PDA

View Full Version : ايهما افضل الاسبريد المتحرك ام الثابت ؟

Pages : [1] 2 3 4

samozein
06-02-2014, 12:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا كنت عايز اعرف رأي الناس في موضوع ان الحساب بيكون السبريد فيه ثابت او متحرك اي منهم احسن مع العلم ان الحساب ممكن يكون بمبلغ صغير فانا عايز اعرف هل فعلا موضوع السبريد اذا كان ثابت او متحرك هل بيفرق في الحساب
وشكرا

مصطفى حمدان
06-02-2014, 18:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ان الاسبريد المتحرك افضل من الثابت لانه يتحرك تبعا لحركة السوق حيث تجده منخفض فى حركة السوق العادية وعالى بعض الشىء وقت الاخبار

mohamed sa3ed
06-02-2014, 19:49
اخى الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كنت اتمنى ان افيدك فى موضوع الاسبريد ولكنى مبتدئ مثلكم واتعلم من الردود
والله الموفق والمستعان

samozein
06-03-2014, 10:12
شكرا لكم على الردود واتمنى المزيد من الردود لمعرفه فعلا اي نوع الحسابين افضل وهل هناك اسباب وتفاصيل انه يكون افضل من الاخر
شكرا على مجهودكم

rojan22
06-03-2014, 10:24
السلام علیکم، الشرکه الوسیطه لدیها اسعار ثبته بالنسبه لعمولتها،
لکن بانسبه للعمیل فیبقێ علێ رأسالمال و حجم العقد، بالتوفیق

forexmania
06-03-2014, 10:32
اخي الغالي احسن شيء هو ان يكون السبريد ثابت حيث يعتبر هذا من احد الاسباب التي تحافظ على الحساب من التمرجن في حالات اضطراب السوق، وللمعلومة فشركة انستافوركس لديها اسبريد ثابد يبدء من 3 نقاط

amine43
06-03-2014, 11:16
افضل السبريد الثابت وخاصة انني مبتدا لان عندما يكون هناك حركة كبيرة واظطراب في السوق لايتمرجن حساب
لان السبريد متحرك ممكن يرتفع
انا فتحت حساب في شركة انستا لان احد العوامل التي افضالها متوفرة فيها وهي سبريد الثابت

mohamed bnali
06-03-2014, 12:50
اخي العضو المحترم سؤالك مقبول وكل من الاعضاء يريد الاستفادة من هدا السؤال ويعرف الحسابا لتابت والمتحرك
يا اخي في زخم السوق كل الحسابات تتبع للسوق فالسوق يتحرك وينبغي له ان يتحرك
ففي تحركه التداول والتعارك والتضارب وفي توقفه امساك عن التداول
االحساب المتحرك كالصفقة المتحركة تتبت حتى يصلها السعر او السوق فتصعد او تنخفض والتاجر الماهر من يعرف
ان يتتبعها وياخد منها الارباح صاعدة ام هابطة قد يستعين بالاستوب لوز فادا رجع السوق سحب ما تبقى
وهدا يعد ربح ولو كان الربح صفرا انظر حتى لا يتمرجن حسابك ادا الحساب متحرك
فادا لم تظع اللاوازم التي تحمي حسابك قد يرجع عليه السوق والسعر ويتمرجن ويكون في خبر كان
لهدا فالكل يتحرك فالسوق يتحرك والسعر يتحرك والبيع والشراء يتحرك
انظر الى الترند في سيره صاعدا او هابطا او متدبدبا
وفي الحركة بركة

abdelhalim
06-03-2014, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
السبريد حسب علمي يتغير من شركة وساطة الى اخرى اي هوربح الشركة
وكل التوفيق لك يا رب

midooo258261
06-03-2014, 14:05
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم انا بفضل الاسبريد الثابت لان المتحرك ممكن يوصل ساعة الاخبار 10 نقط فبالتالي الواحد موش بيرضى انه يدخل في صفقات اوقات زحمة السوق
تقبل ودي واحترامي

waleed hassona
06-03-2014, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى بمنتدانا الجميل منتدى فوركس العرب اخى الكريم الاسبريد الثابت
افضل لانك بتختار عملات اسبريدها قليل وتتعامل معها ولا يوجد مفاجات رفع الاسبريد

msamir2013
06-03-2014, 19:20
اخى انا عن نفسى افضل الاسبريد الثابت ودا بيخلى حساباتك فى تحديد اهدافك اوضح

لكن فى الاسبيرد المتحرك ممكن يشتتك خصوصا فى حالة انك لسة مبتدا فى التجارة

والاهم من الاتنين انك تدرس صفقات جيدا قبل الدخول

WASEM DALLOUL
06-03-2014, 20:08
السلام عليكم
انا برأيي يا أخي الكريم ان السبريد الثابت أفضل بكثير لأن السبريد المتحرك يزداد جدا وقت صدور الأخبار وتتحكم به الشركة
وشكرا

ilyes chaieb
06-03-2014, 20:13
اخي العضو المحترم سؤالك مقبول وكل من الاعضاء يريد الاستفادة من هدا السؤال ويعرف الحسابا لتابت والمتحرك
يا اخي في زخم السوق كل الحسابات تتبع للسوق فالسوق يتحرك وينبغي له ان يتحرك
االحساب المتحرك كالصفقة المتحركة تتبت حتى يصلها السعر او السوق فتصعد او تنخفض والتاجر الماهر من يعرف
ان يتتبعها وياخد منها الارباح صاعدة ام هابطة قد يستعين بالاستوب لوز فادا رجع السوق سحب ما تبقى
فادا لم تظع اللاوازم التي تحمي حسابك قد يرجع عليه السوق والسعر ويتمرجن ويكون في خبر كان
لهدا فالكل يتحرك فالسوق يتحرك والسعر يتحرك والبيع والشراء يتحرك
انظر الى الترند في سيره صاعدا او هابطا او متدبدبا
وفي الحركة بركة
شكرا لرد المطول
بس العضو المحترم بيسأل ايهما افضل الاسبريد الثابت او المتحرك؟؟..ّ!
------------------------------------------------

soooonor
06-03-2014, 21:14
معظم متداولى الفوركس يفضلون الاسبريد الثابت . لأن قيمة الاسبرييد المتحرك قد تزداد الى اقصى درجة فى اوقات صدور الاخبار مثلا مما قد يمثل خطرا كبيرا على اى صفقة على المنصة خاصة بالنسبة للمتداولين الجدد

GM.LAVAL
06-04-2014, 06:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : مرحبا بالجميع ...
لا يا اخى الكريم الاسبريد ليس له شأن بنوع الحساب الاسبريد تجده مثلا فى بعض العملات ثابت وفى بعض العملات الاخرى لا وطبعا الاثبريد الثابت افضل لان المتحرك يجى وقت الاخبار ويزيد كثير

ahmedibrahim258259
06-04-2014, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي بفضل الاسبريد الثابت لانه في حالة الزحمة على السوق بيكون الاسبريد بيزيد في حالة الاسبريد المتحرك اما في الثابت فلا
تقبل مروري

maao2008
06-04-2014, 15:25
السلام عليكم
افضل الاسبريد الثابت لانه امان بالنسبة للك لان الاسبريد المتحرك خطر في اوقات زحمة السوق

darsh
06-04-2014, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالطبع لما يكون الاسبرايد ثابت احسن ليك كثير عشان بيكون تعرف اى الى بيتخصم من حسابك المتحرك مش واضح

monylaser
06-04-2014, 16:55
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاسبريد الثابت هو افضل شئ فعلاً

borhan
06-04-2014, 17:10
السلام عليكم اخي اضن بان السبريد المتحرك افضل في حلات و الثابت افضل
في حالات هنا يكمن اختيارك اختر الذي يمكنك التعامل معه ....تحياتي

afillane
06-04-2014, 17:23
اعتقد ان الاسبريد الثابت افضل بكثير ان كان في حدود 3 نقاط اما ان كان اكثر فلا اعتقد ذلك ان كان اكبر من 3

BrahimForex
06-05-2014, 00:16
بالنسبة لي افضل السبريد التابت لانك تعرف كم سوف تاخد شركة الوساطة اما بالنسبة لي السبريد المتحرك فلا تعرف قيمة السبريد

abo heba
06-05-2014, 01:39
عليكم السلام
لقد تداولت باستمرار على الاسبريد الثابت ورايت العديدون يشكرون به الى ان اتى الوقت ولى حساب باسبريد متحرك
والمفاجاه ان الاسبريد المتحرك اقل من الاسبريد الثابت فى اوقات التداول المختلفه

GM.LAVAL
06-05-2014, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . مرحبا جميعا ....
الاسبريد الثابت طبعا هو الافضل يا اخى الكريم ولكن للاسف الشركة تفرض الاسبريد المتحرك على بعض العملات وغالبا ما يرتفع الاسبريد كثيرا فى هذه العملات وقت الاخبار

ahmedmomen
06-12-2014, 14:43
اعتقد اخي الكريم ان الافضل هو الاسبريد الثابت واللي بيكون موجود في شركة انستا تقريبا بس
اما باقي الشركات فبيكون الاسبريد فيها متحرك يعني بتغير كل شوية خاصة وقت الاخبار تقبل مروري

zasdqwer
06-12-2014, 20:03
لم استطيع ان افيدك ف شئ عن الاسبريد لانني مبتدء ارجو من الساده الاعضاء الافاده لكي اتعلم ايضا
تقبل مروري

karam22
06-12-2014, 20:13
اعتقد ان الاسبريد لابد ان يكون ثابت باي شكل من الاشكال
ومسالة تغييره دي فيها خلل كبير بحسابات ادارة الاموال لدي كل متاجر وفي حاله الثبات تكون الحسبة سهلة ومعروفة

ahmedhathout
06-12-2014, 20:21
انا افضل الاسبريد الثابت علشان مقعدش احسب حسابات اخرى غير تحليلي
فعلا السبريد المتحرك بيكون منخفض في حالات معينه ولكن لو كان عندك صفقه في وقت مهم للسوق الاسبردي بيعلى قوي

محمد السيد محمد
06-12-2014, 20:52
مش مهم يكون ثابت او متحرك وانما المطلوب انه يكون صغيييييييييييييييييير قوى .. فاهمني
يافرحتى بالاسبريد الثابت على زوج لا يتحرك الا نقاط الاشبريد فقط .. اعمل به ايه
ومفيش مشكلة في الاسبريد المتحرك ولكن على زوج نشيط

i m in the Wc
06-30-2014, 15:10
فإذا أمرتها ببيع السلعة بسعر أعلى من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم قيمة السلعة كاملة وستعيد لك عربونك زائداً الربح كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلياً . وإن أمرتها ببيع السلعة بسعر أقل من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم من حسابك لديها ما يستكمل قيمة السلعة كاملة .

قبل أن تقوم بأي عملية بيع أو شراء ستفتح حساب لدى هذه الشركة وستودع فيه مبلغاً من المال .سيظل هذا المبلغ دون مساس إلى أن تقرر أن تشتري سلعة لتتاجر بها حيث سيقسم حسابك إلى قسمين :

هامش مستخدم يتم خصمه حسب المعادلة :
الهامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة .

وهامش متاح يتم حسابه حسب المعادلة :
الهامش المتاح = الرصيد – الهامش المستخدم

ويكون الهامش المستخدم هو أقصى مبلغ يمكن خسارته في الصفقة .

selmon
06-30-2014, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا عن نفسي بقول ان الثبت احسن اكيد بكتير

younesboughnim
06-30-2014, 20:57
عليكم السلام
لقد تداولت باستمرار على الاسبريد الثابت ورايت العديدون يشكرون به الى ان اتى الوقت ولى حساب باسبريد متحرك

eragon
07-04-2014, 16:12
وعليكـــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه
اكيد طبعا الاسبريد بيفرق كتيييييييييير , ابسط مثال افتح اي اكسبرت واعمل باكتيست
ابداء زود ونقص في الاسبريد وهتشوف العجب !
الافضل ان يكون متحرك حيث الاسبريد الثابت دائما مرتفع

farouk100082
07-04-2014, 16:14
ان الاسبريد ثابت من شركة لاخرى ومن افضل الشركات التى بها اقل اسبريد
طبعا شركة انستا فوركس حيث ان الاسبريد يكون فى العملات الاساسية 3 نقط

mounim1994
07-04-2014, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي اي فكرة و بالتوفيق

RomanyMoreed
07-15-2014, 21:08

السؤال يجاوب نفسه الاسبريد الثابت طبعآ اخي العزيز افضل من الاسبريد المتحرك لان وقت الاخبار الاسبريد المتحرك بيزيد كتير

AMLAK
07-15-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم
انا بفضل الاسبريد الثابت لان المتحرك ممكن يوصل ساعة الاخبار 10 نقط فبالتالي الواحد موش
بيرضى انه يدخل في صفقات اوقات زحمة السوق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

nassr15
07-16-2014, 05:53
طبعا أخي يفضل السبريد الثابت لأن المتحرك بيكون فيه مشاكل كثير وبتحصل سمعه سيئه للشركه لكن الحمدالله السبريد لإنيستا ثابت

ahmed kabo
07-16-2014, 10:12
كل شكرة وبيبقى ليها نظامها يعىن انستا فوركس الاسبريد بتعها ثابت مش متحرك عكس شركات اخرى كثيرة ودة بيبقى لية ميزة ودة ميزة بالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
07-16-2014, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ولكني لست من اصحاب الخبرة الذين لهم باع كبير وصيت في مجال التجارة ولكني ارى ان تحركه من ثبوته لن يؤثر على الحساب ارجوا ان يفيدكالاخوة الاعضاء في هذا السؤال وان تجد الجواب الشافي حتى تكون مطمئنا وانت تتاجر
بقالتوفيق للجميع

ebram
07-16-2014, 11:54
انا كنت عايز اعرف رأي الناس في موضوع ان الحساب بيكون السبريد فيه ثابت او متحرك اي منهم احسن مع العلم ان الحساب ممكن يكون بمبلغ صغير فانا عايز اعرف هل فعلا موضوع السبريد اذا كان ثابت او متحرك هل بيفرق في الحساب
وشكرا
اخي العزيز العمل في الحسابات الاسلاميه عهو الافضل
ودي بيكون فيها الحسابات ذات اسبيرد متحرك
اي ان الاسبيرد بيكون غير ثابت
ومش بيكون في فوائد تبيت

poop
07-16-2014, 12:34
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
مش عارف والله اخى الكريم بس انا ماقبلتش الاسبريد المتحرك قبل كداا
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

Wassa04
07-16-2014, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي بالطبع السبريد الثابت افضل بكثير
من المتحرك بالتوفيق و حظ سعيد تقبل مروري

younesboughnim
07-16-2014, 15:41
عليكم السلام

baite
07-16-2014, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
اعتقد ان السبريد الثابت احسن بكثير من المتحرك
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

walid08
07-16-2014, 16:54
السلام عليكم
انا عن نفسي يا اخي افضل ان يكون السبريد ثابت لان المتحرك عندما يتحرك يمكن ان يخلخل الحسابات خاصة عند تبييت الصفقة و اعادة فتحها من جديد

gr53
07-26-2014, 01:30
وشكرا

الاسبريد تحدده الشركة و ليس للحساب علاقة به فهناك شركات الاسبريد معها ثابت و أخرى متحركة
و أنا أفضل الاسبريد الثابت فمن بداية الصفقة أضعه في حساباتي و أحدد عليه الاستوب و التيك بروفيت

a7med84
07-26-2014, 01:52
اخى الكريم كل نوع من الاسبريد ان كان ثابت او متحرك

كل واحد له عيب وميزه يعنى الثابت بيكون كبير ولكنه جيد وقت الاخبار

المتحرك وقت الاخبار بيفتح ولكن بيكون فى الوقات الاخرى افضل وصغير

rojan22
07-26-2014, 01:55
السلام علیکم،
الشرکه الوسیطه لدیها اسعار ثبته بالنسبه لعمولتها،
هل هناك عموله ثابته و غیر ثابته؟
العموله بیأخذ فی بدایة کل صفقه معناها ثابته

sharshabil
07-26-2014, 04:58
الاغلبية الشرالت التي يكون عنجهم حسابات بها اسبري نتحرك
هي كبريات الشرمات و هي تمكنك من العمل مباشرة علبا الفوركس و ليس كما انسسنا نحن نعتقد اننا نتعامل مباشرة عل ى السوق لكت لا

dalito
07-26-2014, 06:04
السﻻم عليكم
نعم اخي الكريم السبريد يفرق اخي الكريم
لذلك انصحك بالمضاربة على الحسابات ذات السبريد الثابت
اضافة الى الازواج ذات السبريد الصغير
وتقبل مروري

ahmed kabo
07-26-2014, 11:58
كل حساب من دول او نظام شركة بيبقى مختلف انما فى الاسبريد بيبقى مختلف خصوصا ان المتحرك نادرا لما بيعلى عن 2 نقطتين ووقت الاخبار بيزيد والعكس ف الثابت بس كل نظام ولية مميزات وعيوب بالتوفيق للجميع

houdabluegolden
07-31-2014, 17:32
انا اعتقد ان الافضل هو السبريد الثابت زي اللي موجود في شركة انستا حتى لو كان كبير شوية
لكن السبريد المتغير بيزيد بشكل كبير وقت الاخبار فانا شخصيا مش بفضل تقبل مروري

el andaloussi
07-31-2014, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان السبريد تحرك وقت الاخبار ، و انا افضل المتاجرة بالعملات الرئيسية لان السبريد فيها 3 نقاط

gr53
08-10-2014, 06:07
الاسبريد تحدده الشركة و ليس للحساب علاقة به فهناك شركات الاسبريد معها ثابت و أخرى متحركة
و أنا أفضل الاسبريد الثابت فمن بداية الصفقة أضعه في حساباتي

abdelaziz 10
08-10-2014, 12:35
لا يوجد افضل يا اخي من السبريد الثابت في رايي لانه مضبوك وتكون عارف انت سبريدك كام
انما السبريد المتحرك ممكن تعمل بصفقة وانت متخوف من ارتفاع السبريد الفجائي بسبب اخبار مثلا

محمود مرعى
08-11-2014, 04:31
وشكرا
انا عن نفسى دائما ما افضل انى اعتمد على الاسبريد الثابت وهو انه بيكون 3 نقاط فى غالبية الازاج بحيث لو السوق كان صاعد او هابك او حتى غير اتجاهه فجأة ميشغلشى
بالى خالص وعلى فكرة دى مجرد اى شخصى خاص بيا انا وممكن انك تلاقى تجار مختلفة مع الرأى الخاص بيا انا بس عايزك تعرف ان لكل تاجر فكره واسلوبه وربنا يستر

medcha
08-11-2014, 06:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
أول مرة أسمع أن فيه سبريد ثابت وسبريد متحرك ممكن مزيد من التوضيح وباراك الله فيك

sharshabil
08-14-2014, 01:18
انا افضل الشركة ان كانت جيدى ولو يكن فيا السبريد متحللارك مع انني لا افضل
ذلك فانني اختارها و لاحظت الن افضل الشركات بها السبريد متحرك

BILALOU4
08-15-2014, 17:52
فعلا السبريد المتحرك بيكون منخفض في حالات معينه ولكن لو كان عندك صفقه في وقت مهم للسوق الاسبردي بيعلى قوي

naima
08-15-2014, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع لكن للاسف كنت اتمنى ان افيدك فى هذا الموضوع ولكننى لسى مبتدئة مثلكم واتعلم من الردود الت يقدمها السادة الاعضاء
أصدق أمنياتى لك بالتوفيق والربح الوفير يارب

sharshabil
08-15-2014, 20:12
هيا فضل الشركات يبكون السبريد تبعها متحرك لان العمولة تكون
حسب الحركة و السيولة و هناك شركات بها اسبلايد تابت غب الحالتين قبل ان تدخل فيس صفقى دائما انظر الى السبريد[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 03:54 PM ----------

MMMOOO
08-16-2014, 07:07
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

ahora
08-24-2014, 11:12
بما ان حسابك صغير من الافضل ان يكون السبيريد الثابت افضل لك
لانك هكذا تستطيع ان تحسب نقاط الربح و الخسارة لكل صفقة بسهولة

safa
08-24-2014, 11:35
انا يا اخي الفاضل افضل السبريت الثابت القليل وايضا هذا يرجع الى الشركه نفسها وتجارتك في وقت الاخبار
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فوركسوريا
08-24-2014, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ولكني لست من اصحاب
الخبرة الذين لهم باع كبير وصيت في مجال التجارة ولكني ارى ان تحركه من ثبوته لن يؤثر على الحساب
ارجو ان يفيدك الاخوة الاعضاء في هذا السؤال وان تجد الجواب الشافي حتى تكون مطمئنا وانت تتاجر
قالتوفيق للجميع

aysamiman
08-24-2014, 13:31
لشرکه الوسیطه لدیها اسعار ثبته بالنسبه لعمولتها،
لکن بانسبه للعمیل فیبقێ علێ رأسالمال و حجم العقد

amermazzen
08-24-2014, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم لاسبريد المتحرك افضل من الثابت لانه يتحرك تبعا لحركة السوق حيث تجده منخفض فى حركة السوق العادية وعالى بعض الشىء وقت الاخبارالحساب التجريبي مفيد جدا للتاجر من أجل التعلم الجيد وكسب الخبرة الكمافية التي تساعده في التعلم.

brayek3
08-24-2014, 14:15
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا السبريد المتحرك بيكون منخفض في حالات معينه ولكن لو كان عندك صفقه ..

abdelaziz 10
08-29-2014, 01:10
في بعض الاستراتيجيات كالمضاعفات يا اخي كالمضاعفة الرابعة اللوت يكون انذاك عالي
بالتالي افرض زاد السبريد في تلك الصفقة فالاكيد ان النقطة بلوت عال وهذا مازق فعلا

lakamora221
09-01-2014, 00:04
أخي الكريم أظن من الأفضل
الأعتماد على الحسابات التي تكون بها سبريد متغير
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

maghribia
09-01-2014, 00:07
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الاستافدة الحقيقية التي يكون علهيا الربح
فهي التي يمكن ان يتحقق بها الربح الفعلي
تقبل احتراماتيى

فوركسوريا
09-01-2014, 00:11
اخي الغالي احسن شيء هو ان يكون السبريد ثابت حيث يعتبر هذا من احد الاسباب التي تحافظ على الحساب من التمرجن في حالات اضطراب السوق، وللمعلومة فشركة انستافوركس لديها اسبريد ثابد يبدء من 3 نقاط

dont
09-01-2014, 01:51
فى رايى الافضل التداول من خلال سبريد ثابت
حيث ريوج فية مزايا افضل من السبريد المتحرك
ممنها عد الاتساع الكبير فى السبريد فى اوقات لاخبار او السويةل الضخمة

awa
09-19-2014, 17:21
انا شخصيا رأييى ان الاسبريد الثابت احسن بكتير من المتحرك و خصوصا لو
انت سكالبر لان دة هيخليك مطمن لفتح صفقات فى اى وقت

mohamed.atef
09-30-2014, 13:15
افضل السبريد الثابت وخاصة انني مبتدا لان عندما يكون هناك حركة كبيرة واظطراب في السوق لايتمرجن حساب
انا فتحت حساب في شركة انستا لان احد العوامل التي افضلها متوفرة فيها وهي سبريد الثابت

remas
09-30-2014, 18:29
شوف اخى الكريم انا شخصيا بفضل الاسبريد المتحرك لانه ده بتاخد حقك حتى لو ربع نقطه
عكس الاسبريد الثابت اللى لازم تنتظر نقطه كامله

AMLAK
10-07-2014, 13:12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم احسن شيء هو ان يكون السبريد ثابت حيث يعتبر هذا من احد الاسباب التي تحافظ على الحساب من التمرجن في حالات اضطراب السوق، وللمعلومة فشركة انستافوركس لديها اسبريد ثابد يبدء من 3 نقاط بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
10-09-2014, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالتاكيد الحساب ذو الاسبريد الثابت بيبقا افضل لانك بتعرف راسك من رجليك وكل واحد وحسب ارتياحوا
تحياتي

downlaod1
10-09-2014, 19:39
اعتقد ان الاسبريد الثابت افضل بكثير ان كان في حدود 3 نقاط اما ان كان اكثر فلا اعتقد ذلك ان كان اكبر من 3

mostafa gamal
10-09-2014, 19:53
الأسبريد الثابت أفضل في المتاجرة في وقت الأخبار و في الأسكالبنج بيقدر يخليك تثبت عدد نقاط الدخول و الخروج
جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي

ynwa1892
10-14-2014, 12:30
السلام اخي في شركة انستا فوركس السبريد ثابت 100/100 ولا تخاف فالشركة صادقة عكس بعض الشركات التي تغير من سبريد الازواج كل يوم تقريبا
وفقك الله

Ahmed2020eg
10-14-2014, 15:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ان الاسبريد المتحرك افضل من الثابت لانه يتحرك تبعا لحركة السوق حيث تجده منخفض فى حركة السوق العادية وعالى بعض الشىء وقت الاخبار

vaaas
10-14-2014, 23:45

AMLAK
10-18-2014, 13:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم احسن شيء هو ان يكون
السبريد ثابت حيث يعتبر هذا من احد الاسباب التي تحافظ على الحساب من التمرجن في حالات اضطراب السوق، وللمعلومة فشركة
انستافوركس لديها اسبريد ثابد يبدء من 3 نقاط بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

جرودي يوسف
10-18-2014, 21:03
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الغالي موضوعك من المواضيع النهمة التي يجب أن تناقش بشكل ضروري وعلى الأعضاء أن يولو كل الاهتمام لهدا الموضوع
انا بفضل الاسبريد الثابت لان المتحرك ممكن يوصل ساعة الاخبار 10 نقط فبالتالي الواحد موش بيرضى انه يدخل في صفقات اوقات زحمة السوق
تقبل ودي واحترامي

Ahmed Khalfallah
10-18-2014, 21:03
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
من وجه نظري ان الثابت افضل من المتحرك
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه

balou
10-18-2014, 21:35
من افضل ان يكون ثابت اخي فاضل
و هذا من مميزات شركة انستا فوراكس

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

antonioforex
10-19-2014, 03:15
السلام عليكم
اخي انا لا اعرف ما هو السبريد الثابت و المتحرك لدلك اتمنى ان تشرحه
لنا اكثر كي نستطيع فهم موضوعك و اتمنى لك التوفيق.

payza
10-19-2014, 08:28
هو في شركة انستا يا غالي الاسبريد ثابت باذن الل في كل الازواج لكن لو انت عايز اسبريد متحرك في شركات اخري ستجد ذللك بس الثابت افضل بكتير والله والموفق ...........

Mohamed Fadhel
10-19-2014, 21:14
أهلا و سهلا برواد منتدانا الغالي
موضوع رائع و مفيد
شكرا على المجهود و تقبل مروري

مروة
10-24-2014, 22:33
لکن بانسبه للعمیل فیبقێ علێ رأسالمال و حجم العقد،
وتفبل منى تحياتى وتمنياتى بالنجاح معنا

forexabdo2014
10-27-2014, 07:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
انا بفضل الاسبريد الثابت لان المتحرك ممكن يوصل ساعة الاخبار 10 نقط
ربنا يوفقنا واياكم انشاء الله
تقبل مروري

eslamsallam
10-27-2014, 10:15
خي الغالي احسن شيء هو ان يكون السبريد ثابت حيث يعتبر هذا من احد الاسباب التي تحافظ على الحساب من التمرجن في حالات اضطراب السوق، وللمعلومة فشركة انستافوركس لديها اسبريد ثابد يبدء من 3 نقاط

adil17
10-27-2014, 10:16
اخي الكريم اعتقد ان السبريد من الافضل ان يكون ثابتا و منخفض ان لا يتعدى ثلاث نقاط و اتمنى لك التوفيق

Ahmed2020eg
10-27-2014, 13:52

samieh
10-27-2014, 15:05
طبعا السبريد الثابت افضل كثيرا من المتغير (وليس المتحرك)
عشان تبقى عارف الزوج اللى هتاجر عليه هيتخصم كام من الهامش
اما المتغير وقت الاخبار الهامة ممكن تلاقي الاسبيرد يقفز الى ارقام كبيرة جدا
فلذلك الثابت افضل
بالتوفيق

mghorab90
10-27-2014, 16:26
اعتقد اخي الكريم ان الافضل هو الاسبريد الثابت واللي بيكون موجود في شركة انستا تقريبا بس اما باقي الشركات فبيكون الاسبريد فيها متحرك يعني بتغير كل شوية خاصة وقت الاخبار تقبل مروري

ramdani
10-27-2014, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الحساب بيكون السبريد فيه ثابت افضب من المتحرك على ما اظن

anwarladmhammad
10-27-2014, 16:42
السبريد الثابت هو الاحسن وهذا استعمله منذ مدة في انستافوركس
اما المتحرك قد يزيد او ينقص حسب حالة السوق وقد يزيد اثناء الخبر
انا ارى ان تجعل حسابك على سبريد ثابت افضل

Jek_So
10-27-2014, 16:45
الحساب الثابت افضل من الحساب ذا السبيريد المتحرك في امور كثية
خاصة السكالبينج والناس التي لا تتواجد يوميا لمتابعة اوقات الاخبار التي يرتفع فيها السبيريد

محمد ميدو
10-27-2014, 16:50
صراحة افضل السبريد اللى يكون ثابت يعنى ميجيش وقت اخبار او وقت اقدر احقق نقط عالية الاقى السبريد عالى بيكون صعب فلو ثاتب وعارف انه لن يتغير هيكون افضل ليا بالتوفيق

Murad
10-27-2014, 17:49
بالنسبة لي افضل الاسبريد الثابت ولم اتعامل من قبل مع نظام الاسبريد المتحرك ابدا
ولكن بالنسبة للاسبريد الثابت اعتقد هو افضل لانه لا يزيد عن 3 نقاط فقط :)

aboomar13
10-27-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي العزيز انا عن نفسي ام اجرب السبريد المتحرك,وجل ما تداولته كان بواسطة السبريد الثابت واعتد عليه
فهي تعود الى ما يعتاد اليه المتاجر

alsatry2014
10-27-2014, 18:00
لا تياسوا من الخسارة فانت تتعلم و انت في الطريق الصحيح و بالنسبة لغير المقتدرين و الدين لا يملكون اموال لاستثمارها في سوق الفوركس ما عليك الا التسجيل في منتدى كهدا الانتظام فيه ستربح بونص يشجعك على الاستثمار و تستطيع به في حالة الربح توسيع راس مالك

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

لا تياسوا من الخسارة فانت تتعلم و انت في الطريق الصحيح و بالنسبة لغير المقتدرين و الدين لا يملكون اموال لاستثمارها في سوق الفوركس ما عليك الا التسجيل في منتدى كهدا الانتظام فيه ستربح بونص يشجعك على الاستثمار و تستطيع به في حالة الربح توسيع راس مالك

zouhirflava
10-27-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . مرحبا جميعا ....
الاسبريد الثابت طبعا هو الافضل يا اخى الكريم ولكن للاسف الشركة تفرض الاسبريد المتحرك على بعض العملات وغالبا ما يرتفع الاسبريد كثيرا فى هذه العملات وقت الاخبار

pacMAN
10-27-2014, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
بالنسبة لشركة إنستا فإن السبريت ثابت و لا يتحرك أما الشركات الأخرى فهناك نوعين
إن شاء الله بالتوفيق و تقبل مروري

kingman
10-27-2014, 19:47
طبعا السبريد الثابت افضل كثيرا من المتغير (وليس المتحرك)
عشان تبقى عارف الزوج اللى هتاجر عليه هيتخصم كام من الهامش
اما المتغير وقت الاخبار الهامة ممكن تلاقي الاسبيرد يقفز الى ارقام كبيرة جدا
فلذلك الثابت افضل
بالتوفيق
انا غالبا بفضل الثابت عن المتحرك وده بيخلى الواحد فى امان من تقلب الاسبريد خصوصا وقت لااحداث الاقتصادية القوية ولكن هذا لايمنع ان الاسبريد المتحرك له فوائد كبيرة ومفيد جدا فى بعض طرق التداول خصوصا وقت السيولة العالية فهو يكون متناهى جدا فى الصغر

mida2014
10-27-2014, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا افضل السبريد الثابث اخي يكون احسن من المتحرك لانه فحالة ادكان السبريد ثابث يمكنك ان تحدد اهدافك وكم نقط سو تاخد
تقبل مروري اخي الكريم

remas
10-27-2014, 23:12
شوف لكل نوع من الاتنين مزايا وعيوب سواء اسبريد ثابت او متحرك الثابت طبعا هيحميك
من رفع الاسبريد وقت الاخبار والمتحرك برضه بيديلك فى بعض الاوقات اقل اسبريد موجود

