PDA

View Full Version : عدم المحافظة على نظام ثابت أثناء التداول

forexsa
06-12-2014, 13:49
هذه من الأخطاء الجسيمة التي يقع فيها كلٌ من المتداولين المبتدئين و المحترفين.

جميعنا بدأ كمتداول مبتدئ ومررنا بهذه المراحل. وعلى المتداول المبتدئ أن يتجنب الوقوع في مثل هذه الأخطاء التي وقعنا فيها كمبتدئين. فالمتداولون المبتدئون يقفزون من استراتيجية تداول إلى استراتيجية أخرى إذا ما لمحوا في الاستراتيجية الجديدة بريق المكسب، بغض النظر عن تجربتها أولاً. فالاستراتيجيات الجديدة تُجرّب بالأموال الافتراضية (Demo Account) و ليس أموالنا الحقيقية مهماً كانت المغريات!

أما المحترفون منّا، فإننا نُرخي قبضتنا عن استراتيجيتنا بعد تحقيق أي مكسب، ولا نتقصى عملياتنا التداولية جيداً، كما لو أن ضياع المكسب شئ طبيعي طالما لم نمسّ رأس المال الذي بدأنا به في المقام الأول.

ahmedmomen
06-12-2014, 14:58
طبعا اخي الكريم من المهم جدا المحافطة على نظام واستراتيجية واحدة في التداول لان الحفاظ على استراتيجية
واحدة حتى لو خسرت في بعض الاوقات بيمكنك من الاستمرار في هذا المجال تقبل مروري اخي الكريم

fatma nowier
06-12-2014, 15:07
هذه من الأخطاء الجسيمة التي يقع فيها كلٌ من المتداولين المبتدئين و المحترفين.

جميعنا بدأ كمتداول مبتدئ ومررنا بهذه المراحل. وعلى المتداول المبتدئ أن يتجنب الوقوع في مثل هذه الأخطاء التي وقعنا فيها كمبتدئين. فالمتداولون المبتدئون يقفزون من استراتيجية تداول إلى استراتيجية أخرى إذا ما لمحوا في الاستراتيجية الجديدة بريق المكسب، بغض النظر عن تجربتها أولاً. فالاستراتيجيات الجديدة تُجرّب بالأموال الافتراضية (Demo Account) و ليس أموالنا الحقيقية مهماً كانت المغريات!

أما المحترفون منّا، فإننا نُرخي قبضتنا عن استراتيجيتنا بعد تحقيق أي مكسب، ولا نتقصى عملياتنا التداولية جيداً، كما لو أن ضياع المكسب شئ طبيعي طالما لم نمسّ رأس المال الذي بدأنا به في المقام الأول.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل عدم المحافظة على نظام ثابت أثناء التداول قد يؤدى بيا الى الخساره لا لا بد من المخاطره والتنوع

ilyes chaieb
06-13-2014, 21:58
تنويع الاستراتيجيات ممكن يعمل لخبطة كبيرة و يفقدك النركيز لذلك ديما نحاول ان نختبر الاسراتيجية جيدا و لا نحكم عليها بسرعة
شكرا على الموضوع
--------

WASEM DALLOUL
06-13-2014, 22:09
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول عدم المحافظة على نظام ثابت أثناء التداول وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

key
06-21-2014, 04:00
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

maha2012
06-21-2014, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عدم المحاقظه على نزاط
ثايبت اثناء التداول ممكن يؤدى الى خساره كبيره فى السوق يا اخى

memoxmax
06-22-2014, 00:50
اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
واشكر صاحب الموضوع على معلماته القيمة واتمنى لك التوفيق ئرلىنوغهمفف

