PDA

View Full Version : ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس؟

haffoudhi
06-11-2014, 00:05
ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس؟
هذا هو السؤال الذي يشغل بال أفضل خبراء التداول في العالم. و لا يوجد إجابة و احدة محددة لهذا السؤال. إلا أنه يوجد مبدأ أساسي واحد يتعلق بإستراتيجيات التداول في فوركس، و المهم في الأمر هو أن يكون لدى المتداول إستراتيجية تداول معينة. و هو الأمر الذي يفصل بين التداول في فوركس و بين القمار. يمكنك إستخدام واحدة من مئات الإستراتيجيات المتاحة لعمليات التداول في الفوركس من أجل زيادة فرص الربح، و العديد من المتداولون يرون أنه من الصعب عليهم الإلتزام بإستراتيجياتهم، خصوصاً عندما تملي عليهم الحاجة على مغادرة عملية تداول في حالة ربح. و لكن المهم هو أن يستعملوا إستراتيجيات و أن يلتزموا بها.

ahmedmomen
06-12-2014, 23:06
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وكما ذكرت ان السؤال ده من اهم الاسئلة لدى معظم
المتداولين واعتقد ان الاستراتيجيات في سوق الفوركس مختلفة ومتنوعة والشخص هي اللي بيقدر اللي تناسبه منها

a7med84
06-13-2014, 03:07
هو كل متاجر والاسلوب اللى هو يتبعه فى المتاجره انا الاسلوب اللى شغال بيه

الصفقات السريعه او الاسكالبينج فى انستا هنا فى

قانون ال 5 دقائق الى حد ما مش مساعد بس انا صفقاتى احاول ان تكون سريعه

majidhomsy
07-24-2014, 20:36
شكرا اخي الكريم على موضوعك الذي يتمثل مضموةنه ضمن الاسهم الاكثر ارتفاعا في سوق الفوركس و التجارة
في العملات ولاضافة فقط اخي الكريم هذا الموضووع يجب تضمينه في قسم الاخبار على ما اعتقد و وفقك الله و
للجميع انشااء الله و شكراا

gehad87
08-26-2014, 11:18
افضل استراتيجية يمكن ان تستخدمها بالسوق هي الاستراتيجية التي توصلت لها بعد عناء
في التعلم واكتساب المزيد من اخبرات من السوق
اي انه يفضل ان تنشئها بنفسك وحسب احتياجاتك وبعد ان تتاكد من صحتها بالتدرب عليها

snnaky
12-26-2015, 21:58
مافيش شك ان اى حد بيتداول بدون استراتيجية يبقى بيلعب قمار والفوركس مش لعبة قمار وعشان كدة اللى بيكسب بدون اى استراتيجية مرة عمرة ما يقدر يستمر فى الربح اعمل لنفسك استراتيجية ومش مهم لو غيرتها مرة لظروف السوق او لأمر اخر بس المهم يكون عندك سبب واضح للشراء والبيع واهدافك محددة وعندك استراتيجية بديلة للمواقف المفاجأة

aymansaleh
12-26-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حفوظي, موضوع افضل استراتيجيه هو موضوع نسبي بمعنى ان الاستراتيجيه التي تنجح مع متداول ليس بالضروره ان تنجح مع اخر, الامور مختلفه والظروف مختلفه
تقبل مروري

yahiahd
12-26-2015, 22:51
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

oroba
12-26-2015, 23:12
لا يوجد ما يسمى بأفضل استراتيجية.. فأفضل إستراتيجية هى أنت.. نعم هى أنت... فأنت من يتداول.. وأنت من تقرر متى ستدخل ومتى ستخرج وأين ستضع هدفك وأين ستضع وقف الخسارة.. أما بالنسبة للإستراتيجيات.. فقد تنجح استراتيجية مع شخص وتخسر معك.. حسب درجة تكيفك مع هذه الاستراتيجية.. لذلك فأى استراتيجية جديدة.. حتى لو كنت محترف لابد من التدرب عليها لفترة فى حساب تجريبى.

aissahd
12-26-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

AHMED91
12-26-2015, 23:17
استراتيجيات الفوركس يمكن التعامل معها لكن هذه الاستراتيجيات
يجب ان تكون قوية وان تعرف قوتها والتعامل معها الجيد في سوق الفوركس ايضا

manoo
12-26-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخي الكريم موضوع رائع وجميل حول ماهي أفضل إستراتيجيه؟.
انا أرى أنه توجد إستراتيجيات عديده ومعظمها ممتازه ولاكن أفضل أستراتيجيه هي التي يستطيع المتداول إتقانها بمعنى آخر توجد إستراتيجيات عديده ولاكن ماهي الإستراتيجيه التي تستطيع إتقانها بشكل جيد سوف تكون هي أفضل إستراتيجيه بنسبه لك
تقبل مروري بالتوفيييق

csebai12
12-27-2015, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعكس الاستراتيجية نمط المتاجرة و الادارة راس المال و انواع المؤشرات المستعملة و التحليل و غيرها و الافضل ان تكون من صنعك

malak558
12-27-2015, 02:35
بالظبط هو اكتر سؤال بيتسال وفى نفس الوقت ملوش اجابة محدده
الاستراتيجيه نجاحها بيتوقف عليك انت كمتداول وطريقتك فى التعامل بيها

kacembouden2
01-18-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك