PDA

View Full Version : الاسبريد عند شركات الوساطة:

forexsa
06-12-2014, 13:45
تتمكن شركات الوساطة من الحصول علي أسعار خاصة بالعملات بشكل مباشر وذلك عن طريق علاقتها مع المصارف العالمية الكبرى وكذلك البنوك والمؤسسات الموجود في كافة أنحاء العالم والتي تقوم بتقديم الأسعار. ويجب ذكر أن كافة شركات الوساطة تسعى جاهدة للقيام بتوفير تلك الفروق في الاسبريد في شكل بسيط. إذ أن تلك الفروق تتوسع وتكبر وتتجاوز النسبة المسموح بها للفرق الطبيعي وذلك كله يتوقف علي ظروف السوق وشكل خاص عند وقت صدور الأخبار الاقتصادية الهامة.

من ناحية أخرى فان معظم شركات الوساطة تقوم بعرض الفرق في الاسبريـد بين 2 إلي 4 من النقاط وذلك للعملات الأساسية وتقدر تلك التكلفة بحوالي 0.025% جزء من تكاليف الصفقة وذلك يعتبر نقطة اختلاف بين أسواق المال أو كما ندعوها أسواق الفوركس وبين أسواق الأسهم والتي تأخذ فارق 0.125% وذلك يمثل خمسة أضعاف تكاليف أسواق المال

ahmedmomen
06-12-2014, 14:59
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز عن الاسبريد وطبعا الاسبريد نوعين
اسبريد ثابت واسبريد متحرك وفي رايي ان السبريد الثابت افضل بكتير من السبريد المتحرك تقبل مروري

ilyes chaieb
06-13-2014, 22:22
انا اعرف شركة اسبريدها على اليورو دولار نقطة واحدة فقط و هى تساعد بشكل كبير اصحاب الاسكالبينج لان الاسبريد منخفضا جدااا
بالتوفيق و الارباح للجميع
---------------

key
06-21-2014, 03:56
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

maha2012
06-21-2014, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاسبريد عند شركات الوساطه
هى الفرق بين عمليات البيع والشراء تقبل تحياتى اخى من فضلك

zikonaldoz
06-21-2014, 21:51
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
شكرا اخي عن الموضوع الرائع والمتميز عن السبريد

saro123
06-21-2014, 22:26
فى شركات الاسبريد عندها متحرك وفى الحقيقة انا لا احبذ اطلاقا العمل فى مثل هذة الشركات واجد انها وسيلة غير شريفة اطلاقا للعمل
ابحث عن الشركات ذات الاسبريد المنخفض

memoxmax
06-21-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
واشكر صاحب الموضوع على معلماته القيمة واتمنى لك التوفيق سلضشصقل

RomanyMoreed
06-22-2014, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته

افضل شركات الوساطه هي التي يكون لها اسبريد ثابت ولا يتحرك مهما حدث حتي في اوقات الاخبار

تحياتي

منى الجندى
06-22-2014, 02:11
طبعا الاسبريد ام ثابت بمعنى لا يختلف عن ارتفاع الاسعار كامثال
الاسبريد المتحرك يزيد مع زيادة الحركه والاتجاه لكننا نفضل ان نكون مع الاسبريد الثابت خصصا رؤس اموالنا صغيرة

memoxmax
06-23-2014, 04:23
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق بسليالاالاب

nour elhouda
06-23-2014, 04:40
تتمكن شركات الوساطة من الحصول علي أسعار خاصة بالعملات بشكل مباشر وذلك عن طريق علاقتها مع المصارف العالمية الكبرى وكذلك البنوك والمؤسسات الموجود في كافة أنحاء العالم والتي تقوم بتقديم الأسعار. ويجب ذكر أن كافة شركات الوساطة تسعى جاهدة للقيام بتوفير تلك الفروق في الاسبريد في شكل بسيط. إذ أن تلك الفروق تتوسع وتكبر وتتجاوز النسبة المسموح بها للفرق الطبيعي وذلك كله يتوقف علي ظروف السوق وشكل خاص عند وقت صدور الأخبار الاقتصادية الهامة.

من ناحية أخرى فان معظم شركات الوساطة تقوم بعرض الفرق في الاسبريـد بين 2 إلي 4 من النقاط وذلك للعملات الأساسية وتقدر تلك التكلفة بحوالي 0.025% جزء من تكاليف الصفقة وذلك يعتبر نقطة اختلاف بين أسواق المال أو كما ندعوها أسواق الفوركس وبين أسواق الأسهم والتي تأخذ فارق 0.125% وذلك يمثل خمسة أضعاف تكاليف أسواق المال

شكرا على المعلومة وعلى طرح الموضوع دة لا ن معظم المبتدئين بيكون عندهم مشكلة فى فهم حساب الاسبريد واتمنى التوفيق للجميع

a7med84
06-23-2014, 05:27
عموما شركات الوساطه تتعامل بنوعين من الاسبريد

شركات تتعامل بالاسبريد الثابت واخرى بالمتحرك وكل نوع له ميزه وعيب

memoxmax
06-25-2014, 01:33
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير يبسيلبس

YMTMAX
08-31-2014, 03:35
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد
كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من
التقدم في هذا المجال ..

zinga11
09-03-2014, 19:11
شكرا يا غالي على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز
وطبعا اهم شيء في الفوركس هو الالتزام بالادارة الصارمة لرأس المال وعدم المخاطرة

host
09-10-2014, 17:27
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

مصراوى
09-10-2014, 17:30
لك كل الشكر اخى الحبيب على موضوع الاسبريد والذى لا ياخذة الكثير بشىء من الاهتمام نظرا لاهميتة الكبيرة فى التداول وبالتوفيق

scan
09-15-2014, 04:46
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

aysamiman
09-15-2014, 12:30
رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

gehad87
12-23-2014, 07:28
الاسبريد هو فرق السعر ما بين سعر البيع وسعر الشراء المدرج في قائمة اسعار العملات
في برنامج التداول اللي بتمدك بيه الشركة
وبيبقاا مقابل خدمات الشركة اللي قدمتها من تداول بنظام الهامش وتوفير رافعة مناسبة لحسابك وتداولك بتجارة اكبر من حجم رأس مالك

adil17
12-23-2014, 10:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

amermazzen
12-23-2014, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله مكشور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالاسبريد لأن لاسبريد هو فرق السعر ما بين سعر البيع وسعر الشراء في فتح صفقة على أي زوج معين لابد من التعلم الجيد وفهم كيفية التعامل مع الفوركس.

lyes1977
12-23-2014, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس مصر الكريم وبعد ، نعم اخي العزيز ان الاسبريد هو ذلك الفارق في النقاط بين سعري البيع والشراء ويذهب كعمولة لشركة الوساطة ، شكرا جزيلا على هذة الاضافة وتقبل تحياتي ومروري

ppttss
12-23-2014, 13:37
بالنسبة للاسبريد انا افضل الاسبريد الثابت والديق يكون مثلا 2 نقطة على اليورو دولار ويكون هذا الاسبريد ثابت
فهذا يجعلى استعمل استراتيجيتى عليه ويحقق ارباح

Wassa04
12-23-2014, 13:44
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ybrahmi
12-23-2014, 13:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم جميعاً
اشكر جميع الاعضاء هذا المنتدى في اثراء الحوار اتمنى الإفادة للجميع
الله يوفق الجميع

مصطفى حمدان
12-23-2014, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبالنظر الى شركات الوساطة نجدان هناك اختلاف بين الشركات من حيث الاسبريد وكذلك هناك اختلاف بين ازواج العملات

baite
12-23-2014, 14:42
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

ProForex
12-23-2014, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السبريد هو الفارق الموجود بين العرض والطلب ويختلف من زوج إلى آخر في التداول بالعملات

alaa eldeen
12-25-2014, 13:10
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن الاسبريد وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

saiddeco
01-16-2015, 21:52
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع الموضوع رائع و مفيد للجميع و نرجو الجديد و الاستمرار و شكرا

antonioforex
01-16-2015, 22:40
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للسبريد و كيف يتم حسابه في شركات الوساطة لانه امر مهم و يجب ان نعلمه كي نستطيع العمل
في الازواج بشكل افضل و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل .

hpacer
01-16-2015, 23:12
عموما شركات الوساطه تتعامل
بنوعين من الاسبريد
شركات تتعامل بالاسبريد الثابت
واخرى بالمتحرك وكل نوع
له ميزه وعيب.

xdorex
01-19-2015, 17:04
في بعض الشركات يكون لديها سبريد متحرك ويكوم خطير في بعض الاحيان لانه يمكن ان يصل حتى 20 نقطه
ولكن يوجد ايضا سبريد ثابت لا يتعدى 12 حتى 3 نقاط ... شكرا لك على الموضوع

ibrahim forex
02-21-2015, 01:49
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز عن الاسبريد وطبعا الاسبريد نوعين
اسبريد ثابت واسبريد متحرك وفي رايي ان السبريد الثابت افضل بكتير من السبريد المتحرك تقبل مروري

doom
02-27-2015, 18:30
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

abdoute
02-27-2015, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوف

احمد محسن
02-27-2015, 18:50
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

hamdochi
05-02-2015, 19:28
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة تقبل مروري و احترامي الكبيرين

الصعلوك
05-02-2015, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

Doodysamsom
05-02-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاسبريد بختلف من شركة لاخرى...
لكن شركة انستافوركس تعتبر من اكثر الشرات اللى الاسبريد بتاعها بيكون قليل,

محمد السيد
05-03-2015, 05:37
اعتقد ان الاسبريد هو الغمولة الرئيسية التي تحصلها شركة الفوركس
من عملائها.. وهو قد يبدو صغيرا احيانا ولكن تحصيله من عميل واحد في اكثر من صفق
فما بالك بكل العملاء

Rebellious soul
05-03-2015, 13:25
الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

melad
05-28-2015, 11:30
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات و انا عن نفسى اول مرة اسمع عن نسبة الصفقة فى سوق الأسهم و لكنه مرتفع جدا بالنسبة لسوق العملات فعلا , و الحمد لله إن شركة إنستا تقدم إسبريد ثابت , تحياتى لك

madmax07
06-05-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الاسبريد عند شركات الوساطة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

tareq sleem
11-25-2015, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

hako
11-27-2015, 23:17
نصيحة لكل عامل فى هذا المجال ان كنت مضطرا او لا تريد تركه لانه ما زال تحت بحث دار الافتاء المصرية نصيحتى لكم ان لا تنفقوا ما تربحون منه فى طعام او شراب انما على مظاهر وشكاليات هذه نصيحتى ارجوا منكم تقبلها بصدر رحب

mahmoud alsheyab
11-27-2015, 23:43
فى شركات الاسبريد عندها متحرك وفى الحقيقة انا لا احبذ اطلاقا العمل فى مثل هذة الشركات واجد انها وسيلة غير شريفة اطلاقا للعمل

oroba
11-28-2015, 03:43
مشكور أخى على ذلك الموضوع الرائع حول الاسبريد فى شركات الوساطة
لقد شرحت الموضوع بأسلوب رائع وجميل وشرح مفصل فيما يحتاج التفصيل وأضفت إلينا معلومات جديدة حول الاسبريد.. وهو فرق السعر بين سعر البيع وسعر الشراء.
استمر أخى فى تقديم مثل هذه الموضوعات الت يحتاجها متداولى الفوركس دائماً.
مشكور أخى مرة أخرى.

otmani
11-28-2015, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاسبريد هي
القيمه المالية التي تربحها شركات الوساطة والبورصات من تداولات المضاربين

FOREX22
11-28-2015, 14:38

heroo252
11-28-2015, 14:39
فعلا للعملات الاساسيه الاسبريد بيبقى متغير فى حدود 2 بيب
انما فى انستا فوركس للعملات الرئيسيه ثابت 3 بيب ازواج تانى اكتر 7 او 12 وممكن اكتر كمان

xmenflis1
02-27-2016, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

nuclear2010
02-28-2016, 20:18
السلام عليكم
بالنسبة للاسبريد انا افضل الاسبريد الثابت والديق يكون مثلا 2 نقطة على اليورو دولار ويكون هذا الاسبريد ثابت
فهذا يجعلى استعمل استراتيجيتى عليه ويحقق ارباح
تقبل مروري

alalbet
05-17-2017, 01:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الاسبريد هو عمولة شركة الوساطة
لانها لا بتشاركك ربح او خسارة
فا بتاخد عمولة 3 نقط ف اول الصفقه ف العملات الاساسية وبيوصل 7 ف بعض العملات او12
بالتوفيق للكل ومشكور ع المعلومة

Mr Fathy
05-17-2017, 11:18
بسم الله الرحمن الرحيم هو الاسبريد ده اساسا هو الربح بتاع شركات الوساطة فى التجارة فى سوق الفوركس واغلب العملات الرئيسية الاسبريد بتاعها قليل زى هنا فى شركة انستا فوركس ٣ نقط

xmenflis1
05-20-2017, 00:13
مرحباً
شكراً على إضافة
انا اعرف شركة اسبريدها على اليورو دولار نقطة واحدة فقط و هى تساعد بشكل كبير اصحاب الاسكالبينج لان الاسبريد منخفضا جدااا
بتوفيق للجميع

saeyd
05-20-2017, 00:23
السلام عليكم
فى البداية اشكر الاستاذ الفاضل على موضوعه الرائع الاسبريد عند شركات الوساطة وما قدمه لنا من معلومات مفيدة وقيمة واتمنى ان يستفيد من هذه المعلومات جميع الاعضاء الكرام
وفى انتظار المزيد من الابداع

fouadd19
05-26-2017, 20:49
مشكور أخى على ذلك الموضوع الرائع حول الاسبريد فى شركات الوساطة
لقد شرحت الموضوع بأسلوب رائع وجميل وشرح مفصل فيما يحتاج التفصيل وأضفت إلينا معلومات جديدة حول الاسبريد.. وهو فرق السعر بين سعر البيع وسعر الشراء

xmenflis1
05-26-2017, 21:02
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

oroba
05-26-2017, 21:05
من حيث حصول شركات الوساطة على أسعار العملات فيكون ذلك من خلال الربط المباشر بسيرفرات البنوك العالمية.. أما بالنسبة للأسبريد فهو فارق السعر بين سعر البيع وسعر الشراء.. وهنا ستجد بعض الاختلافات بين الشركات فى سعر البيع والشراء.. حيث أن كل شركة تضع السعر الخاص بها.. أو بمعنى أصح تضع فارق السعر الخاص بها فتجد فى إحدى الشركات اسبريد زوج 1.5 بيب ونفس العملة فى شركة أخرى 2 بيب.

tahar2015
09-12-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السبريد يتغير من شركه لاخرى ويكون اقل شيئ فى الحسابات المباشره
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
02-07-2020, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
الاسبريد هو فرق السعر ما بين سعر البيع وسعر الشراء المدرج في قائمة اسعار العملات
في برنامج التداول اللي بتمدك بيه الشركة
وبيبقاا مقابل خدمات الشركة اللي قدمتها من تداول بنظام الهامش وتوفير رافعة مناسبة لحسابك وتداولك بتجارة اكبر من حجم رأس مالك بالتوفيق للجميع ...