PDA

View Full Version : سؤال جميل اريد الاجابه من الخبراء حصرا

RAFEEQGAZAL
05-31-2014, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤالي الى الخبراء يوجد هناك منتدى ثاني وهو فوركس الهند طبعا هو نفس اقسام فوركس العرب بالضبط سؤالي هوووووو هل استطيع ان اشارك في منتدى فوركس الهند وافتح حساب ثاني في انستا فوركس من نفس حاسوبي يعني بمعنى ثاني هل سوف يتم حضري من فوركس العرب لاني اشتركس في فوركس الهند مع العلم ان فوركس الهند يعطي على كل رد من 20 الى 30 بوينص ارجو الاجابه من الخبراء وخصوصا من خبير فوركس مصر لك مني اجمل تحيه معطره لان ردودك واجاباتك شافيه وكافيه بكلمات بسيطه وشكرا للجميع وتحياتي لأعضاء المنتدى جميعاً:) اخي خبير فوركس هل من الممكن ان اضيفك على الاسكايبي ارجو الموافقه ...

أحمد بيكس
05-31-2014, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي الكريم وأنا كان لي صدق فعل هكذا وفتح حساب في فوركس الهند تم حظر حسابه في الشركة.. تحيااتي وبالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في هذا المنتدى ....

houdabluegolden
05-31-2014, 20:14
لا يا أخي الكريم لا يمكنك الاشتراك في المنتدى الأجنبي mt5 أو منتدى فوركس الهند لأنك مشترك في المنتدى العربي
فوركس العرب فعليك أن تختار منتدى واحد فقط وتقوم بالاشتراك فيه وتقوم بربط حساب هذا المنتدى بحساب التداول في شركة انستا

RAFEEQGAZAL
05-31-2014, 20:48
السلام عليكم. شباب اني اشكركم على التواصل والنصيحه الجميله والله انا كنت اضن منتدى فوركس الهند ايضا تابع لأنستافوركس وقلت اسأل الشباب اولا قبل المجازفه والحمد لله سوف اخذ بنصائحكم وشكرا لكم

a7med84
06-01-2014, 00:01
اخى الكريم للاسف المنتدى العربى اقل منتدى للرد لانى المنتديات الاخرى البونص اعلى لكل رد

سمعت ان دخه بسبب المخالفات فى المنتدى هنا من بيع حسابات وموضوعات تافهه ونسخ ردود

RAFEEQGAZAL
06-01-2014, 23:02
بسم الله الرحمن الرحيم : السلام عليكم شباب نعم اخ خبير كلامك صحيح ومع الاسف نحن العرب دائما مخالفين في النضام والتقييد الحضاري مع الاسف والسلام عليكم ورحمة الله

hassanayoub
06-02-2014, 12:11
السلالم عليك و رحمة الله تعالى و بركاته
عليك المشاركة في منتدى واحد فقط
اذا قمت بالمشاركة في منتدى فوركس الهند فسيتم حظر
حسابك
بالتوفيق يا أخي الكريم

INTHENAMEOFALLA
06-02-2014, 13:57
لا يحق لك ان تفتح حسابين من نفس المنتدى لان هذا مخالف لشروط وقوانين المنتدى حتى لا يتم حظر الحسابين وتخسر كل شىء حاول ان تجتهد فى فوركس مصر ونتمنى لك التوفيق

ilyes chaieb
06-10-2014, 01:12
ممنوع الاشتراك باكثر من منتدى
هذا ما سيجعلك تتحصل على البونص من منتدى واحد فقط
و الثانى اكيد ستظهر لك فيه رسالة تفيدك بعدم الدفع
اتمنى لك التوفيق و النجاح

محمد السيد محمد
06-10-2014, 02:36
والله هو سؤالك حيوى فعلا ويحتاج رد من شخص متاكد من اجابته
لان اجابته تهمنا فعلا .. لان الوحد مننا عاوز يعمل كده فعلا وخايف ليكون ده خطا قانونا

gehad87
08-22-2014, 21:57
لا مش هيتم حظرك في المنتدى المهم انك ما تربطش نفس الحساب بالمنتديين
لان ساعتها مش هتستلم الونص
كل منتدى لازم يكون ليه حساب خاص بيه

key
08-26-2014, 16:11
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

hamzaa
10-29-2014, 15:53
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذى يلفت جميع الاعضاء لزيادة البحث عنه تحياتى لصاحب الموضوع و تمنياتى له بالنجاح و
يجب الاكثار من هذه المواضيع الاكثر بحثا لجلب الزوار الينا ^_^
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح و التقدم ^_^
و السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

أسماء نعناع
10-29-2014, 16:09
السلالم عليك و رحمة الله تعالى و بركاته
عليك المشاركة في منتدى واحد فقط
اذا قمت بالمشاركة في منتدى فوركس الهند فسيتم حظر
حسابك
بالتوفيق يا أخي الكريم

aya80
10-29-2014, 16:16
شكرا لمن طرح السؤال وشكرا لك من قام بالاجابة على سؤال الاخ الفاضل لانه سؤال هام وممكن ان يقع فيه الكثير
بالتوفيق لحضرتك وللجميع ويارب وفقنا جميعا

baite
10-29-2014, 17:13
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

ibrahim forex
03-20-2015, 01:22
لا يا أخي الكريم لا يمكنك الاشتراك في المنتدى الأجنبي mt5 أو منتدى فوركس الهند لأنك مشترك في المنتدى العربي
فوركس العرب فعليك أن تختار منتدى واحد فقط وتقوم بالاشتراك فيه وتقوم بربط حساب هذا المنتدى بحساب التداول في شركة انستا

antonioforex
05-25-2015, 20:16
السلام عليكم
نعم اخي يوجد منتدى هندي تستطيع العمل به و لكن لا يمكنك ربط الا حساب واحد
فقط مع الشركة كي تستطيع الحصول على البونص و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

choomido
11-07-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

محمد السيد
11-08-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
السؤال هو هل شركة اونستا هتسمح بكده وترضى تخليك تشترك هناك والا هترد عليك انه ما ينفعش عشان سبق تسجيلك هنا ؟؟

Wassa04
11-08-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اياك ثم اياك من فعل ذلك
سيقع حضرك من جميع المنتديات بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmed bakry
11-14-2015, 15:24
اخى الكريم انت ليك الاشتراك فقط فى منتدى واحد العربى او الهندى وتربطه بحساب واحد فقط الاتنين غلط وشكرا جدا اخى الكريم

عبير زيد
11-14-2015, 15:26
لا مش هيتم حظرك في المنتدى المهم انك ما تربطش نفس الحساب بالمنتديين
لان ساعتها مش هتستلم الونص
كل منتدى لازم يكون ليه حساب خاص بيه

azizjab
02-16-2016, 11:03
لا تنساق وراء اتهامات ضد العرب فنحن بالاخير عرب اخي وان وجد المخالفون فمازال هناك الكثير ممن يتسمون بالنزاههة ومن قال لك ان المنتدى الهندي او النيجيري اعلى دخلا لانه لايوجد غش ونسخ وما الى ذلك فغير صحيح. انا رايت اناس احترافيه هناك تصعمل الروبوتات لعمل ردود ولتكسب اكثر . فلا نبطل لجهه معينه من غير ادلة ونجحف بحق اخرين
تحياتي للجميع