أسماء نعناع
10-29-2014, 21:11
اخى الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كنت اتمنى ان افيدك فى موضوع الاسبريد ولكنى مبتدئ مثلكم واتعلم من الردود
والله الموفق والمستعان

salichou
10-29-2014, 22:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
هناك شركات تتعامل مع اسبريد متحرك و نهاك من يتعامل مع اسبريد ثابت و الله مستعان

ProForex
11-01-2014, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي أفضل السبريد الثابت الموجود في شركة انستا فوركس لأنك بهدا ستعرف أن تحسب الأرباح والخسائر

breakss08
11-12-2014, 01:16
فعلا السبريد المتحرك بيكون منخفض في حالات معينه ولكن لو كان عندك صفقه
في وقت مهم للسوق الاسبردي بيعلى قوي

mayali
11-12-2014, 18:08
اخي الغالي احسن شيء هو ان يكون السبريد ثابت حيث يعتبر هذا من احد الاسباب التي تحافظ على الحساب من التمرجن في حالات اضطراب السوق،
وللمعلومة فشركة انستافوركس لديها اسبريد ثابد يبدء من 3 نقاط

tedjboyka
11-23-2014, 01:14
الترند يا عزيزى اشهر كلمة ستسمعها وستفقرأها فى عالم الفوركس
هى قمة الافتكاسات حينما يقول لك شخص ادخل مع الاتجاه ولا تعاكسه وهنا تكمن المشكلة لأنك لو عرفت الاتجاه لربحت فمثلا الاتجاه اليومى صعود والاتجاه الشهرى هبوط والاتجاه على الاربع ساعات عكس ذلك فوقتها لا تعرف ما هو الاتجاه

gr53
11-24-2014, 22:53

chouaib1
11-25-2014, 00:31

wallo
11-25-2014, 13:33
اخى انا عن نفسى افضل الاسبريد الثابت ودا بيخلى حساباتك فى تحديد اهدافك اوضح

ibrahim forex
11-25-2014, 14:37
الافضل الاسبريد الثابت وكمان انتى مبتدئة لابد ان تكون فى الامان احسن وان الاسبريد المتحرك ممكن
ان يتمرجن حسابك كله وابعد عن وقت الاخبار ان تتاجر فيها احسن

zeko220
11-25-2014, 14:39
الثابيت افضل عشان تعرف انتى نسبه المخطرة اد اية اصلا وحنعمل اية فى وقت الخسارة والمكسب ودة بيتحدد قبل بداية الصفق اصلا ومن خلاله بنعرف ازى نحقق الربح الجيد اذا طبقا الاسلوب الصح

gemi619
11-28-2014, 16:07
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

retared10
11-28-2014, 18:43
وشكرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
لا اظن ان هذا سوف يكون كويس بالنسبة لك !
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

lyes1977
11-28-2014, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي العزيز انا شخضيا اتعامل فقط مع شركة انيستا فوركس والاسبريد مع هذه الشركة معقول جدا وهو ثابت في كل الاحوال ويبدا تقريبا من 3 نقاط الى ال 60 نقطة على الذهب وعمولة قدرها 30 نقطة على البترول ، شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق

Hamdy Elhossiny
11-29-2014, 10:17
والله يا اخى انا ارجح واحب ان يكون الاسبريد متحركا لانه يكون
مطاطا مع حاله السوق ووهو فى ذلك الوضع يكون افضل

Wassa04
11-30-2014, 00:56
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لنستا من مميزاتها
السبريد وقت الاخبار بيكون ثابت بالتوفيق لك تقبل مروري

remas
11-30-2014, 00:57
يعنى اخى الكريم كل نوع من الاسبريد له مميزات وله عيوب انا شخصيا افضل العمل باسبريد ثابت
وقت الاخبار وباسبريد متحرك فى الاوقات التى لا يوجد فيها اخبار

ام زياد
11-30-2014, 00:58
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل احسن شيء هو ان يكون السبريد ثابت حيث يعتبر هذا من احد الاسباب التي تحافظ على الحساب من التمرجن في حالات اضطراب السوق

maghribia
11-30-2014, 01:06
الاستفاسار فهو جيدي للغاية لانه
فعلا يجب ان نعرف كل تفاضيل التداول و خاصة
الت يتهتم للربحف يالفوركس فورا و كبيار

retared10
11-30-2014, 01:18
وشكرا

علي حسب الازواج التي تتاجر بها
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Ahmed Taher M
11-30-2014, 02:00
والله الموفق والمستعان

medomedomedo
11-30-2014, 02:46
الاسبريد لما يكون ثابت بيكون افضل لان الواحد لما بيتعامل قبل دخول الصفقه بيكون مثلا عارف ان علي عمله اليورو-دولار نقطتين ممكن لو متحرك تلاقي 5 او 6 نقاط عشان كده الافضل لما يكون ثابت

abrahim1a
12-02-2014, 08:13
اذا كونت حديث البدء وليس لديك اى خبرة كفية فالاسبيريد الثابت افضل لانة يحميك من اى اضراب فالسوق ومن اي خسارة فاضحة وعليك توخى الحذر ولا تنسة هتختيار الوقت المناسب للمتجرة والله الموفق

eslamsades
12-02-2014, 09:19
اخي العزيز نا عن نفسي افضل الاسبريد التابت لانه علشان انا لسه مبتدا ومع ان السوق حركاته مفاجا فانا احب الاسبريد التابت

soso11as
12-02-2014, 09:36
السلام عليكم السبريد هو العمولة التى تاخذها الشركة عند فتح اى صفقة وبعض الشركات لها اسبريد ثابت والاخرى اسبريد متغير والفرق انك فى اى صفقة يتم فتحها عارف السبريد الى حيخصم منك اما لو السبريد متغير فانت مش عارف ادى ايه حيخصم منك

nassar.ali
12-02-2014, 09:36
انا اعتقد ان السبريد الثابت هو من احسن الحلول عند اظطراب السوق لانه يعتبر امان عند حدوث الاخبار ولا يكون متحرك فيصعد مع حركة السعر حتى لا تكون فى وةضع يقلق والله الموفق للجميع وارجو ان اكون افدت فى هذا الموضوع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ahlamtyu
12-02-2014, 09:49
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا اخي الفاضل انا اري انك تتكلم عن الفرق في الاسبريد وهذا يختلف من حساب الي حساب اخر وتختلف ايضا من شركه الي شركه توجد شركتان هم دي ان ال والاي الي وهذا تختلف ولكني افضل الاسبريد المتغير افضل بكثير

magedaly
12-02-2014, 09:52
الفوركس يعطيك الكثير من المعطيات التى تختار منها ما يناسبك لكى تقوم بالتداول من خلالها وعلى ذلك من المفترض ان تختار الانسب لك ومن وجهه نظرى انك تختار صاحب السبريد المتغير حيث يتاح لك الربح والمكسب بنسب مختلفه

tedjboyka
12-02-2014, 21:48

shimoo_102
12-02-2014, 22:51
عليكم السلام
اعتقد اننى رايت الكثير من الخبراء يفضلون الاسبريد الثابت وبالفعل اجد ان الاسبريد الثابت افضل
لانه بيكون امامى ولا افاجا بتحول الربح الى خساره او العكس لانه متحرك

Badreddine
12-02-2014, 23:24
لا أعرف جوابا لسؤالك هذا
لكني إستفدت من الردود حول تساؤلك
شكرا جزيلا إخوتي

خيرالدين مهدي
12-03-2014, 00:08
لا يوجد سبريد ثابت او متحرك
ربما في وقت الاخبار يكون السبريد كبير ب 5او6 اضعاف
ام انك تتحدث عن الوقف المتحرك ؟

sharshabil
12-03-2014, 00:12
طبعا الاسفبريد الثابت افضل لكن للاسف
الشركات التي ببييها اسبري ثابت اسبريدها عالي جدتا ايضا يعني تقرييبا
نفس الشيء .. تتحياتي

milanowolf18
12-03-2014, 00:22
ن يكون السبريد ثابت حيث يعتبر هذا من احد الاسباب التي تحافظ على
الحساب من التمرجن في حالات اضطراب السوق، وللمعلومة فشركة
انستافوركس لديها اسبريد ثابد..

عاشق الفوركس
12-07-2014, 19:28
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...كل واحد حسب الطريقة التى يتاجر بها يختار الاسبيرد وانا افضل الاسبيرد الثابت

zezoes
12-08-2014, 17:02
اعتقد ان الاسبريد دا امرمهم جدا اخى الركيم وان شاف ان الاستفسار دا ليه ميزه مهمه جدا لازم ان انت تقدر تعرف تستغلها بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الى فيه ميزات كبيهر جدا شكرا لك وبالتوفيق انشاءالله وتقبل تحياتى لك

doaa sary
12-09-2014, 04:34
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم طبعا اخي الكريم هنا الاسبريد ثابت وكمان صغير 3 نقاط بس احسن شي ليك وتقبل مروري

said32
12-09-2014, 04:36
اعتقد اخى الكريم انا مش قادر انى افيدك فى الموضوع دا بشكل كبير وان شاف ان الموضوع دا يبقا لازم ان احنا نقدر ان الموضوع دا يفيدنا بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم على الموضوع المهم دا وتقبل تحياتى على الموضوع دا

hamada1a
12-09-2014, 11:40
انا افضل الشركة ان كانت جيدى ولو يكن فيا السبريد متحللارك مع انني لا افضل ذلك فانني اختارها و لاحظت الن افضل الشركات بها السبريد متحرك

haythem99
12-09-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم طبعا اخي الكريم هنا الاسبريد ثابت وكمان صغير 3 نقاط بس احسن شي ليك
افضل من الثابت لانه يتحرك تبعا لحركة السوق حيث تجده منخفض فى حركة السوق العادية
هذا من احد الاسباب التي تحافظ على
الحساب من التمرجن في حالات اضطراب السوق، وللمعلومة فشركة

marwafawzy122
12-09-2014, 13:35
إن الخبرة في الفوركس يا آخى الفاضل مطلوبة وبشدة وضرورية للنجاح فبدون الخبرة نكون عرضة للخسارة الفادحة التي تودى بنا إلى الهاوية والى الخسائر الفادحة ولا تأتى الخبرة إلا بالعمل الدائم الدؤوب والممارسة المستمرة والصبر ...

شبه منحرف
12-09-2014, 14:04
انا عن نفسى شخصيا افضا الاسبريد الثابت عن المتحرك وشايف انه مفيد لحسابى اكثر من ان يكون الاسبريد متحرك فهذا يسبب لى قلق نوعا ما

forex44
12-09-2014, 14:53
اخى الكريم
كما ذكرت بان الاسبيرد منه الثابت ومنه المتحرك
وطبعا الثابت يكون قيمته اكثر من المتحرك بنقطة
او اثنين وبالنسبة لى فانا افضل الثابت لعدم التلاعب فيه

Doodysamsom
12-09-2014, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله...
الفوركس مهم جداااااا فى ترويج عمليات التداول فى السوق وطبعا مهم للاشخاص اللى بيهتموا بحركة العملات بالسوق وبيسعوا للربح خلالة

sharshabil
12-09-2014, 16:32
الافضل من رايي تن يكون ثابنت لكن بشرط ان يون منخفض
لما ان كان عالي فلا فائدة منه و الاقضل التوجد الى الشركات ذات الاسبريد المتحرك في حدود معقولة

nizar hidouri
12-09-2014, 17:26
ارجوا من الاعضاء الكرام بان يفدوك في هذا الموضوع
لاني لا يمكنني تقديم معلومات كافية و واضحة
و لا احبذ تلك الطريقة التي تقول هذا جيد و هذا سيئدون ذكر اسباب

Tro
12-13-2014, 10:50
الاحسن ان يكون السبيرد ثابت بس ده في بعض الحالات
وممكن برضو موضوع الايركا ده حلو ان يسيبوك تكسب براحتك و ياخدوا نسبه من الصفقه
تحياتي ...........

madmax07
12-13-2014, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم.الاسبريد هو خاص بالشركة وهي وسيطة بينك و بين البنوك وتختار السعر ليعجبها .

chouai
12-19-2014, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى بمنتدانا الجميل منتدى فوركس العرب اخى الكريم الاسبريد الثابت

juba7abood
12-19-2014, 22:24
السلام عليكم
-
والله الموفق والمستعان
-
تقبل مروري ♥♠♥

---------- Post added at 08:24 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------

السلام عليكم
-
، الشرکه الوسیطه لدیها اسعار ثبته بالنسبه لعمولتها،
لکن بانسبه للعمیل فیبقێ علێ رأسالمال و حجم العقد، بالتوفیق
-
تقبل مروري ♥♠♥

hicham1991
01-09-2015, 17:07
انا فتحت حساب في شركة انستا لان احد العوامل التي افضالها متوفرة فيها وهي سبريد الثابت

sara..
01-09-2015, 17:25
شكرا لكم على الردود واتمنى المزيد من الردود لمعرفه فعلا اي نوع الحسابين افضل وهل هناك اسباب وتفاصيل انه يكون افضل من الاخر
شكرا على مجهودكم

wafaaff
01-09-2015, 20:50

nahla safwt
01-09-2015, 21:05
السبريد الثبت هوة الافضل طبعا حيث انة يكون لديك مبلغ معين محجوز لدى الشركة فى حال اذا خسرت لاقدر اللة المبلغ اما الاسبريد المتحرك ففية تكون الخسارة اكبر لان الشركة تحتجز مبلغ كبير ويكون المبلغ المحجوز غير ثابت

amine0212
01-10-2015, 00:41

dolaxx123
01-10-2015, 00:49
الاسرريد اخى الكرم لازم يبا متحرك علشان تقدر تعرف الميزات بتاعتك بشكل كبير اخى الكريم وان الموضوع دا الىه يقدر يحقق لك الكثير اخى الكريم ف باتلوفيق لك وتقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك وباتلوفيق

kokou
01-13-2015, 00:02

sara..
01-13-2015, 11:47
والله الموفق والمستعان

nnrtnn
01-13-2015, 13:18
حساب بسبراد ثابة بدون شك أحسن بكثير من السبراد المتحرك لظمانك ربح أوقات الأخبار القوية
بالتوفيق أخي الكريم

kokou
01-19-2015, 20:29
السلام عليكم اخي اضن بان السبريد المتحرك افضل في حلات و الثابت افضل
في حالات هنا يكمن اختيارك اختر الذي يمكنك التعامل معه ....تحياتي

sarass11a
01-21-2015, 01:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ssnsafi
01-21-2015, 01:10
طبعا السبريد الثابت افضل من المتحرك فبعض الشركات تجعل السبريد متحرك عندما يكون هناك حركة نشيطة جدا او عند الاخبار وبهذه الحالة تقل الارباح طبعا وتختلف حسابات العميل بهدفه ولكن السبريد الثابت تعرف ماهو ربحك عندما تحدد التيك بروفت من دون الخوف من تغيير السبريد وشركة انست لها سبريد متحرك على زوج عملات معين في فترة الصباح فقط ونسيت ماهو بصراحة

tazi larbi
01-21-2015, 01:15
السلام عليكم ركة انيستا سبريدها ثابت حتى اوقات الاخبار اي النشاط السوقي الكبير واكيد الشركات التي تحرص على فائدة العميل هي التي ل تغيير السبريد وهدا الافضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hunter_world
01-21-2015, 06:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد مش في كل الشريكات كلها ثابت دا في انستيا وممكن كام شركه كدا بس

nagwann
01-21-2015, 07:06
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
السبريد الثابت أفضل بالنسبة للمبتدئين لأن السبريد المتحرك
وقت الأخبار بيوصل 10 نقاط وممكان كمان الحساب يتمرجن
فالبعد عنه فائدة

alimahmoad
01-21-2015, 07:09
اخي الكريم انا اعتقد ان الاسبريد المتحرك هو افضل من الثابت لانه يتحكم فيك عن طريق حركة السوق ولا يكون الاسبريد عالي في وقت حقيق الخسارة وتقبل مروري

ahmed7afifi
01-21-2015, 07:14
الاسبريد المتحرك افضل من الثابت لانه يتحرك تبعا لحركة السوق حيث تجده منخفض فى حركة السوق العادية وعالى بعض الشىء وقت الاخبار والله اعلم
واتمنى لك بالتوفيق
تقبل مرورى

