PDA

View Full Version : التنظيم

forexsa
06-12-2014, 12:30
هو وسيط ينظم مع السلطة المختصة في منطقتكم ؟ إن لم يكن، هناك فرصة كبيرة انك لا تتمتع بحماية كافية . يتم تنيظم شركة فوريكس المحدودة من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية والاستثمارات و يمرر الترخيص لجميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي (بما في ذلك النرويج وايسلندا وليختنشتاين ) . في استراليا شركة فوريكس المحدودة تنظم من قبل لجنة الأوراق المالية الأسترالية والاستثمار والتي تغطي العديد من البلدان في منطقة آسيا والمحيط الهادئ .

hassanayoub
06-12-2014, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على التوضيح أخي الغالي لما يقوم به الوسيط
لكن ماذا تقصد ب ان لم يكن هناك فرصة كبيرة أنك لا تتمتع بحماية كافية !!
أرجو التوضيح و مشكور على الموضوع

ahmedmomen
06-12-2014, 15:06
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا من المهم اختيار شركات الوساطة
اللي بيكون فيها جهات رقابية كتيرة لضمان مصداقية هذه الشركات تقبل مروري اخي الكريم

fatma nowier
06-12-2014, 15:20
هو وسيط ينظم مع السلطة المختصة في منطقتكم ؟ إن لم يكن، هناك فرصة كبيرة انك لا تتمتع بحماية كافية . يتم تنيظم شركة فوريكس المحدودة من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية والاستثمارات و يمرر الترخيص لجميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي (بما في ذلك النرويج وايسلندا وليختنشتاين ) . في استراليا شركة فوريكس المحدودة تنظم من قبل لجنة الأوراق المالية الأسترالية والاستثمار والتي تغطي العديد من البلدان في منطقة آسيا والمحيط الهادئ .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من اهم اسباب النجاح التنظيم ومعرفه قيمه تنظيم الوقت وادرته جيدا

ilyes chaieb
06-13-2014, 21:31
تسجيل شركات الفوركس امر ضرورى حتى تكسب ثقة العميل و الا فلن ينظم لهذه الشركة احد
و الهيئة الرقابية هى التى تظمن حقوق العميل في حال التلاعب به
-----------

key
06-21-2014, 04:19
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

nour elhouda
06-21-2014, 04:55

معلومات مميزة ومعلومات مفيدة ومجهود فى الشر والمعلومات مشكور علية وفى انتظار المزيد من المعلومات المفيدة وجزاك الله خيرا

a7med84
06-21-2014, 15:21
هى عنصر امان للمتاجر بدون ادنى شك هى

الهيئات الرقابيه لان ليس من المعقول سوق بيكون فيه هذه الاستثمارات من خلال لنت ولا يوجد هذا الانوع من التنظيم

nour elhouda
06-24-2014, 12:37

معلومات مميزة ومعلومات مفيدة ومجهود فى الشر والمعلومات مشكور علية وفى انتظار المزيد من المعلومات وجزاك الله خيرا

---------- Post added at 11:37 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

معلومات مميزة ومعلومات مفيدة ومجهود فى الشر والمعلومات مشكور علية وفى انتظار المزيد من المعلوم

saro123
06-24-2014, 12:43
طبعالوسيط بمنتهى ابساطة هو من يجد لك البائع او المشترى على حسب ما كنت تريد ان تبعي او تشترى فى اى وقت
وعلى مستوى العالم كلة

محمد السيد محمد
06-24-2014, 16:08
مش فاهم حاجة خالص .. لسبب واحد فقط .. ان زي ما انت متعمد تكتب بهذا الاسلوب
بغرض انك تظهر انك تعرف اللي مفيش حد يعرفه .. عقلي برده رافض قبول ما تتكلم عنه

haffoudhi
06-24-2014, 16:50
هنالك مواضيع احيانا تقرأها وتعيدها مراتت ومرات لتستشف منها شيئا ولكن للاسف لا تجد فيها محتوى مهم يساعد على تعلم الفوركس.رجاء الانتباه للمشاركات التي يجب ان تكون فعاله مفيده وواضحه زمبسطه ولا تكون منقولة وحتى ناقلها لا يفهمها.

ahmedibrahim258259
06-24-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن التنظيم جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

malak_maloka
06-24-2014, 19:07
مشكور يا ايخ عيل هذا الموضوع وهذا التوضيح انا صراحه كمفهوم جديد عليا
واول مره اقرأه واسمع عنه انا من وجه نظري التنظيم هو اننا نحقق هدف وربح منظم بعيد عن الطمع والخوف والخساره

BrahimForex
06-24-2014, 23:44
شكرا على الموضوع المهم تقبل مروري واتمنى لك التوفيق والمزيد من المواضيع المفيدة انشاء الله في المستقبل القريب تحياتي

majidhomsy
12-19-2014, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

abeer forex
12-19-2014, 15:05
تحية طيبه لك اخي
شكرا علي التوضيح وعلي هذه المعلومات الرائعه عن التنظيم
مستنيين مزيد من الموضوعات ال بتفيدنا في عالم الفوركس ؛
جزاك الله خيرا واكرمك

ibrahim forex
02-24-2015, 23:31
تسجيل شركات الفوركس امر ضرورى حتى تكسب ثقة العميل و الا فلن ينظم لهذه الشركة احد
و الهيئة الرقابية هى التى تظمن حقوق العميل في حال التلاعب به

Wassa04
02-25-2015, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

mazouz
02-25-2015, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

antonioforex
02-25-2015, 14:36
السلام عليكم
طبعا اخي هناك الكثير من الفوع لشركات الوساطة التي انتشرت في الوطن العربي
و اتمنى لن نرى دائما الجديد في مواضيعك اخي الفاضل سلام.

doom
03-10-2015, 02:02
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

YMTMAX
03-16-2015, 17:17
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

Waleed ahmed
03-16-2015, 20:03
الفوركس يعنى سوق العملات الاجنبية
مميزاتة كتير عن البورصة وعمل 24ساعه يوميا لمدة 5ايام بالاسبوع
ويومين اجازة السبت والاحد

madmax07
03-29-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

mohamedhassn
04-03-2015, 00:41
شكررررررررا اخى على التوضيح هذا انهو موضوع فى غاية الروعى شكرا اهى

Bel
09-18-2015, 00:50
موضوعك رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

Najib100
09-18-2015, 00:52
متل هده المواضيع هي مواضيع مميزة في المنتدى استمر اخي في افادتنا و جزاك الله
عنا و شكرا

daghouj
09-18-2015, 01:03
لمم استطع فهم ااي شئ من مقاالتك هتته اعذذرنني فهناكك تعقيدد في الطرح
ااظنن انك توجه هدهه المقالة لفئة معينة شكرا تقبل مروري

ahdahmed
09-18-2015, 01:21
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
موضوع مفيد جدا نشكر جهدكم فى طرحه بشكل رائع وبسيط حتى نستطيع الاستفاده بالتاكيد
ننتظر كل جديد من مشاركاتك ذات القيمه واتمنى اراك اكثر تميز
اخى وبالتوفيق دائما ونتمنالك تداول وفير

Didios
09-18-2015, 01:28
الموضوع مفيد فعلاً وإن كنت لا أحبذ التنقلات بين شركات الوساطة ، فيكفي للمتاجر أن يعرف شركة ويتعامل معها ويطمئن إليها ويأمن أمواله المودعة طرفها . أما أن يترك مثل هذه الشركة ليجرب أخرى فهذا مبدأ مرفوض بالنسبة لي .

aymansaleh
09-18-2015, 08:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, اظن انك تقصد الرقابه بكلمة التنظيم هذه, الجهات الرقابيه التي تشرف وتراقب اعمال شركات الوساطه في مجال الفوركس في منطقتنا او بلدانا, لابد ان تكون شركة الوساطه التي نعمل معها تتبع الجهات الرقابيه العليا في المنطقه
تقبل مروري

حسنى صادق
09-18-2015, 09:10
لابد من تطبيق المزيد من الاستراتيجيات التى تعتبر من افضل الااسليب فى السوق و من المهم الاعتبار على اساسا تعامل السوق بالكثير من الافتراضات الاخرى لسوق العمل

a l
09-18-2015, 15:17
السلام عليكـم
استفدت كثيرا من موضوع التنظيم ...... واتمنىاستفادة باقى اغضاء المنتدى من عذع الموضوعه الشق والذى امدنا بمعلوما تجديدة
بالتوفيق

محمد السيد
09-18-2015, 16:49
رغم ان الموضوع مكتوب باللغة العربية ومع ذلك تركيب الجمل والعبارات عريب جدا حتى انني اشعروانا اقرا هذا المقال انني لا افهم المقصود وعلى ذلك حقيقة لا استطيع الرد عليه،، وارجو من السادة الزملاء او اعضاء الادارة او المشرفين .. ان يخبرني هل يفهم احدهم المقصود بهذا الكلام ؟؟!!

marwanadam
09-19-2015, 01:59
كعلومة جيدة اخى ممكن ان نستفيد منها وكدالك ان نعرف كيفية تكون الشراكات والتراخيصة
والامور التقنية التى تمر بها الشركات الوسطى
بتوفيق اخى وشرح موفق

حسنى صادق
09-19-2015, 18:57
لا يمكن فهم المزيد من اليات التداول التى تععرب من اهم ما يمكن ان نعرفها فى المزيد من الاوقات التى ترتبط بالمزيد من تنفيذ الاوامر بالسوق

---------- Post added at 06:57 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

اعتقد ان السوق لابد من ان يتم العمل بة بشكل كبير فى الكثير من الاوقات التى تكون ناسبة بالسوق الذى يتمتع بالعمل الاساساى للسوق

abolina
09-26-2015, 14:05
حياك الله يا أخ متل هدا الموضوع والنقاش المفيد أكيد نستفيد منه

troybradbit1
09-29-2015, 02:57
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن التنظيم
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

hamdi44
09-29-2015, 04:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بالتاكيد انه موضوع مفيد ملئ بالمعلومات الغزيرة

تقبل مروري و شكراااااااا جزيلا لك

:bravo:

cybersat01
10-16-2015, 03:08
مشكور على المعلومة القيمة
الله يبارك فيك اخي و يجازيك و يطولك في عمرك
لا تحرمنا من جدييدك اخي الغالي .لقدنورت منتدانا الغالي
سلام

hassann
10-16-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا من المهم معرفة هكذا معلومات للشخص ومعرفة هذا العالم الكبير في مجال الفوركس

omnia33
10-16-2015, 22:44
..... بسم الله الرحمن الرحيم......

...... موضوع رائع وجميل جدا وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع الإبداعية والمفيدة والجميلة.....

..... بارك الله فيك......

sami0005
10-16-2015, 23:54
السلام عليكم
جزاك الله اخي الفاضل معلومة جيد للآخوة المبتدائين وتشكر على المحهود لآفادة اخوانك ونرجوا ان تستمر فى اضافاتك الجديدة
ولا تنقطع عن المزيد من هذة المعلومات الجيدة
وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك

omerhomsy
10-25-2015, 16:48
***** ^-^ *****

مشاركة رائعة إبداع في الطرح وروعة في شرح التعظيم و في الإنتقاء وجهداً تشكر عليه اخي الكريم.......
دمت رائع الطرح وافر العطاء أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديري

AHMED91
10-25-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لموضوعك
سر من اسرار النجاح في سوق الفوركس هو التنظيم الجيد للتعامل الصحيح مع السوق بالشكل المناسب

tahar2015
11-24-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يوجد تنظيم خصوصا بالنسبة لنا كعملاء من دول ومناطق عربيه او دول عالم ثالث
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم تقبل مروري