيت لافكار الناس فلازم الخبراء الكرام هم من يفيدونا بالصحيح طبعا انما كمبتدا ممكن افيدك يسبب خساراتي الكثيرة
وهو الطمع للاسف الذي يرجعني الى الوراء بعد كل نجاح احققه بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

nassr15
08-30-2014, 18:12
مش موضوع كتم علم أخي لكنن باردو لسه في مرحله تعلم والواحد يخاف يأذي حد بتوصيه وفي الأخر حد يدعي عليه

مصراوى
08-30-2014, 18:14
بالفعل اخى الحبيب اتمنى ان من لدية معلومات تفيد الكثير منا اللت يبخل علينا ابدا ولة اجر على هذا وبالتوفيق للجميع

marem2007
08-31-2014, 00:36
طبعا لا خير في من يكتم علم ولكن المحبة في ان اي شخص لدية علم لزم يعطية للغير في مقولة بتقول علمني الصيد ولا تعطيني سمكة

downlaod1
09-07-2014, 21:26

Anas_13
09-07-2014, 21:31
أتمنى من الجميع أن تعم الفائدة في المنتدى والمساعدة بيننا من أجل الحصول على المعلومات الكافية والتي ممكن تساعدنا بالنسبة لنا نحن المبتدئين الباحثين على تقوية مكتسباتنا المعرفية في مجال الفوركس ونريد من المتقدمين في هذا المجال أن يمدونا بمعلومات عن تجاربهم والنقط المهمة التي اكتسبوها و النقاط التي يجب تفادها والله لا يضيع أجر المحسنين وشكرا

عبدالله الجربوعي
09-07-2014, 22:15
عليكم السلام
بالفعل لابد من نقل العلم ولكن العلم الصحيح وليس اى شىء وان تمكنت من العملم باذن الله لابد ان تنقله

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

عليكم السلام

ana masry
09-07-2014, 23:07
انا اتبع خطوات التعلم مع اني مازالت ف البدايه واتعلم من طرح اسئله الاعضاء والذي لديهم خبره ودرايه
شكرا

AMLAK
09-15-2014, 16:45
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم كما عرفنا نحن
من خلال مشاركات بعض الاخرين عليك انت ايضا بعد ما تتعلم و تصبح ذو خبرة ان تفيد اخوتك ممن هم جدد فى هذا
المجال لذلك لابد من المفع للغير على قدر الامكان بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

msamir2013
09-22-2014, 19:59
اخى الكريم اعتقد ان من غير الانصاف الحكم على الاشخاص بتلك الطريقة فليس مجبر اى شخص على ذلك

يعنى انا عن نفسى بحاول انى اتعلم واطبق واستفيد من المعلومات المتاحة فى ايجاد الطريقة المناسبة للتداول

ولا يوجد مشكلة لدى فى ان كان يوجد توصيات لاتبعها ولا لا وافضل انى اتعلم وابذل الجهد حتى لا اظلم احد فى حاله ان التوصية كانت نتيجتها الخسارة

zar89
09-22-2014, 20:12
سلام الله و رحمة الله و بركاته موضوع جميل للمناقشة وأتمنى من اعضاء التفاعل و امدادنا لكسب معلومات اكثرو تعلم وتقبلوا مروري و شكرا

gehad87
09-25-2014, 06:25
هو اخلبنا هتلاقينا بنشتغل ترندات ودعوم ومقاومات ودي حاجة بسيطة المهم
تتعلمها وتلتزم بقوانينها
وتنحي حكاية الاحساس دي على جنب

ahmed9933
09-25-2014, 07:53
کل ما نحتاجه نحن کمبتدئین نجدها من خلال البحث عن تعلیم مبتدئین فورکس فی الیوتیوب و الجوجل،
فما علینا إلا الاهتمام الجدی بالتعلم و العبور من مراحل التعلیم والاهم التجربه الكثيره على الحسابات التجريبيه
تقبلوا مروري

كريـــم
09-25-2014, 17:18
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم عندك حق اخي الكريم

وصدق رسول الله صلي الله عليه وسلم المفروض ان اي حد

معاه معلومةموش يبخل علينا بيها
تقبل ودي واحترامي

الشاعر
09-25-2014, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح الكثير

GirL
09-25-2014, 18:10
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه انا ماعندي طريقة ا صديقي وحتى انني جديده في هي المجال وماعندي معلومات كثيرة لي افيدك بها

walter white
09-28-2014, 12:02
شكرا لك يا أخي على هذه المشاركة الجيده والمفيد وفعلا يجب على الجميع مشاركة المعلومات وافادة الجميع
للاسف انا لم افيدك لاني لس بتعلم وبعمل ردود واتعلم بالمتاجرة
التوفيق للجميع

ahora
09-30-2014, 17:20
انا اعتمد التحليل الفني و التحليل الاساسي في تداولاتي
التحليل الاساسي يكون مهم جدا وقت صدور الاخبار اما التحليل الفني فيسود في السوق معظم الوقت

awa
10-02-2014, 23:07
انا شايف ان كل اعضاء المنتدى ناس كويسة جدا و لا تكتم علم
لكن هناك حاجات فنية جدا و ممكن اصحابها يشوفوا ان كشفها ممكن يضرهم

mohammed hussien
10-07-2014, 11:54

downlaod1
10-10-2014, 10:43
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم عندك حق اخي الكريم وصدق رسول الله صلي الله عليه وسلم المفروض ان اي حد معاه معلومةموش يبخل علينا بيها
تقبل ودي واحترامي

Dr.Forex
10-10-2014, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الحمد لله طريقيتي واضحه مثلها مثل اي متداول اخر وهي الاعتماد على الترند والمقاومات فقط يعني التحلل الفني

vaaas
10-10-2014, 11:53
اخى العزيز السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجع الى الفيديوهات المنتشرة على موقع اليوتيوب او على

lyes1977
10-10-2014, 13:19
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي انت تتكلم عن مبدا جميل جدا وهو ان نفيد بعضنا البعض حتى نربح جميعا ولكن الفكرة صعبة شوية اولا لا توجد اي استراتيجية او طريقة تضمن الربح في كل مرة فانا مثلا اطبق استراتيجية تم شكرها من طرف الجميع وهي العمل بمؤشرين هما الاستوكاستيك والبولينجر باندز ولكنها كثيرا ما تسببت في مرجنة الحساب ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع المفيد وتقبل مروري وتحياتي

payza
10-10-2014, 13:32
مش حكاية كات علم يا غالي هي المسالة ان علي كل واحد بيجتهد في الفوركس والفوركس عايز كل واحد يتعلم بنفسه للاسف لانه مجال مدمر للاموال لو انت مش متعلمه بطريقة صحيحة ........

mostafa gamal
10-13-2014, 21:31
أنا عن نفسي أنصح بأستراتيجية thv و هي استراتيجية مربحة جدا و سهلة و دروسها متوفرة في المنتديات العربية
جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي

bibou
11-26-2014, 20:42

Enaz
11-26-2014, 20:53
أنا أفضل استخدام مؤشرات عديدة بحيث تعمل على فلترة الصفقات المُحتملة كما أنني أميل إلى متابعة الأخبار ومدى انعكاسها على القيمة السوقية للزوج بالإضافة إلى عامل القناعة وعدم الطمع

خيرالدين مهدي
11-26-2014, 21:03
السلام عليكم
اي شخص يريد نصيحة في الربح
او استراتجية مربحة اقول له
الترند المكسور لانها ببساطة اثبتت فعاليتها على مر سنين
ممكن يفيدنا في توصيات ،

ام زياد
11-26-2014, 21:24
أوجد المستشار الجيد: أحد أفضل الطرق لتعلم تجارة الفوركس هي أن يكون لديك تاجر خبير يقبرامج الإرشاد التي تدعي عروضا مبالغ فيها كضمان تحقيق الربح بنسبة 100%.
تعلم السيطرة على عاطفك: أحد أهم الأشياء التي عليك تعلمها كتاجر فوركس هي السيطرة على مشاعرك خلال الصفقات التجارية. أسوء أن يمكن أن يحصل أن تبدأ بمطاردة خسائرك عندما تصادف تجارة خاسرة على أمل أن يتغير الميل بطريقة عكسية وأن صفقاتك التجارية ستبدأ بتحقيق الأرباح مجددا. وأفضل طريقة لتسيطر على مشاعرك هي عن طريق بناء استراتيجية تجارية قبل البدء بالتجارة والإلتزام بها بغض النظر عما يحدث خلال الصفقة.

remas
11-27-2014, 14:38
اخى الكريم الموضوع مش كتم علم ولا حاجه ومين قالك انه العلم مكتوم انت امامك الاف من منتيدات الفوركس
يعنى انت لو عاوز هتتعلم وهتقدر تعمل لنفسك طريقه تشتغل بيها وابعد عن الكلام اللى ملوش فايده

sharshabil
11-27-2014, 22:17
و الله هناك الكتير مممكن يكتم العلم
والحجة الذين يقدمونها انهم تعبةا حتى وصلو الى شيء مفيد ز لا يريدون ان اخرين ياخدوه بالساهل
تحياتي

bibou
11-29-2014, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشوعك حلو اخي بس الي بيعرف حاجا بقيقولها هنا عادي

hichamhiya
11-29-2014, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

alimohamed
11-29-2014, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احسن طريقة هي اختيار استراتيجية واحدة من الاف الاستراتيجيات الموجودة في الانترنت والالتزام بها بالاضافة الى التسيير الحسن لراس المال

chouai
12-11-2014, 19:13
ياريت فعلا نستفيد من مشاركات الاعضاء وانا شخصيا بستخدم استراتيجية بتعتمد على الباربوليك سار
ومؤشر الماكد على فريم النصف ساعة وعلى عملة اليورو دولار وهي من اقوى الاستراتيجيات في رايي

adil17
12-11-2014, 19:36
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

Mohamed Fadhel
12-11-2014, 23:20
هناك من يربح عن طريق توصيات فقط ، أو عن طريق استراتيجيات
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

sawsan5a
12-13-2014, 05:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

الاسد التاجر
12-13-2014, 06:03
المشكله ان اغلب الطرق الناجحه عندما تطرح
في منتيات وتشتهر يحصل فيها شي غريب
وتبدا تسبب خسائر علشان كذا سامحني
بس نصيحتي لك تشتغل على فريم كبير

makram1a
12-13-2014, 06:30
السلام عليكم اخى الكريم
من الرائع ان نفيد بضعنا بافكار عربية اسلامية اصيلة وهادفة الى مساعدة البعض وإن شاء الله حينما اكون ملما اكثر بالمعلومات عن الفوركس لن ابخل باى معلومة على اخى وخاصة لكى الجم بلجام من نار وربنا يسطر
بالتوفيق و تحياتى لكم

belhadjnokia
12-13-2014, 06:59
السلام علیکم، کل ما نحتاجه نحن کمبتدئین نجدها من خلال البحث
عن تعلیم مبتدئین فورکس فی الیوتیوب و الجوجل،
فما علینا إلا الاهتمام الجدی بالتعلم و العبور من مراحل التعلیم بنجاح،

hicham1991
12-13-2014, 23:20

gr53
12-19-2014, 19:55
لا يجب الاعتماد على الغير فكل له فكره فيجب بناء استراتيجية خاصة بكل متاجر حتى يحقق ما يهدف له
حتى لو كان نجاح الغير عال فليس كل ما ينجح معه يناسب غيره

shimopopa
12-19-2014, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
عليك التحلى بالصبر و عدم الطمع ومتابعة فيدوهات يوتيوب للتغليم
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

DANDOUNE
12-20-2014, 04:12
السلام علیکم، کل ما نحتاجه نحن کمبتدئین نجدها
من خلال البحث عن تعلیم مبتدئین فورکس فی الیوتیوب و الجوجل،

juba7abood
12-26-2014, 04:05
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♥

waelee
12-26-2014, 04:26
اعتقد اخى اكلرمي لقد وفقت فى ههذ الجمل بشكل كبير اخى اكلرميف ا لموضوع املهم دالاز نقدر نحققه اخى الكرمي
اتلوفيق لك وتقبلت حياتى لك
شكراكل تفويق

osama4o
12-26-2014, 13:50
السلام عليكم
لو حضرتك عاوز تعرف طرق للربح وناس طبقتها فعلا فى الواقع وكسبت عليك بالمنتدى ده هتلاقى قسم خاص بالتحليل و هالاقى ناس كتير بتطرح استراتيجيات وطبعا القسم التعليمى فيه فيديوهات كتير جدا عن طرق ناجحة للربح ..

faycal.afdhal
12-26-2014, 13:55
التعلم ليس له حدود و كل شخص يعطي فكرة و القرار اخي الكريم تتخذه بنفسك لتعرف على اي قواعد تسير
و المنتدى مليء بالفبديوهات و الشروحات و كما قلت في اخر المطاف انت تقرر ماهي الاستراتجية المناسبة لك
اتمنى التوفيق للجميع و حظا موفقا

DANDOUNE
12-26-2014, 19:56
السلام اخي الكريم
موضوع رائع لكن بالنسبة لي افضل الاعتماد
على نفسي وذلك بقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات
التعليمية حتى احيط بهذا المجال واتحكم فيه
وفقك الله

ramdani
12-26-2014, 20:04
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم غعلا نحتاج طريقة ناجحة للتداول لنعوض الخسارة

ibrahim forex
12-26-2014, 20:08
والله عندك حق كم من الرائع ان نفيد بضعنا بافكار عربية اسلامية اصيلة وهادفة الى مساعدة البعض وإن شاء الله حينما اكون ملما اكثر بالمعلومات عن الفوركس لن ابخل باى معلومة على اخى وخاصة لكى الجم بلجام من نار وربنا يستر

nagwann
12-28-2014, 19:41
انا لسه جديدة وبتعلم منكم
ويا رب حد من الخبراء يفيدك علشان نستفيد معك ربنا يوفقك

bilalqhse
12-29-2014, 11:52
موفقون ان شاء الله

ASMAA TAHA
12-29-2014, 16:58
نعم عندك حق لا خير فى كاتم العلم
اللى بيكتم علمه اللى توصل ليه ومش بيفيد الناس بيه مش هيكسب ابدا
وربنا مش هيباركله فى العلم ده وبالتالى لابد من نفيد بعضنا البعض كل منا يفيد الاخر ولا نبخل على احد بمعلومة

sharshabil
12-29-2014, 17:31
فغلا لكن هناك الكتير ممكن لما يحصل على شبي مفيد يحتفظ بيه لنفسه فقط
و لا يعطيه لاحد لانه تعب فيه كما يقول و لا يري ان اشخاص تاخذ تعبه و مجهوده

kazemyy
12-30-2014, 00:44
اعتقد اخى الكريم ا ان السؤال دا مهم بشكل كبير اخى الكريمف لازم نقدر نعمل الكثير من خلاله ف اتلوفيق لكانشاء الله قتبلت حياتى لك ونا احانا لزام نسستفيد من الموضوع اد
شكرالك

kokou
01-05-2015, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كان نفسي بس لسه مالقيتش طريقة ناجحة والدليل على ذلك اترمجن حسابي 4 مرات بعيد عنك
تقبل مروري

molaa
01-05-2015, 23:23

horror95
01-05-2015, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخوي...ان شاء لله الاخوة ما بقصرو معك و يساعدوك و ربنا معك و مع جميع ان شاء لله
و سلام عليكم

MleikiAnwar
01-05-2015, 23:41
حاليا لا يمكن الاستغناء عن وظيفتي الاساسية من اجل التفرغ للفوركس ولكن اذا وصلت بي الخبرة ان استطيع
تحقيق دخل اكثر من دخلي الاساسي فسوف اترك وظيفتي واقوم علي الفور بالتفرغ للعمل علي الفوركس

boulafrah
01-05-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك دائما وفى واقع الامر ان هناك العديد من الاستراجيات التى يمكنك تحقيق الربح من خلالها وتستطيع الحصول عليهات جميعا بالشرح الوافى باليتيوب ابحث هناك والاهم منها هو كيفية استخدامك وتطبيقق لها وليس فقط ولكن العلم لله يوتيه لمن يشاء فالعلم لا يتسع نوره الا في قلوب المخلصين له وهناك قلوب لا تدخلها نور العلم ومقصودنا من هدا ان يمدونا الخبراء بكتب الفركس وبتوصيات الفركس وباساسيات الفركس

MleikiAnwar
01-05-2015, 23:49
حاليا لا يمكن الاستغناء عن وظيفتي الاساسية من اجل التفرغ للفوركس ولكن اذا وصلت بي الخبرة ان استطيع
تحقيق دخل اكثر من دخلي الاساسي فسوف اترك وظيفتي واقوم علي الفور بالتفرغ للعمل علي الفوركس

boulafrah
01-05-2015, 23:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، نستفيد من مشاركات الاعضاء وانا شخصيا بستخدم استراتيجية الباربوليك سارومؤشر الماكد على فريم النصف ساعة وعلى عملة اليورو دولار وهي من اقوى الاستراتيجيات في راييو ياريت لو تقدم الكثيرما بقصرو معك و يساعدوك و ربنا معك و مع جميع ان شاء لله وسلام عليكم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

kokou
01-11-2015, 22:14

sarass11a
01-25-2015, 05:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mesteraden
01-25-2015, 17:50
أخي الكريم اتفق مع كلامك ولكن هناك متداولين يعتقدون انهم بذلوا مجهود كبير في ابتكار استراتيجياتهم لهذا هو ينظرون انه من غير معقول ان ينشروا استراتيجيتهم بكل سهوله لأي شخص هذا مااعتقد تفكيرهم واتمنى لك التوفيق

swhaa9d
01-27-2015, 15:23
المساله مش مسالة كاتم علم ، الطريقه صعب ان يشتغل بها اتنين لان ممكن ااقول على طريقتى ولكن غيرى لا يستغلها الاستغلال الصحيح
، واضح من كلامك انك لم تتعلم الفوركس جيدا اوصيك ان تتبع استراتيجيه خاصه بك وعموما طريقتى هى التجاره
على الفريمات الكبيره مع استعمال مؤشرات فيبوناتشى وماكد والزجزاج والاستوتايك
موفق ان شاء الله

mons
01-28-2015, 18:21
اعتقد كلامك صح يااخي الكريم اذا شخص عنده طريقة جيده ويكسب منه وليش يكتم هذه الطريقه على الأقل يحط توصيات عشان يفيد اخوانه اعضاء المنتدى وديننا الأسلامي يحثنا على حب الأخير لأخيك المسلم مثل حبك الخير لنفسك وتقبل مروري

karam
01-28-2015, 18:23
.................................................. ..
مشكور اخي علي التوجيه لمن يملك اي معلومة يذكرها لتعم الفائدة
انا اقول لا تتعجل العمل وابتعد عن اي طمع مهما كان

nassim126
01-28-2015, 18:55
السلام عليكم ةاخواني صراحة اتفق معك اخي الكريم لاخير في الناس الدين يتكتمون عن العلم ولن يفلحون مهما بلغت ارباحهم الكثير..

scott
01-30-2015, 00:40
السلام عليكم اخي مشكور اخي على طرح الموضوع الرائع هناك الكثير
من الاشخاص يبقون عندهم العلم و لايشاركوه مع اخوانهم

emona
01-30-2015, 00:42
اوافقك الراى يا ريت الكل يفيد ويستفيد لتعم الفائدة..وجزاك الله خيرا على الموضوع وتقبل مرورى

حنين القصاص
01-30-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع وانا شخصيا مبتدئه ما زلت واتمنى من ذوي الخبره مساعدتنا على ااتعلم واكتساب الخبره تقبل مروري

kimoaa14
01-30-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع اخى الفاضل شكرا على مرورى اخى الفاضل تسلم

swhaa9d
01-30-2015, 19:25
فما علینا إلا الاهتمام الجدی بالتعلم و العبور من مراحل التعلیم بنجاح،
بالتوفیق ان شااء الله

frxtop
01-30-2015, 19:36
نعم أخي الكريم لا خير في كاتم علم و أن شاء الله معا لنرتقي أكثر
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمينا بالنجاح وشكرا

amnyya
01-31-2015, 21:43
السلام عليم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك تقبل مورى بالتوفيق فى عالم الفوكرس تسلم اخى الكريم شكرا

kokou
02-08-2015, 16:43
تقبل مروري

ppttss
02-08-2015, 16:46
فعلا الذى يمتلك معلومة ويكتمها او لا يبيح بها فى هذا

المنتدى فهو لا خير فيه يجب من لدية اى استراتيجية ناجحة او

مؤشر ناجح ان يعرفنا علية حتى الكل يستفيد منه

محمد السيد محمد
02-08-2015, 16:50
لا خير في كاتم علم .. انا مش بعارضك لكن جبتها منين ؟؟ يعني قول مأثور عن حد معين
لو كنت جايبها من عندياتك .. فخد دي لاخير في كسول يريد ان ياتيه العلم وهو جالس لايجتهد في طلبه

Doodysamsom
02-08-2015, 17:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...
طبعا ياريت اى عضو عندة معلومة مفيدة ميبخلش على الاعضاء المبتدئين ويقولهالهم...
وبالنجاح والتوفيق للجميع ان شاء الله

adel2525
02-08-2015, 19:17
بالفعل لابد من نقل العلم ولكن العلم الصحيح وليس اى شىء وان تمكنت من العلم باذن الله

fatimaazgouk
02-08-2015, 21:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال الفترة البسيطة
فى العمل فى الفوركس الطريقة الوحيدة للربح فى هذا
السوق هى الالتزام وعدم الطمع وطبعا بعد التعلم جيدا..

mody555
02-08-2015, 21:38
لبياني اتجاه صعودي، أو هبوطي، ولكن العديد من هذه الأساليب تفشل في القول لنا ما إذا كان ما نراه هو في الواقع الاتجاه (أو نطاق والذي قد يكون ليس مناسب لإستراتيجية

Susanna Ahmed
02-08-2015, 21:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال الفترة البسيطة فى العمل فى الفوركس الطريقة الوحيدة للربح فى هذا السوق هى الالتزام وعدم الطمع وطبعا بعد التعلم جيدا بس الى انا اعرفة ان فى ناس لها طرق معينة للربح اية هى الله اعلم

ahmedsikily
02-08-2015, 22:05
السلام عليكم
اعتقد ان حتى الخبراء فى مجال الفوركس عندهم اكثر من استراتيجية
ولكن انصح بتعلم استراجيه او اثنين والتركيز عليهما وتعلمهما مع الصبر عليهما

---------- Post added at 08:05 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

السلام عليكم
اخى الكريم لا يوجد احد عنده استراتيجية ثابتة حتى الخبراء ولكنهم يركزون على بضعة استراتيجيات
ويسخدمونها حسب معطيات السوق

mn3m
03-11-2015, 19:02
السلام عليكم ... الأجوبة كلها مقنعة لكن اخوتي هناك من يربح عن طريق توصيات فقط ، أو عن طريق استراتيجيات
بالتوفيق تقبل مروري

mawwalmammo
03-11-2015, 19:06
ان كتم العمل من البخل واذا كان لابد فعلى الاقل ان يعطي فكرة ولو مبسطة عن طريفة ربحه
لكن لا اظن ان هناك من يفعل ذلك ربما لقلة وقت او ربما يرى الامر يخصه ومن خصوصيته ولايتحمل ان يجهر بها لغيره

khladforexx
03-11-2015, 20:07
ممكن يفيدنا في توصيات ،
يعني لما بتفيد الأعضاء ، ويربح الجميع لن يغلق الفوركس أبوابه ، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
ممكن يفيدنا في توصيات ،

مامون سباعنة
03-11-2015, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة للجميع وبعد
أشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع .. بالتاكيد اخي .. ان مانح العلم الله يزيده علم
اتمنى لك التوفيق انت واخواني اعضاء المنتدى
تقبل مروري اخي الفاضل

ayman nasr
03-12-2015, 01:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز
ياريت اعضاء المنتدى تكون سمعتك ويعملوا بكلامك
تحياتى

user_66
03-14-2015, 04:16
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

roty
03-14-2015, 04:18
نصيحتى لا تتسرع فى الدخول لاى صفقه دون دراسه كافيه بكل متطلباتها ووضع الخطه الجيده لها ووضع الخسائر امام عينك قبل الربح حتى اذا تعرضت لها يمكنك الخروج منها

adele
03-14-2015, 12:31
السلام عليكم اخوتي انا لا اعرف كثيرا عن الفوركس ولكن هو من اكبر الاسواق في العالم واكثرها سيولة ولكن لابد من التعليم الجيد قبل الدخول في المتاجره حتى لا تفقد كل شي.