منى الجندى
06-22-2014, 02:51
ده اكبر خسارة كثيرون كانو يتقنن طريقة عمل يربحن منها
ويرن طريقة فلان ومؤشر علان وياخذ فى تشتيت تركيز فيخسر الكثير
لابد من اختار طريقه ان يظل بها ل مربحه يطرها لتناسب تطلعاته

memoxmax
06-23-2014, 03:51
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق يبيبيبسيس

host
07-08-2014, 05:42
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

yacrao
07-08-2014, 21:03
اخي الكريم ربما انت لم تحترف كفاية لتعلم انه من الضروري تغيير طريقة التداول في الفوركس على الاقل مرة كل شهر وهذا لا اعرف السبب لكن مربح جدا السلوك

kachary
07-08-2014, 22:26
بصراحة اخي الكريم المتاجرة العشوائية وانعدام الرؤية المستقبلية للمتاجرة هي اشياء خطيرة ترمي المتاجر في دائرة لامخرج منها
لدا من المهم جدا ان يملك المرء استراتيجية ورؤية للاحدات حتى يستطيع ان يتاجر وفق خطته

rojan22
07-08-2014, 22:29
ذكر اللّه هو أفضل رأس مال لتأمين السعادة الفردية والاجتماعية ، المادية والمعنوية ، الدنيوية والأُخروية . وبعبارة مختصرة : إِنَّ ذكر اللّه ، هو ذكر النفس ، والغفلة عنه غفلة عنها . ومن أجل استغلال هذه الثروة العظيمة ، فإنّ من الضروري معرفة قيمتها وأهميتها ، ومعرفة مبادئها ، وآدابها ، وآفاتها وآثارها من منظار القرآن وأحاديث أهل البيت عليهم السلام . وقد بذلت جهود قيّمة كثيرة من أجل تأمين المعرفة الضرورية في هذا المجال ، لكن كما أكدت في مقدمة كتاب «نهج الدعاء» نظرا إلى الحاجة المتزايدة للمتعطشين إلى معارف الإسلام الأصيلة ، خاصة المراكز البحثية والباحثين في العلوم الإسلامية ، فإنّ المجال مفتوح لبذل جهود أكبر وتقديم موسوعات تهتم أكثر بالجانب العملي والتطبيقي . إنّ «نهج الذكر» يُمثل حركة جديدة للوصول إلى هذه الغاية الرفيعة ، حيث وضعناه تحت اختيار المثقفين والمتعطشين إلى المعارف الإسلامية الخالصة بنظام حديث يمكن الاستفادة منه بسهولة ومداخل وتحليلات مكتملة ، ضمن عشرة أقسام . وسنقدّم في هذا الكتاب بشكل مفصّل ، المواضيع المتعلّقة بعشرة عناوين هي من أبرز مصاديق الذكر في القرآن وأحاديث أهل البيت عليهم السلام ، فضلاً عن بيان القضايا العامة المرتبطة بذكر اللّه . وهذه الأذكار هي :
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وغلبة الدين وقهر الرجال

محمد السيد محمد
07-08-2014, 22:38
خلاصة الكلام انت عاوز ان البقاء في السوق والاستمرار فيه خير من الربح
وعلينا ان نتمسك باستراجيتنا التي يكون فيها شئ من المحافظة على راس المال بصفة اصلية

bassem f x
07-08-2014, 22:42
بالطبع اخي الكريم بارك الله فيك

ali2000
07-09-2014, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, صحيح كلامك اخي العزيز فان معضم المتداولين لا يحافضون على نضام ثابت في التداول فيؤدي ذلك الى الخساره فيجب ان يحافض المتداول على نضام ثابت للتداول وخطط معينه لكي يستطيع الربح

BrahimForex
07-09-2014, 20:45
الخسارة ليست نهاية العالم عليك ان تتعلم من الخسارة وان تحاول ان لا تقع في نفس الخطأ مرة اخرى وبالتوفيق لك اخي الكريم

AMLAK
08-14-2014, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى
الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق مجال الفوركس واخص
صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

scan
08-18-2014, 03:46
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

oussama sadoq
08-18-2014, 07:20
شكرا على الموضوع ومجموعة التوضيحات الواردة به
مهمة طبعا وطريقة جيدة لمعرفة مفهوم الفوركس بسهولة لكل مبتدأ ....

Jassminwaked
08-18-2014, 07:25
الفشل في التأقلم مع السوق
إذا كانت هناك صفة مشتركة بين كبار المتداولين في أسواق البورصات على تنوعها، فستجد أنها التواضع. فهم يعلمون جيداً أن السوق لا أمان له. ويمكنك معرفة المتداول الناجح تحديداً بهذه الصفة!
عندما يتحرك السوق في اتجاهنا، لا يسعنا كبشر إلا أن نشعر أننا امتلكنا السوق و أننا لا نُقهر. وعادة ما نجد للسوق رأي آخر إذا ما وصلنا لهذه المرحلة!
ويفشل المتداول تماماً عندما يُصر على رأيه بدافع الكبر - حتى عندما يرى أن السوق يعطي مؤشرات تخالف تحليله الفني - ويفشل في التأقلم مع المعطيات الجديدة التي ينتجها السوق بسبب الحركة السعرية. لذلك تجد أن المتداول الناجح يُجري مختلف السيناريوهات في عقله (وربما أيضاً على الورق)، ويكون مستعد نفسياً لتقلبات السوق، ويُحضِّر لعمليات التداول أثناء الإجازات حتى لا يُضطّر أن يتخذ قراراً ما بدون دراسة متأنية.
صعوبة التعلم من الأخطاء
مما لا شك فيه أن تعلُّمنا عن طريق التجربة والخطأ هو أكثر الوسائل التعليمية تكلفة. فكل خطأ نقع فيه يكلفنا المزيد من الأموال. وإن كان يُحسب لهذه الطريقة أن أخطاءها لا تُنسى بسهولة.
لكن بحساب بسيط، ستجد أنه من الأفضل بمراحل أن تستثمر أموالك من البداية في التعلم، سواء من الكتب أو الدورات التدريبية، بدلاً من الاعتماد على منهجية التجربة والخطأ التي تكلف الكثير من الأموال، والأسوأ من ذلك أنها تستنزف من طاقتك وأعصابك وثقتك بنفسك. هذا بالإضافة إلى أنك ستتعلم المزيد وبطريقة أكاديمية منظَّمة. فضلاً عن أن معدل الاستنباط والتعلم من الأخطاء يختلف من شخص لآخر.

ProForex
08-19-2014, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المهم المحافظة على نظام واحد لتداول وطريقة واحدة لتداول واستراتيجية واحدة لتداول تحياتي

lacosta
08-19-2014, 10:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من المهم جدا أن تلتزم بما ذكرت أخي فالمتداول منا لا بد له أن يلتزم باستراتيجية واحدة و ادارة رأس مال
و عليه أن يقوم بتجربة ما يشاء على الحساب التجريبي ان أراد

hatimtaza
08-19-2014, 18:28
ذكر اللّه هو أفضل رأس مال لتأمين السعادة الفردية والاجتماعية ، المادية والمعنوية ، الدنيوية والأُخروية . وبعبارة مختصرة : إِنَّ ذكر اللّه ، هو ذكر النفس ، والغفلة عنه غفلة عنها . ومن أجل استغلال هذه الثروة العظيمة ، فإنّ من الضروري معرفة قيمتها وأهميتها ، ومعرفة مبادئها ، وآدابها ، وآفاتها وآثارها من منظار القرآن وأحاديث أهل البيت عليهم السلام . وقد بذلت جهود قيّمة كثيرة من أجل تأمين المعرفة الضرورية في هذا المجال ، لكن كما أكدت في مقدمة كتاب «نهج الدعاء» نظرا إلى الحاجة المتزايدة للمتعطشين إلى معارف الإسلام الأصيلة ، خاصة المراكز البحثية والباحثين في العلوم الإسلامية ، فإنّ المجال مفتوح لبذل جهود أكبر وتقديم موسوعات تهتم أكثر بالجانب العملي والتطبيقي . إنّ «نهج الذكر» يُمثل حركة جديدة للوصول إلى هذه الغاية الرفيعة ، حيث وضعناه تحت اختيار المثقفين والمتعطشين إلى المعارف الإسلامية الخالصة بنظام حديث يمكن الاستفادة منه بسهولة ومداخل وتحليلات مكتملة ، ضمن عشرة أقسام . وسنقدّم في هذا الكتاب بشكل مفصّل ، المواضيع المتعلّقة بعشرة عناوين هي من أبرز مصاديق الذكر في القرآن وأحاديث أهل البيت عليهم السلام ، فضلاً عن بيان القضايا العامة المرتبطة بذكر اللّه . وهذه الأذكار هي :
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وغلبة الدين وقهر الرجال

LAWMAN
08-19-2014, 18:40
بالطبع اخى كلامك مظبوط فيجب ان نقوم في البدايه بتجربه الاستراتيجيه على حساب ديمو مده لا تقل عن شهر او شهرين وذلك حتى نستطيع ان نفهمها ونعرف اهدفنا وحد خسارتنا وافضل فريم نستخدمه بالاضافه الى افضل وقت للتداول بها وكل هذا لن نعرفه الا عن طريق التجربه وبالطبع لا نستطيع ان نجرب بأموالنا الحقيقيه ولذلك نلجأ للحساب التجريبى

abdgaribtc
08-19-2014, 18:42
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته اصدقائي الاعذاء عليكم بالثبات والتريث في اتخاذ القرارات والتدرب بشكل اوسع على المنصة التجريبية كثيرا واتباع استراتيجية ما

a7med84
08-19-2014, 18:59
للاسف الطمع بيكون السبب فى رأيى لان

اللى بيتداول فى هذا السوق بيكون طامع فى كل فرصه وتحرك للسووق وده مشس ممكن

mounim1994
08-19-2014, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

sheref zakarea ahmed
08-19-2014, 19:28
يجب المحافظة على نظام ثابت للتداول او خطة موحده فى التداول بحيث بعدها يتم التداول بحرية وتحقيق مكاسب فى الفوركس او تخطى الخسائر

el andaloussi
08-19-2014, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

sheref zakarea ahmed
08-19-2014, 20:38
دائما اسمع عن حاجة اسمها المحافظ الاستثمارية ما طبيعة عمل هذه المحافظ وما نشاطها وما الحد الادنى للايداع بهذه المحافظ ممكن ان اعرف

hamzaa
11-04-2014, 22:45
السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل ام عليكم ورحمة الله و بركاته مشكور اخى الفاضل
على الموضوع الاكثر من روعة التى يبحث عنه الكثير من الاعضاء و الزوار اتمنى لك التوفيق ^_^
تحياتى لجميع اعضاء و زوار منتديانا الغالى ^_^
كان الله معكم و معنا و السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

ahmedibrahim258259
11-04-2014, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله انا شايف ان المتداول لازم يركز على حاجة واحدة وموش يغيرها
تقبل مروري اخي الكريم

aya80
11-05-2014, 00:49
مهما حدث ومهما تدربنا او اتحدث عن نفسي هنقع في الكثير من الاخطاء بدون ان نشعر وبعد فعل الخطا ندرك انه خطا مكرر ياريت اعرف ماذا افعل لكي اتجنب مثل هذا

dalirap
11-05-2014, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا التنقل من إستراتجيت إلى اخرا ممكن أن يجعلنا نفقد الكثير من الوقت ونضيع كل الخبرة التي كسبناها

ahmed mohsen92
11-05-2014, 02:03
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

antonioforex
01-22-2015, 00:50
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا النوع من الاخطاء التي يقع فيها المتاجرون و التي يجب علينا
ان نصححها كي نستطيع الحصول على نتائج طيبة في عملنا و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

