PDA

View Full Version : الاخبار الاقتصاديه

mahmoud1025
06-02-2014, 01:17
انا اشتركت فى موقع للاخبار الاقتصاديه و جالى على الاميل ومش فاهم اي حاجه الرجاء الشرح
13818

hassanayoub
06-02-2014, 13:33
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته
أخي لا يمكنني قراءة الصورة لصغر حجمها
حاول تكبير الصورة بعض الشيئ

INTHENAMEOFALLA
06-02-2014, 13:59
يا اخى الفاضل ولما الاستعجال بالاشتراك وانت مش فاهم حاجة حاول ان تفهم وتستوعب كل ما يخص الفوركس وبعد ذلك ابدأ بالعمل وربنا يوفقك ان شاء الله

mohamed bnali
06-02-2014, 15:03
يا اخي كل شيئ ياتي تدريجيا كما حاولت في تعليم الفركس ولازلت تحال و ولازلت تتبع المعرفة والخبرة والتجربة
فكدلك الاخبار لابد ان تتبع الاخبار في كل قناة دولة او القناة المعدة للاخبار والاخبار تمت للفركس بصلة لان هده الاخبار تنبؤك عن اقتصادية الدول والنمو فيها وكيف ينمو اقتصادها وهل هي نامية ام في طريقها للنمو وهل هي اصطناعية ام مبدعة في طرق اخرى
فالاخبار لا غنى عنها لمعرفة كل ما تريد معرفته في هدا العالم فالخبار تعرف الدول هل هي مبدعة او تقدم الخدمات او مصنعة او تقدم مواد غدائية وبهدا تحكم عليها وتضعها في مكانها اللائق بها واللفركس كله ينبني على التحليل الاخباري
وتتفنن فيه بالتحليل الفني
تقبل سلامي

ahmed212
06-02-2014, 15:12
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله اهم شىء فى الوركس هوة البعد عن الطمع والتعلم على حساب ديمو وقت كافى لايقل عن ثلاثة شهور

mahmoud1025
06-02-2014, 15:45
يا اخي كل شيئ ياتي تدريجيا كما حاولت في تعليم الفركس ولازلت تحال و ولازلت تتبع المعرفة والخبرة والتجربة
فكدلك الاخبار لابد ان تتبع الاخبار في كل قناة دولة او القناة المعدة للاخبار والاخبار تمت للفركس بصلة لان هده الاخبار تنبؤك عن اقتصادية الدول والنمو فيها وكيف ينمو اقتصادها وهل هي نامية ام في طريقها للنمو وهل هي اصطناعية ام مبدعة في طرق اخرى
فالاخبار لا غنى عنها لمعرفة كل ما تريد معرفته في هدا العالم فالخبار تعرف الدول هل هي مبدعة او تقدم الخدمات او مصنعة او تقدم مواد غدائية وبهدا تحكم عليها وتضعها في مكانها اللائق بها واللفركس كله ينبني على التحليل الاخباري
وتتفنن فيه بالتحليل الفني
تقبل سلامي

السلام عليك و رحمه الله وبركاته
اخى الكريم شكرا على الرد هل يوجد قنوات تزيع اخبار الفوركس والعملات فين القنوات و موجوده فين
للك جزيل الشكر

@GBR@
06-02-2014, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي العزيز الصورة غير واضحة جدا ارجو التوضيح و شكرا

ahmed212
06-02-2014, 15:46
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله اهم شىء فى الوركس هوة البعد عن الطمع والتعلم على حساب ديمو وقت كافى لايقل عن ثلاثة شهور وانك لازم تبص على الاخبار برضة علشان تشتغل صح

darsh
06-02-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو انا لم اشترك فى وقع بيبعت الاخبار لكن انا بدخل مواقع بيكون فيها الاخبار فعلا مكتوبة وبتحدث على الصفحة وبتابع من عليها

haffoudhi
06-02-2014, 21:37
هذا الموقع به ارشادات وبيانات عن العمله والبيع والشراء اكثر مما انت وضعته في الصوره تصفحه فه واكتشف اغواره سوف يفيدك كثيرا

chokrito
06-03-2014, 14:59
يجب عليك اخي ان تعريف اولا كيفية قراءة الاخبار ثم من بعدها تشرع في التسجيل في المواقع

a7med84
06-05-2014, 05:40
اخى الكريم انا تابعت اكتر من موقع من هذه المةاقع افضلها

ه فوركس فاكتوى فى التقارير الاخبرايه او حتى الاجنده الاقتصاديه والله المستعان

ilyes chaieb
06-05-2014, 19:35
اخى الكريم في القسم التعليمى يوجد فيديو يشرح فيه طريقة العمل على الاجندة الاقتصادية
اعتقد للاخ دودوفيدو
بالتوفيق و الارباح للجميع
-------------------------------

faresw
06-05-2014, 19:56
خطوة جيدة لحتراف الفوركس لكن هناك العديد من المراحل التي يجب علي أن تتعرض لها قبل هذا
لكي لا تواجهك مشعل بديهية فيما بعد

صلاح2014
06-05-2014, 20:56
بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد واسعد الله اوقاتك اخى
واهل علينا النحبة والسرور انا لا اتعامل الا مع اخبا الولايات المتحدة اخى هدا الدى اتعامل
به اخى لاكن شكرا على هدا الموضوع اخى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nabile26
06-05-2014, 21:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي انا في الحقيقة لم افهم و لم استطعقرائة الصورة فلدلك ارجو منك تكبيرها
تقبل مروري و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

HemzaM
06-05-2014, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
الاخبار حسب معلوماتي تلعب دورا كبيرا في التداولات الا انني مبتدئ و ليست لي الخبرة الكافية بارك الله في جميع الاخوة الافاضل الدين ساعدونا بالمشاركات بالردود القيمة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

8150017
06-05-2014, 22:37
السلام عليكم : والله انا مثل حضرتك مش بفهم فى الاخبار قوى وخصوصا وان فى كثير من الاخبار تصدر ولا تؤثر باى شكل من الاشكال على اتجاه العمله ، فحاول اخى انك تعمل زى ما انا يعمل اعتمد فى الاخبار على المؤثر منها مثل قرارات الاتحاد الاوروبى او انتخابات وغيرها . لكن انا فى تحليلى مش بعتمد على الاخبار قوى لان احيانا الخبر بيحتاج محلل علشان يبين مدى تأثيره على العمله

houdabluegolden
06-07-2014, 18:47
يا اخي انت مش لازم تشترك في موقع لان في موقع اسمه فوركس فاكتوري هتلاقي في كل الاخبار
القوية والضعيفة والمتوسطة لكن طبعا من المهم توقع الخبر لان الموقع مش بيقولك تأثير الخبر بيكون مجرد توقع

مصراوى
06-07-2014, 18:52
الاخبار الاقتصادية هامة جدا ولابد من متابعتها اولا باول للاستفادة منها فى التعرف على اتجاة السوق والربح من خلالة وبالتوفيق للجميع

chokrito
06-07-2014, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
انا وحتى لم افهم شيء في هدا الموضوع لاني انا لم اتابع الاخبار الاقتصادية

maha elsayed
06-07-2014, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا اعرف ان ناس
كتيره تعنمد ع الاخبار الاقتصاديه فقط ف التجاره ويحققون ارباح عاليه يا اخى

WASEM DALLOUL
06-08-2014, 00:49
السلام عليكم
في هذا الأيميل يا أخي الكريم يبين لك وقت الخبر والقيمة السابقة له والقيمة المتوقعة لصدور الخبر
وبالتوفيق للجميع

key
06-13-2014, 19:28
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

AMLAK
08-13-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك الاخ علي الموضوع هذا
الموقع به ارشادات وبيانات عن العمله والبيع والشراء اكثر مما انت وضعته في الصوره تصفحه
فه واكتشف اغواره سوف يفيدك كثيرا مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

scan
08-18-2014, 02:45
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

ProForex
08-19-2014, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع حول الأخبار من المهم متابعة الأخبار لمعرفة كل ما يدور في السوق تحياتي

el andaloussi
08-19-2014, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

mounim1994
08-19-2014, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
الصورة صغيرة و غير واضحة و تقبل مروري و بالتوفيق

shoshotamer
08-20-2014, 00:31
شكراً جزيلاً أخي العزيز هده مبادرة حسنة وبدون شك ان العديد من الإخوان والأخوات إستفادوا من هدا الموضوع لاكن أخي العزيز أتمنى ان لا تبخل على المنتدى بالمزيد من المواضيع المفيدة في عالم الفوركس والبونص ولك جزيل الشكر أخي

Amine27482
08-20-2014, 00:33
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

aysamiman
08-20-2014, 09:15
فالخبار تعرف الدول هل هي مبدعة او تقدم الخدمات او مصنعة او تقدم مواد غدائية وبهدا تحكم عليها
وتضعها في مكانها اللائق بها واللفركس كله ينبني على التحليل الاخباري وتتفنن فيه بالتحليل الفني

هيثم سيد
08-20-2014, 11:28
للاسف الصورة غير واضحة ولا استطيع ان اتعرف علي محتواها اتمنى ان تعيد تحميلها مرة اخرى حتى نستطيع المساعدة وتفهم مابها فكنت اتمنى ان افيدك باى شيئ ولكنى حقا لا استطيع رؤية محتواها او اتفهم الي ماترمى

baite
08-20-2014, 15:48
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

doaa sary
08-20-2014, 16:01
مدام مش فاهم ف الاخبار متتاجرش عليها لانها خطر جداا ولازم تتعلم الاول اية الاخبار الهامة واية اللى بياثر ع السوق
وافضل موقعين للاعتماد عليهم
فوركس فكتورى
والاجندة الاقتصادية

ibrahim forex
03-11-2015, 02:28
يا اخى الفاضل ولما الاستعجال بالاشتراك وانت مش فاهم حاجة حاول ان تفهم وتستوعب كل ما يخص الفوركس وبعد ذلك ابدأ بالعمل وربنا يوفقك ان شاء الله

lomy
03-11-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

mansour2010
03-11-2015, 17:11
هناك اكثر من موقع انت على الخطى الصحيح
التعلم الجيد والتدريب المتواصل لكسب الخبرة هم سبل النجاح

snnaky
02-15-2016, 21:16
ماهى دى الأخبار ياباشا هو انت عاوز حد يشرحلك الأخبار
بص عشان متحيرش نفسك فى موقع اسمة فوركس فاكتورى ممكن تعمل علية حساب مجانى والأخبار هناك لها ترميز باللون
امام كل عملة لون الخبر اللى ممكن تفهم منة اهمية الخبر وهو احمر يعنى خبر قوى جدا وبرتقالى يعنى متوسط واصفر يعنى ضعيف وامامة التوقع السابق والحالى

nuclear2010
02-15-2016, 22:26
السلام عليكم جميعا
اعرف ان ناس
كتيره تعنمد ع الاخبار الاقتصاديه فقط ف التجاره ويحققون ارباح عاليه يا اخى
تقبل مرورى

fanta
05-01-2016, 07:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Babatondi
06-29-2016, 01:02
مشكو أخي الكريم على الموضوع الاخبار الاقتصاديه الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

mustaphakermad
06-29-2016, 01:06
مشكو أخي الكريم على الموضوع الاخبار الاقتصاديه الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

و السلام...................................... ...............................
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك...................................... .........
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك............................................ .................................................. ..

---------- Post added at 11:05 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

مشكو أخي الكريم على الموضوع الاخبار الاقتصاديه الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها
و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:05 PM ----------

مشكو أخي الكريم على الموضوع الاخبار الاقتصاديه الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
.................................................. ...............................................

farouk91000
06-29-2016, 01:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق
بارك الله فيك اخي

islammowafy
06-29-2016, 02:22
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

xmenflis1
07-19-2016, 10:20
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

eajob
07-19-2016, 10:24
الذى جاء على اﻻيميل هو جدول اﻻخبار اﻻقتصادية فى خلال اليوم و تجد بجوار كل خبر ثلاث اشكال منها المظلل و الغير مظلل فالمظلل يرمز الى مدى قوة الخبر

coco123
07-19-2016, 18:27
الاخبار هي المحرك للسوق اضافة الى التحليل الفني
تسمى الاخبار بالتحليل الاساسي و اكيد لها دور في تحريك العملات
سواء من تصريحات محافظي البنوك او من حوادث تحصل بالدول
ربي يوفقك و يوفق الجميع

karis
12-28-2016, 01:38
موضوعك الاخبار الاقتصاديه رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

alasfarahmad
12-28-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، لا شك في أن للأخبار أهمية كبيرة في عملياات التداول، غير أن الموضوع االأهم فيها أن يكون المتداول عارفا بها، وقادرا على قراءتها القراءة الصحيحة، لأن الموضوع ليس في الأخبار بذاتها، إنما هو في فهم هذه الأخبار ومعرفة مضامينها، والقدرة على استخلاص توقعات منها، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

GHOST_07
12-28-2016, 06:54
السلام عليكم
الصورة بالضغط عليها تكبر عادي وواضحة
الاخبار الاقتصادية هي الاخبار الي تصدر عن كل دول مثل اخبار البطالة وغيرها وهي مهمة كثير وتحدد مسار السوق

aymansaleh
12-28-2016, 07:31
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست الاخبار الاقتصادية والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

zizoo99
12-28-2016, 11:54
شكرا لك اخى على استفسارك فالاخبار الاقتصادية ظهرت مواعيدها عندك فى الايميل و هناك تقديرات للاخبار فعندك مثلا القراءات السابقة و المتوقعة فاذا كان الخبر الحالى قيمته اكبر من السابقة كان الخبر ايجابى

xforexxm2
12-28-2016, 11:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل شيئ ياتي تدريجيا كما حاولت في تعليم الفركس ولازلت تحال و ولازلت تتبع المعرفة والخبرة والتجربة
فالاخبار لا غنى عنها لمعرفة كل ما تريد معرفته في هدا العالم

Mmounir
01-02-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم من فضلك كلر الصوره بعض الشي او اعطينا اسم الموقع لنفيدك
وفقك الله
تقبل مروري

AHMED NOLE
01-03-2017, 06:17
موضوع مميز فى المتابعه للاخبار وازاى ممكن التعامل مع الخبر وقت صدوره

واثره على العمله او على زوج معين والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل معه والله المستعان

xmenflis1
01-31-2017, 01:53
مرحباً
شكراً على إضافة
في هذا الأيميل يا أخي الكريم يبين لك وقت الخبر والقيمة السابقة له والقيمة المتوقعة لصدور الخبر
بتوفيق للجميع