PDA

View Full Version : انواع الاتجاهات - برنامج تجارة العملات على الانترنت

forexsa
06-10-2014, 19:05
إنّ إتّجاه الترند ضروري جدا للمتاجرة وتحليل السوق بسوق تجارة عملات اجنبية. في سوق تداول عملات فوركس، من الممكن الربح من كلا الاتجاهين سواء كان الصاعد او الهابط ، لان بيع وشراء عملة واحدة يكون مرتبط دائما بالعملة الاخرى ومثال على ذلك: - انت تشتري الدولار الامريكي وتبيع الينّ الياباني بالمقابل.

الاتجاه الصاعد

عندما يتحرك الاتجاه للاعلى ، فإن الدولار الامريكي يزيد في قيمته 13901

اتجاه الى الاسفل

عندما يتحرك الاتجاه للاسفل ، فإن الدولار الامريكي يقل في قيمته 13902

الاتجاه الافقي

اسعار العملات تتحرك ضمن مدى ضيق (العملات لا ترتفع ولا تخفّض) 13903

dodoenator
06-10-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جيد شرح الترند وانواعه وكيفية التعرف عليهم وهذه معلومة جيدة للمبتدئين مثلي

محمد السيد محمد
06-10-2014, 20:41
شكرا على هذا الموضوع المهم وعلى شرحة بهذه الطريقة البسيطة جدا والمهضومة
وكذا نشكرك على طريقة عرضه هذه الظريفة ونرجو منك المواصلة في الكتابة لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين

chokrito
06-10-2014, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخي الفاضل على هذا الموضوع الاكترؤ من رائع استفدة منه الكتير والكتير
وحتي طريقة رفعه كانت مميزة الله يبارك فيك

ahmedmomen
06-12-2014, 23:12
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الرائع وعلى هذا الموضوع المتميز وطبعا الاتجاهات او الترندات
من اهم اساليب التحليل الفني لتحديد نقاط الدعم والمقاومة والاتجاه العام للسعر تقبل مروري اخي الفاضل

ilyes chaieb
06-12-2014, 23:16
بالفعل الترند مهم جدا و يكاد لا يخلو من الشارت
المهم انط ترسمه على فريم كبير و على 3 تقاط ارتكاز على الاقل
حتى يكون له مصداقية كبير
مع اجمل تحيااااتى و شكرا على الطرح
------------

a7med84
06-13-2014, 02:55
شكرا لك اخى الكريم علىا لموضوع بالاضافه الى الرسم وزالترند فى السوق اما صاعد او هابط

او عرضى فى حالات التذبذب لفتره كبيره والله المستعان

key
06-20-2014, 18:08
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

BrahimForex
07-19-2014, 13:45
هناك انواع تلات من الترندات الصاعد يرسم على القيعان والهابط الدى يرسم على القمم وايضا هناد الترند العرضي لا نهتم به كتيرا

فاتن فتحي
07-19-2014, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي العزيز على هذا الموضوع الشيق وعلى طريقة عرضه الرائعة
دوقد استفدت منه كثيرا وارجو من الله واتمني ان يكون استفاد منه مثلي اخواننا المبتدئين

dimadima
07-28-2014, 09:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

scan
08-16-2014, 02:03
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

habache
08-16-2014, 08:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك لشرح منحى الاتجاهات واتمنى ان تطرح مواضيع اخرى ليتم الاستفادة منها تقبل مروري

الاسد التاجر
08-16-2014, 11:26
ترند على فريمات الكبيره يعطي دايمن
نتائج قويه وهذا سر نجاح المتاولين
اتباع الترند العام ودخول مع اتجاها
وشكرا اخي على طرح موضوعك القيم

mohamed.atef
04-16-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي العزيز على هذا الموضوع الشيق وعلى طريقة عرضه الرائعة
دوقد استفدت منه كثيرا وارجو من الله واتمني ان يكون استفاد منه مثلي اخواننا المبتدئين

elkalaby
04-16-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

mazouz
04-16-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

basim
04-16-2015, 18:15
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص الفوركس وامكانية الربح في كلا الاتجاهات سواء صعود او هبوط
عموما مساهمة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

ibrahim forex
06-05-2015, 03:37
شكرا على هذا الموضوع المهم وعلى شرحة بهذه الطريقة البسيطة جدا والمهضومة
وكذا نشكرك على طريقة عرضه هذه الظريفة ونرجو منك المواصلة في الكتابة لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين