PDA

View Full Version : متابعة الأخبار وتحليل تصرفات البنوك المركزية

haffoudhi
06-11-2014, 00:12
متابعة الأخبار وتحليل تصرفات البنوك المركزية (والتي تجدونها في: التحليل الأساسي للعملات)، يجب أن يكون له أولوية عالية لدى المتداولين في فوركس لأنه مع قيامها بتحديد السياسة المالية الخاصة بمنطقتها، تتحرك معدلات صرف العملات. مع تحرك معدلات صرف العملات، تكون لدى المتداولين القدرة على تضخيم الأرباح، ليس فقط من خلال الفائدة المستحقة من التداولات، ولكن أيضاً من التقلبات الفعلية في السوق. من الممكن للتحليل والبحث الدقيق أن يساعدا المتداول على تجنب تحركات معدل الفائدة المفاجئ وردة الفعل تجاهها بشكل مناسب عندما تحدث في النهاية.

ilyes chaieb
06-11-2014, 00:20
البنوك لها دور كبير في تحديد اتجاه العملة او تثبيتها على سعر معين
و العمل على التحليل الاساسي يتطلب خبرة و دراية واسعة بالاقتصاد
و خاصة تحليل النتائج الاخبارية و ربطها ببعض
بالتوفيق للجميع
------------

ahmed nasr
06-11-2014, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات هامة جدا وشكرا علي تلك الافادة الأكثر من رائعة والتي تفيد الجميع من الاشخاص ونتمني المزيد من السادة أعضاء المنتدي
تقبل مروري
وشكرا ..................

majidhomsy
12-19-2014, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

a7med84
12-19-2014, 20:21
مفيش شك هنا اهميه التحليل الاساسى من خلال هذه المتابعه بالفعل مهم جدا ان يكون هناك

متابعه للاخبار وحتى التقعات هامه جدا والله المستعان

gehad87
12-19-2014, 21:03
المهم تكون قادر على فهم التوجهات الحقيقية للحكومات او بمعنى اصح للمجالس الرئاسية للبنوك المركزية
لان ده هينفع جدا في اللحظات المصيرية اللي بتقوم بيها رؤساء البنوك
وبتحكم تصرفاتهم وقت البيانات اللي بيصدروها

mazouz
12-19-2014, 23:52
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mr-x
12-19-2014, 23:59
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن متابعة الاخبار وتحليل تصرفات البنوك المركزية وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

madmax07
07-01-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك متابعة الأخبار وتحليل تصرفات البنوك المركزية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
07-01-2015, 19:36
من المهم جدا متابعة تصرفات البنوك المركزية ليس فقط عند اجراء التحليل الأساسي
بل والفني ايضا فمن المعلوم للجميع عدا القليل من المبتدئين ان البنوك هو اللاعب ذو الدور الخطير بالفوركس

zouhairz
07-01-2015, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

rachedcom
07-13-2015, 21:10
البنوك لها دور كبير في تحديد اتجاه العملة او تثبيتها على سعر معين
و العمل على التحليل الاساسي يتطلب خبرة و دراية واسعة بالاقتصاد
و خاصة تحليل النتائج الاخبارية و ربطها ببعض

yyoussef
07-13-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

abolina
07-18-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 14:23
بسم الله الرحمن الرحيم خلي بالك اخي الكريم ان انستا بتمنع التداول وقت الاخبار لانها خطيرة على الحساب وبتحذف 90% من الارباح لو فتحت اي صفقة وقت الاخبار
تقبل مروري

k73issam
09-03-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع في انتظار جديدك دائما
تقبل مروري

ayda taher
10-03-2015, 15:25
مشكور اخي الكريم لموضوع الهام متابعة الأخبار وتحليل سياسات البنوك المركزية يؤثر على سوق صرف العملات المختلفة ومدى صعودا اوهبوطها

osama147
10-03-2015, 15:48
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي لااحد يخفى علية ان البنوك هي اقوى من يتحكم فى سوق الفوركس من الحجم الذي تداول به فى سوق الفوركس وليس فقط هي
بل لها تاثير علىالسوق فى حال لم تدخل السوق مثلاا اليوم او اي ايام فلن يكون السوق ذو حركة قوية مثل دخولها فى السوق
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

tareq sleem
10-03-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان موضوع المتابعة
البنوك امر ضروري لمعرفة وشكرا

---------- Post added at 12:58 PM ---------- Previous post was at 12:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان امر متبعة اخبار
موضوع هام ليمعرفة البنوك وهدا وشكرا

عاشق الفوركس
11-10-2015, 15:02
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
.الاخبار هي المحرك لرئسي لسوق الفوركس وبالتيل لا يمكن اتلجهل لها مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

samyalkenawi
11-10-2015, 22:32
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

engaym
11-10-2015, 22:33
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم ومتابعة الاخبار فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة فى الفوركس
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

Wassa04
11-10-2015, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد اخي الكريم من دون هذا التحليل لا يمكن
التنبا بالشكل الصحيح للسعر بالتوفيق لك تقبل مروري

samyalkenawi
11-11-2015, 22:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم هب لى علما نافعا وعملا شافعا وقلبا خاشعا وخلقا رافعا
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانذله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
اللهم اغننى بحلالك عن حرامك واجعلنى من الراضين التوابين السابقين
اللهم انك غفور رحيم تحب العفو فاعفوا عنا

---------- Post added at 07:26 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

$-$-$-$-$-: (^.\|/.^) :-$-$-$-$-$
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
=====================
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله لصاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
فى انتظار المذيد من علمكم وبارك الله فيكم
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى