PDA

View Full Version : كندا:

forexsa
06-12-2014, 14:21
اظهر الاقتصاد الكندي نوع من التباين وتخبط الارقام الاقتصادية منذ بداية العام الجاري, وهو الشيء الذي رفع من تكهنات المزيد من اجراءات التحفيز الاقتصادي.

لكن الاقتصاد عاد ليظهر نوع من التعافي والتحسن خلال فترة نهاية الربع الاول من العام الجاري, لتثبت ارقام الاقتصاد ان التخبط الاخير كان بسبب فترة من الطقس السيئ والعوامل الجوية. نعتقد ان يعود البنك المركزي الكندي خلال هذا الربع الى مرحلة الانتظار والمتابعة دون اتخاذ أي قرار جديد.

ahmedmomen
06-12-2014, 14:54
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذه المعلومات القيمة
وفي انتظار المزيد من هذه المواضيع لان من المهم متابعة الاخبار الاقتصادية بشكل مستمر

مصطفى حمدان
06-12-2014, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا المجهود وطبعا كلنا عارفين ما مدى اهمية التحليل الاخبارى للوقوف على مدى تحرك السوق لان اى اخبار اقتصادية او سياسية تلاعب دورا هاما فى سوق الفوركس

host
06-18-2014, 02:59
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

majidhomsy
07-25-2014, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

islammowafy
05-07-2016, 10:56
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز واعتقد ان خلال سنة 2014 الاقتصاد
الياباني هيتحسن بشكل كبير مما سيؤدي الى ارتفاع الين الياباني واليوان الصيني مقابل سلة من العملات

---------- Post added at 09:56 AM ---------- Previous post was at 09:45 AM ----------

اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mourada
05-07-2016, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه المقال من توضيحات لسياسة كندا و هذا لطف منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

rawan shaban
05-07-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري