PDA

View Full Version : استراليا

forexsa
06-12-2014, 14:22
اظهر الاقتصاد الاسترالي بعض الاستقرار منذ بداية العام الجاري مع قوة واضحة في سوق العمل بشكل خاص مع وجود بعض الاختلاط في قطاعات الانتاج الصناعي والصناعات التحويلية والخدمات بالاضافة الى التعدين. لكن على الرغم من هذا التخبط, انخفاض قيمة الدولار الاسترالي المتوقعة خلال الفترة المقبلة من شأنها ان ولو مؤقت تعطي دعما لتحفيز الاقتصاد من جديد. لكن من غير المتوقع ان نشهد أي تدخل من قبل البنك الاحتياطي الاسترالي خلال الربع الثاني من العام الجاري, بينما من الممكن ان يكون هذا التدخل مع بداية النصف الثاني من العام الجاري.

مصطفى حمدان
06-12-2014, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومة واتمنى ان يستفيد منها الاخوة الاعضاء جميعا حيث تعتبر الاخبار الاقتصادية الهامة من اقوى الاشياء التى تؤثر على سوق الفوركس ويستفاد منها الكثيرين

ahmedmomen
06-12-2014, 23:00
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز عن الاقتصاد الاسترالي وطبعا عملة aud او الدولار
الاسترالي في حالة تحسن كبير في الوقت الحالي امام باقي العملات تقبل مروري اخي الكريم

ilyes chaieb
06-12-2014, 23:03
اخى الكريم هذا الموضوع ليس بقسمه الصحيح
يوجد قسم خاص بالاخبار
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?15-Economy-Review
اتمنى مراعاة المواضيع حسب اقسامها
تقبل مرورى
--------------------------

a7med84
06-13-2014, 03:08
بالفعل هو الدولار الاستالى اعتقد انه حتى لو فى مرحله تذبذب ولكن بعد الهبوط القورى فى العام الماضى الان فى طريق صاعد

والله المستعان وبالتوفيق لك

majidhomsy
07-24-2014, 20:37
شكرا اخي الكريم على موضوعك الذي يتمثل مضموةنه ضمن الاسهم الاكثر ارتفاعا في سوق الفوركس و التجارة
في العملات ولاضافة فقط اخي الكريم هذا الموضووع يجب تضمينه في قسم الاخبار على ما اعتقد و وفقك الله و
للجميع انشااء الله و شكرااd

majidhomsy
12-22-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

hassanabu
12-22-2014, 20:10
السلام عليكم
شكرا على الاخبار المفيدة
هي الاخبار التي من شانها تعزيز القدرة على التداول
والمنتظر صعود الدولار الاسترالي خلال الاشهر القادمة

gehad87
01-26-2015, 23:52
استراليا تعتببر من الاقتصاديات الكبرى بالعالم
واكثر الاقتصاديات استققرارا هي الاقتصاديات المرتبطة بالذهب
واستراليا يرتبط اقتصادها بالذهب

emya
01-27-2015, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

antonioforex
01-28-2015, 01:24
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا الدرس المهم حول الاقتصاد الاسترالي لانه يجب علينا
ان نطلع على هده التحليلاتن كي تساعدنا في عملنا و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

ibrahim forex
05-13-2015, 21:53
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز عن الاقتصاد الاسترالي وطبعا عملة aud او الدولار
الاسترالي في حالة تحسن كبير في الوقت الحالي امام باقي العملات تقبل مروري اخي الكريم