PDA

View Full Version : هل الهيج مخالف لقوانين المنتدى

RAFEEQGAZAL
06-05-2014, 22:15
بسم الله الرحمن الرحيم : اخواني الكرام عندي سؤال يخص الهيج لقد قرأت في احد الردود في المنتدى شخص خذر العمل في الهيج = انتم تقولون الهيدج هههههه انا اسميه الهيج حذر منه ويقول العمل به مخالف للقوانين سؤالي اذا كان مخالف للقانون اذا لماذا وضعوه ؟؟؟

8150017
06-05-2014, 22:18
السلام عليكم : الهيدج مالوش اى علاقه بالمنتدى وانما علاقته فقط بالتجاره فى السوق فى الشركه وهو غير مخالف لقوانين الشركه وممكن تتاجر بنظام الهيدج على اى زوج فى اى وقت ، ولكن دائما احذر من نظام الهيدج وياريت تتاكد اولا من نقطة دخولك بدلا من الاعتماد على الهيدج

mohamed_reda1987
06-05-2014, 22:43
اخى الهيدج ساعات بينفع لما تتاكد ان الصفقة خسارنه ممكن تعوضك ولوجزء بسيط من الخسارة بس ليه تلجألوه اصلا منتى ممكن تستخدم الاستوب لوس

ilyes chaieb
06-06-2014, 17:01
بالنسبة للهيدج لو كان على نفس الحساب فهو مسموح به اما اذا استعملت هيدج بين الحسابات (البونص)
فهو مخالف لانك بهذه الطريقة انت بتتحيل على بونص الشركة
اما لو كانت الحسابات من ايداع شخصي فهو مسموح به لانها في الاول و الاخر دى فلوسك و انت حر فيها
بس بونص المنتدو ممنوع تعمل عليه هيدج و انا اقصد هيدج الحسابات
اتمنى الفكرة وصلت
تقبل مرورى
--------------

RAFEEQGAZAL
06-07-2014, 00:22
بسم الله الرحمن الرحيم : اخي العزيز (ilyes chaieb) ماذا تقصد ب (لو كان على نفس الحساب فهو مسموح به) هل تقصد على نفس الزوج الي فتحت الصفقه عليهم ؟؟ ام تقصد على نفس حساب المتاجر ولك جزيل الشكر

soooonor
06-07-2014, 00:51
اساسا ايه علاقة الهيج او الهيدج بالمنتدى ؟؟؟ الهيدج هو اسلوب تداول و يعتمد على فتح صفقتين لنفس زوج العملات احداهما شراء و الاخرى بيع ..و هو غير ممنوع ..و لكنه يحتاج الى خبرة كبيرة للعمل به

forex48
06-07-2014, 00:51
السلام عليكم
اخي الهيدج هو عمل صفقة معاكسة للصفقة الاولى للحد من الخسارة
لقد سمعت التحذير من الهيدج لانه صعب جدا في فكه ويلزمه دراسة كثيرة
لا علاقة له مع المنتدى و هو مسموح للتداول به في انستافوركس
تحياتي
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....

houdabluegolden
06-07-2014, 18:06
اعتقد اخي الكريم ان مفيش مشكلة في الهيدج في شركة انستا يعني مش بتمنع الهيدج لكن تقريبا بتمنع
الهيدج وقت الاخبار فقط عشان كده من الافضل عدم الهيدج وقت الاخبار لتجنب الحظر تقبل مروري

محمد مؤمن
06-07-2014, 18:55
الهيدج ليس مخالف لقواعد المنتدى أخي العزيز وأنا قمت بعمل هيدج قبل ذلك في حسابي ولم تحدث أي مشكلة
ولكن الشيء المخالف هو عمل هيدج أي صفقتين عكسيتين على حسابين يمتلكهما لنفس الشخص خاصة وقت الأخبار

maha elsayed
06-07-2014, 19:27
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا مش مخالف يا اخى الهيدج
مسموح به ف انستا ادخل ع موقع انستا وشوف يا اخى

a7med84
06-07-2014, 19:48
لا لا يوجد فى قوانسن الشركه ما يمنع التعامل بالهديج يعنى هو متاح فى

