PDA

View Full Version : هل تعد عملية التداو ل خطرة

haffoudhi
06-10-2014, 23:51
. هل تعد عملية التداول في فوركس خطرة؟
الإجابة المختصرة هي "نعم". إلا أن هناك العديد من الوسائل و الأساليب الممكن إستخدامها من أجل التقليل من المخاطر. من بين هذه الأمور الذي يجب أخذها بعين الاعتبار لتقليل المخاطر: التداول بحسب تحليل الأسواق (التحليل الفني للعملات و التحليل الأساسي للعملات)، اختيار ملائم لأنظمة التداول، الاستعانة بمزودي الإشارات و توصيات فوركس، والتداول عبر برامج فوركس الآلية. إلا أن أفضل طريقة لتقليل المخاطر، والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية. في فوركس خطرة؟

محمد السيد محمد
06-11-2014, 00:58
شكرا على هذا الموضوع المهم وعلى شرحة بهذه الطريقة البسيطة جدا والمهضومة
وكذا نشكرك على طريقة عرضه هذه الظريفة ونرجو منك المواصلة في الكتابة لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

Yopi
06-11-2014, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله نشكرك اخي على الموضوع نعم صحيح اذ تعتبر التداولات امر مهم و ربطه
بالتحليل الفني و الاساسي امر لابد منه و لكن هو امر معقد قليلا و علينا جميعا تعلمه

ahmedmomen
06-12-2014, 23:10
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا سوق الفوركس سوق خطير وممكن تخسر فيه
راس مالك كله في صفقة واحدة لذلك ادارة راس المال هي من اهم الاشياء في سوق الفوركس

a7med84
06-13-2014, 03:02
كل تجاره فى العامل مش فى البورصه بس بها درجه مخاطره لان الخساره ممكنه

ولفى الفوركس كده بس بشكل كبر شويه انت ممكن تتحكم فيه بدرجه الاداره لرأس مالك

majidhomsy
07-24-2014, 20:32
شكرا اخي الكريم على موضوعك الذي يتمثل مضموةنه ضمن الاسهم الاكثر ارتفاعا في سوق الفوركس و التجارة
في العملات ولاضافة فقط اخي الكريم هذا الموضووع يجب تضمينه في قسم الاخبار على ما اعتقد و وفقك الله و
للجميع انشااء الله و شكراا

gehad87
08-26-2014, 12:23
طبعا الاجابة انها خطرة وخطرة جدا وخاصة على المتداولين الجدد المبتدئين
لو دخلوا السوق وقاموا بعمليات دون فهم كامل واستيعاب
مجرد دخول على اراء الغير فقط
يعتبر هذا نهاية البداية لهم والنهاية من السوق ككل

baite
08-26-2014, 18:34
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

ProForex
08-28-2014, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل عملية التداول خطيرة أن كنت تتعامل بأموال ليست لك ويكون العامل النفسي دائما في طريقك

snnaky
12-27-2015, 20:25
مافيش تجارة اخطر من كدة ومافيش تجارة ممكن تكسب منها اكتر من كدة بالمقارنة بالفترة او الزمن
الفوركس يحتاج الى خبرة وفكر وملاحظة عالية جدا ومتابعة وكل هذا مجهود يحتاج الى وقت ولهذا الفوركس تجارة تحتاج ان تحبها حتى تعطيك ما لديها ولكن من يتكبر عليها ويتعامل معها على انها لعبة يخسر

harimeche
12-28-2015, 17:59
سوق خطير للمبتدئين اما المحترفين فكل شيء بالنسبة لهم إلا جزء لا يتجزء من إدارة المخاطرة

لو كنت تتاجر في صفقة واحدة بنسبة مؤوية كبيرة من الحساب أكيد سيكون الفوركس مهنة خطيرة جداا

وإن كنت تتاجر ب 1 في المئة أو حتى 2 في المءة في الصفقة الواحة وكل شيء مدروس فأكيد لا خطورة هنا

heroo252
12-28-2015, 18:01
التداول فى سوق الفوركس لا يخلو من المخاطر واساس المخاطر فى سوق الفوركس
هى الرافعه الماليه الى مش ممكن نستغنى عنها رغم خطورتها لانها سبب الربح وسبب الخساره

hossam122
12-28-2015, 18:17
هى عالية المحاطر ولكن من الممكن ان تقلل كمية المخاطرة عن طريق حجم الصفقات او اللوت يكون قليل حتى تستمر فى السوق لان
لو ذاد حجم العقد زادت المخاطرة

yousse
12-28-2015, 19:12
ومن أهم الأشياء التي تقلل المخاطر هي إدارة رأس المال فهناك الكتير من يتجاهل ادارة رأس المال هوت يسبب لهم دلك التمرجون وهو نتيجة لمن لم يلتزم بإدارة رأس المال فمن إلتزام بها صعد ومن تجاهلها سقط

adamarwan
12-28-2015, 21:26
اخى الغالى على ما اعتقد انه الموضو مكرر لدى يجب
ان تتجب التكرار الان ممكن ان تخرج على الحساب بتاعك من الكل
وحظ سعيد

yousse
01-16-2016, 16:13
كما قلت في موضوعك أخي لتقليل المخاطرة على الشخص أن يتعلم كل الأشيء على الفوركس لكي يستطيع المتاجرة وهو على دراية بما يفعل وطنيا عليه أن يلتزم بإدارة رأس المال

manoo
01-16-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز. عملية التداول من وجهة نظري ليست خطرة اذا احسنت ادارة رأس المال
انا ارى ان عملية التداول ليست خطرة بل ممتعه بالتوفييييق

magedman
01-16-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
هذا الامر يتوقف علي عدة امور منها حجم راس المال الذي تدخل بية في الصفقة

aym
01-16-2016, 16:32
هل تعد عملية التداول خطرة طبعا اخى الكريم التداول فى الفوركس يحتاج الى تعلم اولا ومعرفة كيف
يمكن ان تفتح الصفقات وتحاول ان تعمل على تجنب المخاطر

zakija
05-25-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب بارك الله فيك وجزك الله خيرا

bassem star
05-25-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى على هذا الموضوع

فالإجابة المختصرة هي "نعم". إلا أن هناك العديد من الوسائل و الأساليب الممكن إستخدامها من أجل التقليل من المخاطر. من بين هذه الأمور الذي يجب أخذها بعين الاعتبار لتقليل المخاطر: التداول بحسب تحليل الأسواق

INFOGAIN
05-25-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تشكر على هدا المجهود والنشر الراقي حول خطورة التداول..
تحياتي لكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
تقبل مروري..

nadir 16
05-25-2016, 02:13
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..

mohamed321
05-25-2016, 03:03
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح نعم خطرة جدا وهي قد تكسبك وقد تخسرك عليك الاتزام في ادارة راس المال حتى تستمر في السوق اكبر فترة ممكن