PDA

View Full Version : اخبار 10 يونيو--- الإنتاج الصناعي الإيطالي - شهري

darsh
06-07-2014, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقيس:
يقيس التغير في إجمالي قيمة الناتج - المُعدل وفقا للتضخم - المنتج من قبل شركات التصنيع و التعدين و المرافق.
التـــــأثير:
الحقيقى أكبر من المتوقع - ( جيد للعملة )
أهميتة بالنسبة للمتداول:
يُعد مؤشراً رائداً لقياس صحة الاقتصاد – و يتأثر الإنتاج به سريعا سواءاً بالارتفاع أو الانخفاض في دورة الاستثمار، كما يرتبط بظروف المستهلكين مثل مستويات التوظيف و الدخل.

abdo15
06-27-2014, 20:54
قامت الحكومة المصرية ممثلة في وزارة المالية بطرح أذونات خزانة ووصل العائد على أحد إصداراتها إلى 16%، وهو أعلى عائد على أذون الخزانة في مصر على حد تعبير أحد الخبراء.

WASEM DALLOUL
06-27-2014, 20:57
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول الأنتاج الصناعي الأيطالي الشهري وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

darsh
06-28-2014, 13:29
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول الأنتاج الصناعي الأيطالي الشهري وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اخى اكريم وبارك الله فيك انا معلومة بصل لها بحاول ان اضعها للشباب هنا فى المنتدى حتى يتعلم الجيعوانا اول واحد

raghebderbal
06-29-2014, 03:59
تمكن زعماء الاتحاد الأوروبي في محادثاتهم التي استمرت نحو عشر ساعات حتى وقت متأخر من الليل من التوصل إلى اتفاق على سقف لحجم صندوق الإنقاذ المالي الدائم لمنطقة اليورو أو آلية الاستقرار الأوروبي الذي سيزيد إلى 500 مليار يورو (666 مليار دولار) من 440 مليارا (586 مليار دولار).

mod
07-01-2014, 13:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك يا عزيزي على الاهتمام بنقل الاخبار
اتمنى لك كل التوفيق..تحيااتي لك

fido
07-21-2014, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي
واصل إبداعاتك
وفقك الله

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................