PDA

View Full Version : محكمة التمييز بلبنان تأمر بعدم مصادرة أرصدة « ليلى بن علي »

HIZEM ABDESSATTAR
05-29-2014, 23:30
أقرّت محكمة التمييز اللبنانية، أمس الأربعاء 28 ماي 2014، حكما قضائيا يقضي بعدم مصادرة أموال زوجة الرئيس السابق « زين العابدين بن علي » « ليلى بن علي » الموضوعة في البنوك اللبنانية.
وكانت محكمة الإستئناف اللبنانية في العاصمة بيروت قد أصدرت في وقت لاحق حكما بمصادرة أرصدة « ليلى بن علي » إلا أنه بعد تعقيب الحكم عند محكمة التمييز تم رفض حكم الإستئناف والإقرار بعدم مصادرة الأموال

WASEM DALLOUL
05-30-2014, 00:42
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الخبر الجيد ولكن يا أخي ماعلاقة هكذا أمور بالفوركس فهذا منتدى فوركس وليس منتدى أخبار
وشكرا

محمد سعودى احمدى
06-29-2014, 19:03
السلام عليكم

شكرا على هذا الخبر ونامل ان تكون هذة الاحكام اكثر انحيازا للشعب التونسى والاقتصاد التونسى اذا اثبت ان هذة الاموال من حق التونسين خاصة ان تونس تمر بظروف اقتادية صعبة

mod
06-29-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيده
جزاك الله خيرا..بالتوفيق للجميع

fido
07-25-2014, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم بك نستعين وعليك نتوكل ، اللهم ذلل لنا صعوبة امرنا
وسهل لنا مشقته وارزقنا من
الخير كله أكثر مما نطلب واصرف عنا كل شر

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................