PDA

View Full Version : كيف تتداول بي line chart فى الفوركس

grissasaif
05-30-2014, 20:48
line chat هوة عبارة عن خط اغلاقات الشموع حسب الفريم المستخدم بي كل بساطة كيف نستفيد من هذو الشارت

كل ما نريد هوة خط افقي و ترند لاين وبعض الترقيم 1-2-3 فقط و ممكن ان نستعمل موؤشر واحد مثل مومنتوم او من دونهم وانا سوف استخدم موؤشر cfp

مدام موؤشر فوق 0 ابحث على فرص شراء لا مانع من البيع والعكس لاني لائومن بي الموؤشرات فقط كا نظرة

loubnaettaki1
05-30-2014, 22:15
نعم اكيد اذا كسر ندخل من الاختبار بس في اختلاف بسيط بين وبين الشارت لاني استعمل التريدير خلينا على الفريم واحد ساعة
و شكراا على هذه المشاركة الطيبة
تقبل تحيااااااتي

WASEM DALLOUL
05-30-2014, 22:47
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول كيفية التداول عن طريق اللاين شارت وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:46 PM ----------

السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول كيفية التداول عن طريق اللاين شارت وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

أحمد بيكس
05-31-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي الكريم على هذا الموضوع الرااائع عن كيفية التداول في الفوركس .. باللاين شارت .. تحيااتي وبالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في هذا المنتدى ....

houdabluegolden
05-31-2014, 20:15
التداول باستخدم الشارت الخطي line chart هو شيء سهل فهو عبارة عن خط إغلاقات الشموع حسب الفريم المستخدم
ونستفيد من خلال هذا الشارت من خلال الخط الأفقي وخط الترند ويمكن استخدام مؤشر المونتينيوم ونبحث عن فرص الشراء

a7med84
06-01-2014, 00:14
والله اخى الكريم كل متاجر له طريقته فى التداول

وانا جربت العديد من البارات الاشكال ولكن الشموع اليابانيه تبقى الافضل لى فى التداول

وليس اى نوع اخر من شكل البارات

soooonor
06-01-2014, 00:29
اشكرك على شرح طريقة التداول بإستخدام اللاين شارت لنستفيد منها ..

فى انتظار موضوعات جديدة و ميدة لتعم الفائدة على جميع اعضاء المنتدى

scan
06-15-2014, 04:52
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

nour elhouda
06-15-2014, 06:58
line chat هوة عبارة عن خط اغلاقات الشموع حسب الفريم المستخدم بي كل بساطة كيف نستفيد من هذو الشارت

كل ما نريد هوة خط افقي و ترند لاين وبعض الترقيم 1-2-3 فقط و ممكن ان نستعمل موؤشر واحد مثل مومنتوم او من دونهم وانا سوف استخدم موؤشر cfp

مدام موؤشر فوق 0 ابحث على فرص شراء لا مانع من البيع والعكس لاني لائومن بي الموؤشرات فقط كا نظرة

شكرا على الشرح وعلى توضيح كيفية التداو ل بى الين شارت واتمنى ان يستفيد من الشرح كل مبتدى وفى انتظار المزيد من الموضوعات المميزة

majidhomsy
07-24-2014, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

snnaky
12-23-2015, 14:31
والله عندك حق اناايضا لا اؤمن بالمؤشرات ولا اعترف بها لأنها ببساطة لا تعدو اكتر من انها مجرد معاينة للموقف الحالى فقط ولا يمكن من خلالها معرفة هل يستمر الوضع الحالى ام ينتهى الى العكس
للأسف الكثير يعول عليها ويعطيها اكتر من حقها رغم انها لا تحتاج الى كل هذة المؤثرات او التهويل والتضخيم

melad
12-23-2015, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الموضوع و على هذة الإستراتيجية البسيطة , و لكن انا فى رأيى و من خبرتى مع السوق إن هذا النوع من الإستراتيجيات ليس مفيد على المدى البعيد لإنه يستهدف حالة معينة من السوق و ليس كل الحالات , تحياتى لك و بالتوفيق

aym
12-23-2015, 15:19
طريقة line chart هذة الطريقة فى التداول لا تستخدم الان بكثرة حيث الكل الان يتاجر باستخدام الشموع اليابانية ويعملون التحليل عن طريق الشموع اليابانية ولكن اذا كنت تريد شرح لطريقة line chart ممكن تجد لها شرح فى القسم التعليمي بالمنتدى

heroo252
12-23-2015, 15:25
انتا كده بتحكى عن استراتيجيه كامله مش عن مؤشر
انتا اتكلمت عن المؤشر وعن نقاط الدخول والخروج امتى او ازاى
هل كل ده متجرب بقه قبل كده ؟

loulou
04-01-2016, 07:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

gara77
04-25-2016, 03:09
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
كيف تتداول بي line chart فى الفوركس
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

harimeche
04-25-2016, 03:24
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أولا يا صديقي موضوعك غير مفهوم

+ الشارت الخطي كثير من المعلومات

عن السعر تكون مفقودة

مع التحية وبالتوفيق

drsafaseefo
04-25-2016, 06:39
صراحة لم اقم بتجربة التداول بهذا النوع من الشارت فكل تداولاتي على شارت الشموع اليابانية
شكرا لك أخي الكريم على المووضوع الجميل والذي يلفت انتباهنا لأمور لم تخطر على بالنا منذ فترة

عادل كامل
04-29-2016, 02:36
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك على كل هذه المعلومات القيمة والرائعة
اتمنى لكم التوفيق والنجاح تقبلوا مروري