التعامل به وممكن تشتغل بيه بدون اى مشاكل وممكن تحاول ان تقرا قوانين التداول فى الموقع

chokrito
06-07-2014, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي انالسه عضو مبتدا في الفوركس واتمنى من الخبراء الاكرام مساعدتك بخصوص الهيدج

ahmedmomen
06-12-2014, 22:37
اعتقد اخي الكريم ان الهيدج متاح في شركة انستا بمعنى انك ممكن تعمل هيدج عادي في اي وقت
لكن في وقت الاخبار اعتقد ان الهيدج بيكون ممنوع وممكن تسأل شركة انستا يعني الدعم الفني للشركة

gehad87
08-15-2014, 14:57
العمل به على اكثر من حساب مخالف بمعنى حساب يكسب وحساب يخسر
ساعتها ده يعتبر مخالف للقوانين كمان من المخالفات اللي ممكن تقفل الحساب
انه حسابين بونص لشخصين مختلفين من نف الاي بي

YMTMAX
08-15-2014, 19:38
لا أخي هو مسموح فيه لكن بشرط أن يكون
على نفس الحساب فقط .. واذا كنت فاتح أكثر
من حساب في الشركة وعملت هيدج على حسابين
مختلفين فراح يتسكر حسابك لأنه ممنوع .. يا أخي
هيك الشروط !!!!!

yassoo011
08-15-2014, 19:48
بالنسبة للبونص لا يسمح بالهيدح في التجارة ولكن بالنسبة للحسابات التي فيها ايداع يمكن التجارة
عليهخ ليس هناك مشكلة في ذلك وانا شخصيا استعملته فترة

Abdou004
03-24-2015, 19:56
النسبة للهيدج لو كان على نفس الحساب فهو مسموح به اما اذا استعملت هيدج بين الحسابات (البونص)
اما لو كانت الحسابات من ايداع شخصي فهو مسموح به لانها في الاول و الاخر دى فلوسك و انت حر فيها
اتمنى الفكرة وصلت ..............

antonioforex
03-24-2015, 20:00
السلام عليكم
يمكنك اخي العمل بالهيدج في صفقاتك و لكن يجب ان تتعلمه جيدا لان طريقة فكه صعبة جدا
و ممكن تسبب لك خسائر كبيرة في الحساب و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

Abdelhedi
03-24-2015, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكر خاص لادارة المنتدى و شكر لصاحب الموضوع الهيدج مسموح به عندما تقوم بايداع مال في حسابك ليس عن طريق البونص اخي العزيز تقبل مروري

melad
03-27-2015, 07:25
بسم الله الرحمن الرحيم , الهيدج هو فتح صفقتين لهم إتجاه معاكس و لكن من نفس النقطة , و هو غير مخالف لقوانين الشركة فى شئ و لكنه يمكن ان يدمر الحساب إذا اسأت إستخدامة لإنة اداه يجب ان تتمرن عليها بكثرة حتى تستطيع ان تستخدما و انا لا انصحك بها , تحياتى

mawwalmammo
03-27-2015, 08:30
لقد سالت الدعم عن الصفقات القصيرة فاخبروني ان الصفقة اذا كانت اقل من 5 دقائق فهي ملغاة لانها مخالف لنص الشركة الموجود
في الاتفاقية عند فتح الحساب ولكم ان تتطلعوا عليها وهي بالعربية ابحث في النص الذي يبدا حسب ظني من الفقرة 3
المهم هذا ممنوع من الشركة

aymanso
03-27-2015, 09:56
الهيدج فى الفوركس هو عبارة عن فتح صفقتين عكس بعض وانا اعتقد ان هذا الصفقتين بيبقو بي\ع وشراء ولكن انا احب اعمل على الربح من كل الصفقات المربحة وكمان اعرف ان لازم خبرة لهذا الهيدج والعمل على المكسب

hasback
03-27-2015, 10:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم بالنسبة لسؤالك الهيدج ليس مخالف لسياسة المنتدى ولا مخالف لسياسة الشركة انستا ولكن المخالف بالنسبة لانستا البا تترك الصفقة مفتوحة لاكثر من دقيقين وايضا المخالف ان يكون الربح وقت الاخبار 10% او اكثر

FullyActive
03-27-2015, 10:19
ممكن تتاجر بالهيديج عادى مش مخالف فى انستا
لكن المخالف هو فتح ثفقتين عكس بعض على نفس الزوج فى حسابين بونص
لان هذا يعتبر تلاعب بالشركة ويتم غلق الحسابين مع بعض عند اكتشافهم

hamdochi
03-27-2015, 13:58
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان الهيدج متاح في شركة انستا بمعنى انك ممكن تعمل هيدج عادي في اي وقت لكن في وقت الاخبار اعتقد ان الهيدج بيكون ممنوع وممكن تسأل شركة انستا يعني الدعم الفني للشركة شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

Wassa04
03-27-2015, 23:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انت بتقصد الهيدج لا
ليس مخالف للقانون كبار التجار بيستعملونه تقبل مروري

ibrahim forex
05-16-2015, 23:19
السلام عليكم : الهيدج مالوش اى علاقه بالمنتدى وانما علاقته فقط بالتجاره فى السوق فى الشركه وهو غير مخالف لقوانين الشركه وممكن تتاجر بنظام الهيدج على اى زوج فى اى وقت ، ولكن دائما احذر من نظام الهيدج وياريت تتاكد اولا من نقطة دخولك بدلا من الاعتماد على الهيدج

طارق محمد احمد
05-16-2015, 23:26
الهيدج مالوش اى علاقه بالمنتدى وانما علاقته فقط بالتجاره فى السوق فى الشركه وهو غير مخالف لقوانين الشركه وممكن تتاجر بنظام الهيدج على اى زوج فى اى وقت ، ولكن دائما احذر من نظام الهيدج وياريت تتاكد اولا من نقطة دخولك بدلا من الاعتماد على الهيدج
الهيدج ليس مخالف لقواعد المنتدى أخي العزيز وأنا قمت بعمل هيدج قبل ذلك في حسابي ولم تحدث أي مشكلة
ولكن الشيء المخالف هو عمل هيدج أي صفقتين عكسيتين على حسابين يمتلكهما لنفس الشخص خاصة وقت الأخبار

jamila cchahed
05-16-2015, 23:42
بسم الله الرحمان الرحيم الهيدج ليس مخالف لقواعد المنتدى أخي العزيز وأنا قمت بعمل هيدج قبل ذلك في حسابي ولم تحدث أي مشكلة
تقبل مروري
والسلام

doom
06-05-2015, 02:55
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

xmenflis
06-15-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على طرح موضوع

اعتقد اخي الكريم ان مفيش مشكلة في الهيدج في شركة انستا يعني مش بتمنع الهيدج

بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

osama147
06-15-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
اخي بخصوص الهيدج فهوى نظام متاجرة ليس موضوع يمنع فى المنتدى واخي لاتحاول ان تتاجر بالهيدج ممكن يخسرك اموالك بسرعة كبيرة
تقبل مشاركتي وشكري لك

xmenflis
06-15-2015, 13:24
شكراً على طرح موضوع

بالنسبة للهيدج لو كان على نفس الحساب فهو مسموح به اما اذا استعملت هيدج بين الحسابات

(البونص)

فهو مخالف لانك بهذه الطريقة انت بتتحيل على بونص الشركة بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

abukhatab
06-15-2015, 14:38
بالنسبة للهيدج لو كان على نفس الحساب فهو مسموح به اما اذا استعملت هيدج بين الحسابات (البونص)
اتمنى الفكرة وصلت
تقبل مرورى

amrsalem
07-30-2015, 15:19

BS5802920
07-30-2015, 15:34
كنت ساطلرح نفس السؤال لقد وفرت عليا الوقت
استفدت من هاذا الموضوع جيدا
شكرا اخي الكريم

snnaky
03-05-2016, 21:10
الهيدج اخى او الهيج كا تريد ان تسمية لا احد قام بوضعة حتى يلغية ولكن هى طريقة ربما يقوم بها بعض الناس المتاجرين وهى عمل صفقتين متضاتين فى الأتجاة واحد بيع والتانية شراء وهذا مخالف مع الشركات التى لا تسمح بة فهناك شركات تحظر وتمنع الهيدج وهناك ايضا تجار يتحايلون بعمل الهيدج على عملات متضادة

xmenflis1
05-25-2016, 09:01
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

محمود احمد ربيع
05-25-2016, 22:27
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

harimeche
05-25-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا أعتقد دلك فتحت الهيدج أكثر من مرة