PDA

View Full Version : كيفية تعداد موجات اليوت باحترافية

monylaser
06-06-2014, 22:29
كيفية العد على موجات اليوت ارجو المتابعة
http://www.youtube.com/watch?v=ywWnZQ3Wn1Y

WASEM DALLOUL
06-06-2014, 22:33
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة وهذا الفيديو الجيد والمفيد حول كيفية تعداد موجات اليوت وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

a7med84
06-06-2014, 23:08
موجات الليوت من اهم اسليب او استراتيجيات التحليل الموجى وانا اعتمد عليها

خصوصا مع زوج اليورو دولار من اكتر الازواج اللى بيكون له نتائج مع هذه الاستراتيجيه

monylaser
06-07-2014, 08:38
السلام عليكم اخي الكريم شكراً على اهتمامك بموضوعي وعلى الرد الرائع فعلاً انا استخدم موجات اليوت بكثرة مع مؤشر rsi لانه رائع

ahmedibrahim258259
06-07-2014, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الفديو جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

samirovski
06-07-2014, 10:17
بارك الله فيك على هدا الشرح الممتاز لا اعرف جيدا هده الاستراتيجية
و الان بادن الله ساطبقها على الديمو و ارى على مادا تأتي ثمارها
تحياتى و بالتوفيق

darsh
06-07-2014, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على هذا الشرح عن موجات اليوت على الفيوا فى اليوتيوب وبالفعل الشرح على الفديوا بيعطى اتجاه جدي وفكرة رائعه

monylaser
06-07-2014, 12:51
شكراً على مروركم الكريم وسوف انزل باقي الفيديوهات لاحتراف هذه الموجات لانها فعلاً موجات احترافية ومهمة لكل مضارب
وشكراً مرة اخى لكم جميعاً

محمد مؤمن
06-07-2014, 16:38
شكرا على هذا الموضوع عن كيفية تعداد موجات اليوت وتوضيح ذلك من خلال الفيديو المرفق مع الموضوع
والاعتماد على موجات اليوت هي طريقة من طرق التحليل حيث أن هذه الموجات توضح حركة السعر

monylaser
06-07-2014, 17:35
شكراً لمروركم وان شاء الله تباعاً سوف انزل باقي الفيديوهات التي تتكلم عن اليوت لمعرفة هذا السر العظيم والدفين ايضاً

key
06-13-2014, 18:54
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

محمد السيد محمد
06-13-2014, 19:27
شكرا على الفيديو .. وكنا نود ان تقوم بترجمته لنا لاننا لسنا من اصحاب اللغات
وعلى كل حال سنحافظ به حتى نجد من يشرحه لنا

gehad87
08-15-2014, 15:28
ونقول تاني الموضوع بيتكلم عن حاجة معينة وهي تعداد او عد موجات اليوت لكن
الفيديو بردو من غير ترجمه من فضلك اغلب المتداولين والمبتدئين عرب والانجليزي مهما كان كويس اكيد في حاجات هتفوت من غير فهم
حاول تنزل الفيديوهات مترجمه
شكرا لك

thabt
08-15-2014, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شكرا جزيلا على الموضوع والفيديوا خاصة وان الكثير من الاعظاء يستخدم موجات اليوت لكن بشرط وهو مؤشر rsi

YMTMAX
08-15-2014, 18:39
شكرا لك على هذه الطريقة الأكثر من رائعة
حقا .. موجات الليوت وطريقة التحليل الموجي
بإستخام المؤشرات هي طريقة رائعة للتحليل
وتأتي بنتائج دائما ..

ProForex
08-16-2014, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على شرح موجات اليوت من أهم أنواع التحليل في الفوركس بالإضافة إلى التحليل الفني

AMLAK
09-06-2014, 20:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع عن
كيفية تعداد موجات اليوت وتوضيح ذلك من خلال الفيديو المرفق مع الموضوع والاعتماد على موجات اليوت هي طريقة من طرق التحليل
حيث أن هذه الموجات توضح حركة السعر بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

asl26
09-07-2014, 03:14
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

YMTMAX
09-20-2014, 12:47
مشكور يا غالي على هذه المشاركة الرائعة
و أتمنى التوفيق لك ولكل أعضاء المنتدى الكرام
ونرجو منك تقديم المزيد من هذه المشاركات
المتميزة والتي سيستفيد منها الكثير ..

men
10-06-2014, 04:52
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Nasser Al-Qahtani
10-06-2014, 04:53
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك في اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك كل الشكر والمنى

mohammed hussien
10-16-2014, 11:57
شكرا على هذا الموضوع عن كيفية تعداد موجات اليوت وتوضيح ذلك من خلال الفيديو المرفق مع الموضوع
والاعتماد على موجات اليوت هي طريقة من طرق التحليل حيث أن هذه الموجات توضح حركة السعر

balou
10-16-2014, 15:51
السلام عليكم اخوة الكرام
اعتقد انك قمت بشرح مفيد اخي
سأحال بعدين ان اتمعن في فيديوا

اتمنى لكم ربح وفبر في مجال الفراكس

Kendrici
10-16-2014, 20:06

بارك الله فيك اخي الغالي على الموضوع المميز

ان شاء الله يتسفيد الجميع منه

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

الشاعر
10-16-2014, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله وتحياتي للجميع

ahmedplus
10-16-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى فى الله ارجوا منك ان تتقبل مرورى الكريم
ان شاء الله يستفيد الجميع اخى الكريم

ashrafshawky
10-16-2014, 22:09
مشكور اخى اكريم على الفيديو ولكننى كنت اتمنى ان يكون مترجم باللغة العربية وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

soad labib sadek
10-16-2014, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موجات اليوت في رايي تعد من اهم المواضيع في الفوركس عموما
ارجو من الخبراء في هذا الموضوع ان ينتقوا لنا فيديوهات و كتب مهمة بهذا الشان مثل هذا الفيديو
وجزاك الله خيرا اخي

ibrahim forex
10-16-2014, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم
كان فيديو رائع قمت بتوضيحه واستفدت منه كثيرا
والشرح كان واضح ومميز كتبه الله فى ميزان حسناتك

mohamed.atef
04-22-2015, 10:07
أخي الكريم شكرا على هذا الموضوع عن كيفية تعداد موجات اليوت وتوضيح ذلك من خلال الفيديو المرفق مع الموضوع
والاعتماد على موجات اليوت هي طريقة من طرق التحليل حيث أن هذه الموجات توضح حركة السعر، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، كما اتمنى ان نراك في مواضيع اخرى

doom
05-15-2015, 22:23
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

مصراوى
05-15-2015, 22:51
اخى الفاضل بالفعل هذا ابلموضوع من الواضيع الهامة جدا والمفيدة والتى يجب التعرف الجيد عليه وبالتوفيق للجمنيع والربح الدائم

محمد السيد
05-15-2015, 23:38
للأسف الشديد الفيديو غير مترجم وانا للأسف ليس لي في الترجمة ياريت حد من
الزملاء يتولى ترجمته ويعيد تنزيله على النت حتى يمكننا الاستفادة به ..

nassima
05-16-2015, 00:11
السلام عيكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات الجيدة ننتضر المزيد من المواضيع المميزة منك بتوفيق لك و لجميع الأخوة الأعضاء الكرام تقبل مروري

طارق محمد احمد
05-16-2015, 00:31
موجات الليوت من اهم اسليب او استراتيجيات التحليل الموجى وانا اعتمد عليها

خصوصا مع زوج اليورو دولار من اكتر الازواج اللى بيكون له نتائج مع هذه الاستراتيجيه

antonioforex
05-24-2015, 20:25
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا الفيديو المهم حول موجات اليوت و كيف نستفيد منها في التحليل
لان الاضعءا الدين يعتمدون عليها كاستراتيجية سيستفيدون منه من دون شك و بالتوفيق اخي

al-Mashhadani64
05-24-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خير اخي العزيز على طرح هذا الموضوع المهم والذي يخص موجات اليوت وان شاء الله ننتضر مواضيع جديده بتوفيق لجميع

ابراهيم حمادة
05-24-2015, 22:05
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻟﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﺣﺘﺮﺍﻡ ﻭﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮ ﻋﻠﻲ
ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﻤﺒﺬﻭﻝ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺗﻚ ﻣﻦ ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺕ
ﻣﻬﻤﻪ ﻭﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﻟﻴﻬﺎ ﻟﺎﻧﻜﺘﺴﺐ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ
ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﻟﺎﻥ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺗﻌﺪﺩ
ﺍﻟﻤﻮﺟﺎﺕ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺷﻴﻖ ﻭﻳﻌﻠﻤﻨﺄ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ ﻛﺒﻴﺮﻩ

raaslen316
05-24-2015, 23:55
السلام عليكم
ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي شكرا جزيلا على الموضوع

modr2015
05-25-2015, 01:54
أخي الكريم على هذه المشاركة وهذا الفيديو الجيد والمفيد حول كيفية تعداد موجات اليوت وبارك الله فيك وجزاك ك

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

أخي الكريم على هذه المشاركة وهذا الفيديو الجيد والمفيد حول كيفية تعداد موجات اليوت وبارك الله فيك وجزاك كل خير

csebai11
05-25-2015, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
هل موجات اليوت مؤشر او استراتيجية او مذا انا اول نرة اسمع فبها هذا المسطلح

hamdochi
05-25-2015, 12:08
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
05-25-2015, 12:52
موجات البيوت مهمه جدا لان السوق كل ما ارتافع او هبط لابد له من تصحيح
وموجات البيوت ليها اشكال مختلفه مش لازم تتعلمها انتا مع الشغل هتتعرف عليها لوحدك

wac05
06-27-2015, 21:13
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

omarx150
06-27-2015, 21:16
جميل جدا ومشكور على المجهود وعلى الشرح الرئح استفد كتير منك ويارب يكون فى مزان حسناتك ويوفقنا جميعا على المساعده
واتمنلكم التوفيق والنجاح المستمر والمزيد والمزيد من الارباح :bravo:

4Pro4x
06-27-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع رائع اخي تحية جميلة بجمال طرحك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

snnaky
02-28-2016, 08:04
بصراحة على الرغم من انى لم اجرب العمل بها من قبل وربما لأنطباعى عنها وايضا لأنها لا تعرف منهاهوية الموجة الا بعد حدوثها وهذا من احد اهم عيوبها التى اعتقد ان هناك ادوات اخرى ابسط منها ونتائجها افضل ولكن لكل متداول ادواتة المفضلة التى يتعامل بها عن تجربة واعتقد ان افضل الأمور هو التجربة

tahar2015
09-12-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممتاز اخي لاكن انصحك لا تيع وقتك فيها غير مجديه
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
02-14-2020, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك في اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة ات
جزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك