PDA

View Full Version : كيف يمكنني معرفة الارباح في برنامج المنصه

qasim
06-09-2014, 15:25
مرحبا شباب
اني جديد وحملت برنامج المنصه لتداول لكن تواجهني بعض المشاكل طبعا انا عملت حساب تجريبي وحصلت على مبلغ وهمي دخلت على المنصه يوجد امور لا اعرفها
مثلا انا قد اشتريت لكن انا ارى الارباح بالسالب ماذا يعني هل ربحت ام خسرت

---------- Post added at 03:25 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

واذا ارى الارباح بدون علامة سالب ماذا يعني هل ربحة ام خسرت هذه الامور لا اعرفها طبعا هذا الامر حصل لي في الحالتين في حال البيع وفي حال الخساره ؟ طيب انا اذا ارى العملات في حالت الصعود هل اشتري ام ابيع
واذا ارى العملات في حالت النزول هل ابيع ام اشتري

abed alqader
06-09-2014, 15:55
أهلا بك أخي الكريم ..

من الواضح أنك مبتدئ لذلك من السئ أن تبدأ التداول وأن لآ تعرف شئ ..

عندما ترى الأرباح في السالب فاعلم أنك خسرت و عندما تراها بالموجب فاعلم أنك ربحت ..

لذلك أخي الكريم أعطيك نصيحة قبل الدخول في هذا عليك البحث عن شروحات ودروس ع الفوركس ..

تقبل مروري المتواضع ...

a7med84
06-11-2014, 02:25
اخى الكريم الصفقات بتكون مسجله واجمالى الربح او الخساره

والصفقات اللى شغاله بيكون الرقم موجب ربح او سالب خساره والله المستعان وبالتوفيق لك

ahmedmomen
06-12-2014, 23:15
الارباح اخي الكريم بيكون هو الرقم اللي موجود تحت بروفيت في منصة الميتاتريدر لكن في حالة الخسارة
بتلاقي الربح بالخسارة وحاول تستفيد من الدروس والشروحات والفيديوهات التعليمية عن المنصة

ilyes chaieb
06-13-2014, 00:49
اخى الكريم كل حاجة موجودة اسقل المنصة و الصفقات تعرض نتائجها هناك سواء كانت رابحة ام خاسرة
يعنى لازم تكون شاطر شوية و تنتبه لان العمل هذا يحتاج للتركز و الذكاء
----

محمد السيد محمد
06-13-2014, 03:11
التعليم قبل التدريب ..معذرة اخي العزبز يلزمك قبل ذلك الانتقال مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه
والنهل من المعلومات كيفما شئت , والفت نظرك انك ستجد هناك الاجابة على كل اسئلتك ايا كانت..نتمنى لك التوفيق

majidhomsy
07-24-2014, 20:38
شكرا اخي الكريم على موضوعك الذي يتمثل مضموةنه ضمن الاسهم الاكثر ارتفاعا في سوق الفوركس و التجارة
في العملات ولاضافة فقط اخي الكريم هذا الموضووع يجب تضمينه في قسم الاخبار على ما اعتقد و وفقك الله و
للجميع انشااء الله و شكرااdd

gehad87
08-26-2014, 11:17
الارباح بتبقا موضحه في اخر خانة على اليمين في شريط اتلصفقة وممكنت تعرضها على اساس النقاط او الربح كما هو
ده في حالة انها ارباح ممكن تكون لا قدر الله خسارة ...
اي ان الخانة الاخيرة بشريط الصفقة بيوضح حالة الصفقة الحالية من ربح او خسارة

katreenaziz
10-27-2015, 17:41
اخى الفاضل اول ما تفتح الصفقة لازم تكون بلسالب علشان دية قيمة الاسبريد بتاع الشركة وعاما لما تكون بلسالب انت كدا بتخسر ويوجد على اليوتيوب شرح للميتاتريدر اتمنى لك التوفيق والنجاح

omerhomsy
11-05-2015, 21:44
***** ^-^ *****

طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز ومجهود رائـــع الله يعطيكـ العافيه يااخـــ....
لـروحكـ السعاده الدائمــه
لكـ ودي يزف باقات وردي.
تقبل مني جزير الاحترام والتقدير