PDA

View Full Version : هل تجارة الفوركس مربحة؟

haffoudhi
06-11-2014, 00:01
إن العوائد المحتملة من التداول في أسواق الفوركس تكاد تكون لا نهائية. والعديد من شركات الفوركس يعرضون رافعة مالية عالية بشكل يتيح للمتداول إمكانية التداول بعشرات و مئات الآلاف من الدولارات بينما رأس مال قد يكون بضع مئات من الدولارات في الرصيد. وحتى أن بعض الشركات قد تصل الرافعة المالية التي يقدموها إلى 1:500. ومن الواضح أنه كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت فرص الربح، ولكن معها ترتفع أيضاً نسب الخسارة.

محمد السيد محمد
06-11-2014, 00:48
قلت في كلامك كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت فرص الربح .. هذا الكلام صحيح لكنه ليس واضحا
دعني انا اوضحه لزملاءنا المبتدئين .. تخلص المعادلة في انه كلما زادت الرافعة قل القدر الذي يتم اقتطاعه من المارجن للمتاجرة به فيتبقي جزء كبير لم يستعمل
وبالتالي زادت فرص المالجرة بناء عليه تكثر فرص الربح

Yopi
06-11-2014, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله نعم اخي فرص الربح اكيدة و هذا ما تاكدت منه انا بالسحب الدائم و اليومي من الشركة
الامر الذي دفعني للتقدم كثيرا في هذا المجال و حبه اكثر و كما قلت ايضا مراعات الرافعة المالية امر ضروري للحفاض على الرصيد

abed alqader
06-11-2014, 03:02
بالفعل اخى الفاضل كلامك فى محلة
اى انه كلما ارتفعت الرافعة المالية زادت نسبة الخسارة وزادت نسبة الربح ايضا
لكن على كلا الجهتين ممكن ان تربح وممكن ان تخسر ايضا
تحياتى لكم

ahmedmomen
06-12-2014, 23:08
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا التجارة في الفوركس مربحة جدا
لكن في نفس الوقت ممكن تخسر حسابك كله في صفقة واحدة في حالة المخاطرة يعني اهم شيء ادارة راس المال

a7med84
06-13-2014, 03:05
مربحه طبعا بس مش مضمونه وممكن تكون العكس

لانها خطره جدا وممكن تكون مربحه جدا او بها خساره كبيره وفى امور كتير تتداخل فى تحديد ذلك

ilyes chaieb
06-13-2014, 03:18
لو لم تكن مربحة لما توافد عليها التجار من كل انحاء العالم و لما تمكن سوق الفوركس بكسب هذه الشعبية الهائلة
لذلك تجارة الفوركس مربحة جدااا
تقل مرورى
------------

key
06-20-2014, 17:54
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

BrahimForex
07-19-2014, 13:37
السلام عليكم نعم اخي تجارة الفوركس مربحة جدا ان استعملتها باحكام وعقلانية وان لم تستعملها باحكام سوف تخسر كل رصيدك

dimadima
07-28-2014, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

mohamed ghardallou
07-28-2014, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو واصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور على هذا الموضوع نعم بادن الله مربحة جداً

scan
08-09-2014, 01:06
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

zinga7
08-14-2014, 16:23
أخذ هذا المفهوم خطوة أخرى إلى الأمام، تداول خلال تعاملات اليوم من المحتمل أكثر
مربحة كما أن هناك أكثر الحانات مكثف في وحدة من الزمن. على سبيل المثال، في
شهر على العقود الآجلة s & p،

yara alaa
08-14-2014, 16:27
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس معملومات مربحه عن تجاره الفوركس يا اخى

baite
08-14-2014, 18:30
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

Amine27482
08-14-2014, 18:32
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

hema2013
08-14-2014, 18:45
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى فى المنتدى على طرحك لهذا الموضوع وابدء بالصلاة والسلام على رسول اللة لابد من عمل نظام هام وهو الهامش لمضاعفة راس المال ولابد من عمل استراتيجية استوب لوز المتحركة التى تكسبك وتؤدى الى المكسب والعمل على الربح
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

AMLAK
08-16-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع نعم اخي تجارة الفوركس
مربحة جدا ان استعملتها باحكام وعقلانية وان لم تستعملها باحكام سوف تخسر كل رصيدك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

host
08-23-2014, 04:15
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

shoshotamer
08-23-2014, 04:50
بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر
حتى احاول ان افهم هذا المؤشر انشاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهودك

---------- Post added at 04:50 AM ---------- Previous post was at 04:28 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

mounim1994
08-23-2014, 05:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا عل هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

AMLAK
09-12-2014, 14:12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم اعتقد ان
هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع
وابداء رايهم فى هذه الفكرة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

traderforever
09-12-2014, 14:24
اخوتي اريد ان استثمر في فوركس عربي ولكن بمادا تنصحوني وكم القيمة التي يجب ان اسثتمرها في الموقع ومااهم المواقع العربية للعمل معها
وشكرا للجميع

mohamed ghardallou
09-12-2014, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور أخي الكريم على طرحك هذا موضوع الهام نعم مربحة جداً أخي الكريم

ahmedibrahim258259
09-12-2014, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الكريم وانا برجح انه الواحد لما يختار الرافة المالية يختارها متوسطة يعني 1: 200 معقولة جدا
تقبل مروري

ibrahim forex
09-12-2014, 19:15
نعم اخي فرص الربح اكيدة و هذا ما تاكدت منه انا بالسحب الدائم و اليومي من الشركة
الامر الذي دفعني للتقدم كثيرا في هذا المجال و حبه اكثر و كما قلت ايضا مراعات الرافعة المالية امر ضروري للحفاض على الرصيد
تقبل مرورى

gehad87
12-22-2014, 18:38
تجارة الفوركس مربحة في حالة انك تختار الاسلوب الصحيح للتعامل مع السوق وهو ببساطة
انك ما تدخلش السوق من غير ما تقرا وتتعلم وتبداء تفهم
وما تبدأش على حساب حقيقي قبل فترة طويلة من التدرب على حساب تجريبي

antonioforex
03-30-2015, 17:03
السلام عليكم
نعم اخي تجارة الفوركس مربحة و لكن يجب ان نتلعمها جيدا كي نستطيع
التطور بمستوانا دائما في هدا المجال و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

محمد السيد
03-30-2015, 17:44
الكل يقول هذه العبارة وهي غير صحيحة (كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت فرص الربح، ولكن معها ترتفع أيضاً نسب الخسارة)
ممكن حد يشرح لي ازاي .. كل اللي بتعمله الصرافعة العالية انها بتمكن المتداول وبتجراؤه على فتح صفقات اضعاف التي تمكنه منها الرافعة الصغيرة

mazouz
03-30-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

الاصيل
03-30-2015, 20:47
كلامك صحيح الاخ الفاضل
ولكن بالنسبة لى ارى ان تجارة الفوركس ليست مريحه على الاطلاق ويجب ان يكون لها ناس مخصصون وليس اى احد يدخل هذا المجال
الاغراءات الكثيره والرافعه الماليه هى سبب دخول من ليست لديهم خبره هذا المجال
اتمنى التوفيق للجميع

katreenaziz
03-30-2015, 21:12
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وبلطبع اهم ميزات الفوركس هى الرافعة المالية وهذة الميزة مش موجودة بسوق الاسهم ولكن الحذر دائما من استخدامها وانا بستخدم الرافعة المالية الصغيرة افضل اتمنى لك التوفيق

Wassa04
03-30-2015, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

العراقي
05-13-2015, 06:36
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

madmax07
06-15-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك هل تجارة الفوركس مربحة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

abukhatab
06-15-2015, 22:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

a7med sniper
06-15-2015, 23:51
بالتأكيد المتاجره فى السوق مربحه بس فى امر مهم هنا ان فى هذا السوق مهم ان يكون هناك معرفه

بالسوق وفقواعده والخبره هى عامل النجاح فى اى مجال وخاصه هنا

hidouri25
06-15-2015, 23:51
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
موضوع جميل
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

adiil
06-16-2015, 12:58
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير من هذا السوق
جميعا

xmenflis1
02-27-2016, 03:36
مرحباً شكراً على إضافة
لو لم تكن مربحة لما توافد عليها التجار من كل انحاء العالم و لما تمكن سوق الفوركس بكسب هذه الشعبية الهائلة
بتوفيق للجميع

nuclear2010
02-28-2016, 20:25
السلام عليكم
نعم اخي تجارة الفوركس مربحة و لكن يجب ان نتلعمها جيدا كي نستطيع
التطور بمستوانا دائما في هدا المجال و بالتوفيق لك اخي الغالي
تقبل مروري