حلم
03-14-2015, 12:47
كلامك غلط وفى الفوركس بالذات مش اى حد يقدر يعلم الناس
لان الناس مش هتفهم اللى بيتقال علشان كده خلى علمك لنفسك

arabien
03-14-2015, 12:49
أنا أوافقك الرأي كلنا نستفيد من بعضنا
لا يؤمن أحدكم حتى يحب ل أخيه ما يحب ل نفسه
لم لا أنا عن نفسي لو عند أي طريقة لل ربح لا أبخل بها علي الأعضاء

adele
03-14-2015, 21:02
الخسارة لها هدة اسباب منها التحليل الخاطئ ومنها عدم الصبر على الصفقات
ومنها فتح صفقات كثيرة حتى يتم المكسب ولاكنة ينتهى بمارجن

xwolf806
03-15-2015, 23:18
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال الفترة البسيطة فى العمل
فى الفوركس الطريقة الوحيدة للربح فى هذا السوق هى الالتزام وعدم الطمع وطبعا بعد التعلم جيدا

1 million
03-25-2015, 18:09
اعتقد ان التوصيات لا يمكن ان تفيدك اخي الكريم
حاول أن تتعلم التحليل الاساسي و التحليل الفني بنفسك حتى تستفيد اكثر و لا تنتظر ايا كان

hixam1991
03-25-2015, 18:11

ibraheem94
03-25-2015, 18:16
انا مازلت مبتدأ ولم اجد اي طريقة للبدأ بالتداول المربح 100%
فلي هناك اصلا ربح 100%
ولكن في الحساب التجريبي انا اعتمد على التحليل الشخصي فقط و من دون قواعد ايضا
و قد نجحت معي في كثير من الاحيان والحمد لله
و جاري البحث عن طرق مفيدة

hooda11
03-25-2015, 19:10

adnan1969
03-25-2015, 20:23
اخي الكريم الحين كل شي متوفر بمحاضرات مرئيه مافي شي صعب
واشباب مايقصر بتوفيق لجميع

abes
03-26-2015, 16:30
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الخطة
هذه تعتبر ادارة راس مال يا اخي
ولكن لو كانت كذلك لطبقها الجميع ولكن الفوركس لا يمكن ان تربح يوميا

noa
03-26-2015, 19:15
السلام عليكم أنا عضو جديد معكم في المنتدى و أريد التعلم ان شاء الله لكي أبدأ في الفوركس و ألتحق باخواني الخبراء في هذا المجال و على حسب خبرتي المتواضعة فان هذا التذبذب أمر خطير جدا و أنصحك بأن لا تقوم بالاستثمار في هذا الوقت فاذا كان توقعك غير صحيح فستفقد الكثير

kokou
04-04-2015, 04:51
تقبل ودي واحترامي

Nabil Wagdy
04-05-2015, 17:48
السلام عليكم
ان كتم العمل من البخل واذا كان لابد فعلى الاقل ان يعطي حتى لو فكرة ولو مبسطة
عن طريفة ربحه لكن لا اظن ان يكون هناك من يفعل ذلك ربما لقلة وقت او ربما
يرى الامر يخصه ومن خصوصيته ولايتحمل ان يجهر بها لغيره

سارة محمد
04-09-2015, 17:12
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

m.gama17l
04-12-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انصحك اخي الكريم ان تتعلم جيدا وان تصبر حتى تتمكن من التعلم وعدم الطمع واهم شيء هو ان تتعلم في الحساب التجريبي تقبل مرورى اخى الكريم

دينا اسلام
04-12-2015, 17:33

ppttss
04-12-2015, 17:35
حرام على عضو له خبرة فى الفوركس ويكتم تلك العلم على نفسة

فقط يعتبر تلك انانية وحرام وجوده فى المنتدى يجب

ان يعطى كل شيء يعرفة للاخرين حتى ياخذ صواب

حسنى صادق
04-12-2015, 17:44
اخى ن المكن ان يكون هناك ن هو صاحب علم و لكنة غير متاكد نة و ان كان ن الممكن ان يكون سببا فى خسارة البعض و من الافضل ان لا يقول ذلك

zee1996
04-12-2015, 17:52
النجاح في سوق تداول العملات الفوركس يتطلب مثابرة و رغبة في التعلم و البحث الدائم و ايضا اهم شيئ الابتعاد عن سم الفوركس القاتل و هو الطمع و لكل من اراد التعلم فهو سهل لما يعرفه اليوتوب من فيديوهات منتشرة عليه و ايضا الدروس في منتديات الفوركس و بالمناسبة هناك قسم لتعليم الفوركس في هاذا المنتدى نفسه و ايضا هناك كتب بمختلف اللغات و اغلبها متوفر مجانا و باللغة العربية و اتمنى التوفيق لك و للجميع

sniper_2015
04-14-2015, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

qeqe77
04-14-2015, 01:00
شكرا لك على موضوعك المفيد ولك مني تمنياتي بتداولات مربحة ولاكن هناك استراتيجية تربحك
مليون دولار خلال 3 سنوات فهل لكم بطرحها

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 09:58 PM ----------

ممكن يفيدنا في توصيات ،

ان كتم العلم في هذا الزمان ضرورة امنية وضرورة شخصية

دينا اسلام
04-14-2015, 15:22

4exersimo
04-20-2015, 15:12
سيقام في الهند، أكبر مشتر في العالم للمعدن، احتفال اكشايا تريتيا الأسبوع المقبل، ثاني أكبر مهرجان للشراء الذهب بعد دانتيراس. وقد بدأت أيضا حفلات الزفاف التي ستستمر حتى يوليو. تراجع الذهب العالمي بعد أن

