PDA

View Full Version : ماذا أحتاج كي أبدأ في عملية التداول في أسواق فوركس؟

haffoudhi
06-10-2014, 23:53
ماذا أحتاج كي أبدأ في عملية التداول في أسواق فوركس؟
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

محمد السيد محمد
06-11-2014, 00:57
يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً !!!! ان هذه العبارة فيها تغرير كبير جدا
لان دائما مش غالبا من يبدا بمبلغ صغير يتمرجن منه مهما كان خبيرا لان السوق دلئما غدار ولا يرحم ابدا

Yopi
06-11-2014, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله اخي الامرين الاساسيين في البدء في المتاجرة في الفوركس هو ان يكون لديك
رصيد لاباس به (فوق 100 دولار) و الامر الثاني و الاكيــــــد هو ان تتقن التحليلات الفنية و الاساسية

ahmedmomen
06-12-2014, 23:10
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا بدء التداول في سوق الفوركس بيتطلب
اشياء بسيطة جدا زي جهاز كمبيوتر ووصلة نت لكن المهم هو التعلم والخبرة وادارة راس المال

a7med84
06-13-2014, 03:03
الاحتياجالت موجوده او متوفره فقط التعلم الجيد

ورأس المال اللى ممكن تبدأ بيه متغير او انت وقدرتك فى رررأيى 1000 دولار افضل مبلغ للبدايه

ilyes chaieb
06-13-2014, 03:14
ما نحتاجه للدخول في صفقة هو حساب تجاري و راس مال
فقط و الواحد يتوكل على الله و يبدء العمل
شكرا لك اخى على طرح الموضوع
----------------------

majidhomsy
07-24-2014, 20:38
شكرا اخي الكريم على موضوعك الذي يتمثل مضموةنه ضمن الاسهم الاكثر ارتفاعا في سوق الفوركس و التجارة
في العملات ولاضافة فقط اخي الكريم هذا الموضووع يجب تضمينه في قسم الاخبار على ما اعتقد و وفقك الله و
للجميع انشااء الله و شكراا

gehad87
08-26-2014, 11:16
محتاج انك تتعلم الاول تفهم طبيعة السوق
وتفهم المخاطر اللي انت معرض لها انت وراس مالك بالسوق
محتاج
تكمل دراستك وتدريبك
قبل ما تفكر حتى تجرب بحساب حقيقي صغير

adamtamer
08-26-2014, 11:19
اول حاجه محتاج حساب تجريبى تتعلم علية وتطبق كل ما تتتعلمه
ولازم القراءه والبحث وهناك فيديوهات كتير لشروحات رائعه عن كيفيه التداول
بالتوفيق

snnaky
12-26-2015, 22:00
لا بصراحة محتاج كتير اللى عاوز يتداول فى سوق الفوركس محتاج انة يتعلم ويتدرب ويمارس التداول حتى يكتسب الخبرة على الحسابات التجريبية ولما يوصل لمرحلة يطمن فيها انة من خلال التدريب اصبح صاحب نتائج مرضية يمكنة ان يتداول على حسابات حقيقية لأن الفوركس لايمكن ان يكون تجارة عشوائية ولكن ايضا لايمكنك ان تنتظر حتى تعرف كل شيء لأنك اذا انتظرت ستنتظر طويلا لأن ببساطة كل يوم فى جديد
فقط تعلم الأساسيات

aymansaleh
12-26-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حفوظي, بالطع ان سوق الفوركس والتداول فيه لا يحتاج الى الكثير من المتطلبات سواء الاوراق الرسميه او اموال كرأس مال ولكنه يحتاج الى التعليم والتدريب حتى تشستطيع ان تربح
تقبل مرروي

manoo
12-26-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ماذا أحتاج كي ابدأ في عملية تداول الفوركس؟
من وجهة نظري المتواضعه أرى أنك تحتاج لرأس مال ولو حتى راس مال صغير وتحتاج إلى ان تكون ملم بمعلومات التداول وكيفيت الدخول لصفقه ومتى تغلقها والتحلات بأنواعها
بالتوفيق

AHMED91
12-26-2015, 23:37
لكي تبدء في التداول والعمل في سوق الفوركس عليك العمل جيدا
والتعرف الجيد علي سوق الفوركس ولكن هذا يحتاج الي كثير من الامور لكي تفهم السوق جيدا

csebai12
12-27-2015, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الافضل ان تحاول جمع المال الذي سيكون راس مالك و محاولة عدم اهداره في فترة التعلم و لكي تكتسب الخبرة الحساب التجريبي سيقوم بالواجب

kacembouden2
01-18-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
05-28-2016, 17:06
لك تبدء عمليت التدول في أسواق لفركس أولا عليك أن تكون تتعامل بشكل جدي مع نفسك بحيت يجب أن تكون تتعلم بصدق ون يكون لك الصبر والعزيمة من أجل الوصول إلى الهدف

AHMED NOLE
05-28-2016, 18:47
الفوركس مجال زى اى مجال عمل محتاج اكيد

ان يكون هناك دراسة له بشكل جيد وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع هذا السوق والله يوفقكم

The_Kuzaki
05-28-2016, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحتاج راس مال خبرة كافية للتداول مو انطلق
موضوع مميز و شرح رائع
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

TGOD
05-28-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع