PDA

View Full Version : السلام عليكم

Pages : [1] 2

bassem f x
06-09-2014, 09:57
السلام عليكم اخوتي الكرام كيف حالكم ان شاء الله تكونو دائما بخير

انا جديد في مجال الفوركس و اريد ان استفيد من خبرتكم و نصائحكم في هذا المجال و هل تنصحونني بالدخول فيه ام لا

واتمنى من الجميع افادتي في هذا الموضوع لانني افكر بشكل جدي بالدخول في هذا السوق

وشكرا لكم

ilyes chaieb
06-15-2014, 04:20
مرحبا بك اخى معنا
نصيحتى لك ان تأخذ وقتك في التعلم و لا تستعجل المتاجرة على الحساب الحقيقي
و هذا ممكن ايأخذ منك اشهر , لذلك عليك بالتحلى بالصبر .
كما يمكنك تطبيق كل ما تتعلمه على الحساب التجريبي لانه الطريق الوحيد لتختبر نفسك في المتاجرة

مع اجمل تحياتى

waleed hassona
06-15-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم اقرا
كتب تعلم الفوركس وستجدها تشرح ببساطه يعنى ايه الفوركس

wanxe
06-15-2014, 15:24
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربي لقد وضعت موضوع جيد و لائق فأنا عنصر جديد ليس لدي خبرة كافية ورمضان كريم بصحة وعافية وشكراً سلام

shellfish_ssa
06-15-2014, 15:26
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بك عضزوا جديد بالمنتدى ونتمنى لك كل الخير والنصيحه الواجبه فعلا ان عليك بالتحصيل الدائم والتعلم اكثر وتطبيق هذا على الديمو لانه سوف يمنحك الممارسه التى على الاكيد تعزز من مدى قدرتك على التداول وموفق انشاءالله

kachary
06-15-2014, 15:36
اخي انصحك بداية الا تتسرع في فتح الصفقات وان تتعلم على الدينو لمدة وجيزة اضافة الى قرائة
الكتب ومتابعة الندوات والدروس المشروعة بالفيديو على اليوتوب

eslamsallam
06-15-2014, 16:21
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخي العزيز
انصحك بالدخول فية باذن الله
بس لازم يكون علي اساس استخدام استراتيجية مدروسة اللي هتمشي بيها
في الفوركس لتتفادي اي خسارة

forexarabi
06-15-2014, 16:38
السلام عليكم
مرحب بك اخى الكريم فى مجال التداول المالى الفوركس ونتمى ان تكون فارس المنصات انشاء الله
عليك اولا اخى الكريم بالصبر على التعلم والتحلى بالواقعية وعدم العيش على الامانى والوهم ولتعلم ان الخسارة اقرب من الربح

maghribia
06-15-2014, 16:39
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

نحن نرحب بك اخي ف يقاؤمة المتدجاولني العرب ف يافوركس
و نتكمن ىلكالتوفيق لك باذن الله فهي و هذا من العلم و العلم فهي
تقبل احتراماتيى

doaa sary
06-17-2014, 01:50
ادخل طبعاا
برجلك اليمين
لاكن هتتعلم كام شهر ع الاقل
وتاخد خبرة
بعدها تعمل ردود وتاخد بونص تتاجر بيه وبعد كدا تاخد ربح بعد تعبك

anassdr2
06-17-2014, 02:16
اخي انصحك بداية الا تتسرع
في فتح الصفقات وان تتعلم على الدينو لمدة وجيزة
اضافة الى قرائة الكتب ومتابعة الندوات والدروس المشروعة بالفيديو على اليوتوب

GM.LAVAL
06-17-2014, 05:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخوانى الكرام .
اخى الكريم انا اشجعك على الانضمام لسوق الفوركس ولكن فى نفس الوقت انصحك ايضا بان تتعلم السوق جيدا اولا قبل ان تبدأ التجارة فيه وإن شاء الله موفق

Jo.Cena
06-17-2014, 15:28
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
عليك زيارة القسم التعليمي وانك تشوف دورة تدريبية واعتقد ان في قسم جامعة المتداولين دورة منظمة من قبل المنتدي ده يا عزيزي

ahmedibrahim258259
06-18-2014, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا ننصحك اخي الكرم بالدخول فيه بس لازم تصبر وموش تستعجل وحاول انك تفهم وتعرف كل حاجة وهي بتيجي بالوقت واهم حاجة نزل الحساب التجريبي واشتغل عليه
تقبل مروري

maao2008
06-18-2014, 15:08
السلام عليكم واهلا وسهلا بك عضو في المنتدي
ونصيحتي لكي التعلم ثم التعلم والصبر علي التعلم يعني عدم الاستعجال في دخول صفقات وانت متسرع وعدام اكتمال الخبرة لديك
ويتوفر عندك الحساب التجريبي تعلم عليه قدر المستطاع
واتمني لك التوفيق

Jo.Cena
06-18-2014, 15:24
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
لو مش حابب تدخل المجال ده طبعا من حقك تمشي بس انا بعتقد لو انت حابب وعايز فعلا تشتغل الاحسن انك تتعلم الفوركس من البداية

a7med84
06-18-2014, 15:26
اخى الكرم عموما قبل الدخول انت تقدر تعمل وتاخد وقتك فى التعلم فى هذا السوق فى حساب تجريبى وفى

دروس على النت ودورات مصوره وربنا يوفقثك

RomanyMoreed
06-18-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بص حضرتك هو المجال صعب للغاية في بداية الامر بس مع الوقت بيبقي سهل طبعآ هتحتاج تتعلم لمدة لا تقل عن سنه وارباح الشغل في الفوركس جميله جدآ

Skrizar
06-19-2014, 03:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
مرحبا بك ، و أنصحك بالصبر و عدم الطمع ، ركز على هذان الكلمتان العميقتان ، و تقبل مروري

slow
06-19-2014, 03:49
عليك بالتعلم و لصبر هاته هي النصيحة الرئيسية
و عنما تبدا في التداو او التمرن لا يغؤنك الارباح لان
الفوركس يسلب منك اكتر ما يعطيك

GM.LAVAL
06-19-2014, 04:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم .
ربنا يوفقك اخى الكريم انصحك بدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تربح فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة لان الفوركس خطرة كثيرا

zasdqwer
06-19-2014, 04:55
السلام عليكم
اهلا بيك في المنتدى انصحك بدخول الفوركس اذا تواغرفت فيك الصفات الاتية
الصبر
الاستعداد التام لتعلم كل شئ عن الفوركس والاستمرارية في التعلم
عدم الطمع
والطموح في ان تنجح في هذا المجال ..

ahmedmomen
06-19-2014, 23:19
انصحك اخي طبعا بالدخول والتوسع في عالم الفوركس لكن طبعا مع الالتزام بالادارة الصارمة
لراس المال الى جانب الصبر وعدم التسرع وزيادة الخبرة والمعرفة في هذا المجال

Jo.Cena
06-19-2014, 23:52
انا بنصحك متدخلش سوق الفوركس لكن لو حابب تكمل فيه انصحك تتعلم الفوركس الاول وبعدين تاخد خبرة عشان تقدر تتداول بسهولة

BrahimForex
06-20-2014, 00:36
مرحبا بك اخي الكريم في هدا المجال الجميل والصعب نحن هنا في الخدمة انصحك الان بالتعلم وقراءة الكتب وفتح حساب ديموا

Yopi
06-20-2014, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله اخي كل ما عليك القيام به هو القيام بالردود في المنتدى و هذا له
هدفان اساسيان الاول التعلم الجيد واكتساب الخبرة و الثاني كسب رصيد جيد في حسابك

mounim1994
06-20-2014, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا
على هده المعلومات القيمة و الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع انشاء الله

wanxe
06-20-2014, 01:25
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عرب إنه موضوع مهم وجداب لكن خبرتي محددات هنا لأنني مبتدئ وشكراً رمضان كريم بكل خير

ahmed20020
06-20-2014, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

عبد الرحمن محمد
06-20-2014, 01:46
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

anassdr2
06-20-2014, 01:54
اخي انصحك بداية الا تتسرع في فتح الصفقات وان تتعلم على الدينو لمدة وجيزة اضافة الى قرائة

عبد الرحمن محمد
06-20-2014, 02:21
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

balou
06-20-2014, 02:40
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد حاول ان تتعلم اخي كريم كل خفايا ذا المجال و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

ynwa1892
06-20-2014, 04:03
السلام اخي
اذا كنت بدون شغل وليس لك مدخول فمن الافضل لك الدخول للفوركس فهو سيغطي مصاريفك اذا اتقنته
ايضا سيثقفك من خلال متابعتك لاخبار اقتصاد الدول

عبد الرحمن محمد
06-20-2014, 04:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الطرح الدي قدمته، و لكن أرى ان الموضوع الدي قدمته ما هو إلا موضوع عام جدا و لقد تم التطرق إليه م نقبل و بالتفصيل، اتمنى أن نراجع تكرار المواضيع قبل تقديمها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ehab_salah
06-24-2014, 17:58
اخي الفاضل .. انصحك اخي طبعا بالدخول والتوسع في عالم الفوركس لكن طبعا مع الالتزام
بالأدارة الصارمة لرأس المال الى جانب الصبر وعدم التسرع وزيادة الخبرة والمعرفة في هذا المجال
...
تحياتي

عدي
06-24-2014, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..... الفوركس مجال رائع اخي انصحك بالدخول فيه و بالتوفيق ليك ان شاء الله

malak_maloka
06-24-2014, 18:40
نعم يا اخى انا انصحك بالدخول في عالم الفوركس بس قبل كل شيء لابد ان تتعلم
كل شيء عنه وذلك من خلال الحساب التجريبي الذي يساعدك علي فهم كل الاستراتيجات وهو مجال مربح جدا

karam22
06-24-2014, 19:13
لا تدخل بحسابك الحقيقي ابد اقبل اكتمال كل عناصر تعليمك الغير منقوص ابدا
ولا تتعجل الربح او العمل قبل وصول رصيدك اي رقم كبير لا يقل عن 100 دولار

lyes1977
06-24-2014, 19:17
وعليكم السلام ورحمة الله
على بركة الله يمكنك اخي الكريم الدخول في هدا السوق الكبير من بابه الواسع وتبقى قضية التعلم واستيعاب المفاهيم والقوانين الخاصة ستاتتي مع مرور الوقت لانك سوف تضطر الى المشاركة بالمواضيع والاطلاع على ردود الاخوة ومن خلال ذالك ستتعلم كل شيئ باذن الله

ebram
06-24-2014, 19:26

طب ليه يذهب الي اليوتيوب
وهنا في المنتدي في جزء مخصص للمبتدئين في مكتبه كبيره بها العديد من الادوات والفيديوهات
الي تساعدك علي ان تنجح في مجالتك العامه بالسوق

OLSOPIDRO
06-24-2014, 19:44
السلام عليكم توخي الحذر اخي انصحك بداية الا تتسرع في فتح الصفقات وان تتعلم على الدينو لمدة وجيزة اضافة الى قرائة
الكتب ومتابعة الندوات والدروس المشروعة بالفيديو على اليوتوب والديمو لازم

ahmed kabo
06-24-2014, 20:17
فى نصائح كثيرة هتلاقيها هنا وفى اى مكان تانى ولاكن لااهم انك تاخد بيها يعنى لازم تبقى مرن مع لاسوق دة ولازم تتقبل اى شىء وتقدر تتفادا وتتخطى المشاكل اللى هتقابلك بالتوفيق للجميع

eragon
06-26-2014, 09:48
وعليكــــم السلام ورحمـة الله وبركاتــــه
انصحك بالتعلم عن اليه عمل الفوركس البدء لمدة شهر علي الحساب التجريبي
ثم بعد ذلك بأمكانك ان اتختار طريقك في الاستمرار ام الرحيل
الافضل ان تاخد الفوركس كامصدر دخل مساعد وليس اساسي او اهماله

soooonor
06-26-2014, 09:59
سوق الفوركس سوق جيد و مليئ بالارباح ..لكن لا يستطيع احد جنى اى ارباح الا بعد ان يصبح لديه كم وافر من المعلومات عن الفوركس و يتعلم التحليل الفنى للشارت و يستطيع فهم و تحليل الاخبار الاقتصادية ..لذلك يمكن القول ان هذا المجال يحتاج الى جهد كبير و صبر حتى تستطيع النجاح

amermazzen
06-26-2014, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم اولا مرحبا بك في عالم الفوركسي انصحك اخي الكريم بالتعلم الجيد خاصة في الحساب الترجيبي الذي يعتبر بولابىة التاجر المبتدئ في التعلم من اجل كسب الخبرة اللازمة في التعامل مع الحساب الحقيقي.

brahim.alg
06-28-2014, 17:10
كما يمكنك تطبيق كل ما تتعلمه على الحساب التجريبي لانه الطريق الوحيد لتختبر نفسك في المتاجرة

i m in the Wc
06-30-2014, 14:30
ففي مثالنا السابق :

نعلم أن حجم العقد = سيارة واحدة قيمتها 10.000$ وأن نسبة المضاعفة = 10
لذا فنحن نعلم أننا إذا أردنا المتاجرة بسيارة فإن المبلغ الذي ستخصمه وكالة السيارات من حسابنا هو :
الهامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة
= 1 * 10.000 / 10 = 1000$

eslamsallam
06-30-2014, 15:05

محمد السيد محمد
06-30-2014, 16:48
نعم ننصحك بالدخول فيه وهو شئ نعتقد انه جيد في التربح
ادخل على بركة الله ونتمني لك ولكل زملاءنا التوفيق والربح

عبد الرحمن محمد
06-30-2014, 17:01
الموضوع جيد جدا ومبسط للغاية برافو عليك يا ريت كل الاعضاء يعملوا كده زيك ويشرحوا اللي فهموه باساليبهم
ويتعبوا شوية في المواضيع بدلا من نقلها من مصادر مختلفة سواء كتب او مواقع تانية
حتى التنسيق بتاع الموضوع مريح للعين ومش مجهد في القرآة

asifali
06-30-2014, 17:31
السلام عليكم
مرحب بك اخى الكريم فى مجال التداول المالى الفوركس ونتمى ان تكون فارس المنصات انشاء الله
عليك اولا اخى الكريم بالصبر على التعلم والتحلى بالواقعية وعدم العيش على الامانى والوهم ولتعلم ان الخسارة اقرب من الربح ادخل طبعاا
برجلك اليمين
وتاخد خبرة

---------- Post added at 07:31 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم اقرا
كتب تعلم الفوركس وستجدها تشرح ببساطه يعنى ايه الفوركس ادخل طبعاا
برجلك اليمين
وتاخد خبرة

baite
07-07-2014, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.

انا بالتاكيد انصحك بالتعرف على هذا العالم الجديد كليا ولن تندم بالتاكيد حتى وان لم تحقق منه شيء

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

maghribia
07-07-2014, 17:49
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

نجرب بك ايخ ف يقاؤمة المتدجولين لغرب ف يالوفركس
و انمنى لطك التفويق باذن الله فقط يزلم ا تعمل للفوركس
تقبل احتراماتيى

moh721
07-07-2014, 18:10
يوجد فى المنتدى نصائح كثيرة جدا م اهم النصائح فى افوركس انك تتعلم
وانه يكون التاجر عنده وقت لكى يتعلم لان الفوركس مش سهل كما تتوقع

dranass92
07-07-2014, 18:53
اخى الكريم انا اشجعك على الانضمام لسوق الفوركس ولكن فى نفس الوقت انصحك ايضا بان تتعلم السوق جيدا اولا قبل ان تبدأ التجارة فيه وإن شاء الله موفق

ahmedibrahim258260
07-07-2014, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة اخي الكريم انك موش تيأس وتستمر في ها السوق ونزل الحساب التجريبي واعرف المواضيع المختلفة وادرسها كويس
تقبل تحياتي

بشير حمدان
07-07-2014, 19:44
السلام عليكم
عليك الدخول اولا فاذا استهواك السوق فاجزم انك لن تستطيع البعد عنه واذا كانت الاخرى فلن تمكث فيه كثيرا واعلم انه ليس بالطريق السهل المفروش بالورد ...

abdelaziz 10
07-07-2014, 19:56
طبعا يا اخي كل واحد منا ممكن يدخل الى مجال الفوركس ويتداول ويحقق ان شاء الله ارباح حسب معرفته طبعا
انما لا انصح بالتداول الحقيقي الا من نجح في التعلم النظري والتدرب في الديمو بحيث المجال جد خطير

afillane
07-07-2014, 20:13
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك بيننا في الفوركس وهو مجال رائع وجميل لمن اراد الاستقلال في عمله لكنه مجال صعب وسهل في نفس الوقت

Rachiiids
07-07-2014, 20:19
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته أنا أيضا جديد في مجال الفوركس و أتمنى من الله تعالى او
يوفقني وياكم و نتعلم في الفوركس في هدا المنتدى الحبيب و أهم شيء هو التعلم و ليس جمع البونص

عاشق الفوركس
07-07-2014, 21:15
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،مذا اقول لك مجال مجال جيد لتحقيق الارباح لكن يجب ان ان تكسي الخبرة فيه اون تتعلم دائما لكي تحقق ارابح منه ،تقبل مروروي والله ولي التوفيق للجميع

1 million
07-09-2014, 08:53
مرحبا بك اخي الكريم معنا هنا في المنتدى
اولا يجب عليك ان تتعلم كل ما يمكنك تعلمه عن سوق الفوركس و من ثم عليك بتجريب كل ما تعلمته في حساب تجريبيي
و عندما تستطيع ان تفتح صفقات جيدة عليك بفتح حساب حقيقي

YOSAF
07-09-2014, 12:14
السلام عليكم
الفوركس أخي مجال واسع ورحب بمعى يتسع للجميع فأهلا وسهلا و مربحبا بك بيننا
لكن عليك أن تتعلم أولا وقبل كل شبئ بعدها فكر في البونص و الأرباح

atbill
07-09-2014, 12:17
السلام عليكم، الفوركس هو سوق تداول عملاقة ان تعلمت أساسيتها فسوف تربح
الكثير وتحقق دخل شهري اضافي يعينك في تحقيق طموحك...بالتوفيق

hadrami11
07-09-2014, 12:38

فاتن فتحي
07-09-2014, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سا استاذ باسم اهلا بك عضوا جديداوالله نحمد الله على كل حال هذا المحال واسع وشيق ولذلك سوف تحس انه ممنع لانك سوف تتعلم منه الكثير ولكن يحتاج الى وقد كبير وصبر وهدوء اعصاب وطولة بالوالله ولى التوفثيق

mohamed bnali
07-09-2014, 13:58
اخي التاجر المبتدء كلنا مبتدئين وغايتنا السعي نحو المعرفة والتجربة والخبرة فتفضل معنا واصبر
ادا كنت تريد الوصول فعليك بالصبر ونيل المعارف والخبرة والتجربة والدربة حتى تتيقن من نفسك
لان من طلب المعرفة وصل ومن طلب المال خسر
اخي التاجر اخي العضو تششجع واصبر على المعرفة ولو بضعة اشهر وستجد الطريق تنفتح امامك
وتقبل توفيقي من الله

azlmamo
07-09-2014, 15:46
مرحبا بك اخي في المنتدى العرب للفوركس
لا تستعجل في التداول
خد الوقت الكافي في التعلم والاطلاع على اخبار الفوركس
كن جديا في التعامل مع الفوركس
و الله المستعان

MAGDYABDO
07-09-2014, 17:26
انصحك بالدخول طبعا
بس اهم حاجه انك تتاجر كويس وانك تتعلم اولا لان السوق ملهوش كبير
حاول تصيطر على مشارعرك ودير راس مالك

benchou-ahfd
07-09-2014, 17:47
هذا الامر يرجع اليك هل انت مستعد لدخول عالم مختلف مليئ بالتشويق و الربح فيه اكيد مع انه مرهق نفسيا و يحتاج الى تركيز كبير جدا و يحتاج الى التعلم ايضا دائما التعلم

rojan22
07-09-2014, 17:50
السلام علیکم،
انا عن نفسی انصحك ان تدخل ولا تتأخر،
لکن بشرط ان یکون عندك عزم ان تتعلم کل ما هو صغیر و کبیر بخصوص فورکس،
بالتوفیق للجمیع

choko
07-09-2014, 17:53
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
يا اخي لا تفكر كثيرا عالم الفوركس هو فعلا عالم مثيرا ومميز
جدا واكيد انك ستتعلم منه الكثير وحينها لن تستطيع الخروج منه

afillane
07-09-2014, 17:56
اكيد مرحبا بك في عالم الفوركس فهو مجال جد رائع وممتاز الا انه يتطلب مجهود وصبر كبيرين في البداية

poop
07-13-2014, 12:46
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
ابدا فى التعلم من الان اخى الكريم طالما انتا لسه جديد
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

abdelhak redouane
07-13-2014, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان سوق الفوركس من اكفا الاسواق التي نتعامل فيها وانا انصحك اخي بالدخول الى عالم الفوركس والعمل على التجارة فيه وانا جد متاكد من انك اخي ستحقق ربحا وفيرا بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 12:51 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا وعلى حسب خبريتي القليلة في عالم الفوركس انا انصحك بالدخول والعمل فيه لانه يوفر عملا لكل تاجر بالاضافة الى دخل اضافي يساعد على تحمل اعباء المعيشة والصعبة التي يعيشها اصحب البلدان النامية
بالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
07-17-2014, 21:24
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،انت حر في ذالك لكن يجب عليك ان تهيى نفسك اولا له ثم تبدا عملية التعلم وحقا انه في الارباح ان شاء الله ،بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام

عدي
07-17-2014, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...اهلا بك اخي الكريم موضوع جميل بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

egymax3d
07-17-2014, 23:43
بسم الله .. انا من رأيى المتواضع اهم حاجة الصبر وعدم الطمع لانه مقبرة التجار وتاخد وقتك فى التعلم والدراسة الصحيحة فى عالم الفوركس كى تحقق ما تتمناه من ارباح وبالتوفيق لك ان شاء الله والردود رائعة من اصحاب الخبرة ولى كل من ساهم فى الموضوع من افكار واراء بارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى

walid08
07-18-2014, 19:07
السلام عليكم
اهلا بك اخي الكريم بيننا في هذا المجال الاكثر من رائع
اولا عليك ان تذهب ال القسم التعليمي في المنتدى ستجد جميع الكتب و الفيديوهات و الشروحات حول الفوركس و المنصة و المتاجرة و غيرها

wanxe
07-18-2014, 19:08
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

ahmedhathout
07-18-2014, 19:28
عليك بتعلم التحليل الفني والاساسي ثم تفتح حساب تجربيي وتتطبق كل ما تعلمته
ومن ثم تفتح حساب حقيقي صغير في البدايه

zinou
07-18-2014, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بك اخي الكريم معنا
انا اقول ان تعطي لنفسك فرصة المحاولة على الحساب التجريبي و ان تتعلم اساسيات الفوركس جيدا فهو مجال رائع و مربح و لن تخسر شئ و ان شاء الله موفق يا اخي

asafiforex
07-18-2014, 20:26

Medsalah
07-18-2014, 20:33
السلام عليكم
اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم اقرا
وبالتوفيق للجميع

