PDA

View Full Version : اثبات تحويل مرابيح من شركة انستا لا مجال فيه للشك

haffoudhi
06-09-2014, 11:12
13883هذه تحويلات مرابيحي من البونص التى اودعتها انستا في حسابي في النتللر لا يرقى لها اي شك ولذا رجائي من الاعضاء الجدد شد الهمه وتحصيل المعرفه ثم البونص بالتساوي وان شاء الله المكسب مضمون للمجتهدين.شكرا للمنتدى الغالي وشكرا لانستا المتألقة دائما.
المشقة كبيره في تعلم التداول ولكن المكسب مضمون.

hassanayoub
06-09-2014, 12:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا غالي على المعلومة
لأن البعض مازال يشكك في امكانية الحصول على البونص من عدمه
بالتوفيق يا أخي

fatma nowier
06-09-2014, 14:55
13883هذه تحويلات مرابيحي من البونص التى اودعتها انستا في حسابي في النتللر لا يرقى لها اي شك ولذا رجائي من الاعضاء الجدد شد الهمه وتحصيل المعرفه ثم البونص بالتساوي وان شاء الله المكسب مضمون للمجتهدين.شكرا للمنتدى الغالي وشكرا لانستا المتألقة دائما.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا موضوع غير قابل للحوار حيث ان اثبات تحويل مرابيح من شركة انستا لا مجال فيه للشك

abed alqader
06-09-2014, 16:12
هذا الموضوع لآ جدال فيه حيث أنه من المعروف ان التحويلات حقيقة لأن الفوركس معروف ع مستوى العالم ..

بالنسبة للهمم و النشاط فلا تقلق , فأنا عازم أن أربح الكثير من الأموال ..

تقبل مروري المتواضع ...

a7med84
06-11-2014, 00:39
مبروك اخى الكريم والشركه عودتنا على المصداقيه من اكتر من سنه اوانا اتعامل معها

ولكن فقط يعاب ان السحب بياخد وقت كبير قبل كده كان بيبقى اتوماتيك فى ساعتها

ahmed nasr
06-11-2014, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات هامة جدا وشكرا علي تلك الافادة الأكثر من رائعة والتي تفيد الجميع من الاشخاص ونتمني المزيد من السادة أعضاء المنتدي
وشكرا ..........

rojan22
06-11-2014, 00:50
السلام علیکم،
حسب علمی یلی بیحصل علێ البونوص فی المنتدێ ما بیحصل علیها عند الایداع،
لأن انا هاذا قالو لی الشرکه، بالتوفیق للجمیع

Yopi
06-11-2014, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله نعم بالتاكيد اخي انستا شركة محترمة و واثقة لا خوف
منها فانا سحبت منها عدة مرات و الحمد لله كل ما في الامر العمل بكد واجتهاد

فاتن فتحي
06-11-2014, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااختى عفاف من تونس الخضراء الجميله عندك حق لايجب الشك على الاطلاق فى مصداقية انستااااااااااااااااااااا ااااااا
الاتمنى للجميع الااااتالقه فى سماء الشركات العالميه وفعلا من جد وجد ومن زرع حصد ولكل مجتهد نصيبببببببببببببببببببببب بببببببااااااااا

ahmedmomen
06-12-2014, 23:18
شكرا اخي الكريم وطبعا شركة انستا شركة متميز جدا وتقدر تحقق من البونص الكثير من الارباح وتسحبه
بدون اي مشاكل وانا شخصيا بسحب ارباح كتيرة عن طريق البونص على الموني بوكرز تقبل مروري

ilyes chaieb
06-12-2014, 23:21
مبروك عليك الارباح و ان شاء الله دايما من حسن الى احسن
و شركة انستا بالفعلمن اقوى الشركات الموجودة يكفيها عدد العملاء الهائل
و هى بالفعل صادقة في حملة البونص
بالتوفيق للجميع
------------

gehad87
08-15-2014, 08:08
انا كمان استلمت ارباح حولتها من البونص قبل كده بس بصراحة مش عاوزة اني اعملها نشر على الملاء اتعلمت ان المتداري ربنا بيبارك فيه
ربنا يباركلك ويقويك ويزيدك ان شاء الله

محمد السيد محمد
08-15-2014, 12:17
الله يطمنك ويربحك كمان زكمان والعقبي عندنا انشاء الله تعالي وانا معك ....
فهذا كلام فعلا لكل مجتهد نصيب .. ورجاءنا مالله التوفيق للجميع.........

thabt
08-15-2014, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شكرا على الاثباتات ولكن شركة النستا مشهور + هذه اثبات دفع وليس بونيص لا لان البونيص كما هو معروف لا يمكن سحبه وشكرا

loubnaettaki1
08-15-2014, 13:14
السلام عليكم اخي الفااضل اولا مبروووك عليك الربح و ثانياا شكراا على
دعمك كده بتشجج المبتدئين اكثر و اكثر اتمنى لك التوفيق و النجاح
وشكرا

scan
08-17-2014, 15:25
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

mohamed.atef
04-16-2015, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااختى عفاف من تونس الخضراء الجميله عندك حق لايجب الشك على الاطلاق فى مصداقية انستااااااااااااااااااااا ااااااا
الاتمنى للجميع الااااتالقه فى سماء الشركات العالميه وفعلا من جد وجد ومن زرع حصد ولكل مجتهد نصيبببببببببببببببببببببب بببببببااااااااا

adnan1969
04-16-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح الذي يشغل بال الكثير من المبتدئين ويحاولو يعرفو انهم يقدرو يسحبو ارباحهم بارك الله فيك اخي

BYE
04-24-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

hager omar
04-24-2015, 01:33
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي بعثك لروح الطمانينة للميتدئين ولنا جميعا وانك تؤكد علي مصداقية الشركة

تقبل مروري

Wassa04
04-24-2015, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم شركة انستا شركة صادقة
فقط عليك احترام القوانين تقبل مروري

MedMax
04-24-2015, 23:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير احسن الله اليك واكثر من امثالك
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

ibrahim forex
05-24-2015, 03:04
مبروك اخى الكريم والشركه عودتنا على المصداقيه من اكتر من سنه اوانا اتعامل معها

ولكن فقط يعاب ان السحب بياخد وقت كبير قبل كده كان بيبقى اتوماتيك فى ساعتها

ملاك الروح
05-24-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على طرح الموضوع القيم - بالفعل الكل يعلم ان شركة انستا من اصدق الشركات واروعها
اتمنى لك التوفيق الدائم

antonioforex
05-24-2015, 16:07
السلام عليكم
مبروك عليك اخي هده الارباح التي حققتها و بالفعل لا يوجد شك في مصداقية شكرة انستا
و سبق لي من قبل ان سحبت منها ايضا ووصلتني كل الاموال منها و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل

hamdochi
05-25-2015, 18:42
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه عندك حق لايجب الشك على الاطلاق فى مصداقية
انستا الاتمنى للجميع الااااتالقه فى سماء الشركات العالميه وفعلا من جد وجد ومن زرع حصد ولكل مجتهد
نصيب نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

madmax07
06-10-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اثبات تحويل مرابيح من شركة انستا لا مجال فيه للشك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
07-21-2015, 08:19
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

الصعلوك
07-21-2015, 09:42
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

a7med sniper
07-21-2015, 15:01
شكرا لعى الاثبات وعموما الشركه صادقه واللى لسه بيدا فى التعامل بها يجرب وهو مش هيخسر على العكس هى فرصه للاستفاده منها والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

abdougagi
07-28-2015, 14:16
نقطة الدعم Support : هي السعر الذي يصعب على العملة أن تنخفض دونها .

فقد ينخفض سعر عملة ما ساعة وراء ساعة ولكن عندما يصل السعر إلى نقطة معينة يعود ويرتفع مرة أخرى ويتكرر ذلك عدة مرات , نسمي هذة النقطة بنقطة الدعم أي أنها النقطة التي " تدعم " السعر وتمنعة من الانخفاض أكثر منها , وهو يشير إلى أن العملة عندما تنخفض إلى أن تصل لسعر الدعم يزداد الطلب عليها من قبل الكثير من الناس ويصبحون راغبين بشراءها عند هذا السعر , ولا يعني أن السعر لايمكن أن ينخفض عن نقطة الدعم بل يعني أن السعر يجد عائق أمام المزيد من الانخفاض عندما يصل السعر لنقطة الدعم , وكلما كان عدد المرات التي لم يستطع السعر أن ينخفض عن نقطة الدعم أكثر كلما كان ذلك يعني أن نقطة الدعم هذة أقوى strong support .

atbill
07-28-2015, 17:11
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته
شكـر جزيل على المـــوضوع الــرائع و المميز
في انتظار جديدك القادم بحول الله
واصل تميزك و تألقك في منتدانا الرائع

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 02:35 PM ----------

السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته
شكـر جزيل على المـــوضوع الــرائع و المميز
في انتظار جديدك القادم بحول الله

amrsalem
07-28-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااختى عفاف من تونس الخضراء الجميله عندك حق لايجب الشك على الاطلاق فى مصداقية انستا
الاتمنى للجميع الااتالقه فى سماء الشركات العالميه وفعلا من جد وجد ومن زرع حصد ولكل مجتهد

mohamed ghardallou
07-28-2015, 17:46
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه شركة أنست شركة جيدة جداً

Arifi
07-28-2015, 18:10
السلآم عليكم شكـر جزيل على المـــوضوع الــرائع و المميز

4peace
07-28-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله
انستا شركة محترمة بالتاكيد و موثوقة الكل يسحب منها بدون مشاكل كل ما عليك هو أن تقرأ بنود و شروط الإتفاق مع الشركة أثناء التسجيل لكي لا تقع في أي خطأ
فد يجردك من أرباحك

adel25
07-31-2015, 19:21
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة و افادات مهمة و جزاك الله كل خير
و با التوفيق

csebai11
08-11-2015, 01:54

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اود ان اتوجه لك بسؤال اخي الغالي ماهو اقل مبل يمكن ان نحوله الى بنك النتلر عن طريق الانستافوركس

angelos
08-11-2015, 08:28
صباح الخير مبروك ربحك و ان شاء الله تصرفون بالهنا الف مبروك و الى الامام و لمزيد من التقدم و الربح و النجاح شكرا جزيلا للموضوع المريح دعواتك معنا حتى نلحق بك في ركب الربح و يعطيك العافية مجددا

alaa ali
08-11-2015, 13:07
اهلا بكم
أخي الكريم شكرا لموضوعك الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

abalo02
08-11-2015, 13:11
شكرا جزيلا على هذا المنشور لاني في الحقيقية لم اكن اؤمن بشيء اسم الربح من النت
وكن اليوم تاكدة منك و انشاء الله ساسعا واجتهد لتحقيق ارباح لا باس بها
وساتعلم الفوركس وسانجح ان شاء الله

Ouasmi
08-11-2015, 13:23

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كيف يتم إحتساب البونص ؟

Roo
02-22-2016, 22:07
موضوعك اثبات تحويل مرابيح من شركة انستا و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

ibracrbdz
02-22-2016, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ألف مبروك ياغالي السحب وإن شاء الله نحو المليون دولار
بالتوفيق لك