PDA

View Full Version : أنواع الأوامر

forexsa
06-11-2014, 02:15
يتم تقديم أمر سوق عندما يريد متداول فوريكس دخول مركز على الفور، عند أفضل سعر متاح في ذلك الوقت. ومن بين العيوب المحتملة في أحد أوامر السوق أنه في حالة تحرك الأسواق بسرعة، فقد يتم ملء أمرك بسعر مختلف عن السعر الذي أردته. ويسمى الفارق بالانزلاق.

وبدلاً من ذلك، إذا كنت قلقاً بشأن الحصول على السعر الملائم، وكانت لديك الرغبة في الانتظار ودخول السوق عند الوفاء بتلك المتطلبات، فسوف تضع أمراً عالقاً.

هناك أنواع عديدة مختلفة من الأوامر العالقة في تداول الفوريكس:

قيد الشراء – يتم تقديم هذا الأمر عندما يؤمن متداول فوريكس أن السعر سوف يبدأ في الارتفاع بعد الهبوط أولاً إلى مستوى محدد. ويجري تنفيذه عندما يصبح سعر الطلب مساوياً للأمر العالق.

إيقاف الشراء – يتم تقديم هذا الأمر عندما يؤمن متداول فوريكس أن السعر سوف يستمر في الارتفاع بعد أن يتجاوز مستوى معيناً. كما يجري تنفيذ هذا النوع من الأوامر العالقة عند سعر الطلب.

قيد البيع – يتم تقديم هذا الأمر عندما يؤمن متداول فوريكس أن السعر سوف يبدأ في الهبوط بعد أن يصل إلى مستوى محدد. ويجري تنفيذه عندما يصبح سعر العرض مساوياً للأمر العالق.

إيقاف البيع – يتم تقديم هذا الأمر عندما يؤمن متداول فوريكس أن السعر سوف يواصل الهبوط بعد أن يهبط عن مستوى محدد. كما يجري تنفيذ هذا النوع من الأوامر العالقة عند سعر العرض.

أوامر الإيقاف

إيقاف الخسارة (أو أمر الإيقاف) هو نوع إضافي من الأوامر العالقة المصممة لإيقاف خسائرك عن طريق الغلق التلقائي لمركزك في حالة تحرك السعر في اتجاه مغاير لما توقعته.

إذا كنت تشتري مركزاً طويلاً، فسوف تضبط أمر الإيقاف في مكان ما أسفل قيدك لحماية نفسك من الهبوط المفاجئ. وإذا كنت تبيع مركزاً قصيراً، فسوف تضع أمر الإيقاف في مكان ما فوقه، تحسباً لحدوث ارتفاع غير متوقع. يمكن أيضاً أن يتبع أمر الإيقاف السعر بمجرد تحركه في صالحك، وفي هذه الحالة يكون معلوماً بأنه أمر إيقاف لاحق.

يتم غلق أمر الإيقاف تلقائياً تحت مركز طويل في حالة ملامسته بسعر العرض ويجري تنفيذ أمر الإيقاف الموضوع على مركز قصير عند ملامسته بسعر الطلب.

ahmedmomen
06-12-2014, 22:48
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز وعلى هذه المعلومات القيمة وطبعا هناك انواع كثيرة
من الاوامر في منصة الميتاتريدر4 لكن في اعتقادي ان اهمها هو امر الستوب لوز والتيك بروفيت

maha elsayed
06-12-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك اوامر مباشره واوامر معلقه
والافضل هى المعلقه لو اننا خارج المنزل يا اخى

hellelali2
06-12-2014, 23:14
هناك العديدي من الاومار ولاكن اخي الكريم يجب العمل وفق استراتجية جيدة لان التحليل يمكن ان يتطلب منك العمل علي مدي الاسبوع وللنجاح يمكن اتباع استراتجية جيدة للتداول والنشاط وفق ما يتطلبه السوق

ilyes chaieb
06-13-2014, 00:51
توجد نوعان من الاوامر على المنصة ..
1 اوامر حالية او سريعة و تتم حسب السعر الحلي للسوق
2 اوامر معلقة و تتم حسب السعر اللى انت ادخلته في البرنامج
تقبل مرورى
---------------------------------

a7med84
06-13-2014, 02:49
الاوامر فى التداول فى لسوق هى اوامر معلقه واوامر فوةريه
والاوامر المعلقه لها اهميتها فى استخ
دامها فى الاوقات اللى تكون فيها بعيد عن المنصه او وقت الاخبار

abed alqader
06-13-2014, 02:57
مشكور على هذا الشرح الرائع
اتمنى لك التوفيق فى تجارتك وصفقاتك فى الفوركس
ودمت ودامت محبتك لجميع الاعضاء واتمنى لك
التوفيق
تحياتى لك

محمد السيد محمد
06-13-2014, 03:13
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا ..حتى احسست ان نظري آلمني ..وانت مايرضيكش كده ..
ياريت في المرات القادمة التي ستكتب فيها موضوع ان تكتبه بحجم اكبر واتخن نوعا ولن يكلفك ذلك الا ضبط لاعدادات الخط

key
06-20-2014, 17:59
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

BrahimForex
07-19-2014, 13:42
السلام عليكم هناك نوعان من الاوامر فورية اي تنفد فوريا ومعلقة تنفد عند وصول السعر الى نقطة محددة في برنامج المتاتريدر

hema2013
07-19-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد لابد من عمل تحليل فنى قبل دخول الصفقات فى الفورك وعمل دراسة كاملة على العملات ومعرفة سعر العملة هابط ولا صاعد
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

dimadima
07-28-2014, 09:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

majidhomsy
12-22-2014, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

alaa eldeen
12-26-2014, 23:46
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن انواع الاوامر وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

Wassa04
12-26-2014, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و شرح رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
03-14-2015, 23:37
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز وعلى هذه المعلومات القيمة وطبعا هناك انواع كثيرة
من الاوامر في منصة الميتاتريدر4 لكن في اعتقادي ان اهمها هو امر الستوب لوز والتيك بروفيت

Ahmed abdelal
03-23-2015, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

antonioforex
03-23-2015, 14:14
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف انواع الاوامر الموجودة في سوق الفوركس و كيف
نستفيد منها في تداولاتنا و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك اخي الغالي

melad
03-26-2015, 07:06
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على توضيح انواع الأوامر , و انا لا انصح بوضع اوامر معلقة لغير المحترفين فى التداول , او ممكن للناس اللذين يتبعوا إستراتيجية تنصح بهذا , لإن الأوامر المعلقة ليست بالشئ السهل التنبأ بنتائجة , تحياتى لحضرتك

FullyActive
03-26-2015, 08:22
فيه اوامر مباشر او لايف يعنى على سعر السوق الحالى
وهناك اوامر معلقة على بعد مستوى معين من السعر الحالى سواء اعلى او ادنى شراء معلق او بيع معلق

mawwalmammo
03-26-2015, 09:04
احيانا نريد ان نفتح صفقة من نقاط معينة مثل نقاط الدعم او المقاومة لكن نجد السعر لم يصلبعد الى
مانريد مما يجبرنا على الانتظار لكن في المنصة الرائعة متاتريدر يمكنك فعل صفقة معلقة دون الحاجة الى الانتظار وهذا هو الجميل في المنصة
شكرا اخي وتقبل مروري واضافتي المتواضعة

hager omar
04-22-2015, 18:05
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي موضوعك اخي الكريم والي اوضح من خلاله انواع الاوامر وهي اوامر معلقة وامور مباشرة

تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق

تقبل مروري

izeel
04-22-2015, 18:25
أوامر تداول الفوركس وعقود ال cfd
هناك أنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن للمتداول استخدامها للتداول في سوق النقد الأجنبي وعقود ال cfd . وفيما يلي نقدم شرح موجز لأنواع الأوامر المختلفه: أوامر السوق, وقف الخساره/ جني الارباح, أوامر دخول مستقبليه, وقف خساره متحرك وأمر يلغي الاخر oco.

أوامر السوق
إن أمر السوق هو أمر البيع أو الشراء لطلب حالي أو عرض سعر. ويشير السعر عادة إلى السعر المعروض الذي يظهر على برنامج التداول.من الممكن ان يكون أمر الشراء صفقه جديده أو اغلاق صفقة بيع موجوده. ومن الممكن ان يكون أمر البيع صفقه جديده أو اغلاق صفقة شراء موجوده.

مثال لأمر سوق: السعر الحالي للسوق – لشراء الدولار هو (سعر الطلب) – هو 1.0555 والسعر لبيع الدولار (سعر العرض) – هو 1.0551.

snnaky
02-17-2016, 23:48
تمام اخى الموضوع مفيد جدا ومهم للمتداول المبتدا اللى لسة ميعرفش ازاى ممكن يتعامل مع البرنامج وعموما فى شرح وافى وكافى للبرنامج من الافضل النظر الية فى المنتدى والتعلم منة وهو مشروح بطريقة لذيذة ومصور الشروحات بشكل مفيد ومرتب
عموما شكرا اخى على موضوعك وننتظر مزيد من الموضوعات المهمة

amgadnapil
02-17-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله
جزك الله كل خير اخى الكريم وشكرا على معلوماتك المفيده واتنمى ان نرى المزيد

Omar-M
02-17-2016, 23:57
شركة ايفوركس
اريد معرفة افضل الشركات واكثرها مصداقيه وشرح موضح

sendrela
02-18-2016, 00:49
تسلم اخى الفاضل على شرحك فهناك ايضا اوامر معلقه وهى ان تقوم بأدخال كل بيانات الصفقه وتنتظر تحقق المعطيات
وهذا يوفر لك الوقت الذى تجلس لتنتظر به نقطه الدخول المناسبه

bassem star
05-31-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

أنواع الأوامر

كل الشكر لكـم ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـ العافيه

tahar2015
07-29-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاحسن التعامل بالاوامر المعلقه وانتظار السعر ان ياتي الك