Yara1
04-20-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

kafjartar
04-23-2015, 10:00
20 نقطة. لقد زاد أرباب العمل الامريكيين معدل التوظيف في شهر مايو وقد شكل هذا علامة على أن الاقتصاد كان ينمو بشكل متواضع ولكن ليس بشكل قوي بما فيه الكفاية لإقناع البنك الاحتياطي الفيدرالي في الولايات

ppttss
04-23-2015, 10:02
نعم لا خير فى من يكون انانى يحب نفسة ولا

يحب للاخرين يجب على كل من لدية خبرة فى الفوركس

ان يفيد الكل وان لا يبخل باى معلومة للاخرين

MAGDYABDO
04-23-2015, 10:39
ليس شرطا اخي
ممكن واحد تعب فى ايجاد طريقه وسهر الليالى ومش غعايز تعبه يروح على الفاضي

tabaki
05-18-2015, 16:29
فعلا يا اخي فالواحد منا وجوده في الحياة اصلا من اجل الاصلاح والنصيحة بعد العبادة طبعا
بالتالي لا يمكن ان نصلح المجتمع بلا نصيحة فالرسول الاعضم امضى حياته بالكامل يرشد

liverpool
05-18-2015, 16:46
تقبل ودي واحترامي

simoha04
05-18-2015, 16:46
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻥ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﺟﻴﺪﺍ ﻭﺍﻥ ﺗﺼﺒﺮ ﺣﺘﻰ ﺗﺘﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ
ﻭﻋﺪﻡ ﺍﻟﻄﻤﻊ ﻭﺍﻫﻢ ﺷﻲﺀ ﻫﻮ ﺍﻥ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﻭ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺭﺑﺢ ﻣﻨﻬﺎ
ﻳﺎ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻟﻴﺲ ﺃﻣﺮﺍ ﺳﻬﻼ
ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ

hager omar
05-18-2015, 17:16
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتمني اني يكون عندي علم اقدر افيدكم بيه بس انا لسة في مرحلة التعلم من المنتدي ومن رايي انك لا تنتظر من احد ان يساعدك ابدا انت بنفسك

تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-18-2015, 17:30
اخي الكريم انا انصحك باتباع استراتيجية واحدة فقط والتركيز على عملة واحدة ابحث في قسم الاستراتيجيات سوف تجد مؤشرات تعطيك اشارات دخول
تقبل مروري اخي الكريم

طارق محمد احمد
05-18-2015, 17:51
بعد ان اكملتم مشاهدة الفيديو هات نحكيو شوية على الفوركس:
اولا : التداول في الفوركس يمكننا من المتاجرة بسلعة يكون سعرها اضعاف
راس مالنا مثال يمكنك من ان تشتري سيارة قيمتها 10000 دولار بعربون 1000 دولار فقط،.
ثانيا : التداول كيف يمكن ان اربح و اخسر سهلة جدا، انت عند دفع عربون لشركة الوساطة مقابل السيارة
هذه السيارة الان ملكك فقط هي محجوزة عند الشركة الى ان تدفع ثمنها كاملا.
اوكي، الان نزلت للسوق لبيع السيارة هناك وجدت طلب على هذا النوع و اسعارها في ارتفاع
عندما وصل السعر الى 12000 دولار امرت شركة الوساطة ببيع سيارتك
الشركة باعت السيارة اخذت باقي ثمن السيارة و اعطتك 3000 دولار انت ربحت في الحالة 2000 دولار.
هذا في حالة الربح، لكن في حالة الخسارة، كيف؟؟
عند نزولك للسوق وجدت ان نوع سيارتك سلعة ليست مطلوبا فنزل سعرها.
بتقوم ببيعها خوفا من مزيد الخسارة فتامر الشركة ببيعها مثلا ب 9000 دولار و تدفع انت الفارق 1000
و تكون في هذه العملية قد خسرة 1000 دولار
نفس الفلسفة تنطبق على التداول بالعملات و شركات الوساطة في الفوركس سوى انك تغير العملة بالسيارة
هذه لمحة بسيطة عن الفوركس لتوضيح الصورة للمبتدئين
انشاء الله مانكونش وجعتلكم روسكم.

ali.22595
05-30-2015, 04:14
اخى الفاضل المنتدى مليان بالنصائح والتحليل والارشادات فى كل المواضيع وعن نفسى انا بخسر اكتر
ما بكسب بس الطريقة اخى معروفة من خلال تعلمك جيدا وفهمك للتحليل الفنى والاساسى وبالتوفيق

nabigha
05-30-2015, 04:19
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان لي عنده استراتيجية ناجحة لن
يعطيها لك فيجب ان تبحث على استراتيجية
بنفسك وان تختبرها على الديمو حتى تحترفها
ولا تنسى ان تتعلم التحليل الفني والكلاسيكي

احمد محسن
05-30-2015, 04:30
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

هاشم احمد
05-30-2015, 04:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا الكلام خطير للغاية ويعني أن الدولار الأمريكي في طريقه لسقوط
شكرا اخى الكريم على التوقعات وان شاء الله توقعك يكون فى محله
تقبل مرورى واحترامى

abdosoltan
05-30-2015, 05:32
السلام عليكم
اخى الفركس هوى حرب بين قوتين انت واحده منهم فعليك ان تعرف نفسك وقدرتك قبل الحرب وبعد تبحث عن الاسلحه المتاحه لك والتى تملكها وبعد الخطه التى تناسبك وبعد المكان الذى يظهر فيه قدراتك

1- هل انت تقدر على المواجه ؟ 2- هل انت تصبر على الفريسه تاتى اليك ام تذهب انت؟ 3-هل يمكن ان تنسحب من الحرب لتقلل من خسائرك ام تكابر ولا ترجع الا بعد خسائر لاتعوض 4-هل انت تثق بقدرتك على وضع خطه ناجحه للعمل بها 5-هل التجاره تعلم ام خبره ام.......6-هل استراتجيه واحده ناجح فى الفوركس تكفى 8-هل الفوركس هوى طريق للوصول الى احلامك ام عمل 9-هل سئلة نفسك من قبل كل هذه الاسئله 10-هل تسق بارء الاخرين ابحث فى نفسك على النجاح فلن يعطيك احد النجاح ابدء مع الفوركس من جديد اقرء وتعلم واقتبس من افكار الاخرين وثق بقدراتك وادخل الحرب بعد
اذا اردة ان تكسب من الفوركس يجب عليك ان تنظر الى رئس مالك اولا كم يمكن ان يتحمل من ضربات السوق كم من المال تحتاج حتى تقلع الصفقه فى امان كم من المال تحتاج ليغطى رجوع الصفقه عن مسارها المتوقع لها ما هوى هدفك من الصفقه متى يمكن الانسحب من الصفقه وتغير الخطه عليك وضع استراتجيه لعقد الصفقه واستراتجيه للخروح الامن واستراتجيه لتحويل الخساره الى مكسب موجود استراتجيات على النت لاحصرى لها وكلها فى رئى ناجحه ولاكن لتنجه تحتاج الى تهيئة المناخ لها وعلى سبيل المثل اذهب الى المنصه وضع واحد دقيقه وضع موشر الموفينج اعداد 150 و الموفينج اعداد365 وانظر الية عندما يتقاطع سوف تجد مكاسب كبيره واوقات اخرى خسائر كبير السبب هوى عندما يكسب يكون فى مكانه الصحيح مع الاتجاه وعندما يخسر يكون فى تصحيح ويجب استبداله باستراتجيه للتصحيح يمكن فى ساعه واحد عمل عقدين شرء وبيع والعقدين يحققوا مكسب اذا عرفة الاتجاه العام وعرفت نقط التصحيح و لمعرفت ذلك عليك وضع الموفينج اعداد 150و365 اعلهم اتجاه صاعد اسفلهم اتجاه هابط على كل فريم يحددلك الاتجاه للفريم والسعريمشى بينهم منطقه للتجميع او التوزيع حدد اتجاه السوق -- حدد الفريم الذى تحب التجاره عليه -- اكد ارئك من الفريم الكبير

Kiing
05-31-2015, 06:22
ممكن لانه من وجهة نظرى الشخصية تم متلا انه خلال الفترة البسيطة ممكن مع العمل فى الفوركس الطريقة الوحيدة للربح فى لانه متلا من هناك هذا السوق هى الالتزام تم عدم الطمع فقط

Wassa04
05-31-2015, 08:11
مرحبا اخي الكريم انت ايضا عليك بالاجتهاد
و المثابرة للحصول على مثل هاته الطريقة

ahmedelka
05-31-2015, 08:28
السلام عليكم
شكرا لك على هده المشاركة الطيبة صراحة ليس هناك كتمان العلم ولكن الطرق كتيلرة ومتعدد
مع الوقت لابد من الميول الى احدى هده الطرق
والبحت في النت لتطويرها
بالتوفيق والسلام

hmadnah123
05-31-2015, 09:34
من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال الفترة البسيطة فى العمل فى الفوركس الطريقة الوحيدة للربح فى هذا السوق هى الالتزام وعدم الطمع وطبعا بعد التعلم جيدا
تقبل مروري

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:09
عليكم السلام

جابر1979
06-02-2015, 14:10
ليس الكتمان هو سر النجاح لكن على المتداول تطوير الاستراتيجية لتناسب مفاهيم خاصة في الفوركس و لو تريد استراتيجية هناك العديد في اليوتيوب و لك ان تختار التي تناسبك

chorouk
06-02-2015, 14:35
صح كما قلت اخي لكن اين الخبراء الدين يعطونا النصائح وايضا لابد ان تعرف الاغلبية تخسر في سوق الفوركس لكن بنسب مختلفة المتاجر المحترف
قد تكون تسعين بالمائة من صفقاته رابحة لكن المتاجر المبتدئ قد يخسر كل أمواله في صفقات معدودة فقط بالتوفيق

Eslam Anwar
06-07-2015, 12:57
اعتقد اخي الفاضل يعني انه مش بيكون شرط والله اعلم يعني ممكن واحد تعب فى ايجاد
طريقه وسهر الليالى ومش غعايز تعبه يروح على الفاضي يعني وده من وجهة نظري

marwanadam
06-08-2015, 21:56
ممكن صديقى لكن تحلى لما نت بتوصل لطريقة الجيد للربح وتحقيق الارباح لدى دائما انصح تعلم وعمل مع نفسك اتعب قليل مفيش مانع كى تحس بسنت الى عم تحصل علية
وتعرف كيف تعمل به والله المستعان