PDA

View Full Version : ياخبراء لماذا حصل هذا

RAFEEQGAZAL
06-09-2014, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم :ياخبراء عملت ثلاث صفقات بيوم الجمعه وبعد ان غلق السوق ومر يوم السبت وجاء يوم الاحد وبعد الساعه ال 12 ليلا فتح السوق وكانت الصفقات في الخساره وفي الصباح يوم الاثنين غلقت الصفقات اوتوماتيكيا من دون ما اغلقها انا وبخساره فادحه بحيث خسرت رأس المال والضعف.... لماذا اغلقت مع العلم انا لم احدد سعر الخساره والا الربح لماذا حصل هذا ارجر الاجابه ياخبراء... هل استطيع ان اعمل شكوى وكيف استعيد رأس مالي.. ولكم جزيل الشكر

ilyes chaieb
06-09-2014, 22:20
كم تبقى في رصيدك بعد اغلاق الصفقات؟؟؟؟

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

soooonor
06-09-2014, 22:32
اغلقت الصفقا الثلاثة بعد خسارة رأس ماك و مرجنة حسابك ... و هذا لأنك لم تكن قد حددت استوب لوز لصفقاتك أو حتى تيك بروفت

لا يمكنك المطالبة بإسترداد رأس مالك ...و لكن تدرب على حساب تجريبى قبل البدء فى التعامل على حسابك الحقيقى .... و ان شاء الله تعوض كل خسائرك فى اقرب وقت

payza
06-09-2014, 22:38
يا اخي انت تعرضت الي المارجن كول اي خسارة كل راس ماللك
طبيعي ان تخسر كل ماللك وتقفل صفقاتك كلها اتوماتيكي
بالتوفيق للك

ilyes chaieb
06-10-2014, 00:24
يا اخي انت تعرضت الي المارجن كول اي خسارة كل راس ماللك
طبيعي ان تخسر كل ماللك وتقفل صفقاتك كلها اتوماتيكي
بالتوفيق للك
لذلك انا سألته كم تبقى بالحساب ..
اذا وصل راس المال الى اقل من دولار , طبيعى الصفقات تغلق ,, غلق اجبارى
و هو امر عادى
........................
........................

a7med84
06-10-2014, 04:01
بهذا الشكل انت تعرضت الى مايسمى المارجن كول اخى الكريم

يعنى الخساره اقتربت من رأس مالك فى الحساب يعنى الصفقات تقفل اتوماتيك لان حسابك خلص

ahmedmomen
06-12-2014, 23:13
انت اكيد اخي الكريم معملتش استوب لوز او تيك بروفيت لذلك من الافضل عدم المخاطرة والالتزام بالاستوب
لوز والتيك بروفيت وممكن تدينا صورة من الصفقات عشان نقدر نعرف ايه اللي حصل تقبل مروري

gehad87
08-15-2014, 07:50
بتحصل لان في افتتاحات واغاقات الاسواق بيكون في تغيرات وعليه انت لما بتدخل صفقة بتبقى داخل على تحليل
حتى وان حدث فجوة بافتتاحية السوق
سوف يعاود ان يغطيها ثم يستأنف اتجاهه المعتاد
ان لم يجد جديد

majidhomsy
12-30-2014, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

antonioforex
03-29-2015, 14:28
السلام عليكم
اخي انت فقدت كل حسابك لدلك خسرت حسابك كله في الشركة و عليك ان تعيد
المحاول من جديد و حاول ان تتعلم جيدا من الدروس التعليمية الموجودة بالمنتدى سلام

alaa ali
03-29-2015, 14:33
السلام عليكم
لقد تسيت شى هام جدا هو عدم تحديد وقف للخسارة وكذلك لم تنتبه للمرجن ، ارجو المزيد من التدريب وتكون هذه الخسارة درس هام لتحقيق الربح
شكرا

Wassa04
03-29-2015, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم لانو حسابك تمرجن لم
يتحمال الخسارة و ليس لديك راس مال كبير لتحمل ذلك تقبل مروري

hamdyy
03-30-2015, 15:57
ثلاثة بعد خسارة رأس ماك و مرجنة حسابك ... و هذا لأنك لم تكن قد حددت استوب لوز لصفقاتك أو حتى تيك بروفت

لا يمكنك المطالبة بإسترداد رأس مالك ...و لكن تدرب على حساب تجريبى قبل البدء فى التعامل على حسابك الحقيقى .... و ان شاء الله تعوض كل خسائرك

---------- Post added 03-30-2015 at 12:57 PM ---------- Previous post was 03-29-2015 at 10:51 PM ----------

الصفقا الثلاثة بعد خسارة رأس ماك و مرجنة حسابك ... و هذا لأنك لم تكن قد حددت استوب لوز لصفقاتك أو حتى تيك بروفت

لا يمكنك المطالبة بإسترداد رأس مالك ...و لكن تدرب على حساب تجريبى قبل البدء فى التعامل على حسابك الحقيقى .... و ان شاء الله تعوض

mohamedhassn
04-02-2015, 00:34
فسبحان الله حصل هذا عندما انتهيت منه و أوشكت أن أرفعه بالملتقى ، فقدر الله و ما شاء فعل !!! هل بإمكاني أن أجعل الملف على ما كان ، أم أنا الآن مضطر إلى

ibrahim forex
05-27-2015, 01:42
اغلقت الصفقا الثلاثة بعد خسارة رأس ماك و مرجنة حسابك ... و هذا لأنك لم تكن قد حددت استوب لوز لصفقاتك أو حتى تيك بروفت

لا يمكنك المطالبة بإسترداد رأس مالك ...و لكن تدرب على حساب تجريبى قبل البدء فى التعامل على حسابك الحقيقى .... و ان شاء الله تعوض كل خسائرك فى اقرب وقت

MadridistaArmy10
05-27-2015, 01:43
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات

almared13
05-27-2015, 04:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات
شكرا. للك بارك الله بيك

a7med sniper
05-27-2015, 04:24
طبعا من الواضح انه المارجن كول اخى الكريم عموما مهم جدا

ان يكون هناك حظر من ترك الصفقات واغلاق السو وفتحه على فجوات

Bel
11-09-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

محمد السيد
11-15-2015, 20:36
معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته باسلوب اكثر ترتيبا وبساطة لنتمكن من الرد عليه

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم ده علشان قربت من المارجن وساعتها الصفقات الخاسرة اكبر بتقفل الاول لغاية لما تخسر الحساب كله
تقبل مروري

bazogaalg
11-15-2015, 21:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

xmenflis1
02-23-2016, 18:29
مرحباً شكراً على إضافة
بتحصل لان في افتتاحات واغاقات الاسواق بيكون في تغيرات وعليه انت لما بتدخل صفقة بتبقى داخل على تحليل
بتوفيق للجميع

global
02-23-2016, 18:33
يا اخي الكريم والله لنا ليست لدي خبرة كافية للاجابة عن الموضوع
والله الموفق والمعين

معتصم سباعنة
02-23-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ربما حدث بسبب الفجوات اخي الكريم - عليك ان تستخدم خطة واوامر معلقة لكي تحقق ارباح
اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري واحترامي ...

aymansaleh
02-23-2016, 19:05
الاخ الكريم, هذا مايسمى بالمارجن كول وهذا معناه انه تمت خسارة كل الحساب بسبب عدم تحديد الستوب لوز لوقف الخسائر عند انعكاس الصفقات, انت مخطئ خط|ا فادح اولا لترك الصفقات في الاجازه وثانيا لعد تحديد تيك بروفيت او ستوب لوز, اول درس قاسي من الفوركس
تقبل مروري

raedreda
02-23-2016, 19:37
السلام عليكم .. شكرا اخى العزيز على هذه المعلومه المهمه وجزاكـ الله عنا كل خير .. نتمنى منكـ المزيد من تلكـ المواضيع المهمه

تقبلوا مرورى واحترامى