emya
01-22-2015, 06:19
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

fadl1984
01-22-2015, 10:43
عدم اتباع نظام معين واستراتيجية او عدم الالتزام به قد يودي الي الخسائر الكبيرة فاذا كان الشخص يملك نظام في التداول او استراتيجية يجب ان يلتزم بها وان يقوم بتطويرها حتي يصل بالنظام لنسبة نجاح عالية وهناك الكثير من المضاربين يستخدموا انظمة واسترايجيات كثيرة وتكون النتيجة هي الخسارة فالافضل الاعتماد علي استراتيجية واحدة او نظام معين

rafiq18
01-22-2015, 12:12
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور أخي الكريم على النصيحة الغالية للمبتدئين قبل الابحار في عالم تجارة الفوركس ونتمنى المزيد.
تقبل مروري.
سلام

xdorex
01-22-2015, 14:49
لابد من التدرب في الحساب التجريبي جيدا قبل التفكير في بالدخول في الحساب الحقيقي والمغامره بأموالك الخاصه
الحساب التجريبي يوفر الكثير من الخدمات لدالك يجب استغلالها لصالحك.. شكرا لك على الموضوع

sharshabil
01-22-2015, 14:50
طبعا الفوركس لا يمشي على نظام ثابنت
و لا يجب ان نمشي نحن ايضا على شي ثابن لاننا لازمنساير التغيرات و التطزورات في السوق المالية

mounirmisbah
01-22-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله ،اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد

ibrahim forex
01-23-2015, 17:38
طبعا اخي الكريم من المهم جدا المحافطة على نظام واستراتيجية واحدة في التداول لان الحفاظ على استراتيجية
واحدة حتى لو خسرت في بعض الاوقات بيمكنك من الاستمرار في هذا المجال تقبل مروري اخي الكريم

hassanabu
01-23-2015, 18:02
السلام عليكم
نصائح مهمة وكن يجب الوصول الى الاستراتيجية واعتمادها اولا
والمبتدئ كالذي لايعرف السباحة في اليم
يتمسك باول طوق للنجاة
او كالضائع في الصحراء يلهث وراء كل سراب

jiji
01-23-2015, 18:20
انا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير و صاحب الموضوع على موجوده
لابد من اختار طريقه ان يظل بها ل مربحه يطرها لتناسب تطلعاته
وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

Bouani
01-23-2015, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
النظام هم أساس التواصل و ان غاب النظام غاب التواصل
و بالتالي الحساب يصبح مهددا و ممكن يتمرجن
و دي من أخطاء المبتدئين او بسبب الغرور اذ يظن انه ملك السوق

adil17
01-24-2015, 20:15
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

emya
01-25-2015, 19:54
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

Federerista
04-29-2015, 01:13
نعم اخي وهي الاستراتيجية فعدم الحفاض على الاستراتيجية بطبيعة الحال يؤديك الى فقدان راس المال وبالتالي الى ترك الفوركس
لاعتباره مصدر للخسارة

bahoma3100
04-29-2015, 01:22
انا لم اجرب اي استراتيجية فهل من شخص يعطيني استراتجيته المفظلة يكون مجربها في الديم اكونت و على الحساب الحقيقي و دائما ما تنجح معه لاني لم اجد ما ينلسبني بعد

Wassa04
04-29-2015, 23:47
نصيحة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mazouz
04-30-2015, 01:55
السلام عليكم جميعا شكرلك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا بالتوفيق للجميع

deyaa24
04-30-2015, 02:44
دة ليس كويس افضل شى فى الفوركس انه يكون فية ثابت
ويجب ان نختار الوقت المناسبة م اجل الجخول فى الصفقات حيث انه الفورك ليس سوى سوق يسر بانتظام وليس عشوائى

baki
04-30-2015, 05:08
كلامك صحيح اخي يجب على المتاجر ان يحافض على قبلية
تحقيقه للهدف مهما حصل والا سيتوج اغلاق صفقاته بالخسارة

doom
05-14-2015, 03:36
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

محمد السيد
05-14-2015, 17:55
اكيد طبعا .. كلنا مررنا بهذه المراحل وجميل جدا ان مررنا بها فلولا اننا مررنا بها
ماكنا الآن اصحاب خبرة تعثرنا بسب الفقز بين الاستراجيات واسياليب ادارة راس المال لكن في الآخر تعلمنا

adnan1969
05-14-2015, 18:58
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع اكيد اخي الكريم تعدد الاستراتيجيات هو تضيع لوقت الثبات على استرتيجه واحد وحتى تطوريها احسن من الخلط بينهم
وتشتيت الفكر

modr2015
05-14-2015, 22:03
ستراتيجية أخرى إذا ما لمحوا في الاستراتيجية الجديدة بريق المكسب، بغض النظر عن تجربتها أولاً. فالاستراتيجيات الجديدة تُجرّب بالأموال الافتراضية (Demo Account) و ليس أموالنا الحقيقية مهماً كانت المغريات!

moutanabbih mohammed
05-14-2015, 22:06
جزاك الله الف خير اخي الكريم على كل ما تقدمه لهذا المنتدى من مواضيع مهمة جدا عن عدم المحافظة على نظام ثابت أثناء التداول تقبل مني خالص الود والتقدير

csebai11
05-14-2015, 23:33
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
بناء استراتيجية و التمسك بها هو اهم طرق النجاح

mohamedhassn
05-14-2015, 23:43
لمحوا في الاستراتيجية الجديدة بريق المكسب، بغض النظر عن تجربتها أولاً. فالاستراتيجيات الجديدة تُجرّب بالأموال الافتراضية (Demo Account) و ليس أموالنا الحقيقية مهماً كانت المغريات!

jamila cchahed
05-15-2015, 00:06
بسم الله الرحمان الرحيم اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق يبيبيبسيس
تقبل مروري
والسلام

madmax07
06-14-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك عدم المحافظة على نظام ثابت أثناء التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

radwangerr
06-15-2015, 08:36
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , للاسف ده اللي بيحصل نتيجة الخسارة المتكررة تغيير اساليب التداول
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

الصعلوك
06-15-2015, 08:59
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

ridabest
06-19-2015, 05:18
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

rachedcom
06-19-2015, 05:52
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول عدم المحافظة على نظام ثابت أثناء التداول وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

snnaky
02-26-2016, 11:31
مش حكاية ثبات او عدم ثبات انما انا افضل التنوع فى التداول لأن مش كل مرة السوق بيسمحلك بالطريقة ذاتها ودة لازم تتعلم منة ان الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي.

aymansaleh
02-26-2016, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالفعل ان القفز من استراتيجيه لأخرى عالحساب الحقيقي بالاموال الخاصه ولكن يجب تجربة اي استراتيجيه جديده عالديمو وبعد التأكد منها والتمكن من تطبيقها بشكل جيد يتم التنفيذ عالحساب الحقيقي
تقبل مروري

nuclear2010
02-27-2016, 14:18
السلام عليكم
بالطبع اخى كلامك مظبوط فيجب ان نقوم في البدايه بتجربه الاستراتيجيه على حساب ديمو مده لا تقل عن شهر او شهرين وذلك حتى نستطيع ان نفهمها ونعرف اهدفنا وحد خسارتنا وافضل فريم نستخدمه بالاضافه الى افضل وقت للتداول بها وكل هذا لن نعرفه الا عن طريق التجربه وبالطبع لا نستطيع ان نجرب بأموالنا الحقيقيه ولذلك نلجأ للحساب التجريبى
تقبل مروري

xmenflis1
05-23-2016, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
تنويع الاستراتيجيات ممكن يعمل لخبطة كبيرة و يفقدك النركيز لذلك ديما نحاول ان نختبر الاسراتيجية جيدا و لا نحكم عليها بسرعة
بتوفيق للجميع

basem adel
05-23-2016, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

ninou77
05-24-2016, 15:45
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
عدم المحافظة على نظام ثابت أثناء التداول
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري