PDA

View Full Version : اسعار النفط الخام استفادت من البيانات الاقتصادية

hasback
06-04-2014, 18:28
صعود طفيف شهدتها اسعار الذهب يوم الثلاثاء في ثاني جلسات الاسبوع للمرة الاولى بعد ست جلسات مع تراجع اسواق الاسهم بعد أن سجلت سلسلة مستويات قياسية مرتفعة في بورصة وول ستريت لكن التوقعات تشير الي ان المعدن النفيس ربما سيظل يواجه ركودا في الجلسة القادمة بسبب الشكوك قبل اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي الاوروبي يوم الخميس بينما استفادت أسعار النفط الخام من التطورات والبيانات الاقتصادية الامريكيه يوم الثلاثاء

abdo15
07-22-2014, 19:55
أغلقت الاسهم الاوروبية على انخفاض طفيف وسط تعاملات هزيلة يوم الاثنين وجاءت أسهم شركات التعدين بين أكبر الخاسرين بعدما غذت بيانات ضعيفة لقطاع الاسكان الصيني المخاوف بشأن الطلب ومع تبدد التفاؤل بشأن حل أزمة الديون السيادية الاوروبية.

mohamed23
07-24-2014, 07:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى المتحدث ان النفط كنز من الكنوز الموجوده فى باطن الارض ومنها نجنى منتجاتنا التى نستخدمها فى حياتنا اليوميه مثل وقودالسيارات والغاذالطبيعي ووقود الطائرات ومنتجات ثانيه كثيرة فلابد الحفاظ عليه وشكرا

locos
07-24-2014, 14:51
شكرا لك اخي الكريم على المتابعة والمعلومة
اسعار الخام مرتبطة حاليا بالوضع في مناطق الصراع

mohamadbm
07-24-2014, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى المتحدث ان النفط كنز من الكنوز الموجوده فى باطن الارض ومنها نجنى منتجاتنا التى نستخدمها فى حياتنا اليوميه مثل وقودالسيارات والغاذالطبيعي ووقود الطائرات ومنتجات ثانيه كثيرة فلابد الحفاظ عليه وشكرا

abdelhalim
07-24-2014, 16:17
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص

kairo14
07-24-2014, 16:21
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك على هذا السكريبت
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن يجب إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
عموما مشكور