AMLAK
07-18-2014, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخي انصحك بداية الا تتسرع
في فتح الصفقات وان تتعلم على الدينو لمدة وجيزة اضافة الى قرائة الكتب ومتابعة الندوات
والدروس المشروعة بالفيديو على اليوتوب مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

afillane
07-18-2014, 21:10
اكيد مرحبا بك في عالم الفوركس وفي منتداك الحبيب الا ان المجال ليس بالسهل وانصحك بالجد والكد وبالتوفيق

DABDOUB
07-19-2014, 01:00
طبعا انت هنا في نفس الوقت حتىلا تكسب بونص و اسض
و ايضا تسنتفيد من الدروس و اللخبرة لكن الافضل ان تتغلم في القسم التعلميي هنا الكتير من الكتب المفيدة

aysamiman
07-19-2014, 17:31

عدي
07-21-2014, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير وبالتوفيق ان شاء الله

gr53
07-21-2014, 01:40
ادخل لكن عليك أن تدرك أن الطريق ليس سهلا فحتى تستمر فيه عليك بالجد و الاجتهاد
و الانترنت سهل أمر التعلم و القسم التعليمي ستجد فيه ما يفيدك فعليك بالصبر

عدي
07-22-2014, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع ممتاز و مفيد جدا للجميع مشكووور اخي الكريم و بالتوفيق ان شاء الله لك و لجمبع اعضاء المنتدي الكرام

Mohamd-95
07-22-2014, 03:26
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

عدي
07-22-2014, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد للجميع انا اشجع هذه المواضيع بالتوفيق ليك يا صديقي ان شاء الله

zidan
07-22-2014, 18:17
حاول ان تتعلم من التجار الاكثر خبرة فى هذا المجال حتى تتمكن من الوصول الى النجاح الكبير و الانجاز من هذه التجارة فى الفوركس على النهج الصحيح و الربح الكبير فى الفوركس

elprince
07-22-2014, 18:19
وعليكم السلام اخي،
للدخول في هذا المجال يجب أن تكون جديا وراغبا في التعلم،
اقرأ الكتب وشاهد مقاطع الفيديو لتعرف كل شيء عن الفوركس، وهذا متوفر في القسم التعليمي بالمنتدى.

houdabluegolden
07-31-2014, 17:48
اعتقد ان سوق الفوركس هو من افضل الاسواق في رايي حتى انه افضل من سوق الاسهم
لكن طبعا سوق الفوركس به كثير من الخاسرين ونسبة قليلة من الرابحين

payza
07-31-2014, 19:18
الفوركس اخي مثل البحر لا يرثو علي حال دايما متقلب وقد يكون التقلب في صالحك او ضدك
بعض الاحيان والسلاح الي تواجه به هو الخبرة و التعلم

wanxe
07-31-2014, 19:18
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

el andaloussi
07-31-2014, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الفوركس عالم رائع ، و شغل جميل ، اتمنى ان تستفيد منه

gr53
08-09-2014, 06:12

شيراز120
08-09-2014, 12:38
مرحبا بك اخى معنا نصحك بداية الا تتسرع في فتح الصفقات وان تتعلم على الدينو لمدة وجيزة اضافة الى قرائة
الكتب ومتابعة الندوات والدروس المشروحة بالفيديو على اليوتوب و عليك اخى الكريم بالصبر على التعلم والتحلى بالواقعية
وعدم العيش على الامانى والوهم ولتعلم ان الخسارة اقرب من الربح

mohamedsaber
08-09-2014, 12:49
الفوركس مجال ربح كبير انصحك بالدخول فيه لكن بعد ان تتعلم كيفية المتاجرة ، قبل الدخول هناك خطوات مهمة لازم تقوم بها عشان تبدأ بداية صحيحة ، اولا حمل كتب عن الفوركس واقرأها جيدا حتي تعرف ما هو الفوركس ، ايضا كتب عن التحليل الفني والاساسي ، بعدها ادخل علي القسم التعليمي وشاهد دورة تعليم الفوركس فيديو ، بعدها اخي هتكون قادر انك تدخل عالم الفوركس وتتاجر وانت مطمن وعندك خبرة

sharshabil
08-12-2014, 18:20
طبعا ممكن ان تدخل الى عالم الفوركس و تجمع بونص و تتاجر بيه
لكن لازم قبل هذا انك تطلع في القسم العليمي على الروس و اوات التححليل الفني و تتدارب جيدا

shaheen96
08-12-2014, 18:37
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم
يجب عليك فتح حساب تجريبي قبل الدخول
في عالم الفوركس وقراءة الكتب والفيديو

محمود مرعى
08-12-2014, 18:48

انا جديد في مجال الفوركس و اريد ان استفيد من خبرتكم و نصائحكم في هذا المجال و هل تنصحونني بالدخول فيه ام لا

وشكرا لكم

اهلا وسهلا بيك يا استاذ باسم وحضرتك نورت المنتدى فعلا واتمنى اليك كل خير ان شاء الله وانا انصحك بسرعة الدخول فى مجال الفوركس لانه مجال قوى جدا وان شاء الله
تقدر تحقق منه ربح كويس وعلشان حضرتك تكون تاجر ناجح فى مجال الفوركس لازم تتعلم المجال ده كويس جدا و كل اللى عليك انك تدخل على القسم التعليمى عندنا وهتلاقى كل حاجة

abdelaziz 10
08-13-2014, 18:14
في الواقع لا يمكن ان انصحك بالاستمرار في الفوركس ام لا فانا لازلت اجرب السوق
بالتالي لازم يا اخي انت تتوكل على الله وتقرر لان الضمان في النجاح لا يعلمه الا الله

BILALOU4
08-14-2014, 14:36
اهلا بيك في المنتدى انصحك بدخول الفوركس اذا تواغرفت فيك الصفات الاتية
الصبر
الاستعداد التام لتعلم كل شئ عن الفوركس والاستمرارية في التعلم
عدم الطمع
والطموح في ان تنجح في هذا المجال ..

abderrahmenanis
08-16-2014, 18:11

gr53
08-17-2014, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم
يجب عليك فتح حساب تجريبي قبل الدخول
في عالم الفوركس وقراءة الكتب والفيديو

يجب ألا يتسرع في الدخول للسوق حتى لا يتعرض لخسائر مبكرة تخرجه سريعا منه
عليه بالتعلم و التدريب على الحساب التجريبي لفترة حتى يصل للخبرة التي تؤهله للتداول

berserkern
08-17-2014, 14:54
مرحبا بك في عالم الفوركس ، من تجربتي البسيطة استطيع القول بكل ثقة ان الفوركس ليس بالامر السهل و ليس لعبة حظ فمن يڤسل ليلم نفسه فقط ، لتصبح متداولا ماهرا عليك ان تمضي وقتا كافيا في التعلم والتدرب واكتساب خبرات و مهارات ظرورية قد تبدو بعضها غير مهمة جدا لكن سيتبين لك ان ابسط التفاصيل مهمة في هذا الميدان

yassoo011
08-18-2014, 12:38
انصحك باقصر طريق للتعلم وهو الفيديوهات الشرح الكاملة للفوركس من البداية
وانصحمك بالتركيز لكي تتعلم جيدا في السوق والتعلم من الاخطاء لاكتساب الخبرة

awa
08-29-2014, 20:27
انا طبعا انصحك تدخل الفوركس من اوسع ابوابه و لا تخرج منه بسهولة
و تحاول تتعلم و تكسب لانه مجال رائع جدا و يستحق انك تجربه

houssem1996
08-29-2014, 20:50
السلام عليكم
أنت من يقرر في النهاية لكن أنا أنصحك كأخ بأن تأخذ تجربة
و تتعلم لأن أهم شيء في الفوركس هو ذلك قبل أن تفكر في الملايين.

marouansat
08-29-2014, 21:09
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
نحن نرحب بك اخي ف يقاؤمة المتدجاولني العرب ف يافوركس
تقبل مروري

مصراوى
08-29-2014, 21:17
اخى الكريمن انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى ولباتعلم من خلالة وبالتوفيق للجميع والربح من هذا المارد

dockerz
08-29-2014, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم يمكنك التوجه الي القسم التعليمي اولا اخي الكريم

marwafawzy122
08-29-2014, 23:52
اهلا وسهلا بك يا اخى الفاضل فى هذا المجال مجال المغامرات خذ وقتك في التعلم و لا تستعجل المتاجرة على الحساب الحقيقي
و هذا ممكن ايأخذ منك اشهر لذلك عليك بالتحلى بالصبر والعزيمة والاصرار ...

ramdani
08-29-2014, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم التداول في سوق الفوركس ليس سهلا ابدا يجب التعلم و الخبرة

hellelali2
08-29-2014, 23:58
اخي الكريم انا اعتقد انالتداول في هده السوق يتطلب العلم والدراية للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع والله الموفق اخي الكريم

forexarabi
08-30-2014, 00:30
اولا مرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى ونتمنى ان تكون اضافة جديدة للمنتدى دعما واثراءا للنقاش الهادف ونتمنى لك ايضا التوفيق فى التداول المالى
عليك بالصبر وعدم استعجال الربح وعدم الدخول فى صفقات كبيرة الا ان يشتد عودك

ali12
08-30-2014, 00:33
السلام عليكم اخواني الكرام
مرحبا بك اخي الكريم
هدا المجال للبعض معقد وصعب وفيه خطورة على لاموال وبعدها الخسارة
والبعض الاخر يراه اجمل شيئ وجده على الانترنت وربح منه المال
لدلك انت من سيحكم بعد تجريبك له

وشكرا لكم
السلام عليكم اخواني الكرام
مرحبا بك اخي الكريم
هدا المجال للبعض معقد وصعب وفيه خطورة على لاموال وبعدها الخسارة
والبعض الاخر يراه اجمل شيئ وجده على الانترنت وربح منه المال
لدلك انت من سيحكم بعد تجريبك له

FaTi
08-30-2014, 00:53
مرحبا بك اخي الكريم معانا في هي المجال الواسع اتمنى لك التعلم والبدا في جن الارباح ان شاء الله
حال ان تتعلم اخي ن الدورات التعليميه
التي تقام هنا في المنتدى وايضا في الكثير من المواقع

azad aradni
08-30-2014, 10:12
السلام عليكم
نصحك بداية الا تتسرع في فتح الصفقات وان تتعلم على الدينو لمدة وجيزة اضافة الى قرائة
الكتب ومتابعة الندوات والدروس المشروحة بالفيديو على اليوتوب و عليك اخى الكريم بالصبر على التعلم والتحلى بالواقعية

koko1
08-30-2014, 15:29
ادخل طبعاا
برجلك اليمين
وتاخد خبرة

---------- Post added at 12:27 PM ---------- Previous post was at 12:26 PM ----------

السلام عليكم
نصحك بداية الا تتسرع في فتح الصفقات وان تتعلم على الدينو لمدة وجيزة اضافة الى قرائة

---------- Post added at 12:29 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

السلام عليكم

nassr15
08-30-2014, 15:51
نصيحتي لك في هذا السوق أنك تتعلم وتفهم كل حاجه فيما لايقل عن 6 شهور وهو عامه مجال متعب مش زي مالكل مفكر

ihabblida
09-20-2014, 20:17
أخي الكريم أنصحك بالتعلم جيدا و متسيبش
الفوركس مهما كان السبب
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

ndoe
09-20-2014, 20:46
انصحك ان تتدرب جيدا على الحساب الديمو حتى تحصل على الخبرة التى تجعل منك متداول ناجح
وبالتالى يجب ان تكون صبور ولا تتعجل فى فتح صفقات

msamir2013
09-22-2014, 17:59
اخى فى البداية لابد من معرفة ان قلة المعرفة وعدم الالتزام باسلوب جيد للتجارة ممكن يكون سبب فى خسارتك كل او بعض حسابك

فالافضل لك ان تتعلم فى البداية ثم التطبيق لحين وصولك الى الاسلوب الامثل للتداول وانت اللى هتقدر تحدد ان كان هذا المجال مناسب لك ولا لا

AMLAK
09-24-2014, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مرحب بك فى مجال التداول
المالى الفوركس ونتمى ان تكون فارس المنصات انشاء الله عليك اولا اخى الكريم بالصبر على التعلم والتحلى بالواقعية وعدم العيش على
الامانى والوهم ولتعلم ان الخسارة اقرب من الربح بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

GirL
09-24-2014, 18:33
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه انا ايضا نفس الشيء مثلك جديده في هي المجال ولسه ادور على دروس تعليميه

Ahmed2020eg
09-24-2014, 23:16

أسماء نعناع
09-24-2014, 23:23
طبعا الدخول الى هذا المجال هو شيء جيد ولكن في البداية العمل هنا ليس بالسهل ولا بالصعب ضع لنفسك خطة كي تستطيع ان تنفذها وتحقق اخلامك

haffoudhi
09-24-2014, 23:51
و هذا ممكن ايأخذ منك اشهر , لذلك عليك بالتحلى بالصبر والاجتهاد والمثابره والا فلا داعي

ahmed9933
09-25-2014, 09:53
كما يمكنك تطبيق كل ما تتعلمه على الحساب التجريبي لانه الطريق الوحيد لتختبر نفسك

AMLAK
09-27-2014, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مرحب بك فى مجال التداول المالى الفوركس ونتمى ان تكون فارس المنصات انشاء الله عليك اولا اخى الكريم بالصبر على التعلم والتحلى بالواقعية وعدم العيش على الامانى والوهم ولتعلم ان الخسارة اقرب من الربح بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

فريــــد
09-27-2014, 16:55
اخى الكريم انا اشجعك على الانضمام لسوق الفوركس ولكن
فى نفس الوقت انصحك ايضا بان تتعلم السوق جيدا اولا قبل
ان تبدأ التجارة فيه وإن شاء الله موفق

AMLAK
09-29-2014, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انصحك بداية الا تتسرع في فتح الصفقات وان تتعلم على الدينو لمدة وجيزة اضافة الى قرائة الكتب ومتابعة الندوات والدروس المشروعة بالفيديو على اليوتوب بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

forex 2000
09-29-2014, 13:24
مرحبا بك اخى معنا

vaaas
10-13-2014, 11:09

pacMAN
10-13-2014, 11:10
السلام عليكم أخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته
إنا أنصحك بالتريث أكثر وقت ممكن و الإتجاه إلى المنتدى التعليمي ستجد فيها إن شاء الله ظالتك
إن شاء الله طاب يومك و بالأرباح إن شاء الله

mohyedal
10-13-2014, 11:12
من اجل الدخول الى عالم التداول في الفوركس و النجاح
فيه لابد من البدء من نقطة البداية الا و هي القراءة
المكثفة و مشاهدة الفيديوهات التي تتعلق بالفوركس
و اساسيات الفوركس و ادوات الفوركس اللازمة للتداول

mody555
10-13-2014, 11:58
هناك مصدر قلق إضافي هو التباين. في التحليل الإحصائي، كلما كانت المعلومات التي يتم تحليلها في مجموعة البيانات قليلة، كلما قل

