PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني -30 مايو 2014

forexsa
05-31-2014, 20:34
تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني مبدئياً خلال جلسة يوم الخميس، و لكن كما يمكن أن ترى، فقد وجد الدعم الكافي في الأسفل من أجل أن يدفع السوق إلى الأعلى و يشكل مطرقة. في الواقع، فإن هذه المطرقة مثالية. لهذا السبب، قمت بالإنتباه و أعتقد بأن السوق سوف يبدأ بالإرتفاع مرة أخرى. هذا السوق يقع حالياً في منطقة تدعيم أكبر، مع المستوى 101 في القاع و المستوى 103 في القمة. لهذا السبب، أعتقد بأن التحرك إلى فوق قمة المطرقة من المفترض أن يرسل هذا السوق إلى المستوى 103، و لكن هناك على الأرجح شيء من التقطع بين هنا و هناك. و لكن الأمر لا يهم، أعتقد بأن الصيف سوف يشهد ربما حركة جانبية قوية في هذا السوق.
في النهاية، أنا تصاعدي
في النهاية، فإني تصاعدي على هذا السوق، حيث أني أعتقد بأن فرق معدلات الفائدة بين الولايات المتحدة و اليابان سوف يستمر في التوسع مع الوقت. هناك تدفق للمال في أسواق السندات، لذلك بالطبع سوف يبقي على العوائد منخفضة في الولايات المتحدة، و لكن فور توقف ذلك الأمر، فإن هناك مؤشر قوي على أن هذا السوق سوف يستمر في الإرتفاع، حيث أن بنك اليابان مصر تقريباً على البدأ بالتيسير المالي مرة أخرى. علي أن أشير إلى أنني بوضعية قصيرة بالفعل على الين الياباني و لكن ليس مقابل الدولار الأمريكي. أفضل الوضعية القصيرة على الين مقابل العملات الأخرى التي تقدم نوع من العوائد الأعلى، مثل الليرة التركية.
و لكني أعتقد بأننا نشكل قاعدة جيدة الآن، و أن السوق سوف تحرك في النهاية إلى الأعلى. هذا أمر طويل الأجل بالطبع، و لكن في هذه الأثناء هناك بعض المال الذي يمكن إكتسابه من خلال الوضعيات الطويلة في هذا السوق في كل مرة نتراجع فيها هكذا. بالإضافة إلى ذلك، هناك حقيقة بأننا شكلنا شمعة داعمة جداً و لدينا وضعية منطقية و مناسبة يمكن القيام بها للأعلى.

zayour2
06-11-2014, 19:30
إذا كان لي أن تحمل الزوج، وأعتقد أنني الاختبار التالي في المنطقة ... ولكن مع أرقام اليوم زيادة يدهش حقا لي المطلق

zayour2
06-13-2014, 17:12
مرحبا لكم جميعا، وأدفع الدولار مقابل الين ونظرائه (الين الزوج) من اختراق المثلث، لقد فقدت تداول 20 نقطة على هذا الزوج. خطتي: شراء على الشوط الاول، الهدف هدف. .

zayour2
06-14-2014, 18:10
قبل النوم،
لم أكن في النار، لم يتم تنفيذ طلبي وضعت على mm20 منذ يوم الاحد. بعيدا عن الكمبيوتر، ولكن التحليل الفني، وليس هناك هذا صحيح؟
التجاري جيد للجميع

zayour2
06-18-2014, 17:34
مرحبا بالجميع، أنا تحوط موقفي من خلال اتخاذ فيبو قصيرة أقل من 50٪ لسحب مرة أخرى على مثلث الحق كما كان مقررا أصلا
صدر في mv (-12 نقطة)
طالما 131.55 لا يفطر في الهوية، وانها لن تقع ...
أنا في انتظار أن نرى السلوك على 132.10 (إذا كان هناك) ...

zayour2
06-20-2014, 02:12
في الواقع كان هناك تدخل جديد من قبل البنك المركزي الياباني اليوم. نلاحظ أن المقاومة 130.22 حاصل على الرغم من مبيعات الين، لذلك نحن على نقطة رئيسية بعد ظهر هذا اليوم. إذا تكسر المقاومة والمشترين لديك المقبل الهدف 132.50 يليه 135.12. A النزولي ضد، فإن للمرء أن يتوقع انسحاب ل 125.57 والبائعين حتى محاولة اختبار لقناة أقل.
خاصة، ونحن سوف تولي اهتماما لتقلبات وبالتالي فمن الضروري أن يتوقف.

fido
08-28-2014, 20:53
شكرا على ما تقدمه من مواضيع مميزة
ومعلومات قيمة تقبل تحياتي الاخوية
وفقك الله جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

madmax07
01-13-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

a7med84
01-16-2015, 00:45
شكرا لك اخى الكريم هى التنحليل من وقت طويل بس عموما شكرا لك واعتقد ان فعلا لا احد

كان يتوقع الصعود الكبير للزوج والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل معه والله يوفقكم

bilelchelseano
01-16-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل متميز للدولار الامريكي مقابل اليين يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

TARAK.ACHICHE
02-15-2015, 19:21
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

lyes1977
05-19-2015, 10:53
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

kamkaoui
06-27-2015, 20:58
أدى ذلك لتعزيز عملات الأسواق الناشئة، والتي ارتفع معظمها، وكان من بين العملات التي سجلت أكبر الارتفاعات عملات بعض من أكثر البلدان اضطرابا، مثل الليرة التركية والريال البرازيلي والراند الجنوب أفريقي. ومن المحتمل أن يكون السبب هو أن الارتفاع البطيء لسعر الفائدة في الولايات المتحدة سيتسبب في قدر أقل من الخلل في اقتصادات البلدان الناشئة.

malkaoui
06-27-2015, 21:02
أما بشأن التضخم في الولايات المُتحدة فلا يُنتظر جديد من خلال هذة الوقائع , فقد جاء قبل هذا الإجتماع مؤشر أسعار المُستهلكين لشهر مارس على تراجع ب 0.1% سنوياً بينما كان المُتوقع أن يأتي دون تغيير سنوي كما حدث في فبراير إلا أن البيان بإستثناء أسعار المواد الغذائية و الطاقة قد إرتفاع في مارس ب 1.8% بينما كان المُنتظر إرتفع ب 1.7% كما حدث في فبراير ما يُظهر تأثير تراجع أسعار النفط.

th3kimolife
06-27-2015, 21:04
أظهر محضر اجتماع شهر مايو لبنك إنجلترا أن لجنة السياسة النقدية قد صوتت بالإجماع على إبقاء سعر الفائدة بدون تغيير، ومرة أخرى تمسك هذان العضوان في اللجنة برأيهما بأن المخاطر "متوازنة بشكل دقيق".

al-Mashhadani64
06-27-2015, 23:57
شكرا لك يا اخي العزيز على تحليل زوج الدولار الامريكي مقابل الين الياباني و جزاك الله الف خير يا اخي العزيز و تقبل مروري و شكرا

ابراهيم عدنان
06-28-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص التحليل التقني لزوج الدولار الامريكي مقابل الين الياباني تقبل مروري

amermazzen
06-28-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الجيدة التي أفدتنا بها لأن هذه التحليلات مكملة للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد على التاجر الاستفادة منها بشكل جيد والاستفادة منها فقط يجب التعلم أولا في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في الاحتراف.
بالتوفيق للجميع تحياتي.

tareq sleem
11-24-2015, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

amerdida
11-24-2015, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله تحليلميل جدا خاص بــ التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني -30 مايو 2014 تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني مبدئياً خلال جلسة يوم الخميس لابد من الاستفادة من هذا التحليل والعمل به وكسب أكبر خبرة لان هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في كسب الخبرة وتحقيق الربح المطلوب.
تحياتي.

Shadi
11-24-2015, 15:03
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على تزويدنا بهذا التحليل التقني المميز لزوج الدولار ين
اتمنى لك دوام النجاح و التوفيق

fethibarca46
11-24-2015, 19:15
لكني أعتقد بأننا نشكل قاعدة جيدة الآن، و أن السوق سوف تحرك في النهاية إلى الأعلى. هذا أمر طويل الأجل بالطبع، و لكن في هذه الأثناء هناك بعض المال الذي يمكن إكتسابه من خلال الوضعيات الطويلة في هذا السوق في كل مرة نتراجع فيها هكذا. بالإضافة إلى ذلك، هناك حقيقة بأننا شكلنا شمعة داعمة جداً و لدينا وضعية منطقية و مناسبة يمكن القيام بها للأعلى.

kazo2015
01-19-2016, 11:09
موضوع جميل جدا خاص بتحليل التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني -30 مايو 2014 تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني مبدئياً خلال جلسة يوم الخميس، يجب التعامل مع هذه التحليلات بشكل كبير العمل بها لانها تعطي للتاجر نظرة ايجابية عن كيغية تحرك السوق.
بالتوفيق للجميع.

yasshalamadrid
01-19-2016, 11:13
السلام عليكم اخي الكريم
تحليل رائع و منطقي . اتمنى ان يحترمه السوق . لان السوق هده الايام لا يحترم شيء . واصل التالق اخي الكريم
تقبل مروري