PDA

View Full Version : المرونة

forexsa
06-12-2014, 12:53
علاقتك مع الوسيط الخاص بك هو طريق ذو اتجاهين. هل الوسيط مرن بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تبدأ صغيرا مع معدل رفع منخفض وتنمو أكثر تطورا في التداول الخاص بك عندما تكون على استعداد ؟ على سبيل المثال ، هل تقدم حسابات المستويات ؟ السمسار الجيدة يضمن أن يتم دعمك من قبل مدير خدمة الحساب الشخصي الذي يعمل كدليل لك في خطواتك الأولى في تجارة الفوركس. و عندما تصبح أكثر ثقة في التداول الخاص بك سيكون لديك الفرصة أن يكون لديك تاجر شخصي لدعمك في التداول الخاص بك و يساعدك على فهم أفضل لسوق الفوركس.

ahmedmomen
06-12-2014, 15:04
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا من المهم اختيار شركة الوساطة اللي
تقدر تبدأ فيها براس مال صغير الى جانب رافعة مالية كبيرة عشان تقدر تكبر في السوق وتزود حسابك تقبل مروري

fatma nowier
06-12-2014, 15:22
علاقتك مع الوسيط الخاص بك هو طريق ذو اتجاهين. هل الوسيط مرن بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تبدأ صغيرا مع معدل رفع منخفض وتنمو أكثر تطورا في التداول الخاص بك عندما تكون على استعداد ؟ على سبيل المثال ، هل تقدم حسابات المستويات ؟ السمسار الجيدة يضمن أن يتم دعمك من قبل مدير خدمة الحساب الشخصي الذي يعمل كدليل لك في خطواتك الأولى في تجارة الفوركس. و عندما تصبح أكثر ثقة في التداول الخاص بك سيكون لديك الفرصة أن يكون لديك تاجر شخصي لدعمك في التداول الخاص بك و يساعدك على فهم أفضل لسوق الفوركس.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على توضيح المرونه فى التداول مع الفوركس

host
06-18-2014, 02:39
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

gehad87
08-15-2014, 19:54
اهم حاجة انك تختار الوسيط المناسب الوسيط اللي يكون مزياه متعدده
وعيوبه يمكن التغاضي عنها او تجاوزها
بمعنى ان مزاياه تغطي مساوءه

BrahimForex
08-18-2014, 00:29
السلام عليكم بالفعل اخي لابد ان يكون هناك وسيط يساعدك يقدم اليك الدعم في الاوقات الصعبة ويرشدك الى الطريق الصحيح

الاسد التاجر
08-18-2014, 00:33
انا مبسووط جدا بوجودي في شركه انستافوركس
وماتوقع فيه شركه بنفس مميزاتها وهذا الحمدلله فضل من الله
وبلتوفيق للجميع

ProForex
08-19-2014, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل لابد أن تكون مرن في السوق وان تبحت دائما عن ما هو أسهل وأفضل وأسرع في العمل تحياتي

loubnaettaki1
08-19-2014, 13:15
اشكرك اخي الفااضل على هذاا الموضووع الجيد و المتميز لكونك تطرقت لمرونة
الوسيط فبالفعل للوسيط دور مهم في مجال الفوركس كشركة الانستافوركس و بالتوفيق
وشكرا

scan
09-16-2014, 03:21
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

majidhomsy
01-31-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

seif1987tt
04-25-2015, 17:32
الوسيط الخاص بك يجب ان يقدم لك خدمات بشكل كبير و
سريع و ان تكون خدمات مميزة و كل ما تحاتاجة دون تاخر

deyaa24
04-25-2015, 18:15
الفوركس عايز مرونة مابين التجار والوسط
وايصا عايز مرونة فى تليم الفورسك وايضا فى التدال وتتدالو الفورك يتب مرونة كبيرة جدا عشان عرف ازاى نحقق ربح مناسب

basim
04-25-2015, 18:22
شكرا اخي على هذه المساهمه بخصوص موضوع المرونة وتوضيح اهمية الوسيط في التداول والنجاح وتوفير الثقة المتبادلة مع العملاء
وهي معلومات مفيده لكل متداول في سوق الفوركس سواء كان مبندىء او محترف نتمنى منك المزيد من المواضيع
الرائعه مع تمنيانتا للجميع بالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
04-25-2015, 18:37
المرونة والثبات الانفعالي مطلوبة في جميع جوانب الحياة
في التجارة والمعاملات في البيت والشارع في المواصلات ومع البروكر
تحياتي

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 18:48
هل يمكنني ربط عدة حسابات في انستا فوركس بحساب واحد في المنتدي ام ان هذا غير ممكن بحيث يتم

توزيع الارباح علي تلك الحسابات وهل يمكن ربح اكثر من 250 دولار شهريا وماذا يحدث ان حدث هذا

جابر1979
04-25-2015, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، الوسيط التجاري يقوم بتنفيذ أوامر تعطيها من اجل فتح او إقفال صفقة ، و لا سيتدخل في نوعيتها كل شيء يعود اليم . بالتوفيق ..

Wassa04
04-25-2015, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لهذا اخي الكريم ينصح دائما باختيار وسيط
جيد و محترف في التعامل مع حرفائه تقبل مروري

deyaa24
04-26-2015, 15:59
الفوركس عايز مرونة مابين التاجر والسوط وايضا التاجر عايز مرونة مع التداول
التاجر يجب انه يعرف ازاى يكون مرن مع السوق ويجب انه يكون فية حظر ىف الاوقات الى بتكون مش كويسة

adel25
04-26-2015, 19:06
هناك عدة عوامل تحدد المتداول الناجح و المتفوق في الفوركس و هذه احد العوامل الاساسية
بارك الله فيك اخي و ربنا يوفقك و يجعلها في ميزان حسناتك

lomy
04-26-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

antonioforex
04-26-2015, 19:32
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا المصطلح و علاقته بسوق الفوركس لاني لم اكن اعرفه
جيدا وموضوعك افادني بهدا الشرح حوله و اتمنى لك التوفيق في عملك سلام

ibrahim forex
04-26-2015, 23:32
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

hamdochi
05-10-2015, 00:12
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان فوركس عايز مرونة مابين التاجر والسوط وايضا التاجر عايز مرونة مع التداول التاجر يجب انه يعرف ازاى يكون مرن مع السوق ويجب انه يكون فية حظر ىف الاوقات الى بتكون مش كويسة تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد
05-10-2015, 06:44
انا حقيقة مش فاهم انت بترمي في موضوعك لايه .. فموضوعك لا يثير قضية ..
معذرة انت بتقصد من موضوعك شرح حاجة معينة او السؤال عن حاجة برجاء توضيح الهدف من المقال

Omar99
05-16-2015, 02:24
اعتقد ان كلمة مرونه هى اما مرونة التاجر مع الاسعار او مرونته فى التعلم و اخذ برأى الغير و مرونه الاسعار فى الفوركس مهمة جدا لانها اساس الاستمرار فى تقبل كل ما هو جديد فى هذا المجال و تحقيق الدخل من التجارة فيه

moutanabbih mohammed
05-18-2015, 17:23
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع الجميل و المفيذ الذي يشرح المرونة وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء

izeel
05-18-2015, 17:45
المرونة السعرية للطلب (PED أو Ed) هي مقياس يستخدم في علم الاقتصاد لإظهار معدل الاستجابة أو المرونة الخاصة بالكمية المطلوبة من السلعة أو الخدمة لتغيير سعرها. وعلى نحو أدق، فإنها تقدم النسبة المئوية للتغيير في الكمية المطلوبة تجاوبًا مع التغيير بنسبة واحد في المائة في السعر (ceteris paribus، بمعنى بقاء كافة العوامل الأخرى المحددة للطلب على حالها، مثل الدخل). وقد ابتكرها ألفريد مارشال.
وقد كانت مرونة الأسعار سلبية على الأغلب، هذا بالرغم من ميل المحللين لتجاهل الإشارة، مع أن ذلك قد يتسبب في حدوث غموض والتباس. فقط السلع التي لا تتفق مع قانون الطلب، مثل سلع فيبلن وجيفن هي التي تتميز بمرونة سعرية إيجابية للطلب. وبشكل عام، يقال إن الطلب على السلع غير مرن (أو غير مرن نسبيًا) عندما تكون المرونة السعرية للطلب أقل من واحد (بالقيمة المطلقة): بمعنى أن تأثير التغيرات في الأسعار على كمية السلع المطلوبة كان قليلاً نسبيًا. ويقال إن الطلب على السلع مرن (أو مرن نسبيًا) عندما تكون المرونة السعرية للطلب أعلى من واحد (بالقيمة المطلقة): بمعنى أن تأثير التغيرات في الأسعار على كمية السلع المطلوبة كان كبيرًا نسبيًا.
يبلغ العائد الحد الأقصى عندما يكون السعر ثابتًا، وهكذا تكون المرونة السعرية للطلب تساوي الواحد بالضبط. ويمكن أيضًا استخدام المرونة السعرية لطلب إحدى السلع في التنبؤ بـوقع (أو عبء) الضريبة على تلك السلعة. وتستخدم العديد من الأساليب البحثية لتحديد المرونة السعرية، بما في ذلك أسواق الاختبار وتحليل بيانات المبيعات التاريخية والتحليل المقترن.

salem max
05-18-2015, 17:49
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

moh93
05-18-2015, 20:40
المرونة هى عنصر يميز التاجر الخبرة فى السوق التاج لما يكون مرن مع السوق اكيد سوف يحقق نتائج كويسة واذا حدث خسارة قد تكون خسارة صغيرة وبكدة يجب انه يكون التاجر فى كل وقت مرن جدا مع السوق وخاصة فى الوقت الذ سوف يعكس فية الترند

Omar99
05-27-2015, 15:48
لابد و ان يكون التاجر مرن فى السوق ولا يجب على اى تاجر فى الفوركس ان يتحدى السوق من ترند او غيره لان كل هذا اكيد يؤدى الى الابتعاد عن النتائج الايجيابية فى الفوركس و يجب علينا ان نستمتع بالتجارة فى الفوركس من تجارة على الترند و الابتعاد عن العناد مع ترند السوق العام

a7med sniper
05-29-2015, 05:52
شكرا لك اخى الكريم على تعريف المرونه داخل هذا السو قولبالتوفيقفى التعامل المرن

مع السوق والاستفاده من ده فى التداول والله المستعان

madmax07
06-25-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك المرونة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

rayhane hamza
06-25-2015, 18:03
مشكور على الموضوع المفصل ,,, معلومات مهمة جدا تقبل مروري ... واصل اخي العزيز و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdoumed
06-25-2015, 18:03
الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على nzd/usd حوالي 76% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 76%. تدنت مراكز الشراء 3.8% مقارنةً بيوم أمس و 0.2% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 4.5% مقارنةً بيوم أمس و 8.4% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4.0% أقل مقارنةً بيوم أمس و 6.6% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

youness bouchenial
06-25-2015, 18:37
تعجز الحروف ان تكتب ما يحمل قلبي من تقدير واحترام..وان تصف ما اختلج بملء فؤادي من ثناء واعجاب اتمنى لك النجاح شكرا لك..اتمنى لك التوفيق انشاء الله أفدنا بخبرتك كل مرة

mhj mhj
06-25-2015, 20:12
الوسيط المناسب الوسيط اللي يكون مزياه متعدده .
وعيوبه يمكن التغاضي عنها او تجاوزها.
بمعنى ان مزاياه تغطي مساو...

aymen done
06-26-2015, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

heroo252
06-26-2015, 14:39
اكتر شىء يهمنى فى الوسيطط ان يكون سريع فى تنفيذ اوامر السحب وطبعا الايداع
ويكون اسبريد معقول على الازواج الى بنتاجر عليها الاساسيه يعنى