Ahmed2020eg
10-13-2014, 15:55

waelo
10-14-2014, 14:07
فى نصائح كثيرة هتلاقيها هنا وفى اى مكان تانى ولاكن لااهم انك تاخد بيها يعنى لازم تبقى مرن مع لاسوق دة ولازم تتقبل اى شىء وتقدر تتفادا وتتخطى المشاكل اللى هتقابلك بالتوفيق للجميع

Ahmed2020eg
10-14-2014, 22:56

kalepsso
10-15-2014, 21:13

algeria
10-18-2014, 00:24
أخي الكريم أنصحك بالتعلم من الدورات التدريبية الموجودة على اليوتوب
أرجوا ا نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

antonioforex
10-18-2014, 01:52
السلام عليكم
مرحبا بك اخي معنا في سوق الفوركس اتمنى ان تتعلمه جيدا و هناك قسم تعليمي
به فيديوهات و كتب يمكنك الاطلاع عليها و بالتوفيق.

ranou
10-18-2014, 12:41
مرحبا بك اخى معنا

thabt
10-18-2014, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي انصحك بالتعلم جيدا وعدم الطمع ابدا واستغلال الفرص في السوق

dellos
10-18-2014, 14:58
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز انصحك ان تدخل في تجارة الفوركس ادا كان لديك حب في تداول ليك تتعلمه وتصبر لكل المصائب التي ستصيبك في سوق
الفوركس

kalepsso
10-18-2014, 16:34

محمود مرعى
10-18-2014, 20:07

وشكرا لكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بيك يا اخى باسم فى المنتدى وان شاء الله يعود اليك بالنفع والفائدة والربح الوفير وانا انصحك بالدخول لهذا السوق القوى لانك فيه
ان شاء الله ممكن انك تحقق ربح من راس مال كبير لانه بيعتمد على الرافعة المالية اللى بتخليك تتاجر باضعاف راس مالك وبالتوفيق ان شاء الله وربنا يرزقك من وسع

OmarAbdo
10-18-2014, 20:09
مرحبا بك اخى معنا
كما يمكنك تطبيق كل ما تتعلمه على الحساب التجريبي

kalepsso
10-18-2014, 20:22

Ahmed2020eg
10-18-2014, 20:33

bibou
11-26-2014, 20:44
مرحبا بك اخى معنا

خيرالدين مهدي
11-26-2014, 21:00
اخي الكريم
مرحبا بك معنا
اول شيى الفوركس يحتاج الى عزيمة على التعلم والصبر والتجربة
ومن ثم ان شاء الله تضع الربح نصب عينيك رويدا رويدا

وشكرا لكم

medo2013
11-29-2014, 09:25
انصحك عند التداول الاول تختار الاشياء التى تؤه لك نجاح صفقتك وتجعلك تعرف بكل صفقاتك وبكل اتجاة لعملتك رايحة فين وتستخدم البايفوت على التحليل الفنى الجيد ومنها التحليل الككككلاسيكى الجيد والسلام عليكم

Ahmed Taher M
11-29-2014, 13:22

omar223
11-29-2014, 21:41

gr53
12-12-2014, 01:12

sarass11a
12-12-2014, 01:13
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

Shadi
12-12-2014, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انصحك صديقي عند القيام بصفقتك الاولى ان تستشير احد الخبراء في كيفية قيامك بالصفقة و ان تأخذ منهم النصائح و تشاهد بعينيك كيف يعملون و كيف يتوقعون صعود السوق او هبوطه و كيف يختارون العملات ففي ذلك فائدة جمة

belhadjnokia
12-12-2014, 02:13
اخى الكريم فى مجال التداول المالى الفوركس ونتمى
ان تكون فارس المنصات انشاء الله
عليك اولا اخى الكريم بالصبر على التعلم والتحلى بالواقعية
وعدم العيش على الامانى والوهم ولتعلم ان الخسارة اقرب
من الربح...

ASMAA TAHA
12-13-2014, 01:28
انصحك بالدخول فيه ولكن اذا كنت تمتلك الصبر فى التعلم
اى لابد من وجود ارادة للتعلم خصوصا فى سوق الفوركس
اى لا تحبط بسهولة لان الخسارة فى سوق الفوركس كثيرة جدا لا تقف عندها بل استمر وخلى لديك ارادة دائما حتى تصل الى درجة خبير فى الفوركس

adil17
12-17-2014, 09:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انصحك بالذهتاب الى القسمم التعليمي هنا في المنتدى و تتعل و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و بالتوفيق

sarass11a
12-24-2014, 00:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Saudi
12-24-2014, 00:24
الـــســــلام عـــلــيــكــم ورحــمـــة الــلـــه تــعــالــى وبــركـــاتــه اخــوانــى اعـــضــاء مــنــتــدى فــوركــس الـــعــرب الـــكــرام
واريد ان استفيد من خبرتكم و نصائحكم في هذا المجال بالتوفيق للجميع أنشاء الله

wafaaff
12-24-2014, 00:35
طب ليه يذهب الي اليوتيوب
وهنا في المنتدي في جزء مخصص للمبتدئين في مكتبه كبيره بها العديد من الادوات والفيديوهات
الي تساعدك علي ان تنجح في مجالتك العامه بالسوق

remas
12-31-2014, 23:59
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

younesboughnim
01-01-2015, 00:15
ربنا يوفقك اخى الكريم انصحك بدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تربح فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة لان الفوركس خطرة كثيرا

mida2014
01-01-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك اخي معنا اتمنى ان تستفيد من المنتدى لان المنتدى رائع وفيه امور تعليمية كثيرة عن الفوركس
ارجو ان تستفيد اخي من المنتدى

sawsan5a
01-06-2015, 09:07
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

omar20
01-06-2015, 14:22

ro2a22
01-06-2015, 14:23
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بك عضزوا جديد بالمنتدى ونتمنى لك كل الخير والنصيحه الواجبه فعلا ان عليك بالتحصيل الدائم والتعلم اكثر وتطبيق هذا على الديمو لانه سوف يمنحك الممارسه التى على الاكيد تعزز من مدى قدرتك على التداول وموفق انشاءالله

ahmos785
01-06-2015, 14:43
طبعا انصحك بالدخول في هذا المجال الرائع والممتع ولكن لا تستعجل الدخول فيه قبل كسب الخبرة اللازمة حتي تصبح محترف في عالم الفوركس وتحقق الربح اللذي تريده وتجب ان تتحلي بالصبر والهدوء وادارة المال بشكل جيد

ibrahim forex
01-06-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ادخل فيه اخى ولكن ان تتحلى بالصبر قبل اى شئ فى البداية وان تتعلم فى البدية هيكون الطريق صعب
وبعدها هتقدر ان تفهم وتتعلم وان تتدرب الاول على الحساب التجريبى وان شاء الله تحقق المزيد من الارباح

esshazly
01-07-2015, 07:18
السلام عليكم ... عليك اولا اخى الكريم بالصبر على التعلم والتحلى بالواقعية وعدم العيش على الامانى والوهم ولتعلم ان الخسارة اقرب من الربح ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الرائع

nagwann
01-08-2015, 11:09
أهلا وسهلا بك معنا فى عالم الفوريكس انصحك بالدخول وهى تجربة
لكن مش بأموال حقيقية اجمع بونص من خلال المشاركات وابدأ بيهم كرأس مال لك

nosaesla12
01-08-2015, 11:31
اكيد انصحك بالدخول فيه لانه مربح جدا ولكنه ليس بهه السهولة لانه يحتاج الي ادارة راس المال بشكل جيد جدا ويحتاج الي دراسة وفهم اساسيات الفوركس وفهم استراتيجياته اللتي تساعدك في الربح فلا تتعجل في الدخول قبل كسب الخبرة اللزمة

snnaky
01-13-2015, 00:32
اذا كنت مبتدأ اهلا بك ولكن عليك بالتعلم فهذا هو سلاحك فى الفوركس فتجارة الفوركس تجارة خطرة ومتقلبة جدا وليس من المعقول ان تدخل هذا المعترك بدون اى سلاح وسلاحك هو العلم
تعلم مباديء واساسيات التحليل الفنى والمنتدى بة الكتير من الاقسام التعليمية والشروحات ثم ابدأ فى تطبيق ما تعلمتة على حساب تجريبى حتى تتمكن ثم ابدأ فى حساب حقيقى

mnalmm
01-13-2015, 16:42

Mohamed Morsy
01-14-2015, 14:52
ادخـل لكن عليك أن تدرك أن الطريق ليس سهلا فحتى تستمر فيه عليك بالجد
والاجتهاد والانترنت سهل أمر التعلم و القسم التعليمي ستجد فيه ما يفيدك فعليك بالصبر
تحياتي ...

oday4ever11
01-14-2015, 17:53

FullyActive
01-14-2015, 18:03
تحتاج الى التعمق والدراسة والمهارة حتى تستطيع دخول هذا السوق
لان هذا المجال يبدو سهل فى الاول لكن الحقيقة هو من اصعب مجالات العمل على الانترنت

sara..
01-16-2015, 20:35

frxtop
01-16-2015, 22:59
أخي الكريم أنا أنصحك بالتعلم جيدا قبل البداية في التداول في سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

معتصم سباعنة
01-16-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
تحية طيبة ،،
اخي الكريم انصحك بالدخول انا كنت مثلك متردد ، لكن تشجعت والحمد لله ، اتمنى لك التوفيق

Schams
01-16-2015, 23:54
هذا يعتمد على مدى اصرارك ورغبتك القويه في النمجاح في هذا المجال
اذا كنت من الاشخاص الذين يملون بسرعه فلن تنجح
امنا اذا وضعت هدف الوصول و النجاح فستنج بأذن الله

ssnsafi
01-16-2015, 23:56
نحن ننصحك ولكن بعد ذلك الامر يتوقف عليك وعلى مدى اجتهادك في تعلم الفوركس واتباع الخطوات الصحيحة وعدم الاستعجال للمتاجرة في الحقيقي فمن اسس نجاح المتداول في الفوركس هو تمضية الوقت الطويل و الجيد في التجربيبي و التعلم المستمر والصبر وكل من يمشي هذه الخطوات بثقة سيحقق النجاح في الفوركس ان شاء الله ولو امضى فترة طويلة لكن المهم هو في النهاية ماتحققه

katreenaziz
01-17-2015, 00:04
انا اريد ان اسئل سؤال انا جديدة ايضا ولدى طموح كبير ونفسى انجح فى هذا المجال انا اعرف انوا محتاج مجهود وصبر لكن عايزة اعرف المدة التقديرة للتعليم قبل البدء فى الحساب التجريبى حوالى كام شهر وشكرا

adel2525
01-17-2015, 00:13
السلام عليكم
علي المبتدئين ان لا يتاجروا بالحساب الحقيقي حتي يتعلموا جيدا
وهذا الامر يحتاجو الوقت الكافي لذلك على المبتدء ان لا يستعجل الامروياخذه بجدية

hamdochi
01-17-2015, 00:19
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه للدخول في هذا المجال يجب أن تكون
جديا وراغبا في التعلم، اقرأ الكتب وشاهد مقاطع الفيديو لتعرف كل شيء عن
الفوركس وهذا متوفر في القسم التعليمي بالمنتدى بالتوفيق ان شاء الله

yasmenyy
01-17-2015, 17:45

rbabrr
01-17-2015, 17:48

sarass11a
01-17-2015, 18:08
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

eslam labib
01-17-2015, 18:20
مرحبا بك اخى معنا
مع تحياتي

mesteraden
01-17-2015, 18:28
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

ahmed mohsen92
01-17-2015, 18:32
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mezom
01-17-2015, 18:33
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

ansaldo
01-18-2015, 02:04
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

mons
01-18-2015, 17:41
رأي يااخي الكريم انك تجرب والحياة تجارب وكثي رناس جربوا هذا المجال واستفادوا منه وحققوا الأرباح وربما ستحقق احلامك من خلال هذا المجال لان مجال الفوركس مجال مربح على حسب مايقولوا وتقبل مروري

ppttss
01-18-2015, 17:43
ادخل وتوكل على الله لان هذا المجال كويس وممكن يحقق لك محتياجات وجميع

متطلباتك كلها بس حاول ان تتعلم كويس واخذ الخبرة والتدريب على التجريبى كثير بحيث تربح

mano
01-19-2015, 14:24
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

randa
01-19-2015, 14:35
سوق الفوركس ليه مميزات وليه عيوب واهم عيب هو المخاطره الكبيره لو انت معندكش خبرة ومعرفه بالتعامل فى السوق
لو عارف قيمة التعليم والتدريب والالتزام يبقى انصحك تخوض تجربة الفوركس

hananll
01-20-2015, 21:34
خذ وقتك في التعلم و لا تستعجل المتاجرة على الحساب الحقيقي
و هذا ممكن ايأخذ منك اشهر , لذلك عليك بالتحلى بالصبر .و يمكنك تطبيق كل ما تتعلمه على الحساب التجريبي

eslam88as
01-21-2015, 16:17
اخى الكريم
النصيحه التى اعطيها لك هى ان تكون جاد فى العمل على الفوركس فاذا كنت جاد للتعلم
فيجب عليك ان تعطى اهتمام بالغ بالموضوع و ذلك من خلال التعلم المثمر و جمع المعلومات الكثيرة
و من ثم البدء بالتداول و لكن على الحساب الوهمى ثم حسابك الحقيقى و عندها
يجب نصيحتك بعدم الطمع للوصول الى المكسب بسرعه و لكن يجب عليك التمهل و الصبر

mida2014
01-21-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الفوركس يحتاج الى الصبر والتعلم كي تحسن مستواك في التداول
اي افتح حساب تدريبي وحاول ان تطبق ماتعلمته

abowaled123as
01-21-2015, 17:20
اعتق داخى اكلرم انلزام نقدر نحققق الكثير اخى اكلرم باتلوفيق لك وتقبلت حياىت لكاخى اكلرمي علىاملوضوع الباتلوفيق كلاخى اكلرم تقبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك بالتفويق لك باتلوفيق لك

rajae02
01-21-2015, 21:07
الموضوع جيد جدا ومبسط للغاية برافو عليك يا ريت كل الاعضاء يعملوا كده زيك ويشرحوا اللي فهموه باساليبهم

brahim19
01-24-2015, 22:53
فى نصائح كثيرة هتلاقيها هنا وفى اى مكان تانى ولاكن لااهم انك تاخد بيها يعنى لازم تبقى مرن مع لاسوق دة
ولازم تتقبل اى شىء وتقدر تتفادا وتتخطى المشاكل اللى هتقابلك بالتوفيق للجميع

abdallah7
01-24-2015, 22:53

kimoaa14
01-24-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم مرحبا بك ادخل على القسم التعليمى و اكتسب خبرة و معرفة تقبل مرورى شكرا

zuma007
01-24-2015, 23:34
منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
انا بنصحك متدخلش سوق الفوركس لكن لو حابب تكمل فيه انصحك تتعلم الفوركس الاول وبعدين تاخد خبرة عشان تقدر تتداول بسهولة ......

m.gamal
01-25-2015, 17:03

al7assen
01-25-2015, 21:47
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته أنا أيضا جديد في مجال الفوركس و أتمنى من الله تعالى او
يوفقني وياكم و نتعلم في الفوركس في هدا المنتدى الحبيب و أهم شيء هو التعلم و ليس جمع البونص

mahmoudatiya
01-25-2015, 21:48
يوجد فى المنتدى نصائح كثيرة جدا م اهم النصائح فى افوركس انك تتعلم
وانه يكون التاجر عنده وقت لكى يتعلم لان الفوركس مش سهل كما تتوقع

dalom
01-27-2015, 03:58

samyarr
01-27-2015, 04:17
أخى الكريم
أنا لا أعرف شيء لا اننى جديدة بالمنتدى
أتمنى الاستفادة من أعضاء المنتدى
دمت على طاعة الله
تقبل مروورى
بالتوفيق

zahrankh
01-27-2015, 09:33
طبعا انت هنا في نفس الوقت حتىلا تكسب بونص و اسض
و ايضا تسنتفيد من الدروس و اللخبرة لكن الافضل ان تتغلم في القسم التعلميي هنا الكتير من الكتب المفيدة

nacersf
01-27-2015, 09:33
هذا الامر يرجع اليك هل انت مستعد لدخول عالم مختلف مليئ بالتشويق و الربح فيه اكيد مع انه
مرهق نفسيا و يحتاج الى تركيز كبير جدا و يحتاج الى التعلم ايضا دائما التعلم

sabrey14
01-27-2015, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم تعلم و شارك فى المواضيع و خد خبرة و بونص و بعدين حساب تجريبى و تتداول

كاره المراقبين
01-27-2015, 10:16
انتع اهم حاجه تعمل حساب تجريبي وتعمل حسا في الشركه ووتربط الحساب الجقيقي في المنتدي علشان تستفاد منه ان شاء الله وايضا تستغل الفتره ديه في التدريب علي الاستراتيجات من خلال الفيديوهات اللي تبجملها من اليوتيوب او الموجود علي الموقع هناوايضا تحمل بعض الكتب المفيده واللي حتعينك علي فهم السوق جيدا

alyaall
01-27-2015, 10:37
تحياتى لكل اعضاء المنتدى الموقرين
اما بعد اخى العزيز في الحقيقه انا لسه مبتدئه ولكنى استفدت كثيرا من طرحك لهذا الموضوع
ومن ردود الاخوه والاخوات عليه
ولك منى خالص الشكر والتقدير

---------- Post added at 09:37 AM ---------- Previous post was at 09:26 AM ----------

تحياتى لكل اعضاء المنتدى الموقرين
اما بعد اخى العزيز في الحقيقه انا لسه مبتدئه ولكنى استفدت كثيرا من طرحك لهذا الموضوع
ومن ردود الاخوه والاخوات عليه
ولك منى خالص الشكر والتقدير

nacersf
01-27-2015, 13:30
هذا الامر يرجع اليك هل انت مستعد لدخول عالم مختلف مليئ بالتشويق و الربح فيه اكيد مع
انه مرهق نفسيا و يحتاج الى تركيز كبير جدا و يحتاج الى التعلم ايضا دائما التعلم

zahrankh
01-27-2015, 13:34
عليك بتعلم التحليل الفني والاساسي ثم تفتح حساب تجربيي وتتطبق كل ما تعلمته
ومن ثم تفتح حساب حقيقي صغير في البدايه

samir33
01-27-2015, 13:40
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
من يريد الدخول الى تجارة الفوركس علية البدأ بالتعلم
و يبدأ التداول اما قضية النجاح و الفشل فتعتمد على الشخص نفسه

ybrahmi
01-27-2015, 13:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبي العزيز إن شخصياً أنصحك بالدخول معنا في علم الفوركس وأن تعيش
تجربة إنشاء الله تكون جيدة معنا واتمنى لك التوفيق

Mostafaashraf
01-27-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي الحبيب انصحك بالتعلم و الأهتمام بأكتساب الخبرة من خلا التوجه للقسم التعليمي في المنتدي
و التدرب و التمرس علي منصة الميتاتريدر 4 من خلال حساب تجريبي لتأخد علي أحوال السوق
و أتبع أستراتيجية لإدارة رأس المال
و بالتوفيق لك أخي الحبيب

maliko
01-27-2015, 14:40

payza
01-27-2015, 16:16
بالتاكيد الفوركس مربح لان الفوركس مجال كبير انصحك بالدخول فيه لكن بعد ان تتعلم كيفية المتاجرة ، قبل الدخول هناك خطوات مهمة هي التعلم علي الديمو اولا .........

JOSEPHSPORT
01-27-2015, 23:37

swhaa9d
01-28-2015, 15:24
مرحب بك اخى الكريم فى مجال التداول المالى الفوركس ونتمى ان تكون فارس المنصات ان شاء الله
عليك اولا اخى الكريم بالصبر على التعلم والتحلى بالواقعية وعدم العيش على الامانى والوهم ولتعلم ان الخسارة اقرب من الربح
موفق

samer5s
01-28-2015, 16:08

jamal4
01-28-2015, 16:52

osama4o
01-28-2015, 17:38

عاشق الفوركس
01-30-2015, 11:46
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،مذا اقول لك مجال مجال جيد لتحقيق الارباح لكن يجب ان ان تكسي الخبرة فيه ثم التدوال على الديكو ثم الحقيقي

aseer
01-30-2015, 12:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه تسلم ايدك على الموضوع الجميل

مجال الفوركس ده من اكبر المجلات فى العالم

ولازم تتعلم كل حاجه فيه وبعد كده تتاجر علشان تتعلم صح

ameen
01-30-2015, 12:52
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

imane45
01-30-2015, 15:11

nada..
01-30-2015, 21:38

عاشق الفوركس
02-01-2015, 18:28
اخـي الكـريـم ،مذا اقول لك مجال مجال جيد لتحقيق الارباح لكن يجب ان ان تكسي الخبرة فيه ثم التدوال على الديكو ثم الحقيقي

hicham1991
02-01-2015, 18:29

hamdochi
02-26-2015, 18:54
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان للدخول في هذا المجال يجب أن تكون جديا وراغبا في التعلم اقرأ الكتب وشاهد مقاطع الفيديو لتعرف كل شيء عن الفوركس وهذا متوفر في القسم التعليمي بالمنتدى بالتوفيق ان شاء الله

محمود مرعى
02-26-2015, 19:56

وشكرا لكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وانا انصحك بمنتهى الامانة انك فعلا تعرف ازاى تتاجر من خلال انك تتعلم الفوركس الاول بشكل جيد وبعد كده تطبق كل
اللى انت اتعلمته على حساب ديمو علشان فعلا تشوف النتائج اللى انت قدرت تحققها من خلال التعليم علشان بناء على النتائج دى هتعرف اذا كنت هتقدر تتاجر بحسابك الفعلى ولا لسه شويه

oday4ever11
02-26-2015, 22:30

فتوكه
02-26-2015, 22:35
اهلا بك اخ عزيز وغالي في المنتدي و عليك وع التعلم في البدايه قبل المتاجره
اذهب الي القسم التعليمي في المنتدي للتعلم وفيديوهات ع اليوتيوب للتعلم وافتح حساب تجريبي تاجر فيه الاول واهم شي عدم الطمع

scott
02-26-2015, 23:00
عزيزي المحترم حاول تجرب الحاسوب فان تيسر لك في الحاسبو فيه خلل في جهاز الاهاتف او اعد ادخال الباسوورد
والاردر فان لم يتيسر فكلم الدعم الفني في الشركة وسيصححون لك الاخطاء
فان لم يكن هدا ولا داك فالمنصة لا تصلح للهاتف
وتقبل تحياتي