PDA

View Full Version : كيف يحدث الاحتيال والنصب فى الفوركس:

forexsa
06-12-2014, 12:09
تعرف عملية احتيال الفوركس بأنه “أي نظام تداول يستخدم للاحتيال على التجار من خلال إقناع أنهم يمكن أن يكسبوا أرباح عالية من خلال المتاجرة في سوق الصرف الأجنبي . ” في الممارسة العملية ، يمكن أن تكون عملية الاحتيال هي عدم عودة الأموال المستحقة للتجار ( مثال عندما ترغب في سحب الأموال أو إنهاء حساب) ، والافتقار إلى الشفافية في التسعير و تنفيذ المعاملات ، و عدم استجابتها لشكاوى العملاء ، واستهداف الأفراد المعرضين للخطر.

hassanayoub
06-12-2014, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك شركات للوساطة كثيرة و معروفة بنزاهتها و تخضع للمراقبة
قبل اختيار الوسيط المناسب يجب التحري عنه و معرفة كل شيء بخصوصه
فما أكثر المحتالين في عالم الفوركس
مشكور على الموضوع و بالتوفيق للجميع

ahmedmomen
06-12-2014, 15:06
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا في كتير من شركات الوساطة في مجال الفوركس
لذلك لابد من السؤال اكتر من مرة قبل الدخول مع اي شركة وساطة وفتح حساب حقيقي تقبل مروري

fatma nowier
06-12-2014, 15:12
تعرف عملية احتيال الفوركس بأنه “أي نظام تداول يستخدم للاحتيال على التجار من خلال إقناع أنهم يمكن أن يكسبوا أرباح عالية من خلال المتاجرة في سوق الصرف الأجنبي . ” في الممارسة العملية ، يمكن أن تكون عملية الاحتيال هي عدم عودة الأموال المستحقة للتجار ( مثال عندما ترغب في سحب الأموال أو إنهاء حساب) ، والافتقار إلى الشفافية في التسعير و تنفيذ المعاملات ، و عدم استجابتها لشكاوى العملاء ، واستهداف الأفراد المعرضين للخطر.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن حد يعرفنى كيف يحدث الاحتيال والنصب فى الفوركس شكرا لكم وبالتوفيق

ilyes chaieb
06-13-2014, 21:52
ممكن حد يعرفنى كيف يحدث الاحتيال والنصب فى الفوركس شكرا لكم وبالتوفيق
للنصب انواع ممكن تكون فاتح حساب تجارى و هو في الاصل وهمى يعنى الايداعات تروح عليك باي شكل من الاشكال
و من الشركات النصابة اللى لما تكسب تبدء تتلكك عليك في السحب
-----

WASEM DALLOUL
06-13-2014, 22:32
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول كيفية حدوث الأحتيال والنصب في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

key
06-21-2014, 03:53
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

maha2012
06-21-2014, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يحدث الاحتيال والنصب من خلال
التلاعب فى شكل الشموع اليابانيه ع الشارت لو الشركه هدفها خساره العميل يبا اخى

memoxmax
06-22-2014, 00:41
اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
واشكر صاحب الموضوع على معلماته القيمة واتمنى لك التوفيق صيقلغع6ع8خ7خ

RomanyMoreed
06-22-2014, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته

عمليات النصب اغلبها يحدث في منصة الميدياتريد تلاقي العميل داخل صفقة بلوت عالي تروح الشركة النصابه تلعب في سعر العملات بشكل متعمد لكي تجعل العميل يخسر امواله

منى الجندى
06-22-2014, 02:33
لذلك يجب على من يتعامل مع شركه ان يبحث عن الاراء وايضا الهيئات
الرقابيه وطبعا لا يودع مالا كثيرا ويكون حذر فى التعمل الى ان يثبت العكس مع ان يظل حريص

INTHENAMEOFALLA
06-22-2014, 19:22
وما اكثر النصب والاحتيال على النت وغير شركات الفوركس ايضاً الشركات الربحية التى تسجل بها وتعمل وعندما تحاول تحويل اموالك منها يغلق الموقع ولا يظهر مرة اخرى

محمد السيد محمد
06-22-2014, 19:44
النصاب عمره قصير .. فانه قد يفلح ان يخدع بعض الناس بعض الوقت
ولكنه لا يستطيع ان يخدع كل الناس كل الوقت .. ويكفي ان يخدع المرء مرة حتى يتعلم
ويصير معلما

forexman55555
06-22-2014, 19:44
سوق الفوركس اكبر سوق فى العالم و عليه رقابة و لذلك انا لا اعتقد
ان به اى احتيال و لكن صعوبة التجارة تجعل الاغلبية يخسرون كثيرا

saro123
06-22-2014, 22:06
انا بشوف ان الاحتيال بيكون عن طريق انك تعمل ارباح وتلاقى الشركة لغتها بدون اى مبرر وتقولك اصلها عمليات غير قانونية
او ان الاسبريد تلقية يتغير

yooussef
06-22-2014, 22:54
السلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي أنه موضوع أكتر من رائع وفيه معلومات قيمة واتمنى التوفيق لك وللجميع والإستفادة للإخوان بالمنتدى

memoxmax
06-23-2014, 02:28
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق رسئئئ

BrahimForex
07-16-2014, 16:28
الاحتيال والنصب ممكن ان يحدت فقط عن طريق الوسيط المالى الشركة التى تعمل معها او اي شريك اخر مالي وبالتوفيق لك اخي

el andaloussi
07-16-2014, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

kachary
07-16-2014, 18:45
شكرا اخي الكريم على التحدير وصراحة النصب والاحتيال لا يوجد فقط في مجال الفوركس انما في الحياة
عامة ومن المهم ان نبقى متيقضين وان نطلع على خدعهم حتى ننجوا منها

hema2013
07-16-2014, 18:47
كلسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتةاخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد وان الرافعة المالية ضرورية للاضعاف المال ودخول السوق يحتاج استراتيجية مربحة مثل استوب لوز التى توفر الوقت والمال وتجنبك الخسارة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Wassa04
07-16-2014, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا هناك بعض الشركات ممكن تتحيل على
عملائها لدلك وجب الاختيار على شركة دات مصداقية عالية

hegaa
07-17-2014, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان كريم على كل الاعضااء الكراام
اكيد اخى العزيز النصب الدى يبين الشركات عندما يتم ايداع البونص
ولم يتم تحويلو الى حسابك او عندما تسحب الربح
فلا تيتيك هدا والله اعلم و
تقبل مروررى

بشير حمدان
07-17-2014, 02:23
السلام عليكم
يتم النصب من قبل الشركات الغير محترمه بالاغراء بالبونص العالى والمتابعه والارباح الذهبيه ومدير الحسابت الى غير ذلك ثم يعطيك منصه تجريبيه غير حقيقيه فان خسرت فقد انتهى الامر وعند الربح لا تجد الشركه ..

Fawzii
07-17-2014, 06:40
انا عضو جديد فى المنتدى واتمنى من الله ومنكم ان اتعلم الفوركس
واكون على تواصل معكم فى عالم الفوركس وان شاء الله سوف اكون
عضو متميز بأذن الله

aysamiman
07-17-2014, 10:36
ركات للوساطة كثيرة و معروفة بنزاهتها و تخضع للمراقبة
قبل اختيار الوسيط المناسب يجب التحري عنه و معرفة كل شيء بخصوصه
فما أكثر المحتالين في عالم الفوركس

a7med84
07-17-2014, 16:26
من الشركات بيكون من خلال التلاعب فى المنصه والاسعار على الشارت

وممكن حركات غريبه غير موجوده فى السوق الحقيقى ووطبعا دى الشركات النصابه والغبر محترمه

AMLAK
08-16-2014, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع لذلك يجب على من يتعامل مع شركه ان يبحث عن
الاراء وايضا الهيئات الرقابيه وطبعا لا يودع مالا كثيرا ويكون حذر فى التعمل الى ان يثبت العكس مع ان يظل حريص مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

thabt
08-16-2014, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي صحيح ربما تجد بعض النصب والاحتيال في الفوركس ولكن هذا اخي قد يحدث من طرف الشركة النصابة اخي

mounim1994
08-16-2014, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

host
08-21-2014, 22:39
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

ProForex
08-23-2014, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم حول النصب المهم أن نبتعد عن الوسطاء الغير موتوقين منهم أكبر تهديد لنا

ali iq
03-24-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر
هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

elkalaby
03-25-2015, 01:18
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

antonioforex
03-25-2015, 01:28
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهدا الموضوع المهم حول طريقة الاحتيال في الفوركس
لانه يجب على كل الاعضاء تعلم هده الامور المهمة و بالتوفيق لك اخي الفاضل

ibrahim forex
05-18-2015, 18:16
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا في كتير من شركات الوساطة في مجال الفوركس
لذلك لابد من السؤال اكتر من مرة قبل الدخول مع اي شركة وساطة وفتح حساب حقيقي تقبل مروري

hamdochi
05-26-2015, 13:10
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لذلك يجب على من يتعامل مع شركه ان يبحث عن الاراء وايضا الهيئات الرقابيه وطبعا لا يودع مالا كثيرا ويكون حذر فى التعمل الى ان يثبت العكس مع ان يظل حريص تقبل مروري و احترامي الكبيرين

