PDA

View Full Version : اخبار 10 يونيو -القراءة الأولية لطلبات الميكنة - سنوي اليابانية

darsh
06-07-2014, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله
يقيس:
مؤشر يقيس التغير القيمة الإجمالية للطلبات الجديدة لمصنعي أدوات الماكينات
التـــــأثير:
الحقيقى أكبر من المتوقع - ( جيد للعملة )

abdo15
06-27-2014, 20:53
قامت المفوضية الأوربية بإجراء "أعمال تفتيش غير معلنة" على هذه الشركات في مارس 2011 كجزء من تحقيقاتها في عدد من المواقع في العديد من الدول الأوربية.

WASEM DALLOUL
06-27-2014, 21:01
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول القراءة الأولية لطلبات الميكنة اليابانية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

darsh
06-28-2014, 13:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اخى الكريم وعل فكرة المعلومت الى بتيجى عن السوق اليابانية فى غاية الاهمية لان العلة مشتركة فى ازواج كثيرررررررررررر

raghebderbal
06-29-2014, 04:02
انعكس تباطؤ الاقتصاد العالمي على الصين والهند مما يهدد بتباطؤ أكبر اقتصادين ناشئين في العالم ويهدد النمو في منطقة آسيا.

وانخفض نمو الإنتاج الصناعي للصين في الشهر الماضي إلى أقل مستوى في عامين مما قد يدفع بكين إلى اتخاذ إجراءات لدفعه.

mod
07-01-2014, 13:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك يا عزيزي على الاهتمام بنقل الاخبار
اتمنى لك كل التوفيق..تحيااتي لك

fido
07-21-2014, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

Mohamd-95
07-21-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

محمد السيد محمد
07-21-2014, 18:02
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. وعلى شرحهك لهذا المؤشر
وعلى هذا النحو لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. ونرجو التوفيق للجميع ..