PDA

View Full Version : الناتج المحلي الإجمالي gdp:

forexsa
06-12-2014, 01:39
أحد أهم المؤشرات الاقتصادية التي تؤثر وبشكل مباشر على اقتصاد دولة ما وبالتالي على عملتها ومكانتها الاقتصادية والذي يؤثر بدوره على قوة وحركة عملتها في سوق التداول، ويعتبر الناتج المحلي الإجمالي مقياس الوضع الاقتصادي للدولة فهو يعكس قيمة السلع والخدمات المحلية التي يتم انتاجها في فترة زمنية معينة. العلاقة طردية بين الناتج المحلي الإجمالي و مستوى تحسن اقتصاد البلد فكلما زادت قيمة الناتج المحلي الإجمالي فإن ذلك سيكون في صالح البلد وزاد تحسن الاقتصاد فيه والعكس صحيح إذا قلت قيمة الناتج المحلي الإجمالي.

host
06-18-2014, 03:21
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

gehad87
10-31-2014, 22:16
الناج المحلي مؤشر مهم جدا في فهم الحالة الاقتصادية الفعلية لاقتصاد الدولة
وموقعه من الضعف والقوة
وفي مؤشرات ممكن تخلينا نتنباء بالناتج الاجمالي اذا تابعت مجمل البيانات اللي بتصدر من المؤسسات الاقتصاديه قبله

forexabdo2014
10-31-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

azzam1000
10-31-2014, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة الهامة لكل متداولى مجال الفوركس واتمنى لك التقدم لما تقدمة من معلومات هامة فى الصالح العام جزاك الله خير تقبل مرورى

محمد السيد محمد
10-31-2014, 23:46
نشكرك اخي الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الاقتصادي الهام .. ونرجوا من حضرتك مواصلة
تقديم الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..

a7med84
11-01-2014, 00:18
من اهم اتلبيانات اكيد اللى بيكون لها تأثير فى السعر

واللى من خلاها بيكون هناك التعامل مع السعر او من التعريف يظهر اهميتها والله يوفقكم

for4free
07-23-2015, 14:17
سلام عليك اخي الكريم ...
نشكرك على موضوع الناتج المحلي الإجمالي gdp ....
ان شاء الله تزيدنا بالمواضيع الجميلة اميين...
وتقبل مروري ان شاء الله الجميع يستفاد من مجهودك اخي...
بالتوفيق....

OSAMA AMER
07-23-2015, 14:51
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته
مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام فى المنتدى اخى الكريم اود ان تقوم بوضع مثل تلك الاخبار فى القسم الخاص بتحليل الاخبار والتحليل الاساسى حتى لا يتم التشويش على الاعضاء

antonioforex
07-23-2015, 15:00
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا المصطلح الاقتصادي المهم في سوق العملات و فائدته لانمي لم اكن املك معلومات
كثيرة حوله وموضوعك افادني بهدا الشان و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي الفاضل