nosaesla12
01-21-2015, 08:32
اخي الكريم انا اعتقد ان الاسبريد المتحرك افضل من الثابت حتي تبعد عن مشكلة الحرمانية وتكون الاسبريد متوافق مع السوق ولا يكون مرتفع جدا او منخفض جدا وتقبل مروري

mohammednasser
01-21-2015, 09:01

akramadam1002
01-21-2015, 09:52
السبريد فيه ثابت او متحرك حسب الشكة المتحلرك فى cne لازم تشوف ما يناسب شغلك المنتدى حاصله على افضل بروكر فى اسيا وهو الاقوى والاجمل والاحسن على الاطلاق فى مجاله رائد المجال

brahim19
01-24-2015, 23:16

abdallah7
01-24-2015, 23:16

mohyeldinnoor3783
01-24-2015, 23:37
انا رأيي ان الاسبريد الثابت افضل بالنسبة للمبتدئين بالذات واصحابرؤوس الاموال الصغيرة لان ده بيحافظ علي فلوسهم من التقلبات الكبيرة اللي ممكن تحصل في السوق من وقت للتاني

ramezali12
01-25-2015, 18:43
لازم نقدر نقحقتلوفيق لك وقتبلت حياىت لكاخى اكلرمي
شكرالك اخى اكلريم
تلوفيق كل وقتبتل حياىت لك اخى اكلرمي اق الكثير اخى اكلريم بالتفويق لك انشاء الله

hamdochi
01-25-2015, 19:00
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ان الاسبريد
المتحرك افضل من الثابت لانه يتحرك تبعا لحركة السوق حيث تجده منخفض فى حركة السوق
العادية وعالى بعض الشىء وقت الاخبار بالتوفيق ان شاء الله

al7assen
01-25-2015, 21:33

mahmoudatiya
01-25-2015, 21:33
الاغلبية الشرالت التي يكون عنجهم حسابات بها اسبري نتحرك
هي كبريات الشرمات و هي تمكنك من العمل مباشرة علبا الفوركس و ليس كما انسسنا نحن نعتقد اننا نتعامل مباشرة عل ى السوق لكت لا

saidsami
01-25-2015, 21:34
الاسبريد تحدده الشركة و ليس للحساب علاقة به فهناك شركات الاسبريد معها ثابت و أخرى متحركة و أنا أفضل الاسبريد الثابت و شركة انستا الاسبريد ثابث فها

hamed ali
01-25-2015, 21:36
السلام عليكم
يجب الحذر من الاسبريد المتحرك لانه قد يكون خطر جدا ففى بعض الاحيان قد يمنعك من المتاجره
كذلك وجود اسبريد متحرك يمنعك من استخدام بعض الاستراتيجيات والاكسبيرتات لانها لا تتماشى
مع الاسبريد المتحرك
تقبلوا مرورى

mesteraden
01-29-2015, 17:30
اخي الكريم الفرق بين الأسبريد المتحرك والأسبريد الثابت كبير جدا,الأسبريد الثابت تكون ثابتا بكل ظروف السوق اما الأسبريد المتحرك فيتغير على حسب حالة السوق مثلا نلاحظ في اثناء صدور الأخبار القويه ان الأسبريد المتحرك تكون عاليه واتمنى لك التوفيق

maachou abdo
01-29-2015, 17:39
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه وسلم
الاسبريد الثابت افظله على المتحرك في الحقيقة ليس هناك اي سبب الا اني تعودت عليه وارتاح له اكثر فحسب

ameen
01-29-2015, 17:46
ارجو الاستفسار فى زلك
ووضع المعاييير اللازمه وشكرا جزيلا
موفقين جميعاا

kimoaa14
01-29-2015, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرروى مشكور بالتوفيق فى عالم الفوركس اخى

swhaa9d
01-29-2015, 18:28
انا عن نفسى افضل الاسبريد الثابت ودا بيخلى حساباتك فى تحديد اهدافك اوضح
موفق ان شااء الله

sharshabil
01-29-2015, 20:16
الاسبريد الثابت افضل ان كان معقول و اليي اسبريد كببير
كما في انستا الازواح التي افضل المتاجرة فيها من 10 12 نقطة كتير جدا

jasonKBX
01-29-2015, 20:26
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

scott
01-30-2015, 03:40

eslam labib
01-30-2015, 04:11
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل
من وجهة نظرى الشخصية ان الاسبريد المتحرك افضل من الثابت لانه يتحرك تبعا لحركة السوق
حيث تجده منخفض فى حركة السوق العادية وعالى بعض الشىء وقت الاخبار

حنين القصاص
01-30-2015, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع ولكن السبريد يختلف من شركة لاخرى وفي شركة انستا السبريد يكون ثابت تقبل مروري

kimoaaq
01-30-2015, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم ادخل على قسم المبتدئين اخى الفاضل بالتوفيق فى عالم الفوركس شكرا لك

choroukguid
01-30-2015, 22:58
اعتقد اخي الكريم ان الافضل هو الاسبريد الثابت واللي بيكون موجود في شركة انستا تقريبا بس اما باقي
الشركات فبيكون الاسبريد فيها متحرك يعني بتغير كل شوية خاصة وقت الاخبار تقبل مروري

fatahmoh
01-30-2015, 22:59
لکن بانسبه للعمیل فیبقێ علێ رأسالمال و حجم العقد،
وتفبل منى تحياتى وتمنياتى بالنجاح معنا

against
01-30-2015, 23:37
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري-☼☼ ♥6

mons
01-31-2015, 15:42
بالنسبة لي ااخي الكريم اعتقد ان الأسبريد الثابت افضل بكثير من الأسبريد المتحرك بالرغم من ان الأسبريد المتحرك منخفضه ولكن عند صدور الأخبار القويه فأنها ترتفع كثيرا لهذا فأني افضل الأسبريد الثابت التي تكون ثابتا حتى في اوقات صدور الأخبار القويه وتقبل مروري يااخي الكريم

kokou
02-08-2015, 00:29

mody555
02-08-2015, 00:30
تتشكّل شموع الدوجي عند يفتح سعر الزوج ويقفل عند المستوى نفسه ضمن الإطار الزمني للرسم البياني الذي ظهرت عليه الدوجي.

payza
02-08-2015, 19:42
ااهلا يا غالي لسبريد الثابت هو الاحسن وهذا استعمله منذ مدة في انستافوركس اما المتحرك قد يزيد او ينقص حسب حالة السوق..........

basim
02-08-2015, 19:51
السلام عليكم اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخي ان السبريد تضعه الشركات نسبة ربح لها ولكن طبعا السبريد الثابت
والصغير افضل من السبريد المتحرك لانه بكل بساطه اول فتح الصفقه
هي خاسره بسبب السبريد ............

deyaa24
02-08-2015, 20:03
السبريد المترح ى رايى يكون افضل السبريد المتحرك يكون فية فؤائدة كثيرة جدا
حيث انه السري المتحرك يكون صغير قد يصل ال 1ن قطة عى بعض الازواج فى اوقات كثرة جدا

yasserqnet
02-08-2015, 20:05
ان سعر السبريد هو الفرق بين سعر البيع و الشراء لاحد الازواج و هو ثابت معظم الاحيان لنفس الزوج و لكن هذا السعر ليس هو
السعر نفسه للازواج المختلفة فمن الممكن ان يكون سبريد اعلى او سبريد اقل و ذلك بحسب الزوج الذي تتداول به

rahim8
02-08-2015, 20:06
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

فوركسوريا
02-08-2015, 20:45
السبريد الثابت هو الاحسن وهذا استعمله منذ مدة في انستافوركس
اما المتحرك قد يزيد او ينقص حسب حالة السوق وقد يزيد اثناء الخبر
انا ارى ان تجعل حسابك على سبريد ثابت افضل

Jaouad Aafir
02-08-2015, 20:48
طبعا من وجهة نظري السبريد الثابث افضل لانه يبقى كما تعرفه في اي وقت وفي وقت الاخبار يبقى نفسه يمكنك من ربح مكاسب جيدة وقت الاخبار

aseer
02-10-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز تسلم ايدك

طبعا السبريد الثابت افضل كتير بتبقا عارف ايه اللى ليك وايه اللى علييك اتمنى انك تشتغل ثابت

shimopopa
02-11-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
انا افضل السبريد المتحرك اكتر من الثابت
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

azerty
02-11-2015, 04:31
اخي موضوع الاسبريد مهم جدا خصوصا لمن يعتمد على الاسكالبينغ ويدخل بهدف بسيط
الفرق بين الاسبريد الثابت والمتغير هو في وقت الاخبار الهامة فحين تختار الاسبريد الثابت فهو لا يتغير مهما وقع
اما ان اخترت المتغير فيكون الاسبريد صغير في الاوقات العادية و مرتفع في اوقات صدور الاخبار الهامة
بالتوفيق

aseer
02-12-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا

الاسبريد الثابت افضل بكتير طبعا علشان انتا بتبقا عارف عايز ايه من السوق وعليك ايه وبيتاخد منك ايه

m7md14
02-16-2015, 18:52
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ان الاسبريد المتحرك افضل من الثابت لانه يتحرك تبعا لحركة السوق حيث تجده منخفض فى حركة السوق العادية وعالى بعض الشىء وقت الاخبار .... بالتوفيق للجميع

adkins
02-17-2015, 00:56
عليكم السلام

boulafrah
02-17-2015, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم انا بفضل الاسبريد الثابت لان المتحرك ممكن يوصل ساعة الاخبار 10 نقط فبالتالي الواحد موش بيرضى انه يدخل في صفقات اوقات زحمة السوق والتعارك والتضارب وفي توقفه امساك عن التداول االحساب المتحرك كالصفقة المتحركة تتبت حتى يصلها السعر او السوق فتصعد اوولو كان الربح صفرا انظر حتى لا يتمرجن حسابك ادا الحساب متحرك السبريد حسب علمي يتغير من شركة وساطة الى اخرى اي هوربح الشركة

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار والتعارك والتضارب وفي توقفه امساك عن التداول االحساب المتحرك كالصفقة المتحركة تتبت حتى يصلها السعر او السوق فتصعد اوولو كان الربح صفرا انظر حتى لا يتمرجن حسابك ادا الحساب متحركيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

bidaaaaaaaaa
02-17-2015, 01:19
مش مهم يكون ثابت او متحرك وانما المطلوب انة يكون صغير قوى
عنى لوالاسبريد الثابت على الزوج لا يتحرك الا نقاط الاشبريد فقط اعمل بة اية ومفيش مشكلة فى الاسبريد المتحرك

retared10
02-17-2015, 03:47
بصراحة انا افضل الثابت عشان مفيهوش اي تلاعب بالمنصة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

adkins
02-17-2015, 12:51
صراحة يا جماعة لقد استفدت كثيرا من اجوبة الأعضاء
كل مرة انتفع بكم هاءل من المعلومات بارك الله فيكم
و نأمل أن يصبح منتدنانا أكبر منتدى في عالم الفوركس تقبلو تحياتي

abdallah7
02-17-2015, 15:54
الفوركس يعطيك الكثير من المعطيات التى تختار منها ما يناسبك لكى تقوم بالتداول من خلالها وعلى ذلك من المفترض ا
ن تختار الانسب لك ومن وجهه نظرى انك تختار صاحب السبريد المتغير حيث يتاح لك الربح والمكسب بنسب مختلفه

al7assen
02-17-2015, 15:54
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل احسن شيء هو ان يكون السبريد ثابت حيث يعتبر
هذا من احد الاسباب التي تحافظ على الحساب من التمرجن في حالات اضطراب السوق

magid.forex
02-17-2015, 16:16
انا افضل ان يكون الابريد ثابت مثلما ما هو الحال في شركة انستافوركس و ذلك
يمكن المتاجر من عمل حساباته بشكل صحيح منذ البداية و لا يتفاجئ بتغير الاسبريد

hmadnah1998
02-17-2015, 16:23
كنت اتمنى ان افيدك فى موضوع الاسبريد ولكنى مبتدئ مثلكم واتعلم من الردود
والله الموفق والمستعان

ilham2
02-17-2015, 19:10
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

LOTFIHSE
02-21-2015, 00:37
لقد تداولت باستمرار على الاسبريد الثابت ورايت العديدون يشكرون به الى ان اتى الوقت ولى حساب باسبريد متحرك والمفاجاه ان الاسبريد المتحرك اقل من الاسبريد الثابت فى اوقات التداول المختلفه

netteler
02-21-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

ifs
02-21-2015, 23:19
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الاسبريد متحرك في الشركات الاخرى ليس في انستا فالسبريد ثابت و الحمد لله تقبل مروري والسلام عليكم

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم
انا بفضل الاسبريد الثابت لان المتحرك ممكن يوصل ساعة الاخبار 10 نقط فبالتالي الواحد موش
بيرضى انه يدخل في صفقات اوقات زحمة السوق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

chouai
02-26-2015, 13:45
افضل لانك بتختار عملات اسبريدها قليل وتتعامل معها ولا يوجد مفاجات رفع الاسبريد xxxx

8150017
02-26-2015, 14:04
السلام عليكم يجب ان يكون الاسبريد ثابت صحيح ان فى شركات يكون فيها الاسبريد اعلى من غيرها ولكن فى كل الاحوال يجب ان يكون ثابت فاذا وجدت شركه الاسبريد فيها غير ثابت فلا تتعامل معها

wargita
02-26-2015, 14:13
السبرييد إذا كان تابث بحيث في حدود 3 إلى 5 دولار أحسن
منالمتحرك لأن في وضع وتحديد نقاط الستوب لوز يجب أخذ بعين
الإعتبار قيمة السبرييد

محمد شعراوي
02-26-2015, 14:14
الاسبريد الثابت انا عموما افضله ولكن واه من لكن للاسبريد المتحلرك فوائد
اذا كنت تتاجر اسكالبنج فالاسبريد المتحرك هو الافضل طبعا في هذه الحاله
تحياتي

remas
02-26-2015, 17:38
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
هو المتحرك افضل لانه بيديلك كامل ربحك حتى لو ربع نقطه

oday4ever11
02-26-2015, 21:29
والله الموفق والمستعان

شبه منحرف
02-26-2015, 21:45
اعتقد ان فكرة ان يكون الاسبريد ثابت هى الافضل من ان يكون سبريد متحرك ومتغير هذا افضل لك كمتاجر طبعا ان تتعامل طوال الوقت باسبريد ثابت ولكن حذار من الازواج ذات الاسبريد العالى نوعا ما وبالتوفيق اخى الفاضل

hamdochi
02-28-2015, 16:50
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ان الاسبريد المتحرك افضل من الثابت لانه يتحرك تبعا لحركة السوق حيث تجده منخفض فى حركة السوق العادية وعالى بعض الشىء وقت الاخبار بالتوفيق ان شاء الله

newfolder
03-01-2015, 15:25
يارب حد يفيدك

انا لسة بتعلم من المنتدى هنا

تقبل مرورى

sherry mohamed
03-01-2015, 15:34
وهدا يعد ربح ولو كان الربح صفرا

mn3m
03-03-2015, 20:59
السلام عليكم ...انا بفضل الاسبريد الثابت لان المتحرك ممكن يوصل ساعة الاخبار 10 نقط فبالتالي الواحد موش بيرضى انه يدخل في صفقات اوقات زحمة السوق
بالتوفيق تقبل مروري

user_21
03-04-2015, 04:06

---------- Post added at 01:06 AM ---------- Previous post was at 12:13 AM ----------

Yara1
03-04-2015, 04:07
احسن شيء هو ان يكون السبريد ثابت حيث يعتبر هذا من احد الاسباب التي تحافظ على الحساب من التمرجن في حالات اضطراب السوق، وللمعلومة فشركة انستافوركس لديها اسبريد ثابد يبدء من 3 نقاط

hend salah seleit
03-04-2015, 04:25
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

ayman nasr
03-04-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز
موضوع جيدا ومثير للاهتمام جزاك الله كل خير

asmahanzz
03-11-2015, 15:22
الاسبريد المتحرك مش احسن من الثابت لانه يتحرك تبعا لحركة السوق حيث تجده منخفض فى حركة السوق العادية وعالى بعض الشىء وقت الاخبار الاهم ليك تعرف ازى تربح وتتعلم ديمو

Koumedaym
03-11-2015, 16:29
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حسب اصحاب الخبرة فإن السبريد المتحرك افضل
اخي العزيز عليك بالتجربة والاعادة لكي تستفيد وتحدد استراتيجية جيدة
بالتوفيق