ملاك الروح
05-26-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك طرق كثير للإحتيال والنصب ويجب تجنبها من خلال التاكد من مصداقية وتوثيق وتسجيل الشركة لدى الجهات الرقابية المعينة
اتمى لك التوفيق والنجاح

madmax07
06-10-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف يحدث الاحتيال والنصب فى الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

moutanabbih mohammed
06-10-2015, 13:31
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكراً جزيلا لك اخي على مشاركتك الفعالة بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك
واتمنى لك مزيداً من التفوق

wac05
07-18-2015, 03:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

snnaky
03-02-2016, 13:53
موضوعك يا اخى غير محدد وغير مفهوم على الرغم من اهمية الفكرة بس انت مش عارف تعمل موضوع
الموضوعات لها اصول يعنى حضرتك توضح الفكرة الاساسية للموضوع ثم ادوات الشرح والتوضيح ثم البراهين والأدلة والتخصيص ثم طرق العلاج او الوقاية وهى هدف الموضوع انا اللى حضرتك عملتة مجرد فكرة عشوائية بدون محددات ولا تنسيق

Elgohary1024
03-02-2016, 17:25

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

o-m-a-r
03-02-2016, 19:22
موضوع في غاية الاهمية اخي الكريم
بالفعل هناك العديد من عمليات النصب والاحتيال تحدث تحت اسم التداول في سوق العملات
وتحدث هذه العمليات غالبا علي المبتدئين لقلة الخبرة في هذا المجال
فيجب علي الجميع الحذر من هذه العمليات وايضا تحذير المبتدئين

dvdali07
03-02-2016, 19:29
كما قال احد الإخوة في التعليقات
يجب اختيار الشركة الأفضل و ذات المعة الحسنة قبل
المغمرة في الدخول
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك اخي

john guirguis
03-02-2016, 19:30
السلام عليكم
يستخدم للاحتيال على التجار من خلال إقناع أنهم يمكن أن يكسبوا أرباح عالية من خلال المتاجرة في سوق الصرف الأجنبي . ” في الممارسة العملية ، يمكن أن تكون عملية الاحتيال هي عدم عودة الأموال المستحقة للتجار ، والافتقار إلى الشفافية في التسعير و تنفيذ المعاملات ، و عدم استجابتها لشكاوى العملاء ، واستهداف الأفراد المعرضين للخطر.

Thequest250
03-02-2016, 20:36
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف...هناك شركات عديدة تشعر معها بالثقة في التعامل فعليا

amrelnagar53
03-02-2016, 21:17

بارك الله فيك أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدي ...

medcss
03-02-2016, 21:26
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على موضوعك الجميل . أتمنى أني أستفاد من كلامك تقبل تحياتي

wajdi1919
03-02-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم من المعروف ان الفوركس تابعة للدول و البورصات و بتالي يصعب التحيل بها و لكن قد تستطيع شركت الفوركس التحيل لكنها سوف تتعرض لخسائر جمة

ايهاب ماهر
03-02-2016, 21:40
مش بس كده دول بقوا يزوروا الشهادات الفدرالية بتاعتهم لخداع المستثمرين وأصبح العالم مثل الذئاب المسعورة مع الاسف كل همهم الربح المادي فقط من جيبك الخاص

aymansaleh
03-02-2016, 22:41
الاخ الكريم, بالطبع ان هناك عمليات احتيال ونصب تحدث في سوق الفوركس سواء من قبل اشخاص او شركات وساطه, عدم تنفيذ عمليات سحب الارباح, اقفال الحسابات عند طلب سحب مبالغ كبيره
تقبل مروري

ebn masr
03-04-2016, 09:44
كل شئ جايز ووارد واكيد دة قد يحدث فى شركات اكيد كثيرة اخرى ولكنى ارى انه شركة انستا فوركس من خلال خبرتى معاها هى شركة صادقة واحترافية

harimeche
03-04-2016, 14:36
يؤدون الثمن لكسلهم يا صديقي

تجارة القوركس أو خلينا نقول أسواق المال

تحتاج لدراسة معمقة قد تصل إلى مــا يفوق 10 سنوات

في بعض الاحيان

mahmoud rabea
03-04-2016, 14:50
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

Thequest250
03-04-2016, 18:21
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن.

yasser okasha
03-04-2016, 18:40
لابد من السؤال اكتر من مرة قبل الدخول مع اي شركة وساطة وفتح حساب حقيقي

tahar2015
07-17-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا الاحتيال ابعاده اكبر من هذا تصل للتلاعب بالاسعار على المنصه وجعلك تخسر
بالتوفيق للجميع ولك اخي الكريم

xmenflis1
07-17-2017, 22:14
مرحباً
شكراً على إضافة
انا بشوف ان الاحتيال بيكون عن طريق انك تعمل ارباح وتلاقى الشركة لغتها بدون اى مبرر وتقولك اصلها عمليات غير قانونية
بتوفيق للجميع

yousee
07-18-2017, 02:25
إن الأحتيال يحدت في الفوركس بالكدب على الناس بالتوصيات و شركات الوساطة التى تكدب على الناس بالربح المضون فيخسرون كل لحسابتهم أتم يقلون لهم إن هدا جزء من الفوركس إنه هدا المجال هو أكتر المجلات التي فيها النصب